PDA

View Full Version : ما هي استراتيجية تداول المواقف وكيف تعمل؟

Pages : [1] 2 3

saad197920
03-27-2014, 01:36
إن متداول المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح ....

masi.fe
03-27-2014, 15:32
ل المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح ....

doaa sary
03-27-2014, 15:42
انت تقصد الصفقات الطويلة السوينجية اللى بتاخد شهر واسابيع
دى عايزة فعلا حد فاهم وبيشتغل ع فريم كبير وعنده صبر

ahmedibrahim258259
03-27-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

saro123
03-27-2014, 16:12
يجب ان يكون لدى كل تاجر خبرة وهذة الخبرة تجعلة اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة المواقف
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

Ahmed2020eg
03-27-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم انا اري ان تلك الاستيراتيجيات تعتبر افخم من المدي القصير و اربح بكثير

doola2020
03-27-2014, 19:17
بس أنا كنت فاكر إن استراتيجية المواقف دي بتاعة موقف الاوتوبيس وموقف الميكروباص ، أخي هذه الاستراتجية لم أسمع عنها وكلامك كمان مش مفهوم

walid08
03-27-2014, 22:07
السلام عليكم
في الحقيقة ههذ الاستراتيجية تبدو جديدة و لم اسمع بها من قبل انا لا اعمل على اي استراتيجية افضل التحليل الكلاسيكي البسيط فقط

creatorman1978
03-27-2014, 22:19
نعرف كلنا ان الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة ... وفى كل مرة يبقى امامك احتمالين فقط للنجاح ورغم بساطة الامر ظاهريا الا انه يبقى دائما معقد وصعب ... تحياتى

forex90
03-27-2014, 22:23
لا اعرف اى شئ عن استراتجية تداول المواقف دية اول مرة اسمع عنها صراحة انصحك
بان تشاهد الفديوهات على اليوبت لشرح التداول على التحلسل الكلاسكيى هوة دية افشل استارتجية يجب عليكا نتتعلمها تحياتى لك

houdabluegolden
03-27-2014, 22:34
يعني يبقى عنده خبرة ومرونة في التعامل مع السوق ودخول الصفقات يعني ميرتبطش بزوج معين او بحالة معينة سواء شراء او بيع
ودي طبعا حاجة لازم تكون متوافرة في اي متداول يريد ان ينجح في هذا السوق لان السوق ده بيحتاج الى الخبرة

oneman
03-27-2014, 22:49
قُلْ أَتُحَاجُّونَنَا فِي اللَّهِ وَهُوَ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ وَلَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُخْلِصُونَ "قُلْ" لَهُمْ "أَتُحَاجُّونَنَا" تُخَاصِمُونَنَا "فِي اللَّه" أَنْ اصْطَفَى نَبِيًّا مِنْ الْعَرَب "وَهُوَ رَبّنَا وَرَبّكُمْ" فَلَهُ أَنْ يَصْطَفِي مَنْ يَشَاء "وَلَنَا أَعْمَالنَا" نُجَازِي بِهَا "وَلَكُمْ أَعْمَالكُمْ" تُجَازُونَ بِهَا فَلَا يَبْعُد أَنْ يَكُون فِي أَعْمَالنَا مَا نَسْتَحِقّ بِهِ الْإِكْرَام "وَنَحْنُ لَهُ مُخْلِصُونَ" الدِّين وَالْعَمَل دُونكُمْ فَنَحْنُ أَوْلَى بِالِاصْطِفَاءِ وَالْهَمْزَة لِلْإِنْكَارِ وَالْجُمَل الثَّلَاث أَحْوَال

masi.fe
03-28-2014, 17:29
كما ويمكنك الدخول قسم شرح فوركس وهو قسم متجدد يومياً يحتوي على دروس متنوعة وشرح وافي لمواضيع عدة للمبتدئين والخبراء في سوق تجارة العملات.
كتاب تعليم الفوركس

وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها. سيأخذك كتاب تعليم الفوركس

forexman55555
04-04-2014, 21:37
انا لا احبذ الاستراتيجية التى تجعل المتاجر يفتح صفقة لمدة
اسابيع او شهر لان هذا خطير جدا و خسائرة ستكون مكلفة جدا

zakamessi
04-04-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله
حبيبي نصيحتي لوجه الله ابتعد عن الاستارتجيات وحاول تتعلم التحليل وما الى ذالك للانه اضمن

yara211
04-04-2014, 22:16
يجب ان تكون علي درايه كامله بالفوريكس حتي تستطيع ان تعرف ماهي استراتيجيات التداول جميعها واعتقد يجب اكتساب خبره اولا قبل التداول حتي لاتخسر شيئا من مالك واعتقد ان الخبره افضل من اي شئ والله يكون معنا جميعا واتمني من الله التوفيق

mohamed01
04-07-2014, 14:39
اهلا بيك اخي انا مبتدا وده اول مرة اسمع عن الاستراتجية دي
يعني ممكن شرح مفصل ليها جزاك الله خيرا
بالتوفيق لك

maha elsayed
04-13-2014, 00:16
الســلام عليـــكم ورحمه الله وبركاته انا اول مره اسمع عن الاستراتيجيه
دى هى شكلها والله اعلم انها جديده عموما تقبل مروررررررررررى

ashrafko
04-13-2014, 00:27
اخى الكريم اعتقد ان التحليل الجيد والاختيار الافضل فى دخول الصفقة هو العامل الاساسى فى الربح ومتابعة الاخبار شىء ضرورى جدا وبالتوفيق

SHADOW
04-13-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم جميعا
بارك الله فيك يا اخى على توضيح تلك الاستراتجية وجعله فى ميزان حسناتك إن شاء الله

dont
04-13-2014, 06:42
من افضل الاستراتيجة فى افوركس هى الاعتماد على التداول على اهداف قربية وبذلك نحقق ارباح كثيرة ن خلال تقلب السوق
ولك يجب الدخول فى نقطة قوية حتى نحقق افضل اربا ح

---------- Post added 04-13-2014 at 03:42 AM ---------- Previous post was 04-12-2014 at 10:53 PM ----------

من افضل الاستراتيجة فى افوركس هى الاعتماد على الاهداف القصيرة
واعتمد عى صفقات تحققق لى من 10 الى 25 نقطة فى كل صفقة

sendrela
04-13-2014, 07:16
انت تقصد التداول طويل المدى هو فعلا رائع ويمكنك من خلاله حصد آلاف النقاط بسهوله ولكنه يعتمد بشكل اساسى على كبر حجم راس المال

بحيث يستطيع ان يتحمل تحركات السوق وارتدادات الاسعار وبالتالى تستطيع المرور للمرحله التى تريدها

تحيتى

500
04-13-2014, 10:33
والله يا اخى الكريم انا عن نفسى عايز اقولك ان الواحد ممكن يستخدم افضل استراتيجة فى العالم ويخسر المشكلة مش فى الاستراتيجية بس المشكلة فينا احنا يا باشا

عاشق الفوركس
04-13-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع وعلى المعلومات التي قدمتها لنا وعلى امل ان ينتفع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله

maisaa
04-13-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله جهد طيب ومشكور عليه ونصائح مفيدة باذن الله تفيد الجميع

hunter_world
04-13-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكرم ام بعد اخي الكريم مشكور لكني انا مش بشتغل بي اي استرجيه علشان كدا مش اقدر افيدك تقبل مروري

500
04-13-2014, 17:39
إن متداول المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح ....

والله يا اخى الكريم انا عن نفسى شايف ان الاستراتيجية او الطريقة لا تصلح الا فى تحركات السوق السريعه عشان كده يا غالى انا عن نفسى لا انصحك بها

forexman3
04-13-2014, 17:58
تسلم ياغالى على هذه المشاركة
وان كنت لم افهم منها شئ الا ان متداول المواقف
هو الذى يمكن ان يترك صفقته لفترة طويلة من الزمن
حتى يتحسن الوضع او ان يربح اكثر

darsh
04-13-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال غريب لو تسال عن الصفقات الطويلة المفعول فهى ممكن تستمر مدد طويلة وممكن التعزيز فيها بعقود اخرى زيادة

latraaa
04-13-2014, 20:15
و الله يا اخي الكريم، لم ارى من قبل هده الإستراتيجية، ياريت لو قدمت لنا التفاصيل عنها أو رابطا يقدمها بالشرح لكي نفيدك إن شاء الله بالتفصيل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى لأأن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

salimned
04-14-2014, 22:34
السلام عليكم اخي انا لم اسمع بهده الاستراتيجية التي تحدثت عنها من قبل ولو
وضحتها لنا اكثر لكان احسن كي نجربها في حساباتنا و بالتوفيق لك اخي الكريم.

soooonor
04-14-2014, 22:41
بقاء الصفقات لأسابيع او لأشهر تحتاج الى متداول خبير وواثق فى تحليله الفنى و يعلم ان اهداف صفقاته ستتحقق ..الى جانب رأس مال جيد يمكنه من مواجهة اى مواقف جديدة أو اى انعكاس فى الاسعار

INTHENAMEOFALLA
04-14-2014, 22:55
لا يا اخى الكريم بل الصفقات التى تاخد الربح تجرى لان بمجرد انتهاء الخبر سوف يعودالسعر او ينقلب السوق راساً على عقب لذلك تسمى خد الفلوس واجرى

afillane
04-14-2014, 23:07
شكرا على المووضع المهم والجميل الا انك اشرت الى ان المتداول باستراتيجية التوافق يمكن ان يفتح صفقة لاسابيع اظن انها تحتاج حسابا كبيرا لتجربيتها

ab.mustapha
04-15-2014, 00:45
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المهمة والهادفة, لا اعمل على اي استراتيجية افضل التحليل الكلاسيكي البسيط فقط
لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق
والله ولي التوفيق
.

yara alaa
04-15-2014, 01:25
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
في الحقيقة يا اخي انا لم اسمع عنها من قبل الصراحة وفقكك الله وتجد من يفيدك

dont
04-15-2014, 03:16
من افضل الاستراتيجة فى افوركس هى الاعتماد على خط الترند وايضا على الدعم والمقاومة
ولذلك يجب ان تتعلم تلك الطريقتين فى التداول حتى يكون عندك مفاتيح كثيرة

محمد مؤمن
04-15-2014, 07:16
الاستراتيجية التي تتحدث عنها وهي استراتيجية تداول المواقف كما فهمت من موضوعك هي استراتيجية تعتمد على استمرار عملية التداول
مفتوحة لفترة طويلة أي عدة أسابيع أو شهر من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح وهذه الصفقات تعرف باسم الصفقات السوينجية

fatoma elsayd
04-15-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع جيد اخى الفاضل بارك الله لك
واستراتجيه تداول الموقف اول مره اسمع عنها بصراحه
شكرا جزيلا لك
وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

Rachiiids
04-15-2014, 12:41
لم أسمع بهذه الاستراتيجية من قبل و لحد الأن أنا جديد في الفوركس و أجهل الكثير من الأشياء هنا لكن
أنا أفضل دائما الدعوم و المقاومات و ؤسم ترندات يقال أنها دائما ما تكون أصدق و تستطيع أن تعتمد عليخا وحدها

SheShe
04-20-2014, 19:41
لم ارى من قبل هده الإستراتيجية، ياريت لو قدمت لنا التفاصيل يكون عنها أو رابطا يقدمها بالشرح لكي نفيدك
إن شاء الله بالتفصيل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع على إن شاء الله، كما أتمنى لأأن نراك في مواضيع اخرى
تقبل مروري ...

عاشق الفوركس
04-20-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الافكار المفيدة التى قدمتها لي و اعضاء المنتدى الكرام امل ان نراك في مواضيع اخرى قيمة ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-20-2014, 21:43
بصراحة اخى الفاضل اول مرة اسمع عن تداول المواقف الا اذا كنت تقصد حضرتك المتاجرة على الاخبار فهى الحالة الوحيدة التى يستغل فيها المتاجر الخبر للدخول على عملة معينة تبعا للخبر الصادر عنها

عدي
04-20-2014, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله بارك الله فيك اخي عليها و بالتوفيق ليك ان شاء الله و ارباح موفقه

abo heba
04-21-2014, 02:07
اول مره اسمه بهذه الاستراتيجيه ولكن هناك العديد من الاستراتيجيات ولابد ان يكون لدينا طريقه عمل فى المواقف الحرجه لانه من المستحيل ان تمشى
الحياه على اهوائنا ولكن يجب الحذر طوال الوقت

gr53
04-21-2014, 13:42

لو تقصد التداول على المدى الطويل فهى من المتاجرات المفضلة لدى كثير من المتداولين لأهدافها الكبيرة
لكنها تتطلب رأس مال كبير لتتحمل تقلبات السوق كما أنها تتطلب صبرا لطول المدة و في النهاية هى شخصية المتاجر التي تحدد المدى الزمني للتداول

loubhan
04-21-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي وشرح هده استراتيجية تداول المواقف بالتوفيق للجميع

afillane
04-21-2014, 15:39
السلام عليكم المتداول الذي يتداول على المواقف يعد من بين الخبراء ولازم تتابع السعر وكل الاخبار والاهم هو انتظار الفرص واقتناصها

salimned
04-23-2014, 15:21
السلام عليكم للاسف اخي انا لا اعرف هده الاستراتيجية جيدا التي تتحدث عنها و الا
لكنت افدتك في موضوعك اتمنى ان يرد عليك الخبراء في موضوعك و بالتوفيق لك.

ilyes chaieb
04-24-2014, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
من المفروض مثل هذه لمواضيع يتم حذفها لانها غير مفهومة و غير واضحة لا من حيث تركيب الجملة و لا حتى الفكرة موجودة اصلا
و ارى اي نفع في ملء المنتدى بهذه التفهاااات
و لو انا مخطء يا ريت التوضيح او التصحيح

سمير تيارت
04-25-2014, 01:18
يعني يبقى عنده خبرة ومرونة في التعامل مع السوق ودخول الصفقات يعني
ميرتبطش بزوج معين او بحالة معينة سواء شراء او بيع
ودي طبعا حاجة لازم تكون متوافرة في اي متداول يريد ان ينجح في هذا
السوق لان السوق ده بيحتاج الى الخبرة

algebra55
يجب ان يكون لدى كل تاجر خبرة وهذة الخبرة تجعلة اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة المواقف التى قد تحدث بشكل مفاجئ

med5
أهلاً بكم

اخى الكريم انا عن نفسى عايز اقولك ان الواحد ممكن يستخدم افضل

استراتيجة فى العالم ويخسر المشكلة مش فى

الاستراتيجية بس المشكلة فينا احنا يا باشا

بالتوفيق للجميع

selmon
04-25-2014, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اعل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش بشتغل بي اي استرتجيات ولا اي شي ولكني مبتدي اتمنا من يفدنا اكثر

ahmadinho100
04-25-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا على موضوعك الجيد الدي يتحدت عن الاستراتجية و تداول المواقف على العموم اتمنا لك التوفيق يا اخي

Ammar Tayeb abdelkader
04-25-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ابتعد عن الاستارتجيات أخي وتعلم التحليل فقد يفيدك كثيراً
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

dragonx
04-25-2014, 23:23
صفقة السوينج تكون على الفريم الطويل ويجب ان يكون راس المال كبير حجم العقود قليلة وليس كبير وان تكون قادر على ادارة هكذا صففقات

حليس مختار
04-28-2014, 14:38
انت تقصد التداول طويل المدى هو فعلا رائع ويمكنك من

خلاله حصد آلاف النقاط بسهوله ولكنه يعتمد بشكل اساسى على كبر حجم راس المال

بحيث يستطيع ان يتحمل تحركات السوق وارتدادات الاسعار

وبالتالى تستطيع المرور للمرحله التى تريدها

تحيتى

gr53
05-05-2014, 01:26
لو تقصد التداول على المدى الطويل فهى من المتاجرات المفضلة لدى كثير من المتداولين لأهدافها الكبيرة
لكنها تتطلب رأس مال كبير لتتحمل تقلبات السوق و معلوم أن أهدافها كبيرة

ayoubbouziki
05-05-2014, 02:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

الاستراتيجية تبدو جديدة و لم اسمع بها من قبل

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ruse
05-13-2014, 22:59
السلام عليكم
تسلم ياغالى على هذه المشاركة
وان كنت لم افهم منها شئ الا ان متداول المواقف

BrahimForex
05-13-2014, 23:49
المجى الطويل من اصعب المتاجرات في عالم الفوركس فهو يعتمد على سنوات من الخبرة و الصبر في تحقيق الهدف تحياتي

ahmad moh
05-13-2014, 23:56
تقصد الصفقات الطويلة السوينجية اللى بتاخد شهر واسابيع
دى عايزة فعلا حد فاهم وبيشتغل ع فريم كبير وعنده صبر ان شاء الله بالمستقبل نكوون ناجحين فيها لانها اكيد يلي بعملوها محترفون ومعاهم رؤوس اموال كبيره

shellfish_ssa
05-14-2014, 00:01
فى الواقع ان مثل هذه الصفقات طويلة المدى تحتاج الى راس مال كبير
ليتماشى مع حجم التغير السعرى للعمله فى السوق وبالله التوفيق

maao2008
05-14-2014, 00:02
يجب ان يكون لدى كل تاجر خبرة وهذة الخبرة تجعلة اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة المواقف
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

الربح من الفوركس
05-14-2014, 00:03
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وبالفعل ايستفدت منة المكثير وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

خبير الفوركس
05-14-2014, 00:04
استراتيجية المواقف هي البيع او الشراء علي مدار اسبوع او شهر و تحكم بالمؤشر طويل المدي و هو ال Zig Zag و عمل الفيبوناتي و يجب ان تكون خبير بتلك المسالة و لا تقفل الصفقة و نقاط 500 بيب و تعمل عن طريق مؤشرات دقيقة و فعلية للتداول

rojan22
05-14-2014, 00:06
السلام علیکم، انا برئیی متداول یکون ناجح نوعا ما لما یکون مشغول فقط للفورکس و یتابع السوق بکل عوامل المتابعه،
فی هاذا الحاله المتداول بإمكانو أن یفتح أنواع الصفقات، کمثلا طویل المدێ و قصیر المدێ، بالتوفیق

MAGDYABDO
05-14-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى على الموضوع الجميل والمفيد فعلا انا اول مره اسمع عن متداول المواقف واستفدت من موضوع ك

AMLAK
05-14-2014, 01:32
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يجب
ان يكون لدى كل تاجر خبرة وهذة الخبرة تجعلة اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة
المواقف التى قد تحدث بشكل مفاجئ تحياتي للجميع

mhmd12
05-14-2014, 05:37
انا اعتقد ان الاستراتيجية الخاصة بى فى التجارة فى سوق العملات هى ان احاول الاعتماد على رأس مالى كبير و البيع من اسعار جيدة فى التجارة حتى اتمكن من الوصول الى الربح المناسب لى فى هذا المجال كما ينبغى

sara ali
05-14-2014, 07:42
السلام عليكم
الاستراتيجيه ما هي الا نقاط دخول
ونقاط خروج وفقنا الله في اختيار نقاط دخول جميله ونقاط خروج جميله
ان شاء الله بعدها نربح كتير ونصبح اغنياء ا شاء الله بالحلال

thewaytosucsess
05-14-2014, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل بصراحة انا لم اسمع عن هذة الاستراتيجية من قبل
لذلك نرجو المزيد من المعلومات عنها وهل هى فعالة ام لا
ولكم جزيل الشكر

medocomp
05-14-2014, 09:39
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا انا
لسة جديد في مجال اففوريكس بس انا حبية اشريك بي راي في هدا الموضوع
الجميل جدا

---------- Post added at 06:39 AM ---------- Previous post was at 06:32 AM ----------

اشكرك اخي علي هدا الموضوع الجميل جدا انا بس حبية اشريك بي
راي في هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لكل عضو النجاح وشكرا

fouad50
05-14-2014, 09:45
كالعادة ابداع رائع احسنت صنع طرح
يستحق المتابعة جزاك الله خير
بانتضارك الجديد دمت باكلي خير
وبالتوفيق

عاشق الفوركس
05-14-2014, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات القيمة التى قدمتها لنا امل ان يستفيد منها الاخوة في المنتدى ان شاء الله ويحققوا الكثير ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله............

sherif ibrahim
05-14-2014, 11:01
ان كنت لم افهم منها شئ الا ان متداول المواقف
يجب
ان يكون لدى كل تاجر خبرة وهذة الخبرة تجعلة اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة
الصفقة ف المواقف الحرجة

mohamed bnali
05-14-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله والعضو السائل عن استراتيجية المواقف
يتعلم العضو ويخبر ويجربو يتدرب لكي يتاجر في المواقف التي تؤتي اكلها بربح كبير ومردودية تغنيه عن المواقف المتداولة فبسطه في تحليل الاسعار حتى يصل الى اتجاهها يعرف كيف يقتنص الهدف في مواقف موتوق بها وبرحيتها ومع دلك يضع استوب لوز فان كطان صاعدا ففقو المقاومة او ن كان هابط تحت الدعم وهو رابح دائما يصعد معه حيت صعد ويفر معه الى شاطئ السلام
وكل دلك بطرق سهلة وهادفة ومقتنصة عن غفلة من السوق واصطياد في زخامته وازدحامه
وتقبل مروري

sabirdaba
05-14-2014, 14:24
انا اعتقد ان الاستراتيجية الخاصة بى فى التجارة فى سوق العملات هى ان احاول الاعتماد على رأس مالى كبير و البيع من اسعار جيدة فى التجارة حتى اتمكن من الوصول الى الربح المناسب لى فى هذا المجال كما ينبغى لا اوافقك ليس رأس المال هو كل شيء بل طريقة العمل اي التحليل الصحيح وكذلك الادارة السليمة لرأس المال هذا اكثر شيء مهم في المجال اما رأس المال فمهما كان كبير ممكن ان يضيع منك في اي وقت

mahmoudgalal
05-14-2014, 14:31
الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة ... وفى كل مرة يبقى امامك احتمالين فقط للنجاح ورغم بساطة الامر ظاهريا الا انه يبقى دائما معقد وصعب ... تحياتى

salah belacel
05-14-2014, 14:32
هذه الستراتيجية تطبق على الفريم تايم الكبير تبدو مهمة الفريم تايم الكبير نسبة نجاح التخليل فيه اكبر وجميع النماذج تعطي نتائج احسن على التايم فريم الكبير

mvpopcina
05-14-2014, 19:08
اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اسف حبيبي اولا كلامك ليس مفهوم
ثانيا انا لااعتمد على الاستراتجيات افضل التحاليل وغيرها

ahussin
05-14-2014, 21:39
مشكور أخي
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
بتوفيقجزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

MAZROUR
05-14-2014, 21:42
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه تقصد الصفقات الطويلة السوينجية اللى بتاخد شهر
واسابيعدى عايزة فعلا حد فاهم وبيشتغل ع فريم كبير وعنده صبر ان شاء الله بالمستقبل نكوون ناجحين
فيها لانها اكيد يلي بعملوها محترفون ومعاهم رؤوس اموال كبيره بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rojan22
05-14-2014, 21:44
السلام علیکم، انا برئیی متداول یکون ناجح نوعا ما لما یکون مشغول فقط للفورکس و یتابع السوق بکل عوامل المتابعه،
فی هاذا الحاله المتداول بإمكانو أن یفتح أنواع الصفقات، بالتوفیق

rami007
05-16-2014, 20:35
السلام عليكم
انت تقصد التداول طويل المدى هو فعلا رائع ويمكنك
من خلاله حصد آلاف النقاط بسهوله ولكنه يعتمد
بشكل اساسى على كبر حجم راس المال
بحيث يستطيع ان يتحمل تحركات السوق
وارتدادات الاسعار وبالتالى تستطيع المرور للمرحله التى تريدها
سلام تحياتي
بالتوفيق

payza
05-17-2014, 09:18
دي يعني التصرف وقت المواقف الصعبة زي الاخبار القوية
وتقريبا بيكون في هيدج او تعزيز

---------------------------------------------------------------------------

mezo2229
05-17-2014, 11:50
انا برئیی متداول یکون ناجح نوعا ما لما یکون مشغول فقط للفورکس و یتابع السوق بکل عوامل المتابعه،
فی هاذا الحاله المتداول بإمكانو أن یفتح أنواع الصفقات

lluis
05-17-2014, 11:51
بان تشاهد الفديوهات على اليوبت لشرح التداول على التحلسل الكلاسكيى هوة دية افشل استارتجية يجب عليكا نتتعلمها تحياتى لك

medo.66543
05-20-2014, 19:22
انا برئیی متداول یکون ناجح نوعا ما لما یکون مشغول فقط للفورکس و یتابع
السوق بکل عوامل المتابعه فی هاذا الحاله المـتداول بإمكانو أن یفتح أنواع
الصفقات، کمثلا طویل المدێ و قصیر المدى
تحياتي

midooo258261
05-20-2014, 19:28
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا بصراحة موش فاهم المصطلح استراتيجية تداول المواقف فياريت توضح اكتر لان الشرح موش مفصل
تقبل ودي واحترامي

msamir2013
05-20-2014, 19:39
اخى اكيد الموضوع دة فى مستثمرين كتير بتعتمد علية لاكن انا شايف ان الموضوع دة محتاج راس مال

كبير لتجنب المرجنة وممكن تكون كمان قيمة العقد اللى التاجر بيدخل بيها قليلة

gr53
05-24-2014, 14:37
ابتعد عن الاستارتجيات أخي وتعلم التحليل فقد يفيدك كثيراً
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

يعني ايه يبتعد عن الاستراتيجيات امال حضرتك على اي شيء تعتمد و على اي أساس تكون خطواتك
التحليل جزء من الاستراتيجية التي تتبعها و كلما كانت بسيطة و أدواتها قوية كانت ناجحة

anamoody
05-25-2014, 04:43
اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن تلك الاستراتيجية و لكن كل شخص له استراتيجيته الخاصة به التى يعمل
بها و يرى انها ناجحة و قد يعمل بها شخص اخر و يجدها فاشلة لذا فيجب علينا ان نتوخى الحذر
تقبل مرورى

abderrahmenanis
05-25-2014, 06:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخواني الكرام اهل المنتدي الكرم ام بعد
اخي الكريم مشكور لكني انا مش بشتغل بي اي استرجيه علشان كدا مش اقدر افيدك تقبل مروري

el andaloussi
05-25-2014, 16:48
أخي الكريم سلام من الله ورحمته تعالى وبركاته... حقيقة لم أعرف موضوعك
ولكن أتمنى من الإخوان الكرام أن يفيدونــــا وأن لا يبخلو علينــا من المعلومــات التي لديهم وشكراً

Jo.Cena
05-25-2014, 17:11
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا حاليا اعمل بهذه الطريقة واعتقد انها من انجح الاستراتجيات الموجودة وهي التي تعتمد علي استغلال مواقف وضعف العملة في الدخول

hunter_world
05-25-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عمري ما اشتغلت بي اي استرجيات اخي الكريم اتمنا من يفيدك ويعرفنا ازي نشتغل بي اي استرتجيه

siimo
05-25-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اهلا بك اخي الكريم
عن نفسي ان لااشتغل باي استراتيجيات معينة لكن
هناك من يعمل على استراتيجية ويطورها اتمنى ان لايبخل عنا بها

صلاح2014
05-25-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم
الاستراتيجيات التى اتبعها كتير يوجد على
الشركة الكتير من الاستراتيجيات المهمة اخى
اتمنى لك التوفيق فى الاختيار وشكراااا على موضوعك اخى
والسلام عليكم ورحمة الله

magic777
05-25-2014, 20:42
اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن تلك الاستراتيجية و لكن كل شخص له استراتيجيته الخاصة به التى يعمل
بها و يرى انها ناجحة و قد يعمل بها شخص اخر و يجدها فاشلة لذا فيجب علينا ان نتوخى الحذر
تقبل مرورى

اي استراتيجيه عاوز تعر ف عنها اكتر انت ممكن تعمل ليها سيرش في جوجل وتعرف التفاصيل عنها وكل حاجه وتجربها ايضا على الديمو
ممكن تطلع منها بتجربه جديه تزود بها خبرتك العمليه

ladharimohamed
05-25-2014, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح الممتاز لطالما انتضرت موضوع يفسر هذه النقطة بالذات و قد حدث هذا أخيرا
مع الشكر

ahmedmomen
05-26-2014, 12:34
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان متداول المواقف هو اللي بيغير استراتيجيته بناء
على حالة السوق المتغيرة من وقت الى اخر يعني استراتيجيته وقت الاخبار بتكون مختلفة عن الاوقات العادية للسوق

remas
05-31-2014, 18:33
يعنى انا بصراحه اخى الكريم مش عارف اول مره اسمع عن استراتيجيه بالاسم ده انا شغال فقط على الدعم والماقاومات نقاط البايفوت وشايف انها الافضل والاسهل

memoxmax
05-31-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
انا بشكر كل القائمين فى هذا الموقع موقع فوركس العرب على مجهوداتة القيمة فى مجال علم الفوركسوارجو منكم دوام النجاح والتقدم
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك thwi6l799

Nadia Hatim
06-09-2014, 23:43
اخـي الفـاضل .. اعتقد ان التحليل الجيد والاختيار الافضل فى دخول الصفقة هو العامل الاساسى
فى الربح ومتابعة الاخبار شىء ضرورى جدا وبالتوفيق .. تحيـاتي ..

zezo-89
06-10-2014, 09:37
السلام عليكم وأهلا بالجميع في منتدى فوركس العرب
بصراحة اخى الفاضل اول مرة اسمع عن تداول المواقف الا اذا كنت تقصد حضرتك المتاجرة على الاخبار فهى الحالة الوحيدة التى يستغل فيها المتاجر الخبر للدخول على عملة معينة
أمنياتي بالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
07-12-2014, 21:06

انا مش فاهم اي حاجه من كلامك الحقيقة حاول حضرتك في مواضيع اخري ان توضح اكثر ويكون كلامك مفهوم شوية

بالتوفيق

gr53
07-23-2014, 21:15
لو المقصود المتاجرة على المدى الطويل فهى مفضلة عند كثير من المتداولين لأهدافها الكبيرة
لكنها تحتاج رأس مال كبير لتتحمل تقلبات السوق

محمود مرعى
07-23-2014, 21:35

ايوة طبعا يا استاذة دعاء حضرتك بتتكلمى صح جدا لان فعلا الصفقات الطويلة او الصفقات السوينجية دى بتعتمد اولا على فريمات طويلة مثل فريم اليوم والاسبوع لانها اصلا بتمتد حتى شهر او اكثر وبتكون بربح كبير جدا وكذلك ايقاف خسارة كبير علشان كده انا بأكد على حضرتك انها بتكون عايزة تاجر يكون فاهم هو فعلا بيعمل ايه وعارف كل نقطة فى المنصة وكل كبيرة وصغيرة

Mohamd-95
07-23-2014, 21:47
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

1 million
07-23-2014, 21:51
مرحبا
انا لحد الان لم اجد استراتيجية ملائمة لي تمكنني من تحقيق بعض الربح المعقول
الا اني مازلت ابحثا عنها و ربما اجدها و استفيد منه في اقرب وقت

masry928
07-24-2014, 00:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استرتجيتى بسيطه جدا
وهى الاعتماد على التوصيات المجانيه من المواقع المضمونه باذن الله ويجب ان نعترف ان مش كل التوصيات ناجحه للاسف وبتؤدى لخسائر

mounim1994
07-25-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع

a7med84
07-26-2014, 02:12
كل تاجر فى هذا السوق وله اسسلوبه اللى سشغال بيه يعنى مثلا فى هذا السوق فى ناس

تشتغل اسكالبين او يوينجات عموما انا احجب الاسلوب الكلاسيكى والصفقات اليوميه

hema2013
07-26-2014, 02:47
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الاستراتيجيات الهامة والتى تعمل على الربح السريع ولابد من عمل فيديوهات الفوركس وشرح الاستراتيجيات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

sharshabil
07-26-2014, 02:56
و الله لم افهم المصطلح و الشرح التذي تقدمت به لو عززت الموضوع بمثال
يكون افضل هلى كل حال اشكرك على الخموضوع ياغريت هناك من استفاد منه و فهمه

hellelali2
07-26-2014, 03:00
اخي الكريم الاستراتجية الجيدة هي الاستراتجية التي تمكن المتداول من كسب المال من خلال استراتجية جيدة للتداول ومن خلال مبادء جيدة تقوم علي التاقلم مع رئس المال والتجارة من خلال استراتجية جيدة للتداول وانا انصح الجميع بالعمل الجاد

kairo14
07-26-2014, 03:14
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الاستراتيجيات الهامة والتى تعمل على الربح السريع ولابدمن عمل الاستراتيجيات التى تربح الصفقات وجنى المكسب
بالتوفيق للجميع

gr53
08-03-2014, 01:18
لو المقصود المتاجرة على المدى الطويل فهى مفضلة عند كثير من المتداولين
لكنها تحتاج رأس مال كبير لتتحمل تقلبات السوق و متغيراته الكبيرة

DOUKHA
08-03-2014, 01:19
على الرغم من أن استراتيجية تداول المواقف شكل من أشكال التجارة لكنها تعتبر استراتيجية استثمار أكثر من كونها استراتيجية تداول، والسبب هو بالطبع أن المتاجرة في الفوركس هو أكثر شيوعا ويرتبط بفترات زمنية سريعة وقصيرة جدا. خلافا لذلك ، فإن متداول المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات.

حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح. لقد شاهدت ذات أحد متداولي المواقف قد بدأ عملية تداول التي من المقرر أن تتم خلال أشهر أو أسابيع على الأقل. فهؤلاء المتداولون يعتمدون على الاتجاه الرئيسي لـ زوج العملات وليس التحركات المؤقتة التي يمكن أن تكون مختلفة كثيرا عن تلك التي على المدى الطويل.

على سبيل المثال : اذا نظرتم الى الرسم البياني الشهري لأحد أزواج العملات الذي يتجه إلى الأعلى تلاحظون أن هذا الزوج يحتوي على انخفاضات وتراجعات خلال هذه الفترة الزمنية. حيث يمكن اعتبار هذا معدل تجارة المتداولين اليومية ومئات التحركات اليومية للحفاظ على الاتجاه العام للمدى الطويل، خلافا عن الاتجاه العام على المدى القصير ، فموقف التجار يبحث عن صورة أكبر لاتجاه العملة ولهذا يتطلعون إلى الاتجاه العام للزوج على المدى الطويل متجاهلين الترددات الجانبية في المدى القصير.

يمكن لكافة أنماط المتاجرة في سوق الفوركس أن تكون مربحة إذا تم العمل وفقا لخطة التداول الموضوعة ، الدخول الصحيح الخروج الصحيح في الوقت المناسب.

اختيار الوسيط الصحيح مهم أيضا لهذا النوع من التداول في سوق الفوركس ، وذلك لأنه من الممكن أن تقوم بعملية تداول تستمر لفترة طويلة، وربما تسير هذه العملية في الاتجاه السلبي من الصفقة، لهذا يجب أن تقلق لمسألة تكلفة الانتقال من التجارة بالاضافة إلى تكاليف حفظ هذه العملية على المدى الطويل. وهذا بالطبع من يجب إضافته إلى الربح المطلوب تحقيقه.

محمد السيد محمد
08-03-2014, 01:36
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من هذا الموضوع ربما لانك تعمدت ان تحرره باسلوب ليس بسيطا .. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب امثالى .. فليس كل الناس في مستواك الثقافي ..

nassr15
08-03-2014, 01:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مش عارف بصراحه أنت بتكلم علي أيه بالظبط بس لو كان قصدك إستخدام الأستراتيجيه طبعا حاجه مهمه ولازم الألتزام بيها

dalito
08-03-2014, 02:44
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية
وارى ان غالب الاعضاء ﻻ يعرفونها من خﻻل الردود
واعتقد انها ﻻ تتماشى مع الحسابات الصغيرة
وبالتوفيق وتقبل مروري

zinga
08-04-2014, 15:33
بحيث تركت تداول تماما، وترك بلدي
خفض البعثة معهم. إذا تركت بعد تراجع كبير، "هم" قد فاز.
لمنعهم من الحصول على أموالي، وأنا استفادة حساب حتى أستطيع أن
يتداول بشكل مريح من خلال أي تراجع أنها سوف تعطيني

kachary
08-04-2014, 15:36
تمنيت صراحة ان تتعمق في الموضوع اكتر وان يكون موضوعك مرجعا لنا المهم
انه بلغتني الفكرة رغم اني لم اكن اتوقع تواجد نوع كهدا من التجار

فاتن فتحي
08-04-2014, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك اخي الكريم على هذ ه الاستراتيجية
ولقد استفدنا منها ويجعله في ميزان حسناتك والله ولى التوفيق

yu mohamad
08-04-2014, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم
استغلال المواقف امر مهم بلا ادنى شك والذكي هو الذي يستغله جيدا
تشكرات على المجهود المبذول

cian s
08-04-2014, 16:56
انا اظن ان استرتجيه تدوال المواقف تعنى اختيار الوقت المناسب للربح اى انه شخص يقوم بالتدوال بالعملات فى وقتها الجيد للوصول للربح بسرعه ويكون لديه خبره جيده

afillane
08-04-2014, 17:47
مشكور على الشرح اخي في الله
وبصراحة انا اول مرة اسمع باستراتيجية التداول على المواقف بهذا المعنى

yara alaa
08-04-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى عن الفوركس موضوعاتك كلها ممتازه عموما يا اخلا تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

zinga
08-07-2014, 16:22
بعد فترة وجيزة من الحصاد عادة. في كثير من الأحيان، أسعارها ليست مرتفعة كما في السوق
مستوى التداول الحالي. أو،

كبديل، يمكن أن كنت تبيع المحاصيل الخاصة بك في السوق الآجلة.

بشير حمدان
08-07-2014, 16:27
السلام عليكم
اخى ايه استراتيجه المواقف دى يعن مش هشتغل الى اذا حصل موقف على الزوج ولا تقصد الصفقات الطويله المدى . انا شغال بها على طول ولكن الصفقه ممكن مفتوحه بالشهر واكتر

ahmedibrahim258260
08-07-2014, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن استراتيجية تداول المواقف الصعبة
تقبل تحياتي

noureddineb
08-07-2014, 18:06
شكرا على هذا الطرح لكن علينا ان نتعلم هذه الاستراتجيات لكي نستطيع خوض هذه التجربة
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

heba magdy
08-08-2014, 11:12
في الحقيقة ههذ الاستراتيجية تبدو جديدة و لم اسمع بها من قبل انا لا اعمل على اي استراتيجية افضل التحليل الكلاسيكي البسيط

ahora
08-24-2014, 17:34
نعم اعتقد ان هذا يشبه المتداول الذي ينتظر الفرصة على اي زوج يفتحه ثم يقرر الدخول
مثل هذه الطريقة تحتاج الى بعض الخبرة لكنها جيدة عموما

tedjboyka
09-04-2014, 17:03
المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح ....

ihabblida
09-20-2014, 18:03
أخي الكريم اظن أن أفضل استراتجية
للتدال في سوق الفوركس هي التحليل الكلاسيكي
أرجوا أ ناكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

hassene
09-20-2014, 18:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان متداول المواقف هو اللي بيغير استراتيجيته, تاجر
يكون فاهم هو فعلا بيعمل ايه وعارف كل نقطة فى المنصة وكل كبيرة وصغيرة

mohamed.atef
09-30-2014, 00:36
نعرف كلنا ان الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة ... وفى كل مرة يبقى امامك احتمالين فقط للنجاح ورغم بساطة الامر ظاهريا الا انه يبقى دائما معقد وصعب ... تحياتى

فريــــد
09-30-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة
والسلام على رسول الله صلى الله
حبيبي نصيحتي لوجه الله ابتعد عن
الاستارتجيات وحاول تتعلم التحليل
وما الى ذالك للانه اضمن

awa
10-02-2014, 18:29
انا شخصيا اتادول بناء على مواقف و كل موقف اتصرف فيه
بطريقة غير الاخرى و لكن فى النهاية انا لا احب التهور و التجارة العشوائية

mostafa gamal
10-02-2014, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....... أنا لا اعتقد بجدوى ترك الصفقة لفترة طويلة على أمل تقليل الخسائر لأن لا شيء يضمن عودة السعر ألى النقطة السابقة على الأقل في المدى القصير .... جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم ... تحياتي

haleeim
10-03-2014, 12:51

mohamedsaber
10-03-2014, 13:18
اسلوب فتح صفقات سوينجات هو اسلوب جيد لان المتاجر سوف يستخدم فريم كبير (اكثر مصداقية في التحليل)
بذلك الاسلوب يستطيع المتاجر تفادي التذبذب الذي يحدث علي اغلبية الازواج علي الفريمات الصغيرة
تقبل مروري اخي

mohammed hussien
10-07-2014, 08:03
السلام عليكم
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

anwarladmhammad
10-07-2014, 08:41
هي تعتمد على كثرة المرابقة في معرفة تصرف السعر
وهذا جيد في تصيد وتحين الفرص التي تراها جيدة
مشكور اخي على الموضوع

amermazzen
10-07-2014, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الرائع الذي قمت بطرحه أنا شخصيا ليست لي معرفة سابقة عن استراتيجية المواقفان شاء الله راح ابحث عنها ولفهم كميف التعامل بها حتى أستفيد منها والتعلم علها أولا في الحساب التجريبي للتأكد من مدى نجاحها.

abdelhak redouane
10-07-2014, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انا التداول على الاستراتيجيات لها الدور المكبير في العمل التجاري في سوق الفوركس والتي من خلالها يتم العمل على اتخاذ استراتيجية ناجحة
بالتوفيق للجميع

ProForex
10-07-2014, 12:11
بالنسبة لي لم اسمع عن هده الاستراتيجية بالنسبة لي لا اتداول في صفقات طويلة واكتفى بالصفقات القصيرة وبالتوفيق للجميع

forexabdo2014
10-31-2014, 05:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Murad
11-01-2014, 01:29
لم اجرب هذه الطريقة في التداول من قبل يمكن لانها تحتاج الي رأس مال لا يقل عن 5000 دولار في الحساب الخاص بك لكن انا استخدم حسابات قصيرة واعتبر متداول يومي يعني احب اناغلق الصفقات في نفس اليوم

DABDOUB
11-01-2014, 16:12
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انا حاليا اعمل بهذه الطريقة واعتقد انها من انجح الاستراتجيات الموجودة وهي التي تعتمد علي استغلال مواقف وضعف العملة في الدخول

Tro
12-12-2014, 21:30
انا عن نفسي شغال كده علي استراتيجيه زميل ليا قالهالي
وشايفها ناجحه الي حدا ما و قدرت اجمع ارباح بيها ...
تحياتي ,,,,,,

karam22
12-12-2014, 21:55
هناك الكثير منالتجار الصغار يخرجون بشكل جماعي مما يجعل السعر يتم التعديل في سعرة عكس الاتجاه .....................................

lyes1977
12-14-2014, 13:30
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله حسب ما فهمته من الموضوع فان هذا النوع من التداول يعتمد على الصفقات الطويلة السوينج ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

madmax07
12-14-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .انت تتكلم عن استراتيجية لحساب كبيرولا تنفع ذوي الحسابات الصغيرة.

حسنى صادق
12-14-2014, 15:51
اعتقد انها استراتيجية من الممكن ان تكون ناجحة جدا اذا ما اعتدت على التعلم الدقيق للاسواق وكيفية الاستفادة منة دائما

kaa
12-14-2014, 16:19
اول مرة اسمع عنها
ولكن فى الفوركس استراتجيات ككثيرة جدا ااستراتجيات فى الفوكس بيكون له شح وبعد الشرح انت تتدرب عليها على الحساب التجريبى

sawsnss
12-14-2014, 16:24
التوقيت كل شيء في تجاة العملة لكي تبتكر استراتيجية فعالة في وقت كفوء من المهم ملاحظة كمية نشاط السوق في كل وقت للعمل علي زيادة عدد الفرص اثناء المتاجرة بالاضافة لمعرفة مدي سيولة الزوج الذي تعمل علية وعوامل الاقتصاد ومعرفة اي وقت خلال اليوم تكون حركة الزوج سريعة او بطيئة

adil17
12-15-2014, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه ومن ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

nizar hidouri
12-15-2014, 11:58
يمكن ذلك بالطبع و لكن تلك الاستراتجية او الطريقة
تتطلب راس مال كبير حتى تتجنب المارجن

hamada1a
12-15-2014, 15:47
التوقيت كل شيء في تجاة العملة لكي تبتكر استراتيجية فعالة في وقت كفوء من المهم ملاحظة كمية نشاط السوق في كل وقت للعمل علي زيادة عدد الفرص اثناء المتاجرة بالاضافة لمعرفة مدي سيولة الزوج الذي تعمل علية وعوامل الاقتصاد ومعرفة اي وقت خلال اليوم تكون حركة الزوج سريعة او بطيئة

ibrahim forex
12-15-2014, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك المميز التى قدمته لنا وكان شرحك مميز واتمنى ان الجميع يستفيدون منه
وننتظر المزيد من حضرتك وان كل متدوال لديه موضوع يقوم بطرحه ويفيدنا

chouai
12-19-2014, 13:42
يعني يبقى عنده خبرة ومرونة في التعامل مع السوق ودخول الصفقات يعني ميرتبطش بزوج معين او بحالة معينة سواء شراء او بيع
ودي طبعا حاجة لازم تكون متوافرة في اي متداول يريد ان ينجح في هذا السوق لان السوق ده بيحتاج الى الخبرة

yasmenyy
12-19-2014, 16:42

rbabrr
12-19-2014, 19:04
لم اجرب هذه الطريقة في التداول من قبل يمكن لانها تحتاج الي رأس مال لا يقل عن 5000 دولار في الحساب الخاص بك لكن انا استخدم حسابات قصيرة واعتبر متداول يومي يعني احب اناغلق الصفقات في نفس اليوم

sarass11a
12-22-2014, 19:50
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mousa67
12-22-2014, 22:19
من افضل الاستراتيجة فى افوركس هى الاعتماد على التداول على اهداف قربية وبذلك نحقق ارباح كثيرة ن خلال تقلب السوق

mayadaxx
12-23-2014, 01:04
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع المهم دا الى هيقدر يحقق نلالكثثير اخى اكلريم ف التوفيق لك وتقبل تحياتى لك شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاءء الله
شكرالك

Saudi
12-23-2014, 01:13
السوينجية اللى بتاخد شهر واسابيع التداول على التحلسل الكلاسكيى هوة دية
افشل استارتجية اسمع بها من قبل انا لا اعمل على اي استراتيجية
مشكور اخي الكريم

tawfik200
12-23-2014, 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين انا شخصيا اعمل في هده الايام الحرج السكالبينغ واحقق حوالي 100 نقطة في اليوم وشكرا

ynwa1892
12-23-2014, 14:45
السلام اخي انت تقصد صفقات السوينغ فهي تحتاج الى راس مال كبير وكبير لان السوق يستطيع ان يهبط 5000 نقطو ويعاةدود الصعود او العكس
وفقك الله

forim12
12-23-2014, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن مجال الفوريكس يتطلب خبرة كبيرة وتجربة فعلى كل من يريد الدخول لعالم الفوركس يجب تعلم كفية التحليل إعلم أنه ليس دائما تربح فحتى المحترفين يجدون صعوبة في الربح

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 19:01
نعرف كلنا ان الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

hpacer
12-23-2014, 21:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان متداول المواقف هو اللي بيغير استراتيجيته بناء
على حالة السوق المتغيرة من وقت الى اخر يعني استراتيجيته وقت الاخبار بتكون مختلفة عن الاوقات العادية للسوق..

hananll
12-23-2014, 21:30
الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة
وفى كل مرة يبقى امامك احتمالين فقط للنجاح ورغم بساطة الامر ظاهريا الا انه يبقى دائما معقد وصعب

yasmenyy
12-23-2014, 22:55

chouai
12-27-2014, 16:29

antonioforex
12-27-2014, 16:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الاستراتيجية المهمة و التي تسعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد دائما في مواضيعك اخي الفاضل و بالتوفيق.

hunter_world
12-27-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي لسه بدور علي اسرتيجات ولكن مش تكون طويله الامد وكلامك بيدل علي شغل كبير اوي

sayed55q
12-28-2014, 21:39
بقاء الصفقات لأسابيع او لأشهر تحتاج الى متداول خبير وواثق فى تحليله الفنى و يعلم ان اهداف صفقاته ستتحقق ..الى جانب رأس مال جيد يمكنه من مواجهة اى مواقف جديدة أو اى انعكاس فى الاسعار

tedjboyka
12-28-2014, 22:27
لم اسمع بهده الاستراتيجية التي تحدثت عنها من قبل ولو

Ahmed2020eg
12-28-2014, 22:35
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

bilalqhse
12-30-2014, 11:55
ان كنت لم افهم منها شئ الا ان متداول المواقف

nada forex
12-30-2014, 12:44
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

sabreenss
12-30-2014, 12:52
بقاء الصفقات لأسابيع او لأشهر تحتاج الى متداول خبير وواثق فى تحليله الفنى و يعلم ان اهداف صفقاته ستتحقق الى جانب رأس مال جيد يمكنه من مواجهة اى مواقف جديدة أو اى انعكاس فى الاسعار

wafaaff
12-30-2014, 13:19
السوينجية اللى بتاخد شهر واسابيع التداول على التحلسل الكلاسكيى هوة دية
افشل استارتجية اسمع بها من قبل انا لا اعمل على اي استراتيجية
مشكور اخي الكريم

magic777
12-30-2014, 19:58

اكيد اخي وكما هيكون عنده راس مال كبير علشان يستحمل هنا الانعكاساات الي ممكن تحصل لصفقاته ويكون قادر انه يواصل بها شهور والا الحساب الي معاه ممكن
في اي لحظه ينهار او يتمرجن

angleenann
12-31-2014, 05:29
بس ترك الصفقه لمده كبيره اكيد بتحتاج راس مال كبير هي في ناس موجود في سوق الفوركس بتعمل كده وبتشتغل بي استوب لوز ممكن يوصل لي 1000 الف نقطه مثلا والهدف يكون 300 نقطه

ahmed_com
12-31-2014, 12:23
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

emanrr
12-31-2014, 14:09
اعتقد خاى اكلريم ان الاستراتيجات دى مهمه بشكلك بيره تقدر تعرف مين الى خلاك تكسب اخىالكريم ف الموضوع دا اكتر من ممتاز باتلوفيق لك انشاءالله تقبتل حياتى لك اخى ااكريم
شكرالك

ramdani
12-31-2014, 14:19
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم استراتيجية تداول المواقف لم اسمع بهذه من قبل

The King Algeria
12-31-2014, 14:20
السلام عليكم اخي الكريم ان كنت تقصد الصفقات السونجية الي تاخد اوقات طويلة في الفوركس
و ارباجها تكون كبيرة تقريبا 600 بيب او 300 بيب فانا متفق معاك تماما في الي قلته ياصديقي

فوركسوريا
12-31-2014, 14:28

karim omar
12-31-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

sawsan5a
01-04-2015, 16:35
السلام و رحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

esshazly
01-06-2015, 16:28
السلام عليكم ... لا اعرف اى شئ عن استراتجية تداول المواقف دية اول مرة اسمع عنها صراحة انصحك بان تشاهد الفديوهات على اليوبت لشرح التداول على التحليل الفني... اتمني للجميع التوفيق في التداول والمنتدي الرائع

omar20
01-06-2015, 19:47

payza
01-06-2015, 20:02
اولا مشكور جدا علي هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان متداول المواقف هو اللي بيغير استراتيجيته بناء
على حالة السوق المتغيرة من وقت الى اخر يعني استراتيجيته وقت الاخبار.......

hananll
01-07-2015, 17:45
لمتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون
إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات

sara..
01-07-2015, 18:02
السلام عليكم
في الحقيقة ههذ الاستراتيجية تبدو جديدة و لم اسمع بها من قبل انا لا اعمل على اي استراتيجية افضل التحليل الكلاسيكي البسيط فقط

mesteraden
01-07-2015, 18:40
اخي الكريم لم افهم بإستراتجية المواقف!ماذا تقصد بإستراتجية المواقف!هل تقصد الأستراتيجيات التي تستخدم لتداول صفقات طويلة المدى,أرجو ان توضح موضوعك بشكل جيد لكي نتمكن من كتابة مشاركة مفيده يتعلق بموضوعك
تقبل مروري

ssnsafi
01-07-2015, 18:44
اول مرة اسمع بنداول المواقف ولم افهم كيف .. الكثير يعتمد في متاجرته على المتاجرة الطويلة المدى أي تبقى صفقاته مفتوحة اسابيع او حتى اشهر حتى يحقق الهدف الذي حدده وهناك من يتاجر على المدى القصير أي يفتح صفقة وةيغلقها في نفس اليوم بارباح قليلة وليست كبيرة وهذا يتبع لنفسية المتاجرة والطريقة التي يحب اتباعها

محمد عز الدين عيد خضري
01-07-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الموضوع الرائع والاكثر من ممتاز ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق - تحياتي

FullyActive
01-07-2015, 19:26
بدل ما نبحث عن استراتيجية للخروج من المواقف الصعبة وندخل فى ايام واسابعين
المفروض من البداية نبحث عن اسلوب متاجرة ناجح ونراعى ادرة رأس المال ونبحث عن اخطائنا ونعمل على تصحيحها..

kokou
01-10-2015, 04:31

ramoc
01-10-2015, 19:31
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

menna 2012
01-10-2015, 20:31

dolaxx123
01-10-2015, 20:37
اعتقد اخى الكريم ان الاستراتيجه دى مهمه بشكل كبير اخى الكريم لازم نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم وان الموضوع دالزام نقدر نحققق الكثير من خلاله اخى الكرمي باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم

ahmed elzoz
01-12-2015, 01:16
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أخي اكريم لا شيء إسمه أفضل

إستراتيجية كل وأهدافه وكل وطريقته

وخطته

تحياتي/ وبالتوفيق

sara..
01-12-2015, 12:49
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

dalom
01-12-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم جميعا
بارك الله فيك يا اخى على توضيح تلك الاستراتجية وجعله فى ميزان حسناتك إن شاء الله

hodaoo
01-13-2015, 17:08

laarousy95
01-13-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
اخي هذا النوع من الصفقات تتطلب من له صبر واجتهاد
لانه طويلة , وبالتوفيق

sharshabil
01-13-2015, 19:20
هل انت تقصد تداول بعيد المدى و الذي يسمى ايضا السونغ
لانني لم اسمع ابجا بتداول المواقف و لا اعرف ان كنت فهمت الفصد من الموضزع ام لا

mnalmm
01-13-2015, 20:07
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

hodaoo
01-13-2015, 20:07

oday4ever11
01-15-2015, 19:29
تقبل مروري اخي الكريم

sarass11a
01-16-2015, 01:54
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Yamen123
01-16-2015, 02:01
اخي الكريم لا اعرف شيء عن هذه الاستراتجية لأكن انصحك بمشاهدة
الفيديوهات على اليوتيوب او ان تتصفح قسم المعلومات وربنا يوفقنا كلنا في هذا المجال

bilelchelseano
01-16-2015, 02:04
انا لا اعرفها هذه استراتجية يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ameen
01-16-2015, 02:10
السلام عليكم اخى العزيز للاسف انا لا اعرف عن هذه الاستراتيجيه
ولكن يمكنك البحث على جوجل لتعرف عنها او استخدم استراتيجيه غيرها
بالتوفيق ان شاء الله

eslamsallam
01-16-2015, 04:22

rajae02
01-19-2015, 19:25
اخى الكريم اعتقد ان التحليل الجيد والاختيار الافضل فى دخول الصفقة هو العامل الاساسى فى الربح ومتابعة الاخبار شىء ضرورى جدا وبالتوفيق

tazi larbi
01-19-2015, 19:31
السلام عليكم ده لسترتجية تتطلب الكثير من المال لانها تعتمد علة الفترة الزمنية الكبيرة وتتعرض فيها الاسعار لعدة قلبات وانخفاضا وارتفاعات لكن يكون مسوى لرب ير اتمنى لكم انجاح والله الموفق

sarass11a
01-20-2015, 20:28
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

hananll
01-21-2015, 20:17
الفوركس ما هو الا تكرار للمواقف ولكن يبقى فقط انه غير مضمون تحقيق ذلك فى كل مرة .
وفى كل مرة يبقى امامك احتمالين فقط للنجاح ورغم بساطة الامر ظاهريا الا انه يبقى دائما معقد وصعب.

tedjboyka
01-22-2015, 01:17
تقصد الصفقات الطويلة السوينجية اللى بتاخد شهر واسابيع
دى عايزة فعلا حد فاهم وبيشتغل ع فريم كبير وعنده صبر ان شاء الله بالمستقبل نكوون ناجحين فيها لانها اكيد يلي بعملوها محترفون ومعاهم رؤوس اموال كبيره

Bouani
01-22-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم هل تقصد اذا أن هذه الاستراتيجية تتبع السوينجات
و بالتالي يلزمها وقت طويل و صبر كبير ؟؟
أم انها بين الاسكالبينغ و السوينغات
تقبل مروري

hakim02
01-23-2015, 04:32
هذه الستراتيجية تطبق على الفريم تايم الكبير تبدو مهمة الفريم تايم الكبير نسبة نجاح التخليل فيه اكبر وجميع النماذج تعطي نتائج احسن على التايم فريم الكبير

OLSOPIDRO
01-23-2015, 11:06
اخوتي اخواتي المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح وشكرااااا.

brahim19
01-23-2015, 13:24
بصراحة اخى الفاضل اول مرة اسمع عن تداول المواقف الا اذا كنت تقصد حضرتك المتاجرة على الاخبار فهى الحالة الوحيدة
التى يستغل فيها المتاجر الخبر للدخول على عملة معينة تبعا للخبر الصادر عنها

abdallah7
01-23-2015, 13:24

nnrtnn
01-23-2015, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
طريقة تداول موفقة تعتمد على المتداول في سوق الفوركس أخي الكريم و إدارة رأس ماله بصفة جيدة
بالتوفيق لكل متداول

sitarikmoustaid
01-23-2015, 13:28
السلام عليك يا اخي الكريم وعلي المشاركين في منتدى
المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات حيث من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع

magic777
01-23-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم هل تقصد اذا أن هذه الاستراتيجية تتبع السوينجات
و بالتالي يلزمها وقت طويل و صبر كبير ؟؟
أم انها بين الاسكالبينغ و السوينغات
تقبل مروري

جربها اخي اي اسراتيجيه بتكون بيمكن فيها التعديل عادي وتقدر تشتغل بيها اسكالبنج او سوينجيات عادي اهم حاجه انك تكون عارف تجربها ازاي وتعمل بها
وطبعا هيحتاج وقت

swhaa9d
01-23-2015, 14:01
بان تشاهد الفديوهات على اليوتيوب لشرح التداول على التحليل الكلاسكيى هوة دية افشل استراتجية يجب علينا ان تتعلمها
تحياتى لك

Ahmed Taher M
01-23-2015, 14:41
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

saidsami
01-23-2015, 14:44
يجب على كل تاجران تكون له خبرة وهذه الخبرة تجعله اكثر مرونة فى التعامل مع السوق وبالتالى يستطيع ادارة المواقف التى قد تحدث بشكل مفاجئ و يتفاذا الخسارة الفديحة

ramdani
01-23-2015, 15:20
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تختلف استراتيجية تداول المواقف عن الاستراتيجيات الأخرى في مفهومها وطريقة العمل بها، واهم هذه الاختلافات تكمن في الفترة الزمنية

HOPE2014
01-23-2015, 15:22
مساء الخير انا لاسمع قط عن هده الستراتجية وانت اخي تصنفها ضمن استراتجيات الريم الطويل جدا وهي لا تتناسب مع رؤوس اموالنا للاسف نحن نقطة في محيط هدا السوق سلام

sayed55q
01-23-2015, 16:25
التى قد تحدث بشكل مفاجئ

amine0212
01-23-2015, 18:00
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انا بصراحة موش فاهم المصطلح استراتيجية تداول المواقف فياريت توضح اكتر لان الشرح موش مفصل
تقبل ودي واحترامي

tedjboyka
01-23-2015, 22:37
لكنها تتطلب رأس مال كبير لتتحمل تقلبات السوق كما أنها تتطلب صبرا لطول المدة و في النهاية هى شخصية المتاجر التي تحدد المدى الزمني للتداول

ahmed mahmoud abdelhady
01-23-2015, 23:34
لك مني أفضل الشكر اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني للجميع الاستفاده منه والعمل على أقوي النقاط الرئيسيه التى تهدف الي الاستفسااار
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♥♠○♠

remas
01-23-2015, 23:43
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
استراتيجية تدوال يعنى طريقه تدخل وتخرج على اساسها

Doodysamsom
01-23-2015, 23:59
من الممكن لـ متداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أوشهور لتحقيق أهداف للربح.\
و متداولي المواقف يبدأ عملية تداول التي من المقرر أن تتم خلال أشهر أو أسابيع على الأقل.
ويعتمدون على الاتجاه الرئيسي لـ زوج العملات

remas
01-30-2015, 22:54
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
شخصيا اول مره اسمع بيها اتمنى انه حد يفيدك