PDA

View Full Version : السرقه

Pages : [1] 2

mohamedalshafai
03-30-2014, 23:55
لاحظت يا احبائ انه فى الفوركس بعض الشركات الاسبريد بتاعها متحرك اى طالع او نازل مع حركة
السوق اى انه عند زيادة الحركه يرتفع الاسبريد او ينخف مع سرعة التذبذب فى حركة السوق

doola2020
04-06-2014, 03:08
هذه معلومة حقيقية ولكن مع انستا الاسبريد ثابت لا يتغير يعني اسبريد اليورو دولار ثلاثة نقاط فقط ولا يتغير مهما زادت أو قلت السيولة في السوق

ssnsafi
04-06-2014, 03:12
هذه ليست سرقة اخي الكريم ولكن الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا
لكني قرات مرة ان شركة انستا فيها سبريد متحرك على عملات معينة في اوقات معينة ونسيت بصراحة ماهي العملات وماهي الاوقات ولكني اذكر انها تكون في الصباح قبل وقت الظهيرة

malek baby
04-06-2014, 03:31
لاحظت يا احبائ انه فى الفوركس بعض الشركات الاسبريد بتاعها متحرك اى طالع او نازل مع حركة
السوق اى انه عند زيادة الحركه يرتفع الاسبريد او ينخف مع سرعة التذبذب فى حركة السوق:yahoo:

latraaa
04-06-2014, 11:16
و الله يا اخي الكريم، أنا لم الحظ هدا الأمر و لكن أتمنى أن يكون هناك من يقوم بتحقيق دقيق في العملية و العمل على تقديم الحل المناسب لها إن شاء الله، و أرى أنه لا يمكنك صياغة اتهامات ما إلا بالدليل و الحجة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

naoual
04-06-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت قلت بعض الشركات يعني ليس كل شركات الوساطة سبريدها متحرك فمثلا شركة انستا السبريد لديها ثابت

faris
04-06-2014, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
الله اعلى واعلم بالموضوع ده لكن انا جربت على حسابى الديمو
لاقيت ان الاسبريد ثابت فى شركة انستافوركس

nour elhouda
04-06-2014, 11:27
السوق اى انه عند زيادة الحركه يرتفع الاسبريد او ينخف مع سرعة التذبذب فى حركة السوق
ايوة طبعا رايك صحيح ومعك كل الح ولذلك انا شخصيا بفضل اختيار شركة يكون الاسبريد بتاعها ثابت علشان الربح اللى هانحصل علية مايضعش فى الاسبريد مع الشركات المتذبذبة

ahmedibrahim258259
04-13-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هي الشركات دي بتنتهز فرصة الاخبار وعارفة ان في ناس كتير بتاجر مع الاخبار فبترفع الاسبريد علشان تعلي مكسبها هي كمان
تقبل مروري

gr53
04-14-2014, 04:43
السوق اى انه عند زيادة الحركه يرتفع الاسبريد او ينخف مع سرعة التذبذب فى حركة السوق:yahoo:

أخي ما الفائدة من نقل الموضوع و هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر
الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع و تابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب

darsh
04-14-2014, 05:17
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
هو مش كل الشركات وهذه الحركة بيتكون فى وقت الاخبار يتحرك الاسبريد حتى يربحوا من دخول المضاربين وقت الاخبار

Mohamed Morsy
04-14-2014, 05:31
لا اخي مش حسب تذبذب السوق هو وقت الاخبار بيكون الاسبريد كبير عشان حركة العملة
وحسب قوة كل خبر بيزيد الاسبريد .. وتمنياتي بالتوفيق

مصطفى حمدان
04-20-2014, 16:55
اخى الفاضل هذا امر طبيعى فالاسبريد المتحرك تختلف قيمته من وقت الى اخر على حسب نشاط السوق كما تختلف قيمته من عملة الى اخرى ولكن هناك فى بعض الشركات اسبريد ثابت لا يتغير فى اى وقت

Hassan Owen
04-20-2014, 17:38
هذه ليست سرقة اخي الكريم ولكن الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا
لكني قرات مرة ان شركة انستا فيها سبريد متحرك على عملات معينة في اوقات معينة ونسيت بصراحة ماهي العملات وماهي الاوقات ولكني اذكر انها تكون في الصباح قبل وقت الظهيرة

عبد الحكيم
04-20-2014, 17:38
مشكلة؟ اسأل شايفة ان اسرع حل هو انك تكلم الدهم الفنى لشركة انستا فوركس
ادخل كلمهم اونلايمن وانشاء الله يكون فى سرعة لمساعدتك
ربنا يوفقك انشاء الله...

forexman3
04-20-2014, 23:09
شوف ياغالى
بالنسبة للاسبيرد فيوجد منه نوعين الاسبيرد المتحرك وهذا يزيد وينقص
على حسب حركة السوق والاسبيرد الاخر هو الاسبيرد الثابت الذى لا يتحرك

abo heba
04-21-2014, 02:27
للاسف هناك العديد من هذه النوعيه لدرجه كبيره وهناك اغلب من يريد ان يعمل ايداع وهرب خوفا من النصب عليه
باسم الفوركس ليعمل فى مجالات اخرى تحقق له ربح ولو اقل لكن مضمون

salimned
04-21-2014, 03:02
السلام عليكم نعم اخي في بعض اللحظات يتغير السبريد في وقت صدور الاخبار و لكن ليس
دائما كما دكرت انت ربما عملت على ازواج مختلفة لدلك يظهر لك دلك و بالتوفيق لك.

جمال محمدين
04-21-2014, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
دي مش سرقة بس لازم الشركات تاخد حقها في رحبك وتاخد عمولة كبيرة

loubhan
04-21-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا مشكوور عليك
مشكوور على الطرح اخي نعم هنالك بعض الشركات تعمد على السبريد المتحرك ولكن الحمد لله شركتنا الحبيبه انستا فوركس عامله سبريد تابت

salimned
04-23-2014, 16:09
السلام عليكم اخي السبريد لا يتحرك كثيرا كما تدكر الا في حالة الاخبار و بعض السيولة التي
تكون قوية في السوق مثل ايام الرالي لدلك انا لم افهم جيدا مادا اردت القصد بهدا.

abdelmadjid41
04-23-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله
صحيح اخي الكريم ولكن لا ينطبق مع انستا فالاسبريد ثابت بين كل الازواج كل زوج له اسبريد خاص به

mohamead
04-23-2014, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
هو يجماعة بيحصل سرقة في مجال الفوريكس
واي نوع السرقة دي وازي بتكون ارجو الشرح والتوضيح

godfather
04-23-2014, 17:09
انا اولا لم اترعض لاى سرقة من قبل و ثانيا انصحك تتعامل مع انيستا
لان ليس هناك سرقة و خصوصا لو تعاملك بأسبريد ثابت

afillane
04-23-2014, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله ليس الامر كذلك اي يتحرك الاسبريد بتحرك السوق وانما في ازواج اسبريدها عال مقارنة مع ازواج اسبريدها ثابت

ahmedfareed
04-23-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا افضل الاسبريد الثابت بتاع انستا رغم انه 3 نقاط سبريد كتير
تقبل مروري

ab.mustapha
04-23-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسبريد ثابت فى شركة انستافوركس اما بخصوص الاشركات الاخرى فلم اتعامل معها
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

midouknight
04-23-2014, 17:25
أهلاً بك أخي الغالي
أخي في معضم الأحيان وعند صدور أخبار إقتصادية قوية يكون السبريد متحرك لذلك وجب الاحذر

baite
04-23-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي مثل هذه السركات متواجد بكثرة ولكن انا افضل السبريد الثابت فهو يسهل التداول
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

asem ebrahim
04-23-2014, 20:43
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك ده ممكن يطيرلك الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم مميزات شركه انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت

soooonor
04-23-2014, 20:49
شركات وساطة كثيرة يكون الاسبريد بها متحرك و عادة يكون عملائها على علم بذلك ...و يرتفع الاسبريد فى اوقات صدور الاخبار الهامة

لكن انستا فوركس عموما ليست من هذه الشركات و الاسبريد بها ثابت و هذا من اكبر مميزاتها

josefsatriani
04-23-2014, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا ما يسمى ب الاسبريد المتغير حسب تغير السوق و لشركات الوساطة مصلحة في الاسبريد المتحرك اي انها لا تتحمل مسؤولية التغير في السوق و لا تتكبد العناء في ذلك بل دائما المتداول في الشركات ذات الاسبريد المتحرك هو من يتكبد التغير و شكرا

doaa sary
04-23-2014, 21:02
هى مش سرقه لان وقت الاخبار الحركة كبيرة جداا فا الحركة بتكون كبيرة
وفى تذبذب ولازم الشركة تستفاد زيك لو انت كسبت 50نقطة هى بتاخد 10مثلا منهم دنتا بتاخدهم ف ثوانى

saad197920
04-24-2014, 00:05
لا يا اخى الفاضل ان الاسبريد يكون ثابت ومعروف من قبل شركة الوساطة انا اول مرة اسمع عن الاسبريد
المتحرك هذا انا لم اراه ...

alatn
04-24-2014, 00:13
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي كلامك صحيح

abdelaziz 10
04-24-2014, 18:43
قصدك يا اخي ان الشركات التي تجعل السبريد متحرك تسرق المتاجرين في نقط كل مرة وهذا ربما يكون كارثة
بالتالي الحمد لله ان شركة انستافوركس لديها سبريد ثابت وهذا امر جد مهم والكل في رايي مرتاح بهكذا سبريد

chomehdi
05-04-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

kaa
05-04-2014, 16:25
من راى ان السبريد الثابت افضل من المتحرك
حيث يوجد فى لالتحرك مشاكل كثيرة جدا وقد لا يكون مناسب وقت الاخبار القوية

maghribia
05-04-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
السرقة ف يالفوركس فهي تكون مكلفة اكثر
لكل من يريد ان يطمح الى السرقة ف يالفوركس بشكل من الاشكال

تقبل احتراماتيى

hssouminabil
05-04-2014, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
بعض شركات الوساطة سبريدها متحرك
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

maghribia
05-04-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الشرقة ف يالفوكس فهي كثيرة الان
لانها تعمل على سرقة الاشياء الثمية لدى المتداول

تقبل احتراماتيى

ahmed morsy
05-08-2014, 01:43
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتـحرك ده ممكن يطيرلك
الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم ممـيزات شركه انسـتا فوركس ان الاسبريد بها ثابت
تقبل مروري

MAZROUR
05-08-2014, 03:44
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان شركات وساطة كثيرة يكون الاسبريد بها متحرك و عادة
يكون عملائها على علم بذلك و يرتفع الاسبريد فى اوقات صدور الاخبار الهامة لكن انستا فوركس عموما
ليست من هذه الشركات و الاسبريد بها ثابت و هذا من اكبر مميزاتها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
05-08-2014, 06:15

فعلا هناك شركات الاسبريد معها متحرك متغير على حسب نسبة السيولة بالسوق
لكن شركة انستا الاسبريد معها ثابت مهما كانت تحركات السوق

ahmedmomen
05-26-2014, 00:24
طبعا معظم شركات الفوركس الاسبريد بتاعها متحرك يعني متغير تبعا للتغير في السعر وده طبعا شيء مش كويس
لذلك انا بفضل السبريد الثابت حتى لو اسبريد كبير زي اللي موجود في شركة انستا وتقبل مروري

anamoody
05-26-2014, 01:02
نعم اخى الكريم الاسبريد نوعان اسبريد متحرك و اسبريد ثابت وانا شخصيا افضل الاسبريد الثابت لانه معروف
ولا يتغير ابدا كما فى شركة انستا فوركس على عكس كثير من الشركات الوساطة الاخرى

sabirdaba
05-26-2014, 01:11
نعم اخي الكريم هناك انواع وطرق كثيرة لاحتساب الاسبيريد لكن الحمد لله ان شركتنا انيسستافوركس تعمل بنظام الاسبيريد التابث اي ان الاسبيريد لا يتغيير مع تغير حركة السوق

poop3
05-26-2014, 01:24
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نعم اخى الكريم موجوده فى بعض الشركات عليك انت الاختيار فقط
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-27-2014, 20:36
نعم شركات كثيرة الاسبريد متحرك اما انستا فهى من الشركات المحترمة الذى لها وزنها فى السوق والتى قلبها على العميل ونتمنى للجميع الربح الوفير

mohamed kajoo
05-27-2014, 20:40
اخى الكريم لاسف انا مبتدئ ولكن اسمع ان شركه انستا فوركس الاسبريد ثابت ولكن اسال اصحاب
الخبرة والله الموفق والمستعان

amr_gzgz2019
05-27-2014, 21:35
اعتقد ان هذا يحدث مع الشركات الاخرى مثلا غير انستا حيث اننى لاحظت ان الاسبريد
ثابت فى شركه انستا العملاقعه لا اعرف عمن تتحدث لكن شركه انستا متمزه فى كل شئ

LTF
05-27-2014, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي غريبة بعض الشركات
يقولك سبريد الشركة 0.9 بيب لكن عند وقت الأخبار يصبح 90.......
لا حول ولا قوت الا بالله
انصح بالشركات ذات السبريد الثابت مهما كان كبيرا

BrahimForex
05-27-2014, 22:07
في البداية عليك ان تختار السبريد الذي تريده هل هو السبريد التابت او السبريد المتحرك وهذا على حسب الشركة الوساطة يا اخي

maao2008
05-27-2014, 22:07

mohamed ghardallou
05-27-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو
أشكركم اخواني الكرام على ترح موضوع مثل هذا الموضوع جزاك الله خيراً على ما أضن أن هذا سبب تحرك أسوق

balou
05-27-2014, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ذلك ما يميزة شركة الاسبريد غير متحرك اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

rayeswahbi2
05-27-2014, 23:16
هذه ليست سرقة بل عندما يكون وقت الاخبار فان الشركات تزيد الاسبريد و في هذا الوقت تزيد الحركة لكن أنت من تختار الشركة ذات الاسبريد الثابت او المتغير

BILALBEN
05-27-2014, 23:22
الاسبريد ثابت فى شركة انستافوركس اما بخصوص الاشركات الاخرى فلم اتعامل معها
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

ahmedhathout
05-27-2014, 23:23
حضرتك مينفعش تقول على الاسبريد المتغير انه سرقه
انت حر في اختيارك للشركه
في شركه الاسبريد بتاعها ثابت ودي حاجه كويسه زي انستا
وفي شركه الاسبريد بتاعها متغير ودا مش نصب

haroun43
05-27-2014, 23:52
نعم معك حق اخي بعض الشركات سبريد ليس بالثابت اي ان سعر البيع يختلف عن سعر الشراء
وهدا امر لا يساعد في بعض احيان خاصة عند التدبدب الدي يحدث في سوق الفوركس

slow
05-28-2014, 00:07
معلومة ان السبريد لدى انستا ثابت خطا
انا ايضا كنتا اعتقد ذلك لكن و انا اتاجر علىاليورو فرنك لاحظت انه مرات يكون 3 نقط و مرات 5 نقط
يني سبريد غير ثابت

eslamsallam
05-28-2014, 00:27
اخى الكريم الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل
ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا

محمد السيد محمد
05-28-2014, 01:16
طيب وايه بقه موضوع السرقةاللي تقصده .. او ما علاقة جريمة السرقة
برفع الاسبريد وخفضه .. هذا امر طبيعي ومعظم الشركات ماشية عليه مفيش الا اونستا وبعض الشركات الاخرى اللي احيانا
بتثبت الاسبريد

hamdy saleh
05-28-2014, 01:16
بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرا

remas
05-28-2014, 11:33
هو موضوع الاسبريد المتحرك له فايده وضرر ىف نفس الوقت يعنى احيانا تلاقى الاسبريد يصل الى اقل من نصف نقطه واحيانا يرتفع الى 4 نقاط على اليورو

ahmed_hym99
05-28-2014, 11:45
نعم توجد شركات كثيرة السبريد لديها متحرك
كما أن الاسبريد يتغير بنسبة كبيرة فى الفترة المسائية و عموما الشركات ثابتة السبريد تكون ماركت ميكر

lluis
05-28-2014, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هي الشركات دي بتنتهز فرصة الاخبار وعارفة ان في ناس كتير بتاجر مع الاخبار فبترفع الاسبريد علشان تعلي مكسبها هي كمان
تقبل مروري

mohamed bnali
05-28-2014, 12:27
تشكر عزيزي المحترم والعضو المكرم على تنبيهنا على سرقة الشركات وما اكترهم
ان جميع الشركات تضع قوانين وكيفية التعامل فلا تتعامل معك حتى توافق على قوانينها
حتى ادا تعدت حد القانون يمكنك ان تقاضيها وهناك شركات تحافظ على سمعتها وتؤدي خدمات في غاية الثقة
وتجعل اسبريداتها تابة في شركات انستا توافق على اسبريد 3 نفط اما الشركات الاخرى فحدت ولا حرج منهاغ ما يرتفع اسبريداه الى 5 نقط وليس الاسبريد فقط بل تزيدك اتعابها ومع الاسبريد والاتعاب تزيدك الفاوائد والتبييت
وهده مسطرة في قوانينها فلا تتعاقد مع شركة ايها الكريم الا ان تطلع على قوانينها
ومع كترة الشركات ازداد التنافس بينهم فكانت شركة الوساطة انستا فركس التي حددت السبريد في 3 نقط ووفرت للزبناء حسابات خالية من التبييت والفوائد
واعطت تمييزات مفضلة على سائر الشركات ولك ان تختار
وتقبل مروري

sabirdaba
05-28-2014, 12:39
ولكن اخي لماذا سميت الموضوع " السرقة " هل تريد ان تقول ان تلك الشركات تسرق من العميل ؟ ان كان كذلك فانا اقول لك لا الشركات تتعامل بشكل قانوني وهذه من شروط التعامل مع الشركة والشركة لا تزيد الاسبيريد بشكل عشوائي ولكن لها حسابات خاصة لتلك العملية

undertaker47
05-28-2014, 16:50
اخي العزيز الاسبريد بشركة الانستا ثابت
و هو 3 نقاط و لم يصادف ان لاحظت عكس هذا
و الله اعلم قم بمراجعة قوانين الشركة و ستتاكد

ya7oo43
05-28-2014, 17:24
السلام عليكم
والله يا اخي هناك شركات من شركات ولا اعتقد انه توجد شركة تغير الاسبريد يوميا
ولكن الشركات لا يوجد لها مانع من رفعها للاسبريد او تخفيضه

xdorex
05-28-2014, 17:30
الامر عادي يا غالي فبعض الشركات قبل تسجيلك فيها يجب قرائة القوانين لديهم وستجد ان السبريد متحرك
ولكن في اينيستا لديهم سبريد ثابت وبخصوص السبريد المتحرك في بعض الشركات يصل حتى 1 بيب او اقل ودالك يجب في اوقات الهدوء في السوق

roussi27
05-28-2014, 17:32
لا هذا ليست سرقة
بل هي من قوانين الشركة ، فأنت قبل تسجيلك في الشركة تقوم بقرآت القوانين ، فيوجد بعض الشركات سبريدها متحرك ، وأخرى ثابت

afillane
05-28-2014, 17:38
اجل فاسبريد الشركة يتغير بتغير السعر والزوج ويتغير ايضا اثناء صدور الاخبار
وارى هذا غير منطقي بالمقارنة مع شركات ذات اسبريد ثابت

honestman22222
05-28-2014, 17:42
الاسبريد المتحرك مش سرقة خالص و لكن هو كدة و لو انت مش عايز
اسبريد متحرك فمفيش مشكلة لان انيستا فيها انك ممكن تختار اسبريد ثابت

benchou-ahfd
05-28-2014, 18:00
شخصيا لا اتعامل مع اية شركة اخرى انا فقط اتعامل مع انستا و عمولتها ثلاث نقاط دائما و غير متحركة اما الاخرين فلا اعرف عنهم شيئا

magic777
05-28-2014, 18:37
الاسبريد المتحرك مش سرقة خالص و لكن هو كدة و لو انت مش عايز
اسبريد متحرك فمفيش مشكلة لان انيستا فيها انك ممكن تختار اسبريد ثابت

عموما التغيرات الكبيره في السبريد بيكن معروف وقتها زي اوقات اخبار واوقات الاغلاق والافتتاح للبورصات وغيرها ولا تزيد
في الغالب عن عشر نقاط فرق ويمكن ااقل كمان بكتير على حسب الزوج

ebram
05-28-2014, 18:52
في شركات بيكون الاسبيرد متحرك مع الاخبار
اي بيزيد الاسبيرد في وقت الاخبار
وده بسبب التذبذب اليس بيكون عليها في الوقت الي بيكون في خبر
وهنا لازم نعرف كويس ان شركتنا الاسبيرد فيها غير متحرك
بلهو عباره عن اسبيرد متغير من عمله لعمله علي حسب العمله
ويعتبر من اقل الاسبيرد مقارنه بالشركات الاخري

محمد مؤمن
05-28-2014, 19:03
بالفعل هناك العديد من شركات الوساطة في مجال الفوركس يكون الاسبريد الخاص بها متحرك أي غير ثابت
فمع زيادة الحركة يرتفع الاسبريد ويصل إلى أقصاه في وقت الأخبار ولكن في شركة انستا الاسبريد ثابت

rojan22
05-28-2014, 19:07
السلام علیکم، اعتقد هاذا ممکن یحصل مع المتداول لما السعر مش مستقر و فی هاذا اللحضه یرید یدخل فی الصفقه،
فانت مش حاسس و السعر یتحرك یمکنك تفتهم بأن الاسبریت غیر صحیح، بل العکس هو الصحیح، بالتوفیق

remas
05-28-2014, 19:16
يا اخى الكريم دا مش اسمه سرقه ولا غيره دا اسبريد بيتغير حسب ظروف السوق وانت وافقت عليه خلاص مفيش مشكهل ومتنساش انه برضه له فايده

الربح من الفوركس
05-28-2014, 19:29
بالفعل اخى الحبيب هناك الكثير من الشركات الاسبريد متحرك ولكن انستا الاسبريد ثابت وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

selmon
05-28-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش عارف والهي بس انا مؤمن بي شركيتي انستيا افضل

milanowolf
05-28-2014, 23:25
معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك
ده ممكن يطيرلك الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم مميزات
شركه انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت

el andaloussi
05-29-2014, 16:32
اه أخي نعم معك حق فكل شركة لهــا نظام معاملة خاص بهــا ولهــا مميزات كمــا أن لهـــا عيوب ولكن يبقى راحة التداول في أي شركة هو يرتاح لهــا وشكرا للموضوع أخي الكريم

forex forex1
05-29-2014, 17:44
:yahoo::o السلام عليكم اخى الكريم معلومة ان السبريد لدى انستا ثابت خطا
انا ايضا كنتا اعتقد ذلك لكن و انا اتاجر علىاليورو فرنك لاحظت انه مرات يكون 3 نقط و مرات 5 نقط
يني سبريد غير ثابت اتمنى ان تتقبل احتراااامى اخى الكريم واتمنى التوفيق لك وللجميع :) :happy:

ehab_salah
06-05-2014, 21:53
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك ده ممكن يطيرلك
الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم ممـيزات شركه انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت ..

eragon
06-06-2014, 00:48
الســــــــــلام عليكم ورحمــــــــة الله وبركاتـــــــــــــــــه
نا متفق تمام مع رأي العضو doola202 الاسبريد المتحرك ليس بسرقه
كل شركة ليها سياسة في تقديم خدماتها بطريقة احتساب الاسبريد متحرك او ثابت
انا عن نفسي بحب الثابت..

GM.LAVAL
06-06-2014, 07:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا بالجميع ...
اخى بالتحديد ليس كل العملات الاسبريد فيها متحرك بل هناك عملات اسبريدها ثابت والحمد لله وهى اهم العملات ولكن الاسبريد المتحرك هذا يكون مشكلة لانه يرتفع كثيرا فى الاخبار

ilyes chaieb
06-10-2014, 22:57
في الحقيقة معنديش تفسير علمي لسبب تحرك الاسبريد بس هو مع الاخبار القوية يتغير
تقبل مرورى و شكرا على السؤال و ان شاء الله تجد اجابة اكثر وضوح
------------------------------

adoui chabane
06-10-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله
أخي ما الفائدة من نقل الموضوع و هذا

مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر

الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع و

تابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب

hakim19
06-10-2014, 23:04
السلام عليكم اخي الكريم انا ما اعرف ليش بس انا جربت على الديمو و وجدت السبريد ثابت في الشركة
و الله اعلم اتمنى ان الخبراء يساعدوك

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 16:51

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اجل الاسبريد المتحرك شيء كثير خصوصا وقت الاخبار هو يصير فوق 40 نقطة الافضل انك تتعامل مع شركة زي انستافوركس فهي تقدم اسبريد ثابت

samozein
06-11-2014, 16:55

عزيزي الفاضل
طبعا ده شيء طبيعي جدا لأن السبريد وقت الاخبار في الحسابات المتحرك فيها السبريد تكون سريعه جدا ولذلك يكون الاسبريد كبير جدا
انا في رأيي الشخصي انا افضل الحسابات الاسلاميه واللتي يكون فيها السبريد ثابت وغير متحرك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

waleed hassona
06-30-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى
الكريم هو الاسبريد المتحرك مشكله فعلا وقت الاخبار وبتلاقى الشركات بتنهب فيه

examido300
06-30-2014, 00:13

RomanyMoreed
07-15-2014, 14:23

ده مسمهوش سرقه يا غالي دي قوانين الشركة في شركات الاسبريد ثابت زي انيستا وشركات الاسبريد متحرك

عاشق الفوركس
07-15-2014, 19:05
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم 8،نعم لكنه ليس نصب بل السبريد متحرك تعتمده الشركة ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

YOSAF
07-15-2014, 19:07
السلام عليكم
لم يسبق لي أن وجدت شركة لها نفس الأمر الدي تقوله على منصتها وهدا عن تجربة
فأنا عملت مع عدة شركات و الله أعلم

Mosa AL-Haj
07-16-2014, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

AMLAK
07-16-2014, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أخي ما الفائدة من نقل الموضوع
و هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع
وتابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gr53
07-25-2014, 19:14
أما مع انستا الاسبريد ثابت في كل الأوقات و هذا أفضل عندي

kairo14
07-25-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

محمود مرعى
07-25-2014, 19:31
لا طبعا يا استاذ محمد الحمد لله الشركة اللى احنا بنتعامل معاها وهى شركة انستا الاسبريد الخاص بيها ثابت مع صعود او هبوط الزوج واللى حضرتك كاتبه ده معناه انها سرقة عينى عينك وانصحك بالابتعاد عن الشركة دى لانها اكيد عايزك تخسرك فى اسرع وقت وانك تصل الى المارجن كول وانا بقولك ان ربنا عوضك بشركة تانية اكثر مصدقية وهى انستا فوركس وبالتوفيق

tunisianet
07-25-2014, 19:35
أخي لا أعتقد أنا هذا سرقة والحمد لله فأنستفريكس لها اسبريت ثابت
تقبل مروري

kairo14
07-25-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

forex24day
07-25-2014, 20:11
الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا

hellelali2
07-25-2014, 20:32
بالنسبة للسبريد انا لا اعتقد انه نصب وانما هو توجه للشركات الفوركسية لان التداول هو ربح للشركة قبل ان يكون ربح لك اخي الكريم المهم اخي الكريم التداول من خلال استراتجية جيدة للتداول

dalito
07-25-2014, 20:53
السﻻم عليكم
بالفعل اخي الكريم هذا موجود
فحتى شركة انستافوركس تزيد في السبريد في زوج اليورو بوند في اوقات التذبذب
لذلك الافضل المضاربة على الازواج الرئيسية
وتقبل مروري

mohyedal
07-25-2014, 20:56
ربما قد يكون هذا الحديث ينطبق على شركات اخرى غير شركة انستافوركس التي تسهل على الناس امكانية التداول كل حسب جهده بل و حتى عن طريق جني الدولارات عن طريق الردود في المنتديات كمنتدى فوركس مصر

masry92
07-25-2014, 20:58

mayssakira
07-25-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك لإثارة هذا الموظوع و لكن أنا أستعمل الأنستا فوركس ولم ألاحظ تغير في السبريد

karam22
07-25-2014, 22:01
لا توجد تغيرات في الاسبريد الخاص يشركة انستا
ممكن تلاقي هذا في الشركات الاخري وهي في هذه الحالة عيب كبير في تعاملات الشركة مع اعضائها

1 million
07-25-2014, 23:21
بامكانك ان تختار شركات لديها سبيريد ثابت طوال الوقت من بينهم انستا
كما توجد شركات اخرى لديها سبيريد متحرك لكنه قد يكون صغير نوعا ما في اوقات و العكس في اوقات اخرى

wanxe
07-25-2014, 23:22
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

a7med84
07-26-2014, 02:06
بالفعل الاسبيد المتحرك بيكون كبير مع الابار مع حركه السعر الكبيره

ولكن فى الاوقات العاديه بيكون الاسبريد اقل من الثابت بشكل عام والله المستعان

sharshabil
07-26-2014, 03:16
نعم صحيح هنام اسبريد متحرك في بعض الشركات اوة بعض انواع الحسابات
في شالركات و تكون تتميز ا نها تحارة مباشرة في سوق العملات وو ليس كما انيتا

mounim1994
07-26-2014, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
نعم كلامك صحيح و انت فكرة في هدا الموضوع و بالتوفيق للجميع انشاء الله

moh721
07-26-2014, 06:57
دة بيكون مشكلة كبيرة جدا فى لتداول فى اوقات الاخبار
ومن هنا بيكون التداول ى اوقات على السبيد المتحرك غير مناسب ومن الافضل السبريد الثابت

mazen2508
07-26-2014, 07:47
اخى الفاضل نحياتى
يعتبر سرقه فى حالة عدم توضيح الشركه ذلك فى قوانينها
اما فى حالة اعلام المتداولين يذلك فمن حق المتداول عدملاتعامل معها اذا لم يوافقه ذلك

ahmed kabo
07-26-2014, 08:11
بس دية مش سرقة دة نظام جديد وفعال فى الفوركس الاسبريد بيبقى زيادة اوفر وقت الخبر بس وفى نظير كدة الشركة بتيح انك تاخد الارباح اللى حققتها كلها بدون شروط وغير وقت الاخبار الاسبريد بيبقى اقل من الشركات ذات الاسبريد الثابت بالتوفيق للجميع

forex24day
07-26-2014, 08:22
للاسف هناك العديد من هذه النوعيه لدرجه كبيره وهناك اغلب من يريد ان يعمل ايداع وهرب خوفا من النصب عليه
باسم الفوركس ليعمل فى مجالات اخرى تحقق له ربح ولو اقل لكن مضمون

abdelaziz 10
07-26-2014, 21:20
لا اعتبر الامر سرقة يا اخي مادام العميل اصلا موافق على التداول بسبريد متحرك من الاول
بالتالي الافضل اننا نحاول التداول بسبريد ثابت حتى لو كان كبير لان الامر مهم في الصفقات

ynwa1892
07-26-2014, 21:26
السلام اخي
انصحك بالابتعتد عن تلك الشركات لانها اغلبها نصابة والسبريد دليل
انصحك بالعمل في شركة انستا فالسبريد ثابت والشركة صادقة
وفقك الله

BOULBOUL2
07-26-2014, 23:23
السبريد لا يتحرك كثيرا كما تدكر الا في حالة الاخبار و بعض السيولة التي

samih
07-27-2014, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

sharshabil
07-28-2014, 03:30
نعم و معظم هاته الشركات هي شركات كبرى و يكون السبريد
فيها متحرك لانك تدخل نباشرة الى السوق و ليس تل الشركات التي سريدها فيكس

gr53
08-06-2014, 10:08
أما مع انستا الاسبريد ثابت في كل أوقات التداول و هذا ما أفضله

mohamedsaber
08-06-2014, 10:23
طبعا دا مش ميزة في الشركات دي لانها هتمنع كتير من المتاجرين من المتاجرة وقت الاخبار ، لكن في انستا غير موجود الاسبريد المتحرك ودا من مميزات انستا اسبريد ثابت ومش كبير
اكبر اسبريد في منصة انستا هو اسبريد الذهب عشان كده لا افضل المتاجرة عليه واقل اسبريد 3 نقط زي علي اليورو دولار

فاتن فتحي
08-06-2014, 11:18
فعلا هذا التحليل جيد واعتقد انه ستظهر مصداقيته على الشارت .. جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك .. وارجو من حضرتك رجاء خاص الا تنقطع عن تقديم هذه الخدمة لنا ولاخواننا من المستجدين والله ولى التوفيق

محمود فوزي
08-06-2014, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ان فوركس شركة ممتازة و سهلة جدا كل ما عليك ان تفهم الامور الاساسية فيها و سوف تكون جيدا باذن الله

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ان شركة فوركس شركة جميلة و جيدة جدا جدا جدا و كنت اتمنى ان اشترك عليها منذو مبدات و هيا تعتبر من اسهل الشركات و كل ما يجب عليك ان تفهم الموضيع جيدا و انت سوف تكون ممتازا عليها

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ان شركة فوركس شركة جميلة و جيدة جدا جدا جدا و كنت اتمنى ان اشترك عليها منذو مبدات و هيا تعتبر من اسهل الشركات و كل ما يجب عليك ان تفهم الموضيع جيدا و انت سوف تكون ممتازا عليها

abderrahmenanis
08-21-2014, 23:51

marouansat
08-24-2014, 01:35
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الله اعلى واعلم بالموضوع ده لكن انا جربت على حسابى الديمو
لاقيت ان الاسبريد ثابت فى شركة انستافوركس

zinga11
08-24-2014, 15:05
، بغض النظر عن
كم من الوقت يستغرق، وسنكون في نهاية المطاف الحق.
ويمكن قول الشيء نفسه لكونه في زورق في نهر.

YSN
08-24-2014, 16:54
السلام عليكم
نعم لكا شركة اسبريد خاص بها و يختلف من شركة لأخرى حيث ان بعض الشركات تعتمد اسبريد يتغير مع حركة السوق
لكن شركة انيستا اسبريدها ثابت

AMLAK
08-28-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع انا اولا لم اترعض لاى سرقة من قبل و ثانيا
انصحك تتعامل مع انيستا لان ليس هناك سرقة و خصوصا لو تعاملك بأسبريد ثابت بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sharshabil
08-28-2014, 23:12
هناك اشكال كتيرو جدا من السلارفو ا خطرها التي لا تبين
وانت الس تشتغل مع شركة اشهر و لا تعرف انها تسرقك و تتسبب في خسارتك للاسف

lakamora221
09-01-2014, 09:54
أخي الكريم دي متسماش سرقة
و أنما سبريد متحرك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

azad aradni
09-01-2014, 10:46
أخي ما الفائدة من نقل الموضوع
و هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع
وتابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

tedjboyka
09-07-2014, 22:18

ana masry
09-07-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا لسه عضو جديد وبحاول اتعلم كل كبيره وصغيره وبستفيد من حضراتكم ..جزاكم الله كل خير

MMMOOO
09-12-2014, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

pacMAN
09-12-2014, 11:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و إن شاء الله جمعة مباركة
فعلا أخي و لكن هذا قانون اللعبة و لكن هذه ليست بالسرقة لأن الشركة تعلمك مسبقا بهذه الممارسة
بالنسبة لإنستا فإن الإسبريد معلوم سلفا و هذه من مزاياها
تقبل مروري أخي الكريم و طاب يومك و بالربح الوفير إن شاء الله

sof
09-12-2014, 11:35
صباح الخير بالنسبة بالنسبةلشركات الاسبريد
يتحرك مع صعود أو نزول مع السوق حسب مع سرعة
التذبذب لحركة السوق لكنه ثابت مع شركة انيستا فوركس

midoo
09-12-2014, 11:40
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتـحرك ده ممكن يطيرلك
الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم ممـيزات شركه انسـتا فوركس ان الاسبريد بها ثابت
تقبل مروري

lyes1977
09-12-2014, 12:47
اهلا وسهلا بك اخي الكريم معنا في المنتدى الرائع فوركس العرب وانا ايضا قرات الكثير من المواضبع التي تتحدث عن الاسبريد المتحرك ولكني في الحقيقة لم انتبه اليه في المنصة و شكرا لك اخي واتمنى لك النجاح والتوفيق في التعلم ثم التداول.

amermazzen
09-14-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله ذه معلومة حقيقية ولكن مع انستا الاسبريد ثابت لا يتغير يعني اسبريد اليورو دولار ثلاثة نقاط فقط ولا يتغير مهما زادت أو قلت السيولة في السوق المهم يبقى التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح من خلال التعامل مع الحساب التجريبي وكسب الخبرة.

Hassan Owen
09-14-2014, 21:35
اكيد كل واحد لازم لما يتعلم استراتيجية اي حاجة يعمل حد للخسارة وحد للمكسب
وطريقته يكون مجربها فترة على حساب تجريبي وساعتها هيقدر يحافظ على حسابه
وينتصر على الفشل داخل هذا السوق العملاق

ihabblida
09-14-2014, 22:42
أخي الكريم لا يعتبر هدا الأمر سرقة
و يفضل بعض المتاجرين استخدام السبريد المتحرك
أرجوا أ ،اكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا

MMMOOO
09-18-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

awa
09-18-2014, 19:13
الاسبريد المتحرك هو اللى متوفر فى اغلب شركات الفوركس و انا شخصيا
افضل اسبريد انيستا لانه ثابت و اعتقد ان الثابت امان جدا لاى حد

downlaod1
09-18-2014, 19:49

haleeim
09-18-2014, 19:52
تقبل مروري

dalirap
09-18-2014, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هذا لا يسمى سرقة بل موجود في قانون الشركات ، يمكن للإسبريد أن يتحرك في مجال معين لا يبتعد كثير على المعدل العادي

abdou19
09-18-2014, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع المميز و أريد ان اعطيك تعقيب صغير جدا السبريد يختلف من شركة الى اخرى

مصراوى
09-18-2014, 20:28
اخى الحبيب اعتقد انة بالفعل امر غير جيد واعتقد ان انيستا فوركس هى من افضل الشركات فى هذا الامر وبالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
09-18-2014, 20:30
الامر دا مشفتوش لكن أتمنى أن يكون هناك من يقوم بتحقيق دقيق في العملية و العمل على تقديم الحل المناسب لها إن شاء الله، و أرى أنه لا يمكنك صياغة اتهامات ما إلا بالدليل و الحجة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا

Ahmed Taher M
09-19-2014, 10:54

عاشق الفوركس
09-19-2014, 10:59
.الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...نعم الاسبيرد دليل على مصداقية الشركة ومن المفضل العمل على الاسبيرد الثابت

Ahmed Taher M
09-19-2014, 15:30

payza
09-19-2014, 18:34
اهلا بك هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع
وتابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع .....

gehad87
09-20-2014, 22:44
فعلا في بعض الشركات كده لما تيجي تفتح صفقة ساعة الاخبار انت بتظن انه اسبريد متحرك
لكنها بتبقا حركة السوق فعلا
ده غير ان وقت الاخبار ممكن تلاقي كمان حاجة كده مش لذيذة خالص اسمها الانزلاق السعري
وده مشكلة لواحدو

ahmed9933
09-21-2014, 11:34
ليست سرقة اخي الكريم ولكن الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا
لكني قرات مرة ان شركة انستا فيها سبريد متحرك

Hassan Owen
09-21-2014, 13:31
و الله يا اخي الكريم، أنا لم الحظ هدا الأمر و لكن أتمنى أن يكون هناك من يقوم بتحقيق دقيق في العملية و العمل على تقديم الحل المناسب لها إن شاء الله، و أرى أنه لا يمكنك صياغة اتهامات ما إلا بالدليل و الحجة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

YSN
09-21-2014, 13:55
السلام عليكم
هناك شركات عديدة تعتمد على السبريد المتحرك حيث تزيد قيمة الاسبريد مع زيادة حركة السعر و ذلك من اجل
رفع مكاسبها و لكن في المقابل هناك ازواج الاسبريد فيها ثابت دائما مهما تغيرت حركة السوق

ayb
09-21-2014, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

aysamiman
09-21-2014, 15:20
في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة
عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا

msamir2013
09-23-2014, 15:46
اخى يطلق لفظ السرقة عندما يكون الشركة لا يوجد بها اى انواع من انواع التنبيه على ان الاسبيرد ليس ثابت

اما بالنسبة لشركة انستا فيعتبر من افضل ما ممزها هو الثبات على الاسبيرد فى كل الاوقات ثواء فى وقت الاخبار او فى غيرها من الاوقات

fosat
09-23-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
هذه معلومة حقيقية ولكن مع انستا الاسبريد ثابت لا يتغير يعني اسبريد اليورو دولار ثلاثة نقاط فقط ولا يتغير مهما زادت أو قلت السيولة في السوق
تقبل مروري

AMLAK
09-26-2014, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أنا لم الحظ هدا الأمر
و لكن أتمنى أن يكون هناك من يقوم بتحقيق دقيق في العملية و العمل على تقديم الحل المناسب لها إن شاء الله، و أرى أنه
لا يمكنك صياغة اتهامات ما إلا بالدليل و الحجة، بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abokarem
09-26-2014, 14:23
السلام عليكم
من اهم الامور فى شركات الوساطه ان تكون الاسبريد واضح وظاهر امامك ولا تحدث اى تغييرات به واعتقد ان الاسبريد فى انيستا
ثابت ولا توجد به اى مشكلات والمهم هو اختيار اماكن الدخول والخروج

Ahmed2020eg
09-26-2014, 18:00

الشاعر
09-26-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل

abdelhak redouane
09-26-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان لا حظت ان بعض الشركات الوساطة تعمل على الاحتيال على الناس فحاول ان لا تندمج معها وان تختار لنفسك شركة وساطة ذات مصداقية
بالتوفيق للجميع

walter white
09-28-2014, 18:33
اخي مثل هذه السركات متواجد بكثرة ولكن انا افضل السبريد الثابت فهو يسهل التداول
السبريد لا يتحرك كثيرا كما تدكر الا في حالة الاخبار و بعض السيولة

abdelloo31
09-28-2014, 19:02
اولا لم اترعض لاى سرقة من قبل و ثانيا انصحك تتعامل مع انيستا لان ليس هناك سرقة و خصوصا لو تعاملك بأسبريد واقف

islam2
09-28-2014, 19:16
السلام عليكم
يا اخى الكريم انا اعتقد ان موضوع الاسبريد بالنسبة لكل الشركات يكون اختيارى من الممكن ان تختار ان يكون الاسبريد ثابت او متغير على
حسب الاستراتيجية التى تتداول بها وطريفتك فى العمل .

walidabou
09-28-2014, 19:29
نعم أخي الكريم هذا موجود في بعض الشركات ولكن لا تسمى سرقة ،، لأنه اذا قرأت شروطها سوف تجد أن سبريد الشركة غير ثابت
ولكن بالنسبة للانستافوركس فالسبريد ثابت ولله الحمد وأنا شخصيا أتداول على العملات التي لها سبريد 3 نقاط فقط ،، كالعملات الرئيسية مثلا

doaa sary
09-28-2014, 19:45
احنا هنا في انستيا اخي الكريم الاسبريد ثابت ومش متحرك ولكن انا مش اعرف نظام الشريكات التانيه دي اخي وتقبل مروري

ahora
09-28-2014, 23:48
هذا ليس بسرقة بل انت لم تفهم الامر جيدا
السبيريد المتحرك عادة ما يكون متسعا وقت الاخبار بسبب زيادة احجام التداول في السوق و لا علاقة له بالسرقة

md5diablo
10-23-2014, 01:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،شركات الفوركس كتيره اخي الكريم لكن انا و معضم اصدقائي وجدنا راحتنا في شركه انستا فوركس لانها الاكتر ثقه على ما يبدو

eslamsallam
10-28-2014, 01:18

talal alsaleh
10-28-2014, 01:20
اخي الكريم انا حسب معرفتي في الفوركس

هذه ليست سرقة اخي الكريم ولكن الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا*لكني قرات مرة ان شركة انستا فيها سبريد متحرك على عملات معينة في اوقات معينة ونسيت بصراحة ماهي العملات وماهي الاوقات ولكني اذكر انها تكون في الصباح قبل وقت الظهيرة
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

yousefali
10-28-2014, 01:26
هذا ليس سرقه اعتقد ذلك لانه سوف يتيجحل لك اختيار الوقت المناس فى اختيار الاسريت القليل عن البيع والاكثير عن الششراء ف الفارق بين العملات يتيح لك الاختيار فى الوقت اذى تسطيتع المتاجره به

BYE
10-28-2014, 01:27
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب انستا الاسبريد ثابت في كل الأوقات و هذا أفضل عندي وشكراً والي الافضل بأذن الله

tedjboyka
10-28-2014, 01:28
الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا

أسماء نعناع
10-29-2014, 10:53

aboomar13
10-29-2014, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم كلامك صحيح 100000% فانا شخصيا افضل التداول بحساب يكون لديه سبريد ثابت بحيث اعرف ما الذي عليه فعله وكيف لي ان احسب صفقاتي وارباحي
ادعو الله لكم التوفيق ومزيدا من الارباح

ibrahim forex
10-29-2014, 13:03
هذا كلام صحيح ولكن الشركة غير نصابة بتكون موضحة ذلك فى قوانينها وان الاسبريد متحرك
غير ثابت وان انستا اسبريد ثابت دائما لا يتحرك اتمنالك كل خير

zouhirflava
10-30-2014, 00:41
السلام عليكم اخي السبريد لا يتحرك كثيرا كما تدكر الا في حالة الاخبار و بعض السيولة التي

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

ProForex
11-01-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لا أفضل هده الشركات التي لها سبريد متغير وفي انستا السبريد تابت تحياتي

maghribia
11-01-2014, 13:16
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان السرقة في الفوركس فهي تكون
من لد
ن الاعضاء الذين ليس لهم ضمير

تقبل احتراماتيى

sasa11
11-16-2014, 20:05
السلام عليكم
لم يسبق لي أن وجدت شركة لها نفس الأمر الدي تقوله على منصتها وهدا عن تجربة
فأنا عملت مع عدة شركات و الله أعلم

ali 9
11-16-2014, 20:05
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك ده ممكن يطيرلك
الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم ممـيزات شركه انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت ..

downlaod4
11-17-2014, 13:15

may0
11-17-2014, 14:43
السﻻم عليكم
بالفعل اخي الكريم هذا موجود
فحتى شركة انستافوركس تزيد في السبريد في زوج اليورو بوند في اوقات التذبذب
لذلك الافضل المضاربة على الازواج الرئيسية
وتقبل مروري

monayaa
11-23-2014, 15:33
اكيد كل واحد لازم لما يتعلم استراتيجية اي حاجة يعمل حد للخسارة وحد للمكسب
وطريقته يكون مجربها فترة على حساب تجريبي وساعتها هيقدر يحافظ على حسابه
وينتصر على الفشل داخل هذا السوق العملاق

amenaali
11-23-2014, 15:33
الامر دا مشفتوش لكن أتمنى أن يكون هناك من يقوم بتحقيق دقيق في العملية و العمل على تقديم الحل المناسب لها إن شاء الله، و أرى أنه
لا يمكنك صياغة اتهامات ما إلا بالدليل و الحجة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا

magic777
11-23-2014, 17:09

عادي اخي على فكره مشكله السبريد هنا مش هتفرق اوي لو انت متاجر يومي لو انت بتعرف تحدد نقاط قويه اعمل حسابك في عشر نقاط
نقص او زياده وبس على كده

Wassa04
11-23-2014, 20:23
مرحبا اخي الريكم فعلا لكن في شركة انستا ليس
هناك ارتفاع للسبريد في الخبار بالتوفقي للجميع تقبل مروري

Ahmed2020eg
11-23-2014, 21:13

hunter_world
11-24-2014, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم انا لا ااعلم والله اخي بس شركتنا الاسبريد فيها ثابت ومش بيتحرك اخي الكريم

ForexLaw
11-24-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع*

alis
11-27-2014, 16:05
مهو دا سر تغير السوق بالسرعه الى انا قولك عليها السوق هنا سريع اوى فى التغير ودا سبب الميزه بتاعته وان دا يعتبر الفوركس سوقه فيه الكثير من التذبذبات الى ممكن ان احنا نلاحظها اوى فىالسوق هنا شكرا لك على هذه الملاحظه

Enaz
11-27-2014, 16:06
اكتساب مهارة التمييز السمعي في تحقيق النجاح في القراءة ن فالطفل لا يستطيع أن يتعلم نطق كلمة ما بطريقة
صحيحة إلا إذا سمعها بطريقة صحيحة، والطفل لا تظهر في منطوقاته التمييزات

alimohamed
11-27-2014, 21:22
هذا امر طبيعى فالاسبريد المتحرك تختلف قيمته من وقت الى اخر على حسب نشاط السوق كما تختلف قيمته من عملة الى اخرى ولكن هناك فى بعض الشركات اسبريد ثابت لا يتغير فى اى وقت

remas
11-27-2014, 23:02
ما هو اخى الكريم الشركه اللى فيها اسبريد متحرك لها مزيا ولها عيوب من العيوب انه الاسبريد بيرتفع
وقت الاخبار ودا طبيعى وايضا بيرتفع وقت اغلاق السوق لكن يميزه ان الاسبريد قليل جدا على مدار اليوم

gr53
12-11-2014, 21:58
أما مع انستا الاسبريد ثابت و هذا ما أفضله حتى يمكنني تحديد الهدف و الاستوب بدقة

hicham1991
12-14-2014, 18:31

Ahmed2020eg
12-14-2014, 21:26

حسنى صادق
12-14-2014, 21:38
ما دخل السرقة هنا فى منتديات كل احادسثها عن الفوركس و عن كيفية الربح من الفوركس و مكيفية التغلب على العمل الروتينى الحكومى

adil17
12-21-2014, 19:34
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

remas
01-01-2015, 00:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
دى مش سرقه اخى الكريم دا تغير فى العرض والطلب والسيوله

sawsan5a
01-06-2015, 09:23
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

esshazly
01-06-2015, 11:28
السلام عليكم ...ما الفائدة من نقل الموضوع و هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر الردود ليست صعبة لو قرأت الموضوع و تابعت مشاركات الأعضاء لكتبت ما يناسب ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي الرائع والتداول

Mohamed Morsy
01-07-2015, 12:35
اه طبعا معظم الشركات اسبريدها متحرك علي حسب حركه السوق والاسبريد المتحرك
ده ممكن يـطيرلك الربح بتاعك اصلا والاسبريد الثابت افضل ومن اهم ممـيزات شركه
انستا فوركس ان الاسبريد بها ثابت
تحياتى ...

ro2a22
01-07-2015, 15:10

kounra
01-07-2015, 15:21
السلام عليكم أخي ما الفائدة من نقل الموضوع و هذا مخالف لقوانين المنتدى و يعرض حسابك للحظر
سرقة اخي الكريم ولكن الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك فعليك ان تسجل بشركة السبريد فيها ثابت مثل شركة انستا

bilelchelseano
01-07-2015, 18:12
هذا صح هنالك شركات سيبريد متحرك
اما انست فسيبريد ثابت

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

omar20
01-07-2015, 21:59
اخى الفاضل هذا امر طبيعى فالاسبريد المتحرك تختلف قيمته من وقت الى اخر على حسب نشاط السوق كما تختلف قيمته من عملة الى اخرى ولكن هناك فى بعض الشركات اسبريد ثابت لا يتغير فى اى وقت

mawwalmammo
01-07-2015, 22:01
اظن انها شركات غير سليمة المقصد او انها انتهازية في تذبذب السوق
انا احب الشركة التي توفر سبيرد ثابت مثل شركتنا الموقرة انستافوركس
علينا ان نتنبه لهذا في شركات فوركس

MAGDYABDO
01-07-2015, 22:11
السلام عايكم ورحمه الله وبركاته
اجل اخي ده الاسبريد المتحرك يتميز انه بيكون قليل فى بعض الاوقات ولكن ساعات بيكون كبير جدا

nagwann
01-10-2015, 12:41
لا تقلق انت مع انيستا فى ايدى أمينة
وعام جديد وسعيد على كل الأعضاء الكرام

mesteraden
01-25-2015, 16:33
يااخي الكريم اعتقد لايوجد سرقة لأن الأسبريد المتحرك تتسع على حسب وضع السوق لأن لما يكون هناك اخبار قوية فأن الأسبريد ترتفع كثيرا أما عندما يكون السوق وضعه هاديء فإن الأسبريد تكون منخفضه جدا واتمنى لك التوفيق

imank0
01-25-2015, 22:33
اخي الكريم انت قلت بعض الشركات يعني ليس كل شركات الوساطة سبريدها متحرك فمثلا شركة انستا السبريد لديها ثابت

dalom
01-27-2015, 01:41

maliko
01-27-2015, 18:45

samyarr
01-27-2015, 19:20
أخى الكريم السرقة موجودة في جميع الامكان والاكثر شيوعا الشركات فهى تنتهز أحوال البلاد

وأنا معك ايك في وأنا بفضل اختيار شركة يكون الاسبريد بتاعها ثابت علشان الربح اللى هانحصل علية مايضعش فى الاسبريد مع الشركات المتذبذبة
دمت أخى على طاعة الله والنجاح الدائم
تقبل مروورى
بالتوفيق الدائم انشاء الله
ب

hamoeslam
01-27-2015, 20:13
اعتقد اخى اكلرمي نا السرقه دى مهم هبشكل كبير اخى اكرمي وتقبلت يحاىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كل انشاء الله تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل

alyaall
01-27-2015, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ومع اطيب تمنياتى بالربح المستمر للجميع

zahrankh
01-27-2015, 20:26
اه أخي نعم معك حق فكل شركة لهــا نظام معاملة خاص بهــا ولهــا مميزات كمــا أن لهـــا عيوب ولكن
يبقى راحة التداول في أي شركة هو يرتاح لهــا وشكرا للموضوع أخي الكريم

nacersf
01-27-2015, 20:26
السلام عليكم
والله يا اخي هناك شركات من شركات ولا اعتقد انه توجد شركة تغير الاسبريد يوميا
ولكن الشركات لا يوجد لها مانع من رفعها للاسبريد او تخفيضه

eslam labib
01-27-2015, 21:34
ما هي الشركات دي بتنتهز فرصة الاخبار وعارفة ان في ناس كتير بتاجر مع الاخبار فبترفع الاسبريد
علشان تعلي مكسبها هي كمان
مع تحياتي

belhadjnokia
01-28-2015, 05:36
تكون قوية في السوق مثل ايام الرالي لدلك انا لم افهم جيدا مادا اردت القصد بهدا..

mooor
01-28-2015, 06:04
اخي العزيز الاسبريد في شركة انستا فوركس ثابت لا يتغير فهي من افضل الشركات
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Ahmed Taher M
01-28-2015, 06:06

kaka22
01-28-2015, 06:17
الشركة يجب ان تخبرك عن سياستها في السبريد هل هو ثابت نفس انستا او متحرك
ويرجع لك الامر في الاختيار بينهما
شف اي شركة تناسبك سياستها في السبريد

maimonhaged3810
01-28-2015, 07:36
هو مع كل الشركات الاسبريد بيكون متحرك لكن في شركات موضوع الاسبريد متحرك دائما وفي شركات يكون الاسبريد متحرك وده عادي بيكون وقت الاخبار لما يكون في اخبار وحركه سريعه

alimahmoad
01-28-2015, 09:38
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح تماما لان هناك الكثير من المتداولين يستخدمون الاسبريد المتحرك وانا اعتقد انه غير مفيد للمتداولين والافضلهو الاسبريد الثابت وتقبل مروري

kimoaa14
01-28-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الفاضل شكرا لك التزم اخى بقوانين المنتدى و لك كل التحية وا لشكر تقبل مرورى

aseer
01-28-2015, 10:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه يوجد شركات كتير الاسبريد بتعها متحرك

وهيا شركات محترمه اوى او حرميه اوى علشان كده نخلى بلنا منة الاسبريد ونفهموه

payza
01-28-2015, 13:31
كلها قوانين يا نجم يعني الشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل ولو كنت ترفض السبريد المتحرك...........

aminox009
01-28-2015, 13:40
لا أظن ذلك أخي الكريم فالشركة تكون موضحة في قوانينها ان السبريد فيها متحرك وطبعا انت توافق على قوانين الشركة عند التسجيل الاولي

Doodysamsom
01-28-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......
فعلا دة موجووووووود........
لكن اعتقد بتختلف على حسب الصفقة...

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:09 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......
فعلا دة موجووووووود........
لكن اعتقد بتختلف على حسب الصفقة...
او اذا كان الحساب اسلامى ام لا؟؟

samyarr
01-28-2015, 15:05
أخى الكريم
أنا لا أعرف شيء لا اننى جديدة بالمنتدى
أتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

saeyd22
01-28-2015, 16:02
اخى الكريم لا اعتقد ان شركه انستا فوركس تتعامل بهذا المبدا فهذا المبدا ينطبق فقط على الشركات نصابه وعليك اخى باختيار شركه محترمه وكويسه وتضمن جميع الحقوق مثل شركه انستا فوركس فهى شركه رائعه تستحق التقدير

jamal4
01-28-2015, 16:13
قصدك يا اخي ان الشركات التي تجعل السبريد متحرك تسرق المتاجرين في نقط كل مرة وهذا ربما يكون كارثة
بالتالي الحمد لله ان شركة انستافوركس لديها سبريد ثابت وهذا امر جد مهم والكل في رايي مرتاح بهكذا سبريد

mons
01-28-2015, 17:43
اعتقد يااخي الكريم هذا الأمر طبيعي ولايوجد سرقة في هذه الحالة لأن الأسبريد المتحرك ليس ثابت مره ترتفع ومره تنخفض على حسب الوضع في السوق هذا ما أعمله يااخي الكريم وتقبل مروري يااخي الكريم

remas
01-29-2015, 01:46
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هى بعض الشركات بتلجا لرفع الاسبريد خاصة اوقات الاخبار القويه ودا منطقى طبعا

nader
01-29-2015, 01:58
هذه اخي الكريم ليست سرقة
فالشركة عندما تسجل فيها اذا كانت عمولاتها او اسبريدها محدد فانت تعرف مسبقا ان الاسبريد مثلا 3نقاط
وبعض الشركات يكون لها اسبريد متحرك بحيث يتغير الاسبريد تبعا لتغيرات الاسواق والعرض والطلب على الزوج
بالتوفيق