PDA

View Full Version : فـــــــن الــخــســـــــــارة

Pages : 1 [2]

salimabla
10-09-2013, 16:46
و الله علمتني الخسارة الكثير الكثير فشكرا
لها على نبلها الطيب هههه فلولاها لكنت من الفاشلين

berkane
10-09-2013, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخصارة لبودا مينها
لكي تتعلم ولاكن مشي بزاف حتا تكره الشيئ منين ذاك

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخصارة لبودا مينها
لكي تتعلم ولاكن مشي بزاف حتا تكره الشيئ منين ذاك ماشى دايمن

ashrafshawky
10-09-2013, 17:43
اخى الكريم رغم التعلم والخبرة الا انة لابد من الخسارة فى بادىء الامر وذلك للتعلم من الخطاء ودراستة حتى لا يحصل مرة اخرى

harimeche
10-09-2013, 20:17
السلام عليكم ورحمة لله

بارك الله فيك أخي على هدا المضوعـــــ

الطويل والجميل فإدارة المــــــال على مـــا أعتقد

هي إكسير حسابك اللهم أرزقنا الصبر

gamal20
10-09-2013, 22:17
فن التعلم من الخساره اخى الكريم اعتقد ان ده قصدك وفعلا من اهم نقاط النجاح فى الفوركس اننا نتعلم من
خسارتنا لاننا كده هنفضل فى خسائر للابد

egy26
10-22-2013, 02:10
مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

anamoody
12-11-2013, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح و بذل جهد رائع لشرح فن الخسارة
اتمنى من الله ان يوفقك بفعل الخير ويعينك عليه ويجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

محمد أبو بكر
12-22-2013, 19:46
السلام عليكم و رحمته و بركاته
اكيد اهم عامل لعدم الخسارة فى هذا المجال هو الإدارة السليمه لراس المال
و بالتوفيق للجميع ان

Moro_Mezo
12-22-2013, 19:57
الخسارة فن ، أو بالأحرى فن الحدّ من الخسارة و تقليصها لابعد الحدود
فالمتاجر الناجح في الفوركس هو من يقلص خسائرها للحد الاقصى عند فشل الصفقة و يستغل صفقة ناجحة لتحقيق اعلى الإيرادات

choroukguid
12-22-2013, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك على الموضوع الرائع
نعم لكي تدير راس مالك عليك بالصبر ثم التعلم لانهم المفتاح الوحيد لدلك

3omda El-Nopy
12-31-2013, 03:09
الصبر على الخسارة وعدم الصبر على المكسب واسمع لتحليل نفسك وادخل بستوب بسيط وحلل صح وماتسمع كلام الغير اسمع كلام نفسك وتحليلك لكى تكتسب خبره جيده ومن اهم الاشياء ف عالم الفوركس عدم الطمع ومشكور جدا على المجهود الرائع

انس بن تن
12-31-2013, 04:35
الخساره مش فن دي خيبه امل مش اكتر او طمع
المهم اننا نتعلم من اخطاءنا عشان منكررهاش تاني بالتوووفيق للجميع

المسافر
12-31-2013, 04:48
انت كلامك منطقى وجميل وان طبعا حاطط كل دة فى حساباتى وانا بدير صفقة
الانسان لازم يكون حذر جداااا واهم حاجة تعرف انت راس مالك كام وهتخسر كام
علشان افضل فى السووووق ومخرجشى منو

Ahmed33000
12-31-2013, 07:15
شكرا اخى فعلا فى بداية هذا الموضوع تسائلت على العنوان ولكن عنوان هام جدا علشان الخسارة فعلا ستحدث اذا لم ناخد الحذر وحضرتك وضعت بعد الاشياء الهامة فى تجنب الخسارة و ايضا كيفية حماية راس المال علشان بد حماية راس المال تؤدى الى التواصل فى المكسب وتقليل الخسارة الى حد ما
ويجب عند القيام باى عمل يجب تحديد الهدف من هذا العمل وهذه نقطة الموضوع التى اراها هامة والتنظيم الوقت ايضا وترتيب اهدافى وشكرا

arnold
12-31-2013, 09:32
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
فعلا موضوع محزن للبعض ولكنه واقع لجميع المتداوليين ويجب التعلم منه كثيرا

محمد السيد محمد
12-31-2013, 09:48
لا تكثر من وضع ستوب لوز للعمليات لأن الستوب يساعد على تآكل رأس المال .
هذه اهم عبارة في كلامك واتفق معك عليها ،وكذلك عبارة : ففرص التعويض كثيرة .. مشكور اخي على هذه النصائح

fatma abdelhay
12-31-2013, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع اخى وفعلا الخساره ليها فن وزى ماحضرتك قلت واجمل كلمة عجبتنى فعلا هى ان كل حاجه هتتعوض والخساره هتتعوض فعلا انا كل مابخسر وحسابى يقرب يقفل يطلع تانى والفرص بالفعل كثيره فى هذا السوق

salim telecom
12-31-2013, 15:19
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
الاستفادة من الخسارة هي من اهم الاشياء اي معرقة سبب الخسارة و تجنب الوقوع فيها مستقبلا
و الله أعلم و الله الموفق

army
01-17-2014, 17:06
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

falcon26
01-18-2014, 05:46
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

salimned
01-18-2014, 16:20
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس به ربح و خسارة و علينا تقبل
الامرين بوضع اهداف للصفقات قبل دخولها كي
نستطيع الخروج بمعنويات جيدة و لايتحرك علينا السعر كثيرا
موفق اخي.

maghribia
01-18-2014, 16:26
الخسارة ستكون فن ان اكن المتدجاول فعلا يعرف
كيف يتيتفيد منها بطرق فنية
لان الخسارة يمكن ان تقوي التداول لدينا فعلا

creatorman1978
01-18-2014, 16:35
الاهم من ذلك كله هو فن الاستفادة من الخسارة ..... فيجب ان تستفيد من كل خسارة لتبتكر حلولا تجنبك التعرض لاى خسارة مستقبلية ... ويجب ان تدون كل ملاحظاتك عن كل خسارة خسرتها لانك حتما ستعود اليها فى موقف مشابة وستحتاج الى هذه الملاحظات

prof2014
01-18-2014, 18:22
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . فعلا موعظة جميلة جدا ولازم الواحد يتحلى
بالصبر والقناعة وعدم الطمع علشان منخسرش كل حاجة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

ilyes chaieb
01-18-2014, 21:48
معك حق اخى الكريم لازم نخلى مجال كبير للحساب عشان يقدر يتحرك براحته
و ذلك بعدم تعدد الصفقات في وقت واحد او الدخول بلوت عالى مما يجعل الهامش المتاح يتقلص
و الحساب بهذا الشكل مش حيقدر يتحمل اى تقلبات في السوق
و ممكن تخرج من الصفقة بسرعة و بمارجن اذاا لزم الامر
لذلك ادارة المال من اهم الادوات المستعملة في نجاح الصفقة و استمرارية الحساب الى اكبر وقت ممكن
شكرا لك على الموضوع و تقبل مرورى

rami007
01-19-2014, 06:19
السلام عليكم
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقودحيث ان معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك وتذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة
و انا اتمنى لك كل التوفيق يا اخي
سلام تحياتي

latraaa
01-19-2014, 14:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على الشرح القيم و الرائع الدي قدمته، و الدي أتمنى أنيتعلم الإخوة الكرام منه و يعرفوا ما القيمة القيمة التي يمكن الأخد بها كعبرة للدين ليسوا على دراية كاملة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على الشرح القيم و الرائع الدي قدمته، و الدي أتمنى أنيتعلم الإخوة الكرام منه و يعرفوا ما القيمة القيمة التي يمكن الأخد بها كعبرة للدين ليسوا على دراية كاملة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maha elsayed
01-19-2014, 14:49
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركـاته فن الخساره بيعلمنا ازاى
احنا نحول الخساره يا اخى ابلى مكسب حقيقى بعد ذلك

aymansami
01-19-2014, 15:26
تساعد المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس بربح المستثمر؟
لقد بات واضحا لك كمستثمر أن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة

transakshan6
01-19-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم يا باشا علي الموضوع ولكنني شوفته من قبل من قبل شخص اخر يعني يا باشا الموضوع منقول و ياريت متأخدش عرق غيرك و تنسبه ليك
او اذا كان هو اللي ناسخه منك مش عارف بظبط ..
لكن انا شوفت نفس الموضوع مسبقا من شخص اخر ..
تحياتي لك...

ashrafko
01-19-2014, 16:02
اعتقد ان فن الخسارة يعنى الخروج من الصفقة باقل الخسائر مع تحليل تلك الخسائر ومعرفة اسبابها والابتعاد عنها فى المستقبل وبالتوفيق والربح الوفير

asafiforex
01-19-2014, 16:31
السلام عليكم
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقودحيث ان معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك وتذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة
و انا اتمنى لك كل التوفيق يا اخي
سلام تحياتي .

aymansami
01-19-2014, 16:45
لو فرضنا أنك توصلت أن ميل سعر الجنيه يتجه للصعود . فالمفروض أن تكون كل صفقاتك على الجنيه هي شراء الجنيه وليس بيعه .
وذلك لأن الإتجاه العام للجنيه هو الإرتفاع فحتى ولو كان سعر الجنيه ينخفض حالياً فهو وفي أي لحظة سيعود للإرتفاع

Abdallah Ibrahim
01-19-2014, 16:53
شكرا لك اخى على طرح مصلحات والقاب الازواج
سوف تسهل الكثير على المبتداين عند الدخول لاى موضوع ويكون صاحبه يحب ذكر الازواج بالقابها:p:bravo:

shico73
01-19-2014, 16:56
دارة أموالك عن طريق الإنترنت سهل. لا توجد الملفات العديدة أو الفواتير الضائعة. كل شيء يبقى في مكان واحد، شاشة الكمبيوتر

هذه بعض الأشياء التي تستطيع أن تفعلها عند إدارة أموالك عن طريق الإنترنت:

تفقد رصيدك في أي وقت.

حوَل النقود بين حسابات مع نفس البنك.

ادفع الفواتير بوقتها المناسب، و أحياناَ مجاناَ.

إعرف رصيدك

إدارة الأموال عن طريق الإنترنت يعطيك معلومات فورية. إعرف كم لديك دون الإنتظار لكشف الحساب الشهري الذي يأتي بالبريد.

إحتفظ بسجل و تاريخ حسابك

بإمكانك مراجعة كشوفات قديمة أو طلب سجلات قديمة . .

nihed trabelsi
01-19-2014, 17:59
صحيح اخي الكريم الخسارة فن هههه فيجب ان قدّر الله و لا مفر من الخسارة في صفقة ما فعلينا ان
نسعى لمحاولة الخروج بأقل الخسائر اي يمكن ان تخسر صفقة و تضرب الستوب الذي حددته كما يمكن ان تخسر صفقة
و تتمرجن كلّيّّا

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 01:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والتي تعطينا فكرة عن التقليل من الخسارة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ATLAS
01-22-2014, 01:49
مشكور اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد وبشكل كبير جدا على ان التعلم
والدراسة عن طريق المحاولة اضافة الى ان الوقوع في الخطأ هو بمتبة نوع من
طرق التعليم والدراسة مع الاكتشاف على اساس اتباع استراتيجية معينة بحيث
تكون القدرة على ايجاد الحلول بشكل انفرادي وباعتماد على الننفس وكدلك القدرة
على الابداع والتفكير والانتاج

انس بن تن
01-22-2014, 01:54
دي اهم النقاط لفن الخساره
بارك الله فيك ويجب ان نتعلم من اخطاءنا حتي لا تتكرر مره اخري بالتوووفيق

محمد مؤمن
01-22-2014, 02:51
موضوع ممتاز وعنوانه يشد الواحد انه يدخل يشوف محتواه
ومن اكتر النقاط التي اعجبتني النقطتين الرابعة والخامسة في فن الخسارة وعدم ترك الخسارة عائمة

aymansami
01-22-2014, 13:29
تحديد سعر الحد من الخسارة ؟

الجواب : المسألة تعتمد أساساً على تحليلك لحركة سعر العملة فقد تصل لاستنتاج بأن سعر اليورو بعد أن وصل إلى سعر .9000 سيعود للارتفاع وعلى هذا الأساس ستقرر شراءه ولكن لا يعني ذلك أن السعر عندما يصل فعلاً إلى .9000 سيعاود الارتفاع فوراً بل قد ينخفض أكثر بعض الشئ إلى .9890 ثم يعاود الارتفاع وقد ينخفض إلى .9875 ثم يعاود الارتفاع , فمهما كان تحليلك دقيقاً فنادراً ما ستتمكن من تحديد النقطة التي يعاود بها السعر الارتفاع بالضبط ..!!

ولكنك من خلال تحليل حركة السعر تصل لقناعة بأن سعر اليورو إذا وصل لسعر .9850 فمعنى ذلك أن تحليلك خاطئ – أو يكون قد طرأ ظرف سياسي أو اقتصادي – وبالتالي طالما أن السعر وصل لهذه النقطة فإنه لن يعاود الارتفاع وسيستمر في الهبوط , عند هذه النقطة بالذات ستضع سعر الحد من الخسارة أي عند السعر الذي تفقد معه الأمل بأن السعر سيعاود الارتفاع

yassoo011
01-22-2014, 14:06
الخسارة يجب تقبلها في السوق لكي لا تتاجر بهدف الانتقام او مضاعفة الربح
لتعويض الخسارة والتجارة بهدف ادارة راس المال

sara ali
01-23-2014, 15:59
طبعا راس الموضوع غريب بعض الشئ فن الخسارة
زى التعليم بالظبط عن طريق التنفير من الشئ فالخسارة لايطيقها اى واحد ولايريد ان يقابلها
لوكى يستطيع المتاجر التغلب على السخارة ومعرفة عوام النجاح لابد ان يعرف ماهى اسباب الخسارة والعوامل التى تؤى الى الخسائر
وطبعا معظمنا بيتعلم من خسائره فى تحديد اسباب التعرض لتلك الخسارة

gm_silver
03-25-2014, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
...................

AMLAK
03-25-2014, 04:14
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان سوق الفوركس نحن ندخله من قيبل الصدفة ولكن يريد
تعليم وخبرة والاول شى لازم نعمله التجريب على حساب تجريبى وعمل خطة مناسبة للتدوال وضع دراسة
جدوى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عاشق الفوركس
04-05-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى النصائح القيمة عن فن الخسارة المهم الاستفادة من الخسارة لكي نحقق الارباح تقبل مروري والله الموفق للجميع

منى غازى
04-05-2014, 22:16
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات والتي سوف اضعها بالاعتبار عند الوصول لهذه المرحلة لاني مازلت اتعلم حتى الان ولم انزل السوق واباشر العمل نفسه حتى الان وياريت يكون فيه مواضيع متماثلة عن الخسارة

hadi fouad
04-05-2014, 23:37
اسم الموضوع ادهشنى ف البدايه لكن لما قريت اعجبت جدا بالفكره والكلام
موضوع مميز وفعلا اذا كان ولا بد من الخساره فلازم تكون بذكاء بحيث تكون باقل مايمكن
شكرا ليك وبالتوفيق...

ana lola
04-06-2014, 00:26
إن قواعد إدارة المال لن تحمينا فقط من الخسائر ولكنها أيضا ستجعلنا نربح المزيد على المدى البعيد ، فإذا تعلمت كيف تسيطر على خسائرك فإن أمامك الفرصة لربح المزيد من المال .

فكر دائما في أن تكون أنت "الخبير الاقتصادي" الذي يهدف للربح على المدى البعيد وليس "المقامر" الذي يهدف لربح الجائزة الأولى فقط .

saly17
04-06-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة..
اخى الفاضل مشكور على مجهودك الرئع فى عمل هذا الموضوع الشيق عن اداره راس المال و فنون التغلب على الخساره
وعدم الاستسلام لها وكيفيه الخروج منها بخبره بان لا اكررها مره اخرى حقا ان الخساره ليست النهايه ولكن هى اول خطوه الربح.

azzam1000
04-06-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الخسارة احنا اللى بنكون السبب الرئيسى فيها لاننا مش بنطبق اساسيات الفوركس وهى المتابعة الجيدة للسوق والاخبار

gehad87
04-06-2014, 01:18
العمل في الفوركس كالعمل في اي تجارة اخرى
بس لازم تكون متفتح واهم طبيعة السوق وسعره
وعلى اساس فهمك قادر تدير راس المال في صفقاتك

besnisse
04-06-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع فن الخسارة
الخسارة كم يكون الامر صعب عندما يكون راس المال كبير وفي لحظة تتم خسارتها
بالتوفيق و دمت في امان الله .

dodoenator
04-06-2014, 01:50
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك الرائع والتوضيح البسيط ليسهل على جميع الاعضاء فهمه كما ننتظر المزيد من الموضوعات المفيدة والله ولي التوفيق

a7med84
04-06-2014, 17:42
فى هذا السوق الخساره خصوصا فى البدايه هى فرصه للتعلم

واخد الخبره فى سوق زى الفوركس سوق متقلب وصعب وزى ما للخساره عامل سلبى اكيد لها عامل تعليمى ايجابى

kachary
04-06-2014, 17:53
ههههههههه عنوان جميل اعجبني
فعلا نصائحك قيمة وجميلة لاننا دائما معرضون كتجار للخسارة لدا
يجب ان نتعامل معها باحترافية

chomehdi
04-06-2014, 18:20
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي لكم موضوع مهم وأستفيد كتيرا لكم الٱجر في إنتضار المزيد

ruse
06-20-2014, 17:54
السلام عليكم
الموضوع اهم ما فيه هو ادارة راس المال الجيده اجازف
بنسبة اد ايه من راس المال ده المهم انا شايف ان نسبة 10 % من راس المال كويسة

rami007
06-23-2014, 22:21
السلام عليكم
نا اعتقد ان الخسارة معلم جيد بعكس
الارباح التى يمكن ان تكون وليدت
الصدفة و فى هذه الحالة تكون الارباح مضللة
سلام تحياتي
بالتوفيق

omarkhaled
06-23-2014, 23:47
هو طبعا راس الموضوع غريب بعض الشئ فن الخسارة
زى التعليم بالظبط عن طريق التنفير من الشئ فالخسارة لايطيقها اى واحد ولايريد ان يقابلها
لوكى يستطيع المتاجر التغلب على السخارة ومعرفة عوام النجاح لابد ان يعرف ماهى اسباب الخسارة والعوامل التى تؤى الى الخسائر
وطبعا معظمنا بيتعلم من خسائره فى تحديد اسباب التعرض لتلك الخسارة والعمل فى المستقبل على معالجة هذه العوامل والأخطاء

INTHENAMEOFALLA
06-24-2014, 14:42
نشكرك على الموضوع الرائع ونتمنى ان يستفيد به كل الاعضاء حتى يتم تطبيقه على المستوى العام وحتى يفهم الانسان ويدرك اهمية المرونة فى التعامل مع السوق

hassanayoub
06-24-2014, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة
ان شاء الله نستفيد من نصائحك هذه و نطبقها باذن الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

BrahimForex
06-24-2014, 23:59
الخسارة شيء طبيعي تحصل لاي متاجر فقط اهم شيء هو ان تجعل الصفقات الرابحة اكتر من الصفقات الخاسرة تحياتي لك اخي

key
06-28-2014, 01:00
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-28-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الممكن ان تؤدى الخساره
الى مكسب يا اخى بس عاوزه صبر وطوله بال عموما تقبل تحياتى

kaouimal
06-28-2014, 01:18
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

el andaloussi
06-29-2014, 18:40
أخي الكريم لا بد من الخسارة في هذا السوق فلا محالة
لذالك وجب على كل شخص أن يضع خطة محكمة تقوده نحو الجيد والأفضل وشكرا

ilyes chaieb
06-29-2014, 18:53
الخسارة شيء طبيعي تحصل لاي متاجر فقط اهم شيء هو ان تجعل الصفقات الرابحة اكتر من الصفقات الخاسرة تحياتي لك اخي

السلام عليكم و رحمة الله
كلامك و ملاحظتك صحيحة و انا اتفق فيها معك
يجب ان نرضى بحاجة اسمها خسارة لانها في الاول و الاخر هى جزء من العمل و من المتاجرة
و لكن نحاول قدر الامكان تجنبها اكثر ما يمكن

مع اجمل تحياتى

loubnaettaki1
06-29-2014, 19:29
السلام عليكم اخواني الكثير منا يواجه الخسارة في هذا المجال ولتفاديها يجب تتبع استراتيجية
معينة مربحة و نسبة الخسارة قليلة كما يجب عدم التشائم والرااحة النفسية و غيرها الامتيازات وشكرا
بالتوفيق

saro123
06-29-2014, 19:44
لابد ان يكون لديك فن تقبل للخسارة فمن الخسارة تستطيع ان تحصل على الخبرة التى تجعل منك متاجر ناجح
لابد ان نعلم ان بدون الخسارة لا توجد ارباح

speeder
08-11-2014, 10:29
من المهم أن نتوقف أمام الخسارة كثيرا لكى يمكننا أن نحلل الأسباب الفنية وراء خسارتنا وأن لا ننجرف فى تيار الخسارة الى الحد الذى لا يمكن أن نستفيق منه وأن لا نتمكن من القيام وإتخاذ القرار بعدم الإستنزاف من أموالنا... يوجد شعرة يا جماعة بين المخاطرة وبين الجنون

haffoudhi
08-11-2014, 12:00
الخسارة ليست فنا بل هي امر غير مقبول تماما ولكن اسبابه عديده منها عدم التكوين الجيد او التعلم الصحيح والعناد والطمع ايضا

zinga7
08-12-2014, 18:38
انه هو نفسه مع تداول العقود الآجلة. في بعض الأحيان، قد حققت المضاربين النمو الأولي هائلة
في حساباتهم. جذبه من الجشع ووعد أرباح أكبر، فقد حرثوا كل
قرش، إن لم يكن أكثر من ذلك، مرة أخرى في السوق، فقط لأنها تخسر كل شيء. عندما يتم قول وفعل كل شيء

scan
08-17-2014, 04:42
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

host
08-23-2014, 02:14
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

medoo7
10-07-2014, 16:58
هو طبعا راس الموضوع غريب بعض الشئ فن الخسارة
وطبعا معظمنا بيتعلم من خسائره فى تحديد اسباب التعرض لتلك الخسارة والعمل فى المستقبل على معالجة هذه العوامل والأخطاء

mohammed hussien
10-07-2014, 19:56
كلام جميل و أنا استفدت من موضوعك جدا و اهم خطأ وقعت فيه اني افتح صفقة و ادخل بعدها بساعات و ارى ماذا سأفعل و هذا كان اكبر خطأ ارتكبته و ضاع رأس مالي و بعدها اذا فتحت صفقة اتابعها بقوة و حققت ارباح الحمد لله

forexaly5
10-07-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته نعم أخي كلامكم صح إذا تبعت هذه القوانين التي دكرتها سوف يكنا هنالك نسبة نجاح الصفقة مرتفع ويحقق المتداول ربح كبير مع مرور الوقت و خبرة أكبر مع العلم لا تنسى أن رأس المال يلعم دور جد مهم في ذلك

محمد عز الدين عيد خضري
10-07-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه ننتظر منك المزيد بالفعل عنوان مثير ولكن استفدنا الكثير
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohammed hussien
10-08-2014, 10:19
كلام جميل و أنا استفدت من موضوعك جدا و اهم خطأ وقعت فيه اني افتح صفقة و ادخل بعدها بساعات و ارى ماذا سأفعل و هذا كان اكبر خطأ ارتكبته و ضاع رأس مالي و بعدها اذا فتحت صفقة اتابعها بقوة و حققت ارباح الحمد لله