PDA

View Full Version : سلسلة المؤشرات المجانية 687

lakamora221
03-26-2014, 11:02
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر

T3 TRIX (ROC of T6)

أرجوا أن ينال أعجابكم

التحميل من المرفقات وشكرا

ahmedibrahim258259
03-27-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر تم التحميل وجاري التجربة على الديمو جزاك الله خير
تقبل مروري

fido
05-15-2014, 23:52
موضوعك يعني الابداع والرقي والتميز
كل الشكر والتقدير لك على مشاركتك الرائعه والمميزه
وعلى هذه الموضوع الذي قمت بطرحه علينا

hello2999
06-28-2014, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

fatimaido
06-28-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع ان شاء الله
مشكوور على طرحك لهده الاستراتجيه ولكن الباك تيست وضعته في في فريم ساعه وكانت النتايج لا باس بها

samozein
07-10-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المجهود الجبار وجاري تجربه المؤشر على المنصه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmedibrahim258260
07-10-2014, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل تحياتي اخي الغالى

hello2999
07-10-2014, 21:47

gimli911
07-10-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمةو الله وبركاته اخي مادور هذا المؤشر فان عضو جديد في هذا المجال ليس لدي اي خبرت ارجو ان تساعدني وان تفهمني عن اهمية هذا المؤشر شكرا لك اخي

safa
08-13-2014, 16:25
شكرا لك اخي على هذه المعلومات عن هذا المؤشر جاري تجربته

baite
08-13-2014, 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
حقيقة لقد اعجبني هذا المؤشر كثيرا وساجربه ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

bigboss87
08-15-2014, 21:33
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري

said40
09-13-2014, 16:51
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahmedikhaled
09-13-2014, 16:55
كل الشكر على هذه الموشرات الجميله ... و اشكر كل من يشاركنا بالمعلومات و الموشرات التى تساعدنا على فهم السوق و تحديد الصفقات الناجحة باذن الله ... سلامى الى الجميع .

subeh2
09-19-2014, 16:56
شكرا لك اخي على هذا المجهود الجبار وجاري تجربه المؤشر على المنصه

tazdayte
10-23-2014, 05:46
مشكور جزيل الشكر على مؤشر T3 TRIX (ROC of T6)
اتمنى لو أنه تم شرح المؤشر لتعم الفائدة لدى المتداولين البتدئين و المحترفين على السواء، لأن المؤشرات كثيرة

subeh-man2
10-23-2014, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

balou
12-20-2014, 18:37
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك مبذول يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

elmahdielannabi
12-28-2014, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع ان شاء الله احمله واستفيد منه
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
تقبل مروري وشكرا

KHALDIN ALATRASH
01-12-2015, 00:21
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

zer2999
01-13-2015, 19:33

lyes1977
02-16-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل جاري تحميل المؤشرالخاص بتحديد اتجاه الترند ان شاء الله نستفيد من هذه السلسلة الجميلة من المؤشرات الفنية وسيتم تجريبه على الديمو طبعا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

aminaeldjamila
02-16-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس وهذا مايسهل عليك العمل في التجارة الفوركسية
بالتوفيق للجميع

amermazzen
02-17-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

oussama1929
02-17-2015, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

basim
02-17-2015, 14:54
شكرا اخي على هذه المساهمه الرائعه والموضوع الخاص بموضوع سلسلة المؤشرات mt4 687المجانية والتي تساعد في تحليل السوق بشكل جيد وتحديد نقاط الدخول والخروج بشكل مناسب
وهي معلومات مفيده لكل متداول في سوق الفوركس سواء كان مبندىء او محترف نتمنى منك المزيد من المواضيع
الرائعه مع تمنيانتا للجميع بالتوفيق

abdelhak redouane
02-17-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
02-17-2015, 16:23
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

cocdrilo
04-29-2015, 02:48
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي فاضل
تقبل مروري وشكرا

kossai
04-29-2015, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

rammzi
04-29-2015, 18:08
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

ess
05-18-2015, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

elmahdielannabi71
05-18-2015, 19:48
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

nasima
05-19-2015, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hakook19
05-22-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد للعملة ومن ثم اتخاذ القرار المناسب عن الإستراتيجية التي سيستعملها قبل الدخول إلى السوق
بالتوفيق للجميع

rammzi
05-22-2015, 16:56
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

kazo19
05-22-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية.
بالتوفيق

the professor
05-23-2015, 01:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

hithamseyam
05-23-2015, 01:08
الفرق بين المؤشرات التي توجد في برنامج الميتاتريد المجانيه وبين المؤشرات المدفوعه
ان المؤشرات المجانيه العاديه صممت على اساس معادلات رياضيه معروفه تخدم المتاجر في التحليل واستنتاج الاتجاه مرتبطه ببرنامج المتياتريد نفسه
واغلبها تكون مقيده بحركه السعر وتتبعه ومعروفه ايضا المعادلات الخاصه بها
اما المؤشرات المدفوعه فهيا نوعان اما مؤشرات مجانيه ومعدل عليها ووتم التغيير في الاسم او بعض المعادلات
او مؤشرات بالفعل جيده وعلى اساس معادلات خاصه مبرمجه باحتراف تخدم المتاجر بالفعل وتكون هذه المؤشرات في الغالب
لا تتبع حركه السعر مثل اغلب المؤشرات ولكنها تعتمد ارقام ثابته كقمم وقيعان مثلا بحيث تعطي نتائج
افضل من الاعتماد على تتبع حركه السعر نفسه
وفي النهايه لا يوجد بالفعل المؤشر الساحر او الذي يعطي نتائج ممتازه اغلب الوقت وذلك نتيجه تغير السوق وايضا السعر
كل فتره بحيث اذا كان مؤشر ناجح مع حركه السعر الان في ترند ما لا نضمن ان يستمر في النجاح مع تغير الترند او شكل الحركه
ولكن النجاح للمتاجر سواء العمل بمؤشرات عاديه مجانيه بسيطه او مدفوعه ومبرمجه يعتمد في النهايه على طريقه توظيف
المتاجر للمؤشر نفسه وكيفيه استخدامه في التحليل
فأذا احسن التعامل معه وفهمه جيدا ووجد الطريقه المثلى ايضا للتغلب على الاشارات الخاطئه به نجح به والعكس صحيح
يعني بالفعل الخبره في التعامل مع المؤشر هيا الفيصل في النجاح في العمل به بالفعل

halim19
05-23-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

rammzi
05-23-2015, 17:20
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

the professor
07-15-2015, 11:44
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

rammzi
07-21-2015, 14:51
مؤشر ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

wahiba
07-21-2015, 16:13
يا مساء النور مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق للجميع

rammzi
07-22-2015, 11:42
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

hoodhood700
07-22-2015, 12:29
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد وهذه المؤشرات الفنية وجار التحميل إن شاء الله لهذا المؤشر لاستعماله ويمكن الاعتماد عليه في التداول، وبالتوفيق للجميع بالنجاح

sooo81
07-30-2015, 13:27
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة لتعم الفائدة على الجميع

zer5000
07-30-2015, 23:42
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر تعبك مبذول من اجلنا

a7med sniper
07-31-2015, 00:41
شكرا لعا لمؤشر مهم ان يكون هناك صوره لكل مؤشر عموما مشكورين والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

rammzi
07-31-2015, 19:32

the professor
08-10-2015, 17:36
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

amer2028
08-11-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله شرح رائع لمؤشر T3 TRIX (ROC of T6) لم يسبق لي التعامل معه لأني عضو مبتدئ وليس لي خبرة كافية في المؤشرات لكن من خلال موضوعك راح استفيد منه بشكل جيد والاستفادة من هذا المؤشر في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

habibi
08-20-2015, 16:57
يااهلا وسهلا باعزائنا في المنتدى انا جد متشكر على هذا الموضوع المقدم وعلى هذا المؤشر الرائع الذي يساعدنا في التحليل كما يمكننا من اختيار الاستراتيجية المناسبة التي تتيح لنا فرصة العمل باريحية اثناء التداول والتجارة
بالتوفيق للجميع

issa haroug
08-21-2015, 18:19
السلام عليكم تحيه طيبه اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر
على هاته المجموعه القيمه من المؤشرات التي تلعب دور هام في اتخاذ القرارات .
عند فتح اوغلق اي سفقه تمنياتي للجميع
التوفيق والنجاح في مجال الفوركس

the professor
08-21-2015, 22:23
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sid ahmed
08-21-2015, 22:29

nouri
08-22-2015, 01:56
اهلا وسهلا اخي الكريم ... جاري التحميل ان شاء الله لهذا المؤشر المميز من اجل التجربة وللاستفادة من خدماته اثناء التحليل الفني وانت مشكور طبعا وتقبل تحياتي ومروري.

ahmeddjihad
08-22-2015, 03:14
موضوعك يعني الابداع والرقي والتميز
كل الشكر والتقدير لك على مشاركتك الرائعه والمميزه
وعلى هذه الموضوع الذي قمت بطرحه علينا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

atbill
08-25-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

bouyka19
08-26-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أيها الأخ الفاضل على هذا المؤشر وكذلك المجهودات المبذولة والتي تحاولون فيها تسهيل عملية المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع إنشاء الله.

engaym
08-26-2015, 11:52
السلام عليكم اخى المؤشرات المهمة فى الفوركس كثيرة ويجب علىالمتاجر ان يعرف ما الذى يستخدمة فى المتاجرة حتى
يعرف كل الخصائص التى تميز هذا المؤشر عن غيرة وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

asme
08-28-2015, 01:03
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اعضاء المنتدى شكرا اخي على المئشرات
انه رائع جدا ساقوم بتجربته ان شاء الله687

the professor
09-06-2015, 16:59
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aminamel19
09-12-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الفل اخي ومشكور على متقدمه من خدمات مجانية في هذه السلسة الممتازة والتي يحتاجها متعامل الفوركس في العمل على التحليل الجيد والوصول الى اختيار الاستراتيجية الانسب التي عليها ان يبدا بها التداول
بالتوفيق لكل الاعضاء

Roshdy
09-12-2015, 19:43
بالفعل المؤشرات من ضمن الاشياء اللى بتساعد المتاجر فى هذا المجال فى الفلترة وقبل وبعد فتح الصفقات
لذا نشكرك على مؤشر T3 TRIX (ROC of T6 الرائع

abdennour19
09-17-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه المؤشرات الفنية المجانية الرائعة و سأحاول تحميلها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

sid ahmed dodo
09-17-2015, 14:26
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

بشير حمدان
09-17-2015, 14:33
السلام عليكم
ان المؤشر لم اسمع به من قبل . يجب التجربه على الديمو اولا . ممكن ترفق لنا فرص حيه للمؤشر وتشرحلنا طريقه التعامل معه . وكذلك تحديد الذواج والفريمات المقضله

engaym
09-17-2015, 14:50
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المميزة من سلسلة المؤشرات ونتمنى المزيد من المؤرات التى تفيد المتاجرين فى تحليل حركة السعر ونتمنى ايضا تحميل شرح لهذة المؤشرات ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

amerdida
09-17-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي لكم مشكور على الشرح الرائع لمؤشر T3 TRIX (ROC of T6) لان المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق صعود او نزول لكن يجب التعلم أولا من المؤشرات وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.

محمد السيد
09-17-2015, 16:32
أشكرك اخي العزيز على مؤشر T3 TRIX (ROC of T6) الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها

the professor
10-05-2015, 19:18
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

Chaymed
01-11-2016, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك
ويكون بينك وبين النار حجابا
امين.........

sidahmed
04-20-2016, 18:11
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المبتدئين لكي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Islamo
04-20-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر المساعد.
جاري التحميل ثم تجريبه على الديمو وتقييمه.
تقبل مروري.

sikhaled
04-20-2016, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لك مني افضل تحيات التقدير والتهاني

boss
04-22-2016, 14:43
عمل محترم و مميز نشكرك عليه كثيرا اخي الكريم
وبارك الله في اي شخص يساهم مثلك في اعطاء مثل هذه المؤشرات القيمة
كي يستفاد منها الجميع