PDA

View Full Version : خصائص التداول فى أيام العمل فى الأسبوع في سوق الفوركس Read more: https://www.instafo

dodoenator
03-30-2014, 02:08
ولاً، حركة أزواج العملات يوم الجمعة في البورصة الأمريكية. ثانياً الفجوة عند الفتح(فجوة السعر التى تحدث عند نهاية اليوم السابق و بداية اليوم التالى) فى منتصف ليل يوم الاثنين(فترة التداول الآسيوية) النتيجة هى أن مستويات المقاومة المكسورة فى الأزواج فى كثير من الأحيان تصبح مستويات دعم، و بعد أن حقق بداية من هذة المستويات، يبدأ فى التحرك فى أتجاه معين خلال الأسبوع.

بين جلسة التداول الأمريكية يوم الاثنين و جلسة التداول الآسيوية يوم الجمعة القناة السعرية لأعلى سعر فى مستويات المقاومة(على الفركتلات و التعرجات) يحدد نقطة البداية لزوج العملة، و التى تكسر المقاومة لأعلى أو لأسفل و كقاعدة يتحرك السعر فى الاتحاه العام للسوق.

الخاصية الأولى و الأساسية فى سلوك أزواج العملة فى سوق العملة هى حركتهم فى البورصة الأمريكية يوم الجمعة. هذا هو الأختبار الحقيقى لقوة الاتجاه العام للسوق و الاتجاه خلال أخبار نهاية الأسبوع.

إذا كانت مسألة الأخبار السلبية لم تؤثر على ارتدادات أزواج العملة يوم الجمعة، هذا يعنى أن الوسطاء و البنوك لم تكن مستعدة لمثل هذة الحركات القوية و الحركة يجب أن تبدأ يوم الاثنين. إذا قامت العملة بعمل قفزة حادة فى اتجاه السوق، فهناك سيناريوهان: أولا، الموجة الجديدة فى نفس الاتجاه العام، على سبيل المثال 400 نقطة، و التى قام زوج العملة باجتيازها الأسبوع الماضى، سوف تصبح الموجة الأولى، و الموجة الثالثة ستكون فى نفس الاتجاه، و التى ستساوى 640 نقطة، أطول بنسبة %60.

ثانياً، أن تكون فى بداية الموجة لمنتصف الاتجاه العام على الرسوم البيانية الأربع ساعات حتى الرسوم البيانية اليومية و الأسبوعية، العودة ستكون من %23 حتى %62، الحركة لها اتجاه، فى الأسبوع الجديد-ارتداد جديد على الاتجاه.

إذا لم يبدأ السوق فى حركته فى يوم الجمعة فى فترة التداول الأمريكية/ فهذا يعنى أن الوسطاء لم يتكمنوا من تحديد الاتجاه العام أو اتجاه الحركة للأسبوع القادم، و سيتم معرفة الاتجاه فقط يوم الاثتين. من كل ما ذكر أعلاه يمكننا أن نستنتج أن: اعتماداً على سلوك موجات إليوت، فإن يوم الجمعة يحدد سلوك العملة لبداية الأسبوع القادم.

أولاً، إذا كانت القوة الدافعة المحتملة للاتجاه قوية جدا و كان هناك قفزة قوية فى الاتجاه يوم الجمعة، فيمكن توقع يوم الاثنين أو الثلاثاء سيحدث حركة عكسية(تصحيح) أو انعكاس للاتجاه أو موجة جديدة فى الاتجاه.

ثانياً، إذا قامت العملة بعمل ارتداد يوم الجمعة عكس الاتجاه العام، فستتحول حركة يوم الجمعة لحركة عكسية(تصحيح) أو ستصبح أول موجة فى اتجاه عكسى.

ثالثاً، إذا لم تبدأ العملة الحركة يوم الجمعة، فمن المتوقع أن تتكون الحركة فى الاثنين أو الثلاثاء. خاصية هامة أخرى فى سوق الفوركس هى تحليل الأسبوع لتقويم الفوركس الأقتصادى القادم. لهذا الغرض فإنه من الضرورى تحديد الأحداث التى قد تتوقع الاتجاه العام للسوق و تقوم بتحديثه.

إلى جانب ذلك، هناك أكثر من خصوصية، لابد من الانتباه إلى الفجوة، و التى تظهر فى منتصف ليل الاثنين، إذا ما كانت أزواج العملة فتحت صعوداً أو هبوطاً و ماذا سيكون اتجاه زوج العملة بعد ذلك فى فترة التداول الآسيوية، كقاعدة ستتحرك العملة فى هذا الاتجاه الأسبوع القادم. لكى تربح فى السوق، من الضرورى أن تفهم أن الاتجاه الذى يتكون خلال اليوم الواحد ليس له وجود بنفسه.

azzam1000
03-30-2014, 05:28
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته مشكورة اختى الكريمة على هذا الموضوع ولكنى لسه جديد بالفوركس واتمنى ان استفيد اكثر ممن تقديميه لنا من مواضيع هامة لكل متداول جزاكى الله خيرا

SHADOW
03-30-2014, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على من لا نبى بعده ولعى من تبعه بإحسان الى يوم الدين واما بعد >>>
بارك الله فيك اخى على هذا التوضيح وجزاك الله عنا كل خير

sifoo
03-30-2014, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا لم تبدأ العملة الحركة يوم الجمعة، فمن المتوقع أن تتكون الحركة فى الاثنين أو الثلاثاء.
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

saro123
03-30-2014, 20:52
السوق يرتفع فى حالة اتفاق المشترين على الشراء وبالتالى السيولة تدفع السعر الى اندفاع السو قالى اعلى
والسو قينحفض فى حالة اتفاق البائعين على البيع

forex-2013
03-30-2014, 22:32
من المهم أن يتلمس المتداول الأوقات الفضلى لبدأ عملية التداول،
لأنه لا يجب إهمال مسألة لتوقيت وتزامنها مع افتتاح البورصات وأوقات الأخبار.

FaTi
03-31-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا اخي الكريم لانو كل يوم يتميز عن الاخر وخاصة ف بداية الاسبوع ونهايته
بالتوفيق

doaa sary
03-31-2014, 01:31
انا بشتغل من التلات للخميس 3ايام ف الاسبوع
يوم الاتنين لا لانة هادى وبداية الاسبوع
يوم الجمعه لا لانة نهاية الاسبوع ومحبش ابيت اى صفقه تفتح ع جاب

xdorex
03-31-2014, 02:29
ماد تقصد و هل يمكن ان تتاجر في اوقات غير اوقات العمل في الفوركس ؟
عموما شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك

merengue
03-31-2014, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . خصائص ممتازة لاكن ليس كل الناس يستطعون الاستفادة منه يجب ان يكون محترف .

salimned
03-31-2014, 03:13
السلام عليكم شكرا لك اخي على دكر اهم الخصائص التي تساعدنا في التداول لاشك
ان الكثير من المبتدئين سيستفيدون من موضوعك و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

karam22
03-31-2014, 03:47
الف شكر اخي الكريم علي الموضوع المهم
موجات اليوت في غاية الاهممية وهي علم لو الكل تحلي به اصبح يستطيع ان يري الشارت بنظرة وتوقع اخر جيد جدا

sifoo
04-01-2014, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم
خصائص ممتازة لاكن ليس كل الناس يستطعون الاستفادة منه
تقبل مروري

a7med84
04-23-2014, 00:56
شكرا لك اخىا لكريم وهناك فعلا من يتكلم ان اهم الايان

فى نتصف الاسبوع زى ايام الاربع والخميس وان يوم الاتنبن والجمعه الاقل نشاط فى لسوق

gehad87
07-06-2014, 22:57
اخي العزيز الموضوع منقول نقلا مبينا وباين اوي انه منقول فياريت يا جماعه بجد بطلوا تزحموا المنتدى بمواضيع ملهاش اي لازمة
او مواضيع منقولة من مواقع او من موقع شركة انستا حتى
الا اذا عاوز تشرح شيئ ... بس بلاش الطريقة دي واهتموا شوية باللي بتقدموه

ali2000
07-07-2014, 00:53
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع في الفوركس بخصوص العمل على طوال الاسبوع في الفوركس ولكن يجب العمل بحذر في سوق الفوركس ويتجنب المتداول والتقلبات او الحركات الاضطراريه السريعه في الفوركس و تقبل مروري

BrahimForex
07-07-2014, 22:02
بالنسبة لي لا افضل يوم عن الاخر انا ابحت عن الفرص فقط اينما كانت وادخل حسب وقت المتوفر طبعا عندما اعود من العمل

AMLAK
08-13-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ماد تقصد
وهل يمكن ان تتاجر في اوقات غير اوقات العمل في الفوركس ؟ عموما
شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-14-2014, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفق للجميع

thabt
08-14-2014, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اريد ان اشكرك جزيل الشكر
على هذا الشرح الرائع والذي يتحدث عن التداول فعلا معلومات قيمة نتمنى من الجمع ان يستفيد منها ان شاء الله

mounim1994
08-14-2014, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

scan
08-18-2014, 15:07
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

hema2013
08-18-2014, 15:27
والسلام عيكم ورحمة اللة وبركاتة احب اشكرك اخى فى المنتدى على الموضوع اللى انت طرحتة لانة مفييد ولابد من عمل البونص للدخول الى الصفقات بان تعمل 1000رد مقابل 100دولار ولابد من عمل الترند الذى يعمل على معرفة سعر الترند هابط ولا صاعد
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

host
08-24-2014, 15:34
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

baite
08-24-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

key
08-30-2014, 03:25
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

marouansat
08-30-2014, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
عموما شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك
تقبل مروري

asl26
09-08-2014, 04:33
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

YMTMAX
09-24-2014, 04:18
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع
الجديدة والقيمة ..

haffoudhi
09-24-2014, 12:17
إذا كانت مسألة الأخبار السلبية لم تؤثر على ارتدادات أزواج العملة يوم الجمعة، هذا يعنى أن الوسطاء و البنوك لم تكن مستعدة لمثل هذة الحركات القوية و الحركة يجب أن تبدأ يوم الاثنين. إذا قامت العملة بعمل قفزة حادة فى اتجاه السوق، فهناك سيناريوهان: أولا، الموجة الجديدة فى نفس الاتجاه العام، على سبيل المثال 400 نقطة، و التى قام زوج العملة باجتيازها الأسبوع الماضى، سوف تصبح الموجة الأولى، و الموجة الثالثة ستكون فى نفس الاتجاه، و التى ستساوى 640 نقطة، أطول بنسبة %60.

mohammednasser
09-24-2014, 12:49
السوق يرتفع فى حالة اتفاق المشترين على الشراء وبالتالى السيولة تدفع السعر الى اندفاع السو قالى اعلى
والسو قينحفض فى حالة اتفاق البائعين على البيع

feras abo dimmu
09-24-2014, 12:51
بقالي فترة لابأس بها في سوق الفوركس ورغم ذلك موضوع الفجوة السعرية التي تتكون في بداية الأسبةع الجديد لم اكن اعلم سببها بكل الأحوال اتمنى من الأعضاء الخبراء والمشرفين على المنتدى فتح موضوع خاص بهذه الحالة بشروحات غنية مشكور عالمعلومة لقد نبهتني على شيئ ربما يكون له أثر في تجارتي

men
09-27-2014, 03:37
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

dalirap
09-27-2014, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
في الحقيقة موضوعك طويل وغير مفهوم أخي الكريم ، أما إن كنت تقصد أفضل أوقات التداول ، فإنها حسب الفرس المتاحة

antonioforex
11-25-2014, 19:37
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لخصائص التداول في سوق العملات و المميزات التي
يتمتع بها و التي تفيدنا في عملنا و بالتوفيق لك اخي الكريم.

abdoute
11-26-2014, 16:17
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

zineb01
11-27-2014, 03:26
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا

soon
12-14-2014, 04:25
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

mr-x
12-14-2014, 04:34
اخى الكريم موضوع خصائص التداول فى ايام العمل بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

mazouz
12-15-2014, 01:02
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

ProForex
12-15-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم أن نعرف أهم وأفضل أوقات التداول وتجنب الأيام التي تكون فيها الاخبار قوية تحياتي

ibrahim forex
03-07-2015, 22:23
من المهم أن يتلمس المتداول الأوقات الفضلى لبدأ عملية التداول،
لأنه لا يجب إهمال مسألة لتوقيت وتزامنها مع افتتاح البورصات وأوقات الأخبار.

Rebellious soul
03-30-2015, 16:51
أما قيمة النقطة للحساب المصغر Mini account فهي تكون غالباً كالتالي :
قيمة النقطة لليورو = 1 $ .
قيمة النقطة للجنية الإسترليني = 1 $ .
قيمة النقطة للفرنك السويسري = 0.6 $ أي ستون سنت تقريباً .
قيمة النقطة للين = 0.8 $ أي ثمانون سنت تقريباً .

مصراوى
03-30-2015, 17:07
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل على المتداول صاحب راس المال الصغير التداول اليومى والاستفادة من السوق وبالتوفيق للجميع

Wassa04
03-31-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdou004
03-31-2015, 04:38
أما قيمة النقطة للحساب المصغر Mini account فهي تكون غالباً كالتالي :
قيمة النقطة لليورو = 1 $ .
قيمة النقطة للجنية الإسترليني = 1 $ .
قيمة النقطة للفرنك السويسري = 0.6 $ أي ستون سنت تقريباً .
قيمة النقطة للين = 0.8 $ أي ثمانون سنت تقريباً ...............

mohamedhassn
03-31-2015, 04:45
الساام عليكم ورحمة الله وبركاتى اخى الكريم مشكورررررررررررررررررر على الشررررررررح الجميل ونتظار منك الكثير من الشرح وشكرا

محمد السيد
03-31-2015, 06:09
هذا الموضوع يخفي وراءه خبيرا ويحتاج الكثير من الدراسة لذا اسمح لي بالاحتففظ
بهذه الصفحة لدراستها في وقت آخر للالمام بما فيها من معلومات قيمة .. مع الشكر

aya80
03-31-2015, 08:37
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وفعلا يوم الجمعة من اهم واخطر الايام في التداول بعض العملات بتكون حركتها سريعة وممكن ان تكون غير متوقعة وانا دائما لا اجيد التعامل مع يوم الجمعة والاثنين

Bouani
03-31-2015, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
شكرا أخي الكريم على ما ذكرته و افادتنا به
فقط أريد أن أعلق على نقطة الفجوة السعرية عند افتتاح السوق
من الممكن تتبعها و معرفتها قبل حصولها على موقع اكس اي
تقبل مروري

ali iq
04-13-2015, 17:30
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

mansour2010
04-13-2015, 18:07
بارك الله فيك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم والمفيد
للغاية خاصة للدين مازالوا في بداية الطريق

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع والشرح الرائع للتداول في ايام العمل في الاسبوع جزاك الله خير
تقبل مروري

baki
04-13-2015, 23:28
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن اعتقد انه يحتاج الى
خبير في علم الاقتصاد لكي يفهم هده الخصائص فليست سهلة على المبتدئين

Doodysamsom
04-14-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا اخى,, على تلك الموضوع الخاص
بخصائص-التداول-فى-أيام-العمل-فى-الأسبوع-في-سوق-الفوركس

حسين السيد
04-14-2015, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم
إذا لم تبدأ العملة الحركة يوم الجمعة، فمن المتوقع أن تتكون الحركة فى الاثنين أو الثلاثاء.
تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-14-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Federerista
04-14-2015, 17:27
التداول في ايام العمل لا يمكن المتاجرة فقد كنت قد سئلت عن الامر فيومي السبت والاحد هما يومي اجازة لمعضم البنوك وبالتاي عندما تريد فتح صفقة يتم كتابة ماركت كلوز

mansour2010
04-14-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
ايها الاخ الكريك انا لا اؤمن بهده الاشياء
ان كانت لك استراتيجية واضحة فاتبعها
وان لا فلا تقم بشيء حتى تخلق استراتيجية

tipou
04-14-2015, 18:32
إضافة رائعة ومفيدة زادت الموضوع وضوحا ،
وزادتنا استفادة من علمك وثقافتك
شكرا أخي الفاضل …… على المداخلة
يعطيك الف عااااافيه

Adham nabil
03-06-2016, 22:09
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

nuclear2010
03-06-2016, 22:53
السلام عليكم جميعا
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع
تقبل مرورى

Zezobebo3
03-07-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..اخى الفاضل الحبيب احب ان اوضح لك فى البدايه انك بداخل اكبر سوق بالعالم وهو سوق يتداول فيه بالمليارات الدولارات ولكن جب عليك اقتناص الفرص

raedreda
03-07-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

nakazakihero
03-07-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على من لا نبى بعده ولعى من تبعه بإحسان الى يوم الدين واما بعد >>>

Zezobebo3
03-07-2016, 05:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل احذر انت تقوم بعمل ردود سبام وهذا مخالف طبعا لشروط المنتدى وانا احذرك من المخالفه ارجو قراءه القوانين مره اخرى

Adham nabil
03-07-2016, 19:19
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

معتصم سباعنة
03-07-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لطرح تلك الخصائص بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

TGOD
05-17-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

viva
05-31-2016, 01:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Babatondi
09-21-2016, 18:10
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي خصائص التداول فى أيام العمل فى الأسبوع في سوق الفوركس ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

Mostafa Ezz
09-21-2016, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم

كلام مظبوط ولكن اذا لم تتحرك العملة يوم الجمعه فتحركها القوي يكون مع بداية الاسبوع اي يوم الاثنين