PDA

View Full Version : مواضيع عليك معرفتها عند تداول الفوركس

dodoenator
03-30-2014, 02:39
الموضوع الاول: التداول عند صدور الاخبار

ان التداول عند صدور الاخبار هو امر مستخدم من قبل العديد من التجار في سوق الفوركس، ولكنه خطر للغاية في هذا النوع من التداول لاسيما وان التحركات في تلك الفترات تكون قوية وحادة وقد تؤدي في بعض الاحيان الى تصفير الحساب الشخصي، لذلك يجب الحذر عند استغلال الاخبار في التداول ويجب على التاجر ان يتداول اعتمادا على ردود افعال الاخبار لا المراهنة على الخبر نفسه كما يفعل العديد من المتداولين الذين يفضلون المخاطرة من اجل الربح السريع.

الموضوع الثاني: التداول بحسب الاتجاه العام للسوق

ان التداول بحسب الاتجاه العام للاسعار يكمن من خلال اعتماد الاتجاه العام كمرجع في عملية التداول، فالاتجاه العام يفرض سيطرته على تحرك السعر اثناء تداول الفوركس وذلك بحسب المدى الزمني الذي يتم من خلاله تحديد ذلك الاتجاه، لذلك فان التداول بعكس الاتجاه العام يعتبر من الكبائر للمتداولين الذين يعتمدون على التحليل الفني في قراءة الاسواق وتحديد اوقات الدخول والخروج من السوق.

الموضوع الثالث: تنويع الاستثمار

ان التمسك في صفقة واحدة اثناء التداول يزيد من المخاطر في تداول الفوركس ، في حين ان تنويع الاستثمار يساعد التجار بشكل عام على تقليل نسبة مخاطرتهم وبالتالي نسبة خسارتهم في سوق تداول الفوركس، فعند الخسارة في صفقة معينة فان الصفقات الاخرى الناجحة قد تغطي تلك الخسائر.

azzam1000
03-30-2014, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع والجيد فى مغزاه عن السوق الكبير والتعامل معه على اسس لابد منها

yousef87
03-30-2014, 02:52
الســــــــــلام عليـــــــــــكم ورحمــــــــة الله وبركاتــــــه ,,,,,,,
اخي الكريم ....
لك جزيل الشكر على المعلومات القيمة والمفيدة
لك تحياتي وتمنياتي بالنجاح للجميع

محمد مؤمن
03-30-2014, 05:09
نقاط جيدة يجب معرفتها بخصوص التداول في الفوركس وهي عبارة عن ثلاثة نقاط أو موضوعات وهي: التداول عند صدور الأخبار
وهو أمر خطر للغاية لأن التحركات في تلك الفترات تكون قوية وحادة، التداول بحسب الاتجاه العام للسوق وذلك شيء مهم وهو عدم مخالفة الترند، تنويع الاستثمار وهو يساعد المتداول على تقليل نسبة الخسارة

harimeche
03-30-2014, 17:42
الســـلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخـــ على الموضوع

وعلى هــــاته النقــــاط التي يجب

أن نأخدهـــــا في عين الإعتبار

لكي لا نقع ف المشاكل تحيااااتي

sifoo
03-30-2014, 19:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخـــ على الموضوع

وعلى هــــاته النقــــاط
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

forex-2013
03-30-2014, 22:11
نعم بالتأكيد التداول وقت الأخبار يشكل خطورة بالغة على أموالك
نتيجة التقلبات السريعة، والكبيرة جدا والتي قد تتجاوز 100 نقطة.

salimned
03-31-2014, 03:54
السلام عليكم نعم اخي التداول على الاخبار يعمل عليه الكثير من المتاجرين لكني بصراحة
افضل التحليل الفني افضل لان الخبر ممكن يطلع عكس المتوقع تماما و تكون الخسارة كبيرة.

doaa sary
03-31-2014, 18:19
الترند مش صادق ومعرفش لية بيقولو انة صديق المتاجر
كتير بيكو كسر كاذب
الاخبار
لعبتى احلى وقت واحلى شغل بالاوامر المعلقه واتفرج بقا ع الارباح بدون تحليل ولا غيرة بس ممكن تكون برضة على دراية بالمؤشرات وعارف الاخبار السابقه وتوقعتها كانت اية ع الخبر

HOPE2014
03-31-2014, 18:22
مساء الخيير مشكور اخي على الموضوع والبند الول والثاني مهمان واوافقك ان التداول بالاخبار مهم وبمعرفة الاتجاه العام كي لا تدخل ضده اما تنويع الاستثمار اراه خطر لان هناك من لا يمكل رصيد كافي وتوزيع راس المال بين الصفقات يورطك ويفقدك التحكم وفي اخر المطاف تخسر كل شئ سلام

الخليل
03-31-2014, 20:11
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة،، وأشكر أفراد هذا المنتدى على ما قدموه من دعم لنا ومساعدة في كل المجالات المتاحية.. جزاهم الله خير الجزاء

جمعة عبداللة
04-07-2014, 11:20
اخى الكريم
انا ارى ان تنويع الصفقات وكثرتها تؤدى الى الخسارة اكثر ما تؤدى الى الربح
وذلك لان التركيز فى صفقة واحدة ومحاولة التاقلم مع السووق افضل
حتى تستطيع ان تتصرف لو عكس السعر عليك

ilyes chaieb
04-07-2014, 12:07
معك حق تنوع الصفقات على مختلف الازواج يساعد في تقليل الخسارة و تغطية بعضها و لكن يجب ان تنتبه الى ان العمل على الاخبار من اخطار الطرق و ممكن تطير حسبك مهما كانت قوة الادواة التى تستعملها لان اثر صدور الخبر الحركة تكون عنيفة و لو انت مش عامل ادارة مال صارمة اكيد ستخسر

abouramez
04-07-2014, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التداول عند صدور الخبر مخاطرة كبيرة لكن قد تادي الى كسب كبير
اما بنسبة لتنويع الاستثمار يساعد على تعويض الخسارة ان وقعت

a7med84
04-07-2014, 12:24
التداول مع الاخبار فعلا ن اخطر الاوقات ولكن هو الوقت اللى يمكنك ف تحقيق ربح قوى فى وقت قصير

الى جانب ان التداول وقت الاخبار فى انستا بيكون له قوانين لابد من الاطلاع عليها

latraaa
04-07-2014, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح القيم و المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ssnsafi
04-07-2014, 18:32
اوافقك بشيئ واخالفك بشيئ
انا مع الابتعاد عن التداو لعند صدور الاخبار لانها تشكل خطر كبير على الغير متحرفي الفوركس وبحاجة لخبرة كبيرة وكيفية استغلا الخبر و معك في المتاجرة حسب الاتجاه العام للسوق او مع الترند فالترند صديقي قد يخالفني بعض الاحيان لكنه يبقى صديقي وانا ضد فتح الكثير من الصفقات بل الافضل الاقتصار على صفقة او صفقتين بدون تحديد الستوب لوز وترك الصفقتين تاخذ مجراها طبعا مع تحديد الهدف لهما

ana lola
04-07-2014, 18:48
مشكور اخي علي هذا الموضوع الذي يحتوي علي العديد من المعلومات الهامة ذا الاهمية في مجال تجارة الفوركس مثل التحليل الاخباري الذي يعد احد الادوات التى تؤثر علي تجارة الفوركس.

shiksa
04-08-2014, 02:07
شكرا لك اخى ع الموضوع
وبالنسبه التداول عن طريق الاخبار
هو حتاج حساب كبير عشان يستحمل نزول وطلوع العمله
ولكن ليه مكسب كبير عند الكثير وايضا يجب توخى الحذر جدا عند استعماله
تقبل مرورى

mohamed01
04-08-2014, 19:04
نعم اخي خاصة النطة الاولى تجارة الاخبار على المبتدا ان يقدر اهمية هده النقطة لو الوقت
وهي تحتاج الى احترافية كبيرة في التداول
بالتوفيق لكم

scan
05-19-2014, 03:48
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

محمد السيد محمد
05-19-2014, 15:58
مفيش حاجة بتحرق دمي في التداول على الاخبار الا ان اونستا بتاخد من الارباح مايزيد على 10 % من قيمة الحساب المبدئي
ومابيحرقش دمي في موضوع التداول بحسب الاتجاه العام الا ان النس بتاخدها على اطلاقها مومش عارفين بيخسرو ليه

الربح من الفوركس
05-19-2014, 16:10
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

Mido0o
05-19-2014, 16:47
انا عن نفسى احب ان اعمل على التحليل الفنى افضل عندى من التحليل الاخبارى لان التحليل الاخبارى ممكن يتجة على عكس التحليل ويتسبب فى كارثة على راس مالك فانا عادة ابتعد تماما فى وقت صدور الاخبار فهذا الوقت للخبراء والمحترفين فقط

shellfish_ssa
05-19-2014, 16:49
بسم الله والسلام عليكم ورحة الله اخوانى الكرام
شكرا جزيلا على طرح المواضيع القيمه والمفيده والتى اتمنى ان يستفيد منها الجميع ان
شاء الله والى مزيد من المشاركات الهادفه والفعاله باذن الله .

anamoody
05-19-2014, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم ان التداول فى وقت
الاخبار يسبب لك ضرر كبير جدا
على اموالك واعرف وقت الاخبار جيدا حتى لا يسبب مشاكل لك
تقبل مرورى

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 17:44
نعم يا اخى كثير من المتداولين يتاجر باستخدام الاخبار او بالنظر الاى الاتجاه العام للسوق ومنهم من يستعمل الاثنين معاً
ان التمسك في صفقة واحدة اثناء التداول يزيد من المخاطر في تداول الفوركس( ما معنى هذه العبارة ارجو الرد )

key
06-06-2014, 23:47
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-17-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع نعم اخي التداول على الاخبار يعمل عليه الكثير من المتاجرين
لكني بصراحة افضل التحليل الفني افضل لان الخبر ممكن يطلع عكس المتوقع تماما و تكون الخسارة كبيرة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-17-2014, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

shoshotamer
08-17-2014, 22:40
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

ProForex
08-18-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي انا لا اتاجر أثناء صدور الأخبار ابتعد عن هده الأوقات الخطيرة والتداول فب الأوقات العادية

host
08-22-2014, 03:26
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

abderrahmenanis
08-22-2014, 14:49
نقاط جيدة يجب معرفتها بخصوص التداول في الفوركس وهي عبارة عن ثلاثة نقاط أو موضوعات وهي: التداول عند صدور الأخبار
وهو أمر خطر للغاية لأن التحركات في تلك الفترات تكون قوية وحادة، التداول بحسب الاتجاه العام للسوق وذلك شيء مهم وهو عدم مخالفة الترند، تنويع الاستثمار وهو يساعد المتداول على تقليل نسبة الخسارة

mounim1994
08-22-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

بشير حمدان
08-22-2014, 17:03
السلام عليكم
اما الاخبار فانا ابتعد عنها لمل فيها من مخاطر وتحفظات اما الترند فهو الصديق العام للتاجر وتنوع التجاره وعدم الالتزام بزوج واحد من العملات امر مهم ويزيد من فرص النجاح ...

هيثم سيد
08-22-2014, 17:21
طبعا كل صفقة ولها تعاملها فالصفقة التى تعقدها وقت صدور الاخبار ليست كالتى تقوم بها وقت عدم الاخبار او وقت السيولة وتحرك السوق في الاوقات العادية وكل صفقة يجب ان ندرسها جيدا ونحلل الترند العام والسعر الذى علية السوق حتى نستطيع ان نتفهم الاحوال جيدا

monylaser
08-22-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شرحك اكثر من رائع التحليل الفني هي ادوات المفروض التاجر ان يعمل بها
التحليل الاساسي مهم جدا جدا جدا لانه ممكن ان يعكس السعر بطريقة غريبه جداً خلوا بالكم والله الموفق

baite
08-22-2014, 21:31
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

mod
08-24-2014, 00:41
اخي الكريم شكراً على هذا الطرح الرائع
جزاك الله كل خير شكراً لك مرة اخرى وتقبل مروري

brayek3
08-24-2014, 01:02
بسم الله والسلام عليكم ورحة الله اخوانى الكرام
شكرا جزيلا على طرح المواضيع القيمه والمفيده والتى اتمنى ان يستفيد منها الجميع ان
شاء الله والى مزيد من المشاركات الهادفه ..

abdelfatah.gamal
08-24-2014, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اخى الفاضل مشكووور شكر جزيل علي هذا الموضوع الهام والمفيد وهذا الشرح الممتاز في الفوركس
فانا عضو جديد وكم استفيد من مثل هذه الموضوعات والشروح المفيده
في انتظار مزيدا من الموضوعات الهامه اخي في الفوركس
تقبل تحياتى
بالتوفيق

فوركسوريا
08-24-2014, 02:46
مفيش حاجة بتحرق دمي في التداول على الاخبار الا ان اونستا بتاخد من الارباح مايزيد على 10 % من قيمة الحساب المبدئي ومابيحرقش دمي في موضوع التداول بحسب الاتجاه العام الا ان النس بتاخدها على اطلاقها مومش عارفين بيخسرو ليه

BrahimForex
08-24-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي انها نقاط مهمة واهمها ان نتعلم ان نتاجر اتناء الاخبار وان نتاجر في الاتحاه العام

brayek3
08-24-2014, 14:19
نعم يا اخى كثير من المتداولين يتاجر باستخدام الاخبار او بالنظر الاى الاتجاه العام للسوق ومنهم من يستعمل الاثنين معاً
ان التمسك في صفقة واحدة اثناء التداول يزيد من المخاطر في تداول ..

mohamed.atef
04-21-2015, 03:53

modr2015
04-21-2015, 03:59
ان التداول بحسب الاتجاه العام للاسعار يكمن من خلال اعتماد الاتجاه العام كمرجع في عملية التداول، فالاتجاه العام يفرض سيطرته على تحرك السعر اثناء تداول الفوركس وذلك بحسب المدى الزمني الذي يتم من خلاله تحديد ذلك الاتجاه، لذلك فان التداول بعكس الاتجاه العام يعتبر من الكبائر للمتداولين الذين يعتمدون على التحليل الفني في قراءة الاسواق وتحديد اوقات الدخول

moussaselmi
04-21-2015, 04:13
السلام عليكم هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

BYE
04-27-2015, 18:20
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

antonioforex
04-27-2015, 18:33
السلام عليكم
نعم اخي هناك خطر كبير في التداول مع الاخبار لدلك يجب الحدر كي لا نقع في
الخسائر الكبيرة و بالنسبة لي ايضا لا افضل العمل في هده الاوقات سلام

Wassa04
04-27-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

maradona120183
04-27-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع.
بصراحة افضل التحليل الفني افضل لان الخبر ممكن يطلع عكس المتوقع تماما و تكون الخسارة كبيرة

ibrahim forex
04-28-2015, 01:03
السلام عليكم نعم اخي التداول على الاخبار يعمل عليه الكثير من المتاجرين لكني بصراحة
افضل التحليل الفني افضل لان الخبر ممكن يطلع عكس المتوقع تماما و تكون الخسارة كبيرة.

العراقية
04-28-2015, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

doaa sary
04-28-2015, 21:32
الترند مش صادق ومعرفش لية بيقولو انة صديق المتاجر
كتير بيكو كسر كاذب
الاخبار
لعبتى احلى وقت واحلى شغل بالاوامر المعلقه واتفرج بقا ع الارباح

معتصم سباعنة
04-28-2015, 21:37
مشكور اخي على النقاط الهامة - ومن الضرورة معرفة الميل العام للسوق
تقبل مروري

Doodysamsom
04-28-2015, 23:20
فعلا الموضوعين دول من اهم المواضيع التى تخص الفوركس..
وخاصة الاول انلمتاجرة وقت الاخبار

mazouz
04-29-2015, 14:22
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

doom
06-21-2015, 03:27
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

الصعلوك
06-21-2015, 03:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

salahabuzaid
06-21-2015, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

marwanadam
06-21-2015, 05:30
مشكور عزيزى لان من المهم معرفة متل هده الامور كى تجعلنا العمل بكل معرفة
وما الدى يجرى فى السوق وكيف الامور او الاخبار تاتر عليه
والله المستعان

zarrik
06-21-2015, 05:43
نعم اخي كما ذكرت فالتداول وقت الاخبار له اجابيات وله سلبيات كذالك ولا يجب المخاطرة في وقت الاخبار
الا اذا كنت على ذراية كافية بنوع الخبر

الصعلوك
06-21-2015, 09:34
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

aymansaleh
06-21-2015, 11:17
الاخ الكريم دودو, التداول عند صدور الاخبار من الخطوره بمكان انها من الممكن ان تعصف بكامل راس المال, التدوال حسب الاتجاه العام للاسعار او الترند هو افضل الاساليب وتنويع الاستثمار لاصحاب رؤوس الاموال الكبيره نسبيا والتي تتحمل فتح اكتر من صفقه في وقت واحد
تقبل مروري

a7med1
06-21-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

baki
06-21-2015, 12:21
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر مثل هده المواضيع في غاية الاهمية
اخي حيث انها تعتبر من المصطلحات الرئيسية التي يجب ان نعتمد عليها تقبل مروري اخي

mhamdy22
06-21-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخى الكريم على طرح هذا الموضوع القيم وما يتضمنه من معلومات مفيده عن التداول ونرجو المزيد
جزاك الله كل خير

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخى الكريم على طرح هذا الموضوع القيم وما يتضمنه من معلومات مفيده عن التداول ونرجو المزيد
جزاك الله كل خير

osama147
06-21-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان الامور التي اشرت اليها هي اساس التداول الاخبار والتحليل وغيرهاا ويجب اخي ان لانتعمد على شيئ معين فى التجارة يجب ان نعتمد على كل المؤشرات
تقبل مروري ورمضان كريم

alihar316
06-21-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

دودوناتور انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا
كمبتدئ مشكور جزيل الشكر حسب رايي

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصمواضيع عليك معرفتها عند تداول الفوركس نحن ننتظر منك المزيد.

yassin h
06-21-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي على المساعدة
انا بصدد تجريب وان تحققت من نجاعتها سامدك بما يلزم
بالتوفيق ان شاء الله.26

snnaky
10-25-2016, 21:15
سواء كنت متداول بطريقة الأتجاة العام او طريقة الأخبار سواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

adamarwan
10-25-2016, 21:29
وفت الابرخا اخى كل الامور ممكن ان تحدت لدى
انت مطالب بان تتمكن من ان تفهم اى من
هدا الامور التى ممكن ان تعمل
وحظ موفق