PDA

View Full Version : على اي عداد اعتمد .. هل اسفل الصورة ؛ او من داخل البروفيل؟؟

Ahmed Rami Ben Fradj
03-21-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي أريد أن استفسر أي من العدادين هو الأصح ؟؟
عداد البونص الموجود أسفل الصورة حين كتابة التعليق ؟ أم العداد الموجود في ملفي الشخصي ؟؟ فهي غير متساوية
مع الشكر

doola2020
04-18-2014, 01:07
العدد الأصح هو العداد الذي يوجد في ملفك الشخصي لأنك تحاسب عن طريقه وليس عن طريق العداد الموجود أسفل صورتك الشخصية

wentwor
04-18-2014, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله البونص الظاهر تحت صورتك هو مجموع البونص الذي حصلت عليه من المنتدى
والعداد في ملفك الشخصي هو البونص الذي جمعته والذي سوف يرسل اليك في نهاية الشهر

aymansaleh
04-18-2014, 23:24
اخي الكريم
بعد اضافة المشاركه لن يظهر البونص الخاص بهذه المشاركه فورا تحت الصوره الرمزيه, ولكن اذا ذهبت لملفك الشخصي سوف تجدها انه تم تحديث الرصيد بالمشاركه الجديده, وعندما تعود للمشاركه ستجد رصيدك قد تم تحديثه ايضا تحت الصوره الرمزيه, رفرش الصفحه او انتظر قليلا ورفرش وسوف تجد الرصيد الجديد
وشكرا

walidmax1974
04-19-2014, 14:50
السلام عليكم ... اخى الكريم كما قال الزملاء فى السابق ان العداد الذى فى ملفك الشخصى داخل المنتدى هو العداد الصحيح حيث ان العداد الاخر اللى هو فى اسفل صورة حضرتك بيحسب كل تعلقياتك من بداية اشتراكك فى المنتدى سواء محسوبة بالبونص ام غير محسوبة و حتى عند سحبك للبونص لا يتم
تصفيره كالعداد الاخر لان العداد اسفل الصورة لتقييمك داخل المنتدى
و شكرا

houssemmars
04-19-2014, 16:26
أخي الكريم كما قال الزملاء فينا العدد الصحيح هو العدد في في ملفك الشخصي وليس أسفل الصورة
أرجو أن أكون قد أفدك
شكراً

Ammar Tayeb abdelkader
04-19-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني كيف أجد البونس الموجود في ملفي الخاص ولماذا هنك فرق بين العددين

تقبلوا مروري شكراً

nekabde
04-19-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخخي الكريم أما بعد :
العدد الصحيح هو الموجود في الملف الشحصي ياغاللي و بيس أسفل الصورة شكرااااا ا ا ا

مصطفى حمدان
04-28-2014, 16:08
اخى الفاضل بعد التحية البونص لا يختلف فهو واحد سواء هنا تحت الصورة او فى الملف الشخصى الاختلاف فقط فى ان اللى تحت الصورة مجموع البونص كله يعنى اللى جمعته من يوم ما اشتركت فى المنتدى اما اللى فى الملف الشخصى فدا بونص الشهر

ahmedibrahim258260
04-28-2014, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم العدادين سليمين بس اللي جوه هو اللي بيحسب انت عملت اد ايه بالظبط خلال الشهر والتاني بيجمع كله على بعضه
تقبل تحياتي

breakss08
04-30-2014, 13:34
طبعا الموجود في ملفك الشخصي هو الاصح يعني فيه مشاركات تسقط بعد المراجعة لكنها لا تمسح من تحت الصورة
الموجودة في المنتدى . بالتوفيق لك في مشوارك

ahmedibrahim258259
05-01-2014, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم العداد اللي اسففل الصورة هو عبارة عن جميع الشهور مع بعض اما العداد اللي جوه هو عبارة عن محصلة الشهر الحالي فقط
تقبل مروري

محمد السيد محمد
05-01-2014, 11:12
انا آسف ان اقولك ان عدادك اللي في ملفك الشخصي هو العداد الصحيح
وتقريبا هو ده اللي بيتحصر لك بعد مراجعة ردودك والغاء ماوجدو انه يخالف القواعد

ssnsafi
05-01-2014, 17:46
طبعا الموجود في صفحتك الشخصية هو الاصح فالموجود تحت صورة بروفايلك يعطيك عدد المشاركات و البونص المستحق على مشاركاتك لكن طبعا ليس كل مشاركاتك يتم احتسابها فبعض المشاركات لا تطابق المعايير الصحيحة ويتم حذفها ولهذا فالبونص الموجود في صفحتك الشخصية يعطيك العدد الصحيح والمستحق من البونص وايضا يعطيك تفصيل عن مشاركاتك و بأي الاقسام كتبتها

el aiyachi youssef
05-01-2014, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل طبعا الموجود في صفحتك الشخصية هو الاصح وربنا يوفق اللي جوه هو اللي بيحسب انت عملت كاد ايه بالظبط خلال الشهرواتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله
شكراااااااا

محمد عبدالناصر سيد سليم
05-02-2014, 11:27
موضوع مهم جدا انه موضوع جميل جدا وارجو النشر في جميع ارجاء المنتدي بارك الله فيك ونفع بك
انت شخص تستحق الاحترام والتقدير علي تلك المعلومات

abo heba
05-03-2014, 02:38
عليكم السلام
اعتقد ان العداد فى الملف الشخصى هو الادق ويمكنك ان تتاكد منه لاننى اتابعه دوما ويكون صحيح ولابد
ان تتعرف على طريقه الرد الصحيح ليحتسب لك البونص عن كل مشاركه او رد باذن الله

a7med84
05-10-2014, 23:35
لا عداد البونص اللى فى البروفيل وده تجميعى لكل الشهور وتفصيلى تحته ما بين الاقسام للشهر الحالى

وبالتوفيق وخش على البروفيل وهتفهم القصه دى

rojan22
05-10-2014, 23:38
السلام علیکم، البونوص یزداد کل ما تشارک بالرد أو أرسال موضوع جدید،
فیزداد الرقم کل مره بعد المشارکه إن اکن مشارکتک مقبوله، بالتوفیق للجمیع

الربح من الفوركس
05-11-2014, 00:49
اخى الحبيب اعتقد ان العداد الموجود بالحساب الشخصى بالصفحة الشخصية الخاص بالبونص هو الاصح وبالتوفيق للجميع

midooo258261
05-14-2014, 20:29
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم لا اخي الغالى العداد اللي جوه هو اللي هايتحول اما العداد اللي تحت الصورة هو عبارة عن مجموع البونص في كل الشهور السابقة
تقبل ودي واحترامي

azifek
05-14-2014, 23:18
أخي الكريم
العداد الموجود بجانب اسمك في الردود هو مجموع البونص الذي حصلت عليه منذ بداية تسجيلك
أما البونص الموجود في الملف الشخصي فهو البونص الخاص بهذا الشهر

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان العداد الموجود بالحساب الشخصى بالصفحة الشخصية الخاص بالبونص
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Feda Fadeel
05-15-2014, 01:27
السلام عليكم يوجد البونص بجانب بجانب اسمك

shellfish_ssa
05-15-2014, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخى الفاضل ان البونص الذى يحتسب ضمن قواعد المنتدى والالتزام بها هى الذكوره فى الملف الشخصى والله الموفق والمستعان

بوهضار
05-16-2014, 18:02

عداد البونص الموجود أسفل الصورة حين كتابة التعليق ؟ أم العداد الموجود في ملفي الشخصي ؟؟ فهي غير متساوية
مع الشكر

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
العداد الموجود في الملف الشخصي هو المضبوط ام الي اسفل الصورة هو تراكمي ويشير الى البونص منذ بدايتك

Ebtsam Forex
05-16-2014, 18:34
:) :) السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى الفاضل طبعا الموجود في ملفك الشخصي هو الاصح يعني فيه مشاركات تسقط بعد المراجعة لكنها لا تمسح من تحت الصورة
الموجودة في المنتدى تقبل مرووورى وبالتووفيق يارب للجميع :) :)

payza
05-18-2014, 23:41
لا عدادا البونص داخل البرفايل يا خي الكريم
هو الاصلح
والاهم\

---------------------------------------------------------------------------------

RomanyMoreed
05-22-2014, 19:09

العداد في صفحتك الشخصيه ده البونص بتاع الشهر ده اما اللي تحت الصوره ده عداد البونص الللي اتحولك في كل الشهور

تحياتي

mol_kaskot
05-22-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
اخوي العداد الي بكون في جانب المشاركات هو يجمع لك كل البونص على مر الشهور لذاك العداد الداخلي يحسب بونص كل شهر

abokarem
08-12-2014, 22:01
عليكم السلام
اعتقد ان المضبوط الاكثر هو الموجود فى الملف الشخصى والخاص بالشهر الحالى لان اى ردود او مشاركات لا تحتسب
تخصم من هذا العداد والاقى هو البونص المحسوب فعلا

محمد عبد اللطيف
10-18-2014, 22:25
عليكم السلام
اعتقد ان الاثنين لابد ان يكونوا متساويين وان لم يكن هكذا اعتقد ان هناك ردود لم تحتسب او قمت باضافتها فى الاقسام
التى لا تحتسب البونص وما الى ذلك

ميمو
10-19-2014, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز والكريم اعتمد على تفقد رصيدك من البونص عن طريق ملفك الشخصي بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

esshazly
10-20-2014, 19:29
العداد الصحيح هو العداد الموجود فى ملفك الشخصى لان العداد الذى يوجد تحت الصورة ممكن يكون ف مشاركات مش محسوبة فلازم تتأكد من الملف الشخصى بالتوفيق شكرا

ahtaher
01-06-2015, 18:04
السلام عليكم....اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم لا اخي الغالى العداد اللي جوه هو اللي هايتحول اما العداد اللي تحت الصورة هو عبارة عن مجموع البونص في كل الشهور السابقة تقبل ودي واحترامي وبالتوفيق ان شاء الله

ppttss
01-06-2015, 18:23
العداد الذى فى حسابك فى الضغط على اليوزنيم عند اخر سطرين ممكن تعرف رصيد

مشاركاتك اد ايه وهو ده اللى هيتحولك اخر الشهر او اول الشهر الجديد

mohamed9004
01-06-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله .. يا اخى العدادين صح اللى موجود تحت صورتك ده تراكمى عن كل الشهور من ساعت ما بدات ترد فى المنتدى اما اللى فى البروفايل من جوة ده عبارة عن اللى حضرتك رديته فى الشهر ده فى كل قسك كام رد وبكام وتحت منه بيبقى مكتوب الرصيد اللى جالك اخر شهر كان كام

bilelchelseano
01-07-2015, 00:30
يا اخي اعلم ان الموجود في ملفك هو اصلح
ننتظر منك مواضيع مفيدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

jmola
01-30-2015, 20:48
العدد الصحيح هو العدد الذي موجود في ملفك الشخصي و انا كذلك لايوجد تطابق في يلبونص بين الذ ي موجود في تحت الصورة و الذي موجود في ملف الشخصي و لايعرف لماذا

Hishamsaeed
01-30-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .....
الموضوع دو افادة جيدة جدا اخي على العموم لقد افاد الجميع و نرجو منك المزيد و اكثر من دالك لكي تعم روح المبادرة الحرة و شعار الافادة لك و احد في المنتدى...............

Forex45
01-31-2015, 00:25
العداد السليم المعترف به هو الموجود بملفك الشخصى والذى يدفع منه على حسابك بالشركة
البونص يحول أول كل شهر الى حسابات الاعضاء

HOPE2014
02-01-2015, 00:48
مساء الخير هما الاثنين عدين للبونص لكن الصحيح هوالموجود في لملف لشخصي مقابل كل قسم لانه يكون بعد حدف اي مشارمة ناقصة او منس وخة يعني الحس اب الصحيح هناك سلام

MAHDITN
02-01-2015, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا السؤال اليد و انا اقول لك ان البونص لا يوجد فيه
حد ادنى و لاكن لا تستطيع ان تسحبه

ilyes chaieb
02-02-2015, 17:56
و عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة لعدادالبونص الصحيح هو اللى موجود داخل ملفك الشخصى و ليس الموجود اسفل الصورة الرمزية

بالتوفيق و الارباح للجميع
و تقبل مرورى
-

firo23
02-03-2015, 01:40
السلام عليكم
كما قال الجمميييع العداد الذي تحت الصورة هو يومي أما الي في ملفك الشخصي هو شهري
بالتالي مما لا شك فيه أنو العداد الذي في ملفك الشخصي هو الصحيح
شكرا

FullyActive
02-03-2015, 04:43
الاهم هو العداد الموجود فى الملف الشخصى
لان العداد اللى تحت الصورة مش بيتغير فى حالة تعديل التعليقات
يعنى لو كتبت رد وحذفته البونص بتاعه بيفضل محسوب اسفل الصورة لكن بيتحذف داخل الملف الشخصى

shihab
02-03-2015, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

البونص هو عداد الي موجود اسفل الصورة و راح تلااقيه في خانة حسابك الشخصي
ربح اوفر للجميع انشاء الله
التوفيق للجميع

اسامه كمال بدوي
02-03-2015, 11:36
السلام عليكم العضو الكريم شكرا علي سؤالك
واوضح ان العدادالموجود في ملفك الشخصي
هو الذي تحاسب عليه وبالتوفيق للجميع

chennana
03-11-2015, 01:16
العداد الصحيح لرصيد الحساب هو العداد الموجود في بروفايلك و ليس الموجود اسفل الصورة
بالتوفيق للجميع

amaraouine
03-11-2015, 01:37
السلام عليكم
العداد الصحيح و حسب استنتاجي هو العداد الذي في البروفايل لانه تنقل له الاموال اخرا وليس اولا بارك الله فيك
و الله اعلم

1 million
03-15-2015, 18:41
البونص الموجود في عضويتك يتعلق بكل المجموع منذ أ التحقت بالمنتدى
أما البونص الموجود في حسابك فهو يتعلق بالشهر الذي تتداول فيه الان

zarour soufyane
03-31-2015, 19:04
اخي الكريم العدد الموجود تحت الصورة في المنتدى عبارة عن مجموع المشاركات بالبونص لكن هناك مشاركات لا يحتسب لها البونص فالاصح هو الموجود في الملف الشخصي بالتوفيق

ANIS OUERFELLI
03-31-2015, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الموجود في "ملفي الشخصي" هي دون احتساب التعليقات
التي لم تحتسب لذلك يكون
العداد الاخر
اكبر

auoubharrab2
06-14-2015, 13:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
بعد اضافة المشاركه لن يظهر البونص الخاص بهذه المشاركه فورا تحت الصوره الرمزيه, ولكن اذا ذهبت لملفك الشخصي سوف تجدها انه تم تحديث الرصيد بالمشاركه الجديده, وعندما تعود للمشاركه ستجد رصيدك قد تم تحديثه ايضا تحت الصوره الرمزيه, رفرش الصفحه او انتظر قليلا ورفرش وسوف تجد الرصيد الجديد
وشكرا.............

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 19:29
بالتاكيد العداد الموجود في ملفك الشخصي هو الاصح والادق
لاحتساب البونص وهذا الموضوع المفروض لا يشغلنا كثيرا الاهم ان نتعلم من كل مشاركة نقرئها ونعلق عليها مش الهم ان نجمع البونص

mahmoud_shijoo
06-20-2015, 03:12
السلام عليكم اخي الكريم
ان العداد الصحيح هوا الذي بدااخل الملف الشخصي
لانة يجمع كل المشاركات الناتجة عن المشاركة في الموضوعات والرفلير اما الذي اسفل الصورة فهوو ناتج المشاركة علي الموضوعات فقط
:)

benzahia1
06-21-2015, 19:00
السلام عليكم ... اخى الكريم بالنسبة لبنك بايزا كانت طلعت اشاعات انه حيغلق زى بنك الليبرتى ريسيرف و غسيل اموال و كلام كتير و لكن وجدت ان البنك زى ما هو
و الحسابات تمام و لكن فعلا تم رفعه من وسائل السحب و الايداع من شركة انستا و ممكن يكون بس تنظيم فى اعادة قوانين التعامل
بين الشركة و البنك الله اعلم
و شكرا

locos
06-21-2015, 19:22
اخي السلام عليكم
البونص الذي تحت صورتك الشخصية هو مجموع ما جمعته منذ بدايتك
في المنتدى
اما الاصح فهو الشهري في ملفك الشخصي طبعا قبل المراجعة
بالتوفيق

sof
06-21-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
موضوع مهم للغايه اخي لا عند سحبك للارباح فان البونص بيبقى
و يمكنك ان تزيد فيه كل شهر بعمل مشاركات و مواضيع في المنتدى .

maticdz
06-23-2015, 17:07
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة ان شاء الله يفيدك الاخوة الاعضاء
رمضان كريم اعاده الله علينا بالصحة والعافية

big.pharaoh
06-23-2015, 19:09

مع الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..عداد البونص اللي في الملف الشخصي هو ده الصح لان هو ده اللي بيعتمد قبل تحويل البونص اليك اتوماتيكيا في حسابك في انستا

ilyes chaieb
07-04-2015, 13:32
ينقل لقسم المبتدئين

med1985
07-04-2015, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله البونص الظاهر تحت صورتك هو مجموع البونص الذي حصلت عليه من المنتدى
والعداد في ملفك الشخصي هو البونص الذي جمعته والذي سوف يرسل اليك في نهاية الشهر

touab.ali
07-04-2015, 17:37
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي ........و اتمنى لك النجاح في كل عملك اليومي:p

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي ...........شكراااااااااااااااا اااااااااا:p

محمدعبدالله
07-04-2015, 19:22
بعد اضافة المشاركه لن يظهر البونص الخاص بهذه المشاركه فورا تحت الصوره الرمزيه, ولكن اذا ذهبت لملفك الشخصي سوف تجدها انه تم تحديث الرصيد بالمشاركه الجديده, وعندما تعود للمشاركه ستجد رصيدك قد تم تحديثه ايضا تحت الصوره الرمزيه, رفرش الصفحه او انتظر قليلا ورفرش وسوف تجد الرصيد الجديد بين كل مشاركة والاخرى15ثانية

goodman2
07-04-2015, 21:45
الموجود في ملفك الشخصي هو البونص الفعلي الذي حصلت عليه والذي سيتم ارساله الى حسابك في الانستا فوركس . اما بالنسبة للاختلاف في العدد بين الذي يظهر اسفل الصورة والذي في الحساب الشخصي اتمنى من مشرفي المنتدى حل هذا المشكلة من اجل ان يكون المنتدى كامل وجميل ومميز

جابر1979
07-04-2015, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، العداد هو الذي يوضح القيمة التي سوف تتوصل بها في اول الشهر على الملل او الحساب في شركة انستا فوركس و ذلك للتداول به

rachedcom
07-15-2015, 21:18
طبعا الموجود في صفحتك الشخصية هو الاصح فالموجود تحت صورة بروفايلك يعطيك عدد المشاركات و البونص المستحق على مشاركاتك لكن طبعا ليس كل مشاركاتك يتم احتسابها فبعض المشاركات لا تطابق المعايير الصحيحة ويتم حذفها ولهذا فالبونص الموجود في صفحتك الشخصية يعطيك العدد الصحيح والمستحق من البونص وايضا يعطيك تفصيل عن مشاركاتك و بأي الاقسام كتبتها

Angry falcon
07-24-2015, 22:28
لا ي ا اخى الموجود فى ملفك الشخصى ادق لان هناك مشاركات لا تحتسب مع تمنياتى بالنجاح

karimovtich
08-02-2015, 04:45
البونص اللي ببروفايلك الشحصي اخي الكريم هو الاصح واللي فيه انت معاك كام علي حسب التفاعل
اما الثاني فيكون مجمع كل الردود ربما الردود الغير صحيحه يتم حذفها

rachadcom
09-25-2015, 11:28
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

العداد في ملفك الشخصي اخي الغلي هو العداد الرسمي و الصحيح و المعتمد.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
01-17-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل الى فى الصفحة الشخصية هو الاصح وانما الى تحت الصورة الشخصية هو البونص الى اخدتة من ساعة ما دخلت المنتدى انما فى الملف الشخصى البونص الشهرى المستحق دفعة بلتوفيق

xmenflis1
03-11-2016, 01:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-16-2016, 21:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

adamarwan
04-18-2016, 16:57
طبع الى فى الصفحى الشخصى الان Accumulated bonus يطهر لك
مجموع البنوص الى حصلت عليه + الى انت الان تجمعه لدى يجب ان تعرف ما الدى تفعل
وحظ سعيد

rawan shaban
04-18-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

kareemx
04-18-2016, 17:12
طبع الى فى الصفحى الشخصى الان Accumulated bonus يطهر لك
مجموع البنوص الى حصلت عليه + الى انت الان تجمعه لدى يجب ان تعرف ما الدى تفعل
وحظ سعيد

zakiki51
04-30-2016, 03:20
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

hosam1982
04-30-2016, 10:38
شكرا للاخ صاحب الموضوع على السؤال
وشكرا جزيلا للاعضاء اللي اجابوا على السؤال . انا فعلا كنت مستغرب انه فيه عدادين لحساب البونص . وعرفت ان الاهم هو العداد داخل البروفايل

mohamed321
04-30-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح الصح هو الموجود عند كتابة التعليق هو ما يتم ارساله الى حسابك في انستافوركس

mohamedfarag
04-30-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم حضرتك سالت وطلبت النظر الى صوره لمعرفة الاصح ولكن لايوجد صوره فى الموضوع الخاص بك للاجابه ارجو وضع الصوره وشكرا لك

ابوفؤاد
04-30-2016, 20:07
العدد الكتواجد بالصفحه الخاصه بك هى تلك التى تكون فعليه و لك الحق بها علما ان العرض يتم لكامل البونص الذى تحصلت عليه من المنتدى من اول ما اشتركت به و هذا ان دل فانما يدل على انك تجمع ما هو موجود بالاقسام

youssef moustafa
04-30-2016, 20:11
بالطبع العداد الموجود داخل صفحتك الشخصية هو الذي ستحاسب عليه لانه هو العداد الصحيح
والذي سيتم ارسال المبالغ الموجوده به الي حسابك في شركة انستا فوركس اول كل شهر

omargallow
05-02-2016, 16:03
كلاهما نفس بعض ولكن الادق هو
الذي يوجد في داخل ملفك الشخصي
لذلك تاكد منه افضل لك وهو ادق من الذي تحت الصورة الشخصيه

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

كلاهما نفس بعض ولكن الادق هو
الذي يوجد في داخل ملفك الشخصي
لذلك تاكد منه افضل لك وهو ادق من الذي تحت الصورة الشخصية

nader
05-02-2016, 16:17
اعتمد على الاعداد الموجودة والمرفقة في ملفك الشخصي فهي ادق وخاضعة للاشراف
اما الموجودة على اسفل الصورة فهي كل ما قمت به من تعليقات غير مخصوصم منها ما لم يتم احتسابه من طرف ادارة المنتدى
ولا اعتقد انه سيكون هناك فرق كبير اذا كانت مشاركاتك مقبولة ومستوفية للشروط
بالتوفيق

csebai12
05-04-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان تعتمد على عدا البونص الموجود في الملف الشخصي

nuclear2010
05-06-2016, 17:12
السلام عليكم جميعا
العداد الموجود بجانب اسمك في الردود هو مجموع البونص الذي حصلت عليه منذ بداية تسجيلك
أما البونص الموجود في الملف الشخصي فهو البونص الخاص بهذا الشهر
تقبل تحياتى

bassem forex
01-23-2017, 17:45
البونص اللذي بيحتسب هو اللذي داخل المحفضة المخصصة لذالك اما اللذي تخت الصورة هو مخصص للمشراكات الكل بما فيها الغير المحسةبة

karam sawan
02-13-2017, 21:27
طبعا الاعداد الموجود في الملف الشخصي
لكون ان انه يعطيك تفاصيل اكثر
اما عن مشكلة عدم التساوي فهناك عدد من التعليقات ( القصيرة او المنسوخة فهي تستسب مشاركة لكن لا تحتسب بونص )

Mony Ezzat
02-13-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك اللي من داخل البروفايل ده هو اللي بيتم احتسابه لكن اللى بره الصوره ده متهيالي الاجمالي الخاص بحضرتك

Hala Abdo
03-18-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا كمان عندي نفس الاختلاف لكن اعتقد انه الارقام اللي في الملف الشخصي هي الاصدق اعتمد عليها هي

kalimiro0
04-05-2017, 17:24
عليكم السلام
اعتقد ان الاثنين لابد ان يكونوا متساويين وان لم يكن هكذا اعتقد ان هناك ردود لم تحتسب او قمت باضافتها فى الاقسام
التى لا تحتسب البونص وما الى ذلك

kariim18
05-30-2017, 18:20
العداد السليم المعترف به هو الموجود بملفك الشخصى والذى يدفع منه على حسابك بالشركة
البونص يحول أول كل شهر الى حسابات الاعضاء

فهمى لاشين
07-22-2017, 19:46
بسم الله
بداية توجد بعض المشاركات او الردود لا يحتسب لها بونص لاساب مختلفة
لذلك فالعداد الاصح هو العداد الموجود فى ملفك الشخصى
تحياتى

xmenflis1
07-22-2017, 23:09
مرحباً
شكراً على إضافة
لا عداد البونص اللى فى البروفيل وده تجميعى لكل الشهور وتفصيلى تحته ما بين الاقسام للشهر الحالى
بتوفيق للجميع

zakariacr07
07-24-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

العداد الذي تجده داخل البروفايل هو البونيص الشهري و العداد الذي تجده أسفل الصورة هو البونيص الكلي

zakariacr07
07-29-2017, 16:45
العداء الأول صحيح و الثاني كذلك لكن يوجد فرق بينهما فالعداء الذي تجده في ملفك الشخصي هو البونيص الذي تم جمعه في الشهر و العداء الذي تجده تحت الصورة هو البونيص الكلي من يوم إنضمامك للمنتدى أخي الفاضل

Feras Alibrahim
07-29-2017, 17:50
انا جديد لقد قرأت مقالك وكذلك قرأت ردود السادة الاعضاء
في المنتدى واستفدت من ذلك شكرا للجميع واتمنى التوفيق للجميع

xmenflis1
07-29-2017, 18:12
مرحباً
شكراً على إضافة
طبعا الموجود في ملفك الشخصي هو الذي جمعته تحت صورة مجموع كل أشهر
بتوفيق للجميع

zakariacr07
08-06-2017, 17:49
أخي الفاضل العداد الموجود أسفل صورة البروفايل هو مجموع البونيص الذي جمعته منذ تسجيلك في المنتدى و العداد الذي تجد عليه البونيص في ملفك الشخصي هو البونيص الشهري الذي قمت بجمعه

zunebha
08-06-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته دائما عندما تشتغل بالمنتدى دايما حاول الدخول الى الاقسام التي تمنحك 0.10 دولار عن كل رد ويمكنك الاطلاع على متايج عملك من خلال احصائيات البونص المتوفرة بملفك الشخصي.