PDA

View Full Version : المؤشرات الى اين تاخذنا

diamond trader
03-29-2014, 02:01
تحياتى و تمنياتى للجميع بالتوفيق
هل خبراتكم مع المؤشرات كما يحدث لى؟لا اعرف لماذا تفعل بى هذه المؤاشرات ما تفعله....لقد بدات اعتقد انها تتعمد ان تضللنى و ترشدنى الى الاتجاه الخطا عمدا....اكاد ادخل فى الاتجاه المضاد للمؤشر اذا قال لى اشترى فسابيع بلا تردد و العكس بالعكس
ارجو مشاركه الخبرات من الساده الافاضل اعضاء المنتدى
:rules:

ilyes chaieb
03-29-2014, 06:39
لا اعتقد ما ذكرته هو الحل
لانه من الواضح جدا ان قراءتك للمؤشر هى الخاطئة
عليك بالاطلاع و التعلم اكثر اخي الكريم لان هذا المجال في اوله ستجد عديد المتاعب و الشكون
و الشاطر هو من يصمد و يتعدى الصعاب
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-29-2014, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المؤشرالت تتبع السعر ولا تتبع الاتجاه وده اللي خلاني ابعد عنها لانها ملهاش امان خادعة وانا اتبع استراتيجية الترند المكسور لانها بدون مؤشرات نهائيا
تقبل مروري

khalil13
03-29-2014, 14:23
ننصحك أخي بتكوين نفسك جيدا في بادئ الأمر لانك امام واقع لا يحتمل
الهروب و لا الرجوع الى الخلف ، فالمؤشرات هي عبارة عن مجرد
ادوات مساعدة بيد المستثمر تساعده فقط في اتخاذ القرار الاقتصادي ، بالتوفيق

lobo
03-29-2014, 23:44
اولا اخي الزيز المؤشرات ليست الطريقة السهلة لربح في سوق الفوركس فهي تحتاج الى فهم جيدا وتحليل دقيق ولن ينجح من يجهل التحليل الصحيح في فهم مدلولتها ثانيا المؤشرات ليست الوسيلة لتحديد اتجاه السوق بل هناك عوامل كثيرة تتحكم فيه وما هي الا ادات لقراءة السوق في وقته.

adwike
03-30-2014, 00:56
أعتقد أن أول شيء يجب أن نقوم به هو إتقان المؤشرات الموجودة في الميتاتريدر جيدا ثم نبحث عن مؤشرات أخرى و هناك مؤشرات مدفوعة و أخرى مجانية

MANI Souheil
03-30-2014, 17:14
السلام عليكم .
المؤشرات ليست أدوات نعتمد عليها لنتخذ قرارا بالدخول للصفقة .
المؤشرات وسيلة للتأكد من قراراتنا فقط ، فهي معادلات و عمليات حسابية تظهر لنا في شكل منحنيات .
أحيانا تصيب و أخرى تخطىء ، لكن بإمكانها تأكيد قراراتنا .
لا توجد مؤشرات فعالة 100 بالمئة .
شكرا .

haffoudhi
04-03-2014, 23:58
مافيش مؤشر 100في 100 ولكن المؤش مصباح الظلام يا اخوان على الاقل يعطيك اظافه كبيره الى تاكيد قراراتك ويثبت الى حد ما الاتجاه الذي يجب ان نسله بيعا او شراء وفي كل الحالات خير من لاشئ وخير من التداول العشوائي

nihed trabelsi
05-09-2014, 17:16
اخي الكريم في الحقيقة ان المؤشر في الاستراتجية مثل لاعب كرة القدم داخل الفريق فمهما كان اللاعب ممتاز فللا يمكننا الاعتماد عليه لوحده و كذلك المؤشرات اذ هناك بعض المؤشرات مثل الستوكاستك تعينك على كشف صدق باقي المؤشرات

ahmedibrahim258260
05-09-2014, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشرات موش بتضلل في كل الاوقات يعني موش ينفع انك تقول اعكس الصفقات على حسب المؤشر لانه بيمشي كويس بس مشكلته ساعة الاخبار والتذبذب ممكن يضلل شوية
تقبل تحياتي

fatimaido
07-11-2014, 21:54
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع
مشكور لوضع الموضوع لهدا الموضوع ولكن ممكن ترينا طريقه رسم البايفوت في الشارت ؟

bigboss87
08-23-2014, 18:51
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

محمد السيد محمد
08-23-2014, 23:09
ان المؤشرات النية هي اسوا مايمكن للمتداول ان يعتمد عليه ولا سيما واكثرها يعيد رسم نفسه
كما ان اي منها لا يمكن ان يخبرك بما يمكن ان يكون عليه الاتجاه مستقبلا الا القليل الذي يمكن استخراج الدايفرجنس منه
مثل الماكد والاستوكاستيك

a7med84
08-30-2014, 23:43
والله المؤشرات هى عامل مساعد فى هذا السوق وعموما ممكن المتاجره بدونها

يعنى فى مؤشرلاات ممكن تغرقك وفى مؤشرات ممكن تنفعك

said40
09-10-2014, 16:30
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

fatimaido
09-10-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع بجد مهم وفيه اهميه كبيره جدا للاعضاء
تشكر بجد لوضعك لهده الاستراتجيه ولكن ممكن الفريمات المستخدمه فيها وشكرا لك

subeh2
09-23-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

taha hamijo
01-28-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

amermazzen
03-05-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
03-05-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

oussama1929
03-05-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

OLSOPIDRO
03-05-2015, 17:18
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق.. :yahoo:

aminaeldjamila
03-05-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

cocdrilo
03-28-2015, 20:17
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadhir
03-29-2015, 01:37
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

3thman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والمشاركة الرائعة اتمنى ان توفق وتاجر على مجهودك
جاري التجربة ان شاء الله

nadji
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

Lancelot
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

habibi
08-08-2015, 15:43
احبتي في المنتدى مساء الفل انا اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

amer2028
08-09-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله شرح رائع للمؤشرات وكيفية التعامل معها لأني عضو مبتدئ وليس لي خبرة كافية في المؤشرات لكن من خلال موضوعك راح استفيد منه بشكل جيد والاستفادة من هذا المؤشر في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق للجميع.

sid ahmed dodo
10-21-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المؤشرالت تتبع السعر ولا تتبع الاتجاه وده اللي خلاني ابعد عنها لانها ملهاش امان خادعة وانا اتبع استراتيجية الترند المكسور لانها بدون مؤشرات نهائيا
تقبل مروري

zer7000
03-21-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

sidahmeddjihad
03-23-2016, 20:56
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع كبيير نتمنى للجميع الربح
انا ممتن لك لاني مند مده وانا ابحت عن هدا المؤشر الرائع اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

عيسى
03-23-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

body123
04-15-2016, 15:12
تحيه طيبه لرواد منتدي الفروكس
واما بعد شكراً علي هذا الموضوع والمؤشرات
ولكن اتمنى ان تنزل شرح للمزيد للمؤشرات فالمستقبل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mamdoh Alouh123
04-18-2016, 02:32
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه
وَأْسْالُك الْلَّهُم أَن تَنْظُر إِلَيْه وَتُبَاهِي بِه وَتَقُوْل إِنِّي أَحْبَبْت فُلَان فَأَحِبُّوْه . .

Mamdoh25
04-21-2016, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان هذا موضوع متميز فعلا ويستحق المتابعة والاهتمام فيما يخص السلسلة الطويلة للمؤشرات الفنية الرائعة التي امتعتنا بها اخي الفاضل وعموما جاري التحميل كل مرة للاستفادة المباشرة من هذه المؤشرات في التحليل الفني والتداول

Omarhd
04-21-2016, 07:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ان المؤشرات مش من اجى واستخدمها لانها
تدريد دروس خاصه في مجال الفوركس
تعلم عبر محرك جوجل عن المؤشرات

---------- Post added at 04:34 AM ---------- Previous post was at 04:33 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ان المؤشرات مش من اجى واستخدمها لانها
تدرس دروس خاصه في مجال الفوركس
تعلم عبر محرك جوجل عن المؤشرات

ohabaiba
04-23-2016, 17:47
اشكرك اخي الكريم على المؤشرات الى اين تاخذنا وسيتم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك

sikhaled
04-24-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر
جزاك الله كل الخيرات