PDA

View Full Version : ممكن مساعدة

Pages : [1] 2

hagar zakaria
04-01-2014, 12:25
السلام عليكم
انا يا جماعه جديده في المنتدى وماعنديش خبره كفايه في ناس بتقوللي ان لازم اخد كورس في الفوركس علشان اخد خبره وما اخسرش فلوسي والكورسات دي مكلفه ولا ممكن اخد خبره من هنا في المنتدى مع مرور الوقت يا ريت تفيدوني وتقولولي اكتسبتم الخبره منيين

forexman3
04-02-2014, 18:08
اولا مرحبا بكى ايتها الاخت الكريمة بين اسرة المنتدى
ثانيا الخبرة والمهارة انما تكتسب من التعلم وتحصيل المعلومات
والتدريب العملى المستمر ومن هنا تكتسب الخبرة

doola2020
04-05-2014, 15:41
سيبك من الكورسات دلوقتي أهم شيئ أن تتعملي من الكتب والفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي وبعد كدة لما تعرفي يعني ايه فوركس ممكن تاخدي كورس فيه

islame 05
04-05-2014, 16:11
أما الفرنك السويسري فلاشك أن الاقتصاد السويسري على قوته لايقارن باقتصاد الدول الأربع السابقة إلا أن العرف العالمي جعل من الإقتصاد السويسري وعملته الفرنك هو الملاذ الآمن عند الملمّات الدولية الكبرى , ولاشك انك تعلم أن أغلب أثرياء العالم يحتفظون بأموالهم في المصارف السويسرية ..!! ولأن الدولار الأمريكي هو أهم هذه العملات على الإطلاق . فهو العملة الرئيسية مقابل كل العملات الأربع السابقة .

menoer1248
04-05-2014, 16:12
من الطبيعي في الاشياء ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء
اذ لايعقل ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب وهذا الذذ يانصحك به

farouk100082
04-05-2014, 16:14
انالفوركس من المجالات الجيدة جدا ولكن لا تحتاج الى ان تاخذى اى كورس فى الفوركس ولكن يمكنك
ان تتعلمى الفوركس من خلال دروس الفديوالموجودة على النت

yara211
04-05-2014, 16:24
اهلا ومرحبا بك في عالم الفوريكس نتمني من الله التوفيق لك والنجاح والمكسب واعتقد انك لازم تااخدي كورس في الفوريكس حتي لايحدث لاقدر الله خساره لك فلذلك لابد ان تكوني علي درايه كامله بالفوريكس من حتي تستطيعي ان تبدأي في التداول والله الموفق للجميع

عاشق الفوركس
04-05-2014, 16:32
السلام عليكم , اخي الكريم ،اهلا بك الخبرة بطبيعة الحال تكتسب من الكتب والفيديووالممارسة والتعلم المتوصال للفوكرس ومن خلال التطبيق على الحساب التجريبي كل ما تعلمته ومن خلال هذ المنتدى

lyes1977
04-05-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك ايتها الاخت الكريمة في منتدانا الغالي فوركس العرب واطمئني اختي ستجدي كل شيئ في هذا المنتدى انشاء الله ومع مرور الوقت ستصبحين محترفة وخبيرة ولن تحتاجين الى اي كورسات او دروس خاصة بالتوفيق

rayeswahbi2
04-05-2014, 16:49
في الاول نرحب بك بيننا نتمنى ان تنتفع و تنفع
ثانيا ابتعد الآن عن الكورسات المدفوعة و ابقى معنا في المنتدى ستستفيد كثيرا
و بعد أن تصل في درجة متقدمة يمكنك ان تفعل ما تشاء

haffoudhi
04-05-2014, 17:44
المنتدى التعليمي به كورس جيدواليوتيب والقوقل يعجون بالدروس المصوره والمحاضرات التي لا تنتهي فما عليك الا الاستعداد لذالك وستصبحين بحول الله من الخبرات في المجال

mohamed01
04-05-2014, 20:45
السلام عليكم . اخي انا مثلك لكن احاول البحث في المنتدى و التعلم
ادهب الى القسم التعليمي ورايح تجد عشرات الدورات التعليمية المصورة
بالتوفيق لك

mohyedal
04-05-2014, 20:47
على المبتدئ ان يبدأ بقراءة الكتب المتعلقو بالفوركس
و الاطلاع على الفيديوهات على النت ثم فتح حساب
تجريبي من اجل اكتساب التجربة و الخبرة

a7med84
04-05-2014, 20:52
مش لازم كورس النت عليه فديوهات عليك البحث والاستماع والتعلم وتجميع المعلومات

اتعب وخد وقتك فى التعلم من غير كورسات وان كان هناك كورسات موجوده فى فديوهعات متسلسله على النت

mehildin
04-05-2014, 21:08
الخبرة ممكن تكتسبها مع الوقت ما بشكل مباشر وهناك مصادر متعددة متل القسم التعليمي للمنتدى وفي محركات البحث على النت مجدية جداً
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

ahmedibrahim258259
04-12-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته لاتستعجلي اختي الكريمة وتجولك في المنتدي وقراءة المواضيع في حد ذاتها كورس تعليمي انا انصحك انك تفتحي حساب تجريبي وهو هايساعدك كتير على فهم الفوركس
تقبلي مروري

masry928
04-12-2014, 16:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى نظام الكورسات المدفوعه نظام كويس واكيد هيعود عليكى بالفائده ولكن فى ايمكانك تعلمى نفسك بنفسك عن طريق الدروس والشروحات بالفيديو وممكن اختى اى حاجه متفهمهاش نزلى سؤال بيها اول باول وهنجاوبك عليها ان شاء الله

latraaa
04-12-2014, 16:19
يا اخي الكريم، الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، كل ما عليك هو العمل على المنتدى و العمل على البحث فيه و إ شاء الله سوف تجد كل ما تريد من معلومات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

SheShe
04-19-2014, 18:02
اخي الخبرة بطبيعة الحال تكتسب من الكتب والفيديووالممارسة والتعلم المتوصال الفوركس
ومن خلال التطبيق على الحساب التجريبي على ان يكون كل ما تعلمته ومن خلال هذ المنتدى
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 20:09
انالفوركس من المجالات الجيدة جدا ولكن لا تحتاج الى ان تاخذى اى كورس فى الفوركس ولكن يمكنك
ان تتعلمى الفوركس من خلال دروس الفديوالموجودة على النت

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:28
اخت هاجر بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال لم يلجاوا الى اخذ دورات تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا مع تعدد المواقع المختصة فى هذا المجال ولكن الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم

salimned
04-22-2014, 01:25
السلام عليكم لا اختي يمكن ان تتعلمي من المنتدى توجد فيديوهات في القسم التعليمي
ستساعدك كثيرا في فهم الفوركس و العمل به و اتمنى لك النجاح في عملك .

med5
04-22-2014, 01:27
سلم عليكم

اختى نظام الكورسات المدفوعه نظام كويس واكيد هيعود عليكى

بالفائده ولكن فى ايمكانك تعلمى نفسك بنفسك

عن طريق الدروس والشروحات بالفيديو

بالتوفيق

gr53
04-28-2014, 19:58
السلام عليكم
انا يا جماعه جديده في المنتدى وماعنديش خبره كفايه في ناس بتقوللي ان لازم اخد كورس في الفوركس علشان اخد خبره وما اخسرش فلوسي والكورسات دي مكلفه ولا ممكن اخد خبره من هنا في المنتدى مع مرور الوقت يا ريت تفيدوني وتقولولي اكتسبتم الخبره منيين

وسائل تعلم الفوركس متعددة و سهلة ففي القسم التعليمي بالمنتدى ستجدي العديد من الدروس و الفيديوهات المفيدة
و كثير من المنتديات و المواقع تهتم بالفوركس مع اليوتيوب فالأمر يتطلب صبرا

saad197920
04-29-2014, 01:22
شوفى يا اختى الفاضلة ان تعلم الفوركس الان اصبح اسهل بكثير مما كان عليه فى الماضى وذلك بسبب تطور
تكنولوجيا الاتصالات والانترنت فأنت يمكنك ان تدخلى على شروحات وكورسات مجانية على اليوتيوب من
البداية حتى النهاية الى ان تكتسبى الخبرة اللازمة ...

kaa
04-29-2014, 02:27
انت مع مرو الوقت سوف تتلم الفوركس
فى البداية قد تكون صعبة ولكن المهم ابدا وانت ان شاء الله سوف تعرف تتداول

abdelaziz 10
05-03-2014, 19:32
الدورات التعليمية اولاويبينارات او الفيديوهات وكل مصادر التعلم تلاقيها مجانية يا اختي اي بدون دفع اي سنت
الحمد لله ان هناك العديد من الناس الخبيرة التي تتكرم بعلمها على الناس المبتدئة لتتعلم ونشكرهم كما المنتدى

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 20:24
يا اخت هاجر ادخلى على القسم التعليمى للمنتدى وستجدى كل ما تريدين وابحثى على النت اى شىء ينقصك فى الفوركس ولن تحتاجى الى كورس ولكن ابذلى مجهود ولن يضيع مجهودك ابداً

abo heba
05-03-2014, 20:37
عليكم السلام
كلنا نعتبر مبتدئين بالنسبه لمن امضى سنوات عديده فى الفوركس ونبحث دائما عن كل معلومه وبامكانك
ان تكونى متابعه جيده للقسم التعليمى والفيديوهات والكتب

ahmedhathout
05-03-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مين قال انك محتاج حد يديك كورس
في القسم التعليمي هتلاقي شروخات بتبدا من الصفر
دا غير كميه الكتب الكبيره وكمان اي شركه بتسمحلك تفتح حساب تجريبي تدرب عليه

soooonor
05-03-2014, 20:48
اكيد ممكن تتعلمى من خلال القسم التعليمى بالمنتدى و الموضوعات الموجودة به تحتوى معلومات ممتازة ستساعدك

ولكن ايضا النت مليئ بالمواقع التى تقدم شرحا وافيا لكل تفاصيل الفوركس و بعدها يمكنك التدريب على حساب تجريبى حتى تتقنى التعامل مع المنصة قبل العمل على حساب حقيقى

imaddine1986
05-03-2014, 20:49
السلام عليكم
بالفعل فالكورسات تعتبر من اهم الطرق واقواها لتعلم السوق بامكانك ايضا الاعتماد على
الكتب والمقالات للتعرف على هذا السوق
بالتوفيق اخي

علي دياب
05-03-2014, 21:00
اختي العزيزه انا الان اواجه نفس المشكلة في تعلم الفوركس ولكني اتابع الشروحات والفيديوهات
باستمرار واحاول ان استفيد منها قدر الامكان اسال الله ان يوفقنا جميعا

ssnsafi
05-03-2014, 21:05
طبعا حضور الكورسات المدفوعة مفيدة جدا جدا لكن ليس الكل مستعد ان يدفع من اجلها و يلجا الى المنتديات ليتعلم وحتى انه يوجد كورسات على اليوتيوب جيدة وتعطي فائدة جيدة و كلنا لم نحضر كورسات مدفوعة بل تعلمنا هنا ومن مشاهدة الفيدوهات الكثيرة وتعلمنا ايضا من اخطاءنا وساعدنا طبعا الحساب التجريبي
لهذا ليس من الضروري الكورسات المدفوعة الاجر بل انك ستجدي ما تريدنه بالبحث على اليوتيوب او من خلال النت

midooo258261
05-03-2014, 21:50
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الكورس موجود هنا اختي الكريمة وهو عبارة عن انك تتجولي في المنتدي وتقرأي كل مواضيعه ودي في حد ذاتها كورس
تقبلي ودي واحترامي

BrahimForex
05-04-2014, 02:06
لكي تتقني الفوركس بشكل صحيح يجب عليك أختي العزيزة التعلم بمشاهدة الفديوهات و قراءة الكتب م مشاهدة أوبنارات

gr53
05-09-2014, 14:44
وسائل تعلم الفوركس متعددة و سهلة ففي القسم التعليمي بالمنتدى ستجدي العديد من الدروس و الفيديوهات المفيدة
و كثير من المنتديات التي تهتم بالفوركس و أيضا اليوتيوب

AMLAK
05-09-2014, 15:11
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من الطبيعي في الاشياء
ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من
الناحية المنطقية في الاشياء اذ لايعقل ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب وهذا الذي يانصحك به تحياتي للجميع

الربح من الفوركس
05-09-2014, 15:27
اعتقد ان عليك التعلم وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة للربح والاستمرار وبالتوفيق للجميع

ruse
05-09-2014, 19:11
السلام عليكم
شوفى يا اختى الفاضلة ان تعلم الفوركس الان اصبح اسهل بكثير مما كان عليه فى الماضى وذلك بسبب تطور
تكنولوجيا الاتصالات والانترنت فأنت يمكنك ان تدخلى على شروحات وكورسات مجانية على اليوتيوب من
البداية حتى النهاية الى ان تكتسبى الخبرة اللازمة ...

sabirdaba
05-14-2014, 15:07
ليس دروري من اخذ كرسات اخي الكريم ان كانت لك الرغبة في التعلم ففي الانترنيت الان موجود الكثير من الكورسات المتوفرة والمجانية وكذلك الكتب والفيديوهات التعليمية متوفرة المهم هو ان تكون لديك الرغبة

MAGDYABDO
05-14-2014, 15:10
الـسـلام علـيـكـم ورحـمـه الـلـه وبــركـاتـه
اولا اهلا بيكى اختى فى المنتدى ثانيا فعلا انتى بحاجه الى ان تتعلمى الفوركس جيدا
وان تبدأي بالكورسات الموجوده على اليوتيوب

rojan22
05-14-2014, 15:11
السلام علیکم، من الممکن جدا للمبتدء أن یستفاد من الیوتیوب،
أبحث عن تعلیم مبتدین فورکس فی الیوتیوب و هناك کل ما تحتاجه من عوامل التعلیم، بالتوفیق

mvpopcina
05-14-2014, 19:04
السلام عليكم

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
انا افضل طريقة تعلمت بيها هي من خلال مشاهدة الفيديوهات المصورة فهي نافعة معي احسن من الطرق الاخرى

haffoudhi
05-14-2014, 19:54
يا اختاه اولا الف مرحبا ثانيا كلنا ابتدينا زيك كده وثالثل اجتهدي فان المنتدى فيه كل ما تودين معرفته والتوفيق ان شاء الله

BrahimForex
05-14-2014, 23:10
بكل تاكيد في البداية اهم شيء هو التعلم هناك العديد من الكتب و الفيديوهات على الانترنيت او في القسم التعليمي في هذا المنتدى

medo.66543
05-20-2014, 14:19
اخي الغالي الدورات التعليمية اولاويبينارات او الفيديوهات وكل مصادر التعلم تلاقيـها مجانية يا اختي اي بدون دفع
اي سنت الحمد لله ان هناك العديد من الناس الخبيرة التي تتكرم بعلمها على الناس المبتدئة لتتعلم ونشكرهم كما المنتدى
تحياتي

anamoody
05-20-2014, 18:44
اختى الكريمة الفوركس مجال واسع جدا و تتعدد افكاره و طرق التداول و التعلم ايضا به يمكنك
فعلا اخذ الخبرة من المنتدى لكن بجدية و يجب ان تنتبه لكل شئ يحدث حولك فى الفوركس

MAZROUR
05-20-2014, 18:47
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من الطبيعي في الاشياء ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة ومرجوة
اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء اذ لايعقل
ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب وهذا الذذ يانصحك به بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ali.22595
05-21-2014, 19:23
السلام عليكم . اخي الفاضل
الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكـنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله
كل ما عليك هو العمل على المنتدى و العمل على البحث فيه و إ شاء الله سوف تجد كل ما تريد
من معلومات، بالتوفيق لك

mohyedal
05-21-2014, 19:26
هناك العديد من الكتب للتحميل و هناك القسم
التعليمي بالمنتدى . لكن بالاضافة الى ذلك
لابد من فتح حساب تجريبي للتدريب عليه
باموال وهمية حتى يتم للمبتدئ التعلم بكل
راحة

msamir2013
05-21-2014, 19:32
اختى الكريمة هناك العديد من الاساليب اللى تخليكى تستفيدى من غير فلوس

فعلى سبيل المثال لو حضرتك توجهتى الى القسم التعليمى بالمنتدى هتلاقى هناك العديد من الكتب والشروحات المصورة

اللى ما تقلش عن الكورسات اللى انت هتخديها وانا عن نفسى شايف ان الاستفادة من الكورس بيكون الهدف الاساسى منه ان يكون معاك حاجة تساعدك فى الالتحاق بسوق العمل فى شركات الاسهم او البنوك

walid08
05-21-2014, 19:50
السلام عليكم
يا اخي لا كورس و لا هم يحزنون
انا نصيحة مني اذهب الى القسم التعليمي في المنتدى
وتفقد الدورات التدريبية و التعليمية هناك و الكتب و الفيديوهات و ستجد كل شيئ هناك

doaa sary
05-21-2014, 22:42
لا مش محتاجة كورسات خالص انتى ادخلى القسم التعليمى واتعلمى لوحدك
وخدى وقتك انا مخدتش كورسات وبقالى سنه اهو ف المجال وكسبت الحمد لله

dont
05-22-2014, 03:06
قبل ان تبدا التداول فى الفوركس يجب ان تتعلم لانه هو احدى الخطوات الهامة فى لفوركس
تعلي الفوركس يعط لنا قدرة على الربح

ahmedmomen
05-26-2014, 12:22
اعتقد ان من الافضل اكتساب الخبرة بنفسك ومتعمديش على كورسات لكن طبعا لو عايزة تاخدي كورسات عادي
لكن انصحك بانك تركزي في حاجة واحدة يعني انتي مش لازم تتعلمي كل شيء في الفوركس قبل ما تبتدي

waleed hassona
05-29-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخى الكريم الكورسات كانت مهمه بالفعل سايقا
قبل انتشار الفيديوهات التعليميه فى هذا المجال وبالاخص المنتديات العربيه

hasan300
05-29-2014, 21:22
التعلم فى البداية من اى فيديو على الحساب التجريبى تعتبر وسيلة جيدة جدا لاى تاجر لكى يدرك المعنى الحقيقى للسوق و التجارة عليه و انا اعتقد ان التجارة على تعلم من اى تاجر محترف هو اساس التجارة على ربح فى الفوركس

OLSOPIDRO
05-29-2014, 21:31
السلام عليكم أما الفرنك السويسري فلاشك أن الاقتصاد السويسري على قوته لايقارن باقتصاد الدول الأربع السابقة إلا أن العرف العالمي جعل من الإقتصاد السويسري وعملته الفرنك هو الملاذ الآمن عند الملمّات الدولية الكبرى , ولاشك انك تعلم أن أغلب أثرياء العالم يحتفظون بأموالهم في المصارف السويسرية ..!! ولأن الدولار الأمريكي هو أهم هذه العملات على الإطلاق . فهو العملة الرئيسية مقابل كل العملات الأربع السابقة بالتوفيق وحظ سعيد

haroun43
05-29-2014, 23:08
اخي معظم الكوركسات مجانية هيا متواجدة بكثرة في مختلف منتديات التي لها علاقة بالفوركس اكتب في محرك فقط كوركس فوركس سوف تجد العديد منها
كدلك استعن بالفيديو عن طريق اليوتوب

slow
05-30-2014, 00:43
الكورسات هي مجانية في الانترنت هناك يوتيب و هناك الكورسات في
المنتدى فقط قومي بالبحث في القسم التعليمي الخاص هنا في المنتى و اكيد ستجدين ما يناسبك و بالتوفيق

alatraideur
05-30-2014, 01:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحب اختي .. الان بانتشار الفيديوهات المجانية و المواضيع المهمة و المحاضرات التي تخص الفوركس عبر النت لا حاجة في أخذ كورس
اليوتوب وحده يحتوي الاف الفيديوهات الي تشرح الفوركس بالعربية و باللغات الاجنبية
بالتوفيق ..

merna12
05-30-2014, 04:30
يمكن ان تتعلم من المنتدى يوجد فيه الكثير من المواضيع التعليميه
ويعتبر المنتدى من افضل الفرص للتعلم ويمكن من خلاله تعلم الفوركس

el andaloussi
05-30-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أختي الكريم أول شيئ يجب عليك فعله هو التعلم والبحث في محركات البحث عن الكثب التي قد تساعدك في التعرف على المجال أكثر وشكرا

ahmed kabo
05-30-2014, 20:30
هيا طبعا فى اماكن بتبقى مجانية ولاكن الافضل لكى اختى الكريمة انك تجمعى فديوهات من على النت يبقى فيها شرح للفوركس بالتوفيق للجميع

xdorex
05-31-2014, 15:30
اخي الكريم توجد الكثير من الكتب المجانيه للمبتدئين والتي تتكلم بشكل كامل عن الفوركس
وبكل التفاصيل ستفيدك كتيرا لابد من قرائتها وفقك الله

ahmed kabo
05-31-2014, 23:02
مش لازم تروح برة ولا تاخد كورس من حد بزاتة ممكن تحمل فديوهات اى دورة موجودة هنا او فى اى مكان تانى وليكن اليوتيوب وهتفهم كل حاجة بالتوفيق للجميع

gr53
06-12-2014, 19:25
و من أسهل طرق تعلم الفوركس مشاهدة الفيديوهات الشارحة بطريقة مبسطة لأساسياته

مصراوى
06-12-2014, 19:42
اخى الحبيب انصحك ان تقوم بالتعلم من خلال القسم التعليمى الموجودج بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب على التجريبى وبالتنوفيق للجميع

raouf2014
06-12-2014, 19:45
الدروس متواجدة بكثرة في الانترنت
منتديات مواقع يوتيوب مدونات و غيرها
الخدمة التعليمية للفوركس متوفرة بكثرة
انا انصح بالتعلم عن طريق اليوتيوب لأن الفيديو أسهل في الشرح و الفهم
كل التوفيق

asifali
06-13-2014, 05:31
السلام عليكم
انا يا جماعه جديده في المنتدى وماعنديش خبره كفايه في ناس بتقوللي ان لازم اخد كورس في الفوركس علشان اخد خبره وما اخسرش فلوسي والكورسات دي مكلفه ولا ممكن اخد خبره من هنا في المنتدى مع مرور الوقت يا ريت تفيدوني وتقولولي اكتسبتم الخبره منيين في الاول نرحب بك بيننا نتمنى ان تنتفع و تنفع

lakamora221
06-13-2014, 12:43
أخي الكريم مش يلزم تتعلم الفوركس
لكي تستطيع الربح فيمكنك أيضا الأعتماد على التوصيات و هي لا تتطلب أي خبرة في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

aymanso
06-13-2014, 12:44
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

8150017
06-13-2014, 12:46
اهلا بيكى هاجر : اولا لازم تتعلمى الفوركس من كتاب بشكل نظرى يكون عربى او انجليزى وبعدين تفتحى حساب ديمو تتعلمى منه العملى : تفضلى هذا لينك الكتاب اللى انا تعلمت منه مبادئ الفوركس
http://1drv.ms/1jFNFNj

maao2008
06-20-2014, 21:25
السلام عليكم
واهلا وسهلا بيكي هنا في المنتدي
احب اقوللك انك ممكن تتعلم الفوركس من غير كورس ولا شئ
شاركي في الردود وادخلي علي القسم التعليمي واتعلم وعندك فديوهات علي النت ممكن تتعلمي منها من الف الي الياء في الفوركس

younesboughnim
06-20-2014, 21:30
بالتوفيق لك

oo0khaled0oo
06-20-2014, 21:35
نورتنا يا عسل الخبره بتكون تراكميه يعني انتا و احده و احده هتلاقي نفسك بتعرف كل يوم شئ جديد من هنا ف المندي او من منتديات اخري

anassdr2
06-22-2014, 02:21
من الطبيعي في الاشياء ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء

karam22
06-22-2014, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك كورسات مجانية ولا اي مقابل تجديها علي الانترنت وفي الكتب الالكترونية الكثيرة المنتشرة علي الانترنت وهي تكفي بعد اكتساب الخبرة منها ان تعملي بحرية وبلا اي مشاكل ان شاء الله

GM.LAVAL
06-22-2014, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخوانى الكرام جميعا ........
اختى الكريمة انتى ممكن تتعلمى بالشكل الاكترونى وهو فعلا افضل كثيرا من الكورس على حد علمى وغير مكلف ايضا وإن شاء الله تصيرى محترفة

alatn
06-22-2014, 06:41
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا كورس و لا شيء .. المنتدى فيه مواضع قيمة جدا جدا للمبتدأ .. ايضا هناك اليوتوب .. فهو يحتوي على المئات من الفيديوهات الرائعة .. كما انصحك بتحميل الكتب العربية .. و الاجنبية اذا كنت تفهم الانجليزي
هذا سيكون كافي ووافي

بالتوفيق

sara ali
06-22-2014, 08:40
مرحبا بكى ايتها الاخت الكريمة بين اسرة المنتدى
والتدريب العملى المستمر

mazn
06-22-2014, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله
لكي تتقني الفوركس بشكل صحيح يجب عليك أختي العزيزة التعلم بمشاهدة الفديوهات و قراءة الكتب

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

Jo.Cena
06-22-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
افضل قسم خاص للمبتدئين هنا هو القسم التعليمى
يا اخى فيه كل كبيره وصغيره خاصه بالفوركس وتقبل مرورى

بشير حمدان
06-22-2014, 12:27
السلام عليكم
الكورسات موجوده على النت فى كل مكان والقسم التعليمى فى المنتدى فيه ما يكفى لكسب الخبره بس الموضوع محتاج بس شويه وقت وصبر كتير

ahmedelka
06-22-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله
بدون شك يا اختي الكريمة يمكنك ان تتعلم من النت
وكدلك من هدا المنتدى الرائع ادخلي على القسم التعلمي
وهناك ستجدين ضالتك
بالتوفيق ان شاء الله

Jo.Cena
06-22-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انصحك بزياره القسم التعليمى هتلاقى فيه كل
كبيره وصغيره خاصه بالفوركس وتقبل مرورى

شيراز120
06-22-2014, 13:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا ايضا جديدة في المنتدى وحسب ما اضن ان الخبرة يمكن اكتسابها من قرءة كل ما كتب عن تجارة الفوركس في الكتب او على الانترنت بالاضافة إلى مشاهدة الفديوهات التي تشرح للمبتدئين كل شيء عن الفوركس و حسب ما قرءة انا ان الخبرة تكتسب عبر فتح حساب تجريبي الذي سيمكنكي من المتاجرة والتعلم دون الخاطرة باموال حقيقية وشكرا

antonioforex
06-22-2014, 13:19
السلام عليكم اختي توجد فيديوهات تعليمية في القسم التعليمي يمكنك الاطلاع عليها لانها ستساعدك كثيرا
في عملك و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اختي الفاضلة و بالتوفيق لك في عملك.

rami007
06-28-2014, 22:26
السلام عليكم
الدورات التعليمية اولاويبينارات او الفيديوهات وكل
مصادر التعلم تلاقيها مجانية يا اختي اي بدون دفع اي سنت
الحمد لله ان هناك العديد من الناس الخبيرة التي تتكرم
بعلمها على الناس المبتدئة لتتعلم ونشكرهم كما المنتدى
سلام تحياتي
بالتوفيق

ansaldo
06-29-2014, 15:59

gr53
07-17-2014, 21:31
و من أسهل طرق تعلم الفوركس مشاهدة الفيديوهات الشارحة بطريقة مبسطة

RomanyMoreed
07-19-2014, 19:11

انا والحمد لله مستواي في التداول كويس وراضيني وانا لم اخذ كورس في حياتي بل تعلمت من المواضيع الموجودة في هذا المنتدي الرائع لديك القسم التعليمي به مواضيع شيقه ورائعه وقسم خاص بالكتب به كتب تساعدك في بداية مشوارك التعليمي

poop
07-21-2014, 13:08
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
لا يا اختى الكريمه اتعلمى من النت بقى عليه كل حاجه الوقت
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

aymanso
07-21-2014, 13:22
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

hema2013
07-21-2014, 13:44
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولتعلم الفوركس شاهد الفيديوهاات اللتى تتكلم عن الفوركس ولابد من عمل استوب لوز الموفرة والتى تعمل على المكسب الوفير
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

midosafwat
07-21-2014, 14:11
هناك كورسات مجانية ولا اي مقابل تجديها علي الانترنت وفي الكتب الالكترونية الكثيرة المنتشرة علي الانترنت وهي تكفي بعد اكتساب الخبرة منها ان تعملي بحرية وبلا اي مشاكل ان شاء الله

hema2013
07-21-2014, 14:13
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولتعلم الفوركس يجب عمل حساب تجريبى للتعلم لعمل الصفقات لابد من التحليل الفنى قبل الصفقات الموجودة وتحليل العملات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ynwa1892
07-21-2014, 14:24
السلام اخي
ماعليك الى بالتوجه الى القسم التعليمي من النتدى فهو يعطي دوروس شاملة لتعليم الفوركس وبالمجان مع العديد من الاستراتجيات الناجحة
وفقك الله

mohamed bnali
07-21-2014, 14:48
الاخت الكريمة مرحبا واهلا وسهلا مساعدتك من اوجب الواجبات سواء من طرف الاعضاء ام من طرف المشرفين ام من منتدانى المحترم
انت مبتدئة وكلنا مبتدئيمن وكلنا نسعى لان نعمل كرس فيا لفركس
والنصيحة لله وللحقيقة ان الاشياء تؤخد باوائلها فمجمود ان تعملي كرس في الفركس وينبغي ان تاخدي قدر من المعرفةو التجربة والمرتان
اقرئي كتب الفركس وكتبا لتحليل الفني والكلاسيكي وداولي على حساب تجريبي فاذا تمكنتي وانستي من نفسكي الاهلية والمقدرة فلا باس ان تاخدي كرس او كرسات لانك عرفت والمعرفة تسهل كل شيئ
ولا تقدمي على الكرسات بدون معرفة
وتقبلي مروري

killer007
07-21-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من المنتديات التي تقدم لك كرسات تعليم الفوركس دون ايي سنت و هناك دورات تعليمية في المنتدى يمكنك متابعتها و لاستفادة منها
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Mohamd-95
07-21-2014, 16:05
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

Ahmed2020eg
07-21-2014, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع اكثر من رائع مشكوور لك اخي الكريم و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

locos
07-21-2014, 18:41
عليك بالقسم التعليمي والمثبتات من الفيديو
وساعد نفسك بالشروحات الموجودة
في النات
بالتوفيق

Mohamd-95
07-21-2014, 19:32
تقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
07-21-2014, 20:04
ٍٍِالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انا لست بخبير لكن
انصحك بالتعلم الجيد من خلال مراجعة القسم التعليمي في المنتدى

zizo10
07-21-2014, 20:31
يمكن أخي أن تأخد كورسات ف هي موجودة على الإنترنت ببلاش مجاناً وأيضاً هنا يوجد منتدى تعليمي يقوم الأعضاء بشرح كل ما يتعلق بالفوركس أنصحك أن تدخل إليه وتستفيد وإن شاء الله سوف تحترف الفوركس

Ahmed2020eg
07-22-2014, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد للجميع انا اشجع هذه المواضيع بالتوفيق ليك يا صديقي ان شاء الله

mounim1994
07-22-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الفاضل
انا انصحك بالبحث في يوتيوب و جوجل و بالتوفيق للجميع

asafiforex
07-22-2014, 20:51
اهلا ومرحبا بك في عالم الفوريكس نتمني من الله التوفيق لك والنجاح والمكسب واعتقد انك لازم تااخدي كورس في الفوريكس حتي لايحدث لاقدر الله خساره لك فلذلك لابد ان تكوني علي درايه كامله بالفوريكس من حتي تستطيعي ان تبدأي في التداول والله الموفق للجميع

Yopi
07-25-2014, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله
اخي انا انصحك لوجه الله و لتفهم كل شيء بسهولة اتبع الدورة التدريبية بالفيديو في القسم التعليمي و ان شاء الله تستفاد بشكل جيد ورمضان كريم

payza
07-25-2014, 15:36
مش داعي لا ن تاخد كورس في الفوركس انت اتعلم من المنتدي او من خلال الورش التعليمية المنتشرة علي المنتياات الفوركسية حاليا يعني كل ببلاش والا تكلف نفسك اطلاقا

eslamsallam
07-25-2014, 16:08
من الطبيعي في الاشياء ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة
وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء
اذ لايعقل ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب وهذا الذذ
يانصحك به

dockerz
07-26-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ممكن تتعلم من القسم التعليمي اولا اخي

eslamsallam
07-29-2014, 13:35
ثانيا ابتعد الآن عن الكورسات المدفوعة و ابقى معنا في المنتدى
ستستفيد كثيرا

sharshabil
08-01-2014, 00:35
هناك كورسات مجانية اللنترنت ملسي بها ابض القسم التعليمي هناك كتير دروس
و فييوهات و مواضيع تنصح بافضل المتب التي ممكن ان تيتفيدي منها افضل لك

dranass92
08-01-2014, 00:48
اخت هاجر بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال لم يلجاوا الى اخذ دورات تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا مع تعدد المواقع المختصة فى هذا المجال ولكن الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم

sanadiab
08-01-2014, 00:59
السلام عليكم
انصحك اخى بالقسم التعليمى وخاصه الفيديوهات
وبحساب تجريبى
وممارسه دائمه وعدم ياس
وان شاء الله موفق
تقبل مرورى

gr53
08-09-2014, 23:28

midosafwat
08-10-2014, 01:10
على المبتدئ ان يبدأ بقراءة الكتب المتعلقو بالفوركس
و الاطلاع على الفيديوهات على النت ثم فتح حساب
تجريبي من اجل اكتساب التجربة و الخبرة

hegaa
08-10-2014, 08:29
انا انصحك اخى الكريم ان تتوجه
الى القسم التعليمى وهناك ستجد انشاء الله كل
ما تحتاجه لدخول عالم الفوركس وما يخص
منصة التدااول من قيديوها شروحات كثيرة

شيراز120
08-10-2014, 12:59
اولا اهلا ومرحبا بك في عالم الفوريكس نتمني من الله التوفيق لك والنجاح اطمئني اختي ستجدي كل شيئ في هذا المنتدى انشاء الله
ومع مرور الوقت ستصبحين محترفة وخبيرة ولن تحتاجين الى اي كورسات او دروس خاصة بالتوفيق

محمود مرعى
08-10-2014, 14:28
السلام عليكم

لا يا استاذة هاجر ولا تاخدى كورس واحد فى الفوركس خالص وافتكرى ان النجاح مش بالقراءة والكتابة والحفظ ولكن بالعمل والمجهود والتعب والمشقة والتطبيق العملى
انا بنصح حضرتك انك تروحى للقسم التعليمى عندنا فى المنتدى وانتى ان شاء الله هتعرفى كل حاجة فى الفوركس والاهم من القراءة انك تطبقى اللى انتى اتعلمتيه فى حساب ديمو

mohamedsaber
08-10-2014, 14:46
اولا لازم يكون عندك بيانات ومعلومات كفاية عن السوق ومدي خطورته ومدي سرعته في تحقيق الارباح بعدها تقدر تدخلي القسم التعليمي بعزيمة واصرار وهتلاقي كتب وفيديوهات مشروحة من خبراء المنتدي
اتفلارجي عليها وهتستفيدي كثير ، لكن الاستفادة الكبري سوف تكون عند الممارسة لذلك انصحك ان تفتحي حساب ديمو وتبدأي في الممارسة والتدريب
تقبل مروري اخي

fathimourad
08-10-2014, 14:53
اولا مرحبا بكى ايتها الاخت الكريمة بين اسرة المنتدىنرحب بك بيننا نتمنى ان تنتفع و تنفع
و بعد أن تصل في درجة متقدمة يمكنك ان

azad aradni
08-11-2014, 08:49
السلام عليكم

موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

omrooo1
08-11-2014, 08:56
انا بردو جديد فى المنتدى وبتعلم من الفيديوهات
الى موجوده فى المنتدى التعليمى مع المشرف احمد مختار وشكرا

wesal
08-11-2014, 10:15
السلام عليكم
هنا في المنتدي في كل حاجه ممكن تبقي عايزه تعرفها عن الفوركس وفي فيديوهات وكل المعلومات للمبتدأيين اكيد هتستافد جرب واتفرح واقرا وشوف تجارب الناس هتلاقي نفسك اكيد عارف تتعامل معاهم بشكل كويس

abdelaziz 10
08-11-2014, 12:23
الفوركس يا اخي كاي تجارة او مجال اخر لا يمكن العمل فيه الا بعد التعلم واخد العلوم الكافية
بالتالي نصيحة مني لك يا طيب انم لا تتسرع للكسب وحاول تتعلم وتتدرب اولا وتجرب

shaheen96
08-11-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله اختي الكريمة
يمكنك البحث عن فيدوهات تعليمية والعمل
على حساب تجريبي حتى تصبحي صاحبة خبرة كبيرة

mohamed elsliny
08-11-2014, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الكريمة انت لست بحاجة لاخذ كورسات مكلفة او باهظة الثمن فبفضل الله وسائل التعلم اصبحت كثيرة ومنتشرة وستجدين كورسات كاملة لتعلم الفوركس على اليوتيوب كما يمكنك التوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى

sharshabil
08-12-2014, 01:00
صحيح انه لازم ان تحضري الكرسات و الدروس ما اكترها في القسم التعليمي
من كتب و فيديوهات و مولضيع توضيحيوة تساعدك على فهم التاجرة في الفوركس و اساسياتها من تحليل و غيسره

ismaiil
08-12-2014, 04:11
تقبل مروري اخي الكريم

azad aradni
08-12-2014, 08:53
السلام عليكم

abdelaziz 10
08-13-2014, 12:46
بما انك يا اخي مبتدا فعادي انك تكون تائه ولكن انصحك انت تركز وتتعلم الفوركس جيدا
ما ان تتعلم اساسيات الفوركس حتى تفهم كل شيء وتزال كل الاسئلة من مخيلتك طبعا

moroo
08-13-2014, 13:00
السلام عليكم
البداية حتى النهاية الى ان تكتسبى الخبرة اللازمة

abderrahmenanis
08-19-2014, 14:36
أما الفرنك السويسري فلاشك أن الاقتصاد السويسري على قوته لايقارن باقتصاد الدول الأربع السابقة إلا أن العرف العالمي جعل من الإقتصاد السويسري وعملته الفرنك هو الملاذ الآمن عند الملمّات الدولية الكبرى , ولاشك انك تعلم أن أغلب أثرياء العالم يحتفظون بأموالهم في المصارف السويسرية ..!! ولأن الدولار الأمريكي هو أهم هذه العملات على الإطلاق . فهو العملة الرئيسية مقابل كل العملات الأربع السابقة .

Yanal Omar
08-25-2014, 03:56
لابد من التدريب بالدورة عبرالانترنت على التداول والفوركس ولكن هناك مواقع كثيرة مجانية مثل موقع يلا فوركس به دورة كتابية مجانية مشروحة بالتفصيل تابعي الدورة مع القسم التعلمي هنا + التدريب العملي ما قتراينه على الحساب الديمو الخاص بك في انستا فوركس

abdelaziz 10
08-26-2014, 11:47
اي واحد جديد في الفوركس يا اخي لازم يبدا التعلم من دون اضاعة الوقت وانتظار السهل
لازم البداية في اي مجال تكون فيها صبر واجتهاد لان البداية هي التي تحدد معالم القادم

samieh
08-26-2014, 12:47
يا اختى لا كورس ولا حاجة تعلمى هنا من المنتدى وشوفى الفيديوهات المطروحة
وحاولى تطبقى على الديمو وان شاء الله تكتسبى الخبرة اللازمة
كلنا تعلمنا من هنا وهناك

BOULBOUL2
08-27-2014, 12:57

amermazzen
08-27-2014, 13:26
ألسلام عليكم ورحمة الله الخبرة بطبيعة الحال تكتسب من الكتب والفيديووالممارسة والتعلم المتوصال للفوكرس ومن خلال التطبيق على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تساعده في المتاجرة الحقيقي على الحساب الحقيقي.بالتوفيقلك أخي الكريم

zinga12
08-29-2014, 00:42
لا تقتصر التجار تقديرية من قبل مجموعة محددة من القواعد. إذا كنت
تاجر التقديرية، يمكنك جعل قرارات الشراء والبيع باستخدام أي معايير
ترونها إلى أن تكون مهمة في الوقت الراهن.

wanxe
08-29-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ihabblida
09-20-2014, 20:38
نعم اخي الكريم عليك ان تاخد كورسات في
الفوركس حتى لا تخسر أموالك و انت تحاولأن تتداول
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

aysamiman
09-21-2014, 13:52
نصل الى نتائج جيدة وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء
اذ لايعقل ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب

gehad87
09-23-2014, 22:56
هو في كورسات هنا في المنتدى اولا انت تحمل كتاب الفوركس للمبتدئينالعرب وتقراه
وبعد كده تقرا كتب التحليل الفني وتتفرج على الفيديوهات
هتساعدك كتير انك تكون قارئ بالاول

rojan22
09-23-2014, 22:58
السلام علیکم،
من الممکن جدا للمبتدء أن یستفاد من الیوتیوب،
أبحث عن تعلیم مبتدین فورکس فی الیوتیوب و هناك کل ما تحتاجه من عوامل التعلم،
بالتوفیق للجمیع

ahmed9933
09-24-2014, 09:35
الفرنك السويسري فلاشك أن الاقتصاد السويسري على قوته لايقارن باقتصاد الدول الأربع السابقة إلا أن العرف العالمي جعل من الإقتصاد السويسري وعملته الفرنك هو الملاذ الآمن عند الملمّات الدولية الكبرى

GirL
09-24-2014, 10:17
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه اهلا اختي الكريمة انا ايضا مبتداه مثلك ومش عارفه شيء ولن الحمد لله انا اتعلم من خلال الفيديوهات الموجودة هنا

أسماء نعناع
09-24-2014, 12:04
اعتقد انك ممكن تتتعلمي من هنا لحاجة لاخذ كورسات خارجية المهم تكوني من النوع اللى يقدر يعتمد على نفسه ويفهم من نفسه مش محتاج تلقين

AMLAK
09-26-2014, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من الطبيعي في الاشياء ان نتمر عليها لنصل الى نتائج جيدة وومرجوة اما مجرد الالاستعجال في المردود دون الاخذ بالاسباب فهذا يعتبر غير سليم من الناحية المنطقية في الاشياء اذ لايعقل ان يكون اسان ناجح دون ان يمر بمرحلة التدريب وهذا الذذ يانصحك به بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ya7oo43
09-26-2014, 18:04
السلام عليكم
شكرا لك صديقي على الموضوع
لا يا اخي لا يجب ان تشتري دروس في الفوركس بل اذهب الى القسم العليمي في المنتدى ستجد كل الدروس و الشروحات هناك وشكرا

كريـــم
09-27-2014, 03:31
اخت هاجر بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال
لم يلجاوا الى اخذ دورات تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد
ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا مع تعدد المواقع المختصة فى
هذا المجال ولكن الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم

vaaas
10-13-2014, 13:22
بالتوفيق لك

dellos
10-13-2014, 13:25
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز لا تاخد كورس هناك الكثير من المنتديات التعليمية والكتب والفيديوهات المجانية ورائعة افضل من الكورس تقبل
فائق تحياتي

md5diablo
10-19-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، الكورس التي تبحث عنها اخي العزيز هي في المنتدى التعليمي و انا قمت بزياره هناك افادتني كتيرا خاصه موضوع السمعات اليابانيه و الترندات و اكملت التدرب في حصاب الديمو

mooha
10-19-2014, 17:53
السلام عليكم
يا اخي لا كورس و لا هم يحزنون
انا نصيحة مني اذهب الى القسم التعليمي في المنتدى
وتفقد الدورات التدريبية و التعليمية هناك و الكتب و الفيديوهات و ستجد كل شيئ هناك

tedjboyka
10-19-2014, 18:22

thabt
10-19-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة النت واليوتيوب خاصة مملوء كورسات بصراحة مجانية اتعلم منها اخي عادي

ام زياد
10-19-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله اختى الكريمه اهلا بيكى فى هذا المنتدى الرائع واهلا بيكى فى عالم الفوركس المدهش الفوريكس يمكن ان تتعلميه بكثير من الوسائل دون اخذ كورسات مكلفه يوجد كورسات مكتوبه فجوجل سهل البحث عنها ويوجد الكثيرمن الفيديوهات المصوره على موقع اليوتيوب ويوجد هنا فى المنتدى اكثر من سبيل للتعلم يوجد الدروس المصوره ويوجد ايضا نصائح الاعضاء المميزين الذين لابخلون علينا نحن المبتدئين باى معلومه واتمنى لكى التوفيق والنجاح وتحقيق الربح الذى تتمنيه من هذا المجال

rabhi
10-19-2014, 18:58
من هذا المنتدى تقدري تتعلمي الأساسيات

و جميع الكورسات موجوده مجانا

بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

talal alsaleh
10-19-2014, 19:12
طبعاً اخت الكريمة
لازم تاخدي دروس في الفوركس وتشوفي فيديوهات للتداول في الفوركس
وقراءة الردود
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

معاذ123
10-19-2014, 19:16
أهلا وسهلا فيكي بالمنتدي وانا جديد في هذا المنتدي
وانا أبحث عن كيف الأكتساب الخبره من الفوركس
وان شاء الله أعضاء المنتدي بيفيدونا بالموضوع
وتقبلي مروري......

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا تجربتي كانت بدايتها المنتدي تعلمت الكثير من القسم التعليمي من شرح الخبراء جزاهم الله خيرا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Azeddinovic
10-19-2014, 20:22
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

ashrafshawky
10-19-2014, 20:29
اخى الكريم انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
10-19-2014, 20:30
زي ما انت قلتي بالظبط يا اخت هاجر انت هنا ممكن تكسبي خبرة كبيرة من مطالعة الردود في المنتدي ومن مراجعة موضوعات القسم التنعليمي لكن عشان ما اونش باخدعك لازم تاخدي كورس اكاديمي وفيه على النت كورسات كتيرة اكاديمية ومجانية في نفس الوقت واوعي تفكري عشانها مجانية تبقى ضعيفة وهقلك نصيحة من دلوقتي .. اياكي تاخدي كلام من اي واحد مهما قالولك عليه خبير من غير ماتجربيبه علشان تعرفي صحته من غيره كده عملت اللي على سلام

vampire
10-19-2014, 20:48
يمكنك التعلم من خلال الحساب التجريبى وكذلك من خلال موضوعات المنتدى المتعددة او حتى التداول بشكل عملى مع كل درس او دراسة الاستراتيجيات وتطبيقها من خلال التداول عن طريق البونص وهذا بالطلع من افضل الطرق واكثرها نجاحا وان كان الامر يحتاج الى وقت كبير نظرا لكبر حجم السوق وتعدد اسراره .

salichou
10-19-2014, 21:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انا انصحك نصيحة واحدو و اقول لك ان تتعلم جيدا قبل ان تبدئ التداول و الله معنا جميعا انشائ الله

مروة
10-24-2014, 22:30
الخبرة والمهارة انما تكتسب من التعلم وتحصيل المعلومات
واعتقد انك لازم تااخدي كورس في الفوريكس حتي لايحدث لاقدر الله خساره لك فلذلك لابد ان
تكوني علي درايه كامله بالفوريكس من حتي تستطيعي ان تبدأي في التداول والله الموفق للجميع
وتقبلى مرورى وانشاء اللع تصبحى خبيرة فوركس

hichamhiya
10-24-2014, 22:51
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

forexabdo2014
10-27-2014, 06:25
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

DABDOUB
11-03-2014, 14:09

downlaod3
11-06-2014, 01:11
بالتوفيق لك

noureldin777
11-06-2014, 08:54
في ناس كتيره ناجحه و من غير كورسات
شوفي ايه الطريقه اللي بتفهمي بيها بسرعه و اتبعيها
سوي بقي كورسات فديوهات كتب مراجعات اي حاجه
بالتوفيق

sayd665
11-06-2014, 09:30
الموضعوع مش مستاهل كورس فى كتير من المنتديات اللى بتعمل دورات مجانيه دة غير انك ممكن تعملى بحث على موقع جوجل وحتلاقى منتديا ت كتير حتفيدك بالمعلومات اللى انتى محتاجاها واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم وشكرا

alyelsawy79
11-06-2014, 10:34
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الكورس موجود هنا اختي الكريمة وهو عبارة عن انك تتجولي
في المنتدي وتقرأي كل مواضيعه ودي في حد ذاتها كورس
تقبلي ودي واحترامي

sharshabil
11-10-2014, 00:07
اختى الكريمة الفوركس مجال واسع جدا و تتعدد افكاره و طرق التداول و التعلم ايضا به يمكنك

breakss08
11-10-2014, 18:35
الكورسات هي مجانية في الانترنت هناك يوتيب و هناك الكورسات في
المنتدى فقط قومي بالبحث في القسم التعليمي الخاص هنا في المنتى و اكيد ستجدين ما يناسبك و بالتوفيق

abdelhak redouane
11-10-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان الخبرة الكافية تكتسب من خلال التعلم ومن خلات الدروس التي يستفيدها الامتاجر من خلال تداولاته في المنصة
بالتوفيق للجميع

downlaod3
11-11-2014, 17:37

mayali
11-13-2014, 18:47
انا يا جماعه جديده في المنتدى وماعنديش خبره كفايه في ناس بتقوللي ان لازم اخد كورس في الفوركس علشان اخد خبره وما اخسرش فلوسي والكورسات دي مكلفه ولا ممكن اخد خبره من هنا في المنتدى مع مرور الوقت يا ريت تفيدوني وتقولولي اكتسبتم الخبره منيين في الاول نرحب بك بيننا نتمنى ان تنتفع و تنفع

messi19
11-13-2014, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم توجد شروحات مجانية بالتوفيق

محمد عبد اللطيف
11-13-2014, 19:49
عليكم السلام
للاسسف كلنا ناقصى الخبره وللاسسف الفوركس بيحتاج اقل شىء الى خبرات 3 سنوات واكثر لكى تصلى الى المستوى
الحرفى اللى تقدرى تعرف كل شىء عن التداول

Tro
11-14-2014, 16:58
ايوه المنتدي احسن من الدروس الي حدا ما
لان هنا هتتعلمي ببلاش و كمان هتاخدي بونص تتاجري
بيه فوتي علي الاقسام التعليميه
تحياتي

aymanso
11-14-2014, 17:00
السلام عليكم اختى المبتداء من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

wallo
11-14-2014, 18:24
بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال لم يلجاوا الى اخذ دورات تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا مع تعدد المواقع المختصة فى هذا المجال ولكن الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم

adil17
11-14-2014, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لما كل هذه المشامل انا اعتقد انه ان ذهبت الى القسم التعليمي هنا في المنتدى ستجد كل ما يتعلق بالفوركس و هذا افضل لك من الكورسات و بالتوفيق

mooor
11-14-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انت لا تحتاج الي كورسات و انما التفاعل في المنتدي و سوف تجد كل ما تريده من معلومات و اكتساب الخبرات الرائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

worldg04
11-19-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله
اخي انا انصحك لوجه الله و لتفهم كل شيء بسهولة اتبع الدورة التدريبية بالفيديو
في القسم التعليمي و ان شاء الله تستفاد بشكل جيد ورمضان كريم

may0
11-19-2014, 01:02
يمكن أخي أن تأخد كورسات ف هي موجودة على الإنترنت ببلاش مجاناً وأيضاً هنا يوجد منتدى تعليمي يقوم الأعضاء بشرح كل
ما يتعلق بالفوركس أنصحك أن تدخل إليه وتستفيد وإن شاء الله سوف تحترف الفوركس

mohamedbaki
11-19-2014, 15:49
السلام عليكم
هنا في المنتدي في كل حاجه ممكن تبقي عايزه تعرفها عن الفوركس وفي فيديوهات وكل المعلومات للمبتدأيين اكيد هتستافد جرب
واتفرح واقرا وشوف تجارب الناس هتلاقي نفسك اكيد عارف تتعامل معاهم بشكل كويس

aliali
11-19-2014, 15:49

semsm2220
11-19-2014, 15:53
السلام عليك يا اخى اولا اذا كنت تستطيع العثور على خبير فى هذا المجال ليعطيك كورس فلا مانع من هذا اما اذا كنت لا تجد اى خبير فانا انصحك بالدخول على القسم التعليمى و مشاهدة الكثير من الفيديوهات التى تساعدك على التعلم

aymanso
11-19-2014, 15:54
السلام عليكم اختى اهلا بيكي فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليكي اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

realyone
11-19-2014, 16:02
ضروري طبعا إن كنت مبتديء لابد أن تأخذ كورسات وليس كورس واحد فقط ولا تعتقد أن الفوركس ستجني منه المال من غير تعلم لابد ان تعلم لفترة كافيه وأصبر ولاتستعجل لأن من صبر نال مايريد

soso11as
11-19-2014, 16:19
السلام عليكم اذا كنت مبتداء مش محتاج كورس اقراء كثير عن فوركس وشاهد الفيديوهات المشروح فيه شرح كامل عن كيفية المتاجرة واعمل حساب تجريبى لك لمتاجره عليه وتعلم التحليل الفنى والاستراتيجية الى عوز تتاجر بها ومعلومة الحساب الديمو ده لايتاثر براس المال الخاص بك سواء بالمكسب او الخسارة

pacMAN
11-19-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا و عليك بالمنتدى التعليمي صديقي الغالي
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

noureddineb
11-19-2014, 16:21
اعتقد ان هناك مواضيع كثيرة في المنتدى وعلى اليوتوب تفسر لك كل كبيرة وصغيرة على الفوركس
اسال الله لي ولكم التوفيق

ibrahim forex
11-19-2014, 16:46
اخى الكريم لو دخلت هنا فى المنتدى فى القسم التعليمى حمل الكتب واتعلم منها هتفيدك كثيرا او من
على جوجل يوجد دروس مفيدة جدا تساعدك على التقدم وبالفيديو واعمل حساب تجريبى اتدرب عليه

عبدالقادر محمد
11-19-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

aber
11-19-2014, 20:13
ان تعلم الفوركس الان اصبح اسهل بكثير مما كان عليه فى الماضى وذلك بسبب تطور تكنولوجيا الاتصالات والانترنت فأنت يمكنك ان تدخلى على شروحات وكورسات مجانية على اليوتيوب

gr53
11-21-2014, 14:00

alimohamed
11-21-2014, 14:17
ان تعلم الفوركس الان اصبح اسهل بكثير مما كان عليه فى الماضى وذلك بسبب تطور تكنولوجيا الاتصالات والانترنت فأنت يمكنك ان تدخلى على شروحات وكورسات مجانية على اليوتيوب من البداية حتى النهاية الى ان تكتسبى الخبرة اللازمة

tedjboyka
11-21-2014, 14:26
الفرنك السويسري فلاشك أن الاقتصاد السويسري على قوته لايقارن باقتصاد الدول الأربع السابقة إلا أن العرف العالمي جعل من الإقتصاد السويسري وعملته الفرنك هو الملاذ الآمن عند الملمّات الدولية الكبرى , ولاشك انك تعلم أن أغلب أثرياء العالم يحتفظون بأموالهم في المصارف السويسرية ..!! ولأن الدولار الأمريكي هو أهم هذه العملات على الإطلاق . فهو العملة الرئيسية مقابل كل العملات الأربع السابقة .:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

chouaib1
11-23-2014, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أهلا و سهلا و عليك بالمنتدى التعليمي صديقي الغالي
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

BOULBOUL2
11-23-2014, 21:51

بالتوفيق

tedjboyka
11-23-2014, 23:00

khalid01
11-24-2014, 01:01
هناك العديد من الكتب للتحميل و هناك القسم
التعليمي بالمنتدى . لكن بالاضافة الى ذلك
لابد من فتح حساب تجريبي للتدريب عليه
باموال وهمية حتى يتم للمبتدئ التعلم بكل
راحة

BOULBOUL2
11-24-2014, 23:18
مين قال انك محتاج حد يديك كورس
في القسم التعليمي هتلاقي شروخات بتبدا من الصفر
دا غير كميه الكتب الكبيره وكمان اي شركه بتسمحلك تفتح حساب تجريبي تدرب عليه

gr53
12-13-2014, 13:55
وسائل تعلم الفوركس متعددة و سهلة و المواقع المهتمة بالفوركس كثيرة

hamada1a
12-13-2014, 16:47
هناك العديد من الكتب للتحميل و هناك القسم التعليمي بالمنتدى . لكن بالاضافة الى ذلك لابد من فتح حساب تجريبي للتدريب عليه باموال وهمية حتى يتم للمبتدئ التعلم بكل راحة

ASMAA TAHA
12-14-2014, 03:43
لا طبعا اكيد مش لازم تاخدى اى كورس بره كل حاجة عن الفوركس موجودة عالانترنت بدون اى تعب
هنا على المنتدى كل المعلومات اللى عاوزة تعرفيها وايضا يوجد كتب كثيرة واستراتيجيات اكثر
وايضا يوجد كورسات اونلاين على النت وفيديوهات على اليوتيوب ممكن تعملى سيرش هتلاقى حاجات كتيرة اوى

belhadjnokia
12-14-2014, 06:07
مرحبا بكى ايتها الاخت الكريمة بين اسرة المنتدى
والتدريب العملى المستمر ومن هنا تكتسب الخبرة...
و بالتوفيق

amir15b
12-14-2014, 08:22
اختى الفاضله انتى لا تحتاجين لكى تأخذى كورس للحفاظ على اموالك وعدم خسارتهم بل يمكنك تعلم الفوركس من خلال منتدانا بمنتى السهوله فكل ما عليك فعله هو الدخول الى الصفحه التعليميه الخاصه بالمنتدى وستجدين كل ما تحتاجينه لتعلم الفوركس وبالتوفيق باذن الله

swhaa9d
12-14-2014, 18:28
الخبرة والمهارة انما تكتسب من التعلم وتحصيل المعلومات
والتدريب العملى المستمر ومن هنا تكتسب الخبرة وبالتوفيق ليكى وللكل
ان شاء لله

DANDOUNE
12-17-2014, 20:20

Mohamed Fadhel
12-18-2014, 20:36
ابتعد الآن عن الكورسات المدفوعة و ابقى معنا في المنتدى ستستفيد كثيرا
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

Jek_So
12-18-2014, 20:44
اكيد يا اخي لازم تاخذ كورسات وتابع دولار وتقرا كتب ومقالات وتشاهد فيديوهات
حتى تتعلم الفوركس فلا يمكن تعلمه بين ليلة واخرى لكن الامر ممتع وستجده كذلك باذن لله

noury567
12-18-2014, 20:57
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين أنا أنصحك أخي بكتاب في مدونة المحترف سيفيدك كثيرا

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين أخي الفوركس مو درس الفوركس هو علم يا أخي
لا يحد

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
نعم أخي إبتعد عنها و إستمر في المنتدى
و تقبل جرأتي

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

صحيح أخي القسم التعليم مفيد جدا للبداية من الصفر

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين نعم أخي هده احسن نصيحة

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

أتمنى تجابني أريد أسهل طريقة و احسن و أسرع طريقة لتعليم الفوركس

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

إخواني المرجو إجابتي عن هدا السؤال
كيف أحول رصيدي في المنتدى إلى موقع الفوركس

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

أصدقائي المرجو إجابةسريعة من أين أبدء في عالم الفوركس

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

إخواني أخواتي أنا مبتدئ في عالم الفوركس أريد إستراتيجية مضمونة بنسبة
عالية لل ربح في الفو ركس و بما تنصحونني

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

المرجو إخواني الإجابة سمعة ان العديد من الناس يفلسون في عالم الفوركس
ما السبب ؟ و ما الحلول ؟

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

أخي ابحث عن طريقة او إستراتجية للزيادة أرباحي في
سوق الفوركس هل من مساعدة

شبه منحرف
12-18-2014, 20:58
اختى الكريمه انصحك بعدم اخذ دورات وخلافه بل انصحك بالتعلم من اليوتيوب مع عدم الطمع وعدم دخول الصفقات بلوت كبير اعتقد انكى سوف تنجحى فى السوق وبالتوفيق ان شاء الله لكى ولنا جميعا

noury567
12-18-2014, 21:07
أخي انا جديدفي عالم الفوركس ما الجديد في طرق الربح من هدا المجال

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

بخصوص الكتب أنصحكم بكتاب في مدونة المحترف
هو كتاب مفيد جدا للمبتدئين

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

أمى بعد ما الجديد في عالم الفوركس في مجال الأسهم

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

أصدقائي أريد السؤال على طريقة الدفع في موقع الفوركي الخاص
بهاده المنتدى

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

أريد السؤال هل يمكن سحب رصيدي في المنتدى مباشرة
إلي

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

أصدقائي أريد طريقة لمعرفة الجديد في عالم الفوركس

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

أصدقائي أريد وةقع أو قنات فيها احدث أخبار الفوركس

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

أنى حديث العهد في عالم فوركس هل من إقراحات مساعدة للبدء

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

أصدقائي أريد منكم المساعدة عن من أين أبدء في جني المال في الفوركي

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

أصدقائي أريد أسهل و أحسن الطرق الربحية للمبتدئين في عالم الفوركس

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

أصدقائي جربة كتاب جميل فيه كل ما يحتاج المرئ المبتدء في
عالم الفوركس

ahmedelka
12-18-2014, 21:10
السلام عليكم
أولا مرحبا بك يا عزيزي في هدا المنتدى الرائع و نصيحي لك ان تتحل بالصبر والأمور ليس بالسرعة التي يتخيلها المرا
النجاح يتطلب التعلم والفهم وفي هدا المنتدى ستجد ان شلء الله كل شيئ
انصحك بالقسم التعليمي و النت هناك موجود كل شيئ
بالتوفيق والسلام

nizar hidouri
12-18-2014, 21:31
اخي الكريم دعك من الكورسات يمكنك من هذا المنتدى تعلم الابجديات
و من خلال دروس تجدها في المنتدى و على اليتيوب
يمكنك تطبيق ما شاهدته على الحساب التجريبي و هكذا تبني نفسك بنفسك
خطوة خطوة و عليك بالصبر و عدم التسرع
ارجوا ان يرزقنا الله من فضله جميعا

sawsan5a
12-19-2014, 20:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

DANDOUNE
12-20-2014, 05:03
اهلا اخي الكريم المنتدى تقريبا والله اجد كل موضوع فيه معلومات جدديده والحمد لله
حاول انك تغير القسم مو تضل في قسم واحد وتقول مواضيع ممله اخي
وايضا لو كانت المواضيع ممله وفي نفس صياغ المواضيع الاخرى الادارة وش تسوي اخي
بالتوفيق

sawsnss
12-20-2014, 05:08
اعتقد يا اختى الغالية ان مفيش حد بيدى دورات تدريبية ولكن كل واحد بيعتمد على مجهوده الشخصى
يعنى حضرتك بتتعلمى من المنتدى هتلاقى فيه اقسام كتير وشروحات لكل شئ وفى اليوتيوب واتمنى لك التوفيق

mnalmm
12-20-2014, 14:03

DANDOUNE
12-21-2014, 05:20

nakil
12-21-2014, 17:55
خت هاجر بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال لم يلجاوا الى اخذ دورات تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا مع تعدد المواقع المختصة فى هذا المجال ولكن الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم

tawfik200
12-21-2014, 22:52
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير نعم يمكن التعلم عبر مدارس للفوركس ودوارات تدريبيت و فديوهات في اليوتوب

said32
12-22-2014, 00:48
اعتقد انا غير قادر على مساعدك اخى الكريمف تقبل اعزارى لك اخى اكلرمي وباتلوفيق لك وتقبل اعتزارى لبشكل بكير شكرا لك وباتلوفيق اخى اكلريمش
شكرا لك وتقبل تحياتى لك
شكرا لك اخى اكلريم
باتلولفيق

wafaaff
12-22-2014, 01:59
خي الغالي الدورات التعليمية اولاويبينارات او الفيديوهات وكل مصادر التعلم تلاقيـها مجانية يا اختي اي بدون دفع
اي سنت الحمد لله ان هناك العديد من الناس الخبيرة التي تتكرم بعلمها على الناس المبتدئة لتتعلم ونشكرهم كما المنتدى
تحياتي

hpacer
12-22-2014, 07:29
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم.

mohamed6199
12-23-2014, 18:39

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 22:06
اولا لازم تبدأي بمشاااهدة الفيديوهات الخاااصه بالتعليم الاساسي للفوركس
مع استمرارية المشاااهده سوف تحصلين علي خبره تااامه فى مجاال الفوركس
تقبل مروري ♥♥♥

Ahmed2020eg
12-24-2014, 23:41
سيبك من الكورسات دلوقتي أهم شيئ أن تتعملي من الكتب والفيديوهات الموجودة في القسم التعليمي وبعد كدة لما تعرفي يعني ايه فوركس ممكن تاخدي كورس فيه

nagwann
12-26-2014, 18:09
يمكن الكورسا ت مكلفة فعلا لكن النت مخلاش حاجة صعبة
كله موجود اكتب فى محرك البحث جوجل كورسات عن الفوريكس هتلاقى كتير

ahmed mohamed ragheb
12-26-2014, 18:52
بسم الله ........

شكرا .....

ppttss
12-26-2014, 18:54
الخبرة والتعليم هو اساس الربح كل مبتدء وجديد عليه بالدخول للتعليم
يجب ان تتدرب يا عزيزى حتى تربح ولا تخسر لكنك اذا لم تتعلم هتخسر

forim12
12-26-2014, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أدخل إلى قسم التعليمي أنا شخصيا أجد فيه كل ما أريده فهناك دروس بالمجان

jamal01
12-30-2014, 02:36

yasmenyy
12-30-2014, 17:55

katagoroumma
12-30-2014, 21:18
السلام عليكم
اخت هاجر بعد التحية اغلب التجار المحترفين فى هذا المجال لم يلجاوا الى اخذ دورات
تدريبية بل قاموا بتعليم انفسهم ونحن نجد ان هذا الامر متاح للجميع خصوصا
مع تعدد المواقع المختصة فى هذا المجال ولكن
الامر يتوقف على مدى رغبتك فى التعلم
بالتوفيق للجميع
شكرا

karimi01
12-31-2014, 20:28

azerty
12-31-2014, 21:29
السلام عليكم
أخي حاول الدخول على القسم التعليمي فستجد فيه كل ما يمكن أن يفيدك في رحلة التعلم
كما أنصحك بتنظيم وقتك جيدا والالتزام بالمخطط التعليمي جيدا لكي لا تهمل كل شئ فيما بعد
وأنصحك بتعلم قرائة الشموع أولا ثم توجه لمعرفة الدعوم والمقاومات وكيف تستغل في المتاجرة وبعد دلك افهم الية عمل المؤشرات وكيف تتاجر بهم
ثم ابدأ في مطالعة الاستراتيجيات المختلفة و مارس المتاجرة على التجريبي لتطبيق ما تعلمته وبعد مدة ستجد نفسك تتقدم من حسن لأحسن. بالتوفيق

sawsan5a
01-03-2015, 11:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورتى المنتدى اختى الكريمة
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد ىهناك كل شئ تريدى الاستفسار عليه
وبالتوفيق لكى وللجميع
تقبلى مرورى

abowaled123as
01-03-2015, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحتى هى التعلم لا يتوقف على الكورسات فقط بل يعتمد على الاعتماد على النفس والاطلاع من الممكن التعلم من خلال المنتدى والقرأه الكثيره عن الفوركس وجميع الاعضاء تعمل على تقديم المشاركه لأفادت كل عضو فينا للأخر واما موضوع الكورسات هناك دورات مجانيه لتعلم الفوركس

molaa
01-03-2015, 11:50
المنتدى التعليمي به كورس جيدواليوتيب والقوقل يعجون بالدروس المصوره والمحاضرات التي لا تنتهي فما عليك الا الاستعداد لذالك وستصبحين بحول الله من الخبرات في المجال