PDA

View Full Version : الإصرار و الفوركس......و النجاح

Pages : [1] 2 3 4 5

03-31-2014, 17:19
تذكر ان 5% فقط حقيقتا هم من سيصلون لنهاية الرحلة – ولكن السبب في ذلك ليست القدرة , ولكن المكوث بقوة والاصرار علي التعلم والقدرة علي تغير المفاهيم والنمازج في حالة اتاحة المعلومة الجيدة والصحيحة.

الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.

nono29
04-03-2014, 14:22
لعديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو
فهم التحليل الاقتصادي الكلي ، والتقنية الأساسية اللازمة لتداول العملات الأجنبية من المهم كذلك علم النفس التجاري المطلوبة

creatorman1978
04-03-2014, 14:38
ارجو الا يفهم البعض ان الاصرار على النجاح هو العناد فى صفقة معين او اتجاه معين ... الاصرار شئ والعناد شئ ويفصل بينهم شعرة ... لذلك يجب ان يفهم جميع المتداولين مفهوم الاصرار على النجاح

naoual
04-03-2014, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه الخلاصة العضيمة صراحة هنا مربط الفرس و نتمنى ام=ن يستفيد منها الكل حتى لا يكونوا من الخاسرين

forexman55555
04-03-2014, 14:45
الفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل
لن يكمل فى الفوركس لان كل مشاكل الفوركس تحدث فى البداية و ليس بعد ان تصبح محترف

a7med84
04-03-2014, 16:26
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع والنسبه فعلا مخيفه جدا

بس السوق فعلا صعب وكله اسرار فى رأيى وعليك ان تكون حذر فى تداولك به

والله المستعان

الاسد التاجر
04-03-2014, 16:53
ايوه هذا الي يدور في بالي الخاسرون الي يفكرو
بلثرا السريع من غير مايتعبو ويتعلمو الفوركس
وهنا تكمن المشكله السوق لازمه تعليم وقلب قوي يتحمل

afillane
04-03-2014, 17:26
بالطبع الاصرار هو اهم شيء في الفوركس والشيء الوحيد الذي يحفز المتداول في الاحتراف والوصول الى القمة مع 5 في المئة الناجحة

st2s
04-03-2014, 17:46
تذكر ان 5% فقط حقيقتا هم من سيصلون لنهاية الرحلة – ولكن السبب في ذلك ليست القدرة , ولكن المكوث بقوة والاصرار علي التعلم والقدرة علي تغير المفاهيم والنمازج في حالة اتاحة المعلومة الجيدة والصحيحة.

الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق. لعديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو
فهم التحليل الاقتصادي الكلي ،

masry928
04-03-2014, 17:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس اخى الكريم الخاسرون هم فقط من يسعون الى الثراء السريع فهناك خبرة كتير وعندهم صبر كتير وعندهم اتزان فى التعامل بالبورصه ولكن بيخسروا برضوا المشكله ان السوق ده كبير وعلم كبير جدا

benchou-ahfd
04-03-2014, 18:29
نعم الاصرار وحده يقود الى النجاح و عدم الياس و ان التعلم احد مفاتيح النجاح بغير اىلتعلم و الملاحظة الجيدة لا يمكنك ان تنجح انا معك في هذا الطرح

forexman3
04-03-2014, 18:36
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وهو من اهم مايجب ان يشغل به المتداول تفكيره
لان الذى ينجح فى مجال الفوركس ويدخل ضمن
نسبة ال 5% هو الذى يجتهد ويصبر ويلتزم

doola2020
04-06-2014, 03:03
أهم شيئ في الفوركس لكي تظل في النجاح باستمرار أن تضع استوب لوز للصفقة التي تقوم بالدخول عليها وستنجح إن شاء الله

houdabluegolden
04-11-2014, 21:18
فعلا الرغبة في الربح السريع حقيقة مدمرة وده السبب الاساسي في خسارة كتير من المتداولين لكن 5% فقط
او اقل هم اللي بيلتزموا بالستوب لوز والتيك بروفيت والادارة السليمة لراس المال وهو ده سر استمرارهم في هذا السوق

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 21:28
هذا التحليل فيه كل الحقيقة الغائبة عن الكثيرين الذين ينظرون تحت اقدامهم ولا يرون الى الامام وعميت ابصارهم عن الرؤية المتميزة وليس عندهم المقدرة على رؤية او ايتقبال معلومات جديدة قد تغير من مسار حياتهم فى المستقبل

soooonor
04-11-2014, 21:30
اتفق معك تماما فى تلك الرؤية الخاصة بسبب النجاح و الفشل فى تجارة العملات الاجنبية

فالاصرار و التجربة و تقبل الفشل مرات و دراسته و الوصول لسببه ثم معالجة هذا السبب هو الطريق الوحيد للنجاح بالفوركس

latraaa
04-11-2014, 22:12
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

maha elsayed
04-13-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول اللهالفوركس يحتاج الى نجاح
واصرار والرغبه فى تحقيق الاموال بسهوله وقهوه

ahmedibrahim258259
04-13-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متفق معك اخي الكريم ان الاصرار معهم جدا في عالم الفوركس وان الواحد يتعلم من خسارته ويحاول يتجنبها في المرات القادمة
تقبل مروري

gr53
04-18-2014, 08:51
البحث عن الثراء السريع دون اهتمام بالتعلم و دون التزام بضوابط السوق يعني الخسارة و الخروج سريعا منه
لكن من يتحلى بالعزيمة و الإصرار يسعى لتحقيق طموحاته و يمكنه اجتياز الصعوبات

جمال محمدين
04-18-2014, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
نسبة قليلة جدا من اللي بيشتغلو ف الفوركس بيكسبو وده بسبب قلة الاصرار

asem ebrahim
04-18-2014, 10:54
فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح باذن الله

fatoma elsayd
04-18-2014, 11:08
السلام عليكم
بالفعل هم 5% فقط من ينجحون والباقى خااسرون
لانهم يستعجلون فقط ع الربح
كل حاجه انهم عيزين يكسبو من غير وقت ومن غير تعب وتعلم وخبره
تقبل مرورى اخى الفاضل :yahoo:

abdelhak redouane
04-18-2014, 11:18
السلام عليكم وحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الطموح جائز ومشروع لكل متعامل وتاجر في مجال الفوركس لان الطموح يقود الى تحقيق الهدف المرجو من المتعامل اناى ارى النجاح يتطلب منا العمل الجيد والدؤوب
بالتوفيق للجميع

جمال محمدين
04-18-2014, 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
بالصبر كل حاجة هتحقق والسرعة اكيد مش حلوة ومش مطلوبة ف الفوركس

latraaa
04-18-2014, 11:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات و على النصح الدي قدمته و هو أمر حقيقي و أنا أوافقك الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
04-18-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصائح اليقيمة على امل ان يستفيد منها الاعضاء في التعلم وتحقق التطور في الفوركس

gr53
04-18-2014, 12:16
السلام عليكم
تقبل مرورى اخى الفاضل :yahoo:

أظن نسبة الرابحين أعلى من هذه النسبة المذكورة لتزايد عدد المستثمرين بالفوركس
و أسباب الخسارة متعددة منها نقص المعرفة و التعجل في دخول السوق دون تخطيط و عدم الالتزام بإدارة رأس المال

azlmamo
04-18-2014, 12:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الاصرار و عدم الياس و تقبل الخسارة كلها عوامل تجعلك تستمر في الفوركس
و ذالك بالتعلم المستمر و البحث الهادف عن المعلومات الجديدة
تقبل مروري

afillane
04-18-2014, 13:08
بالفعل اخي الكريم فالاقلية القليلة هي التي تكمل المسيرة لان الفوركس ليس بالمجال السهل ولو كان كذلك لاحترفه الكثير من الناس غير القليل

mohamed bnali
04-18-2014, 13:14
استاذي المفضال والله انك تستحق الفخار وكتابة هده الكلمات بماء الذهب على صفحات التاريح التي لا تنسى
فطوبى لك كيف اخترت هده الكلمات وكيف غصت في صدفات بحارالفركس واخرجت هده الؤلئات التي لا يضاهيها تمن
وهي :الاصرار ! الفركس! النجاح! هههههههه
اذا قلت لك الاصرار فاني اقصد بها الاستمرار الديمومة التكرار الدربة الخبرة المهارة
ولتكن مصرا حتى تدخل ايمان الله في قلبك (والايمان اذا دخل القلوب وذاقت حلاوته النفوس سهل كل صعب ودلل كل عقبة مهما صعبت مخاطرها ) والانسان اذا امن بالله امن بنفسه وانت ايها الانسان عندما تؤمن بالله تؤمن بنفسك فاذا امنت بنفسك(انت ما تشاء)
وقد نستعير الاصرار في اشياء كثيرة نحن نشبهه ومن التشبيه ينتقل الى الاستعارة ومن الاستعارات ينتقل الى استعارة تمثيلية فتأتي هذه الاستعارة بحلة فنية قد يغلب فنها فيحرق الصورة ومن ينظر اليها
اما الفركس فقد تكلمنا عليه وعن عظمته وديمومته وسعته ومن يتاجر فيه والتجار هم البائعون وهم المشترون وهم الذين يتحكمون في العرض والطلب وهم جماعتي التران والدببة فرقة واحدة ترفع بقرونها الاسعار الى اعلى فيشتد الطلب وفرقة تضرب بضخامتها الى الاسفل فيهبط السعر ويكثر العرض
والعرض يضغط والطلب يضغط وقد ينكسر الترند وفي انكساره نقطة الدخول ونقطة الخروج واسرار نوافد الفركس التي تغني التاجر الماهر المحنك العارف وقد تفقر الولهان المتهور عديم المعرفة الطامع في الفلوس ومن طمع في الفلوس وطلبها من الاول تفلس وكانت غشاوة على عينيه حتى صار لا يتكلم الا بالفلوس ولا يطلب الا الفلوس ولا يتداول الا من اجل الفلوس
ومن فتح الله عليه طلب المعرفة ومن المعرفة تاتي الخبرة والتجربة والدربة وتشع انوار هذه المعرفة فتخلق المعجزات والمهارات والكل معرفة والمعرفة تساوي ربح وتروات وعدم المعرفة تساوي الخسائر والمخاطر والانتكاسات
اخي التاجر المتداولو المضارب نطلب من الله ان يمدنا بنوره فنختارا لفركس المعرفي لا الفركس الفلوسي والمالي
فالمعرفة تبقى مختزنة في دماغك كعلم كخبرة كتجربة اما الفلوس فظل زائل وعارية مستردة
طلبها حيني اني والمعرفة ثروة في الدماغ لا تفنى وقد تورت وتبقى اصول
اخي العضو نصيحتي اليك اذا فصدت الفركس اطلب المعارف فالمعارف تساوي التروات وعدم المعارف تساوي الخسائر
وتقبل تقديري واحترامي

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

استاذي المفضال والله انك تستحق الفخار وكتابة هده الكلمات بماء الذهب على صفحات التاريح التي لا تنسى
فطوبى لك كيف اخترت هده الكلمات وكيف غصت في صدفات بحارالفركس واخرجت هده الؤلئات التي لا يضاهيها تمن
وهي :الاصرار ! الفركس! النجاح! هههههههه
اذا قلت لك الاصرار فاني اقصد بها الاستمرار الديمومة التكرار الدربة الخبرة المهارة
ولتكن مصرا حتى تدخل ايمان الله في قلبك (والايمان اذا دخل القلوب وذاقت حلاوته النفوس سهل كل صعب ودلل كل عقبة مهما صعبت مخاطرها ) والانسان اذا امن بالله امن بنفسه وانت ايها الانسان عندما تؤمن بالله تؤمن بنفسك فاذا امنت بنفسك(انت ما تشاء)
وقد نستعير الاصرار في اشياء كثيرة نحن نشبهه ومن التشبيه ينتقل الى الاستعارة ومن الاستعارات ينتقل الى استعارة تمثيلية فتأتي هذه الاستعارة بحلة فنية قد يغلب فنها فيحرق الصورة ومن ينظر اليها
اما الفركس فقد تكلمنا عليه وعن عظمته وديمومته وسعته ومن يتاجر فيه والتجار هم البائعون وهم المشترون وهم الذين يتحكمون في العرض والطلب وهم جماعتي التران والدببة فرقة واحدة ترفع بقرونها الاسعار الى اعلى فيشتد الطلب وفرقة تضرب بضخامتها الى الاسفل فيهبط السعر ويكثر العرض
والعرض يضغط والطلب يضغط وقد ينكسر الترند وفي انكساره نقطة الدخول ونقطة الخروج واسرار نوافد الفركس التي تغني التاجر الماهر المحنك العارف وقد تفقر الولهان المتهور عديم المعرفة الطامع في الفلوس ومن طمع في الفلوس وطلبها من الاول تفلس وكانت غشاوة على عينيه حتى صار لا يتكلم الا بالفلوس ولا يطلب الا الفلوس ولا يتداول الا من اجل الفلوس
ومن فتح الله عليه طلب المعرفة ومن المعرفة تاتي الخبرة والتجربة والدربة وتشع انوار هذه المعرفة فتخلق المعجزات والمهارات والكل معرفة والمعرفة تساوي ربح وتروات وعدم المعرفة تساوي الخسائر والمخاطر والانتكاسات
اخي التاجر المتداولو المضارب نطلب من الله ان يمدنا بنوره فنختارا لفركس المعرفي لا الفركس الفلوسي والمالي
فالمعرفة تبقى مختزنة في دماغك كعلم كخبرة كتجربة اما الفلوس فظل زائل وعارية مستردة
طلبها حيني اني والمعرفة ثروة في الدماغ لا تفنى وقد تورت وتبقى اصول
اخي العضو نصيحتي اليك اذا فصدت الفركس اطلب المعارف فالمعارف تساوي التروات وعدم المعارف تساوي الخسائر
وتقبل تقديري واحترامي

afillane
04-18-2014, 13:27
5 في المئة التي تصل القمة هي التي تملك الاصرار والالتزام حتى النهاية وهي التي تعلم ان افوركس صعب من البداية اما من يود الربح السريع فلا يكمل اثر العقبات المتتالية

mohamead
04-18-2014, 13:30
يجب علي كل شخص متاجر في البورصة ان يصر
علي النجح والفوز وان يبتعد عن المخاطر الذي يقع فيها الاخرين
شكرا

Bouani
04-18-2014, 14:14
بالفعل أخي الكريم الرغبة في الثراء السريع مشكل
في الفوركس لا بد من وضع أهداف معقولة على فترة زمنية معقولة
يعني لا نبحث على ربح أضعاف في شهر واحد لأن المخاطرة ستكون كبيرة

hobmed
04-18-2014, 19:45
لعديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو
فهم التحليل الاقتصادي الكلي ، والتقنية الأساسية اللازمة لتداول العملات الأجنبية من المهم كذلك علم النفس التجاري المطلوبة

redasmarth
04-20-2014, 00:21
الإصرار على النجاح يشمل الصبر والتعلم وتلقي المعلومة الجديدة بصدر رحب
الإصرار على النجاح يشمل التخلي عن فكرة التراء السريع والرغبة الجامحة في تحقيق الدولارات بأسرع وقت ممكن
ليس من السهل أن تصل إلى القمة لكن إن أصررت وإلتزمت بالمتابرة والصبر ستصل وتنتشي بحلاوة النجاح

lambarkia
04-20-2014, 00:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع والنسبه مخيفه جدا جدا ،
الفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد و من لا يملك نفس طويل لن يكمل فى الفوركس ،

hellelali2
04-20-2014, 00:30
نعم اخي مبادء قوية ويمكن القول انها الاساسية للنجلح في الفوركس مع العلم ان التداول لا يجب ان يكون وفق احاسيس معينة او وفق هوا شخصي بل يجب ان يكون التداول قائم علي طريقة محترفة غير بدائية

anamoody
04-20-2014, 00:36
اخى الكريم هذا كلام فلسفى لا جدوى منه لان لا يمكن التنبؤ بمن سيكمل رحلة الملايين بالفوركس ومن سيتكاسل
عنها و حقا النجاح يحتاج الاصرار لكن تلك النسبة متفاوتة قد تقل و قد تزيد

saad197920
04-20-2014, 00:57
نعم يا اخى الفاضل هذا موضوع صحيح ومهم جدا بالفعل ان الفوركس مجال تعلم وفهم وتعب وخبرة وليس مجال
للحظ او الثراء السريع ومن تخيل ذلك فهم الخاسرون ....

mohammeddiab
04-20-2014, 01:33
هناك ظاهره واجهتها كثيرا لدى اكثر المتداولين ، وهي الهروب من السوق واغلاق الصفقة فقط بسبب تغير الاتجاه لبعض اللحظات ، من الان يجب الاعتياد على تغير الاتجاهات والتاني بالصبر ، فكثيرا ما سترون ان الصفقة ستعود للاتجاه الذي توقعتموه في وقت لاحق . في الكثير من الاحيان يتوجب فعلا الخروج من الصفقة لكن يجب معرفه اللحظه المناسبه ومراعاه المؤشرات الاقتصادية التي تساهم في تغير الاتجاهات وجعل الحركه تصحيحيه .

MAZROUR
04-20-2014, 01:35
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البحث عن الثراء السريع دون اهتمام بالتعلم و دون التزام
بضوابط السوق يعني الخسارة و الخروج سريعا منهلكن من يتحلى بالعزيمة و الإصرار يسعى لتحقيق طموحاته
و يمكنه اجتياز الصعوبات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:44
طبعا اخى الفاضل كلامك مظيوط فهذه هى حقيقة الامر فى سوق الفوركس العملاق الذى يعتقده الناس مغارة على بابا وعندما يدخلون الى عالم الفوركس يتفاجئوا بصدمة كبيرة حيثيتضحعكس ما كانوا يتوقعون فيتملكهم الياس والاحباط فينسحبوا

ahmadinho100
04-20-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي مع حق ادا اردت ان تنجح في الفركس فلابد ان تكون لديك عزيمة كبيرة و الاصرار ولو حتى سرة مرات و مرات

azeddi
04-20-2014, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع و نتمنى الاستمرارية و العطاء للجميع

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
تحياتي على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى التوفيق للجميع

ahmedibrahim258260
04-20-2014, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا متفق معك تماما اخي الكريم ومؤشد لكلامك ان الواحد لازم يكون عنده اصرار علشان يقدر يواصل مشواره في هذا السوق وان شاء الله ربنا موش يضيع تعبه هباء
تقبل تحياتي

Hassan Owen
04-20-2014, 15:50
ليس اخى الكريم الخاسرون هم فقط من يسعون الى الثراء السريع فهناك خبرة كتير وعندهم صبر كتير وعندهم اتزان فى التعامل بالبورصه ولكن بيخسروا برضوا المشكله ان السوق ده كبير وعلم كبير جدا

magic777
04-20-2014, 18:45

اصلا النفس البشريه اخي كلها واحده يعني كلنا عاوزين نبقى معانا فلوس كتير بس لازم نكون واقعين وصبورين علشان نقدر نحقق بالفعل
هنا المعادله دي اننا نكسب ونكبر المكسب بتاعنا باستمرار

mgw
04-20-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على النصيحه والموضوع يا اخى واتمنى
ان الكل ياخد باله من الكلام ده للاهميه وتقبل مرورى

rojan22
04-20-2014, 18:57
السلام علیکم، شکرا اخی الکریم علی الملاحضات الجیده والمفیده فعلا الصبر والإصرار اساس النجاح، ارجو من الکل اخذ ردود المشترکین بعین الاعتبار

Ammar Tayeb abdelkader
04-20-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في الفوركس لا بد من وضع أهداف معقولة أي لا نبحث عن الربح السريع في مدة قصيرة

تمنياتي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

gr53
04-21-2014, 20:42

السوق ليس له كبير كما يقولون و الكل يمكن أن يتعرض للخسارة محترف كان أم مبتدئ مع متغيرات السوق و تقلباته
المهم من يتعلم من هذه الخسارة و يجعلها بداية جديدة له تأخذه للنجاح هذا هو الفرق

abo heba
04-21-2014, 20:52
بالفعل النسبه التى تحقق ارباح فى الفوركس هى نسبه قليله جدا ولكن الاستمرار هو الدافع للنجاح وتحقيق الربح فى الفوركس فليس هناك اى مجال سهل فى الحياه
ومن يبحث عن الراحه فلم تخلق فى الحياه

msamir2013
04-21-2014, 21:23
اخى الكريم طبعا اى شئ من غير الاصرار والعزيمة هيكون من المستحيلات

ونسبة ال5 % قابلة للزيادة اكيد لاكن الفيصل فى مدى انك تستفيد من اخطائك واصرارك على التعلم

حليس مختار
04-23-2014, 00:20
فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت
حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في
قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار
ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح باذن الله

med5
04-23-2014, 00:22
أهلاً بكم

انا ارى ان الطموح جائز ومشروع لكل متعامل وتاجر في مجال الفوركس لان الطموح

يقود الى تحقيق الهدف المرجو من المتعامل اناى

ارى النجاح يتطلب منا العمل الجيد والدؤوب

شكراً

sendrela
04-23-2014, 00:23
كلامك سليم اخى فطريق النجاح دائما مليىء بالعثرات وفقط الانسان الناجح من يستطيع تخطى كل العقبات واجتياز كل المحن

وبالتالى يستطيع ان يصل لباب النجاح عن جداره وهكذا الفوركس مجال خطير يحتاج عزيمه واصرار لكى تنجح به

تحيتى

adnen ben
04-23-2014, 00:48
الإصرار هو ببساطة قوة الارادة، قوة الإرادة والرغبة، عند دمجهما بشكل صحيح يكونان هذا الإصرار على تحقيق الهدف ، الإصرار هو الفرق بين النجاح والفشل .
إذا كنت تسعى لتحقيق الهدف الذى حددته لنفسك، يجب أن تشكل هذه العادة من المثابرة، الأمور تكون صعبة حتى تعتادها وهذا هو المعنى الحقيقى للإصرار ، مع الإستمرار سيأتي النجاح.

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

طرق كثيرة و انماط تعامل وليست معلومة بعينها تعتبر سر النجاح أنها مجموعة من الاسرار التى تصل بالتاجر للنجاح ، ربما من هذا المقال ادركت انهم حقا اسرار ويمكنك ان تمتلكها واراهن علي انك لن تضعها في بئر بل ستنشرها لتعم الفائدة علي الجميع ، و من بينها الاصرار

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

الشخصية التى يمكنها ان تصمم وتصر علي النجاح دائما ما تصل لهدفها خلاف من يعمل عشوائيا ولكن من يضع اهداف نصب عيناه ويسعي لتحقيقها مهما كانت العقبات يمكنه ان يدركه هدفه ويحقق النجاح بسهولة

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

لذلك هو يحتاج من كل المتداولين العرب التصميم علي الناجح والتركيز للوصول للأهداف هناك صفات اذا توفرت في شخصية التاجر تساعده كثيراً في امتلاك اسرار النجاح ومنها ان يكون الشخص صبور والعجلة – ملتزم – غير طماع – يستطيع التحكم في مشاعره

alemdar92
04-23-2014, 00:49
نعم انه لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح

ilyes chaieb
04-24-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله
معك حق الرغبة في الربح السريع و الطمع هو ما يجعل منك مضارب فاشل , و اغلبنا يدخل هذا المجال و هو فاكر انه صندوق غلي بابا
لا يا اخوان في ادوات و قواعد عمل يجب علينا اتباعها حتى نكسب من هذا السوق
لا تتردد في طلب المعلومة فهو سلاحك الوحيد للدفاع و المقتومة ....

سمير تيارت
04-25-2014, 01:24
علا الرغبة في الربح السريع حقيقة مدمرة وده السبب الاساسي في خسارة
كتير من المتداولين لكن 5% فقط
او اقل هم اللي بيلتزموا بالستوب لوز والتيك بروفيت والادارة السليمة لراس
المال وهو ده سر استمرارهم في هذا السوق

Heisenberg
04-29-2014, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله
بس السوق فعلا صعب وكله اسرار فى رأيى وعليك ان تكون حذر فى تداولك به
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء الكرام

ahmed kabo
04-30-2014, 15:05
طبعا اخى الكريم دة علشان الموضوع مش هين ومش بسيط وزى ما فية ربح فى خسارة وخسارة كبيرة كمان لازم نعمل ادارة راس مال سليمة بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
05-02-2014, 18:37
طبعا اخى الكريم دة علشان الموضوع مش هين ومش بسيط وزى ما فية ربح فى خسارة وخسارة كبيرة كمان لازم نعمل ادارة راس مال سليمة بالتوفيق للجميع
صحيح فالاصرار في الفوركس وحده لا يكفي لازم يكون مندمج مع الالتزام الصارم في ادرة راس المال وهذا عنصر مهم
ايضا لازم اختيار تقنية التداول الناجحة وايضا راس مال مناسب للتداول لتفادي الوقوع في المخاطرات لقلة الارباح

hegaa
05-03-2014, 11:02
طبعاا اخى الكريم من تعلم الفوركس وفهمه
بشكل جيد سيجد ارباح جيدة ومن فكر فى
الطمع اعتقد انه لا يوجد له منفا الا الخسارة
والفوركس يحتاج للتعلم بشكل جيد وعدم السرعة فى اغلاق الصفقة وبهدذا تحق الاربااح باذن الله

sifoel
05-03-2014, 11:34
الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق. لعديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو
فهم التحليل الاقتصادي الكلي ،

---------- Post added at 08:34 AM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

بشكل جيد سيجد ارباح جيدة ومن فكر فى
الطمع اعتقد انه لا يوجد له منفا الا الخسارة

ahmed morsy
05-07-2014, 16:37
طبعا اخى الفاضل كلامك مظيوط فهذه هى حقيقة الامر فى سوق الفوركس العملاق الذى يعتقـده الناس مغارة على بابا وعندما يدخلون الى عالم الفوركس
يـتفاجئوا بصدمة كبيرة حيث يتضح عكس ما كانوا يتوقعون فيتـملكهم الياس والاحباط فينسحبوا
تـقبل مروري ...

rojan22
05-07-2014, 16:39
السلام علیکم، شکرا اخی الکریم علی الملاحضات الجیده والمفیده فعلا الصبر والإصرار اساس النجاح،
فالأصرار علی النجاح لا بد أن ورائها نجاح، بالتوفیق

gr53
05-09-2014, 19:16
الكل يمكن أن يتعرض للخسارة محترف كان أم مبتدئ مع متغيرات السوق و تقلباته الكثيرة
و يفرق بين تاجر و تاجر العزيمة و الإصرار على الاستمرار و البقاء في السوق

godfather
05-09-2014, 19:23
انا شايف ان الفوركس هى الطريق للثراء و لكن ليس السريع و لكن انت
لو تاجرت بجدية هتوصل للثراء لكن فى الوقت الحقيقى لذلك مش بين يوم و ليلة

kaa
05-09-2014, 20:05
التداول فى الفوركس يتطب اصرا وعزيمة
ويجب ان نتلم بقدر كافى على الاقل يجب انه يكون عندنا وقت كل يوم حوالى من 2 او 4ساعات

الربح من الفوركس
05-09-2014, 20:40
لابد لمن يريد العمل فى مجال الفوركس من وضع خطة طويلة المدى للتعلم والممارسة وجمع الخبرة وان يكون صبور جدا على هذا الامر وبالتوفيق للجميع

amermazzen
05-09-2014, 20:43
السلام عليكم اكيد أخي الفوركس الفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل من يريد التعامل مع الفوركسلابد من التعلم الجيد خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبربروابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة اللازمة.بالتوفيق للجميع

ruse
05-10-2014, 00:18

nihed trabelsi
05-13-2014, 00:11
ارجو الا يفهم البعض ان الاصرار على النجاح هو العناد فى صفقة معين او اتجاه معين ... الاصرار شئ والعناد شئ ويفصل بينهم شعرة ... لذلك يجب ان يفهم جميع المتداولين مفهوم الاصرار على النجاح
الاسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم فعلا ان العناد في الصفقة هو الطريق للخسارة حتّى و انم وفّقت مرّة او مرّتين فلابد انك في مرّة ستتمرجن بسبب العناد .العناد و التحدّي يجب ان يكون في التعلم و الاصرار على اكتساب الخبرة

rojan22
05-13-2014, 00:12
السلام علیکم، شکرا اخی الکریم علی الملاحضات الجیده والمفیده فعلا الصبر والإصرار اساس النجاح،
فالأصرار علی النجاح لا بد أن یکون لها نتائج مرضیه، بالتوفیق

salichou
05-13-2014, 00:49
اولا باس الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم يا اخواني و الله كلم معقول جدا
منك يا صديقي و اتمني اي يعمل الجميع علي فهمه و تطبيقة و الله مستعان و شكرا لك

syrian4hack
05-13-2014, 00:52
السلام عليكم وحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الطموح جائز ومشروع لكل متعامل وتاجر في مجال الفوركس لان الطموح يقود الى تحقيق الهدف المرجو من المتعامل اناى ارى النجاح يتطلب منا العمل الجيد والدؤوب
بالتوفيق للجميع

islam2
05-13-2014, 00:59
السلام عليكم
اكيد يا أخى الكريم ان كلامك صحيح مائة بالمائة واتمنى من معظم المتداولين التحلى بالصبر وعدم الطمع وأكنساب المزبد من الخبرات
حتى يصبحوا متداولين محترفين انشاء الله والبتوفيق للجميع .

maao2008
05-13-2014, 01:04
وعليكم السلام اخي العزيز الاصرار علي النجاح يتطلب الرضا بما ربحتة وليس الطمع وعدم العنا مع الفوركس لان لو السهم نازل او طاع وانت شايف نفسك خسران خلاص حاول تغلق علي مكسب قليل احسن بكتيييييييييير من ان تغلق علي خسارة

---------- Post added at 01:04 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

صحيح فالاصرار في الفوركس وحده لا يكفي لازم يكون مندمج مع الالتزام الصارم في ادرة راس المال وهذا عنصر مهم
ايضا لازم اختيار تقنية التداول الناجحة وايضا راس مال مناسب للتداول لتفادي الوقوع في المخاطرات لقلة الارباح

clideman
05-13-2014, 01:06
بالتوفيق للجميع

ahmad moh
05-13-2014, 01:14
الاصرارر هو اهم شيء في الفوركس والشيء الوحيد الذي يحفز المتداول في الاحتراف والوصول الى القمة مع 5 في المئة الناجحة وان شاء الله بالتوفيق

medo.66543
05-19-2014, 22:36
طبعا اخى الفاضل كلامك مظيوط فهذه هى حقيقة الامر فى سوق الفوركس العـملاق الذى يعتقـده الناس مغارة على بابا
وعندما يدخلون الى عالم الفوركس يـتفاجئوا بصدمة كبيرة حيث يتضح عكس ما كانوا يتوقعون فيتـملكهم الياس والاحباط فينسحبوا
تحياتي

AMLAK
05-19-2014, 22:43
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان العناد
في الصفقة هو الطريق للخسارة حتّى و انم وفّقت مرّة او مرّتين فلابد انك في مرّة ستتمرجن بسبب العناد
العناد و التحدّي يجب ان يكون في التعلم و الاصرار على اكتساب الخبرة تحياتي للجميع

mohyedal
05-19-2014, 22:45
في تداول العملات الأجنبية ليست هناك طريقة واحدة لا تحصل بها الخسارة .و من أجل استرداد خسارتنا نحن بحاجة إلى الحصول على مزيد من الربح و لابد من طريقة مناسبة بالنسبة لإدارة الأموال وخطة لإدارة المال حتى اذا ما حصلت خسارة، لن تكون سوى خسارة صغيرة

abdelaziz 10
05-20-2014, 18:01
صدقني يا اخي لما يكون الهدف المسطر غير معقول وبعيد المنال فطبعا نشعر بالعجز والياس في اقل عائق ممكن نواجهه
بالعكس تماما لما تكون اهدافنا بين ايدينا ومعقولة ومنطقية فالاكيد اننا وبدون شعور نثق في امكانياتنا في النجاح طبعا

ali.22595
05-21-2014, 19:02
السلام عليكم . اخي الفاضل
طبعا اى شئ من غير الاصرار والعزيمة هيكون من المستـحيلات ونسبة ال5 % قابلة للزيادة
اكيد لاكن الفيصل فى مدى انك تستفيد من اخطائك واصرارك على التعلم

saber2000
05-21-2014, 19:42

الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.
بالفعل اخي الكريم

mohyedal
05-21-2014, 19:46
من لا قدرة له على التعلم و تعلم الفوركس
على الخصوص فان الإصرار لن ينفع معه
و لو مكث عمره كله. فلابد من قدرات و
كفاءات خاصة لا تتوفر عند الجميع و الدليل
عى ذلك هو نسبة الذين يربحون في الفوركس

abdelaziz 10
05-21-2014, 19:46
ال 5 في المية ممن نجحوا في الفوركس ربما بسبب اصرارهم على بلوغ العلم والخبرة تمكنوا من تحقيق هدفهم الكبير
انما الباقون ربما لا يصرون ويجتهدون على اتمام الرحلة الفوركسية التي تعتبر شاقة في الاول ولازمها صبر كبير

adnen ben
05-21-2014, 20:55
السلام عليكم...اخواني إن الإصرار والعزم، وحدهما الدافعان نحو النجاح. والناجحون عادة ما يواجهون عقبات شتى، وضربات قوية، لكنهم بالمثابرة والمداومة والإصرار فهم حتماً سيحققون الانتصار، والوسيلة الوحيدة للنجاح هي الاستمرار بقوة حتى النهاية، والفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا.

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

السلام عليكم مقولات في الاصرار و التحدي للنجاح:... لدينا جميعاً حدود. ولا يمكن لأحد تقريباً أن يبلغها. وأنت لم تبلغها بكل تأكيد”
“هناك نوعان من الألم ستمر بهما في حياتك: ألم الانضباط وألم الندم. وبينما يزن الانضباط أوقيات، فإن الندم يزن أطنانا..

ahmadinho100
05-21-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي ادا كان لك اصرار و تشتغل بجد و تقرا الاخبار كل يوم فبالطبع ستنجح في الفركس بالتوفيق لك يا اخو

hasan300
05-21-2014, 21:45
اعتقد ان الاصرار يؤدى الى نجاح اى تاجر فى الفوركس و يجب علينا ان نحاول ان نستفيد من خبرة اى تاجر لكى نصر على الوصول الى الربح و النجاح الذى نسعى للوصول اليه بقوة فى تجارتنا و بلا اصرار لا يمكن و تحقيق لربح

BrahimForex
05-21-2014, 21:54
معك حق اخي الكريم الاصرار مهم في الفوركس لكي تصل الى الهذف ان تصر على التعلم وعدم الاستسلام حتى اخر لحضة

maghribia
05-21-2014, 22:06
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاصرارا شيء و النجاح شيء اخر
و لهذا افنه على المتداول ان يكون له الاصرارا على النجاح الفعلي
تقبل احتراماتيى

Mr.Kareem
05-21-2014, 22:30
السلام عليكم....
كلامك صحيح تماما اخي الكريم وللاسف نسبة 5% هذه تدل على كمية المتداولين الذين يستمرون في سوق الفوركس ويحققون النجاح ...... احترامي لك

milano007
05-21-2014, 23:02
السلام عليكم في ما يخص الموضوع فإن الخبرة في وقتنا هذا مطلوبة في كل المجالات العمل و التحليل الإقتصادي للعمل أو المشروع
وإن خسرة هذا لا يعني النهاية و إنما هي البداية في سوق فوركس هذا المجال الواسع و الكبير

walid08
05-21-2014, 23:15
السلام عليكم
نعم يا اخي فالمتلهف للربح و الدخول بقوة دون ان يعرف التحليل او الصفقة كيف تفتح ذلك هو الخاسر الاكبر
لكي تغدو بطلا في الفوركس عليك ان تتابع ببطئ و تقرأ كل شيئ

yassoo011
05-21-2014, 23:53
الخسارة يجب ان نتعلم منها لنصل لافضل نقاط الربح بالتعلم من الاخطاء وبالذات ادارة رأس المال بصورة محمة في السوق
لكي تصل الى الهدف الذبي ترمو له

mohyedal
05-21-2014, 23:55
المكوث و الاصرار لا يغيران وحدهما
من سيرورة التداول بل لابد من تطوير
مستى التعلم الذاتي حتى يكون المتداول
في المستوى المطلون لكي يتسنى له
تحقيق الربح

dont
05-22-2014, 06:15
ذلك هو الفوركس الفوركس يحتاج ال صبر واصرا ر ونجاح
لكى يحقق التاجر نجاح فى الفوركس والفوركس يتطلب مجهود كبير جدا

mhmd12
05-22-2014, 07:29
يعتبر الاصرار فى التجارة فى الفوركس واحد من اهم و اسهل الطرق التى تساعد اى تاجر لكى يحقق ارباح و يجب التحفيز المستمر لنا فى هذه التجارة للوصول الى اعلى النتائج من الفوركس

abdelaziz 10
05-22-2014, 12:35
الاصرار في تحقيق النجاح في الفوركس يا اخي لازمه عمل وبذل الجهد والاجتهاد والتعلم من الاخطاء وليس الكلام فقط
بالتالي لازم على متاجر انه يحاول التطور في اسلوب تداوله وادارته للحساب بشكل مستمر ولا يقف عند مستوى واحد

samibms
05-22-2014, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اعمل بالنسب و لا اعتمد عليها لكن اخي اعتمد على العقل فان اردة النجاح في اي مجال كان
و ليس الفوريكس فقط عليك تعلم هذا المجال و عليك ان تجتهد
تحياتي لك و بالتوفيق

milanowolf
05-22-2014, 12:56
اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به
وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر
في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس

mahmoudgalal
05-22-2014, 12:57
العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو

samsimsom
05-22-2014, 13:15
لو بنصبر عالمكسب صبرنا عالخسارة كنا بقينا ملوك في الفوركس
ده الواحد أول ما يشوف 30 نقطة خضر ايده تاكله
الصبر .. وضوح الهدف و الإصرار عليه و البعد عن الطمع و العناد من أهم أسباب النجاح في الفوركس
تحياتي

hunter_world
05-25-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم موضع المشاركه بتاعتك مميزه واكيد الاصرار في اي شي مطلوب ومهم

ladharimohamed
05-25-2014, 21:42
بسم الله الرحمان الرحيم
الجانب النفسي من أهم جوانب النجاح في الفوركس فالاستمرار يقضي علينا التحكم في أعصابنا و قراراتنا للنجاح و الاستمرار
مع الشكر

بشير حمدان
05-25-2014, 21:48
السلام عليكم
ان 5 % فقط من ينجحون فى الفوركس ولكن الكل بدأ المشوار وقليل من صبر على المشقه ليكمل المشوار اما الاخرون لم يتحملوا المشقه وفضلوا الخروج السريع

ahmedmomen
05-26-2014, 12:29
طبعا نسبة كبيرة من المتداولين بيخسروا في هذا السوق وده لاسباب كتيرة اهمها كما ذكرت هو الطمع والرغبة
في الثراء السريع وده طبعا ممكن لكن لو عندك خبرة كبيرة في المجال الى جانب ان يكون عندك راس مال كبير

waleed hassona
05-29-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخى الكريم الاصرار هو ما يجعلنا ننجح فى اى مجال
وفى مجال الفوركس الاصرار على النجاح اهم العوامل للوصل الى الارباح

hasan300
05-29-2014, 21:25
الاصرار فى التجارة فى سوق الفوركس تساعد اى تاجر فى السوق الى ان يحقق التاجر النتائج الافضل فى السوق و حتى يحقق التاجر الى ان يصل الى ربح يومى من هذه التجارة على النحو المطلوب فى الفوركس

zezo-89
05-30-2014, 13:23
لابد لمن يريد العمل فى مجال الفوركس من وضع خطة طويلة المدى للتعلم والممارسة وجمع الخبرة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

el andaloussi
05-30-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أتعرف يا اخي أنه معك الحقر بل وكل الحق موضوعك في غاية الروعة وفعلا نسبة قليلة من يسايرون هذا السوق

salimned
05-30-2014, 13:55
السلام عليكم نعم اخي الفوركس ميدان يجب ان لا نياس فيه كي نصل لمبتغنا فيه لانه صعب و من لا يقدر على تنظيم نفسه لا يصلح للعمل فيه و بالتوفيق.

amal.m500
06-08-2014, 11:41
اخي الفاضل . نعم الاصرار وحده يقود الى النجاح و عدم الياس و ان التعلم احد مفاتيح النجاح
بغير اىلتعلم و الملاحظة الجيدة لا يمـكنك ان تنجح انا معك في هذا الطرح

ehab_salah
06-15-2014, 10:42
فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط
فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت
نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد
و اصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل
الي مستوي النجاح باذن الله
...
تحياتي

ابو جعفر الطيار
06-17-2014, 03:00
صحيح اخي العزيز هذه هي مشكلتنا نحن العرب
نبحث عن الربح السريع بدون تعب ولا تعلم ولا صبر
ان شاء الله نكون من الخمسة بالمئة او ترتفع النسبة
اكثر

ynwa1892
06-17-2014, 03:20
السلام اخي
كلام اكثر من رائع نعم فالمضارب الناجح هو من يتقبل المعلومة والنصيحة كل يوم ويبحث عن التعلم دائما
وفقك الله

sabirdaba
06-17-2014, 14:20
نعم اخي الكريم نسبة الناجحين في سوق الفوركس هي نسبة قليلة جدا مقارنة مع نسبة الخاسرين وهذا راجع بالاساس الى الالتزام بقواعد التداول

doaa sary
06-17-2014, 14:28
عندك حق
الاصرار مهم والتعليم
وبتفرق من شخص للتانى عن طريق تعبة وخبرتة اكيد
الاهم من النجااح الاستمرار والصبر وعدم التسرع
بالتوفيق للجميع

ahmedhathout
06-17-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا الاصرار مهم جدا في عالم الفوركس بس الاهم ان مينقلبش لاندفاع يؤدي للمزيد من الخساره
والصبر وعدم الطمع مهمين برضه بجانب الاصرار

Jo.Cena
06-19-2014, 20:37
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الاصرار حاجة حلوة لكن بردك ساعات بيبقي مش حلو لو اصريت انك تحقق ربح لكن انت متعلمش مش هتلاقي حاجة غير الخسارة

midooo258261
06-19-2014, 20:47
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اهم حاجة اخي الكريم انك تكون ثابت وموش تتاثر بالخسارة وتحاول انك موش تيأس
تقبل ودي واحترامي

Yopi
06-19-2014, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و الله يا اخي اصبتنا في الصميم فنحن لا نتقبل تغيير
اسلوبنا في التعامل مع السوق و ايضا حتى استراتيجياتنا و افكارنا في التداول

حسنى صادق
06-19-2014, 21:07
من اهم المور الواجب توافرها فى تاجر الفوركس الصبر و التعامل مع السوق بحذر شديد و كذلك عدم الطمع و الدراسة الجيدة لكل صفقة قبل الدخول و تحديد نقاط الربح و الخسائر

fuegoforexer
06-19-2014, 21:18
كلامك صحيح مئة بالمئة، المتسرعون و الطماعون هم من يخسرون بسرعة
في الفوريكس من السهل خسارة المال أكثر من ربحه، لذلك وجب الحذر و وضع هدف محدد للربح اليومي و من الضروري معرفة أنه لا يمكن ربح جميع الفرص الموجودة في السوق في آن واحد

mazn
06-19-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله
يجب علي كل شخص متاجر في البورصة ان يصر
علي النجاح والفوز وان يبتعد عن المخاطر

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

GM.LAVAL
06-20-2014, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخى الكريم ربما تكون محقا فى بعض المعلومات هنا ولكنى اثق انه من استطاع النجاح فى هذا السوق هم اكثير بكثير من 5% لا تنسى ايضا ان سوق الفوركس لا يعد سوقا مشهوا بل انه ايضا غير معروف لدى البعض ولهذا فكرة النجاح تتلخص فى التعلم والاثرار والعزيمة ومهما كنت نسبة الفشل فهى لن تكون 90 % لان هذا غير منطقى

eslam elkomey
06-20-2014, 09:14
لابد من المثابره علي الإصرار علي النجاح والا فلن يكون هناك نجاح ابدا .. لان الاصرار علي النجاح هو من يدفعك الي تحمل الخسائر المتوقعه دوما فلا نجاح بدون الخسائر فالصبر من شيم الناجحين

mouhi41
06-20-2014, 09:25
مشكور اخي الكريم على هذه الخلاصة العضيمة صراحة هنا مربط الفرس و نتمنى ام=ن يستفيد منها الكل حتى لا يكونوا من الخاسرين

balou
06-20-2014, 13:25
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد انها خلاصة جيدة ومفيدة لكل متاجر و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

RomanyMoreed
06-20-2014, 14:22
السلام عليكم روحمه الله وبركاته

وحضرتك لازم تعرف كمان ان نسبة ال5% دي مش لازم تفضل ثابته للأبد مع ازدياد شهرة التداول في الفوركس حول العالم اكيد نسبة الناجحين هترتفع ومش هتبقي ثابته

antonioforex
06-20-2014, 14:42
السلام عليكم نعم اخي في الفوركس لابد من بدل المجهود في النعلم جيدا كي
نستطيع الخروج بنتائج جيدة منه و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

waleed hassona
06-24-2014, 00:07
السلام عليكم جميعا اخوانى اعضاء منتدانا الجميل اخى الكريم الفوركس يحتاج بالفعل
الى الجهد والتعلم والتدريب الجيد للوصول الى الاختراف والربح باذن الله

gr53
07-19-2014, 21:26
الكل يمكن أن يتعرض للخسارة محترف كان أم مبتدئ مع متغيرات السوق و تقلباته الكثيرة
و يفرق بين تاجر و تاجر العزيمة و الإصرار على المكسب و الوصول للهدف

farouk100082
07-19-2014, 21:28
انا ارى انه من الممكن ان تزيد النسبة عن ذلك بكثير ولكن الامر يعتمد على الاتى مدى معرفتك
بكل ادوات التداول وهل انت تحترمها ام لا واذا التزمت بها فسوف تنجح

maghribia
07-19-2014, 21:35
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاصرارا ف يالفوركس فهو يكون له فوفاءد كبيةر
اذا ما كان لالالمتداول يعمل بطريقة جيديةف يه
تقبل احتراماتيى

midosafwat
07-19-2014, 21:35
5 في المئة التي تصل القمة هي التي تملك الاصرار والالتزام حتى النهاية وهي التي تعلم ان افوركس صعب من البداية اما من يود الربح السريع فلا يكمل اثر العقبات المتتالية

nassr15
07-20-2014, 06:09
فعلا أخي الأصرار علي التعلم هو أهم حاجه في السوق ده والصبر وإداراه رأس المال هي اللي هتنجحك في السوق ده

midoo
07-20-2014, 14:52
طبعا اخى الفاضل كلامك مظيوط فهذه هى حقيقة الامر فى سوق الفوركس العملاق الذى يعتقده الناس مغارة على بابا وعندما يدخلون الى عالم الفوركس يتفاجئوا بصدمة كبيرة حيثيتضحعكس ما كانوا يتوقعون فيتملكهم الياس والاحباط فينسحبوا

mounim1994
07-22-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
و شكرا جزيلا لكم على هدا الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

egymax3d
07-22-2014, 03:49
معلومات جميله ورائعة مشكوور جداااا اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع اعضاء المنتدى الكرام وبالتوفيق ان شاء الله

poop
07-22-2014, 04:16
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
لازم الاصرار فى الفوركس للوصول الى النجاح
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

dalito
07-22-2014, 04:36
السﻻم عليكم
بالفعل اخي فان الاصرار في الفوركس امر مهم جدا ويعين اصحابه على النجاح وتحقيق اححﻻمهم في الفوركس
للك يجب الاصرار ادائم على التعلمك وتجاوز الخسارة
وتقبل مروري

عدي
07-22-2014, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-22-2014, 18:50
الاصرار ان لم يكن مصحوبا بتعلم و محلولة ان تعلم من الاخطاؤ
فهو اصرار دون فائدة بل بالعكس له اضرار و يجي من وراه خسائر مادية و معنوية

chemsseddine
07-22-2014, 18:57
حقيقة كلامك هدا وكانك تتكلم عني لانني خسرت كثيرا بسبب الطمع الشديد وبسسب تسرعي في فتح الصفقات دون دراسة جيدة وحتي انني سابقا تركت فكرة العمل علي الفوركس والان الحمد لله عدت من جديد بنفس جديد وروح جديدة بدون طمع مع الصبر والتعلم حتي الوصول الي القمة وما تعلمته حقا من تجربتي هو ان السوق باقية ولن تدهب لما الاستعجال والطمع

abdelaziz 10
07-23-2014, 21:31
في الواقع السلاح الذي يجعل المتاجر يستمر الى اخر الطريق رغم الخسارات هو الاصرار
بالتالي لازم الاصرار على الهدف الذي سطرناه ونحاول بلوغه مهما كان الطريق شاق

1 million
07-23-2014, 21:55
نعم في سوق الفوركس لابد من الاجتهاد لان النجاح يحتاج منك ان تبذل الكثير من
المجهودات و تستثمر الوقت و بالطبع الابتعاد عن افكار الثراء السريع

masry928
07-23-2014, 22:02
لازم نعترف بشىء مهم ان نسبة نجاح المتفوقين قليله لان نسبة الكسل من الخاسرين كبيرة لانهم لايجتهدوا ويريدون كل المكاسب بسهوله بدون اى تعب ولا تحليل

abdelaziz 10
07-24-2014, 22:11
الاصرار يا اخي يساعد المتاجر على الاقل في الاستمرار في التعلن مثلا او التداول عموما
بالتالي لا يمكن اتخيل متاجر ناجح في المجال ولا يتصف بالاصرار رغم عديد الاخفاقات

midosafwat
07-24-2014, 23:17
بالفعل النسبه التى تحقق ارباح فى الفوركس هى نسبه قليله جدا ولكن الاستمرار هو الدافع للنجاح وتحقيق الربح فى الفوركس فليس هناك اى مجال سهل فى الحياه
ومن يبحث عن الراحه فلم تخلق فى الحياه

fte2020
07-27-2014, 19:26
السلام عليكم فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح باذن الله

marouansat
07-27-2014, 19:27
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الاصرار هو اهم شيء في الفوركس والشيء الوحيد الذي يحفز المتداول في الاحتراف

Mohamd-95
07-27-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

dockerz
07-27-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اها الوحد لازم يصبر ويكون صبور اوي في الفوركس ومصر علي النجاح

abdelhalim
07-27-2014, 20:20
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:25

forex24day
07-28-2014, 15:37
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وهو من اهم مايجب ان يشغل به المتداول تفكيره
لان الذى ينجح فى مجال الفوركس ويدخل ضمن
نسبة ال 5% هو الذى يجتهد ويصبر ويلتزم

maha elsayed
07-28-2014, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. معلومىت رائعه يا اخى
عن الاصرلاار والفوركسيا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييت

---------- Post added at 06:01 AM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس عاوز اصرار
وعزيمه يا اخىة عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

Mustapha.Ayadi
07-28-2014, 17:04
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم الفوركس ليس مكانا للربح السريع يجب الصبر و المواضبة على التعلم و تقبل الخسارة.
كان الله في العون.

toufik2607
07-28-2014, 17:05
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
شكرا أخي الفاضل على هذه النصيحة الغالية جزاك الله خيرا

ansaldo
07-31-2014, 01:50
الاصرار و عدم الياس و تقبل الخسارة كلها عوامل تجعلك تستمر في الفوركس
و ذالك بالتعلم المستمر و البحث الهادف عن المعلومات الجديدة
تقبل مروري

عاشق الفوركس
08-03-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصئح القيمة التى قدمتها لنا امل ان يستفاد منها من طرف الاخوة ان شا ء الله ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــو

aysamiman
08-04-2014, 14:58
لفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل

gr53
08-05-2014, 01:31
و يفرق بين تاجر و تاجر العزيمة و الإصرار على النجاح في الفوركس

محمد السيد محمد
08-05-2014, 01:56
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ..

شيراز120
08-05-2014, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الكريم هناك العديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس كنقص الصبر و ضعف العزيمة و الإصرار
على التعلم من الاخطاء التي نقع بها وأبسط طريقة لتجنب هذه المخاطر هوالتعلم المستمر وفهم التحليل الاقتصادي الكلي

، والتقنيات الأساسية اللازمة لتداول العملات الأجنبية من المهم كذلك البعد عن الطمع والغرور إذا ربحنا

zinga
08-07-2014, 14:27
واحدة يمكن أن تساعد في فهم الاتجاهات الاقتصادية وكذلك في التنبؤ
قصيرة الأجل إلى اتجاه المتوسطة الأجل للأسعار. قد يكون هناك أيضا آثار بعيدة المدى ل
المستثمرين.

gr53
08-18-2014, 21:51
لفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل

أكيد يجب ان يتحلى المتداول بالصبر و الإصرار على البقاء و تحقيق أهدافه
فالفوركس ليس سهلا و صعوباته كثيرة و لا شيء مضمون معه فيجب التعامل معه بمرونة و عقلانية

mrsnrt
08-18-2014, 22:09
جب دائما أن تفهم أين تستثمر مالك. تحتاج أن تسأل كثيرا من الأسئلة و أن تحصل على معلومات عديدة من مصادر مختلفة حتى تفهم ما الذي ستستثمر فيه.

iprahem
08-18-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآآآآ على الموضوع الجميل وبالفعل ليس الكل يمتلكون من العزم والاصرار للوصول للهدف وهو الربح وبالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dellos
08-18-2014, 22:37
السلام عليكم
مرحبا اخي نعم معك حق الكثير من الاشخاص لا يمكثو في الفركس كثير ودلك بسبب عدة اسباب من بينها عدم الصبر الخسارة ودلك بسبب
عدم التعلم الجيد والطمع

tedjboyka
08-18-2014, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم انها حقيقية لا مفر منها ، فالدين يريدون الربح دائما هم الخاسرون.
و لكن ان أردت ان تصبح ملك الفوركس يجب عليك ان تتعلم تتعلم تتعلم حتى تصبح لك استراتيجية تسير عليها

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

لا يا اخي
انا يا اخي واحد من الدين يسعون الى الثراء و لكن خسارتي صغيرة جدااااا
الخاسرون هم الدين بيطمعو أكثررررررررررر

ahora
08-19-2014, 01:51
نعم من اسباب الخسارة و عدم النجاح في سوق لاالفوركس هو الرغبة في تحقيق الثراء السريع
كنت اعاني من هذا المشكل لكن حاليا طورت استراتيجية على المدى الطويل

sharshabil
08-24-2014, 23:24
ليس فقط الاصرار ممكن ان يكون عننا اصرار و لكن لا نغير من طريقتنا
و لا نغعرف ما التغرات التي تخليما نخسر يعني في هاته الحالة لالصرار مضر

احمد سعد
08-26-2014, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله الفوركس لا يحقق الثراء السريع بل مثل اي عمل كلما زاد راس المال زادت الارباح و يحتاج
الي الصبر و الاجتهاد

hamomamo
08-26-2014, 00:35

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله الفوركس لا يحقق الثراء السريع بل مثل اي عمل كلما زاد راس المال زادت الارباح و يحتاج
الي الصبر و الاجتهاد

ndoe
08-26-2014, 00:42
فعلا احنا لازم يكون لدينا اصرار وعزيمة وارادة على النحاج فى هذا السوق اذا اردنا بالفعل النجاح
ودا طبعا بيجى من التعب والاجتهاد والتخطيط الصحيح

BOULBOUL2
08-26-2014, 20:02

zinga12
08-29-2014, 00:45
للحظة، كان يعتقد هذه الأدوات التقنية ليكون الجواب، وبينما
ويضيفون أكثر من ذلك بقليل الأساس المنطقي لصفقاته، لا تزال الخسائر تتراكم.
على الرغم من القلق المستمر، تاجر التقديرية لدينا الآن على طريقة ل
أصبح تاجر الفنية.

cian s
08-29-2014, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ارى فعلا ان الاصرار والثقه بالنفس يؤدوا الى النجاح الكبير فى كل الصفقات

wanxe
08-29-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

dranass92
08-29-2014, 00:49

mystery
08-29-2014, 00:51
معك احق صواب , تسلم يا اخي الكريم ,
هذا هو من دون صبر ليس مضطر اي شخص لانتظار النتائج فهي واضحة وضوح الشمس ,
الاصرار هو العنوان للبقاء و بقوة في السوق لسيما ان العديد من الناس لا يدركون كيف يدحضوا ضغوطات العمل ,
لذا العقل هنا حاظر يجب التصرف بكل تقنية و رزانة , مني لك ارق تحية ,

lakamora221
08-31-2014, 11:49
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي
أد يعتبر الأصرار من أهم العوامل التي تساعدك في النجاح
في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

marwafawzy122
08-31-2014, 12:26
تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل
لن يكمل فى الفوركس لان كل مشاكل الفوركس تحدث فى البداية...

hamidgarfi
08-31-2014, 18:41
يتم اتباع كمؤشرات للاتجاهات في التجارة الخارجية. تجارة الولايات المتحدة مع دول أجنبية تعقد مهمة
أدلة على الاتجاهات الاقتصادية هنا وفي الخارج. يمكن للبيانات تؤثر مباشرة جميع الأسواق المالية،

dranass92
08-31-2014, 18:45
فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح باذن الله

ro7iana
08-31-2014, 18:48
سوق الفوركس لا يمكن ان تجزم مدى حضك به

قد تدخل في صفقه تجني منها ما لم تتوقع

وقد تدخل بصفقه تكون قرائتك للسوق العكسيه هي المفاجاه وتخسر

أسماء نعناع
09-02-2014, 23:29
اي شيء في الحياة بيكون عندك عزيمة للتعلمه بتحقق ده كذلك الفوركس العمل فيه محتاج عزيمة واصرار عشان لو وقعت تقدر تقوم من جديد وتكمل تاني

downlaod1
09-03-2014, 01:19

rojan22
09-03-2014, 01:23
السلام علیکم،
فعلا الصبر والإصرار علێ النجاح من اهم عوامل النجاح،
فالأصرار علی التعلم یعنی الاصرار علێ النجاح و النجاح فی الفورکس یعنی الوصول إلێ القمه،
بالتوفیق للجمیع

azad aradni
09-03-2014, 11:43
السلام عليكم

awa
09-20-2014, 17:50
انا اعتقد ان الفوركس جديد علينا علشان كدة اغلبنا بنخسر و لما
الفوركس يبقى منتشر عندنا هنتعلمه احسن و ناس كتيرة هتكسب منه

gehad87
09-24-2014, 16:21
الاصرار على الاستمرار والنجاح في اي مجال عمل ليس الفوركس فقط
هو المطلوب للنجاح والصبر حتى يتم ما تريد هو جوهر الارادة والاصرار
ويجب ان تتقبل الخسارة بالسوق وحالات الفشل اولا اذا اردت ان تصل للنجاح

undertaker47
09-24-2014, 17:00
مشكور اخي الكريم على هذه الخلاصة الجيدة و صراحة هنا مربط
الفرس و نتمنى ام=ن يستفيد منها الكل حتى لا يكونوا من الخاسرين

dranass92
09-25-2014, 18:37

moroo
09-25-2014, 18:51
اعتقد ان الاصرار يؤدى الى نجاح اى تاجر فى الفوركس و يجب علينا ان نحاول ان نستفيد من خبرة اى تاجر لكى نصر على الوصول الى الربح و النجاح الذى نسعى للوصول اليه بقوة فى تجارتنا و بلا اصرار لا يمكن و تحقيق لربح

nada2012
09-25-2014, 23:06
الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته .... فعلا يا اخى من اهم عومال النجاخ
فى الفوركس ه لاصرار عموما يخى يا ريت تتقبلدعيباتى

ahmed9933
09-26-2014, 09:03
من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو
فهم التحليل الاقتصادي الكلي

مصراوى
09-26-2014, 09:08
بالفعل لابد من الاصرار على تحقيق النجاح طالما انك تحب العمل فى هذا المجال فهو يحتاج الى الجهد الكبير وهو بحق يستحق هذا وبالتوفيق للجميع

mghorab90
09-26-2014, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاصرار في تحقيق النجاح في الفوركس يا اخي لازمه عمل وبذل الجهد والاجتهاد والتعلم من الاخطاء وليس الكلام فقط بالتالي لازم على متاجر انه يحاول التطور في اسلوب تداوله وادارته للحساب بشكل مستمر ولا يقف عند مستوى واحد

payza
09-26-2014, 11:07
صح لان الجانب النفسي من أهم جوانب النجاح في الفوركس فالاستمرار يقضي علينا التحكم في أعصابنا و قراراتنا للنجاح و الاستمرار
مع الشكر واابتوفيق..................

ihabblida
09-26-2014, 11:44
نعم أخي الكريم يعتبر الأصرار من
هم الأمور التي تساعدك على النجاح في سوق الفوركس
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

moroo
09-26-2014, 11:52
يعتبر الاصرار فى التجارة فى الفوركس واحد من اهم و اسهل الطرق التى تساعد اى تاجر لكى يحقق ارباح و يجب التحفيز المستمر لنا فى هذه التجارة للوصول الى اعلى النتائج من الفوركس

abokarem
09-26-2014, 12:17
السلام عليكم
من اول التعامل مع الفوركس وانا اعرف ان باب تحقيق الارباح هى الاستمرار فى التداول ومحاوله تقليل الخساره كل مره
عن الاخرى وبالفعل اعمل كل ما هو متاح حتى اصل الى الربح

lyes1977
09-26-2014, 13:52
اولا اخي والله انا اريد ان اصحح معلومة وهي نسبة ال 5 بالمائة فقط هم الناجحون في الفوركس واريد ان اسال من اي مصدر تم اتخاذ هذة النسبة الافتراضية للناجحين انا اقول ان نسبة النجاح او الخسارة في الفوركس لايمكن تحديدها ابدا فهي تبقى دائما مفتوحة

GirL
09-26-2014, 14:23
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه طبعا الفوركس اذا اصريت عليه وتريد ان تحترفه لا بد من ان تنجح فيه هي اكيد يا صديقي

Ahmed2020eg
09-26-2014, 18:02

كريـــم
09-27-2014, 03:43
فعلا زي مانا كنت اول مادخلت الفوركس لم اكن
اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به
وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين
علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي
يتطور كل يوم في الفوركس حتي ان اصل الي مستوي النجاح باذن الله

ahmed9933
09-27-2014, 07:56
الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق. لعديد من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون

choroukguid
09-27-2014, 15:27
طبعا اخى الفاضل كلامك مظيوط فهذه هى حقيقة الامر فى سوق الفوركس العـملاق الذى يعتقـده الناس مغارة على بابا
وعندما يدخلون الى عالم الفوركس يـتفاجئوا بصدمة كبيرة حيث يتضح عكس ما كانوا يتوقعون فيتـملكهم الياس والاحباط فينسحبوا
تحياتي

nada2012
09-27-2014, 15:51
الـــسلام علـــــيكم ورحـــــــــمه الله وبركاته .... معلومات رائه عن الاصرار والنجاح
فى الفوركس يااخى عمومايا ريت تتقل تحياتى يا ريييييييييييييييت

karimbattah
09-27-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
بارك الله فيك اخي الكريم , الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع الفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد

noureddineb
10-23-2014, 21:08
اعتقد ان الخاسرة واردة في اي لحظة هذا السوق فيه قليل من الحظ بالضافه الى الخبرة والاحتراف
اسال الله لي ولكم التوفيق

مروة
10-23-2014, 21:13
تقبل مرورى

Ahmed2020eg
10-23-2014, 21:17

talal alsaleh
10-23-2014, 21:18
اخي الكريم ان المصرين على التداول بالعملات في الفوركس سيصبرون على مشاق التداول في سوق العملات الأجنبية في الفوركس ويصرون على النجاح
ويستمرون
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

ya7oo43
10-23-2014, 21:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و على النصيحة
بالفعل يا اخي الاصرار على النجاح هو من يحقق نهاية المشوار كما قلت انت مع الصبر و التغلب على المصاعب

mida2014
10-24-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي نحن نتمنى النجاح للجميع ولكل مشتركي هدا المنى الرائع بالخصوص
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

nada forex
10-24-2014, 03:11
الســـــــلام عليكم ورحمـــــــه الله وبركاـته ؟...... فعلا سيا اخى اهم
حاجه فى الفوركس
هو الاصرار على النجاح عموما تقب تحياتى يا رييييييييييييييت

abdelloo31
10-24-2014, 03:12
ول مادخلت الفوركس لم اكن اسعي الا للربح فقط فتحت حساب صغير وتاجرت به وخسرت لكن زي ماقلت انا حطيت نفسي في قائمة المصرين علي النجاح لم تؤثر في الخسارات اعمل بجد واصرار ومستواي يتطور كل يوم

ahmedplus
10-24-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ايضا ان تتقبل مرورى الكريم واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك
الصبر ثم الصبر

wamlp02
10-24-2014, 12:37

ProForex
10-25-2014, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الإصرار والعزيمة هي التي ستمكننا من النجاح في الفوركس وعدم الاستسلام

محمد ميدو
10-25-2014, 11:10
اى حد عايز يصحى بكرة غنى جدا من الفوركس بالطبع هيخسر لازم يكون عنده هدف وخطوات يجب ان يتخذها وواحدة واحدة هيوصل
بالتوفيق ان شاء الله للكل

marach
10-25-2014, 11:23
نعم يااخي عليك ان تفتح عينيك في الفوركس لرؤية المال الحقيقي والابتعاد عن الاوهام التى ينتجها الطمع فرحلة المتداولين تشبح رحلة السلاحف اللتي تبدا من تفقيص البيض على الشاطىء

ahmed_com
10-25-2014, 12:05
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

zouhirflava
10-25-2014, 17:43
السلام لجميع اعضاء الجروب الموضوع مهم للغاية وعلى اساس اختيارك للوقت يتحدد مدى نجاح صفقتك
انا عن نفسى شايف افضل وقت للتداول هو وقت افتتاح السوق والتوفيق للجميع

Murad
10-25-2014, 17:55
نعم يا صديقي الاصرار هو كلمة السر في سوق الفوركس
بالنسبة لي خسرت عدة مرات كل حسابي وذلك جعلني اعتقد انني ليس لي امل ان انجح في الفوركس
ولكن رجعت مرة أخري وانا كلي اصرار على النجاح حتي لو خسرت سوف اكمل الطريق الي النهاية

ahmed_com
10-25-2014, 18:04
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

شبه منحرف
10-25-2014, 18:38
اقولها دائما ان الفوركس فقط لاصحاب الطموح وةالاصرار على النجاح اما الطماعين والذينم يطمجون فى تحقيق ثراء عالى جدا فى فترة وجيزه هولاء مصيرهم هو المارجن كول وشكرا

OLSOPIDRO
10-25-2014, 18:40
السلام عليكم الفوركس فعلا تحتاج اصرار شديد جدا و من ليس لديه نفس طويل
لن يكمل فى الفوركس لان كل مشاكل الفوركس تحدث فى البداية و ليس بعد ان تصبح محترف وشكرا...

alsatry2014
10-25-2014, 18:43
تتسبب في فشل تجار الفوركس مشابهة لتلك التي يعاني منها المستثمرون . إن أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المخاطر هو

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد هناك مراحل كثيره للتاجر لا بد ان يمر بها لكي يكون من ال 5 في المية الناجحون
اتمني لك التوفيق
تحياتي

alsatry2014
10-25-2014, 18:55
أحد أدوات البنك المركزي للتواصل مع المستثمرين بالنسبة لاسعار الفائدة وجوانب عديدة من السياسة النقدية للبنك، وترجع أهمية هذا التقرير إلى أنه يعطي بعض التوقعات عن أسعار الفائدة المستقبلية وتوجهات بنك المركزي السويسري.
موعد الصدور:

بصورة ربع سنوية

mayali
10-25-2014, 20:55
السلام عليكم
فعلا معك حق يا اخى
و ليس فقط فى الفوركس و لكن بصفه عامه الانسان لو اصر على النجاح فسوف يصل له مهما طال الوقت
و لكن المشكله فعلا فى التسرع و عدم الصبر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرروى المتواضع

karam22
10-25-2014, 21:32
انا لا اعتقد ان الرابحون هم 5 % فقط في عالم الفوركس وهذه مقولة مغلوطة بكل حرف فيها
كيف الرابحون 5 % في حجم تداول يصل الي ثلاثة الاف مليون يوميا ................................

azifek
10-25-2014, 22:30
نعم أخي الكريم
الطمع هو الذي يستبب في أغلب الحالات في الخاسرة حسب رأيي من خلال الدخول بلوت كبير لا تحمله الحساب
و التأني و الدخول بلوت صغير و الصبر و التعلم من أهم طرق النجاح في الفوركس

aliali
10-27-2014, 01:39
بالتوفيق

forexabdo2014
10-30-2014, 02:45
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
اتمنى استفادة الجميع
و الله المستعان

DABDOUB
11-02-2014, 20:13
اعتقد ان الاصرار يؤدى الى نجاح اى تاجر فى الفوركس و يجب علينا ان نحاول ان نستفيد من خبرة اى تاجر لكى نصر على الوصول الى الربح
و النجاح الذى نسعى للوصول اليه بقوة فى تجارتنا و بلا اصرار لا يمكن و تحقيق لربح

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 22:55
السلام عليكم
بالفعل النسبه الرابحه فى الفوركس اقل من 5 % من عدد المتداولين وبالفعل من احد الاسباب هو البحث عن الثراء بسرعه
ولابد من التخطيط والتعلم والدخول بطرق واعيه وعدم الانجراف

magdyking
11-02-2014, 23:35
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد وهي حقيقة فعلاان 5 % هم فعلا الرابحون والسبب يعتمد علي التحكم بالاعصاب اولا وعدم الطمع والعمل علي علم

al.ho2
11-03-2014, 00:43
الاصرار هو مفاتح اى نجاح فى اى مجال من فتيره قريت قصه واحد كاتبها انه هو دخل الفوركس ومن اول صفقه دخل فيها خسر قرر ميكملش ومحولش يتعلم من اخطائه وتصليحها بس دا طبعا غلط لازم نحاول ويبقى فى شويه اصرار طبعا

al.hany
11-03-2014, 01:40
الاصرار هو طبعا مفتاح اى حاجه مفتاح مكسب اى شىء عايز توصله زى الفوركس اى اى حاجه غيرها فى مجال حياتك واعتقد ان دا مهم جدا فى الايام الى احنا فيها دا علشان الجميع بقا عندو ا حباط كتيراوى ياريت الكل ياخد باله

allh
11-03-2014, 02:08
الاصرار هو من اهم الاشياء الى ممكن تمشيلك حياتك صح اوى لانه فيه صبر كدا وجلد ممكن يفيدوك فى تحليل هدفك ولك كل الشكر على هذا العنونا الهادف حقا فى تحليل الفوركس ولك لك التحيه والشكر لك وارجو المزيد من المشاركات ولك كل التحيه