PDA

View Full Version : ماهيه طريقه تذبذب السوق

Pages : [1] 2 3 4 5

ssrs
03-26-2014, 04:55
فى حاله تذبذب السوق ماهي افضل طريقه يجب عليا ان اتبعها لتحقيق ربح ومن جربها ونجحت معاه ياريت يفيدنا في
الطريقة وقت التذبذب فى السوق ؟

doola2020
03-28-2014, 02:06
والله يا أخي الكريم أنا لا أدخل وقت التذبذب لأن وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان صاعد ولا هابط وأنا عن نفسي أفضل التداول وقت الاخبار

محمد مؤمن
03-28-2014, 03:13
في حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مستمر فأفضل طريقة يمكن عملها
هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة وبذلك تستطيع تحقيق ربح من خلال عمل صفقات متتالية

masi.fe
03-28-2014, 17:36
فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

لكن مهلاً ..!!

saad197920
04-04-2014, 16:54
يا اخى الفاضل ان السوق يتذبذب فى حالة ما اذا كان هناك اخبار مهمة ومتتالية ومتضاربة فى نفس الوقت ولا
ينصح بالتداول فى هذا الوقت لانته خطير جدا جدا على الحسابات ورؤوس الاموال ....

mehildin
04-04-2014, 17:30
وقت التذبذب لا تدخل فيه اخي الكريم لان السعر مابيرحم لا الكبير ولا الصغير .اانا برأي لو سمعت عن الارباح الكبيرة ما تدخل
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

وقت التذبذب لا تدخل فيه اخي الكريم لان السعر مابيرحم لا الكبير ولا الصغير .اانا برأي لو سمعت عن الارباح الكبيرة ما تدخل
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

afillane
04-04-2014, 17:51
اولا لا تتعلم الدخول لسوق في جميع احواله وان تكسب مرارا وتكرارا وتتداول بصفقات كثيرة انما انتظر الفرصة المناسبة للدخول والربح انشاء الله

midou-tnm
04-04-2014, 18:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى الحبيب
اليوم اردت ان اشارككم في هذا المثل الجميل
ابتعد عن الاشخاص الذين يحاولون التقليل من شان طموحك,صغار الشان دائما مايفعلون ذللك,
ولكن العضماء بحق يجعلونك تشعر انك انت ايضا يمكنك ان تصبح عظيما
اتمنى التوفيق للجميع

masry928
04-04-2014, 18:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى حالة تذبذب السوق يرجى الابتعاد عنه ولكن لو اصريت استخدم نظرية الاسكالبينج
وهناك طريقه للاسكالبينج اسمها الشمعه المنحرفه وان شاء الله هشرح طريقتها

yara211
04-04-2014, 20:09
اعتقد اخي الكريم ان ووقت التذبذب من الافضل لك الانتظار حتي الاستقرار ولاتدخل في اي صفقات في هذا الوقت لانه ممكن يكون خساره كبيره لاقدر الله وممكن ايضا مكسب كبير لك ايضا فاذا كان عندك روح المجازفه توكل علي الله وتبدأ العمل في هذا والله الموفق

zakamessi
04-04-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
السوق غالبا اخي يكون في تذبذب في فترت اليل حيث تكون معضم الاسواق مغلقة

latrechbenhenni
04-04-2014, 23:37
السلام عليكم أنا عضو جديد معكم في المنتدى و أريد التعلم ان شاء الله لكي أبدأ في الفوركس و ألتحق باخواني الخبراء في هذا المجال و على حسب خبرتي المتواضعة فان هذا التذبذب أمر خطير جدا و أنصحك بأن لا تقوم بالاستثمار في هذا الوقت فاذا كان توقعك غير صحيح فستفقد الكثير

faris
04-04-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى فى الله
من الافضل ان لا تتاجر وقت تذبذب السوق لان
كده خطر على حسابك

mohamed01
04-06-2014, 15:44
اخي السوق في حال عدم وجد اخبار بطبيعة الحال حيكون تذبذب !!!
يعني هدا هو حال السوق تذبدب و اتجاه قوي ....
بالتوفيق لك

latraaa
04-06-2014, 16:22
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

ahmedibrahim258259
04-14-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسن حاجة انك تراقب السوق لغاية لما العر ياخد ترند واضح وبعد كده تتدخل اما قبل ذلك فهو مخاطرة كبيرة
تقبل مروري

MAGDYABDO
04-14-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وقت التذبذب السريع افضل طريقه لجني الارباح هى الاسكالبينج ولكن احذر فهى خطيره

gr53
04-14-2014, 03:02
فى حاله تذبذب السوق ماهي افضل طريقه يجب عليا ان اتبعها لتحقيق ربح ومن جربها ونجحت معاه ياريت يفيدنا في

لا أتداول على التذبذب و لكن أفضل طريقة المتاجرة عليه هى الاسكالبينج لأنها تعتمد على أهداف قليلة فيمكن ربح عدة صفقات
لكن حتى تحقق مكاسب من مثل هذه الأوقات عليك بالحذر الشديد و التجربة

مصطفى حمدان
04-21-2014, 01:13
بصراحة اخى الفاضل من وجهة نظرى الشخصية ومن خلال خبرتى البسيطة جدا فى السوق ارى ان افضل طريقة فى حالة تذبذب السوق هى الاسكالبينج يعنى تخطف اللى تقدر عليه وتجرى والله الموفق

gr53
04-21-2014, 14:19
أفضل طريقة المتاجرة عليه هى الاسكالبينج لأنها تعتمد على أهداف قليلة فيمكن ربح عدة صفقات
لكن حتى تحقق مكاسب من مثل هذه الأوقات عليك بالحذر

جمال محمدين
04-21-2014, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
طرق كتيرة ممكن تشتغل اسكالبنج باهداف بسيطة ولوت متوسط شوية

loubhan
04-21-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي نعم من اهم اوقات تدبدب السووق هي اوقات السيوله وقبل صدور الخبر

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

التذبذب أخي يكون في الفترة الليلية معظمه

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

benchou-ahfd
04-21-2014, 15:48
يا اخي في حالة التذبذب انا ادخل بالبيع و الشراء معا و اين مال السوق اغلقت الصفقة المربحة سواء صعودا او نزولا و لكن بلوت يحفظ لي راس مالي

abo heba
04-21-2014, 16:39
التذبذب مساله صعبه هلينا لكن هناك من الخبراء من يسعد بالتذبذب لانه يستطيع الربح من اقل تذبذب
ولكن هذا يحتاج لخبره كبيره نوعا ما وليست لدينا الان

lyes1977
04-22-2014, 17:06
نعم اخي الفاضل في حالة التذبذب الحاصل في السوق والذي يحدث بسبب التشبع للدببة والثيران فان احسن طريق للتداول هي الاسكالبينج بنفاط لا تتجاوز ال 10 نقاط مع الخطورة الكبيرة لان السعر يصبح غير قابل للتحليل والتوقع وشكرا

samoray13
04-22-2014, 18:07
يلزمك أخي أن تكتشف أحد أشكال التذبذب من خلال الشارت وبلزمك أولا أن تكون تعرفها اي انك قمت بدراستها حتى يسهل عليك التعرف عليها من خلال الشارت بسهولة هذا سيسهل عليك التعامل معها والربح من خلال التذبذب

sendrela
04-22-2014, 18:10
ارى ان وقت تذبذب السوق افضل وقت للتداول ولكن يجب ان لا نزيد قيمه اللوت بصوره مبلغ فيها لان السعر يتحرك بقوه

وبالتالى فرصه الخساره وارده لان احيانا السعر يتراجع كثيرا ومن ثم يعاود الصعود مره اخرى وبالتالى الفريم نص الساعه

مناسب جدا للاسكالبنج فى مثل تلك الاوقات

تحيتى

samsimsom
04-22-2014, 19:48
ركز على اتجاه مؤشر السوق، حيث أن ارتفاع المؤشر سوف يؤدي الى الإقبال على الشراء وبالتالي على ارتفاع الأسعار بشكل عام والعكس صحيح
3-لا تعتقد أن العروض الكبيرة أو الطلبات الكبيرة دليل على تحرك وشيك للسهم في اتجاه توقعك، بل راقب السهم وانظر الى كميات التنفيذ فإن كانت كبيرة والسعر لا يزال ثابتا فإنها عمليات تدوير واضحة، أما إذا لاحظت تحركا ايجابيا أو سلبيا على السهم مع التنفيذ الكبير فهو مؤشر على عمليات حقيقية

magic777
04-22-2014, 21:57
ركز على اتجاه مؤشر السوق، حيث أن ارتفاع المؤشر سوف يؤدي الى الإقبال على الشراء وبالتالي على ارتفاع الأسعار بشكل عام والعكس صحيح
3-لا تعتقد أن العروض الكبيرة أو الطلبات الكبيرة دليل على تحرك وشيك للسهم في اتجاه توقعك، بل راقب السهم وانظر الى كميات التنفيذ فإن كانت كبيرة والسعر لا يزال ثابتا فإنها عمليات تدوير واضحة، أما إذا لاحظت تحركا ايجابيا أو سلبيا على السهم مع التنفيذ الكبير فهو مؤشر على عمليات حقيقية

المفروض ان المتاجر يكون له التحليل الخاص به الي يبين له الاتجاه الي الزوج هيمشي فيه فين علشان يقدر يتدخل مع الاتجاه الصحيح وده طبعا
مش من مؤشرات فقط المفروض عن طريق تحليل

abdelaziz 10
04-23-2014, 13:55
في الحقيقة التذبذب في السوق مربح انما باسلوب واحد هو السكلبينج في رايي انما لازم الصفقة تزيد عن 5دقائق في الشركة
بالتالي ممكن ايضا تتداول اثناء التذبذب باسلوب الهيدج مثلا وطبعا لابذ من تجريب الامر على الديمو قبل اي تداول حقيقي

عبد الحكيم
04-23-2014, 14:14
التذبذب هو أن افضل وقت هو اي وقت في حركه للعملات و تداول و بيع و شراء
و اسوء وقت هو وقت الركود و عدم تفاعل سوق العملات

Heisenberg
04-27-2014, 09:07
السلام عليكم و رحمة الله
حياك الله أخي
اتمنى التوفيق للجميع

baite
04-27-2014, 14:15
اخي انصحك ان لا أدخل وقت التذبذب لأن وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان صاعد ولا هابط
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

gr53
04-30-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى فى الله
من الافضل ان لا تتاجر وقت تذبذب السوق لان
كده خطر على حسابك

وقت التذبذب من الأوقات التي لا يتقن التعامل معها إلا من يحب المغامرة و يعرف كيف يستغل الفرص
و من يعمل من اسكالبينج يفضل التداول على التذبذب

selmon
04-30-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم تذبذ السوق دا معروف وبيكون عن طريق خبر او حاجا كدا يعني وقت الاخبار عموما

mezo2229
05-01-2014, 00:26
وهناك طريقه للاسكالبينج اسمها الشمعه المنحرفه وان شاء الله هشرح طريقتها

walid08
05-01-2014, 00:38
السلام عليكم
الطريقة المثلى و البسيطة يا اخي لتفادي التذبذب في السوق يا اخي هي تفادي الدخول في هذا الوقت في الصفقات هذا كل شيئ

mirna ahmed
05-01-2014, 00:42
لتحقيق النجاح في مجال الأعمال التجارية التاجر مساعدة جيدة لكم وأستاذه معرفة العمل والخبرة يساعدك على أن تكون تاجرا ناجحا تحصل على المعرفة تداول منه تعلمون أيضا إدارة المال منه.
باتباع تاجر جيدة ثم النتيجة يمكن أيضا أن تكون جيدة. لأن التاجر الجيد أن نفهم المشاكل التي تحدث في العملات الأجنبية ومعرفة الحل. باتباع تجارية جيدة فإننا لا يمكن أن تنجح في تجارة النقد الاجنبى.

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

أعتقد أنها ليست جيدة لبقائنا كتاجر النقد الاجنبى لأنني أعتقد بقوة أن لهذه الحالة الأخيرة نحن لن تنظر في هذه التجارة المربحة عن طريق القيام باستمرار أنشطة مثل غبي، لأن هذا ليس لعبة يصعب تطبيقها ، ولكن على الأقل كنت تعرف كيفية إنهاء كل شيء وكنت قادرا على جعل التداول الخاصة بهم

Abo Hamdy
05-01-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
ممكن تدخل اسكالبنج لكن للاسف طريقة خطرة جدا المفروض تبعد عنها لانها خسرتنا كلنا

محمد السيد محمد
05-01-2014, 00:57
المقصود اصلا بالتذبذب هو طلوع ونزول السعر يقوة وهذا قد يكون في اوقات محددة كاوقات الأخبار او اوقات خلافها والتذبذب الكبير في اليعر له ايتراجيات خاصة ليس هنا مكانها انما مكانها في القسم التعليمي

w3ad
05-01-2014, 01:54
ارى ان من اسباب تذبذب سوق الفوركس يرجع بسبب الاخبار القويه هى التى تؤدى الى عدم استقرار السوق

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

فى حاله تذبذب السوق ارى ان الافضل التداول من خلال سكاليبنج يكون افضل فى التداول ولكن يحتاج الى خبره ولا يمكن التداول به بسهوله

naoual
05-01-2014, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت فقط عليك ان تبحث في النت عن استراتيجيات خاصة بالتذبذب و طورها و ان شاء الله تلاقي خير

mezo2229
05-01-2014, 17:43
نيويورك و في انخفاض الدولار اما باقي العملات
رغم ان هدا لم يدم طويلا فقد تعافا بسبب ان تدخل الدول كانت في محلها وايضا تفاقم مشاكل

maghribia
05-01-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىالتذبذب في السوق الفوركسفهو الحالة التي
يكون افيها لاسعر متذبذب يعين صاعدا و هابطا

forexman3
05-01-2014, 17:57
شوف ياغالى
بالنسبة لوقت التذبذب فانا ارى انه يجب تجنب السوق
فى وقت التذبذب لان فى هذه الحالة لا تعرف الاتجاه
الصحيح للسوق وغير واضح

gr53
05-02-2014, 06:04
وقت التذبذب من الأوقات التي لا يتقن التعامل معها إلا من يحب المغامرة و يعرف كيف يستغل الفرص
و من يعمل على الاسكالبينج يفضل المتاجرة عليه و الربح منه

abdelaziz 10
05-04-2014, 20:16
شوف ياغالى
الصحيح للسوق وغير واضح
فعلا اغلب المتاجرين يفضل الابتعاد اصلا عن التداول وقت التذبذب خصوصا التذبذب القوي الشديد ساعات الاخبار
انما انا صراحة اربح بعض النقط في التذبذب الذي يكون خلال الفترة الاسيوية واستفيد من هدوء السعر والسوق

INTHENAMEOFALLA
05-04-2014, 20:21
يا اخى التذبذب هو هبوط او صعود فى العملات بدون اى اخبار اقتصادية لذلك يجب الا تغامر بدخول اى صفقة حتى لا تخسر حسابك اما اذا كنت فاتح صفقة تابع ما يحدث اذا كانت بها خسارة سوف يتم اصلاح الحال ويتحول الى مكسب

abdelaziz 10
05-07-2014, 19:17
يا اخى التذبذب هو هبوط او صعود فى العملات بدون اى اخبار اقتصادية لذلك يجب الا تغامر بدخول اى صفقة حتى لا تخسر حسابك اما اذا كنت فاتح صفقة تابع ما يحدث اذا كانت بها خسارة سوف يتم اصلاح الحال ويتحول الى مكسب
الامر الخطير فعلا يا اخي في التذبذب انه بعده مباشرة ياتي تحرك قوي ورالي في السوق فهنا لازم نحذر طبعا
بالتالي الافضل في رايي اننا ننتظر تحرك السعر في اطار اتجاه واضح وبعد ذلك ندخل صفقات مع الاتجاه

ahmedibrahim258260
05-07-2014, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم في حالة تذبذب السوق انا بحاول اني اتابع السعر وموش ادخل صفقات الا لما يدخل في اتجاه صريح
تقبل تحياتي

ruse
05-10-2014, 19:37
السلام عليكم و رحمته وب ركاته
التذبذب مساله صعبه هلينا لكن هناك من الخبراء من يسعد بالتذبذب
لانه يستطيع الربح من اقل تذبذب
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

AMLAK
05-10-2014, 19:43
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان التذبذب في السوق مربح
انما باسلوب واحد هو السكلبينج في رايي انما لازم الصفقة تزيد عن 5دقائق في الشركة بالتالي ممكن ايضا تتداول
اثناء التذبذب باسلوب الهيدج مثلا وطبعا لابذ من تجريب الامر على الديمو قبل اي تداول حقيقي وبالتوفيق للجميعتحياتي للجميع

midooo258261
05-10-2014, 19:48
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم احسن طريقة تعملها في حالة تذبذب السوق انك تراقب السعر وتكون حذر لو دخلت صفقات لان السعر ممكن يعكس جامد عليك
تقبل ودي واحترامي

godfather
05-10-2014, 19:58
فى اوقات التذبذب ممكن تستخدم المؤشر اللى بيقيس التذبذب لكن انا لسة
مجربتش المؤشر دة بنفسى بس هجرب و اقولك ايه النتيجة

medo.66543
05-19-2014, 22:05
اخي الغالي فى حالة تذبذب السوق يرجى الابتعاد عنه ولـكن لو اصريت استخدم
نظرية الاسكالبينج وهناك طريقه للاسكالبينج اسمها الشمعه المنحرفه وان شاء الله
هشرح طريقتها
تحياتي

BrahimForex
05-19-2014, 22:44
لا تدخل الى السوق اتناء التدبدب في هذه المرحلة السوق خطير لا يقبل اي تحليل انتظر الى ان يهذا السوق ثم اذخل الى الصفقة

abdelaziz 10
05-20-2014, 18:03
العديد من المتاجرين الخبراء يقولون بان التذبذب هو نوع من الحركة التي ممكن نربح منها بالهيدج او بالسكلبيندج ايضا
انما انا دائما اجد نفسي ضد اراء الخبراء فماذا لو فتحنا الهيدج او السكلبينج وتحرك السوق بفعل سيولة او اي شيء ؟

الربح من الفوركس
05-20-2014, 20:38
اخى الحبيب التذبذب فى السوق يكون لكم السيولة العالى فى السوق وتصادف وجود اكثر البورصات العالمية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

MAZROUR
05-20-2014, 20:45
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه في حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما
يحدث فيها تذبذب مستمر فأفضل طريقة يمكن عملها هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة
حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة وبذلك تستطيع تحقيق ربح من خلال عمل صفقات متتالية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samsimsom
05-20-2014, 21:15
و لكن لى نظرة بسيطة و هى التذبذب هو عبارة عن دفوع .. اى قوى دافعة تتولد بمقدار معين و بذلك اى دعم او مقاومة لابد ان يكون لهم قوة ايضا و الا لماذا نقول ان هذه المقاومة مثلا قوية .. هل لأن السعر يرتد عندها دوما ؟؟؟ ليست مقياس

و لكن عندما يكون دفع السعر مثلا 20 % و مقاومة تواجهه ب 60 % اذا لن يستطيع كسرها ابدا الا اذا كون دفع اقوى من المقاومة

و لكن كيف يمكن ان نحسبها .. يعنى كيف نحسب قوة الدعم و المقاومة ... حاليا امامى طريقة و جارى تجربتها حتى تتأكد نتاجها و عندما تتأكد النتائج سأشرحها لكل اعضاء المنتدى و سأقوم باعطاء نظرة اقتصادية عن سعر الفائدة و تأثيره عن طريق

Ammar Tayeb abdelkader
05-21-2014, 03:07
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ali.22595
05-26-2014, 10:19
السلام عليكم
اخي الفاضل بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
ممـكن تدخل اسكالبنج لكن للاسف طريقة خطرة جدا المفروض
تبعد عنها لانها خسرتنا كلنا

mohd5ash
05-26-2014, 11:59
ابتعد عن السوق في اوقات التذبذب
لان السعر لا يحدد لنفسه اتجاه وهذا سيجعلك تنتظر طويلاً وطويلاً
دون جدوى , فقط شاهد الشاشه واستفد من التعلم والمتابعه
واتمنى لك التوفيق ولكل الاخوة

ahmedmomen
05-26-2014, 12:39
انا شخصيا مش بفضل الدخول وقت التذبذب وبفضل الانتظار لغاية ما السوق يحدد اتجاه واضح ليه
لكن طبعا ممكن تعتمد على طريقة الاسكالبينج في وقت التذبذب يعني تدخل في صفقات بهدف قليل واستوب صغير

aysamiman
05-26-2014, 13:05
السوق يتذبذب فى حالة ما اذا كان هناك اخبار مهمة ومتتالية ومتضاربة فى نفس الوقت ولا
ينصح بالتداول فى هذا الوقت لانته خطير جدا جدا على الحسابات ورؤوس الاموال

gr53
05-28-2014, 19:42
اخي الكريم انت فقط عليك ان تبحث في النت عن استراتيجيات خاصة بالتذبذب و طورها و ان شاء الله تلاقي خير

من مميزات الفوركس الربح منه في كل حالاته حتى من وقت التذبذب لكنه يتطلب خبرة و إتقان
و أوقات التذبذب من أوقات التداول المفضلة للاسكالبينج

anamoody
05-29-2014, 04:57
اخى الكريم انا شخصيا لا افضل التداول اثناء اوقات تذبذب السوق و لكن ان اردت التداول فافضل طريقة
للعمل هى الهيدج حتى تتوصل الى نتائج جيدة لكنها استراتيجية تحتاج الى خبرة و علم جيد بها

hasan300
05-29-2014, 09:35
فى حالة تذبذب اسعار السوق بشكل ملفت للانظار يجب علينا ان نتاجر على صفقات اسكالبينج يعنى 8 نقط و اطلع من السوق بهدوء حتى اتمكن من تجنب الخسارة التى ربما تلحق بحسابى فى السوق

abderrahmenanis
05-29-2014, 10:50
في حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مستمر فأفضل طريقة يمكن عملها
هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة وبذلك تستطيع تحقيق ربح من خلال عمل صفقات متتالية

ebram
05-29-2014, 11:37

خد نصيحتي المتواضعه ...
وقت اتذبذب العالي الي بيكون في الاخص وقت الاخبار
اخرج خرج السوق ولا تتجراء في دخول اي صفقه
لان انت مهما كنت قوي في السوق السوق اقوي ولا يمكن ان تعانده
والتذبذب بيعتبر عناد للسوق لانك ممكن تدخل فاتجه يتذبذب عكسه

payza
05-29-2014, 11:41
نسبة لوقت التذبذب فانا ارى انه يجب تجنب السوق

---------------------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-29-2014, 14:00
أخي الكريم سلام الله عليكم في حالة تدبدب السوق ا،تـــا أبتعد عن المتـــاجرة
في هذه الوقت وأنتظر حتى يأخد السوق وجهة محددة ثم أقوم بالمتاجرة وشكرا لطرحك هذا الموضوع وتقبل مروري المتواضع

azeddi
05-29-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
اخي الكريم موضوعك ممتاز و رائع و نتمنى التوفيق

ahmadinho100
05-29-2014, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لتدبدب السوق عندما يصر اي خبر و بكون قوي بعد هاده المرحة هي التي تعطبك تدبدب في الصوق يا اخي بالتوفيق

gr53
05-31-2014, 11:45
من مميزات الفوركس الربح منه في كل حالاته حتى من وقت التذبذب لكنه يتطلب خبرة و إتقان
و المتاجرة وقت التذبذب مفضل لمن يعمل على الاسكالبينج لكن يجب الحذر

hunter_world
05-31-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام هل المنتيدي ام بعد اخي الكريم تذبذب السوق دي بتكون وقت الاخبار وانا اعتقد ان في ناس محترفه فيها وناس بتخاف تشها زي

mahmoudexr
05-31-2014, 12:10
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لم ابدا التداول بعد اخي الكريم قريب
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

midouknight
05-31-2014, 13:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
أخي الغالي أنا عن نفسي أتجنب المتاجرة في السوق أوقات التذبذب فهذا خطير

xdorex
05-31-2014, 13:27
احاول ابتعد قدر الامكان عن اوقات التدبدب لانه في تلك الاوقات يكون السوق في حركه غريبه
ولن تعرف الاتجاه الصحيح بسهوله لدالك افضل الابتعاد تحياتي

mounim1994
07-27-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئو ليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

marouansat
07-27-2014, 21:57
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

salah belacel
07-27-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق للجميع

Bouani
07-30-2014, 03:51
مرحبا بك أخي الكريم
بالفعل السوق شذيذ التذبذب للغاية وقت الأخبار
و بالتالي وجب الحذر
أنا عن نفسي أفضل الأوامر المعلقة
ربنا معاك

wanxe
07-30-2014, 03:52
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

Omaroteepy
07-30-2014, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ومن تبعه باحسان الى يوم الدين انا ما ادخل وقت تذبذب السوق لان لا اعلم السوق هابط ام مرتفع وكل عام وانتم بالف خير

gr53
08-03-2014, 20:06
و وقت التذبذب مفضل لمن يعمل اسكالبينج

zinga
08-05-2014, 12:57
الانحرافات خلال
اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ استراتيجية بالضبط كما تم تصميمه.
واحدة من الفخاخ الكبرى هو محاولة وثاني تخمين استراتيجية؛ لتصفية شخصيا
والصفقات القائمة على الأفكار الخاصة بك

zinga
08-07-2014, 13:33
شراء من أجل استخدام المنتج  يمكن أن يكون الباعة في بعض الأحيان.
في تجهيز أو أعمالهم  قد لا فعلا استخدام السلع
'

mohamedsaber
08-07-2014, 13:44
سر تذبذب السوق السيولة الكبيرة والاخبار الاقتصادية بتحرك السعر فوق وتحت عدد كبير جدا من النقاط في وقت قصير ، ايضا عندما تكون هناك ازمة اقتصادية علي العملة مثل ازمة الديون الامريكية علي الدولار وازاي اثرت علي حركة السوق ، ايضا الازمة الاوكرانية وتأثيرها علي عملة اليورو

abdou19
08-07-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.افتح صفقة شراء ثم بيع

moroo
08-07-2014, 14:19

gr53
08-19-2014, 01:56

فعلا من مزايا الفوركس الربح من كل حالاته حتى التذبذب فهو مفضل للاسكالبينج
لكن الكوبي بيست غير مسموح به و لا يحسب عليه بونص فأنت مخالف لقوانين المنتدى

Amine27482
08-19-2014, 02:01
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

sharshabil
08-24-2014, 23:13
ان كان تدبدب كبير الافضل انك تبتعد لان
غالبا تكون الحركة اقل من تلات نقاط و طبعال الامر خطير لان عندما ينكطلق السعؤ ستخسر

hellelali2
08-24-2014, 23:16
اخي اكريم عندما يكون السوق متدبدب يكون االتحرك شبه معدوم او منحصر بين ضلعين متوازين افقي وسفلي ويكون التداول كماا دكرت سابقا شبه معدوم لدالك ينصح بالانتضار لان التدبدب يعني تردد وحالة نفسية للتجار وترقب للاخبار المهمة وقت التدبدب هو وقت عصيب

abdelfatah.gamal
08-24-2014, 23:30
اخي الكريم
للاسف انا عضو جديد في الفوركس ومبتدئ وليس لدي معلومات كافيه كي اقوم بالرد علي استفسارك هذا
اتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يردوا عليك ويفيدوك
عموما تقبل تحياتى اخي لك وللجميع
بالتوفيق

BOULBOUL2
08-26-2014, 19:42
نعم اخي الفاضل في حالة التذبذب الحاصل في السوق والذي يحدث بسبب التشبع للدببة والثيران فان احسن طريق للتداول هي الاسكالبينج بنفاط لا تتجاوز ال 10 نقاط مع الخطورة الكبيرة لان السعر يصبح غير قابل للتحليل والتوقع وشكرا

Ahmed2020eg
08-27-2014, 12:28

dockerz
08-28-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم دا بيكون في وقت الاخبار اخي الكريم

awa
08-28-2014, 17:59
فى استراتيجيات للربح اثناء التذبذب و انا انصحك ان تقرأ عنها
و انا شحصيا بحب اتاجر وقت التذبذب احيانا و لكن دة خطر على فكرة

alemdar92
08-28-2014, 20:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
بالنسبة لي انا لا افهم في المتاجرة وقت تذبذب السوق و هذا الوقت له استراتجيته الخاصة و الله مستعان

ndoe
08-28-2014, 20:24
تجد السوق يتذبذب بين نقطتين صعودا وهبوطا وبالتالى تجد يتحرك فى اطار ضيق
الا ان ياتى الوقت الذى يحدد فية اتجاهه

aymen done
08-28-2014, 20:28
انه من الافضل اثناء تدبدب السوق لهو من الواضح التريث الى ان يستقر وضع السوق و من المستحسن الابتعاد عن السوق و عدم الدخول في اية صفقة اثناء هدا الوقت خوفا من ان تكون الخسارة كبيرة بعيد الشر و هدا يعتمد عليك فان كنت من التجار المجازفين و من دوي الخبرة فهدا عادي ان دخلت في صفقات اثناء تدبدب السوق و بدلك ستحصد ارباحا هائلة ان كان الاختيار صائب في الصفقة و ان لم تكن كدلك فانتظر الفرصة المثلى للربح الكبير و المضمون فهكدا احسن بكثير من المجازفة

sharshabil
08-28-2014, 23:23
افضل طريقة انك تبتع من السزق او العملة التي يكون فيها تدبدب
و صزصا ان كان ضيقف جدا هناك مخاطرة في الخول ف ذلط الوقت

a7med84
08-29-2014, 07:21
والله اخى الكريم كل متاجر وله الطريقه فى التعامل مع هذه المواقف

ناان واحد م الماس ابعدج فى ذه الاوقات اللى بيكون فيها تذبذب

abdelhak redouane
08-29-2014, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستقسار ان تذبذب السوق من العوامل التي تجعل التاجر حائرا على ماذا يعمل وهل يشتري ام يبيع ولكن عليه ان ينتظر اتضاح السوق واستقرارها حتى يستطيع النتجارة
بالتوفيق للجميع

Wassa04
08-29-2014, 11:46
مرحبا اخي بالنسبة لي افضل طريقة هي تجنب السوق
في تلك الحالة خاصة ادا كان راس مالي قليل لا يحتمل المجازفة

abdelaziz 10
08-29-2014, 17:49
تذبذب السوق ياا خي يعني ان السعر ان صعد سينزل او ان نزل سيصعد وهذا امر مهم
بالتالي ممكن نستفيد من هذا الوضع بالتداول باسلوب الهيدج مثلا او السكلبينج

nassr15
08-30-2014, 05:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الغالب أخي مابداخلش أوقات التذبذب وبفضل أتجنبها بأي شكل لأنها بتبقي ممله جدا جدا

azad aradni
08-30-2014, 08:49
السلام عليكم
التذبذب مساله صعبه هلينا لكن هناك من الخبراء من يسعد بالتذبذب لانه يستطيع الربح من اقل تذبذب

lakamora221
08-31-2014, 23:24
أخي الكريم التدبدب هو عندما يكون سوق
الفوركس يتداول في مدى ضيق
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

ynwa1892
08-31-2014, 23:39
السلام اخي
افضل طريقة هي انك لازم تتعلم التحليل الاساسي وهو المتاجررة وقت الاخبار فهي فعالة وتكسبك الكثير
وفقك الله

Achraf.Ghorbel
08-31-2014, 23:43
والله يا أخي الكريم أنا لا أدخل وقت التذبذب لأن
وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان
صاعد ولا هابط وأنا عن نفسي أفضل التداول وقت الاخبار

downlaod1
09-06-2014, 20:14
يا اخى الفاضل ان السوق يتذبذب فى حالة ما اذا كان هناك اخبار مهمة ومتتالية ومتضاربة فى نفس الوقت ولا
ينصح بالتداول فى هذا الوقت لانته خطير جدا جدا على الحسابات ورؤوس الاموال ....

Ahmed2020eg
09-06-2014, 23:40

أسماء نعناع
09-09-2014, 16:20
انا اعتقد ان افضل طريقة يمكن العمل بها في حالة تذبذب السوق ان تقوم بعمل هيدج في صفقتين عكس بعض وتستفيد من التذبذب

amermazzen
09-09-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله ي حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مستمر فأفضل طريقة يمكن عملها هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة لابدمن التعلم عليها في الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتجرة الحقيقية.

محمود فوزي
09-09-2014, 17:53
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ProForex
09-09-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ن اصعب الاوقات التداول حينما يكون السوق في حالة تذبذب يفضل الابتعاد عن هده الاوقات تحياتي

forexachraf
09-09-2014, 23:20
السلام عليكم و الرحمة الله تعالى و بركاته , أخي الفاضل
أنصحك يا أخي في وقت التدبدب الابتعاد عن السوق , و بالتوفيق و النجاح

tedjboyka
09-09-2014, 23:39
خواني اخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى الحبيب
اليوم اردت ان اشارككم في هذا المثل الجميل
ابتعد عن الاشخاص الذين يحاولون التقليل من شان طموحك,صغار الشان دائما مايفعلون ذللك,

sharshabil
09-09-2014, 23:58
ان كان تدبدب شديد اوحتى متوسط الافضل الابتعال لن دائما
بعج التدبدب تكون هناك حركة قوية و لا يمكن لن نعرف اي اللاتجاه يتتخدالعملة

marwafawzy122
09-10-2014, 00:08
والله يا اخى الفاضل احسن طريقة فى حالة تذبذب السوق هو ان تتركه ولا تتاجر حتى يهدأ لان السوق فى حالة
التذبذب يكون خطير جدا ولا يمكن التنبؤ به او العمل معه ابدا ...

ayoubbouziki
09-10-2014, 21:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

فى حالة تذبذب السوق يرجى الابتعاد عنه

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

md5diablo
09-11-2014, 00:57
بسم الله الرحمان الرحيم
صديقي الكريم وقت التذبذب لا يحب احد المتاجره فيه لانها مجازفه
باتم معنى الكلمه و لا انصحك بالمتاجره ايضا

msamir2013
09-23-2014, 15:59
اخى لو حضرتك تقصد التذبذب فى وقت صدور الاخبار فالافضل هو التجربة على الحساب التجريبى فترة كبيرة لان الوقت دا بيكون نسبة المخاطرة فيه كبيرة

اما فى الظروف العادية لو ان السعر مش واضح اتجاة صاعد او هابط وبيتحرك ما بين منطقتبن احداهما دعم والاخرى مقاومة بيفضل انك تشترى من عند نقطة الدعم ولكن مع الالتزام بتحديد الاستوب لوز اسفل منطقة الدعم

او البيع عند وصول السعر عند نقطة المقاومة ووضع الاستوب لوز اعلى تلك النقطة

Ahmed2020eg
09-23-2014, 23:24
والله يا أخي الكريم أنا لا أدخل وقت التذبذب لأن وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان صاعد ولا هابط وأنا عن نفسي أفضل التداول وقت الاخبار

مصراوى
09-23-2014, 23:27
اخى الكريم يحدث تذبذب السوق من خلال الاخبار الاقتصادية وانصح بالبعد عن السوق فة ذلك الوقت وبالتوفيق للجميع

GirL
09-23-2014, 23:39
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه التذبذب انا انصحك ما تتداول في مثل هي الاوقات اخي الكريم لانو اي غلط ممكن يخليك تخسر

nada2012
09-24-2014, 00:01
الســلام عليــكم ورحــمه الله وبركـــاته .......طريقه تذبذب السوق يعنى
السوق رايح جاى يطلع وينزل بسرعه عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييت

ifs
09-24-2014, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله
في وقت التذبذب افضل طريقة هي الاسكالبينج اخي و هذا عن تجربة واسا وابحث ايضا وبالتوفيق للجميع

lover-death145
09-24-2014, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم اخي الفاضل في حالة التذبذب الحاصل في السوق والذي يحدث بسبب التشبع للدببة والثيران فان احسن طريق للتداول هي الاسكالبينج بنفاط لا تتجاوز ال 10 نقاط مع الخطورة الكبيرة لان السعر يصبح غير قابل للتحليل والتوقع وشكرا

ahmed9933
09-24-2014, 12:14
التذبذب لا تدخل فيه اخي الكريم لان السعر مابيرحم لا الكبير ولا الصغير .اانا برأي لو سمعت عن الارباح الكبيرة ما تدخل
تقبل مروري اخي الكريم

dranass92
09-25-2014, 18:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
بالنسبة لي انا لا افهم في المتاجرة وقت تذبذب السوق و هذا الوقت له استراتجيته الخاصة و الله مستعان

nada2012
09-25-2014, 23:09
الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته .... طريقه التذب1ب فى سوةق الفوركس
ان السعر ماشى فى قناه واحدهع يا اخى عموما يا ريت تتتقبل تحياتتى

payza
09-26-2014, 10:11
اللي بيحدث تجد السوق يتذبذب بين نقطتين صعودا وهبوطا وبالتالى تجد يتحرك فى اطار ضيق
الا ان ياتى الوقت الذى يحدد فية اتجاهه ...........

بشير حمدان
09-26-2014, 10:20
السلام عليكم
ان التذبذب فى سوق الفوركس عندما يتعادل الثور مع الدب فلايمكن وقتها تحيد الاتجاه العام بشكل صحيح وفى هذه الحاله افضل الخروج من السوق افضل من التجاره ...

yacrao
09-26-2014, 10:21
ابتعد اخي الكريم على السوق وقت التذبذب ولا تبحث ابدا على الطريقة لانه الوقت الوحيد الذي يمكن ان يخسر فيه المتاجر المحترف في الفوركس

payza
09-27-2014, 18:26
شوف التذبذب يحدث في الغالب لم يكون السوق قليل السيولة يعني مش فيه سيولة كتير لتوضيح ترند معين سواء صاعد او هابط والله الموفق وشكرا للك وبالتوفيق

haffoudhi
09-27-2014, 18:37
في حالة تذبذب السوق التجار المهره يتابعون الكالينج وهو اقتناص الفرص القصيرة الامد باحجام كبيره ومبالغ مهمه وبذالك يخرجون بفوائد عديدهى زغم صغر حجمها

tedjboyka
10-02-2014, 15:42
بالفعل اخي لا يملك المتاجر بعد الخسارة الا الندم والحزن لكن لن يستفيد من هذا ، التعلم من الاخطاء غير كافي ، لان الاخطاء كثيرة واستمرار المتاجرة علي الحساب الحقيقي بدون استراتيجية يعني استمرار الخسارة واستمرار الاخطاء ، الحل هو استبدال التدريب من علي الحساب الحقيقي الي الحساب التجريبي لان الحساب الحقيقي ليس للاخطاء

ahora
10-02-2014, 19:46
نعم تستطيع ان تربح من تذبذب السوق
هذا يدعى التداول بطريقة السكالبج
حيث تشتري و تبيع بسرعة مستهدفا ارباحا صغيرة في كل مرة من صفقاتك

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
في حالة تذبذب السوق اما ان تبتعد قليلا او ان تشتغل اسكالبنج
اتمني لك التوفيق
تحياتي

AhmedMostafa21
10-28-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع بالاضافة الى انه مفيد جد في اثناء التداول

forexabdo2014
10-31-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

remas
10-31-2014, 15:39
هو اولا مفيش حاجه اسمها طريقة تذبذب السوق اخى الكريم السوق مختلف
له اوقات بيكون هادى فيها واقات الخرى بيكون صعب جدا وغير ثابت ودى طبيعه

عبدالله محمد111
10-31-2014, 23:32
شكرا اخي الكريم علي طرح موضوع مثل لذلك
لقد استفدنا منه ومن ردود الاعضاء ذوي الخبرة
وموفق انشاء الله

aymanso
10-31-2014, 23:33
السلام عليكم اخى فى حالة حدوث تذبذب فى السوق بعد فتح الصفقة امامك حلان وهما اما ان تترك الصفقة تتذبذب مع السوق الى ان تررجع الى الوضع الطبيعى ى او اما ان تقفل الصفقة حيث اذا استمر الاتجاة عكس الصفقة تكون انت فى المضمون وبالتوفيق للجميع

BOULBOUL2
10-31-2014, 23:37
لا تعتقد أن العروض الكبيرة أو الطلبات الكبيرة دليل على تحرك وشيك للسهم في اتجاه توقعك، بل راقب السهم وانظر الى كميات التنفيذ فإن كانت كبيرة والسعر لا يزال ثابتا فإنها عمليات تدوير واضحة، أما إذا لاحظت تحركا ايجابيا أو سلبيا على السهم مع التنفيذ الكبير فهو مؤشر على عمليات حقيقية

hunter_world
10-31-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انااعتقد ان بيكون وقت التذيذ دا في وقت الاخبار دوما بس

DABDOUB
11-01-2014, 18:46
ان كان تدبدب كبير الافضل انك تبتعد لان
غالبا تكون الحركة اقل من تلات نقاط و طبعال الامر خطير لان عندما ينكطلق السعؤ ستخسر

noureldin777
11-05-2014, 11:13
افضل طريقه انك تتدعي ان رصيدك يستحمل و متتمرجنش
او انك متكنش فاتح صفقه بلوت عالي عشان متقلقش
وتجيلك حاله من الرعب والخف علي الحساب
بالتوفيق

zeko220
11-05-2014, 11:15
استخدام طريقة مناسبة فى هذه الحالة وهيا السكالبينج افضل افتح واغلق الصفات فى اقل وقت واربح من بيع وشراء الصفقات ومن هنا طالع نازل نستفيد بس اهتم بالاخبار حتا لا تخسر اخى العزيز بالتوفيق

nassar.ali
11-05-2014, 11:16
اخى الكريم تقبل تحياتى ولك الاحترام الدائم
وقت التذبذب من اخطر الاوقات التى لايستقر فيها السعر ولا يمكنك المجازفه فى هذا الوقت لعدم تعرضك لخسائر كبرى

sayd665
11-05-2014, 11:20
اخى الكريم اهم استراتيجيه يمكننى الاعتماد عليها اذا كان السوق متذبذب او ثابت هى الاستوب لووس وهى ما تجعلنى واثق وقت دخول الصفقات وتحقيق الارباح واذا تعرضت للخسارة لقدر الله فانى لا اخسر الكثير وذلك بفضل الله ثم ام الاستوب لووس وبالتوفيق

alyelsawy79
11-07-2014, 15:37
اخي انصحك ان لا أدخل وقت التذبذب لأن وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان صاعد ولا هابط
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

sharshabil
11-09-2014, 17:58
يا اخى التذبذب هو هبوط او صعود فى العملات بدون اى اخبار اقتصادية لذلك يجب الا تغامر بدخول اى صفقة حتى لا تخسر حسابك اما اذا كنت
فاتح صفقة تابع ما يحدث اذا كانت بها خسارة سوف يتم اصلاح الحال ويتحول الى مكسب

belhadj
11-09-2014, 20:31
أشكرك أخي الفاضل على موضوعك وأشكر أيضا الأعضاء الكرام على ردودهم الرائعة والمفيدة و أشكر منضمي والمسؤلين الدين يسهرون على منتدى الفوركس

etch55
11-09-2014, 20:40
اعتقد ان احسن شئ وقت تذبذب السوق هو فتح
صفقات عكس بعض وهو طالع هتكسب و هو نازل هتكسب
بس انت منين بتضمن ان ده هيفضل تذبذب ولا لاء

medo2013
11-09-2014, 20:49
هناك طرق متعددة عشان السوق يتذبذب ومن احسن الحاجات التى تعملها لما السوق يتذبذب انك تفتح صفقات عكس بعض وهو طالع ممكن تكسب هو عبارة عن هبوط وصعود فى العملات عهو دة التذبذب واللة اعلم

بشير حمدان
11-09-2014, 20:55
السلام عليكم
اخى وقت التذبذب يفضل استخدام الفريمات الكبيره فنسبه التذبذب تكون اقل كما ان الاشاره تكون صادق ومن شكل الموفنج على الشارت يمكن التنبؤ بحدوث التذبذب

ahmed mahmoud abdelhady
11-09-2014, 21:10
افضل الطرق طريقه اسكالينج
تعدد الصفقات ما بين 10 - 20
ولله التوفيق
تقبل مروري .... .

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

افضل الطرق طريقه اسكالينج
تعدد الصفقات ما بين 10 - 20
ولله التوفيق
تقبل مروري .... .

ام زياد
11-09-2014, 21:43
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته في حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مستمر فأفضل طريقة يمكن عملها
هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة وبذلك تستطيع تحقيق ربح من خلال عمل صفقات متتالية وان شاء الله بالربح الوفير للجميع

maha mass
11-09-2014, 21:53
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن طريقه تذبذ الفوركس يا اخى

breakss08
11-10-2014, 19:25
السلام عليكم

mayali
11-10-2014, 20:29
السلام عليكم

محمد عبد اللطيف
11-10-2014, 23:10
السلام عليكم
اعتقد ان وقت التذبذب يحبه كثيرا المتداولين لان البائعين والمشترين يربحوا فى الفوركس وبالفعل
من يتضايق هو السوينجات اى الصفقات طويله الامد

balou
11-10-2014, 23:49
اخي عذرا ليس لدية لي اي فكرة
ان شاء الله اخوة هيفيدوك
اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mayali
11-13-2014, 22:44
أخي الكريم سلام الله عليكم في حالة تدبدب السوق ا،تـــا أبتعد عن المتـــاجرة
في هذه الوقت وأنتظر حتى يأخد السوق وجهة محددة ثم أقوم بالمتاجرة وشكرا لطرحك هذا الموضوع وتقبل مروري المتواضع

milanowolf18
11-13-2014, 22:46
ثناء تدبدب السوق لهو من الواضح التريث الى ان يستقر وضع السوق و من المستحسن الابتعاد
عن السوق و عدم الدخول في اية صفقة اثناء هدا الوقت خوفا من ان تكون الخسارة كبيرة بعيد
الشر و هدا يعتمد عليك فان كنت من التجار المجازفين

ali 9
11-15-2014, 01:24
مرحبا بك أخي الكريم
بالفعل السوق شذيذ التذبذب للغاية وقت الأخبار
و بالتالي وجب الحذر
أنا عن نفسي أفضل الأوامر المعلقة
ربنا معاك

sasa11
11-15-2014, 01:24

worldg04
11-18-2014, 20:07
السلام عليكم

may0
11-18-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستقسار ان تذبذب السوق من العوامل التي تجعل التاجر
حائرا على ماذا يعمل وهل يشتري ام يبيع ولكن عليه ان ينتظر اتضاح السوق واستقرارها حتى يستطيع النتجارة
بالتوفيق للجميع

dellos
11-18-2014, 20:09
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز هناك طريقة وحيدة لتداول في اقوات التدبدبات وهي التداول سكالبينج يعني قنص بعض النقاط وترك سوق يتدبدب
تحياتي لك

garen
11-20-2014, 00:30
افضل طريقة هي تجنب السوق
في تلك الحالة خاصة ادا كان راس مالي قليل لا يحتمل المجازفة

al.hany
11-20-2014, 01:34
اعتقد مفيش غير التوقعات هى دى ابسط حل ممكن انك تتغلب علشيه من خلال التذبذبات الكبيره الى بتحصل ف السسوق وان دا امرم هم جدا لازم انك تبقا واخد باله منك كويس او بالتفويق لك اكيد اخى الكريم وانشاء الله وبابالتوفيق

aber
11-20-2014, 01:39
في الحقيقة التذبذب في السوق مربح انما باسلوب واحد هو السكلبينج في رايي انما لازم الصفقة تزيد عن 5دقائق في الشركة بالتالي ممكن ايضا تتداول اثناء التذبذب باسلوب الهيدج مثلا وطبعا لابذ من تجريب الامر على الديمو قبل اي تداول حقيقي

bibou
11-27-2014, 19:09

Ahmed2020eg
11-27-2014, 21:21

mena33
11-27-2014, 21:26
يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 3000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

Tro
11-27-2014, 21:45
لو تذبذب علي نقاط صغيره كا مبتدئ لا انصحك بالدخول
لو علي نقاط كبيره لازم تعرف سبب التذبذب الاول و تشتغل عليه
تحياتي ,,,,,

medomedomedo
11-27-2014, 22:50
انت لو مش عارف تحدد الاتجاه ممكن وقت التذذب ده تدخل صفقات هيدج صفقه عكس صفقه وبالتاكيد سوف تربح من خلال هذه الطريقه ولكن يجب عليك ان تصبر علي رجوع الصفقه طالما في تذذب

maha kz
11-27-2014, 23:28
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع التذبذب يا اخى فى الفوركس يا ريييييييييييييييييت

bibou
11-29-2014, 21:21

alikimo
11-29-2014, 21:29
حاله التذتبذب دى ببتبقا مستمره فى اسوق الفوركس بشكل كبير وان دا الى بقدر انك تخلى السوق اكثر حميه وفيه تشوق وايضا فيه الكثير من المتعه فى التدالو ف بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله ان الحاله المتذبذبه دى مهمه جدا شكرا لك

mida2014
11-29-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لم يسبق لي التداول قت تدبدب السوق الافضل التداول علة تراند يكون واضح
نقبل مروري اخي الكريم

zoza
11-30-2014, 16:04
لا عاتقد اخى معرفه التذبذب ان السوق الى بيتحرك بطريقه عشوائيه دا امرم هم جدا لازم كلنا نبقا عارفينه ف دا امر مهم جدا ف الموضوع دا امر فى غايه الاهميه وان كمان لازم تبقا عارف ان التذبذب تستفيد منه فى المعرفه للك عمله من خلال الشارت

juba7abood
11-30-2014, 17:13
السلام عليكم
فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

لكن مهلاً ..!!
-
تقبل مروري ♥♥♥

tawfik200
11-30-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله وبعد اخي العزيز و الكريم تدبدب السوق هو يكون السعر يلعب متلا عندا يكون مراعليا و مرا يهبط وتحيا لك يا اخي الفاضل وتقبل مروري و شكرا

karimbattah
11-30-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

tedjboyka
11-30-2014, 18:54
حالة تذبذب الس:(وق أي أن ا;)لأسعار لا تسير بشكل م:)نتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مست:(مر فأفضل طريقة يمكن عملها
هي طريقة الاسكا;)لبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغير:)ة حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة وبذل:(ك تستطيع تحقي:)ق ربح من خلال عمل صفقات متتالية

jadid01
12-01-2014, 01:50
والله يا أخي الكريم أنا لا أدخل وقت التذبذب لأن
وقتها السوق مبتبقاش عارف اتجاهه إيه إن كان
صاعد ولا هابط وأنا عن نفسي أفضل التداول وقت الاخبار

gr53
12-12-2014, 04:15
من مزايا الفوركس الربح من كل حالاته حتى التذبذب فهو مفضل للاسكالبينج
لكن يحتاج خبرة و تركيز حتى لا تخسر ما ربحته مع التقلبات المفاجأة

mooor
12-12-2014, 06:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
من وجهة نظري المتواضعة اري ان نظام الهيدج هو الحل الوحيد
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

adil17
12-17-2014, 09:51
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدت منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

sarass11a
12-24-2014, 00:14
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

wafaaff
12-24-2014, 16:17
في الحقيقة التذبذب في السوق مربح انما باسلوب واحد هو السكلبينج في رايي انما لازم الصفقة تزيد عن 5دقائق في الشركة
بالتالي ممكن ايضا تتداول اثناء التذبذب باسلوب الهيدج مثلا وطبعا لابذ من تجريب الامر على الديمو قبل اي تداول حقيقي

hananll
12-24-2014, 20:33
هي طريقة الاسكالبينج أي الاعتماد على صفقات بأهداف صغيرة حوالي 10 - 20 نقطة لكل صفقة

ibrahim forex
12-24-2014, 21:30
اخى الفاضل طريقة تذبذب الاسعار هى بتكون حركة الاسعار غير مستقرة نهائى تحاول ان تتاجر وتدخل الصفقة
بلوت صغير لانك غير ضامن السوق فهو متقلب دائما ولا تعرف ان تتاجر جيدا

Ahmed2020eg
12-24-2014, 22:56

tedjboyka
12-30-2014, 03:57
:(;):):);):(المقصود اصلا بالتذبذب هو طلوع ونزول السعر يقوة وهذا قد يكون في اوقات محددة كاوقات الأخبار او اوقات خلافها والتذبذب الكبير في اليعر له ايتراجيات خاصة ليس هنا مكانها انما مكانها في القسم التعليمي

yasmenyy
12-30-2014, 15:35

antonioforex
12-30-2014, 15:47
السلام عليكم
اخي توجد الكثير من الاشتراتيجيات في مجاتل الفوركس و يوجد قسم مخصص بها في المنتدى يمكنك
الاطلاع عليها و تجريبها و التي تعجبك تستطيع العمل بها .

zezoes
12-30-2014, 15:53
اعتقد اخى الكريم ان التذبذب ممهم بشكل كبير اخى اكلريم لزام نقدر نحققق الكثير من خلاله اخىالكريمف باتلوفيق لك وتقبتل حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك

nada forex
12-30-2014, 22:14

sawsan5a
01-04-2015, 19:15
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

فاتن حسين
01-04-2015, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الذ بذبه فى السوق معناها صعودالسعر وهبوط السعر فى الاسواق وهذا يختلف بين يوم واخر وساعه واخرى فى خلا ل 24 ساعه يوميا المهم ان نكون حزرين فى التداول والله ولى التوفيق

haledgh
01-04-2015, 19:25
اخى الكريم انصحاك بعدم المجازفه فى هذاالوقت لانه ممكن ان يخسرك الصفقه وممكن ان تكسبها ولاكن اذا اردت ان تدخل الصفقه فى هذا الوقت فعليك بدراسه الوقت واختياره والتاكد من جميع العوامل التى توكدلك الربح لكى لاتخسر اموال

alyaall
01-04-2015, 19:30
الانتظار حتى يتوقف هذا التذبذب ويحدث استقرار حتى لا تتم المخاطره ويحدث ما لا يحمد عقباه

molaa
01-05-2015, 19:18
لا أتداول على التذبذب و لكن أفضل طريقة المتاجرة عليه هى الاسكالبينج لأنها تعتمد على أهداف قليلة فيمكن ربح عدة صفقات

esshazly
01-06-2015, 11:42
السلام عليكم ...فى حالة تذبذب السوق يرجى الابتعاد عنه ولكن لو اصريت استخدم نظرية الاسكالبينج وهناك طريقه للاسكالبينج اسمها الشمعه المنحرفه ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الرائع والتداول

kokou
01-10-2015, 01:10

ramoc
01-10-2015, 20:37
ينصح بالتداول فى هذا الوقت لانته خطير جدا جدا على الحسابات ورؤوس الاموال

wafaaff
01-10-2015, 20:44

tedjboyka
01-10-2015, 23:47
التذبذب هو طلوع ونزول السعر يقوة وهذا قد يكون في اوقات محددة كاوقات الأخبار او اوقات خلافها والتذبذب الكبير في اليعر له ايتراجيات خاصة ليس هنا مكانها انما مكانها في القسم التعليمي

ro2a22
01-11-2015, 23:46

nagwann
01-16-2015, 10:03
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع
بس فى حالة تذبذب السوق نصيحتي بالتريث
لأن فى الوضع ده محدش بيعرف الاتجاه صاعد ولا هابط
وبالتوفيق للجميع

alya
01-16-2015, 10:28
بس الله ارحمن الرحيم في حالة تذبذب السوق أي أن الأسعار لا تسير بشكل منتظم وإنما يحدث فيها تذبذب مستمر
ومن الافضل لك ان تنتظر فافضل حل هو الانتظار والاعتماد على البدائل والله الوموفق والمستعان وشكرا

mesteraden
01-16-2015, 13:22
اخي الكريم حركة التذبذب في السوق هي من اصعب الحركات التي يواجهها المتداول ولكن اعتقد هناك طرق لمواجهة تذبذب السوق واعتقد استراتيجيات الأسكالبينج مناسب جدا لحركة تذبذب السوق واتمنى لك التوفيق

sara..
01-16-2015, 16:03

sabrey14
01-16-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التذبذب هو حركة السوق و العملات فى شكل غير منتظم و هو سبب فى خساره مثير من العملاء تقبل مرورى و شكرا

sarass11a
01-16-2015, 21:59
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

real steel
01-16-2015, 23:58
موضوع تذبذب السوق جميل جدا ومهم ايضا واحب ان ازيد عليك ان الفوركس يمتلك ميزات كثير جعلته افضل
سوق فالعالم دون غيره

mons
01-17-2015, 00:14
بصراحه يااخي الكريم مااقدر افيدك بخصوص هذا الموضوع لأني مبتديء وماعندي خبره في مجال الفوركس وإن اشاءالله بتلاقي الأعضاء اللي عندهم الخبره بيجاوبوا على استفسارك وكلنا سنستفيد من اجاباتهم
وتقبل مروري

aymen done
01-17-2015, 00:19
السلام عليكم اخي الكريم ارى انه وقت التدبدب من
الافضل لك الانتظار حتى الاستقرار و لا تدخل في اي
صفقة من الصفقات في هدا الوقت لانه من الممكن ان تكون خسارة كبيرة

real steel
01-17-2015, 14:19
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز تذبذب لسوق و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

yasmenyy
01-17-2015, 15:08

kokou
01-20-2015, 12:09

خيرالدين مهدي
01-20-2015, 12:28
المشكلة الوحيدة انو لا توجد الى حد الساعة نضريت حول تذبذب السوق
هاذا هو الامر الذي يجب ان تعرفه
الحل الوحيد الابتعاد الى ان يهدئ السوق

sayed55q
01-20-2015, 12:50
السلام عليكم أنا عضو جديد معكم في المنتدى و أريد التعلم ان شاء الله لكي أبدأ في الفوركس و ألتحق باخواني الخبراء في هذا المجال و على حسب خبرتي المتواضعة فان هذا التذبذب أمر خطير جدا و أنصحك بأن لا تقوم بالاستثمار في هذا الوقت فاذا كان توقعك غير صحيح فستفقد الكثير

kimoaaq
01-20-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى فى حالة تذبذب السوق لا افضل المخاطره و التداول و شكرا تقبل مرورى اخى الكريم

imank0
01-20-2015, 14:30
المقصود اصلا بالتذبذب هو طلوع ونزول السعر يقوة وهذا قد يكون في اوقات محددة كاوقات الأخبار او اوقات خلافها والتذبذب الكبير في اليعر له ايتراجيات خاصة ليس هنا مكانها انما مكانها في القسم التعليمي

sayed55q
01-20-2015, 14:31

ramezali12
01-20-2015, 17:57
اعتقد اخى اكلريم انه موضوع مهمب شكل كبير هيقدر يحققق لناالكثير اخىاكلرمي باتلوفيق لك فى التذبذب المهم دا بشكل كبيراخى اكلريم الىه يقدر يحقق لنا الكثير اخى الكريم
باتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك

amnyya
01-31-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرروى بالتوفيق فى علم الوفكرس تسلم اخى الكريم

hicham1991
02-01-2015, 16:25
اعتقد اخي الكريم ان ووقت التذبذب من الافضل لك الانتظار حتي الاستقرار ولاتدخل في اي صفقات في هذا الوقت لانه ممكن يكون خساره كبيره لاقدر الله وممكن ايضا مكسب كبير لك ايضا فاذا كان عندك روح المجازفه توكل علي الله وتبدأ العمل في هذا والله الموفق

emona
02-01-2015, 16:31
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
مشكور اخي الكريم على مشاركتك المفيدة ومع تمنياتي لك بالربح المستمر
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

tedjboyka
02-01-2015, 23:21
فى اوقات التذبذب ممكن تستخدم المؤشر اللى بيقيس التذبذب لكن انا لسة
مجربتش المؤشر دة بنفسى بس هجرب و اقولك ايه النتيجة

kokou
02-06-2015, 21:49

m.gamal
02-07-2015, 11:22

nagranelhamy6562
02-07-2015, 11:37
ان التذبذب للسعر يعتبر من اهم الاجات التي تساعدني علي تحقيق ربح عالي جدا ولهذا يا اخواني انا اري ان من لديه الخبره لكي يتاجر وهو السعر يتذبذب لابد من ان يستخدم ما يسمي بالاسكالبنج وليس اي استراتجيه اخري حتي يضمن الربح

magedman
02-07-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله
اخي في الغالب ابتعد من السوق فترات التذبذب لان المتاجرة فيها
خطرة ولا يمكنك تحديد الاتجاة بسهولة عكس السوق الهادي الواضح
والله الموفق

netteler
02-09-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ilham2
02-10-2015, 12:36
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

mohamed bnali
02-10-2015, 12:59
قد انصحك بالانتظار حتى يستقر لسوق على خبر ادا كنت مبتدءا
اما ادا كنت خبيرا فقد انصحك بالتداول لانك العارف بشؤون صفقاتك المفتوحة
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 09:59 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

قد انصحك بالانتظار حتى يستقر لسوق على خبر ادا كنت مبتدءا
اما ادا كنت خبيرا فقد انصحك بالتداول لانك العارف بشؤون صفقاتك المفتوحة
والله ولي التوفيق

محمد حسن 2
02-10-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
انا لا افهم في المتاجرة وقت تذبذب السوق و هذا الوقت له استراتجيته الخاصة و الله مستعان
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

adel2525
02-11-2015, 19:13

---------- Post added 02-11-2015 at 05:13 PM ---------- Previous post was 02-10-2015 at 08:50 PM ----------

االســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه

tedjboyka
02-12-2015, 00:03
شوف ياغالى
الصحيح للسوق وغير واضح