PDA

View Full Version : استفسار من فضلكم

قرين حكيم
03-23-2014, 19:54
السلام عليكم

لدي سؤال لماذا لا يتم حسب البونص عندما اشارك ؟

مع العلم اني ربط حسابي مع المنتدى

شكرا

امين الدقاق
03-23-2014, 22:03
وانا ايضا عندى نفس المشكلة ارجو من ادارة المنتدى الافادة وكيف يتم حساب المشاركات الى بونص
مع خالص الشكر

mrdark
03-23-2014, 23:59
السلام عليكم

لدي سؤال لماذا لا يتم حسب البونص عندما اشارك ؟

مع العلم اني ربط حسابي مع المنتدى

شكرا

أخي الكريم البونص يحول في الأسبوع الأول من كل شهر جديد

mokalim
03-24-2014, 20:56
وانا ايضا عندى نفس المشكلة ارجو من ادارة المنتدى الافادة وكيف يتم حساب المشاركات الى بونص
مع خالص الشكر

السلام عليكم
يا اخي الكريم البونص يتم احتسابه على المشاركات التي تتكون من سطرين على الاقل وليست سبام يعني ليست منقولة
ويتم تحويل البونص الى حساب التداول في انستا فوركس اول اسبوع من الشهر

Smart
03-24-2014, 21:27
يجب ان تكون مشاركاتك فى الاقسام التى يحتسب عليها بونص
ويجب ان تكون المشاركة سطرين او اكثر

kamel.dz
04-03-2014, 20:05
يجب ان يكون الرد حقيقي وله معني
ويتجاوز السطرين فما فوق
ويجب ان تكون في الاقسام اللتي يحتسب فيها البونص

alielsefy
04-15-2014, 04:58
بسم الله الرحمن الرحيم
لْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
صدق الله العظيم

---------- Post added at 04:55 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

شكرا يا اخى على المعلومات الجيدة وشكرا على الموضوع الجميل هذا وشكرا على الموقع الجديد الذي نتعم منه الكثير والكثير يارب يوفقك دايما ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fatoma elsayd
04-15-2014, 06:23
وعليكم السلام
اولا فى مواضيع لا يحتسب البونص عليها غير كدا ان المشاركه بتاعت حضرتك لازم تكوووون كبيره ومفيده
ومفهومه
والاهم انها تكون مشاركه كبيره
زى اللى انا عملتها ورديت عليك بيها دى :)
تقبل مرورى اخى الفاضل
وبالتوفيق يارب :yahoo:

aa7med
04-15-2014, 20:18
يجب المشاركة بردود وافية ونفيدة وطويلة حسب علمي والله اعلم
تحياتي لك

abdelmadjid41
04-15-2014, 20:33
كما اخبرك الجميع اخي الكريم يجب ان تكون ردودك مفيدة وفي صالح الموضوع ولا يجب ان تكون منقولة او مختصرة وان تتجاوز السطرين واضن انو هناك اقسام لا يتم منحك بونص عند الرد فيها لدلك عليك اختيار اقسام بحيث الرد المفيد تاخذ عليه بونص وبالتوفيق لك وللجميع

boody0cold07
04-15-2014, 20:50
البونص لا يحول الا فنهايه الشهر و ممكن فأول اسبوع من الشهر التالى ممكن تراجع قواعد المنتدى علشان تبقى فاهم
كل حاجه عن المندى و تعرف ايه اللى ليك و ايه اللى عليك عدم تجاوزه من الرابط اللى تحت
http://forex-masr.com/misc.php?do=page&template=forum_rules

saly17
04-16-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخى الفاضل لو انت متاكد من ربطك الحسابين فى الانستا وفى المنتدى هنا فيمكنك الدخول الى الملف الشخصى والضغط على
كلمه بونص فور بوست سوف تجد كل المعلومات عن المشاركات التى تحصول لها على البونص والتى لا تحصل لها على البونص.

INTHENAMEOFALLA
04-16-2014, 21:10
لا يتم حساب البونص لك ممكن لان المشاركات تكون فى كلمات قليلة او تكون نسختها من اى رد او تكون غير مفيدة للموضوع الذى تشارك فيه و يجب عليك الاهتمام بالرد ومحاولة وضع مواضيع يستفيد منا اعضاء المنتدى

rafia
04-20-2014, 00:13
والله لا اعلم لاابخلك اذاكنت اعلم

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 16:37
أخي الكريم من أجل البونص يجب أن تكون مشاركاتك بالمكلن الذي يحتسب به البونص ويجب أن تكون العبارات أكثر من 10 كلمات مع التوفيق للجميع