PDA

View Full Version : سوال

Pages : 1 2 [3]

abdomj
05-28-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاسف اخى الكريم انا لا اعرف هذة الاوامر جيدا
ولاكن اذا اتبعت شروحات كثيرة على النت سوف تلقى ما تبحث عنه ولكم تحياتى وشكرا

hosam1982
05-28-2016, 19:46
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد ان الشرح لن يفيدك بقدر لو شاهدت بعض الفيديوهات التي تشرح بشكل بسيط وسهل للمبتدئين لان مهما حاولنا ان نشرح لك لن تفهم بشكل جيد كما في الفيديو

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوجد موضوع في القسم التعليمي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 16:07
الرجاء اجد اجابه عليه

سؤالي هوا ممكن اطلب بطاقه الماستر كارد بتاع اينستا من حساب بونص ولا شرط حساب تداول حقيقي وشرح خطوات طلب الماستر كارد بالصور اذا امكنالرجاء اجد اجابه عليه

سؤالي هوا ممكن اطلب بطاقه الماستر كارد بتاع اينستا من حساب بونص ولا شرط حساب تداول حقيقي وشرح خطوات طلب الماستر كارد بالصور اذا امكن

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 06:23 AM ----------

الرجاء اجد اجابه عليه

سؤالي هوا ممكن اطلب بطاقه الماستر كارد بتاع اينستا من حساب بونص ولا شرط حساب تداول حقيقي وشرح خطوات طلب الماستر كارد بالصور اذا امكنالرجاء اجد اجابه عليه

سؤالي هوا ممكن اطلب بطاقه الماستر كارد بتاع اينستا من حساب بونص ولا شرط حساب تداول حقيقي وشرح خطوات طلب الماستر كارد بالصور اذا امكن

عرآقي
05-31-2016, 04:26
أخي أنت تحتاج إلي أن تسمتع لشرح فيديو تعليمي لكي تفهم كل أوامر منصة التداول الميتا تريدر وإليك هذا الفيديو الرائع
https://www.youtube.com/watch?v=bGE985psWRA

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:35
من الأفضل ان تشوف الشرح فديو وهناك العديد من الشروحات على اليوتيوب لمنصة التداول الشهيرة ميتاتريد 4
فقط إكتب شرح mt4 وستجد شروحات سواء باللغة العربية أو الانجليزية .

masr16
06-04-2016, 05:39
الرجاء اجد اجابه عليه

nonam
06-06-2016, 10:06
السلام عليكم .... في موضوعات كتير في المنتدي في القسم التعليميمي من الممكن ان تططلع عليها من المهم ان يكون التعامل مع الحساب المهم ان انت تتدرج في التعليم الفوركسي ومن المهم التعامل مع الحساب بالخطة اللي انت واضعها
بالتوفيق ان شاء الله

magdyezzat
06-06-2016, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

shadea1991
06-07-2016, 20:27
الســــلام عليكم ورحمة الله

أك اخـــي ادخل على مكتبة مشرفنا

دودوفيدو وستجد الكثير من الفيديوهــات

شوف فيديوهات الخاصة بالميتاتريدر
وشكرا تبل رورى

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

سلام عليكم
المنصة يا اخي من اهم الاساسيات في الفوركس
عليك الذهاب الى القسم التعليمي ستجد هناك موضوع فيه الكثير من المعلومات الخاصة بالمنصة وشكرا تبقبل مرورى

موفينج افريج
06-07-2016, 23:02
فعلا موضوع مهم جدا علشان هو بيقدر انه يحمى ناس كتير اوى من الخساره والنصب الى خلى الموضوع دا منو جهه نظرى انه ينتشر ان فى ناس ساعدت الشركات دى بدون قصد فى انها تدى الثقه فيها وهى ما جعل الشركات دى تستغل الموضوع دا بسسوء وشكرا لك

Harmonic
06-08-2016, 07:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا أخي الكريم، هنا في المنتدى العديد من المواضيع اقيمة و التي تشرح الأمر من الألف إلى الياء و الحمد لله، و يمكنك العمل على تصفح المنتدى و القسم التعليمي و الدي يشرح الأمر من الألف إلى الياء، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamada alex
06-08-2016, 09:00
شرح ما تريده هنا صعب جدا فان شرح منصة ميتاتريدر بكل ادواتها صعب جدا ولا يمكن الشرح كتابة لذلك الافضل لك ان تبحث عن فيديو يشرح لك كل تفاصيل وخفايا المنصة وادواتها وستجد هنا في المنتدى فيديو يشرح المنصة او ابحث في اليوتيوب ويتجد فيديوهات كثيرة وبأي لغة تريدها تشرح كل ما يخص المنصة من الالف الى الياء بكل ادواتها ومؤشراتها المهمة

Samirghatas
09-25-2016, 18:16
اخى الفاضل صعب شرح هذة الاشياء فى تعليق لانها شرح طويل فى فيديو
يشرح هذة الاشياء ومن اشخاص خبراء ابحث فى اليوتيوب بالتوفيق لك

mariamrz
10-12-2016, 21:31
اخى الانترنت ملى بالمصادر اللى ممكن تساعدك ع فهم كل شى عن الفوركس سواء تحليل اساسى او فنى او تنفيذ الاوامر المعلقه والاوامر الطبيعيه
وكذللك هتلاقى شروحات كتيره لاستراتيجيات ممكن تساعدك ع الربح وهناك ايضا شروحات لمؤشرات وحاجات كتيره هتساعدك ماتعتمدش ع حد اعتمد ع نفسك وهتربح
بالتوفيق

ayoubfc
10-12-2016, 21:54
البيع sell وهو يعني أنك ستقوم ببيع العملة الأساس في أحد أزواج العملات
وbuy ويعني أنك ستقوم بشراء العملة الأساس وكذلك أمر وقف الخسارة stop lose
وهو يعني النقطة التي تريد توقف الخسارة عندها

zizoo99
10-12-2016, 22:05
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبه فالشرح يطول و انصحك ان تتعلم بنفسك و اذا واجهتك اى مشاكل لا تتردد بسؤال شئ محدد لا ان نشرح لك كل شئ بمجرد تعليق او رد

forexaly5
10-12-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
وقف الخسارة هو أن تحدد مدار خسارة الصفقة أي عندما يوصل إلى 20 دولار خسارة تتوقف الصفقة بشكل كامل

mhd99
10-12-2016, 23:46
لا يمكن اخي شرح كل ما يتعلق بالمنصة بتعليق واحد انصحك ان تدخل الى القسم التعليمي حتى تتعلم كيفية العمل
على منصة انستا فوركس واستخدام اوامرها

karimmagdy200
10-13-2016, 00:12
السلام عليكم
المنصة يا اخي من اهم الاساسيات في الفوركس
عليك الذهاب الى القسم التعليمي ستجد هناك موضوع فيه الكثير من المعلومات الخاصة بالمنصة

antr
10-13-2016, 00:16
اخى الشرح كلام لن يفيدك فى شىء حاول ان تتفرج على فديوا تعليمى اكتب فى اليوتيوب تعلم متاتريدر وافتح حساب ديموا فى نفس الوقت

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:40
والله يا اخي الكريم انا ارى من المستحسن ان تتوجه ال اليوتوب وتشاه فيدهات حول الاوامر في الميتاتريد وكل ما يتعقل بها لكي تفهم الامر اكثر ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

michael1
10-16-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
العزيز ان هنا فى المنتدى سوف ترى الكثير من المواضيع التى تفهمك الفوركس كثيرا
وشكرا لك على المناقشه

ahmadhamad
10-24-2016, 17:07
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فهناك شروحات مفصلة للمنصة وكيفية التعامل معها
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-24-2016, 18:56
يا اخي الكريم أنصحك بالعمل على القيام بالعمل على البحث في المنتدى الدي يقدم الكثير من الماوضيع الراقية التي شركحت الأمر بالتفصيل من الألف إلى الياء أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

choroukdz
10-24-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله أعتقد العملات الأجنبية يمكن أن تجعل مهمتنا أو مهمتنا الرئيسية .......،
كل ذلك متروك لنا على أي حال في مجال الفوركس كل ما هو ممكن شريطة أن كنا جادين في ذلك .....موفق

mourada
10-25-2016, 18:15
اخي الكريم بما انك مبتدئ لهذه الدرجة فانه من اللازم ان تذهب الى القسم التعليمي و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق

latraaa
10-25-2016, 18:37
يا اخي الكريم ما تطلبه قد تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و هدا الأمر يجعلنا نقع في فخ التكرار، أتمنى أن نتقوم بالعمل على البحث في المنتدى و إن شاء الله سوف تحقق ما تريد إن شاء الله، بالتفويق لك

Mustafa gamal
11-07-2016, 17:31
الأوامر بسيطة و من السهل فهما أدخل على جوجل و أكتب شرح أوامر منصة أم تي فور و سوف يظهر لك الناتج ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

maryam1
01-23-2017, 20:51
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

basma.seif
01-24-2017, 00:28
مرحبا
ال انت بتسأل فيه ده من بدائيات التعلم في مجال الفوركس المليئ بالمصطلحات و اشكال الازواج و طريقة التعامل مع المنصة و تحميل برنامج الميتاتريدر و كل هذا المطلوب هاتلاقيى بالسيرش على جوجل او في قسم التعلم الخاص بالمنتدى هنا

maryam1
01-30-2017, 23:03
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

amine bajjou
01-30-2017, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي ان هدا السؤال ليس في محله فانه لكي يشرح لك واحد من الاعضاء الكرام كيفية التعامل مع المنصة سياخد وقت طويل فانصحك بالقسم التعليمي

HadeerKamal1
01-30-2017, 23:10
اهم الاوامر التي ستجدها في منصه التداول هي البيعsell وهو بيع العمله الأساسية في أزواج العملات
اما الشراءbuy وهو شراء العمله الأساسية
اما وقف الخساره stop lose ودي نقطه وقف الخسارة
وكذلك فإن فرق البيع والشراء يسمي الاسبريد.

emin14
01-30-2017, 23:19
ومر المنصة هية البيع والشراء والباى استبو والسيل استبو الباى لميت والسيل لميت ودول اوامر معلقة والاووامر المعلقة يتم استخدمها فى حل انك متاكد ان لما السعر يصل الى نقطة ما سوف يرتد مرة اخرى تعلق امر سيل استوب

Mony Ezzat
01-30-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك المنصه فيها اوامر كتير وانا بقالي اسبوع بتعلمها ولسه برضو بتوه فيها فحضرتك لازم تشوفها فيديو

Rozeta
01-30-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......اخى الكريم يمكنك التعلم من القسم التعليمى الخاص بالمنتدى يوجد بيه كل ما يخص الفوركس او سماع الفيوهات من اليوتيوب

فوريكسي
01-31-2017, 01:01
المنصة بهعا اوامنر مباشرة ماركت واوامر معلقةشكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

medizem
01-31-2017, 01:05
اومر المنصة هية البيع والشراء والباى استبو والسيل استبو الباى لميت والسيل لميت ودول اوامر معلقة والاووامر المعلقة يتم استخدمها !
فى حل انك متاكد ان لما السعر يصل الى نقطة ما سوف يرتد مرة اخرى تعلق امر سيل استوب او سيل لميت ويجب ان تتعلم الشيا دية من الاساسيات :)

ابوعلى
01-31-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت تقدر تدخلعلى اليوتيوب وتفهم وتطبق على الحساب التجريبى وان شاء الله تستفاد وتربح فى السوق الصعب ده ن شاء الله

audi19844
01-31-2017, 01:23
شرح المنصه يوجد له شروحات كثيره اخي الكريم والافضل هو مشاهده تلك الشروحات
في فيديوهات علي موقع اليوتيوب وبها العديد من الشروحات للمبتدئين في المتاجره
في الفوركس وبالتالي تنفيذ ماتم مشاهدته علي الديمو ثم بعد ذلك علي الحقيقي

skylol
01-31-2017, 01:29

اخي الغالي انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي او مشاهدت فيديو افضل لك لانو باين عليك مبتدئ في سوق الفوركس بالتوفيق للجميع

aki
01-31-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
بالنسبة لك سوف تجد في اليوتوب الكثير من الفيديوهات التعليمية والقسم التعليمي في المنتدى سوف تجد ما تبحث عنه.
حظ موفق

drahmedmagdy
01-31-2017, 03:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي على توضيح هذه المعلومة انا ارى فيها ان أهم أوامر منصة الميتاتريدر التي يجب أن تعلمها في البداية هي البيع sell وهو يعني أنك ستقوم ببيع العملة الأساس في أحد أزواج العملات
وbuy ويعني أنك ستقوم بشراء العملة الأساس وكذلك أمر وقف الخسارة stop lose وهو يعني النقطة التي تريد توقف الخسارة عندها يجب عليك مشاهدة بعض الفيديوهات لطريقة التعامل مع المنصة ..
ان لم تجدها فى القسم التعليمى جرب فى البحث على اليوتيوب ... ستسفيد اكثر من مشاهدة الفيديوهات

hams
01-31-2017, 03:35
منصة الميتاتريدر التي يجب أن تعلمها في البداية هي البيع sell وهو يعني أنك ستقوم ببيع العملة الأساس في أحد أزواج العملات
وbuy ويعني أنك ستقوم بشراء العملة الأساس وكذلك أمر وقف الخسارة stop lose وهو يعني النقطة التي تريد توقف الخسارة عندها

محمدفؤاد
01-31-2017, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى عليك مشاهدة بعض الفيديوهات
لطريقة التعامل مع المنصة و ممكن تلاقيها فى القسم التعليمى فى المنتدى

Sofien
01-31-2017, 06:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا شخصياً لورد إستعمال الأوامر الموجودة في المنصة ولا أعرف

طريقة عملها فأنا أفتح صفقتي مباشرةً بتوفيق والأرباح للجميع

bakup28
01-31-2017, 06:34
يجب عليك مشاهدة بعض الفيديوهات لطريقة التعامل مع المنصة
ان لم تجدها فى القسم التعليمى جرب فى البحث على اليوتيوب
ستسفيد اكثر من مشاهدة الفيديوهات

alonsoo
01-31-2017, 07:26
انت عندك اربع اوامر كلها معلقة لو عايز تبيع من فوق بتعمل سيل ليميت لو عايز بئا تشترى من فوق يبقى بتعمل باى استوب
انما لو عايز تعمل العكس هتلاق نفس الاوامر باى ليميت وسيل استوب

muhammad ismail
01-31-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم تقدر تعرف كل هذة المعلومات عن طريق انك تدور على الانترنت على مصادر لتعليم الفوركس
او انك تجيب كورسات من على اليوتيوب واتمنى لك التوفيق

reyad george
01-31-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اومر المنصة هي البيع والشراء و ممن الممكن ان تدخلها مباشرتا بسعر السوق او باوامر معلقه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مروه عصر
01-31-2017, 19:19
السلام عليكم
لا يمكننى افادتك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يعطى الفرصه كى افيدك فى هذا الموضوع واتمنى التوفيق للجميع

سما سعيد
02-04-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بس انت يجب زيارة القسم التعليمي والله الموفق والمستعان

wwwfox12348
02-04-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته اخي الكريم انت تسال عن اشياء مثل الستول لوز ووقف الخساره وما الي ذلك ولكن اجابه هذا السؤال تجدها باذن الله في القسم التعليمي وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا واللي اللقاء

bakup28
02-04-2017, 07:47
يجب عليك مشاهدة بعض الفيديوهات لطريقة التعامل مع المنصة
ان لم تجدها فى القسم التعليمى جرب فى البحث على اليوتيوب
ستسفيد اكثر من مشاهدة الفيديوهات
بالتوفيق

waelmma
02-04-2017, 08:34
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل انت لو دخلت على القسم التعليمةى
هتجد بكل تاكيد اللى انت عايزه وهتجد شرح للميتاتريدر وبارك الله فيك

aboeluosr
02-04-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا مثلك مبتدىء وليس لى خبرة كافية اعذرنى لم استطع افادتك
لكن اتمنى من اخوانى الاعضاء خاصة المحترفون منهم ان يعطوك الافادة كلها

محمدفؤاد
02-04-2017, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى المنصة يا اخي من اهم الاساسيات في الفوركس
عليك الذهاب الى القسم التعليمي ستجد هناك موضوع فيه الكثير من المعلومات

ahmedm
02-04-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يبدو انك مهتم ان تتعلم الفوركس بشكل جيد عموما اخي كنت قد تابعت احد الفيديوهات علي موقع يوتيوب يشرح اوامر المنصة وكيفية التعامل معها باستفاضة قد بالبحث عنه هناك تحياتي لك اخي وتقبل مروري

m7med
02-04-2017, 11:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي وسوف تتعلم جميع اوامر الميتاتريدر 4 و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mid0killer
02-04-2017, 12:00
والله الاخوه الاعضاء مشكورين يا غالي على الشرح لك وانا سوف اكرر امر وقف الخساره هو الوصول لسعر انت تحدده وتغلق الصفقه اتوتوماتيك ومثله حني الربح

Shadyy
02-04-2017, 12:40
السلام عليكم و رحمه الله من الصعب ان اشرح لك كل ذلك هنا فانا انصحك بان تذهب الي القسم التعليمي الموجود علي ذلك المنتدي و سوف تجد عليه الاجابه المناسبه و الشرح الموضح بشكل اكبر في القسم التعليمي ذلك و اي سؤال اخر تبحث عنه و بالتوفيق

ramyelbadry
02-04-2017, 12:45
اخى الكريم يمكنك الاستماع الى الفيديو التعليمى للحصول على المعلومات المطلوبه
ولمعرفه اكتر حتى يتيح لك عرض المعلومات المطلوبه
وبالتوفيق ان شاء الله

Mahmoud hesham
02-04-2017, 14:09
السلام عليكم
ان الماستر كارد بتاع اينستا من حساب بونص ولا شرط حساب تداول حقيقي وشرح خطوات طلب الماستر كارد بالصور اذا امكنالرجاء اجد اجابه عليه............وشكرا

Mr Fathy
02-04-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم. انت فى اوامر البيندنج اوردرز اللى هىىامر البيع سل ليمت واوامر الباى ليمت ولو انت فاضى اشتغل حى على السوق افتح مباشر يعنى بدون اوامر معلقة

yacine7
02-04-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هب إلى المنتدى الخاص بتعليم الفوركس وستجد الكثير من الشروحات

tamermosa
02-10-2017, 17:59
القسم التعليمي اخى الفاضل فيه مواضيع و شرح لكيفية تشغيل منصة التداول
واعطاء اوامر الشراء و البيع و وضع اوامر التيك بروفيت و الاستوب لوس

zakariacr07
03-13-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يمكنك البحث في محرك البحث قوقل أو الدخول للقسم التعليمي للمنتدى سوف تجد مواضيع تشرح ذلك

ebn masr
03-20-2017, 14:57
بالنسبة للاوامر دى انت ممكن تتعرف عليها وتستخدمها من خلال منصة التداول نفسها وبتعرف من هناك انت ازاى بتتعامل معاها وازاى بتطبقها وشكرا

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الاوامر هي اربعة انواع يمكن الاطلاع عليها في الكتاب الخاص بالمبتدئين في تداول الفوركس عبر العالم

smartawi
03-22-2017, 11:49
شوف يا اخي المنصة مادة حساسة في الفوركس واول ما يجب ان يتقنه المبتدا بلا اي تهاون ولا نقص
لابذ من اتباع دروس بالفيديو افضل في رايي لاقتان فهم المنصة وفهم كل الخاصيات التي تتضمنها وخاصة المتعلقة بالتحليل وابرام الصفقات الخ

nour3iny
03-22-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاؤامر لا تعرف ببعض الكلمات لكن عليك بمشاهدة فيديوهات حتى تتعلم الاؤامر والعمل على المنصه

katagoroumma
03-22-2017, 13:42
السلام عليكم
الافضل لك ان تبحث عن فيديو يشرح لك كل تفاصيل
وخفايا المنصة وادواتها وستجد هنا في المنتدى فيديو
يشرح المنصة او ابحث في اليوتيوب ويتجد
فيديوهات كثيرة وبأي لغة تريدها ..
بالتوفيق

ahmedhathout
03-22-2017, 14:15
نصيحه شخصيه لك انت محتاج تشوف الكلام دا فيديو مش شرح وخلاص علشان
تقدر تطبق علطول على المنصه

hakim kimo
03-22-2017, 14:38
سلام
الاوامر الاخ الفاصل هي اوامر تطبق على الشارت
فمثلا اوامر البيع و شراء بسيطة و مفهومة
اوامر الهدف اي اوامر التي تحدد مستوى الربح
اما الوقف فهو المستوى الذي يغلق الصفق في خسارة معينة
تحياتي

Zinou0008
03-22-2017, 14:43
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه في اوامر كتير في منصة الميتاتريدر زي الباي ستوب
والسل ستوب والباي ليميت والسل ليميت لكن اهم الاوامر في منصة الميتاتريدر في رايي هي الستوب لوز
والتيك بروفيت وخاصة الستوب لوز لانها بتوقف الخسارة عند نقطة معينة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

akkouche salah
03-22-2017, 14:57
السلام عليكم
أر وقف الخسارة هو أمر تعطيه أنت لغلق صفقتك عند حدود معينة حتى لا تتحمل خساءر أكثر
و أمر الربح هو نفس الخطوت لكن من حيث الأرباح تقبل مروير أخي

milou9
03-22-2017, 14:57
اوامر وقف الخسارة واخذ الارباح من اساسيات التداول . وهي اوامر تضعها في المنصة الخاصة بك عند سعر معين وعندما يصلها السعر تنفذ تلقائيا في سرفر البروكر حتى وان لم تكن موجود . وتوجد نوعان من الاوامر لحضية او ملعقة وهذا يعتمد على طريقة تحليلك

mohamed teama
03-22-2017, 15:08
اخى الكريم من الافضل لك ان تدخل على القسم التعليمى او على اليوتيوب سوف تجد الكثير من الفيديوهات التى تشرح اوامر
المنصة بالتفصيل وفائدة كل امر فيها وهو شامل وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
03-22-2017, 15:23
ان القاواعد و القوانين التى تعتمد عليها اليات التداول تبعا للمنصات المستخدمة لابد من ان تعطى نتائج مفصلة عن استخدام الكثير من النتائج المرجوة منها بعيدا عن العشوائية فى العمل

capoeira
03-22-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اوامر الربح هى خاصية تجعل المتداول يحدد نقطة معينة عندما يصل مؤشر السوق
اليها فتغلق الصفقة تلقائيا و اوامر الخسارة العكس بمعنى عند تحرك السوق بحركة عكي اتجاه الصفقة فيقوم
المتداول بتحديد نقطة عندما يصل اليها مؤشر السوق تغلق الصفقة تلقائيا

remon2010
03-22-2017, 15:52
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز ادخل الى القسم التعليمى فى المنتدى
وهنااك هتلاقى فيديو يشرح كل شى عن منصه الميتاتريدر
تقبل تحياتى

ebn masr
03-25-2017, 10:42
من خلال خبرتى البسيطة ومعلوماتى اقدر انى اقولك بالظبط ماهو الاوامر لو نظرنا للتيك بروفيتروالاستوب لوس من خلال الميتاتريدر

fathi22
03-25-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الفاضل
هناك العديد من الاومر في المنصة اذكر لك اوامر البيع والشراء BUY اي شراء SELL اي بيع BUY STOP او SELL STOP امر شراء او بيع معلق

abutalia
03-30-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن حضرتك تدخل علي اليوتيوب هتلاقي مئات المؤشرات التي تشرح لك ذلك والله يكرمك وتفهمهم جميعا وتربح

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب تعلم ذلك جيدا قبل الدخول فى اي صفقات ولكن يجب الذعاب للقسم التعليمي

medosytara
03-30-2017, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اول مطوه في تعلم انك تتعام جيدا المنصه ف انصحك بالبحث في محركات او يوتيوب عن شرح وافي لان ردود لا تغني عن فيديو

بالتوفيق للجميع

abdallah.2017
03-30-2017, 17:06
معاك اخى الكريم وﻻكن عليك التواصل معى ﻻشرح لك ما تريد وبالصور والفديوهات ان اردت وبالتوفيق اخى للكريم وبانتظارك

ali gamal
03-30-2017, 17:06
ن شرح ما تريده هنا صعب جدا فان شرح منصة ميتاتريدر بكل ادواتها صعب جدا ولا يمكن الشرح كتابة لذلك الافضل لك ان تبحث عن فيديو
او التوجة الى القسم التعليمى ومشاهدة كل ما تريد

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم هذا الشرح موجود فى فيديو على اليوتيوب بالفعل
وجزالك الله كل خير على موضوعك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

capoeira
03-30-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اوامر وقف الخسارة هى الاوامر التى يقوم المتداول بوضعها لكى تقوف الصفقة عند
وصولها الى مستوى سعرى معين و اوامر اخذ الربح هى نفس التعريف ولكن على مستوى الارباح ويمكنك الدخول الى يوتيوب
من اجل ان تتعرف على تفاصيل اكثر للاوامر

eng.medhat2017
03-30-2017, 18:00
اخى الكريم فى موضوع فى المنتدى فى القسم التعليمى بيشرح منصة الميتاتريدر 4 او ممكن تدخل على اليوتيوب هتلاقى شروحات كتيرة للمنصة

adamarwan
03-30-2017, 18:02
كل هدا الامرو اخى ممكن ان تجد العديد من الفديوهات التى
فى المنتدى التى تشرح الطريق الجيد التى بها ممكن
ان تتعامل بها فى منصة التداول
وحظ موفق اخى الغالى

Aymen djouani
03-30-2017, 18:04
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله أخي. أول حاجة بأنصحك بيها هيا. الذهاب لصفحة التعليم للمبتدئين و مشاهدة فيديوهات. لأنك تكسب منها خبرة كبيرة تجعلك تعمل. ف المستقبل ب جدية تقبل مروري

mido elshabrawy
03-30-2017, 18:09
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك و بالنسبه لسؤالك عن المنصه و الاوامر المتعلقه بها
يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي و البحث عن المواضيع التي تخص تعليم المبتدئيين كيفيه التداول و كيفيه استخدام منصه الميتاتريدر
و ما هي الاوامر المعلقه و اوامر وقف الخساره و كيفيه وضع امر وقف خساره متحرك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

drahmedmagdy2
03-30-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أهم أوامر منصة الميتاتريدر التي يجب أن تعلمها في البداية هي البيع sell وهو يعني أنك ستقوم ببيع العملة الأساس في أحد أزواج العملات وbuy ويعني أنك ستقوم بشراء العملة الأساس وكذلك أمر وقف الخسارة stop lose وهو يعني النقطة التي تريد توقف الخسارة عندها يجب عليك مشاهدة بعض الفيديوهات لطريقة التعامل مع المنصة .. ان لم تجدها فى القسم التعليمى جرب فى البحث على اليوتيوب ... ستسفيد اكثر من مشاهدة الفيديوهات ... تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

drahmedmagdy
03-30-2017, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا شرح ما تريده هنا صعب جدا فان شرح منصة ميتاتريدر بكل ادواتها صعب جدا ولا يمكن الشرح كتابة لذلك الافضل لك ان تبحث عن فيديو يشرح لك كل تفاصيل وخفايا المنصة وادواتها وستجد هنا في المنتدى فيديو يشرح المنصة او ابحث في اليوتيوب ويتجد فيديوهات كثيرة وبأي لغة تريدها تشرح كل ما يخص المنصة من الالف الى الياء بكل ادواتها ومؤشراتها المهمة يجب عليك مشاهدة بعض الفيديوهات لطريقة التعامل مع المنصة ..
ان لم تجدها فى القسم التعليمى جرب فى البحث على اليوتيوب ... ستسفيد اكثر من مشاهدة الفيديوهات تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

ibrtaha123
04-09-2017, 22:19
ماهي البورصه وكيفية
الارباح والمكاسب منها
وكفيية التعامل معها

ebn masr
04-14-2017, 21:25
شرحها ليس بالصعب اخى الفاشل لاه هناك اربع اوامر فى منصة التداول اشهرهم وافضلهم اوامر التيك بروفيت والاستوب لوس

houarisat
04-15-2017, 01:40
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يلزمك أن تضع المنصة بالعربية لكي يسهل عليك فهمها أحين من أن يشرح لكك أي أحد ماهيتها لأنك ستجد بها خلبطة ولن تعرفها جيدا

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتعلم تلك الاوامر بالطبع يجب مشاهدة الفيديوهات التعليمية للفوركس والتعلم كيفيبة التعامل مع الكمنصة من الاساس تقبل تحجياي

tazi larbi
04-17-2017, 01:59
السلام عليكم اخي هده الاوامر لبد لها من شرح وفي وهنا في المنتدى فيديوهات رائعه عن كل الاوامر الفوريه منها والمعلقة تشرح بطريقة ممتازة ما عليك سوى البحث في الاقسام التعليمية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kkk
06-17-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الفاضل تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انا اعتقد ان الموضوع دا يحتاج شرح باستخدام الفديو التعليمي لذا انصحك بزيارة المنتدي التعليمي.. تقبل مروري

Amgad Alaa
06-17-2017, 13:38
اولا امر تيك بروفت وعنده تؤخذ الأرباح تلقائيا
ثانيا وقف الخساره وعنده تحدد حد معين تقف الخساره عندها
ثالثا باي ستوب عنده يفعل أمر شراء
رابعاً سيل ستوب وعنده يفعل امر بيع
بالتوفيق

zunebha
06-17-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم مل ما يوجد بالمنصة جد سهل ستتعود عليه بمرور الوقت اول حاجة هو ميفية الدخول بصفقة وبدايتها حيث هنا تحدد الازواج على حسب اختيارك او استراتجيتك التي تدرسها وتدخل بالسعر المنتسب وتضع هدفك اي tp وتؤكن نفسك عن طريق وقف الخسارة الذي هو بالمنصة sl

mostafa ilsawi
06-17-2017, 13:51
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاوامر اللي لازم تعرفها هي البيع والشراء وتيكبروفيت و ستوب لوس تقبل تحياتي

جمال صادق
06-17-2017, 14:17
الكثير من الاجراءات التى تتم على المنصة لابد لها من ان تكون ذو تاثير معروف و مميز و من الافضل ان نقوم بالتجريب على الحساب الديمو اولا لاخذ الثقة كاملة

mrmrmrmr
06-17-2017, 14:17
المنصه هى اساس التجارة فى الفوركس اذا لم تكن تعرف كيف تشغل المنصه فاانت سوف تحتاج إلى الذهاب إلى اليوتيوب وتبحث عن شرح تشغيل منصة ميتاتريدر4 وسوف تجد شروحات تفيدك

bassoumy
06-17-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن التداول بسوق الفوركس المحترم وان شاء الله ننتظر دروس وشروحات من الاعضاء ذوي الخبره لكينستفيد

yousee
06-17-2017, 14:41
إنه هناك الكتير من الشروحات التي تشرح كل مايتعلق بالمنصة لو كنت تبحت قبل أن تطرح أي سؤال لم سألت متل هدا السؤال

khalidtrader
06-17-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم المنصة يا اخي من اهم الاساسيات في الفوركس ولكي تستفيدأكثر عليك الذهاب الى القسم التعليمي ستجد هناك موضوع فيه الكثير من المعلومات الخاصة بالمنصة....
تحياتي

Mohammed Darwish
06-17-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي ستجد كل شئ في المنتدى ولكن أكتبها في شريط البحث حتى يسهل عليك البحث تقبل مرووووووري .المتواضع والله الموفق

فهمى لاشين
06-17-2017, 15:13
بسم الله
انت تطلب الكثير ياصديقى وليس فى امكان احد ان يوضح لك كل ما يتعلق بالمنصة
هنا دفعة واحدة وليس عن نقص دراية وانما الظروف غير مناسبة ولذلك انصحك ان
تدخل الى القسم التعليمى بالمنتدى ووقتها لن تجد انت وقت لمعرفة كل شىء بالتفصيل
تحياتى

fouadar
06-17-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى هناك ستجد كل شيء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mhd nour
06-17-2017, 16:12
اخي هده الاوامر لبد لها من شرح وفي وهنا في المنتدى فيديوهات رائعه عن كل الاوامر الفوريه منها والمعلقة تشرح بطريقة ممتازة ما عليك سوى البحث في الاقسام التعليمية و بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام

Abu_Yassin
06-17-2017, 16:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى شرح الأوامر لا يكفيه مشاركة فى موضوع أنت محتاج فيديو للشرح

number1
06-17-2017, 16:14
يجب عليك اولا تحميل منصة انستا فوركس تدخل على موقع الشركه على الانترنت و تقوم بتحميل الملف بعد ذلك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اوامر الشراء والبيع في حاول ان تجرب هذه الاوامر على حساب تجريبي او لا

ahmed1996
06-17-2017, 16:44
هناك اخى الكريم العديد من الفيديوهات من تتحدث عن كيفيه التعامل مع الميتا تريدر
و هناك مواضيع على المنتدى على ما اعتقد تتحدث عن نفس الموضوع اخى الكريم
و عليك بالتعلم قل البدء

moneer
06-17-2017, 16:53
اخي الكريم هذا سؤال ليس بالصعوبة ولكن صعوبة شرحه لحضرتك ولكن بأمكانك الذهاب الى قسم الدروس التعليمية في المنتدى وتستطيع ان ترى وتتعلم ما تريد
بارك الله فيك

fouadar
06-17-2017, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى هناك ستجد كل شيء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

هدير البدري نور
06-17-2017, 21:11
ف القسم التعليمي الخاص بالمنتدي في جميع الشروحات اللي حضرتك عوزا
او حمل كتااب الفوركس من الالف للياء انتظر منك المزيد تقبل مروري

a7med 2almasry
03-23-2018, 21:47
أهم أوامر منصة الميتاتريدر التي يجب أن تعلمها في البداية هي البيع sell وهو يعني أنك ستقوم ببيع العملة الأساس في أحد أزواج العملات
وbuy ويعني أنك ستقوم بشراء العملة الأساس وكذلك أمر وقف الخسارة stop lose وهو يعني النقطة التي تريد توقف الخسارة عندها

A.mustafa
03-25-2018, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الافضل لك ان تبحث عن فيديو يشرح لك كل تفاصيل وخفايا المنصة وادواتها وستجد هنا في المنتدى فيديو
يشرح المنصة او ابحث في اليوتيوب ويتجد فيديوهات كثيرة وبأي لغة تريدها ..

Najmi
03-25-2018, 13:56
مرحبا أخي الكريم
هذه معلومات أساسية لا يكفي المجال هنا لشرحها أدعوك إلى مشاهدة فيديوهات من على اليوتيوب يكون عنوانها الفوركس للمبتدئين
تقبل مروري

Faroukb
03-25-2018, 14:58
السلام عليكم اخي هذا الوضوع يصعب شرحه هنا في المشاركة يجب عليك البحث في يويوب او جوجل كما ان الشرح النصي ليس فعال كالشرح المرئي لا تقلق يوجد مئات الشروحات في الانترنت يمكنك ايجادها بسهولة وحظ موفق

footaall
03-25-2018, 18:33
بخصوص شرح الاوامر الاخ
فانصحك بالذهاب الى اليوتوب ستجد كل الشروجات بالصوت والصورة عن طلبك

manotripleewry
03-25-2018, 18:38
لا اعتقد انك ستفهم بشكل جيد و واضح من الردود هنا
انصحك ان تشاهد الفيديوهات التعليميه لكى تفهم منها بشكل افضل
والقسم التعليمى بالمنتدى به فيديوهات لكل شئ تريد ان تتعلمه

محمد مسلم الجبالي
03-25-2018, 18:42
السلام عليكم ياخي يجب عليك التعلم من قسم التعليم للمدونه ثم الذهب الي اليويتوب والتعلم هو اساس كل شى فى الفورك يجب ان تتعلم حتي تنجاح فى ةذا النجال هة اساس التعلم المزيد من التعلم يعني المزيد من النجاج والربح من الاسواق الفوركس

emadomda
04-16-2018, 01:03
المتداولون المبتدئون من المستحسن لهم بقوة ان يتعودوا أولا على سوق الفوركس باستخدام " التجارة الورقية " لفترة من الوقت . الصفقات الورقية هي عبارة عن معاملات بهدف التدريب وبالتالي لا يتم فيها استخدام أية أموال حقيقة . هذه النوعية من التداولات ستسمح لك بقياس مدى كفاءة نظام التداول الذي تستخدمه فيما أيضا ستتيح الفرصة لمعرفة كيفية استخدام أدوات برنامج التجارة التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس . اغلب وسطاء الفوركس علي الانترنيت يقدمون خدمة الحسابات التجريبية التي ستسمح لك بالقيام بصفقات ورقية حتى 30 يوما . كل مستثمري جديد للفوركس يجب ان يستخدم هذه الحسابات التجريبية حتى يتأكد من قدرته علي تحقيق نتائج ربحية مستمرة

عمر 12222
04-16-2018, 01:45
السلام عليكم اخي الكريم احب اقولك ان الحاجات دي كلها مش هتعرف تستوعبها عن طريق ان حد يكتبلك لازم تتفرج ع فيديوهات تعليميه هتوفر عليك الوقت والجهد بطريقه كبيره جدا وهتتعلم منها بسرعه جدا بردو مع تمنياتي لك بمزيد من التوفيق والنجاح

forone
04-16-2018, 11:45
الاوامر الخاصه بالمنصه كتيره جدا اعتقد علشان تلم بيها لازم تدرس الاساسيات الاول لان حتى لو شرحتهالك لو لم تطبقها بشكل عملى مش هاتفيدك فى حاجه انصحك بمتابعة القسم التعليمى الخاص بالمنتدى هنا او البحث على يوتيوب مثلا تعلم الفوركس من البدايه واعمل حساب تجريبى وابتدى طبق الكلام الى هايكون فى الشرح عشان تعرف الاوامر وتعرف تطبقها وتفهمها فى نفس الوقت

ehabbob
04-16-2018, 15:50
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب وترى الاوامر منين وتتنفذ ازاى
والله المستعان

ahmadinho100
04-16-2018, 16:28
عندما تفتح اي صفقة على منصة النداول يجب عليك ان تقوم بوضع وقف الخسالرة و ايضا الهدف فقط تقوم بجر دالك الخط الاخضر الى الاعلى او الى الاسفل

forexone1
04-16-2018, 17:28
اما بخصوص السؤال شرح اوامر من اوامر وقف الخساره و التيك بروفيت فاهم كمان بفتح اي صفقه كيفما تشاء ولكن كانت دعوه من البيع والشراء ويزيد من الاشياء الجيده جدا في مناظره التداول في شركه انستا

annas
04-16-2018, 18:59
اخي اظن انه الشرح في هذه المواضيع سوف
يطول شرحه لذلك انصح حضرتك بتتبع بعض
الفديوهات الموجودة على اليوتيوب لانها اكثر افادة لك