PDA

View Full Version : ماهي أفضل إستراتيجية

Pages : [1] 2 3 4 5

marouansat
03-21-2014, 14:08
في الحقيقة أنا مبتدء في هذا المجال و أود تعلم المزيد
كنت قرأت هناك إستراتيجيات مختلفة و أنواع مختلفة و أود أخد فكرة عن ماهي هذه الانواع و لماذا تختلف عن بعضها
و من أين أحصل عليها و ماهي الاستراتيجية الافضل و هل لها علاقة مع التحليل الفني أو أخبار الفوركس

ahmedmomen
03-21-2014, 22:41
باختصار اخي الكريم اي استراتيجية هي بتتكون في الاساس من عدة اساليب من التحليل الفني مثل الفيبوناتشي وغيره
وانا انصحك بتعلم اكتر من طريقة من طرق التحليل الفني ودمجها مع بعضها وتكون استراتيجية خاصة بك ومن الممكن استخدام بعض المؤشرات

forexman3
03-22-2014, 00:37
شوف ياغالى
بالنسبة للاستراتيجيات فيوجد منها الالاف وليس المئات وصدقنى يجب
ان تتدرب بين هذه الاستراتيجيات وتجرب الكثير منها حتى تستطيع
فى النهاية اختيار استراتيجية تناسب طريقتك فى التداول

tazi larbi
03-22-2014, 00:39
السلام عليكم لكي تحدج افضل استراتجية عليك اولا اتقان المؤشرات التي تتكون منها ثم طبق الاستراتجية على التجربي واعمل عليها فان صار ربحك اكثر من الخسارة يعني ان الاسيترتجية جيدة ممكن ان تجد هنا في المنتدى او على اليتيوب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmomen
03-25-2014, 01:01
اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية
والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة

dallali1
03-25-2014, 01:20
الاستراتيجيات بالفوركس كثيرة ومتنوعة ، منها ما يعتمد على التحليل الفني ومنها الرقمي ومنها ما يعتمد على الاخبار ..
والحقيقه ان الاستراتيجيات الناجحة ايضاً كثيرة ، لكن انت عليك ان تختار اي طريقة تريد وترى نفسك تجيدها وتبدع بها ..
فلو اعطيتك رابط استراتيجية ناجحة قد لا تناسبك من حيث افكارك وفهمك لها ..

شخصياً انصحك بالتحليل الفني الكلاسيكي ..

marouansat
03-25-2014, 02:43
شوف ياغالى
شكرا لك أخي الفاضل على المساعدة لكن من أين أحصل عليها هل هناك شرح بالفيديو ممكن تفدنا بيه

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

السلام عليكم لكي تحدج افضل استراتجية عليك اولا اتقان المؤشرات التي تتكون منها ثم طبق الاستراتجية على التجربي واعمل عليها فان صار ربحك اكثر من الخسارة يعني ان الاسيترتجية جيدة ممكن ان تجد هنا في المنتدى او على اليتيوب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

شكرا جزيرا على الإفادة لكن أجد مغلب الإستراتيجيات المشروحة في اليوتوب أو المنتديات تاريخها قديم فهل هناك شرج يكون جديد
و هل الإستراتيجيات المشروحة القديمة لا تنفع

laurent1979
03-25-2014, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودكتحياتي الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت
كثير منكم الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
بالتوفيق

dont
03-25-2014, 04:29
افضل استرتيجة هى التى تعتمد على التحليل الفنى
حيث ان التحيل افنى يكو من افضل الادوات التى تحلل السوق وخاصة ازواج الين

doola2020
03-25-2014, 05:30
يجب أن تقوم بتجربة كل الاستراتيجيات أو بعضها لكي تقيم بنفسك وتعرف كيف يسير سوق تداول العملات وخاصة وقت صدور الاخبار الهامة

harimeche
03-25-2014, 05:58
بمــــا انك مبتدأ يا أخي خليك مع التعليم وإبتعد عن كلام الإستراتيجيات

تعلم التحليل الفني والأســـاسي وتدرب على كيفية توقع النتائج المستقبلية

وحدك وبتحليلك الدي صهرت عليه الليالــــي

فأنا أرى أن الإستراتيجية الناجحة هي التي تعتمد على التحليل فنــي

وأســـاسي وليس عبـــارة عن إلتقاء لمؤشرين

وبالتوفيق لك

romyolove51
03-25-2014, 08:27
الاستراتيجيات بالفوركس كثيرة ومتنوعة ، منها ما يعتمد على التحليل الفني ومنها الرقمي ومنها ما يعتمد على الاخبار ..
والحقيقه ان الاستراتيجيات الناجحة ايضاً كثيرة ، لكن انت عليك ان تختار اي طريقة تريد وترى نفسك تجيدها وتبدع بها ..

ahmadinho100
03-25-2014, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للاستراتجيات يا اخي كل شخص لديه استاتجية خاصة و ادا طبقتها فبالفعل ستكون شغالة و ناجحة بالتوفيق

houssem1996
03-25-2014, 15:38
السلام عليكم
الإستراتيجية المثالية هي التي تتوفر على عدة مقومات تخول من
خلالها أن تكون ناجحة وكل ذلك وفق شروط مطلوبة من المتداول.

MR.JPY
03-25-2014, 16:10
كنت قرأت هناك إستراتيجيات مختلفة و أنواع مختلفة و أود أخد فكرة عن ماهي هذه الانواع و لماذا تختلف عن بعضها
و من أين أحصل عليها و ماهي الاستراتيجية الافضل و هل لها علاقة مع التحليل الفني أو أخبار الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
افظل استراتيجيية هي استخدام استراتيجييتك الخاصة هي الافظل

laurent1979
03-25-2014, 16:11
وبالتوفيق لك

doaa sary
03-25-2014, 17:49
هتجرب اى استراتيجية فترة لو نفعت معاك تكمل
عموما انا بشتغل وقت الاخبار
وفى عندك الهيدج دة فتح صفقتين عكس بعض ع نفس العملة بنفس اللوت

afillane
03-25-2014, 18:09
بصراحة وجدت مثل هذا السؤال بكثرة في المنتدى لانه لا وجود لاستراتيجية ناجحة %100 وقد تنجح من الغير ولا تنجح مك اذا حدد استراتيجيتك الخاصة

tayaa1256
03-25-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اظن الافضل الاعتماد علي الاستراتيجيات المضمونه وفي التحليل الفني والاعنماد علي الموفينجات والمؤشرات ببدروا

a7med84
03-25-2014, 20:46
السوق مليان بالاستراتيجيات اخى الكريم

والاستراتيجيه اللى انت عايز تشتغل بيها بعد البحث اكيد لابد ان تأخد بها فتره تجربه كبيره

قبل التداول بها على حساب حقيقى

trader101
03-25-2014, 21:02
لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا وجود لاستراتيجية مضمونة 100% لو كانت لرايت الجميع يربح من الفوركس

soooonor
03-25-2014, 21:07
الاستراتيجية اساسا تعتمد على التحليل الفنى و استخدام عدد معين من ادواته بشكل ما ... لهذا السبب انصحك بدراسة الفوركس جيدا و دراسة التحليل الفنى و ادواته و مؤشراته و بهذا الشكل قد تتمكن من اختيار استراتيجيتك او حتى انشائها على حسب ما تفضل استخدامه من ادوات و مؤشرات

midou-tnm
03-25-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله
الاستراتجيات هم افضل حل للمبتدئين و اختيار الاقضل هو الاصح
و اتمنى لكم التوفيق في اختيار الافضل في هذا المجال

lema
03-25-2014, 21:31
السؤال دا بيتسال كتير افضل استراتيجية ارى انها تحتلف من شخص الى اخر لذا انا ارى ان افضل استراتييجة هى التى
تجد نفسك محترف فيها وقادر على التعامل معها

DABDOUB
03-25-2014, 21:35
السلام عليكم انا ايضا مبتدئة و جدا ايضا
و ل ااعرف اي الاستراتيجيات هناك حتى اختار الافضل منها فقط احاول الفهم و التعلم
حاليا

marouansat
03-26-2014, 04:52
شكرا على تفاعلكم لكن لم يتطرق أحد في شرحه لاستراتيجية ما
لو يفدنا حتى بفيديوا من اليوتب يشرح لنا فيه بالتفصيل يكون قد جربها من قبل و نجحة معاه

maasofiane
03-27-2014, 02:19
بالنسبة للإستراتيجيات فيوجد منها الآف و بالنسبة لي يجب
ان تتدرب و تجرب قدر ما استطعت من هذه الاستراتيجيات
حتى تستطيع أن تختيار الإستراتيجية التي تناسب طريقتك فى التداول

sadok abed
03-27-2014, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم لا توجد افضل استراتيجية فهذا نسبى و يعود الى المتاجر من حيث اهدافه فهنا ك استراتيجيا بمخاطرة علية
و اخرى لا و هناك فصيرة و هناك على المدى البعيد كل و وجهة نضره و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و السلام

laurent1979
03-27-2014, 03:01
بالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكيد يوجد عديد الإستراتيجيات عن موقع الفوركس لكن يجب على كل عضو النظر في الأنترنات عن كل م يتعلق بالفوركس
و يشتغل على الإسترتيجية ألتي يفهمها و يراها مناسب له
أتمنى حظا موفق للجميع

Hossam Samy
03-28-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
في استراتيجيات كتيرة
ممكن تلاقي هنا ف المنتدي
وممكن تلاقيها بره المنتدي

محمد عادل ابراهيم
03-28-2014, 11:34
السلام عليكم
الاستراتجيه تختلف على حسب مكوناتها وقوتها
ممكن تختلف بالمؤشرات او اى شيء عادى
ولازم يبقى ليك استراتجيه معينه تتاجر عليها وتكون كويسه ومتأكد منها على الحساب الديمو
بالتوفيق :dance::tie::yahoo:

ilyes chaieb
03-28-2014, 11:39
افضل الاستراتيجيات بالنسبة للمبتدئين هى استراتيجية الموينجات
حيث انها تعتمد طريقتها على تقاطع كل من الموفينج السريع مع الموفينج البطيئ
و في هذه اللحظة تكون نقطة الدخول و في انتظار التقاطع الثانى لتكون هى نقطة الخروج من الصفقة

بالتوفيق و الارباح للجميع
و تقبل مرورى

saro123
03-28-2014, 11:45
لازم كل واحد يشتغل على نفسة لغاية ما يطلع افضل استراتيجة بالنسبة لية لانها تختلف من شخص الى اخر
وكل شهص لية مهارى معينة فى استخدام استراتيحية معينة

waelmma
03-28-2014, 12:36
:)):o:o فيه استراتجيات كثيرة ناجحة اخى العزيز وربنا يوفقك ان شاء الله
ومنها الشمعة المنحرفة ونظرية ديمارك وجزاك الله خيرا اخى

AHMEDALAA
03-28-2014, 12:39
يوجد استراتيجيات كتيرة ناجحة ولكن تختلف
من شخص الى اخر كل واحد بيعتمد على
استراتيجية مختلفة عن التانى وكل شخص
على حسب الافضل له هتلاقى فى قسم
المنتدى التعليمى استراتجيات كتير

mina256
03-28-2014, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
وانا مثلك تماما مازلت مبتدئ ولا اعلم شئ -
الله يوفقنا ويوفقك ايضا

masi.fe
03-28-2014, 17:56
وبذلك تضمن وكالة السيارات أنك أنت من سيتحمل الخسارة إن حدثت وليست هي , ولن تخش أن تهرب لأنه يوجد لديها في حسابك المبلغ الذي يمكن أن تخسره .

فعندما تأمر وكالة السيارات أن تبيع السيارة بمبلغ 12000$ ستنفذ الوكالة الأمر وستبيع السيارة وستخصم 10.000$ قيمة السيارة وستعيد عربونك زائداً الربح كاملاً وستضيفه على حسابك لديها وبذلك يصبح حسابك لديها = 5000$ .

wentwor
03-28-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله هناك مئات من الاستراتيجيات والطرق وتتفاوت درجة نجاحها من يوم لاخر
لكن الاهم انه ليس هناك اي اسراتيجية نسبة نجاحها تفوق 90 في المئة و لا تضيع وقتك في البحث

Hossam Samy
03-28-2014, 18:09
في استراتيجيات كتيرة جدا مش شرط
يكون كلهم ناجحين بس بظن ان نسبة
نجاح كل استراتيجية بتساوي بعضها

forexman55555
04-05-2014, 18:07
لا يوجد استراتيجية افضل من الاخرى و لكن هناك استراتيجية تناسب شخص
و قد لا تناسب شخص اخر و بالتالى لابد ان تختار الاستراتيجية بحسب ظروفك

mehildin
04-05-2014, 18:28
اسمع مني اخي كل يوم مساءً روح موقع الفوركس فاكتوري واقرأ الاخبار وتعلم كيف تحللها وارجع للشارت وارسم الدعوم والمقاوامات وشوف التوافق وفي حال الاختلاف خود المتوسطات اللحسابية للقيم المخمنة والقيم المسبقة للشارت
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

saad197920
04-09-2014, 21:59
يا اخى الفاضل الاستراتيجية فى الفوركس هى عبارة عن خطة العمل التى تقوم بوضعها والسير عليها فى التداول
وفتح الصفقات وهى كثيرة ومتعددة ومختلفة وانت تختار وتعمل بما تفضل منها وعليك بالتعلم حتى تختار ماذا
تفضل من الاستراتيجيات فى تداولك ....

latraaa
04-11-2014, 19:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على السؤال، و لكن على اية حال لا أرى أنه يوجد هناك استراتيجية بية و واضحة و لكن أقول أنه لابد من العمل على التجربة للوضول إلى افضل اساراايجية، و عليه، ارى أن الموضوع منوط بالعمل على التجريب

arabien
04-11-2014, 19:51
أنا استعمل إستراتيجية الكلب الأسود . أرها مناسبة لكن قمت باظافة تعديلات خاصة عليها .
أخي لا تثق كل الثقة في الستراتيجيات فهي ليست الحل السحري الذي تبحث عنه .
أنصحك بالتركيز على التحليل الفني . وأن تصنع سترتجيتك الخاصة .
فعلى الأقل أنت مدرك ما تفعل .

mhmd12
04-12-2014, 00:15
انا افضل التجارة على استراتيجية الاسكالبنج فى الفوركس و المدى القصير اهم من التجارة على السوينج و المدى الطويل صعب التجارة علية حتى لا نخالف التجارة على الترند

algebra55
04-13-2014, 02:13
اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية
والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة

abdelaziz 10
04-18-2014, 21:28
ممكن طبعا ان الواحد يتداول باستراتيجية يكون هو متقن لها وفاهم اساس عملها والاهم تناسب راس ماله من حيث الحجم
في الغالب المتداول في سوق الفوركس يمر عبر العديد من الاستراتيجيات قبل ان يرسو على تقنية تداول رسمية طبعا

مصطفى حمدان
04-21-2014, 01:26
اخى الفاضل قبل ان تتطرق للبحث عن استاتيجية يجب اولا ان تتعلم ما هى الاستراتيجية الى جانب انه لابد ان تكون ملما بكيفية التعامل مع منصة التداول اولا بشكل جيد ومعرفة بعض انواع المؤشرات وكيفية استخدامها

med5
04-21-2014, 01:28
سلام عليكم

لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول

تطورها مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا وجود لاستراتيجية

مضمونة 100% لو كانت لرايت الجميع يربح من الفوركس

ربنا يوفق جميع

DRAGON1980
04-21-2014, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله

faisaloutch
04-21-2014, 02:59
السلام عليكم

هناك العديد م،ن المجالات والاستراتيجية وكل شخص وشطرت

كل واحد قدر إعتماد استراتجية معينة مناسبة مع إمكانية وصدرت فهم

وبالتوفيق للجميع

تحياتي

ahmadinho100
04-21-2014, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا توجد استراتجية معينا يا اخي فقط يوجد التحليل الفني و طريقة التي تستخدمها يا اخي يالتوفيق لك و اتمنا لك

gr53
04-21-2014, 15:10

أفضل استراتيجية هى التي تقوم ببنائها بما يناسب حجم رأس المال و نوع الصفقات و أنت من يحدد أدواته
فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس كل ما ينجح مع غيرك ينجح معك و لا توجد استراتيجية بلا تحليل

ahmedibrahim258259
04-28-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يوجد قسم هنا خاص بالاستراتيجيات ممكن تمر عليه هتلاقي استراتيجيات كتير اختار منها ماتشاء
تقبل مروري

gr53
05-07-2014, 20:53
أفضل استراتيجية هى التي تقوم ببنائها بما يناسب حجم رأس المال و نوع الصفقات و أنت من يحدد أدواته
فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس كل ما ينجح مع غيرك ينجح

naoual
05-07-2014, 20:57
اخي الكريم انصك ان تتعلم و تتوصل الى استراتيجية بنفسك خاصة بك افضل من التنقل بين استراتيجيات الغير التي قد لا تصلح لك

amermazzen
05-07-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم فيما يخص اللاستراتيجيات فيوجد منها الالاف وليس المئات وصدقنى يجب ان تتدرب بين هذه الاستراتيجيات وتجرب الكثير منها خاصة على الحساب التجريبي الذي يغتبر بوابة التاجر في كسب الحبرة لازمة والبحث عن الالاسترالتيجة المربحة.

atmfox
05-07-2014, 21:17
أنت يا أخي من يستطيع أن يحدد أي إستراتيجية تناسبك ف إذا كنت تبحت عن الإستراتيجيات ف هناك المئات منها لكن كل واحد يختار ما يناسبه تم يجربها على حساب ديمو اى من بعد ذلك يقوم بتطويرها حتى تصبح جيدة له

anamoody
05-29-2014, 03:58
اخى العزيز كل شخص له استراتيجية يعمل بها و يتقنها جيدا و يعلم ميزاتها و عيوبها
و قد تكون احدى الاستراتيجيات ناجحة بالنسبة لشخص و فاشلة بالنسبة لاخر لذا فيجب عليك ان تختار استراتيجيتك بنفسك

el andaloussi
05-29-2014, 14:57
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة لكل شخص منــا إستراتجيته الخاصة فانا مثلا أعتمد على التحليل الموجي وكذالك أشكال الهرمونيك والنمادج السعرية وشكرا

ali.22595
05-31-2014, 20:01
السلام عليكم
اخي الفاضل الاستراتيجية اساسا تعتمد على التحليل الفنى و استخدام عدد معين من ادواته بشكل ما لهذا
السبب انصحك بدراسة الفوركس جيدا و دراسة التحليل الفنى و ادواته و مؤشراته و بهذا الشكل قد تتمكن
من اختيار استراتيجيتك او حتى انشائها على حسب ما تفـضل استخدامه من ادوات و مؤشرات

dana abu alinine
05-31-2014, 20:08
تختلف الاستراتيجية من متداول الى اخر الافضل ان يضع المتداول استراتيجية تتناسب مع اسلوبه في التداول واهدافه او يمكن دمج عدد من مؤشرات من اكثر من استراتيجية ان يجمع بين مؤشرات الزخم والاتجاه السيولة الافراط البيعي والشرائي

Jo.Cena
05-31-2014, 20:08
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا يوجد استراتيجية تحقق لك نجاح كبير جدا الا وكان يوجد استراتيجية اخري ليست مثلها لكن من الممكن ان تحقق لك نفس الارباح

afillane
05-31-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل الاستراتيجيات كثيرة ومتعددة ومختلفة كذلك ولكل استراتيجيته التي تناسب باسلوب تداول وانت عليك باكتشاف واحدة
ودراستها حتى تنجح معك وبالتوفيق

INTHENAMEOFALLA
05-31-2014, 20:19

يا اخى الفاضل الكريم موجود فى القسم التعليمى هنا فى المنتدى قسم خاص بالاستراتيجيات وكمان على اليوتيوب فى الف استراتيجية تقدر تختار منهم اللى يناسبك وتشتغل به وربنا يوفقك

abdelhak redouane
05-31-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان على كل تاجر ان يختار الاستراتيجية التي يراها ملاءمة والتي تدعم تاعملاته التجارية والتي يستطيع من خلالها ادارة راس المال بطريقة جيدة وعليه ان يبحث في الكتب وان يجربها في الحساب الديمو ثم بعد ذلك يحاول تطبيقها في الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

hasan300
05-31-2014, 20:45
الخبرة بتقول ان التجارة على تنوع الاستراتيجيات فى الفوركس تساعد التاجر فى الوصول الى تحقيق الربح و التجارة تكون بشكل بسيط فى السوق و انا بعتقد اننا بدون تعديل فى الاستراتيجية لا نصل الى ربح فى التجارة

besnisse
05-31-2014, 21:01
ان الاستراتيجية اعتقد انها انت من تحدد معالمها
فكل متداول ل استراتيجية معينة ربما لا يجيدها الا هو
و لهذا يجب على المتداول البحث عنها بالتعلم و التجربة
حتى يكون مستقل باستراتيجته الخاصة
بالتوفيق و في امان الله .

memoxmax
05-31-2014, 22:13
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق يسيييشسؤئ\

forex forex1
05-31-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى اسمع مني اخي كل يوم مساءً روح موقع الفوركس فاكتوري واقرأ الاخبار وتعلم كيف تحللها وارجع للشارت وارسم الدعوم والمقاوامات وشوف التوافق وفي حال الاختلاف خود المتوسطات اللحسابية للقيم المخمنة والقيم المسبقة للشارت تقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo:

midouknight
05-31-2014, 22:40
السلام عليـــــــــكم ورحـــــــمة االله تـــــعــــالى وبـــــركــاتــــــه
أهلاً بجميع الأعضاء الكرام
أخي الغالي ليس هناك إستراتيجية رابحة دائماً عليك بتعلم التحليل بأنواعه

memoxmax
06-01-2014, 00:10
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق cvdfnkyiotkgjm

matmour16
06-01-2014, 00:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مرحبا بك اخي افضل استراتيجية على ما اظن هي انك تجرب عدة استراتيجيات ثم تختار التي تناسبك
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

amal.m500
06-08-2014, 21:28
السلام عليكم . بالنسبة للاستراتجيات يا اخي كل شخص لديه استاتجية
خاصة واذا طبقتها فبالفعل ستكون شغـالة وناجحة بالتوفيق

ehab_salah
06-14-2014, 14:55
لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها
مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا و جود لاستراتيجية مضمونة 100% لو كانت لرايت
الجميع يربح من الفوركس
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-25-2014, 22:03

بص حضرتك في استراتيجيات كتير جدآ في السوق للاسكالبينج والانتر داي والسوينجات كتير اوي بس من وجهة نظري الافضل لك ان تقوم بابتكار استراتيجيتك الخاصه

الاسد التاجر
06-25-2014, 22:09
الاستراتجيات كثيييره جدااا وجربنا كثير منهم
وبراي استراتجيه الترند المكسور جيده نوعا ما
ابحث عنها في قوقل وقيمها بمعرفتك

waleed hassona
06-25-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم المنتديات
واليوتيوب مليان استراتيجيات المهم انك تقتنع بواحده فيهم وتشوف نتاجها ايه معاك على الحساب التجريبى اولا

محمد السيد محمد
06-25-2014, 22:40
أفضل إستراتيجية بالنسبة لكي هي الاستراتيجية التي تستطيعين ان تطبقيها بسهولة وتنتجي منها ارباح ترضيكي ..
احفظى ما شئت من استراجيات في النهايى ستروق لك استراتيجية اختاريا استراتيجية لك

hellelali2
06-25-2014, 22:44
هناك استراتجية تعتمد علي تقاطع الموفنج هي من الافضل ولاكن انا اعتقد اخي الكريم ان نجحة استراتجيتي فانا سانشرها ولاكن يجب ان تكون ناجحة اولا
وسانشرها بكل ايجابيتها

ahmed kabo
06-26-2014, 10:42
افضل استراتيجة هى التى يرتاح عليها قلبك وتكون متناسبة مع طريقة عملك انا شخصيا جربت عشرات الاستراتيجيات الى ان ارتحت للموفينجهات خصوصا موفينج 200 بالتوفيق للجميع

gr53
07-16-2014, 00:02
فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس كل ما ينجح مع غيرك ينجح

nassr15
07-16-2014, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الواحد مابيحبش يشتغل بأستراتيجيات كثير بس عامه من أفضل الأستراتيجيات اللي سمعت عنها وهي الترند المكسور وأعتقد بتحتج تحليل فني

ahmed kabo
07-16-2014, 07:11
اسئلتك كثير جدا ولاكن كلها بتتمحور على طريقة او حاجة معينة وهى افضل استراتيجية جاهزة لازم تدور وتحاول تجرب اكبر عدد من الطرق وتعملهم باك تست وتحاول تدمج الطرق مع بعض بالتوفيق للجميع

roussi27
07-16-2014, 07:32
الإستراتيجيات لا تحصل عليها ، بل تكتسبها مثل الحرف الأخرى ! وطبعا لاأحد يقدر أن يرشدك إلى الإستراتيجية التي تتبعها ، بل بنفسك تجرب كل ما تعرفه في الفوركس من التحليلات الفنية التي تعملتها من الفيديوهات والدروس ، وتطبق على حسابك التجريبي ، وكل أسبوع ترى النتيجة وماذا يساعدك
فأنا شخصيا أتاجر على الترندات + الهارمونيك فقط ! والحمد لله

marouansat
07-16-2014, 07:47
شكرا على التفاعلات القيمة حقيقتا نحن هتا نستفيد الكثير و الكثير بارك الله في كل من يقدم لنا
يد المساعدة على فهم هذا العالم الجديد و الغامض

AYYOUB100
07-16-2014, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله
أي استراتيجية تعتمد أولا على حنكة التاجر وأيضا على مقدار رأس المال وكل
استراتيجية ولها وقتها ولها الأزواج التي تنفع معها والعديد من الأمور الأخرى

Bouani
07-16-2014, 08:34
ألسلام عليكم و رحمة الله عز و جل
أخي الكريم مرحبا بك بيننا
من الجيد أنك تبحث على استراتيجية جيدة و هذا دليل على طموحك
بس مافيش استراتيجية ممتازة مية المية
يعني أولا لازم تشوف استراتيجية تتماشى مع وقتك و نفسيتك
و لازم تجربها على الديمو قبل أي ش

Wassa04
07-16-2014, 13:39
مرحبا اخي هناك العديد من الاستراتيجيات المهمة
و دلك حسب المدى الدي تتداول عليه السكالبينج او الطويل
راجع قسم الاسترانيجيات

younesboughnim
07-16-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله

walid08
07-16-2014, 17:21
السلام عليكم
والله يا اخي هناك العديد من الاستراتيجيات ولا احد يستططيع ان يقول لك انها جيدة او سيئة
حتى تجربها لمدة شهر على الاقل لكي تقرر

بشير حمدان
07-16-2014, 17:24
السلام عليكم
ان هناك الكثير والكثير من الاستراجيات وياتى الاختلاف من الاساس التى تعمل به الاستراتيجيه والمؤشرات المستخدمه . وعليك اخيار ما يناسبك بنفسك انت ولا يوجد فى الفوركس ما يسمى با فضل استراتيجيه .

AMLAK
07-16-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أفضل استراتيجية هى التي تقوم ببنائها
بما يناسب حجم رأس المال و نوع الصفقات و أنت من يحدد أدواته فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس
كل ما ينجح مع غيرك ينجح مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

wanxe
07-16-2014, 17:30
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

kachary
07-16-2014, 17:31
قد تكون افضل الاستراتيجيات عندي اسؤها عندك لدا فالاستراتيجية تعتمد
على صاحبها اما افضلها عندي فهي المضاعفات

karam22
07-16-2014, 17:31
واضح انك بعيد عن المنتدي منذ مدة او انك بدات في الايداع علي طول او انك توقفت تماما عن العمل في الفوركس

magic777
07-16-2014, 21:22
الإستراتيجيات لا تحصل عليها ، بل تكتسبها مثل الحرف الأخرى ! وطبعا لاأحد يقدر أن يرشدك إلى الإستراتيجية التي تتبعها ، بل بنفسك تجرب كل ما تعرفه في الفوركس من التحليلات الفنية التي تعملتها من الفيديوهات والدروس ، وتطبق على حسابك التجريبي ، وكل أسبوع ترى النتيجة وماذا يساعدك
فأنا شخصيا أتاجر على الترندات + الهارمونيك فقط ! والحمد لله

بالضبط كده احنا مع اسلاتراتيجيات بندور كتير في الاول على ما نلاقي الحاجه المناسبه لينا وده الصح طبعا هنا والتجربه
هيا الي هتبين لنا بالضبط ايه المفيد والغير مفيد

mounim1994
07-16-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي الخبرة الكافية للجواب

محمود مرعى
07-16-2014, 22:15
والله يا ستاذ مروان المنتدى بفضل الله تعالى ملئ بالاستراتيجيات اللى ممكن انك تعرفها كويس جدا وتستفيد منها وتقدر تختار اى منها وتبدأ تتعلمها وتجربها كويس فى حساب ديمو علشان تقدر تحكم على مدى نجاحها وكمان اذا كنت هتقدر انك تطور فيها ولا هتستخدمها على حالتها زى ما هى وربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله وتأكد ان لكل تاجر استراتيجية خاصة بيه

dalito
07-16-2014, 22:42
السﻻم عليكم
ان الاستراتيجيات عديدة اخي
وتختلف الاستراتيجيات من فريم الى اخر ومن زوج عمﻻت الى اخر
لذك يجب ان تحدد نوع الصفقات التي ستعقدها ثم تختار ما يناسبك من الاستراتيجيات
وجرب كل استراتيجية على الديمو
وتقبل مروري

عدي
07-17-2014, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

صلاح2014
07-17-2014, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد و
السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم شكرا اخى على هده المعلومات
واهلا وسهلا بك اخى ومرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى الفوركس
اخى الاستراتجيات مجرد مساعده لك ما فى شئ اسمه مضمون
وشكرااا لك على هذا الموضوع الطيب

hema2013
07-17-2014, 01:31
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من تعلم الفوركس عن طريق فيديوهات الفوركس ولابد من عمل الاستراتيحيات الهامة مثل استوب لوز التى تعمل على وقف الخسارة وتعويض المكسب
والسم عليكم ورحمة اللة وبركاتة

maao2008
07-17-2014, 01:36

حسن زقوت.1
07-17-2014, 06:13
شوف ياغالى
فى النهاية اختيار استراتيجية تناسب طريقتك فى التداول...........

عدي
07-19-2014, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

egymax3d
07-19-2014, 00:45
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام وانا كامبتدئ استفدت من موضوعك اكيييد وبارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

صلاح2014
07-19-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم اخى والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
ومن تبعه باحسان الى يوم الدين ومرحبا واهلا وسهلا بك اخى الكريم فى منتدى الفوركس العرب
فعلا استراتيجية حلوا اخىالكريم بس محتاجة تخطيط اخى الكريم اتمنى لك التوفيق
والنجاح شكرا
على ما قدمت من معلومات

عدي
07-19-2014, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

aysamiman
07-19-2014, 17:21
بتتكون في الاساس من عدة اساليب من التحليل الفني مثل الفيبوناتشي وغيره
وانا انصحك بتعلم اكتر من طريقة من طرق التحليل الفني ودمجها مع بعضها وتكون استراتيجية خاصة بك ومن الممكن استخدام بعض المؤشرات

awa
08-03-2014, 20:50
مفيش اى استراتيجية احسن من التانية و لكن كل واحد هتناسبه استراتيجية
معينة و انت و شطارتك فى اختيار اللى يناسبك من الاستراتيجيات

gr53
08-05-2014, 12:12
فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس كل ما ينجح مع غيرك ينجح معك

zinga
08-07-2014, 14:35
يمكن أن العديد من المركبات يأخذك إلى هدفك. بعض سوف تقودك في الاتجاه الصحيح، في حين أن الآخرين
سوف يأخذك في الاتجاه الخاطئ. هذه المركبات هي أنظمة وأساليب تداول العقود الآجلة.

gr53
08-18-2014, 21:30
مفيش اى استراتيجية احسن من التانية و لكن كل واحد هتناسبه استراتيجية
معينة و انت و شطارتك فى اختيار اللى يناسبك من الاستراتيجيات

أكيد لا توجد استراتيجية مفضلة على الأخرى فكل منها لها مزاياها و التاجر بتطبيقه لها هو من يحدد نتائجها
المهم قبل العمل بأي استراتيجية تجربتها لفترة على الديمو للتعرف على مدى نجاحها

ayoubmlk
08-18-2014, 22:17
السلام عليكم
ان الاستراتيجيات عديدة اخي ومختلفة
لذ يجب ان تحدد نوع الصفقات التي ستعقدها ثم تختار ما يناسبك من الاستراتيجيات وعليك اخيار ما يناسبك

sharshabil
08-18-2014, 22:23
الكل هنا يبحث عن استرتيجية تحليل
تكون ناجحة اتنه مهمة جدا حتلاى نتاجر بشكل صحيح و ندخل صفقات اغلبها موفقة

iprahem
08-18-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآآآآ على الموضوع أخى الحبيب انا مبتدئ أيضآ مثللك فى المنتدى ولا اعرف شئ عن الموضوع وبالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dellos
08-18-2014, 22:32
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز احسن شيء تبدء به هو التعلم اولى قم بتعلم التحليل الفني جيد وقم باتقان تحديد الترند والدعوم والمقاومات ثم ابدء
في حساب تجريبي

meriam
08-18-2014, 22:49
السلام عليكم انجع استراتجية التى تعتمد على التحليل الفنى
شكرا لكم ارجو تمريري

dellos
08-18-2014, 22:50
السلام عليكم
مرحبا اخي ادا كنت مبتدء في فوركس لا تبحث عن استراتجيات لانك لن تربح منها ولو كانت استراتجية مربحة اخي تعلم اولى تحليل الفني
والدعوم والمقاومات والترندات

faridfrance1981
08-18-2014, 22:53
شكرا اخى على هده المعلومات
واهلا وسهلا بك اخى ومرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى الفوركس
زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

booba92i
08-18-2014, 23:06
هنالك المئات من الاستراتيجيات الهامة عليك بالاختيار حسب خبرتك

ramdani
08-18-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم ارى انك مازلت مبتدئ انصحك بالتعلم اما بالنسبة للاستراتجية فانصحك بانثاء استراتجية خاصة بك

abdelfatah.gamal
08-18-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه اخي الفاضل
انا ايضا عضو جديد في الفوركس واتمنى ان اتعلم كل مافي الفوركس واكتسب الخبرات
واريد ان اعرف هذه الاستراتيجيات المختلفه وانواعها واريد معرفه مدي تاثير التحليل الفنى عليها
تحياتى للجميع
بالتوفيق

marwafawzy122
08-18-2014, 23:46
انصحك ان تتعلم اكتر من طريقة من طرق التحليل الفني ودمجها مع بعضها وتكون استراتيجية خاصة بك ومن الممكن استخدام بعض المؤشرات
والحقيقه ان الاستراتيجيات الناجحة ايضاً كثيرة لكن انت عليك ان تختار اي طريقة تريد وترى نفسك تجيدها وتنجح فيها ..

ahora
08-21-2014, 04:31
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى بامكانك ان تتعلم الكثير من الاستراتيجيات
كما يمكنك ان تجد على الانترنت الكثير جدا من الاستراتيجيات التي من الممكن ان تفيدك في التداول

sharshabil
08-21-2014, 17:47
ممكن ان تجد الاسترتيجيات المختلفة في القسم
الخاص بالاسترتيجيلت يااخبي و جرب على كيفك حتى تقع على ما ينسبك

Ahmed2020eg
08-22-2014, 00:14

monylaser
08-22-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفوركس تجارب شخصية حاول ان تصنع لك استراتيجية
بعد رؤية الاعضاء واستراتيجيتهم اجعل لك استراتيجية خاصة بك ده الافضل والله لموفق

salimabla
08-22-2014, 00:36

msamir2013
09-06-2014, 10:25
اولا احنا نتفق ان ما فيش استراتجية نسبة نجاحها 100 % فى الفوركس

بعدين كل شخص بيدور على استراتجية مناسبة له فى التداول ولكن الافضل انه يجربها فترة كافية على حساب تجريبى

وانا عن نفسى افضل اسلوب مناسب لى فى التجارة هو التحليل الكلاسيكى اعتمادا على الترند والدعوم والمقاومات

Saadqnet
09-06-2014, 10:48
اخي الكريم تحصل على افضل الاستراتيجيات في هذا المنتدى في قسم الاستراتيجيات
للنقاش وتبادل الخبرات بين المتداولين فيما يتعلق باستراتيجيات التداول

MOHAMMED EN NADOURI
09-08-2014, 05:54
من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي في الإقتصاد، خصوصاً الإقتصاد الذي يعتمد على قيم صادراته. على الرغم من التراجع، و الذي لم يكن أكثر من ردة فعل على تصريحات رئيس البنك، إلى أن الدولار النيوزيلندي بقي قريباً من أعلى مستوى له خلال عامين و نصف مقابل الدولار الأمريكي، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى التدخل المحتمل.

subeh
09-08-2014, 10:21
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

lakamora221
09-08-2014, 11:10
أخي الكريم أظن أن أفضل الأستراتجيات في سوق
الفوركس هي الأعتماد على التحليل الفني
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

mody555
09-08-2014, 11:13
يمكنك ملاحظة كيف من السهل أكثر تحديد الإشارات من خلال استخدام الستوكاستيك البطيء. إذًا كانت قادرًا على استخدام الأداة الفنّية بشكل فعّال، تكون قد اجتزت الشوط الأكبر في هذه المعركة. ومن خلال تبسيط الأمور، ستبدأ بالحصول على نتائج ثابتة أكثر

أسماء نعناع
09-17-2014, 20:23
كل شخص بيمتلك استراتيجية خاصة بيه تعينه على التداول وانا شخصيا بفضل التداول على الازواج اليورو دولار وبعدد من النقاط القليل وبلوت صغير

صلاح اسعد
09-17-2014, 20:47
اخى الكريم لكى تصل الى هدفك على التجربة
ان الاستاتجيات تعلمه سهل ويحتاج الى تركيز فقط
وشكراااا لكم .......

Lobna Mohamed
09-17-2014, 21:14
السلام عليكم
يوجد الاف الاستراتيجيات ولكن ارى ان المتداول الناجح هو الذى يجد الاستراتيجية التى يتقنها وتجعله يربح ويتمسكك بها

salimtec
09-17-2014, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله
أفظل إستراتجية هي التداول بأزواج قليلة و بصفة متكررة و عدم الدخول في الصفة إلا بعد دراسة للسوق والتطلع الجيد للمخطط .

moroo
09-17-2014, 22:35
افضل الاستراتيجيات بالنسبة للمبتدئين هى استراتيجية الموينجات
حيث انها تعتمد طريقتها على تقاطع كل من الموفينج السريع مع الموفينج البطيئ
و في هذه اللحظة تكون نقطة الدخول و في انتظار التقاطع الثانى لتكون هى نقطة الخروج من الصفقة

Hassan Owen
09-17-2014, 23:44
والله يا باشا انا عن نفسى شايف ان الفوركس للناس والله يا باشا انا عن نفسى شايف ان الفوركس للناس اللى بتفهم بس وبجد الناس اللى عندها مخ شويه اخى الكريم وتقبل مرورى اخى الكريم وان شاء الله ربنا يوفقنا اخى الكريماللى بتفهم بس وبجد الناس اللى عندها مخ شويه اخى الكريم وتقبل مرورى اخى الكريم وان شاء الله ربنا يوفقنا اخى الكريم

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

باختصار اخي الكريم اي استراتيجية هي بتتكون في الاساس من عدة اساليب من التحليل الفني مثل الفيبوناتشي وغيره

aboubakeur_m12
09-17-2014, 23:48
هناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة في ميدان الفوركس لكن شخصيا انصحك بالاعتماد على مؤشرين ان استطعت التفوق فيهم فقل وداعا للخسائر الا وهما الفيبوناتشي و الاشيموكو فكلا المؤشرين هو استراتيجيتين و دمجهما يعطيك افضل نسخة .

forexmonim
09-18-2014, 00:14
اخي الفاضل انا كذلك جديد في الميدان و ليست لي الخبرة الكافية للجواب
عن سؤالك و ليست لي اي فكرةو تقبل مروري وشكرا لكم

aymen done
09-18-2014, 00:19
أنا مبتدء في هذا المجال و هذا الشهر الاول انشالله و انا حاليا اعتمد
على ان الاستراتيجيات بالفوركس كثيرة ومتنوعة ، منها ما يعتمد على
التحليل الفني ومنها الرقمي ومنها ما يعتمد على الاخبار و المراقبة الداءمة عند فتح ضفقة

حسنى صادق
09-18-2014, 00:34
افضل استراتيجية هى الاستراتيجية التى تكون من تاليفك انت بحيث تدمج فيها كل الادوات التى يجب ان تعمل بها ووجدت انها من الاكثر فائدة فى السوق و لا تعتمد كثيرا على المؤشرات

BrahimForex
09-18-2014, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات وانا افضل استراتيجية الترند المكسور من افضل الاستراتيجيات نسبة نجاحها قوية

payza
09-18-2014, 10:35
مرحب يا برنس واهلا وسهلا بك فى المنتدى الفوركس
اخى الاستراتجيات مجرد مساعده لك ما فى شئ اسمه مضمون
لذا سيبها علي الله

aymen done
09-18-2014, 17:52
الحقيقة انا لم اضع استراتيجية الى حد الان لاني لازلت اتعلم الفوروكس و لا زلت عضو جديد
الرجاء مساعدتنا باستراتيجية

Mazek
09-19-2014, 01:30
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

Wassa04
09-19-2014, 21:12
مرحبا اخي الكريم الاستراتيجيات هامة في التداول فلكل منا لديه
استراتيجية خاصة لدلك انصحك بفهمها جيد قبل الاختيار تقبل مروري

مصراوى
09-19-2014, 21:56
اخى الكريم اعتقد ان من افضل الاعمال التداول من خلال الاسكالبينج ويجب العمل باستراتيجية تساعدك فى هذا التداول وبالتوفيق للجميع

ابو جعفر الطيار
09-19-2014, 22:05
يجب ان ان تعلم شيئا واحدا
الا وهو المداومة على الاستراتيجية التي
تختارها فالحل ليس في افضل استراتيجية
وانما في المداومة عليها

mohamed ghardallou
09-19-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور أخونا الكريم على الموضوع كل متداول له إستراتيجية خاصة

aymen done
09-20-2014, 17:52
الحقيقة اخي الكريم لازلت مبتدئ و لا اعرف ماهي افضل استراتيجية و اعتدر لاني لا استطيع الافادة
و ان شاء الله اتعلم جيدا و افيدكم

gehad87
09-24-2014, 16:20
ابداء الموضوع من اول سطر طالما انت مبتدئ
حمل كتاب الفوركس للمبتدئين العرب
واقراءه على مهل وبدون تعجل
ثم بعد ذلك اقراء في التحليل الفني والاساسي ثم شاهد الدروس التعليمية
ثم فتش عن الاستراتيجيات لتتعلم منها لا لتطبقها حرفيا فقط بحثا عن الربح

dranass92
09-25-2014, 18:25
الاستراتيجية اساسا تعتمد على التحليل الفنى و استخدام عدد معين من ادواته بشكل ما ... لهذا السبب انصحك بدراسة الفوركس جيدا و دراسة التحليل الفنى و ادواته و مؤشراته و بهذا الشكل قد تتمكن من اختيار استراتيجيتك او حتى انشائها على حسب ما تفضل استخدامه من ادوات و مؤشرات

nada2012
09-25-2014, 23:17
الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته .... معلومات رائعه يا اخى
عن افضل استرتيجيه يا اخى عموما يا رسيت تتتقبل تحياتى يا اخى

doaa sary
09-26-2014, 01:43
اخي الكريم انا لا اتبع اي استرجيات ولكن انا اخي الكريم بقولك انك ممكن تتابع الاخبار وتحدد اتجاه السوق بيه دا افضل حل

AMLAK
09-28-2014, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم النسبة للاستراتيجيات فيوجد منها الالاف وليس المئات وصدقنى يجب ان تتدرب بين هذه الاستراتيجيات وتجرب الكثير منها حتى تستطيع فى النهاية اختيار استراتيجية تناسب طريقتك فى التداول بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

بيهوززز
09-29-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
شوف ياغالى

كريـــم
09-30-2014, 04:25
الاستراتيجية اساسا تعتمد على التحليل الفنى و استخدام
عدد معين من ادواته بشكل ما ... لهذا السبب انصحك
بدراسة الفوركس جيدا و دراسة التحليل الفنى و ادواته و
مؤشراته و بهذا الشكل قد تتمكن من اختيار استراتيجيتك او
حتى انشائها على حسب ما تفضل استخدامه من ادوات و مؤشرات

MRN2014
09-30-2014, 04:32
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يجب أن تقوم بتجربة كل الاستراتيجيات أو بعضها لكي تقيم بنفسك وتعرف كيف يسير سوق تداول العملات وخاصة وقت صدور الاخبار الهامة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AMLAK
10-01-2014, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohamed saad
10-01-2014, 15:08
الاستراتيجية غالبا تكون عبارة عن مجموعة من المؤشرات كل مؤشر له اشارة خاصة ويتم الانتظار عندما تصدر جميع المؤشرات اشارة بيع او شراء في وقت واحد والدخول وانا شخصيا انتقد هذا الاسلوب من المتاجرة ولا اتعامل به بل اتعامل بالتحليل الكلاسيكي والرقمي معا فهما اوضح وادق خاصة عندما يتم الدمج بين الاثنين ولذلك انصح اي مبتديء الا يضيع وقته ومجهودة مع هذه الاستراتيجيات الفاشلة وان يتجه اتجاها صحيحا الى التحليل الكلاسيكي والرقمي

ابو جعفر الطيار
10-01-2014, 15:10
السلام عليكم اخي الكريم
هناك الاف الاستراتيجيات
على النت في اليوتوب ولكن
العبرة بالمداومة على الاستراتيجية
وعدم تغييرها باخرى جرب على التجريبي

ifs
10-01-2014, 15:41
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لي انا اواضب على المتاجرة على الترند العام بعقود صغيرة وهذا للمبتدئين مفيد جدا والسلام عليكم تقبل مروري

haffoudhi
10-01-2014, 15:41
ما فيش افظل استراتيجيه لان هذه التي تناسب احمد قد لا تناسب محمد لعدة اسباب اهمها اسلوب التداول لكل شخص وطبيعته ومدى تفرغه للتداول ومدى حجم رصيده

w3ad
10-01-2014, 20:19
اخي الفاضل الاستراتيجية اساسا تعتمد على التحليل الفنى و استخدام عدد معين من ادواته بشكل ما لهذا
السبب انصحك بدراسة الفوركس جيدا و دراسة التحليل الفنى و ادواته و مؤشراته و بهذا الشكل قد تتمكن
من اختيار استراتيجيتك او حتى انشائها على حسب ما تفـضل استخدامه من ادوات و مؤشرات

basemxboy555
10-01-2014, 21:11
اخي اذا كونت مبتدي فمن الافضل ان تعرف الاساسيات اولا انا اعرف انك لاتتيق الانتظار حتي تحقق الارباح الكبيره وهذا امر بيعي مما تسمعه
ولا اولا ان تعرف الاساسيات هو امر طبيبعي وامر اساسي لكي تتعرف علي الاستراتيجيات وان تحقق النجاج الكافي من اجل الحصول علي المال
فكل منا دخل مجال الفوركس من اجل المال لنكون صادقين

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 18:31
دائما انصح نفسي واي مبتديئ باستراتيجية البارابولك سار مع الماكد فريم النص لليورو دولار
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamedsaber
10-04-2014, 18:42
بالفعل اخي يوجد الكثير من الاستراتيجيات حيث ان كل متاجر له استراتيجية في التعامل مع السوق
الكثير من الاستراتيجيات تعتمد علي المؤشرات منها القوي ومنها الضعيف لان المؤشرات بتعيد رسم نفسها
بالطبع الاستراتيجيات بتعتمد علي التحليل الفني ولازم نتابع الاخبار
تقبل مروري اخي

downlaod1
10-04-2014, 19:05
بالنسبة للإستراتيجيات فيوجد منها الآف و بالنسبة لي يجب
ان تتدرب و تجرب قدر ما استطعت من هذه الاستراتيجيات
حتى تستطيع أن تختيار الإستراتيجية التي تناسب طريقتك فى التداول

hamza el
10-04-2014, 19:18
الاستراتجية الافضل هي التي تصنعها انت لنفسك و ترتاح فيها
فمثلا ممكن ان تطبق استراتجية تكون مربحة عند صاحبها و لكن عندما تاتي اليك لا تربح شيء
فلابد ان تكون الاستراتجية من قراراتك الخاصة

w3ad
10-04-2014, 19:34
لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها
الجميع يربح من الفوركس
...

medo2013
10-04-2014, 19:38
الاستراتيحيات من الاساسيات التى تعمل على الربح والتى تعمل على العمل الجيد ولابد من استخدام الاستراتيجيات التى تعيد صياغة نفسها بنفسها ولابد من عمل الاستوب لوز المتحرك التى تعمل على وقف الخسارة الفادحة

mohammed hussien
10-06-2014, 16:55

مجنون الفوركس
10-06-2014, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الاستراتيجيات تختلف عن بعضها ، و كل واحدة تنجح مع شخص ، و تقبل مروري ^_^

vaaas
10-11-2014, 19:55

Ahmed2020eg
10-11-2014, 21:33
شوف ياغالى

waelo
10-12-2014, 02:03
الجميع يربح من الفوركس

AMLAK
10-17-2014, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودكتحياتي الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت كثير منكم الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-21-2014, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kalepsso
10-21-2014, 13:23

abdelloo31
10-23-2014, 05:37
الاستراتجيات هم افضل حل للمبتدئين و اختيار الاقضل هو الاصح و اتمنى لكم التوفيق في اختيار الافضل في هذا المجال

ProForex
10-23-2014, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك العديد من الاستراتيجيات في الفوركس المهم أن تختار الاستراتيجية المناسبة لك وبالتوفيق

fte2020
10-27-2014, 15:06
لا توجد استراتيجية يدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا
وجود لاستراتيجية مضمونة 100% لو كانت لرايت الجميع يربح من الفوركس

tedjboyka
10-27-2014, 15:29

ranou
10-27-2014, 22:43

forexabdo2014
10-28-2014, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

الاسد التاجر
10-28-2014, 02:26
بسيطه فيه استراتجيه ممتازه جدا ومربحه
هيا التعليم ولا شي غير التعليم ابدا من الان مع استراتجيه
التعليم وربي يوفقك

مروة
10-28-2014, 02:27
لكي تحدج افضل استراتجية عليك اولا اتقان المؤشرات التي تتكون منها ثم طبق الاستراتجية على التجربي واعمل عليها فان صار ربحك اكثر من الخسارة يعني ان الاسيترتجية جيدة ممكن ان تجد هنا في المنتدى او على اليتيوب اتمنى لكم النجاح والله الموفق
تحياتى

md5diablo
10-28-2014, 02:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،مهم حاولت اخي الكريم لن يضلعك احد على استراتيجيته الناجحه لدلك كن انسان عصامي و اصنع واحده لنفسك

remas
10-30-2014, 13:57
يعنى اخى الكريم الاستراتيجيات كتيره جدا ولو عملت بحث سريع فى اى منتدى فوركس
هتلاقى مئات الاستراتيجيات والطرق اللى ممكن تعتمد عليها فقط التزم بطريقه واحده

hunter_world
10-30-2014, 16:44
السلام عليكم انا لا اعلم لاني مبتدي ولااعمل بي استرجيات اتمنا لك التوفيق اخي وتقبل مروي بخالص الشكر والتماني لك بالربح

DABDOUB
11-02-2014, 18:11
السلام عليكم
والله يا اخي هناك العديد من الاستراتيجيات ولا احد يستططيع ان يقول لك انها جيدة او سيئة

mooor
11-02-2014, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز انا افضل استراتيجية المضاربة السريعة اي التعامل بمرلغ كبير مثلا 1 دولار في 15 نقطة فهي مضمونة و جيدة

karimosman
11-02-2014, 18:52
لنسبة للاستراتيجيات فيوجد منها الالاف وليس المئات وصدقنى يجب

soad labib sadek
11-02-2014, 18:52
السلام عليكم و رحة الله و بركاته

اخي السائل الكريم

الاستراتيجية في رايي هي اسلوب للربح و التداول تمت تجربته من قبل لوقت طويل و اثبت نجاحه

يمكنك الاطلاع علي الاستراتيجيات المختلفة في قسم الاستراتيجيات الذي يعد زخرا بالعديد من الاخوة المحترفين و العديد من الاستراتيجيات الناجحة

تقبل مروري

sameas
11-02-2014, 20:03
اعتقد ان ممكن اى اتستراتيجه انت تحطها لنفسك وتعتمد على نفسك وياريت لو توضح اكتر انواع الاستراتيجيت الى اقدر ان احنا نستفيد منها وياريت الكل يستفيد وياريت الكل يقولنا خبرته فى كل المجالات وياريت الكل يستفيد ولك لك الشكر والتقدير

Emad Aiad
11-03-2014, 01:05
يجب ان تتعب وتتعلم لتعلم افضل استراتيجيه ويمكنك استخدام المؤشرات والفيبوناتشي والبوليمر يأن بالاضافة الي قراءه عن الشموع اليابانية وأشكالها ودلالتها وهل يمكن ان تكوني يوم من الأيام خبير بها

abdessamad7
11-03-2014, 01:11
ما هي افضل استراتيجية لحساب 100 دولار ؟

ahmed mohsen92
11-03-2014, 01:12
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

esshazly
11-10-2014, 21:54
السلام عليكم ... مل واحد مننا لية الطريقة اللي بيشتغل بيها وانت كمان ان شاء الله بيبقي لك طريقة غي العمل من خلال كتر التداول ان شاء الله علي الحساب الحقيقي والحساب التجريبي

hamdochi
11-10-2014, 22:11
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان افضل هي اللي بتعتمد على اكتر من طريقة في التحليل الفني واكتر
من مؤشر يعني مثلا بتعتمد على الترند والشموع اليابانية والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي وبعض المؤشرات
مثل الماكد والستوكاستيك واذا صدق كل هذه الاشياء فاحتمال كبير تنجج الصفقة بالتوفيق ان شاء الله

tawfik200
11-10-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله اخي العزيز و الفاضل اشكرك على رائع و المميز انا اقترح عليك بمشاهدة الفيديوهات باليوتيوب و تقبل مروري و شكرا

downlaod3
11-10-2014, 22:22
يجب ان تتعب وتتعلم لتعلم افضل استراتيجيه ويمكنك استخدام المؤشرات والفيبوناتشي والبوليمر يأن بالاضافة الي قراءه عن الشموع اليابانية وأشكالها ودلالتها وهل يمكن ان تكوني يوم من الأيام خبير بها

maha mass
11-11-2014, 00:37
افضل الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عناستراتيجيه يا اخى فغى الفوركس

benchou-ahfd
11-11-2014, 00:51
الاختلاف بين الاستراتيجيات يعود لاختلاف مشاربها فالتحليل الفني غير التحليل الاساسي و التحليل الرقمي غي التحليل الموجي فالاسترتيجيات مهما اختلفت لا تخرج عن احد هذه الطرائق التحليلية

تيتو
11-11-2014, 01:15
شوف ياغالى

nass
11-11-2014, 02:33
اخى الكريم ان جميع الاستراتيجيات مهمه ولكنها تختلف من متداو لاخر حسب الاستراتيجيه المناسبه للمتداول واهم الاستراتيجيات التى اعتمد عليها هى التحليل الفنى والكلاسيكى للصفقه جيدا قبل دخولها واستخدام التيك بروفيت والاستوب لووس

ahmed mahmoud abdelhady
11-11-2014, 02:40
نصيحتي لك ان تقوم بكل الاستراتيجياااااااااات لكي تتعلم كل شي فى الكفوركس اخى الفاضل

---------- Post added at 11:40 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

نصيحتي لك ان تقوم بكل الاستراتيجياااااااااات لكي تتعلم كل شي فى الكفوركس اخى الفاضل
..

al.hany
11-11-2014, 03:00
اعتقد ان الاستراتيجات مهمه جدا فى مجال الوفوركس ولكن عليك بالتجرب اخى الكريم لكى تعرف ما هى الاستراتيجيه الى ممكن انت توصلها بشكل كبير اوى علشان تعرف تبقا على قد طموحك وتحقق لك النتائج الى انت عايزه ف اغلب الستراتيجيات لا تنجح الا من خلال الشخص نفسه

ahmed1a
11-11-2014, 05:41
اخى الكريم مهما قرات او رايت فيديوهات تخص الفوركس فلا تجعل الغرور يصيبك فلازال هناك الكثير لتعلمه ولازم تتعلم جميع الاستراتيجيات وتختار المناسبه منها لتتداول بها وقت دخول الصفقه ولتستطيع عمل تحليل جيد للصفقه وبالتوفيق

downlaod3
11-11-2014, 05:47
اخى الكريم ان جميع الاستراتيجيات مهمه ولكنها تختلف من متداو لاخر حسب الاستراتيجيه المناسبه للمتداول واهم الاستراتيجيات التى اعتمد عليها هى التحليل الفنى والكلاسيكى للصفقه جيدا قبل دخولها واستخدام التيك بروفيت والاستوب لووس

w3ad
11-11-2014, 08:16
فالاستراتيجيات كثيرة لكن ليس كل ما ينجح مع غيرك ينجح معك

lyes1977
11-11-2014, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم انت من سيصنع افضل استراتيجية تخصك لان الاستراتيجية كما تعلم هي مجموعة من الادوات الفنية كالمؤشرات والخطوط والقمم والقيعان وهكذا ويمكن محاولة ذلك على الحساب التجريبي حتى تجد استراتيجيتك التي تناسبك و شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

adil17
11-11-2014, 09:47
اخي الكريم النت كلها استراتيجيات لكن ليست صالحة للكل فكل متداول و ما يناسبه يمكنك ان تبحث انت على ما يناسب راسمالك ووقتك و بالتوفيق

magedaly
11-11-2014, 09:48
من وجهه نظرى المتواضعه اعتقد ان افضل استراتيجيه هى التى تعتمد على التحليل الفنى والتقنى اولا ويكون ذلك عن طريق الدعم والمقاومه
وبعد ذلك التحليل الخبرى الذى يعتمد على تحليل الخبر بطريقه صحيخه وبعد ذلك العمل على الفوركس

zeko220
11-11-2014, 09:49
إستراتيجية التى تناسب اسلوب وتنجح معاك هيا دى الاستراتيجية المناسبة لك تعلم ما يفيدك ويجعلك تتقدم الى الامام وتحصل على ما ترغب من علم لتسخر اعلم لنفعك والوصول للقمه والنجاح وتحقيق الطموح

محمد عبد اللطيف
11-11-2014, 09:50
السلام عليكم
الاستراتيجيات كثيره للغايه فى الفوركس ولكن هناك العديد من الالتزامات التى يجب ان تعرفها عن كل استراتيجيه
او شروط لتطبيقها لذلك يجب ان تكون لديك القدره على الالتزام لتربح

aber
11-11-2014, 12:45
لا توجد استراتيجية جيدة واخرى سيئة لكن عليك ان تاخد احدى الاستراتيجيات وتحاول تطورها مع المدة حتى تصبح جيدة لانه لا وجود لاستراتيجية مضمونة 100% لو كانت لرايت الجميع يربح من الفوركس

downlaod3
11-11-2014, 14:49
السلام عليكم
الاستراتيجيات كثيره للغايه فى الفوركس ولكن هناك العديد من الالتزامات التى يجب ان تعرفها عن كل استراتيجيه

Tro
11-11-2014, 23:54
من رائي يا اخي انك تشوف و تتعلم اكثر من استراتيجيه واحده
لان مش معني ان في استراتيجيه مثلا نجحت معايا انها هتنجح معاك و مع غيرك
كل واحد له طريقه معينه بيحب يتاجر بيها تابع انت بعض الطرق و اختار لك واحده
او اسس واحده لنفسك
تيحاتي

mayali
11-12-2014, 21:09
الجميع يربح من الفوركس

sasa11
11-16-2014, 01:28
السلام عليكم

ali 9
11-16-2014, 01:28
افضل استراتيجة هى التى يرتاح عليها قلبك وتكون متناسبة مع طريقة عملك انا شخصيا جربت عشرات
الاستراتيجيات الى ان ارتحت للموفينجهات خصوصا موفينج 200 بالتوفيق للجميعv

chouaib1
11-17-2014, 14:12
السلام عليكم

ynwa1892
11-20-2014, 13:14
السلام اخي انا انصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى ستجدين افضل الاستراتجيات التي يتخذها الاعضاء المحترفين وستجدين كامل الشرح الخاص بها
وفقك الله

amenaali
11-22-2014, 19:20

monayaa
11-22-2014, 19:20
هناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة في ميدان الفوركس لكن شخصيا انصحك بالاعتماد على مؤشرين ان استطعت التفوق فيهم فقل وداعا للخسائر الا وهما الفيبوناتشي و الاشيموكو فكلا المؤشرين هو استراتيجيتين و دمجهما يعطيك افضل نسخة .

marina
11-22-2014, 23:21

maghribia
11-22-2014, 23:23
اسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان افضل طريقة و افضل استراتجية التي يعمل بها
المتداول فهي الاستراتجية التي يجب ان يعلم بها المتداول بطريقة فنية

تقبل احتراماتيى

ForexLaw
11-22-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاطرح المقدم على هذه المعلومات حول سوق الفوركس ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع...

hpacer
11-22-2014, 23:29
éبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
أما بعد أخي الكريم أشكرك على موضوعك الممتاز والرائع و
صرحتا أنا أتعلم منكم الكثير من خلال هده المواضيع الشيقة
و المثيرة و التي تنفع الجميع
وشكرا...

hmadnahc
11-23-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت التواب الرحيم
كل استراتيجية تنفع لوقت ما

Wassa04
11-23-2014, 20:16
مرحبا اخي الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات لكن
كلها لا تدوم كثيرا بالتوفيق لك تقبل مروري

chouaib1
11-24-2014, 00:58

salah belacel
11-24-2014, 02:06
والحقيقه ان الاستراتيجيات الناجحة ايضاً كثيرة

kimo.san
11-24-2014, 05:12
اعتقد ان من افضل الاستراتيجات الى ممكن تستخدمها هى انك تبقا قدار على انك توجهه صفقاتك اتجاه السوق بطريقك بيهر علشان تقدر انك تكمل بصوره كبيره فى مجال الوفركس وان دا هيساعدك على انك توصل الى انت عايزه انشاء الله شكرا لك

zoza
11-24-2014, 05:23
الاستراتيجه . فهم كثاره انا اعتقد عليك بان تكون تتحكم فى استراتيجات هامه جدا وهى انك تعرف تحلل بس كويس هتوصل لناتئج كبيره جدا من خلال العديد من الموضواعاتالى هتقدر انها تفيدك بشكل كبير وان دا امر سهل ممكن ان انت تعمله بمنتهىالسهوله اخىا لكريم بالتوفيق لك

monya0
11-24-2014, 09:59
الاستراتجية الافضل هي التي تصنعها انت لنفسك و ترتاح فيها
فمثلا ممكن ان تطبق استراتجية تكون مربحة عند صاحبها و لكن عندما تاتي اليك لا تربح شيء
فلابد ان تكون الاستراتجية من قراراتك الخاصة

ebrhim
11-24-2014, 09:59
يجب أن تقوم بتجربة كل الاستراتيجيات أو بعضها لكي تقيم بنفسك وتعرف كيف
يسير سوق تداول العملات وخاصة وقت صدور الاخبار الهامة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmed22as
11-24-2014, 10:13
اخى ان عدد الاسترتيجيات كبير لا يمكن ان تعتمد على استرتيجيه احد لابد من تجميع استرتيجيتك بناء على طريقة تعطيك الافضليه فى المداوله وهى تجرى بناء على التحليل الفنى او التحليل الاخبارى اوى التحليل الاساى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

bibou
11-28-2014, 11:41
الاستراتيجه . فهم كثاره انا اعتقد عليك بان تكون تتحكم فى استراتيجات هامه جدا وهى انك تعرف تحلل بس كويس هتوصل لناتئج كبيره جدا من خلال العديد من الموضواعاتالى هتقدر انها تفيدك بشكل كبير وان دا امر سهل ممكن ان انت تعمله بمنتهىالسهوله اخىا لكريم بالتوفيق لك

mimi123
11-28-2014, 13:22
مرحبا اخي الكريم الاستراتيجيات هامة في التداول فلكل منا لديه
استراتيجية خاصة لدلك انصحك بفهمها جيد قبل الاختيار تقبل مروري

mela
11-28-2014, 15:10

gr53
11-28-2014, 16:03
لا توجد استراتيجية مفضلة على الأخرى فكل منها لها مزاياها و التاجر بتطبيقه لها هو من يحدد نتائجها
المهم قبل العمل بأي استراتيجية تجربتها لفترة على الديمو

retared10
11-28-2014, 18:55

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
يزجد الكثير من الاتسرتيجيات يمكن تجربة واحدة فيهم عن طريق استعمال حساب demo
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

hakim12
11-28-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى..
شوف ياغالى