PDA

View Full Version : تحويل البونص

younesrida
04-01-2014, 00:06
السلام عليكم سعدت بالمشاركة بالمنتدى
ولدي تساؤل ما هو الحد الادنى لتحويل البونص من المنتدى
الى حسابي على انستا فوركس وهل هنا توقيت معين يتم فيه التحويل وشكرا

latraaa
04-11-2014, 18:54
يا اخي الكريم، الحد الأدني للتحويل البونيص هو واحد دولار فقط، اي ما يقابل عشرة ردود فقط ن،و هدا الأمر سهل للغاية تحقيقه، لدا ارى انه محفز للتجريب و العمل بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

نور المعرفه
04-11-2014, 20:04
بالنسبة للحد الأدنى هـذا يعتمد على متوسط الردود التي قمت بإرسالها للمنتدى ، والبونص يرسل إلى حسابك مرة واحدة كل شهر أجنبي ، وبعض الأحيان يتأخر البونص فلا تقلق وتابع جمع ما سيكون لك في الشهر القادم بارك الله لك ، أميين .

eletrebi
04-11-2014, 20:17
مفيش حد ادنى للبونص لانك بكل بساطة هتقدر تحقق دولار على مدار الشهر اذا كنت مهتم بالامر
اما بالنسبة لتوقيت التحويل
هو اخر كل شهر ان شاء الله ومع باداية الشهر الجديد

محمد السيد محمد
04-11-2014, 20:21
لا يوجد حد الادنى لتحويل البونص من المنتدى
و يتم التحويل كل آخر شهر ويصل الى حسابك في الاسبوع الأول من كل شهر

houdabluegolden
04-11-2014, 20:50
الحد الادنى تقريبا هو 2 دولار ويتحولولك على حسابك في شركة انستا اول كل شهر بشكل تلقائي يعني كل اللي هتعملو
انك تربط حسابك في المنتدى بحسابك في شركة انستا وبعد كده بيتم التحويل اول كل شهر

saly17
04-11-2014, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الكريم ..المنتدى هنا يعطى على كل مشاركه 10سنت وفى اوئل كل شهر من الشهر التالى للمشاركات يتم التحويل البونص هذا
الى حسابك الحقيقى فى الانستا فوركس ولكن لابد من ان تكون قمت بالربط بين المنتدى والحساب فى الانستا ولايوجد حد ادنى للتحويل.

hamdysheetos
04-11-2014, 20:59
لا يوجد حد أدنى للبونص لانك كل م تعمل مشاركات وردود بيزيد والاضافه فى اخر الشهر و بداية الشهر الجديد

مصطفى حمدان
04-11-2014, 21:26
اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله ما فوق ال 5 دولار ويتم التحويل فى الاسبوع الاول من بداية كل شهر والتحويل يتم اوتوماتيك من المنتدى الى حسابك وبعدها تقدر تتاجر بيه لتحقيق الارباح ان شاء الله

nekabde
04-11-2014, 21:33
السلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته
أخي الكريم الحد الأدنى للسحب الأموال هو 1 دولار أخي الفاظل فلا داعي للقلق
فقط قم بالعمل و بالتوفيق لك

ساره حسن
04-11-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم ، الحد الادنى هو 1 دولار فقط
والتحويل يكون فى اول 10 ايام فى الشهر
وقد يتاخر بعض الوقت
تقبل مرورى

ana lola
04-11-2014, 22:10
أخي البونص بيعتمد علي مدي فاعليتك في المنتدي بالردود والمشاركات وكل اللي بتحص عليه من بونص يحول أتوماتيكيا الي حسابك في شركة أنستا كل أول شهر بس أقصي حد للتحويل هو 100 دولار.

nadersalaia
04-11-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للحد الأدنى هـذا يعتمد على الردود التي قمت بإرسالها للمنتدى كل 10 ردود تعمل 1 $، والبونص يرسل إلى حسابك مرة واحدة كل شهر وبعض الأحيان يتأخر البونص فلا تقلق وتابع جمع ما سيكون لك في الشهر القادم بارك الله لك والسلام

a7med84
04-11-2014, 22:50
لا يوجد حد ادنى لتحويل البونص اخى الكريم

اى بونص هتعمله ان شاء الله هيكون فى حسابك مع اول الشهر حتى لو دولار واحد

ainga
04-20-2014, 13:55
فعندما يكون الطلب على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في شراء هذه السلعة سيرتفع سعر هذه السلعة بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الثيران bulls الذين يدفعون الأسعار للارتفاع .
وعندما يكون العرض على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في بيع هذه السلعة سينخفض سعرها بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الدببة bears الذين يدفعون الأسعار للانخفاض .

ويعتبر سوق أي سلعة عبارة عن ساحة صراع بين الثيران والدببة فإذا تفوقت الثيران كانت النتيجة ارتفاع الأسعار وإذا تفوقت الدببة كانت النتيجة انخفاض الأسعار .
يعتبر ما ذكرناه أحد أشهر أشكال التعبير في الأسواق المالية كافة , وكثيراً ما ستقابل هذا التعبير الطريف في مختلف الأسواق .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:31
بالنسبة للحد الأدنى هـذا يعتمد على متوسط الردود التي قمت بإرسالها للمنتدى ، والبونص يرسل إلى حسابك مرة واحدة كل شهر أجنبي ، وبعض الأحيان يتأخر البونص فلا تقلق وتابع جمع ما سيكون لك في الشهر القادم بارك الله لك

nadersalaia
04-26-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحد الأدني للتحويل البونص هوواحد دولار اي ما يقابل عشرة ردود فقط في المنتدى وهذا الأمر سهل للغاية تحقيقه
ويتم التحويل منذ اول أيام الشهر التالي ويستغرق على الأكثر سبعة أيام وبالتوفيق

messaoud
05-31-2014, 04:21
وكما رأيت فإن المتاجرة بالعملات بنظام الهامش لا يختلف عن طريقة المتاجرة بالسيارات والتي شرحناها سابقاً . والإختلافات كانت في تفاصيل العقد فقط، فالسلعة هنا هي العملات بدلاً من السيارة.
وحجم العقد = 100.000 وحدة من العملة الأساس بدلاً من 10.000$ قيمة السيارة .
كما أن نسبة المضاعفة بالعملات أعلى بكثير فمقابل حجز مبلغ 500$ كهامش مستخدم ستتمكن من المتاجرة بعملة بقيمة 200.000$ تقريباً أي أن نسبة المضاعفة هنا هي 1:200 بينما في مثال السيارات كانت نسبة المضاعفة 1:10 فمقابل حجز مبلغ 1000$ تمكنت من المتاجرة بسلعة قيمتها 10.000$ . وفي الحقيقة فإن نسبة المضاعفة في سوق العملات تفوق كل الأسواق الأخرى .
أما نظام العمل فواحد في كلا المثالين .

el andaloussi
05-31-2014, 22:46
أخي الكريم اضن أن الحد الأدنى دولار والحد لأقصى 100 دولار
لكل شهر هذا ما اضنه يا أخي وأشير إلى اني مبتدء مثلك وسعيد بمساعدتك

INTHENAMEOFALLA
06-02-2014, 17:33
الحد الادنى للتجويل 2 دولار وتحويل البونص يتم كل اخر شهر او اول اسبوع من الشهر الجديد والمهم شد حيلك فى تجميع البونص لانك عضو جديد نريدك ان تكون عضو نشيط

ilyes chaieb
06-10-2014, 01:05
اخى الكريم بونص الردود يحول لحسابك اول الشهر و حتى و انت عملت مشاركة واحدة بتاخذ عليها بونص
يعنى اقل مبلغ يحول لحسابك ممكن يصل ل 10 سنت
تقبل مرورى
-----------------------

عجب
06-10-2014, 01:26
الحساب او البونص يحول الى حسلبى فى انستا التى يمكن التداول بها او التعلم فى كيفية التداول

Fawzii
06-10-2014, 02:39
اخى العزيز
البونص الذى يتم تحويله ما فوق ال 5 دولار ويتم التحويل فى الاسبوع الاول من بداية كل شهر والتحويل يتم اوتوماتيك من المنتدى الى حسابك وبعدها تقدر تتاجر بيه لتحقيق الارباح ان شاء الله

AMLAK
08-18-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع لا يوجد حد أدنى للبونص لانك
كل م تعمل مشاركات وردود بيزيد والاضافه فى اخر الشهر و بداية الشهر الجديد تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-21-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله نعالى وبركاته اخي لا داعي للخوف ان شاء الله سيصل اول الشهر الجديد باذن الله اخي طبعا الحد الادنى هو 1 دولار

doaa sary
08-21-2014, 15:58
مفيش حد ادنى للتحويل انا مرة وصلنى دولار ههههومكنتش فاكرة الا انى عملت ردود لان بقالى كتير بودع ومبدخلش المنتدى
والتحويل بيكون اول اسبوع من كل شهر

Amine27482
08-21-2014, 16:12
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

karam22
08-21-2014, 16:15
الحد الادني لتحويل البونص من المنتدي الي حسابك هو واحد دولار
لكن خليتفكيرك في الحد الاعلي وهو 250 دولار والذي لو وصلتله لن تعود للمنتدي مرة اخري

mounim1994
08-21-2014, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع و تقبل مروري

key
08-25-2014, 21:26
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

بشير حمدان
08-25-2014, 21:39
السلام عليكم
الحد الادنى لتحويل البونص من المنتدى هو 1 دولار اما الحد الاقصى فهو 250 دولار ويتم تحويل البونص الى حسابك فى الشركه فى الاسبوع الاول من كل شهر ..

yassoo011
08-25-2014, 21:47
في رايي يمكن تحويل اي مبلغ بونص تقوم بعمله حتى لو 10 سنت يتم تحويلها في نهاية الشهر
وهذا من مميزات المنتدى التي تختلف عن المنتديت الاخرى

majidhomsy
01-29-2015, 23:56
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
01-30-2015, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس هناك حد ادنى فقط
اي مبلغ بتجمعه بيتحول شهريا الى حسابك تقبل مروري

ibrahim forex
01-30-2015, 20:13
يا اخي الكريم، الحد الأدني للتحويل البونيص هو واحد دولار فقط، اي ما يقابل عشرة ردود فقط ن،و هدا الأمر سهل للغاية تحقيقه، لدا ارى انه محفز للتجريب و العمل بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

flisachraf
05-14-2015, 01:29
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع حد أدنى هو 1 دولار لكن هذا بطبع مبلغ غير كف وتستطع خسارته من أول صفقة

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 17:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الحد الادنى لتحويل البونص من المنتدى هو واحد دولار
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

aymansaleh
05-21-2015, 17:31
اخي الكريم, لايوجد حد ادنى للتحويل ويتم التحويل خلا الاسبوع الاول من الشهر التالي ويتم ذلك بشكل تلقائي
تقبل مروري

antonioforex
05-21-2015, 17:46
السلام عليكم
اخي لا يوجد حد ادنى في تحويل البونص حيث يمكنك عمل حتى واحد دولار و يتحول
لحسابك بعد ربطه طبعا مع الشركة و تستطيع العمل به مباشرة سلام

محمد العمر
05-22-2015, 03:50
اخى الفاضل فعلا نريد تلك الهيئات التى تجعل التداول عادل
ونعمل دون خوف من شركات الوساطة النصابة التى تضيع اجر المتداولين

hamdochi
05-31-2015, 22:22
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البونص بيعتمد علي مدي فاعليتك في المنتدي بالردود والمشاركات وكل اللي بتحص عليه من بونص يحول أتوماتيكيا الي حسابك في شركة أنستا كل أول شهر بس أقصي حد للتحويل هو 250 دولار تقبل مروري و احترامي الكبيرين

حسنى صادق
05-31-2015, 22:44
لا اظن ان العلم على اساسا فهم التداولات الاخرى لابد من العلم على ااسسا تداول الكثير من الامور التى تخص الكثير من التداولات الاخرى

abdouwade
05-31-2015, 22:44
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البونص بيعتمد علي مدي فاعليتك في المنتدي بالردود والمشاركات وكل اللي بتحص عليه من بونص يحول أتوماتيكيا الي حسابك في شركة أنستا كل أول شهر بس أقصي حد للتحويل هو 250 دولار تقبل مروري و احترامي الكبيرين

doaa sary
12-12-2015, 16:45
مفيش حد ادنى للتحويل انا مرة وصلنى دولار ههههومكنتش فاكرة الا انى عملت ردود لان بقالى كتير بودع ومبدخلش المنتدى
والتحويل بيكون كل اول شهر
غالبا يوم 1 او 2

xmenflis1
12-12-2015, 16:47
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
مفيش حد ادنى للبونص لانك بكل بساطة هتقدر تحقق دولار على مدار الشهر اذا كنت مهتم بالامر
بتوفيق للجميع

حسام بيه
12-12-2015, 16:50
البونص هو مبلغ على حد علمي ياتي من الردود في المنتدى ويتحول الى حسابك اول كل شهر لكن تستطيع فقط ان تتداول به ولاتستطيع سحبه او ارساله الى حساب آخر

aldralmknon1412
12-12-2015, 16:51
اخي الكريم اقصى حد للتحويل من المنتدى الى انستا فوركس
هو 250 دولار اما الوقت للتحويل فهو اخر الشهر وربما
يتاخر فالمهم اقصى حد هو اسبوع بعد الشهر

heroo252
12-12-2015, 16:55
اعتقد مفيش حد ادنى اى رقم تعمله حتى لو رد واحد ب 10 سنت
هتوصل حساب التداول بتاعك اول الشهر زى اى رقم لحد 250 دولار اقصى حاجه

AHMED91
12-18-2015, 14:35
يتم تحويل البونص شهريا الي حسابك في شركة انستا ولكن عليك الصبر
لان البونص يوصل الي الحساب في اول 10 ايام من الشهر الجديد وبدء التداول عليه

Ghizlan
12-20-2015, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للبونص فما عليك الا جمعه و الشركة تحوله لك تلقائيا الى حسابك في الشركة و نتمنى لك التوفيق و النجاح في
مسيرتك

al12
12-20-2015, 14:35
السلام عليكـم
بونص منتدى الفوركس ياتى من المشاركة الايجابية .. ثم يتم تحويله فى بداية كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

kacembouden2
01-20-2016, 01:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

حسام العدل
03-14-2016, 03:19
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

معتصم سباعنة
03-14-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحد الادنى لتحويل ابونص هو 10 سنت والحد الاعلى هو 250 دولار ويتم التحويل بداية كل شهر جديد من 1 - 7 الشهر
بالتوفيق

omargallow
03-14-2016, 20:55
نعم هناك وقت محدد وهو في بداية
الشهر يتم تحويل المال الى حسابك
وتقريبا يكون التحويل من اول الشهر الى يوم 8 تقريبا

cholina
04-30-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، هادا موضوع ممتاز حقا إخواني الكرام و التدخلات فيه إستفادة لمن ، شكرا لأصحاب الخبرة

aminetns
05-01-2016, 00:57
البونص يتحول بداية من الغدج باذن الله شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

drsafaseefo
05-10-2016, 21:31
الحد الأدنى هو دولار واحد تحل إلى حسابك في أول أسبوع من كل شهر مغاليا ما يكون في أول يوم ولكن قد يصادف أجازات في بدية الشهر
شكرا لك وأتمنى أن تكون قد استفدت من الأجابات التي وردت على سؤالك
تقبل مروري

INFOGAIN
05-10-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
الحد الادنى تقدر انك تتعداه ان كنت مهتم لكن حاول ان تسأل عن الحد الاعلى فواحد دولار لا يمكنك ان تعمل به اي شيء وفي كل شهر ان شاء الله ستجني رصيد لا بئس به لتتداول به وتحقق مكسب جيد
نتمني لك مزيد من النجاح تحياتى لك والى كل رواد منتدنا الغالي..
تقبل مروري المتواضع

najjout
05-10-2016, 21:47
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

ahmedghareeb080
05-10-2016, 22:22
بالنسبة للحد الأدنى هـذا يعتمد على متوسط الردود التي قمت بإرسالها للمنتدى ، والبونص يرسل إلى حسابك مرة واحدة كل شهر أجنبي ، وبعض الأحيان يتأخر البونص فلا تقلق وتابع جمع ما سيكون لك في الشهر القادم بارك الله لك ، أميين .

aboghorab
05-10-2016, 22:22
يا اخي مفيش حد ادنى للبونص
بالنسبة لتوقيت التحويل
هو اخر كل شهر ومع باداية الشهر الجديد
شكرا لك اخي

x-legend
05-10-2016, 22:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت غليها و لكن يا أخي الكيرم، اسمح لي أن أقول لك أنها غير منظمة ، ياريت لو تقدم لنا تفاصيل أكثر عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

elfadil
05-10-2016, 22:50
سلام عليكم ورحمه الله وبركانعم اخي ارى انه محفز للمبتدئين للبدايه في عالم التداول ولكن مهما كان بونص فيجب اعتباره كمالك الخاص يا اخي
و اتمنى التوفيق للجميع و الله ولي التوفيق اخواني
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kheireddine
05-10-2016, 23:15
_☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼__☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات __☼__
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ♣مع ☼_♫الإنترنت _والحاسوب_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•☼_

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

_☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼_☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات __☼__
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ♣مع ☼_♫الإنترنت _والحاسوب_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•☼_

Mostafa Ezz
08-18-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
لحد الادني لسب البونص اخي الكريم هو 1 دولار والحد الاقصي غير محدود ولكن متوقف علي عدد ردودجك في المنتدي بالتوفيق اخي الكريم