PDA

View Full Version : مركز التخصصات للتدريب أنا أشوفه الأفضل والاميز بالمملكة

العبيير
03-26-2014, 02:13
مركز التخصصات للتدريب أنا أشوفه الأفضل والاميز بالمملكة

بصراحة سمعنا كثير من المراكز التدريبية والتطويرية فيها القوية والمتميزة وفيها المتوسطة وذات المحدودة وغيرها وغيرها ..... الخ

ولكن بصراحة ما شفت أفضل وأحسن وأميز من مركز التخصصات للتدريب الذي بلغ عدد دوراته تدريبية أكثر من 1800 دورة في أكثر من 60 تخصص في مجالات الإدارة والقانون والمال الاقتصاد والمحاسبة وتقنية وتطوير الذات والاجتماعي والمهنية ، وكما لديهم كثير من التخصصات التدريبية والتي تطرح في سوق التدريب وتطوير المهن بكافة تخصصاتها لدى القطاعين العام والخاص وللإفراد.

وكما يتخصص مركز التخصصات للتدريب على تطوير وتدريب كافة القوى العاملة في القطاعات العامة والمؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة للشركات والمؤسسات وللإفراد وتدريب وتطوير من الجنسين الرجالي والنسائي في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها في أكثر من 14 دولة .

ومركز التخصصات للتدريب يقوم بعقد دورات خاصة منها خيرية مجانية أو بأسعار رمزية لخدمة المجتمع ولمكافحة العطالة والبطالة وتطوير الشباب والفتيات لمواجهة سوق العمل .... وغيرها وغيرها من الخدمات المركز ... الخ

عنوان المركز

المملكة العربية السعودية - مدينة الدمام

شارع الملك فيصل - حي الطبيشي

تلفون / 0138351141 جوال/0566008202

هذا رابط موقع المركز

http://www.aladlk.com/news.php?action=show&id=12 (http://www.aladlk.com/news.php?action=show&id=12)

waelmma
03-26-2014, 07:58
:)):ok::o شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع لكن الحقيقة
ان معظم هذه المراكز مش صادقة :(:ok:

sendrela
03-26-2014, 08:01
شكرا لك اخى على موضوعك وان شاء الله يكون مفيد للكثيرين ممن يرغبون فى زياده مهارتهم الشخصيه والفكريه

لانها تنمى لديهم الثقه بالنفس والوثوق ايضا بها وتعلمك الكثير من المهارات الاخرى التى تستفيد منها فى حياتك العمليه

تحيتى

a7med84
04-29-2014, 15:54
شكرا لعى الموضوع ومش فاهم اى مركز تريب

عموما اخى الكريم التعلم اصبح سهلا بوجد الانترنت المهم ان يكون هناك استعداد عن التعب والجهد فى التعلم

scan
05-10-2014, 01:01
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

latraaa
05-10-2014, 11:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت غليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

محمد السيد محمد
05-19-2014, 19:05
اذن هنيئا لاهل المملكة بهذا المركز العظيم .. والله انا اؤيد التعليم الحر لاسباب عديدة
ان الدارس بنفسه هو الذي يختار مايريد ان يتعلمه ويميل اليه لذا فانه يحرز فيه نتائج افضل

bens25
05-26-2014, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا
ان الدارس بنفسه هو الذي يختار مايريد ان يتعلمه ويميل اليه لذا فانه يحرز فيه نتائج افضل
أتمنى أن يستفيد الأعضاء و الزوار
انشالله تكتب في ميزان حسناتكم

messaoud
05-31-2014, 13:32
• سترد الشركة الهامش المستخدم لحسابك وسيصبح حسابك لديها 1500$ وتكون ال 500$ هي خسارتك في الصفقة .
• تعلم أنك لايمكن أن تخسر أكثر من 1500$ وهو المبلغ الذي لديك في الهامش المتاح .
• فإذا وصل السعر eur/usd = .9350 معنى ذلك لو أمرت الشركة أن تبيع اللوت الذي لديك بهذا السعر ستنفذ الشركة الأمر وستحصل مقابل ذلك على 93500$ ولكنها تطالبك بأن تعيد مبلغ 95000$ .
• لذا ستقوم بخصم 1500$ من حسابك لديها لتعوض الفارق .

host
06-19-2014, 01:22
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
08-15-2014, 20:25
شكرا يا اخي على الموضوع رغم ان الموضوع مخالف لقوانين المنتدى لانه موضوع دعائي
وفي القسم التعليمي ولكن لعله يكون مفيد لاخوانا السعوديين

majidhomsy
12-30-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-30-2014, 23:37
مرحبا اخي ما الفائدة منه هذا الموضوع في
الفوركس انت هكذا بتخالف قوانين المنتدى

ProForex
12-31-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبادرة رائعة أن تكون متل هده المراكز لتعلم الفوركس هي التي كنا نحتاج إليها في الفوركس وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-31-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انا شايف ان الموضوع مفيد للاخوة السعوديين ولكن الموضوع غير مرتبط بمجال الفوركس لذا اتمنى ان نلتزم بشروط المنتدى حتى نستفاد جميعا

adil17
12-31-2014, 14:45
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و التي استفدنا منها كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
12-31-2014, 15:09
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا المركز التدريبي و الدي من شانه ان يفيد الاعضاء الدين يسكنون امامه
للانضمام اليه و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الفاضل.

Saudi
12-31-2014, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا لكم على هده المعلومة الرائعة

doom
01-11-2015, 04:33
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

laarousy95
01-13-2015, 21:33
بادرة طيبة اخي الكريم لتعلم المبتدئين
احييك على طريح هذا الموضوع لكي يطلع عليه جميع الاعضاء وتعم الفائدة
اتمنى التوفيق للجميع

hpacer
01-14-2015, 04:33
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
02-28-2015, 01:23
شكرا لعى الموضوع ومش فاهم اى مركز تريب

عموما اخى الكريم التعلم اصبح سهلا بوجد الانترنت المهم ان يكون هناك استعداد عن التعب والجهد فى التعلم

Rebellious soul
04-09-2015, 13:16
أنواع معدل حركة السعر Moving average type

على الرغم من أن هذا الكتاب غير مخصص للحديث عن التحليل الفني إلا إننا نود أن نشير بأن لمؤشر معدل حركة السعر ثلاثة أنواع رئيسية نذكرها هنا لأهمية هذا المؤشر وليساعدك ذلك في التعمق في الاطلاع النظري عن المؤشرات .
معدل الحركة البسيط Simple moving average - SMA
وهو الذي تحدثنا عنه قبل قليل حيث يتم حساب معدل السعر بجمع سعر الإغلاق للفترة المطلوبة ( مثلاً 20 ساعة ) وقسمتها على عدد الفترات (20)
وهو الأسلوب العادي في حساب المعدل .
ستكون النتيجة هو خط يمثل معدل السعر وهو يعطي وزناً متساوياً للفترات جميعها .
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر .

abdoute
04-09-2015, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

FMtrader و XM محترف
11-17-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلا وغلا بكل اعضاء منتدانا الغالى ....ان شاء الله تكونو بخير دوووم
انا طالبه وادرس في الجامعة وانتم بتعرفون ان الدراسه لحالها مابتكفي ...فا انا اخدت دورات تدريبية في مجالات القانون وكانت جدا روعه...اخدتها في مركز مشهور اسمو (مركز التخصصات للتدريب) صراحه مركز ولا اروع وكل خدماته روعة كلها فايف ستار ...واسعاره جدا مخفضة واذا اخدت اكتر من دورة باخد تخفيض كبير...هذا غير القائمين والمدربين للمركز جدا ناس محترفه ومتمكنة وبنهايه الدورة منحونى شهادة ...تدرون ان المركز بيعطى اكتر من 500 دورة تدريبية وتطويرية في مجالات الادارى والمالى والقانونى وتطوير الذات والاجتماعى ...صراحة مركز مكتمل من كل شئ كل اللى تابيه بتلاقية موجود ..وبعدين مو بيقدم الدورات للطلاب فقط هذا يعطى كمان للموظفين دورات ادارية ومالية ليطورون في عملهم ...مهما حكيت لكم مابقدر اوفي حق المركز صراحة مابتعرفون قد ايش هو رائع الا اما تجربونه وانا انصحكم بالتجربة ..وايضا الجميل ان المركز يوفر للمتدربين اللى مابيقدرون يروحو للمركز او في منطقة او دولة اخرى فا بيوفر لهم قاعات الكترونية للتعليم عن بعض وطبعا دورات التعليم عن بعد جدا مخفضة وفيها خصوصيا وسهل الفهم بها
وهذى كانت تجربتى البسيطة مع مركز التخصصات للتدريب وان شا ءالله انا الحين بقدم لكم دورة كمان منشان استفيد بعروض المركز وتخفيضاته وياليت لاتخلون الموضوع يقف لديكم ارجو نشره حتى الكل يستفيدون والدال على الخير كافعله

amr222
11-17-2015, 01:52
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر