PDA

View Full Version : ( مكتب العدل والقانون لتحصيل الديون ومتابعة القضايا- السعودية - مدينة الدمام )

العبيير
03-24-2014, 00:10
( مكتب العدل والقانون لتحصيل الديون ومتابعة القضايا- السعودية - مدينة الدمام )

وزارة التجارة السعودية ورقم
الترخيص 427

إن من دواعي سرورنا وفخرنا ان نقدم لسيادتكم بعض المعلومات الخاصة بمكتبنا لتحصيل الديون ومتابعة القضايا القانونية والدولية وكما نود من خلالها أن نعرض عليكم بعض المعلومات والخدمات التي يقدمها مكتبنا لتحصيل الديون على النحو الاتي :-

· نحن متخصصون في متابعة وتحصيل الديون أمام الشرطة والحقوق المدنية .
· نحن متخصصون في متابعة وتحصيل الديون أمام مكتب الفصل لكافة الأوراق التجارية .
· نحن متخصصون في متابعة وتحصيل الديون أمام المحاكم الشرعية المختلفة.
· نحن متخصصون في متابعة وتحصيل الديون أمام مكتب العمل سواء اللجنة الابتدائية أو العليا .
· نحن متخصصون في مراجعة كافة الدوائر و الهيئات القضائية .

· قسم متابعة القضايا وتحصيل الديون ومعالجتها

1- نقوم بتحصيل الأموال والديون بكافة أنواعها للشركات والبنوك وللأفراد ومعالجتها .
2- نقوم برفع الدعاوي أمام الجهات المعنية ضد المماطلين والمتهربين من الدفع ومتابعتهم .
1- نقوم بمتابعة القضايا العمالية والموظفين لدى المحاكم العمالية .
2- نقوم بمتابعة قضايا التأمين وتحصيل التعويضات .
3- نقوم بمتابعة قضايا الأخطاء الطبية وتحصيل التعويضات .
4- نقوم بمتابعة قضايا تقسيم التركات وتحصيل الميراث .
5- نقوم بمتابعة القضايا العقارية بكافة أنواعها وتحصيل الإيجارات .
6- نقوم بمتابعة وتحصيل الشيكات والسندات وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة .
7- نقوم بمتابعة القضايا أمام المحاكم والجهات القضائية وتعقيب عليها لدى الجهات المنفذة .
8- نقوم بمتابعة القضايا المدنية والأسرية وتحصيل النفقات والحقوق أمام المحاكم .
لدينا قسم خاص بالاستشارات القانونية لتحصيل الديون ويضم نخبة ممتازة من السعوديين المؤهلين .

المملكة العربية السعودية - مدية الدمام - شارع الملك فيصل

جوال/0566008202

مكتب/0138339725

او زيارة موقعنا مجموعة العدل والقانون

www.aladlk.com (http://www.aladlk.com)

besnisse
03-24-2014, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد يا اخي الكريم ان موضوعك بعيد عن مجال الفوركس و لا علاقة له بالتداول في سوق العملات و هو ما يخالف قوانين المنتدى
على العموم بالتوفيق و شكرا .

masi.fe
03-25-2014, 20:06
وكالة السيارات بخصم قيمة السيارة وهو 10000$ وسترد لك عربونك الذي دفعته وهو 1000$ زائدا الربح كاملا وهو 2000$. وبما إنك لاتنوي أصلاً إلا المتاجرة بالسيارة فإنه لن يفرق معك أن تحصل على السيارة فعليا أم تظل لدى وكالة السيارات.
المهم أنه اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .

superspider
03-28-2014, 08:06
اعتقد يا اخي الكريم ان موضوعك بعيد عن مجال الفوركس و لا علاقة له بالتداول في سوق العملات و هو ما يخالف قوانين المنتدى

harimeche
03-28-2014, 18:29
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

يا أخ مـــا دا تفعل !!!!

موضوعك لا علاقة له

بالفوركس المرجو الإلتزام

وبالتوفيق

haitham
03-28-2014, 19:03
مش عارف انت عايز تعلن عن مكتب زى ده اعتقد ان ده مش مكانه المنتدى هنا لان الناس هنا اهتماها الفوركس والعمل وليس مكتب قضاء وخلافه وقد تعرض نفسك للحجب من المنتدى

نور المعرفه
03-28-2014, 20:42
​أهـلا ً وسهلا ً بالأشقاء العرب لكن !! المشكلة أن هـذا المكان ليس مخصصا ً لعمل الإعلانات التجارية ، الإعلانات لها قسم في الأسفل في المواضيع التي لا تتحدث عن الفوركس ، بارك الله فيكم جميعا ً .

a7med84
04-27-2014, 20:24
اهللا بأهل السعوديه فى المنتدى ولكن الموضوع

ليس له اى علقه بالفوركس الموضوع فى المكان الخاطئ شكرا لك

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

للا بأهل السعوديه فى المنتدى ولكن الموضوع

ليس له اى علقه بالفوركس الموضوع فى المكان الخاطئ شكرا

abo heba
04-27-2014, 20:39
اهلا بك
رغم ان اعلانات حضرتك ممكن ان تكون مفيده لفئه معينه الا انها لا تفيدنا هنا على الاطلاق
نرجوا ان تضع موضوعات للفوركس لنستفيد جميعا

ninalove
04-27-2014, 22:16
شو العلاقة حبيبي بين الفوركس وموضوعك ده يا عم
ممكن تشرح اكثر عشان انا مش فاهم اطلاقا
موفق

محمد السيد محمد
04-28-2014, 23:36
ياخسارة يعني المكتب ده في السعودية بس
هنيئا لكم يا اهل المملكة وياريت المسئولين عندنا يسمحو بانشاء مكتب زي ده عندنا

salimned
04-28-2014, 23:55
اللسام عليكم مشكور اخي على شرحك لخدا المكتب المختص لوزارة العدل السعودية لاشك ان
الاخوة سيستفيدون من المعلومات التي قدمتها في موضوعك و اتمنى لك التوفيق في عملك.

messaoud
05-31-2014, 13:38
ولكن كيف تقوم بالبيع والشراء مع المؤسسة التي تتعامل معها ؟
في السابق كان التعامل يتم في أغلبه عن طريق الهاتف أو الفاكس حيث تقوم بطلب شراء عملة أو بيع عملة عن طريق التحدث إلى الشركة هاتفياً . أما الآن وكما ذكرنا فإن التعامل يتم بينك وبين المؤسسة التي تتعامل معها عن طريق الإنترنت .

gehad87
08-04-2014, 23:45
اخي العزيز المواضيع الدعائية مكانها مش القسم التعليمي كما ان المنتدى كله من اوله لاخره مختص بالفوركس
من فضلك ما تكررهاش تاني علشان ما تتعرضش لتلقي مخالفات ثم الحظر
وهذا لمصلحتك

mostafa gamal
09-30-2014, 13:12
لا استطيع أن أربط بين موضوعك و بين المتاجرة في الفوركس لان مكتب الديون هذه ليس له علاقة بالتجارة في الفوركس...........
تقبل تحياتي أخي الكريم .......... تقبل أطيب الأماني

abokarem
09-30-2014, 14:35
السلام عليكم
الف شكر عل ىالعرض الاكثر من رائع لكن الحمد لله ليس لدينا اى ديون وان وجدت فى يوم ما لن نقاضى احد
واتمنى ان نتعلم الفوركس وان تكون لدينا طرق جيده للتداول بدون اى مشكلات

men
10-07-2014, 01:29
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-15-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة أن هـذا المكان ليس مخصصا ً لعمل الإعلانات التجارية الإعلانات لها قسم في الأسفل في المواضيع التي لا تتحدث عن الفوركس بارك الله فيكم جميعا ً

cut
12-25-2014, 05:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adil17
12-25-2014, 09:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و اتمنى لك التوفيق و النجاح

saiddeco
01-09-2015, 18:31
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع الموضوع ممتارؤ و رائع لكن هذا القسم ليس لهذه المواضيع لان هذا القسم لتفلم و الافادة و ليس للإشهار و شكرا للجميع

ibrahim forex
02-05-2015, 01:27
اعتقد يا اخي الكريم ان موضوعك بعيد عن مجال الفوركس
و لا علاقة له بالتداول في سوق العملات و هو ما يخالف قوانين المنتدى

Zezobebo3
02-27-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...موضوع خاص طبعا بالوضع القائم فى الدوله الشقيقه المملكه العربيه السعوديه ...وتحيه كبيره للسعوديه الشقيقه .اتمنى لك التوفيق