PDA

View Full Version : العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولية للعملات

alaaaziz
03-27-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد أصبحت تعلم الآن كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حيث المبدأ .
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأيت لايختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .
يتم تبادل بيع وشراء العملات بين مختلف البنوك والمؤسسات المالية الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالية الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضها البعض بواسطة شبكات الاتصال حيث تتبادل هذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار
الليل والنهار أسعار بيع وشراء العملات كل يبيع ويشتري لحساب زبائنه , والذي قد يكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو
مجرد أفراد .

mohammed alkenany
03-27-2014, 14:59
جزاك الله اخي على ما قدمته من توضيح عن العمل بالمتاجره التي فادتني الكثير
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

doola2020
04-20-2014, 17:40
لا يوجد أسهل من التداول في الفوركس أخي ولكن لمن تعلم جيدا التداول الصحيح وتجنب الأخطاء التي يرتكبها المبتدئين في البداية

a7med84
05-21-2014, 20:40
اخى الكريم تحقيق الربح ممكن المهم انت شغال على اى اسسا وتقدر

تعمل الربح ده بشكل منتظم الى حد ما مش سلسله صفقات ناجحه بالصدفه او بالتوفيق

soooonor
05-22-2014, 01:25
الفوركس أو تجارة العملات الاجنبية لا تختلف عن مبدأ المتاجرة بأى سلعة اخرى خاصة فى امكانية تعرضها للرربح و الخسارة

لا ينجح فى العمل بسوق الفوركس الا من تعلم و تدرب جيدا على حسابه التجريبى

ahmedmomen
06-13-2014, 01:48
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا المتاجرة في العملات بيحتوي على الكثير
من المزايا اهمها في رايي ان سوق الفوركس سوق ضخم السيولة يعني تقدر تدخل في اي وقت طول اليوم

saro123
06-18-2014, 10:59
لا يوجد أسهل من التداول في الفوركس أخي ولكن لمن تعلم جيدا التداول الصحيح وتجنب الأخطاء التي يرتكبها المبتدئين في البداية
التدوال فى الفوركس ليس سهل بالصورة المصورة عنه لابد ان يكون هناك تدريب وخبرة حيث ان هذا السوق شديد التقلب وبالتالى من الممكن
ان تخسر الكثير من الاموال اذا لم يوجد لديك خبرة

8150017
06-18-2014, 11:13
السلام عليكم : كلام حضرتك صحيح فسوق العملات مثله مثل اى سوق بيع وشراء ولكن انت لا تمتلك السلعه فى حالة البيع او الشراء وانما تظل تحت يد شركة الوساطه كما ان المخاطر فى هذا السوق عاليه جدا جدا لان المكسب فيها سريع جدا جدا

mohamed horish
06-18-2014, 16:59
اتفق معاك جدا لان في سوق الفوركس انت تخضع للاجواء المسيطره علي البلاد
مما قد يؤدي الي ربح بسرعه جدا او الي خسارة سريعه جدا فهذا سوق الفوركس لذلك انصحك بالتعلم الجيد

nurlazahjob
06-18-2014, 20:41
انا جديدة في هذا المجال واشعر بانه صعب ولن انجح فيه ارجو من اصحاب الخبرات ان ينشرو مواضيع مشروحة بشكل سها ومبسط تصل الى القارئ فكل مااقرا موضوع اجده بمصطلحات خاصة لم اسم بها
وشكرا لصاحب الموضوع

ishytower
06-24-2014, 10:46
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه المشاركه والعمل في بورصه العملات امر في غايه الخطوره ولا احد يستطيع التحكم فيه ويحتاج الي المزيد من التعلم والجهد والخبره

حسنى صادق
06-24-2014, 12:37
ان العمل بالمتاجرة فى العملات الاجنبية هو من افضل الطرق التى يستخدمه رجال العمال فى استثمار اموالهم ولذلك فان الاحصائيات تذكر ان اكثر من 6 تريليون دولار هو حجم التداول بالعملات الاجنبية على مستوى العالم

مصطفى حمدان
06-29-2014, 15:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته احب اهنيك اخى الفاضل على هذا المجهود حتى تصل الى مرحلة التعلم واتمنى ان تجد من خلال ما تتعلمه الطريق الى تحقيق النجاح فى هذا السوق الضخم والله الموفق

fido
06-29-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
واجزل لك العطاء وتقبل اللهمنا ومنكم صالح الاعمال
واثابك جنة الفردوس لاعلى

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

kachary
06-29-2014, 17:31
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع واحب ان اقول اننا نحن المتاجرون نعتبر اصغر قشة في كيان
الفوركس وعملنا يتجلى في الاستفادة من كل تغير يحصل على العملات سواء كان الامر هبوطا او صعودا

ishytower
07-25-2014, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي المشاركه والمبدأ معروف هو بيع بسعر اعلي من الشراء ولكن كيف هو امر صعب ويحتاج الي تعلم وخبره واسعه كي نكتسبها ونعمل بها

nabil f
07-26-2014, 17:46
هو تبسيط للفوركس هو مثلا شخص عندي يورو ونزل على الجزائر فلا بد له من الدينار فيقوم بعملية تبادل العملة وهيك راح يقدر يستعمل اليورو في بلد يستعمل الدينار
والفوركس هب تفس العملية بس تتم على مستوى شركات وبنك وتخضع لقواعد محددة
شكرا

ishytower
08-27-2014, 19:50
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الجيد اتمني المزيد من هذه المقالات القصيره بالتوفيق لك وللجميع بأذن الله وننتظر المزيد من المعلومات عن الفوركس شكرا

awa
10-06-2014, 12:54
السلام عليكم انا كمان اصبحت مثلك و اصبحت اعرف كيف تتحقق الارباح
من حيث المبدأ و لكن لم احقق اى ارباح على ارض الواقع

مروة
10-17-2014, 19:09
شكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا المتاجرة في العملات بيحتوي على الكثير
من المزايا اهمها في رايي ان سوق الفوركس سوق ضخم السيولة يعني تقدر تدخل في اي وقت طول اليوم

ashrafshawky
10-17-2014, 19:12
مشكور اخى الكريم على الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق لجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

mahmoud mostafa
10-18-2014, 03:18
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

antonioforex
11-15-2014, 00:44
السلام عليكم
نعم اخي العمل في الفوركس يمكن ان يكون دخلا جيدا ادا عرفنا كيف نتعامل فيه
و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز.

RomanyMoreed
11-27-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ الاهم من مبدأ التداول هو التداول الفعلي يجب ان تصبح قادر علي تحقيق الارباح فعليآ وده امر مش سهل اطلاقآ

mohamed9004
02-14-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله .. انا شايف ان اكبر تجارة هيا تجارة العملات عشان الكم الكبير اللى بيحصل كل يوم سواء كان فى سوق الفوركس او فى البنوك او محلات الصرافة والتجار اللى بيبدلوا عملتهم عشان يستوردوا من بره حتى تلاقى كل يوم اسعار العملات متقلبة يوم تزيد ويوم تقل حسب الطلب عليها

ilyes chaieb
02-14-2015, 01:46
شكرا لك اخى على الطرح
و مبدء العمل بسوق الفوركس يتمثل في البيع و الشراء من خلال منصة التداول
مع دفع عمولة عن هذه الصفقات و هو الاسبريد
تقبل تحياااااااااااتى
-------

محمد السيد محمد
02-14-2015, 02:06
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Ahmed Sameh
02-14-2015, 18:08
السلام عليكم اخى الكريم .. شكرا لك على جهدك المبذول فى نقل هذه المعلومة لدينا .. ولكنا سنظل نتعلم فى مجال الفوركس الى الأبد فلا احد كبير على هذا المجال او تستطيع ان تقول انه ملم بكل شئ فى الفوركس وتوقعاته كلها سليمة فحتى كبار متداولين الفوركس يقعون فى بعض الاخطاء فهنا لا يوجد شئ مضمون بنسبة 100% مثل اى مجال تجارة اخر

OSAMA AMER
02-14-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب:rules:
الامر ليس سهلا كما تقول وايضا ليس صعبا كل ما نستطيع ان نفعله ان نتعلم ونتعلم ولا ننتهى حتى نصبح محترفين بهذا المجال

mansour2010
03-11-2015, 12:07
يارك الله فيك على هدا الموضوع المفيد لكل من يزال
في بداية الطريق نرجو المزيد من هده المواضبع واتمنى لك النجاح والتوفيق

xmenflis
03-25-2015, 19:55
أخي كريم شكراً على موضوع سوق فوركس ضخم وأيضاً سهل وسريع تعلم ومهم جداً لذا يجب اتقانه جيداً

OSAMA AMER
03-28-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :happy:
مشكوووور لك اخى على هذه المعلومات الرائعة والنافعة
ننتظر منك المزيد من المشاركات
اصبحنا لا نراك كثيرا عساك بخير اخى الكريم
الله يطمنا عليك

moutanabbih mohammed
03-28-2015, 16:56
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي alaaaziz على هذه المشاركتك الفعالة
رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان
بالنجاح والتفوق
:bravo::bravo::bravo:

jamila cchahed
03-28-2015, 17:15
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

جزاك الله خيرا اخي تقترب هذه المعلومة ان تكاد تعريف لتجرة الوركس و التدوال بالعمولات

sinn
05-10-2015, 18:28
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا المتاجرة في العملات بيحتوي على الكثير

adiil
05-20-2015, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و حول المتاجرة بالعملات و نتمنى لك التوفيق و النجا ح

mansour2010
05-21-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع الشيق والمفيد للغاية
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

osama forexawy
05-30-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى للجميع وقتا ممتعا
ان شاء الله نحقق جميعا الربح المرجو من خلال التجارة فى العملات فى سوق الفوركس ان شاء الله فقط علينا ان نصبر وان نتعلم وان نحسن الظن بالله

jamila cchahed
05-31-2015, 14:10
بسم الله الرحمان الرحيم اتفق معاك جدا لان في سوق الفوركس انت تخضع للاجواء المسيطره علي البلاد
مما قد يؤدي الي ربح بسرعه جدا او الي خسارة سريعه جدا فهذا سوق الفوركس لذلك انصحك بالتعلم الجيد
تقبل مروري
والسلام

mhamdy
06-08-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

mohamedpopo
06-14-2015, 03:02
شكرا على شروحاتك المستمرة
و القيمة فى الفوركس و نعم اتفق
معك انه كمثل التجارة العادية تشترى بسعر
قليل و تبيع بسعر غالى

youness bouchenial
06-14-2015, 05:38
اشكرك
و اشكر كافة الاعضاءاللدين ينشرون كل المعلومات التي يعرفونها ولا يبخلون عنى اكيد ان مصيرهم سيكون بالنجاح التمنى لك النجاح ستجد جزاأك بالربح

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 09:02
المتاجرة بالعملات او ما يعرف بسوق الفوركس هو من افضل
انواع التجارة ربحا لما به من ضخامة السيولة في السوق التي تقدر بتريليونات الدولارات ولكنها الاخطر علي الاطلاق
تحياتي

rachedcom
07-13-2015, 12:53
السلام عليكم انا كمان اصبحت مثلك و اصبحت اعرف كيف تتحقق الارباح
من حيث المبدأ و لكن لم احقق اى ارباح على ارض الواقع

xmenflis
07-30-2015, 11:44
مرحباً شكراً على طرح موضوع

الفوركس أو تجارة العملات الاجنبية لا تختلف عن مبدأ المتاجرة بأى سلعة اخرى خاصة فى امكانية تعرضها للرربح و الخسارة

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

a7med sniper
07-30-2015, 19:35
بلتةوفيق لك اخى الكريم السوق بالفعل صعب ومحتاج الى خبرات كبيره دائما ومحاوله ان يكون هناك تطوير والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل دخا ل هذا السوق اكيد

Angry falcon
08-27-2015, 04:02
السلام عليكم مشكور اخى الكريم على الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق لجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

rachadcom
09-30-2015, 01:24
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

بوركت اخي الغالي على هذا التوضيح اتمنى ما تحرمنا جديدك من مشاركات فعالة... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Ahmed ibrahem 91
09-30-2015, 16:09
اخى الكريم تحقيق الربح ممكن المهم انت شغال على اى اسسا وتقدر

تعمل الربح ده بشكل منتظم الى حد ما مش سلسله صفقات ناجحه بالصدفه او بالتوفيق

yassineleo
09-30-2015, 23:55
لا تاسف ابدا ابدا على فرص لم تغتنمها ان لم توافق تحليلك*
انتظر مايكون مضمون في نظرك ساعات او حتى ايام
زي مايقول اخ انور
(ثق في تحليلك)

xmenflis1
10-15-2015, 01:42
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اخى الكريم تحقيق الربح ممكن المهم انت شغال على اى اسسا
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

kobessy
10-15-2015, 10:52
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا جميعا سواء من شارك بالمعلومة او من قام بالرد عليها .لكن يجب الاخذ بالاعتبار ان شركات الوساطة تستفيد ايضا من مضاربتك عبر الفوركس حيث من حقها الفرق بين سعر البيع والشراء للعملات

عاشق الفوركس
11-06-2015, 11:16
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعلى الموضوع امل ان نارك في شروحات قيمة اخرى ان شاء الله,

WRZ
11-06-2015, 14:37
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات

بالتوفيق

forez
11-30-2015, 22:07
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســـــــــــــــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
هو تبسيط للفوركس هو مثلا شخص عندي يورو ونزل على الجزائر فلا بد له
من الدينار فيقوم بعملية تبادل العملة وهيك راح يقدر يستعمل اليورو في بلد يستعمل الدينار
ارجـــــوا أن يكـــــون مـــــروري مفيـــــد ...

عاشق الفوركس
12-25-2015, 11:31
اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعلى الموضوع امل ان نارك في شروحات قيمة اخرى ان شاء الله, بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

forez
12-26-2015, 14:13
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســـــــــــــــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
اتفق معاك جدا لان في سوق الفوركس انت تخضع للاجواء المسيطره علي البلاد

Mohammadino
02-24-2016, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى

nuclear2010
03-04-2016, 14:28
السلام عليكم جميعا
نا شايف ان اكبر تجارة هيا تجارة العملات عشان الكم الكبير اللى بيحصل كل يوم سواء كان فى
سوق الفوركس او فى البنوك او محلات الصرافة والتجار اللى بيبدلوا عملتهم عشان يستوردوا من بره
حتى تلاقى كل يوم اسعار العملات متقلبة يوم تزيد ويوم تقل حسب الطلب عليها
تقبل مرورى

xmenflis1
04-24-2016, 00:53
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع