PDA

View Full Version : تجاره المدى الطويل

Pages : [1] 2 3 4 5

diamond trader
04-03-2014, 08:37
انا تاجر يومى و لكنى اسأل تجار المدى الطويل الذين يتركون صفقات مفتوحه بالايام او الاسابيع.....ما تاثيرالاخبار و ما يتبعها من هروب للاسعار على صفقاتهم....و كيف يحمون تجارتهم.....هل باستخدام امر وقف الخسائر العادى او المتحرك ام لهم استرتيجيات مخصوصه بهم؟
ارجو من عنده معلومه بهذا الشان ان يفيدنى
مع خالص التحيه لاعضاء و مشرفى المنتدى المميزين المحترمين

a7med84
04-03-2014, 19:32
اخى الكريم اللى بيتاجر بالشكل ده الى احنا بنقول عليها سوينجات

دى الناس المحترفه فى السوق وعنده من المعلومات والخبره اللى تخلى عارف لسعر ممن بعد شهر او اكتر هيكون فى اى منطقه

yara211
04-03-2014, 22:07
اعتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل واتمني لك التوفيق والربح الدائم

marouansat
04-03-2014, 22:10
أكيد أخي التجارة على المدى الطويل تعتبر من أربح الصفقات بالعالم حيث أرباحها بالهبل
ولكن أكيد أصحاب الخبرة هم من يتاجرون بهذه النوعية و أكيد لهم خبرات ما تكفي ليكون محترفون

doola2020
04-05-2014, 15:38
أخي أي صفقة أقوم بها لازم أضع لها استوب لوز ولكن لم أضع الاستوب لوز في وقت صدور الاخبار فقط نظرا للارتدادات التي تحدث في السوق

menoer1248
04-05-2014, 16:48
اعتقد ان كل متداول تناسبه طريقة ما ومن وجهت نظري ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع هو الافضل لانه في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع وزمن ثم قد يعود السعر فلو كانت الصفقات على المديد الطويل فان الترند سوق يتوقف ويعود وبهذا تكون قد خسرت صفقة كانت رابحة

maghribia
04-05-2014, 16:52
المدى الطويل و ما يسمى بالسويندجات فهي تتعبتر من بني افض الطرق
في التداول ف يالفوركس بحيث انه ان كان
المتداول لديه مال كثير فمن الافضل له ان يتاجر على هذه الطريقة

zizou10
04-05-2014, 17:06
ادا اردت ان تتاجر عن طريق المدى الطويل فيجب ان يكون راس مالك اكثر من 300 دولار و التجارة تكون بلوت صغير فحتى لو تدبدب السعر لن تخسر الكثير و لن تقفل الصفقة لوحدها

lyes1977
04-05-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم اذا توفر الرصيد الكافي طبعا لان مثل هكذا صفقات والتي يطلق عليها اسم السوينج تتطلب رصيد كافي او لوت صغير جدا لمجابهة الارتدادات المحتملة اثناء سير الصفقة ولاباس ان تستغرق الصفقة اكثر من يوم طبعا مع مراعاة النقاط المناسبة لوضع الستوب لوز

mohamed01
04-05-2014, 20:05
اظن ان هدا النوع من التجارة موجه لكبار التجار او بحد احرى لاصحاب الاموال الضخمة
الحساب الصغير لا بد تستعمل الاسكالبينج
بالتوفيق لك

afillane
04-05-2014, 20:21
انا ايضا اتاجر التجارة اليومية او لبضع ساعات فقط الا اني جربت التجارة الطويلة يكفي فقط الدخول بادوات الوقف لتكون امنا من الانقلاب

احمدل سالم 22
04-05-2014, 21:02
من خلال امر وقف الخسارة
هو الشي الوحيد الذي يساعد
على تفادي الخسارة في حال تقلب
السوق وهذا هو الشي الذي يساعد
على المحافظة على الرصيد

mohyedal
04-05-2014, 21:05
في غالب الامر تتطلب تجارة المدى الطويل
دراية متعمقة للسوق على المدى الطويل
و خصوصا راسمال كبير جدا

ahmedibrahim258259
04-12-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انا زيك اخي الكريم متاجر مدي قصير وانا متهيألي ان متاجر المدي الكبير لازم يكون حسابه كبير علشان يستحمل هروب السعر
تقبل مروري

latraaa
04-12-2014, 16:11
و الله يا اخي الكريم، كل الأمر يعتمد على التحليل و ما يجري من نتائج منه، لدا أرى انه لابد من العمل على التعامل مع الأمر بكل حرص و عدم تهاون، أنا شخصيا أحيانا تدهب الصفقات إلى أكثر من اسبوع و لكن هدا الأمر راجع لأنقلاب السوق

hunter_world
04-13-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم حلو التجاره في المدي البعيد لكن بيكون مش خطير زي الاسكيلينج المدي البعيد احسن بكتير

salimned
04-15-2014, 14:06
السلام عليكم اخي الاخبار لا تؤثر بشكل كبير على الدي يعمل على المدى الطويل فقط يجب
الصبر على صفقاتك ووضع اهداف لها كي تعرف كم ستكسب منها او كم ستخسر طبعا.

doro
04-15-2014, 14:10
فى ناس كتيرة اوى بتحب نظام التداول على المدى البعيد بس فعلا يا اخى الكريم مش لازم ان الواحد يتاجر بالمدى الطويل دا يا غالى بجد انا لا افضله

karam22
04-15-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو نظرت علي الشارت وفتحت علي فريم كبير كالشهري
سوف تجد تبات كبير في الاتجاه وبعيد عن التذبذات التي تحدث وتظهر علي شارت الساعة او النصف ساعة

lourti
04-15-2014, 14:44
السلام عليكم و رحمةالله و بركاته
يا اخي هؤلاء الناس لديهمخبرة و توقع لسوق قبل السوق نفسه و لهادا لا تحاول تقليد هؤلاء الناس حتى تكتسب خبرتهم

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
انا يا اخي ما زلت مبيدء في مجال الفوركس و لهادا لا استطيع ان اساعدك في هادا السؤال و الله المستعان

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التجء الى
سؤالك للمحترفين في هدا المجال حتى يجيبوك باجوب مفيد و قيم و اطرح سؤاك في غوغل و في كتير من المنتديات و الله المعين

princes
04-15-2014, 14:45
والله يا باشا انا عن نفسى شايف ان التداول الطويل دا بيبقى ممل بس هو الواحد لو شايف ان فى فرصه كويسه اكيد هيدخل يا غالى

جمال صادق
04-15-2014, 14:48
اكيد الناس دول عندهم اسراتيجيات احترافية لان مفيش واحد
هيسيب نفسه يتعرض للخسائر

mohamed atef farag
04-15-2014, 14:49
بالتوفيق لك

arabien
04-15-2014, 15:00
أول شي أخي يجب دوماً أن تؤمن صفقتك وتحميها بالستب لوز ؛ هذا ما لا نقاش فيها
بعتبار أن السوق كثير التقلب وممكن يرتد عنك السعر ولست أما الشاشة حتى تقف الخسارة .
أما لتأثير الأخبار في الصفقات الطويلة فهي علباً ما تكون في إتجاه الصفقة لأن الأخبار غالب ما تكون في الإتجاه العام للسعر .

midouknight
04-15-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أهلاً بك أخي الغالي
أكيد أخي مدام هناك رائس مال كافي ويتحمل ارتدادات السوق فلا بئس بذلك

Abo Hamdy
04-15-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الصفقات السونجية اكتر صفقات مضمونة ممكن تحقق منها ربح كبير او خسارة كبيرة وبتبقي ربحها مضمون

anamoody
04-15-2014, 16:05
اخى الفاضل تلك الصفقات و التداول بتلك الطريقة من اخطر ما يؤثر على المتداول و يحطم حسابه ان لم يكن
خبير فى الفوركس و عالم بكمائن الفوركس و يعرف الوقت المعين لاغلاق الصفقة و اين ذاهب السعر

zakamessi
04-15-2014, 16:14
انا تاجر يومى و لكنى اسأل تجار المدى الطويل الذين يتركون صفقات مفتوحه بالايام او الاسابيع.....ما تاثيرالاخبار و ما يتبعها من هروب للاسعار على صفقاتهم....و كيف يحمون تجارتهم.....هل باستخدام امر وقف الخسائر العادى او المتحرك ام لهم استرتيجيات مخصوصه بهم؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اخي الكريم كل من يتاجر على المدى البعيد فانه لديه راس مال كبير وجيد لتحمل الانعكاسات عكسنا نحن

ahmadinho100
04-15-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حتى الان يا اخي لا اعرف كيف اتاجر من المدى البعيد فقط استعمل صفقات الممدى القريب كوني مازلت اتعلم يا اخي

ebram
04-15-2014, 16:34

علشان تكون تاجر للمدي الطويل .. لازم يكون عندك القدره علي الامتصاص للانعكاسات
وده بكيون عن طريق اسلوب الدخول وكمان حجم اللوت
والاهم هو راس المال الي يتحمل الانعكاس

MAGDYABDO
04-15-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا النوع من الصفقات الطويله المسمى السوينج يحتاج الى خبره عاليه ورؤوس اموال ضخمه

maghribia
04-15-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان التجارة ف يالفوركس فهي يجب ان تكون بطريقة قوية
و من بني هذه الطرق فهي السوينجات التي تعتمد على التدال على المدى الطويل

تقبل احتراماتيى

abdelaziz 10
04-15-2014, 17:50
هذا النوع من الصفقات الطويله المسمى السوينج يحتاج الى خبره عاليه ورؤوس اموال ضخمه
ممكن طبعا الواحد يتداول بصفقات طويلة ويرتاح نسبيا من هم التداول ولكن يحتاج الامر سيولة كبيرة طبعا
السبب ان الستوب لوز يكون كبير ولازمه سيولة تتحمل خسارات فالاحسن التداول بصفقات قصيرة

fatoma elsayd
04-15-2014, 18:26
السلام عليكم
اكيد طبعا التجاره بطريقه المدى البعيد ممتازه ولكن مش لجميع المتاجرين
يعنى انا عن نفسى بتاجر بطريق اخرى وهى المدى القريب والخطف
تقبل مرووورى وبالتوفيق اخــى :) :dance:;)

st2s
04-16-2014, 20:37
اخى الكريم اللى بيتاجر بالشكل ده الى احنا بنقول عليها سوينجات

دى الناس المحترفه فى السوق وعنده من المعلومات والخبره اللى تخلى عارف لسعر ممن بعد شهر او اكتر هيكون فى اى منطقهاعتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل واتمني لك التوفيق والربح الدائم

INTHENAMEOFALLA
04-16-2014, 20:55
من يتاجر ويترك الصفقات مفتوحة ايام واسابيع وممكن شهور بيكون رأس ماله يسمح بالارتفاع او الانخفاض حسب احوال السوق وسوف يسترد كل ما يخسره لان هذه التجارة اطلق عليها تجارة النفس الطويل

godfather
04-16-2014, 21:37
تجارة المدى الطويل اكيد مش سهلة لانها مربحة جدا و اكيد اللى مربحة
مش هتكون سهلة لان فى الفوركس اى حاجة مربحة صعوبتها بتزيد

doaa sary
04-16-2014, 21:53
سعات بخلى هدفى كبير 200نقطه مثلا بس دة عايز صبر ممكن تاخد اسبوع مثلا
اكتر اقل حسب بس انا بفضل اكزن تاجرة يوميه افضل اسكالبنج
ربع ساعه ساعه بالكتير مكسب قليل

abdelhak redouane
04-16-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على طرح مثل هذا السؤال المخير انا ارى ان الذين يتاجرون على المدى الطويل لا يضعون حدا لخساراتهم ولا يجعلون لها التوقيف ولكن التجارة على المدى الطويل تحتاج الى باع وصيت وخبرة كبيرين في مجال التجارة في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

Hassan Owen
04-16-2014, 23:14
السلام عليك يا اخي الكريم ان تجارة المدى الطويل و ما يسمى بالسويندجات فهي تتعبتر من بني افض الطرق

saddem
04-17-2014, 01:01
ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع هو الافضل لانه في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند
انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع...

spread
04-17-2014, 01:01
بالتوفيق لك

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:26
اخى الفاضل نظرا لتقلبات السوق اليومية فانا افضل العمل اليومى لتحقيق اهداف سريعة ومن وجهةنظرى ان منيدخل صفقات بعيدة المدى هم المحترفين فقط الذين يدرسون السوق بشكل جيد لتوقع اتجاهه تبعا لاحداث معينة

magic777
04-20-2014, 17:57
ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع هو الافضل لانه في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند
انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع...

التداول الاسبوعي افضل طبعا خاصه مع متاجر عنده شغل خارجي او ظروف دراسه وكده بس لازم الاول يكون قبل العمل بالطرق دي
خبره ممتازه لدى المتاجر يقدر يكسب بها بعد كده

عبد الحكيم
04-20-2014, 18:23
المدى الطويل أفضل حسب رأي وأهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ربنا معاك مشوارك كبير
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hegaa
04-20-2014, 19:10
اعتقد اخى الكريم ان تفقول على التجار
الذين يتركون الصفقات لمدى طويل هم ا
صحاب ذوى الخبرة والاموال الضخمة والذين
يتوقعون اتجاه السعر الى اين يذهب بشكل مضمون

عاشق الفوركس
04-20-2014, 19:40
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم الاستوب لوس ليس مقتصرا على اي نوع من الاستراتيجيات او طرق التدوال بل يجب وضعه حتى لوكنت تتاجر على المدى البعيد

جمال محمدين
04-20-2014, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بفضل الصفقات الاسكالبنج لانها سريعة وتقدر تسحب في اليوم مش كل اسبوع او شهر

عاشق الفوركس
04-20-2014, 20:17
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم طريقة التجارة على طويلة المدى هي جيدة لكن يجب عليك فقط جحينها الصبر على الصفقات التى تفتحها منى حيث رجوع السعر خاصة اذا دهب بعيدااا

amermazzen
04-20-2014, 20:29
السلام عليكم أظن اخي الكريم أ التجار الذيني يعتدوم على الصفقات الطويلة تكسبهو وذلك حسب اتباع الاستراتيجات التي يعملونم عليها لأن التجارة في المدى الطويل لابد ان تكون لك خبرة كافية لكيفية التعامل معها لأن الأسواق تتغير كثير حسب طريقة السوق المهم كل تاجر وكيفية التعامل مع السوق تمني لك التوفيق

abo heba
04-20-2014, 20:46
هناك بعض الخبراء الذين اعرفهم يتداولون على المدى المتوسط والطويل واعتقد انه افضل من المتابعه اللصيقه
وتريح كثيرا نظرا لان الرؤيه تكون اوضح

slow
04-21-2014, 15:47
اخي الحسابات الصغيرة لا تصلح للتجارة الطويلة المدى خاصتا حساب البونص مع 100 دولار
عن نفسي افضل الاسكالبينج لتكبير راس المال

abdelaziz 10
04-23-2014, 20:48
اخي الحسابات الصغيرة لا تصلح للتجارة الطويلة المدى خاصتا حساب البونص مع 100 دولار
منطقيا طبعا يا اخي كلما كان راس المال في الحساب صغيرا كلما الافضل نتداول باهداف صغيرة اي صفقات يويمة
انما السكلبينج فعلا ممكن اعتباره قاهر السوق ولو انه احيانا يعود علينا بالخسارات خصوصا وان عقده بحجم عالي

saad197920
04-24-2014, 00:39
والله يا اخى الفاضل ان التجار الذين يعملون على الصفقات السوينجية الطويلة الامد لابد ان يمتلكوا رأس مال
كبير حتى يستطيع تحمل التقلبات الكبيرة التى تحدث للعملة على مدار طول الوقت ....

سمير تيارت
04-24-2014, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انا زيك اخي الكريم متاجر مدي
قصير وانا متهيألي ان متاجر المدي الكبير لازم يكون حسابه كبير
علشان يستحمل هروب السعر
تقبل مروري

MOHAMMED EN NADOURI
04-24-2014, 06:47
فمثلا رمز الدولار الأمريكي هو USD اختصا ا ر U.S dollar
ورمز الدولار الكندي هو CAD اختصا ا ر ل Canadian dollar
ورمز الدولار الأست ا رلي هو AUD اختصا ا ر ل Australian dollar
وهكذا لكل عملة تتبع أي دولة رمز خاص بها symbol تعرف به .
وأنت من حيث المبدأ يمكنك أن تبيع وتشتري عملة أي دولة من دول العالم . ولكن المتاجرة بسوق العملات يتركز أساسا ببيع

حسنى صادق
04-24-2014, 08:16
انا اعتقد ان تجارة المدى الطويل افضل بالكثير و الكثير من السرعة و التخبط فى اتخاذ القرار اثناء تجارة المدى القصير لانة يكون هناك براح للتعامل و الفكر و كذلك التحليل الاساسى الذى انا عتبرة من اهم مقومات النجاح فى الفوركس

salimned
04-24-2014, 17:55
السلام عليكم طبعا اخي يمكنك العمل على المدى الطويل و لكنك تحتاج لراس مال جيد و صبر كبير
كي تستطيع تحقيق الاهداف التي تريدها في السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك.

yara alaa
04-24-2014, 18:40
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
اخي ديه لناس المحترفة فهما قادرين علي السيطرة

walid08
04-24-2014, 21:42
السلام عليكم
والله يا اخي انا لا استعمل الصصفقات التي تأتي على المدى البعيد اي في الشارت اليومي او الاسبوعي مثلا
اعتقد انني اخسر عندما استعملها

msamir2013
04-24-2014, 22:00
انا مثلك قد الجا الى التجارة اليومية كل يوم بيوموا

دا لان المبلغ اللى انا بتداول بية ما ينفعش اعتمد علية فى التجارة طويلة الاجل

لاكن انا اتوقع ان الاشخاص اللى بتداول لفترات طبيرة ممكن تعتمد على الاستوب المتحرك للصفقات

ssnsafi
04-24-2014, 22:25
الخبرة هي التي تلعب دورها في هذه الحالة .. فمن يتاجر على المدى الطويل و يترك الصفقة مفتوحة ايام لا بد انه خلال هذه الايام سيصدر اخبار هامة تخص العملة التي يتاجر بها ...ولكن الخبير والمحترف يعرف كيف يتصرف ولا بد انه يراقب صفقته ولا بد انه على اطلاع دائم على اخبار الاقتصاد الهامة والمثرة ويصبح لديه فكرة عامة عن مدى تاثير الخبر واتمنى ان نصل لهذه المرحلة المتقدمة في التحليل

عدي
04-24-2014, 23:01
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته... اظن انهم سيكونو في رعب بسبب الاخبار المؤثره علي حركة السعر الكبيره و بالتوفيق

baite
04-24-2014, 23:15
اعتقد ان تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ كبير نوعا ما
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

hasan300
04-24-2014, 23:37
المدى الطويل يساعدك فى تحقيق العديد من البيب من خلال العقد الواحد فربما تحصل على 150 بيب من التجارة على المدى البعيد فى التجارة على العملات و ايضا يجب التحلى بالصبر فى التجارة على المدى البعيد فى الفوركس يوميا

Ammar Tayeb abdelkader
04-24-2014, 23:50

كله يرجع إلى رأس المال الذي تملكه أخي الكريم إذا يتحمل أم لا

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

fahd1988
04-25-2014, 00:09
أنا أتاجر يومي فريم دايلي والحمد لله أحقق نتائج جيدة برصيد صغير التجار الذين يفتحون صفقة لمدة شهر أكيد عندهم أرصدة ضخمة و
يستعمل ستوب لوز و أنا مع التجارة ذات الأهداف البعيدة.

magic777
04-25-2014, 01:39
السلام عليكم طبعا اخي يمكنك العمل على المدى الطويل و لكنك تحتاج لراس مال جيد و صبر كبير
كي تستطيع تحقيق الاهداف التي تريدها في السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك.

اكيد لان العمل على الفريمات الكبيره يعتبر نوع من انواع الاستثمار اخر يعني عاوز متاجر يضع امواله ويدخل الصفقات ولا ينتظر
ارباح فعليه الا بعد فتره طويله تكون بالشهور مثلا

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

انا اعتقد ان تجارة المدى الطويل افضل بالكثير و الكثير من السرعة و التخبط فى اتخاذ القرار اثناء تجارة المدى القصير لانة يكون هناك براح للتعامل و الفكر و كذلك التحليل الاساسى الذى انا عتبرة من اهم مقومات النجاح فى الفوركس

هو مافيش شك ان العمل على الفريمات الكبيره بيكون اريح بكتير من العمل على الفريمات الصغيره من ناحيه انك مش هتحلل
كل شويه وكمان هتدخل مره ولا اتنين في الاسبوع

AMLAK
04-25-2014, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هناك بعض
الخبراء الذين اعرفهم يتداولون على المدى المتوسط والطويل واعتقد انه افضل من المتابعه اللصيقه وتريح كثيرا
نظرا لان الرؤيه تكون اوضح تحياتي للجميع

ahmad moh
04-25-2014, 01:40
عتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما

gr53
04-25-2014, 03:32
المتاجرة على المدى الطويل تتطلب رأس مال كبير ليتحمل تقلبات السوق مع خبرة و صبر للمتداول
فالصفقات طويلة المدى أهدافها تكون كبيرة و أغلبنا لا يمكنه العمل عليها

rojan22
04-25-2014, 03:36
السلام علیک، اخى الفاضل تلك الصفقات و التداول بتلك الطريقة من اخطر ما يؤثر على المتداول و يحطم حسابه ان لم يكن
خبير فى الفوركس و عالم بكمائن الفوركس و يعرف الوقت المعين لاغلاق الصفقة و اين ذاهب السعر، بالتوفیق

samsimsom
04-25-2014, 13:20
الفوريكس هو طريقة مشروعة ومباشرة لتحقيق الدخل. والخبر السار هو أنه لا
يتعين أن تكون متداولاً محترفاً حتى تجني المال. كل ما تحتاج إليه هو
الشخصية المناسبة والمهارات المناسبة ويمكنك جني المال من تداول العملات الأجنبية.

mahmoudexr
04-25-2014, 13:49
بسم الله الرحمان الرحيم
ان المتاجرة للمدى البعيد لاصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

redasmarth
04-25-2014, 13:51
اسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هدا النوع من التجارة أخي يصلح للمحترفين أما المبتدء فالتجارة على المدى القصير تكون مضمونة أكتر

Ammar Tayeb abdelkader
04-25-2014, 14:37

اخي الحسابات الصغيرة لا تصلح للتجارة الطويلة أفضل شيء الصفقات القصيرة وإلى الخسارة

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

حسنى صادق
04-25-2014, 16:10
التداول على المدى الطويل افضل بكثير من التداول على الم
دى القصير لانة يتيح لنا الفرصة كاملة للتفكير السليم و المنطقى القائم على التحليل الفنى و الخبارى و اتخاذ قرارات سليمة

gr53
04-25-2014, 16:27
اسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هدا النوع من التجارة أخي يصلح للمحترفين أما المبتدء فالتجارة على المدى القصير تكون مضمونة أكتر

المتاجرة على المدى الطويل تتطلب خبرة و رأس مال كبير و كل يختار ما يناسبه لا علاقة بمبتدئ أم محترف
و كل مدى زمني و له مزاياه و عيوبه و المتاجر يختاره بناء لشخصيته

حليس مختار
04-28-2014, 00:00
أول شي أخي يجب دوماً أن تؤمن صفقتك وتحميها بالستب لوز ؛ هذا ما لا نقاش فيها
بعتبار أن السوق كثير التقلب وممكن يرتد عنك السعر ولست أما الشاشة حتى تقف الخسارة .
أما لتأثير الأخبار في الصفقات الطويلة فهي علباً ما تكون

في إتجاه الصفقة لأن الأخبار غالب ما تكون في الإتجاه العام للسعر .

ninalove
04-28-2014, 00:09
الخبرة يا حبيبي هي اللي راح تخلي المداول يفتح لمدة طويلة من دون خوف
فهو يقدر يتنبأ بالسعر لمدة اطول اما المبتدئ فعليه بالمتابعة الآنية
شكرا على موضوعك وتقبل مروري

forexman3
05-04-2014, 05:41
شوف ياغالى
بالنسبة لاصحاب الصفقات السوينجية فهؤلاء من المحترفين
فى سوق التداول والذين يعرفون كيف يقومون بفتح صفقة ناجحة

gr53
05-07-2014, 23:34
المتاجرة على المدى الطويل تتطلب خبرة و رأس مال كبير و كل يختار ما يناسبه لا علاقة بمبتدئ أم محترف
و كل مدى زمني و له مزاياه و عيوبه و المتاجر يختار ما يناسب ظروفه

ruse
05-10-2014, 19:23
السلام عليكم
بالتوفيق لك

abdelaziz 10
05-19-2014, 20:20
اظن يا اخي انه لا يمكن تتاجر طويل وانت راس مالك صغير لان الستوب لوز يكون كبير في الصفقات الكبيرة طبعا
انما لو قلت انه ممكن تصغير العقد لتجاوز مشكل النقاط فالارباح بعقد صغير ستكون قليلة جدا لان الصفقات تطول

coop_lemima
05-19-2014, 20:25
أخي الكريم أعتقد أن تقريبا لا أحد منا في استطاعته أن يعطيك جوابا شافيا
حيث إن مجملنا مجرد مبتدئين يتاجرون بشكل يومي ورأسمالهم لا يتعدى بضع مئات أو على الأكثر 1000 دولار
أما المتاجرين الذين تتكلم عنهم فإنهم المحترفون في هذا المجال والشيء الذي يحمي رأسمالهم هو تجربتهم الطويلة وتتبعهم اليومي للأخبار وتحليلهم الجيد جدا لهذه الأخبار ووقعها على الأسعار
أتمنى أن نصل إلى هذا المستوى من الاحتراف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

maasofiane
05-23-2014, 12:38
اعتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه
فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما
بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه

sabirdaba
05-23-2014, 12:45
اظن اخي ان بالنسبة للاخوة المتاجرين الذين يدخلون صفقات في الاتجاهاهت البعيدة سيكون من الجيد لهم انه يعتمدوا على الاستوب المتحرك لكن على الفريمات الكبيرة التحليل الفني تكون عنده مصداقية عالية

الربح من الفوركس
05-23-2014, 13:04
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالتداول فى المدة القصيرة والتدتول اليومى للاستفادة من السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

samibms
05-23-2014, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب دائما و ضع الاستوب لوز سواءا فالصفقاة طويلة المدى او القصيرة
و فالصفقاة طويلة المدى يفضل وقف الخسارة المتحرك
تحياتي لك و بالتوفيق

hasan300
05-23-2014, 13:27
التجارة على المدى الطويل تكسب صاحبها ارباح كبيرة لان التاجر على المدى البعيد ممكن يحقق مثلا 100 بيب فى صفقة معينه فى السوق يتم قياس النجاح و الارباح على اساس النقاط التى نحصل عليها فى الفوركس

abdelaziz 10
05-23-2014, 13:40
هناك طبعا من يفضل التداول بصفقات طويلة اي باهدف كبيرة على فريمات كبيرة ولا يحب التداول يوميا ويكثر الصفقات
انما في رايي التداول باهداف كبيرة لازمه سيولة كبيرة تتحمل الخسارة العائمة الكبيرة لان الستوب لوز يكون كبير طبعا

mol_kaskot
05-23-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
بخصوص المتاجرين على المدى الطويل الاخبار لاتهمهم للانه حساباتهم كبيرة وتتحمل الانعكاسات لذالك لائخذون امر الاخبار بدرجة عالية

soooonor
05-23-2014, 13:55
تجارة المدى الطويل لا يستطيع النجاح فيها الا من لديه خبرة كافية عن سوق الفوركس ويستطيع تحليل الاخبار الاقتصادية بشكل جيد

و شرط اساسى ان يكون رأس المال كبيرا حتى يتحمل تقلبات السوق و انعكاس السعر فى بعض الاحيان

tazi larbi
05-23-2014, 13:58
السلام عليكم هنا راس المال يلعب دور الحارس الامين فان كان كبير اكيد ان الحساب لن يتاثر باي اانعكاس للسعر لهدا تجدهم ينتظرون ويعرفون ان الربح يكون كبير اما نحن فليس لنا الا الساعات لجمع بعض الدولارات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد السيد محمد
05-23-2014, 15:38
اتخن خبر بالنسبة للناس دي يمثل حتة ذبذبة لا يشعر بيها احد
دا الاستوب بتاعهم ممكن يوصل 150 نقطة و200 واتخن خبر بيجيب ال100 نقطة بالعافية

hasan300
05-25-2014, 12:23
التاجر اللى بقوم بفتح صفقات على المدى البعيد هو تاجر برنس فى السوق لانه عنده صبر كبير جدا يصل الى الهدف اللى حدده فى الماضى و يجب على ان اتعلم يوميا من هذا المجال و حتى احقق افضل الطرق التى تؤدى الى نجاحى فى سوق العملات

yara alaa
05-25-2014, 12:43
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي انا من خبرتي المحدودة في بعض العملات مهما كانت خسارتها في يوم حتكسب

BrahimForex
05-25-2014, 13:02
التجارة بالمدى الطويل تحتاج الى خبرة مكتفة وطويلة المسمى بالسونجات الطويلة لا انصح اي مبتدئ ان يتاجر بهذه الطريقة

محمد الغانم
05-25-2014, 13:12
اخي الكريم انا جديد في المنتدى ولكن من قراءتي للكثير من المواضيع التجارة على المدى الطويل تكون مربحة ويجب اخذ الاحتياط بستوبلوز لكي تتجنب الخسارة الكبيرة

el andaloussi
05-25-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم أنــا أتاجدر على سفقات
متوسطة المدى الذي التي لا يتعدى الوقت المدخر فيهــا أسبوع على الأكثر وشكرا لك أخي

rayeswahbi2
05-25-2014, 13:57
أضن بأن التجارة الطويلة المدى التي تأخذ أكثر من اسبوع تكون صعبة أكثر من التجارة القصيرة المدى لهذا تحتاج خبرة كافية في المجال

yassoo011
05-25-2014, 14:18
الصفقات السوينجية نوع من انواع التجارة التي يتاجر على اساسها
بعض التجار في السوق وتكون بلوت صغير لكبر الهدف والاستوب

mahmoudgalal
05-25-2014, 14:20
تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل واتمني لك التوفيق والربح الدائم

Jo.Cena
05-25-2014, 14:28
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
المتاجرين علي المدي الطويل لا يفكرون في الاخبار لانها مجرد حركة مؤقتة وستنتهي بعد 5 دقائق والسعر سيعود ويسير في اتجاهه الصحيح

balou
05-25-2014, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد فكرة جيدة تجارة مدى طويل جدا تحقق ربح جيد اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

faycal.afdhal
05-25-2014, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله التجارة في المدى الطويل فقط لاهل البرة و هم لا يدخلون الصفقات بشكل عشواءي لكن يدرسون السوق لمدة طويلة و يحللون الاسعار بشكل احترافي
و بعد ما يجهز المعلومات الكافية و التحاليل يدخل صفقة المدى الطويل
اللهم علمنا ما لا نعلم

mohd5ash
05-25-2014, 15:27
السوينجات والصفقات المرحلة
وهي اللتي تأخذ من شهر الى 3 شهور
وتعتمد على تحليل الشارت بشكل كامل للفترة السابقة
والتوقع السليم والصحيح للحركة المستقبلية
اذا كنت لا تملك الصبر الكافي ابتعد عن السوينجات لانها بحاة الى وقف خسائر عالي

ahmadinho100
05-25-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق يا اي هناك تجارة المدى الكويل و تجارة المدى القصير و هي الصفقات الصغلرى و الصفقات الكبرا

ladharimohamed
05-25-2014, 22:10
بسم الله الرحمان الرحيم
أنا شخصيا مثلك أخي الكريم تاجر يومي لكني أعتقد أنه بعد انعكاس السعر بعد الأخبار فانه سيأتي اليوم الذي يعود فيه الى مساره و لو بعد أسابيع
مع الشكر

Jo.Cena
05-25-2014, 23:57
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
المتاجرة اليومية قوية لكن ايضا المتاجرة طويلة المدي اكثر قوي وهي افضل انواع المتاجرة لان التحليل فيها يكون علي فريم كبير والفرص تكون اكثر

ahmed kabo
05-26-2014, 03:43
مش عارف بصراحة انا عمما بتاجر اسكالبينج وكنت بتاجر سوينجات ولاكن يومى يعنى لازم قبل اليوم ماينتهى اقفل صفقاتى كلها بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
05-26-2014, 06:51
اعتقد ان كل متداول تناسبه طريقة ما ومن وجهت نظري ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع هو الافضل لانه
في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع وزمن ثم قد يعود السعر
فلو كانت الصفقات على المديد الطويل فان الترند سوق يتوقف ويعود وبهذا تكون قد خسرت صفقة كانت رابحة

zezo-89
05-26-2014, 09:52
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ahmedmomen
05-26-2014, 12:20
اعتقد ان اللي بيستخدموا الصفقات السوينيجة او المدى الطويل لازم يكون معاهم راس مال كبير عشان يستحمل
الاخبار لو عكست لكن برده ممكن يكون معاك 100 دولار وتدخل صفقة سوينجية بلوت صغير مثلا 10 سنت

sabirdaba
05-26-2014, 13:40
اعتقد ان اللي بيستخدموا الصفقات السوينيجة او المدى الطويل لازم يكون معاهم راس مال كبير عشان يستحمل
الاخبار لو عكست لكن برده ممكن يكون معاك 100 دولار وتدخل صفقة سوينجية بلوت صغير مثلا 10 سنت لا اضن الامر كذلك اخي الكريم لا اضن انه ظروري يكون عندنا رأس مال كبير لكن ما يلزم اننا نحسن اجاد اقوى المستويات للدخول مع الالتزام باستوبات لا تتجاوز 20 نقطة في افضل الاحيان

xdorex
05-26-2014, 13:43
الاشخاص الدين يتاجرون في المدى الطريل يكون لدهم مال كافي في الحساب لتحمل اي خساره او تحرك قوي وقت الاخبار
انا لا اعرف الكتير عن المتاجره في المدى الطويل وفقك الله

ahmadinho100
05-26-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك طرق و استراتجيات المتاجرة بوقت طويل لاكنك لازمك ان تكون لديك خبرة كافية كي تعرف كيف دالك

remas
05-26-2014, 15:41
الصفقات الطويله او السوينيجه اخى الكريم هى نوع من الصفقات تعتمد فى الاساس على التحليل للفريم الاسبوعى او الشهرى ومش مهم الفريم المهم النتيجه فى النهايه

magic777
05-26-2014, 18:10
الاشخاص الدين يتاجرون في المدى الطريل يكون لدهم مال كافي في الحساب لتحمل اي خساره او تحرك قوي وقت الاخبار
انا لا اعرف الكتير عن المتاجره في المدى الطويل وفقك الله

طبعا ده اساس لانهم هنا بيكونوا منتظرين ربح كبير وفي مده طويله فلازم يكون الربح وراس المال كبير علشان مينتظروش
على الفاضي والا كانوا اودعوا فلوهم احسن في البنوك

BILALBEN
05-28-2014, 00:18
أما لتأثير الأخبار في الصفقات الطويلة فهي علباً ما تكون في إتجاه الصفقة لأن الأخبار غالب ما تكون في الإتجاه العام للسعر .

slow
05-28-2014, 00:46
التجارة طويلة المدي ينبغي لا راس مال كبير
و صبر و هي تكون من قيعان و قمم لاسعار الازواج ليس عندي معلومات اضافية عن هذا لاامر

ahmedhathout
05-28-2014, 13:38
ما هو صفقاتهم مش بتتاثر بالاخبار علشان راس المال كبير
وبيتحمل الانعكاسات علشان كدا اللي راس ماله صغير صعب يتاجر على الفريم الطويل

mokhtarss
05-28-2014, 15:12
نحن التجار الصغار نحب السكالبينج او الصفقات القصيرة لكن التجار الكبار
لديهم خبرة زد على دلك يدخلون بلوت صغير حتى ولو عكس السعر فلايضر بالحساب

hamdy saleh
05-28-2014, 15:13
بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـرا

midouknight
05-28-2014, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
حسب اعتقادي التداول الطويل هو لاصحاب راس المال الكبير

samsimsom
05-28-2014, 16:49
الفوريكس هو طريقة مشروعة ومباشرة لتحقيق الدخل. والخبر السار هو أنه لا يتعين أن
تكون متداولاً محترفاً حتى تجني المال. كل ما تحتاج إليه هو الشخصية المناسبة
والمهارات المناسبة ويمكنك جني المال من تداول العملات الأجنبية.

midouknight
05-28-2014, 16:55
أهلاً بك أخي الغالي
التجارة على المدى الطويل أو صفقات السوينغ هي ل أشب راس المال الكبير والذي يحتمل تقلبات السوق المستمرة

ya7oo43
05-28-2014, 17:12
السلام عليكم
والله يا اخي انا من مفضلي المتاجرة على المدى الطويل
ولكن كما طرحت انت السؤال كيف نتعامل مع الاخبار و الصفقة مفتوحة لايام
المرجو الجواب

محمد مؤمن
05-28-2014, 17:28
تجارة المدى الطويل هي أسلوب رائع في التداول لأن الهدف من التداول على المدى الطويل يكون هو هدف كبير من النقاط
وهي تعرف باسم الصفقات السوينجية وهي تحتاج إلى خبرة كبيرة لتحديد نقطة الدخول المناسبة وكذلك تحتاج لرأس مال كبير

afillane
05-28-2014, 17:31
انا متاجر على الصفقات المتوسطة مثل يوم او يومين وليس الكبيرة جدا اما الاخبار فاراقبها واراقب السعر مع العلم اني لا اضع اوامر الوقف ابدا

honestman22222
05-28-2014, 17:47
عادى جدا ان تترك صفقتك مفتوحة ايام و اسابيع مادام انت عارف انت بتعمل
ايه لان تجارة المدى الطويل مربحة جدا بالمقارنة بمتاجرة المدى القصير

benchou-ahfd
05-28-2014, 17:49
انها الشركات الاقتصادية الكبرى هي التي تتاجر بهكذا صفقات و ارباحها ليست بالهينة و لكن من دخلها يجب ان ذا المام واسع و خبرة طويلة الامد والا فلا

ebram
05-28-2014, 18:46
من المهم ان تكون لديك القدره علي تحمل الانعكاسات في مجال العمل بالمددي الطويل
لان ممكن جدا يكون في انعكاسات بسبب شمعه خبر او ما الي ذالك
كل ده لازم تكون واضعه في عين اعتبارك

magic777
05-28-2014, 18:56

عادي انا عن نفسي ممكن اسيب صفقات مفتوحه باكتر من شهر كمان بس لازم الاول نكون هنا متأكدين من التحليل علشان نقدر نصبر
ومايكونش صبر بس على امل ان السعر يرجع لنقاط دخولنا وكده

hasan300
05-28-2014, 19:49
التجارة فى الفوركس على المدى البعيد تعتبر راحة لاى تاجر لانك بتاجر فى الفوركس على لوت صغير و من سعر كويس و بتستنى تحقق ربح حوالى 100 بيب من الصفقة الواحده فى التجارة فى سوق الفوركس

RomanyMoreed
05-30-2014, 22:32

من وجهه نظري اكثر الاشخاص احترافآ لهذا السوق هو متاجري السوينجات يتوقعون تحركه اتجاه العمله لفترات مقبله طويله

azeddi
05-30-2014, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته والصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى المزيد بادن الله

ebram
05-30-2014, 22:49
العمل بالسوينجات او المدي الطويل بيحتاج العديد من المقومات للعمل
منها التحليل الاساسي بيكون له دور كبير في اتخاذ قرارات البيع او الشراء
لازم راس مال كبير يتحمل الانعكاسات
التحليل بيكون علي فريم كبير

slow
05-31-2014, 00:13
الاخبار اكيد تاتر لكن لحظيا اعتقد ان اصحاب الصفقات الطويلة
لديهو رؤية بعيدة المدى و غالبا يقومون بشراء او بيع
من قمم و قيعان من الصعب اختراقها ...

remas
05-31-2014, 01:22
الصفقات طويلة الاجل او ما يطلق عليها السوينجات دى اخى الكريم صفقات يفتحها اصحابها اسبوعا او شهرا او حتى سنة يعتمداو لعى الفريمات الكبيره

dragonx
05-31-2014, 02:40
بالنسبة للتاجرة على المدى الطويل يجيب ان يكون راس المال كبير تحمل الارتدادات السعرية وحجم العقد لس به اي خطورة حتى تستطيع التحكم بالوضع ثم يجب ان يكون الستوب لوز متحرك كل 15 نقطة او كل 10 نقاط وهو عامل اساسي في التجحارة على المدى الطويل

walter white
05-31-2014, 02:47
اخى الفاضل تلك الصفقات و التداول بتلك الطريقة من اخطر ما يؤثر على المتداول و يحطم حسابه

moh721
05-31-2014, 02:59
هى تجارة جيدة جدا ولكن ليس مناسبة للك شخص فى الفوركس التدال على المدى الطويل
يحتاج الى اموال كثيرة وايصا لى خبرة ف التعامل مع السوق

amal.m500
06-08-2014, 13:16
اخي الفاضل . انا ايضا اتاجر التجارة اليومية او لبضع ساعات فقط الا اني جربت
التجارة الطويلة يكفي فقط الدخول بادوات الـوقف لتكون امنا من الانقلاب

afillane
06-08-2014, 13:48
السلام عليكم انا جربت التداول بالصفقات السوسنجية اي الطويلة الا ان بها مغامرة كبيرة اذ تحتاج راس مال كبير
والاخبار ايضا تدبدبها كثيرا وتصيب بالقلل والتوثر اذ ان هدفها حوالي 500 نقطة ووقف الخسارة 300 وهذا امر صعب

ilyes chaieb
06-10-2014, 21:52
في غالب الاحيان الصفقات طويلة المدى لا يستعمل فيها الستوب لوز
يعنى الصفقة تبقى مفتوحة على الخسارة مع تحديد نقاط اخذ الارباح
طبعا هذا رأي
تقبل مرورى
----------------------------

maao2008
06-10-2014, 21:53
أكيد أخي التجارة على المدى الطويل تعتبر من أربح الصفقات بالعالم حيث أرباحها بالهبل
ولكن أكيد أصحاب الخبرة هم من يتاجرون بهذه النوعية و أكيد لهم خبرات ما تكفي ليكون محترفون

LTF
06-10-2014, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله
انا شخصيا اتاجر سكالبينج....لكن اعلم ان الخبراء و المحترفين يركزون على الصفقات السوينجية وذلك لصدق تحليلات الفريمات طويلة المدى الى أبعد حد خاصة ما يتعلق بالنماذج السعرية
بالتوفيق

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 16:43
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
حتى انا تاجر على المدى اليومي للانه المتاجرة على المدى الطويل تحتاج الى خبرة + راس مال جيدة وهادا التي لست اتوفر عليه :)

rami007
06-11-2014, 22:39
السلام عليكم
ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع
هو الافضل لانه في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند
انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع
سلام تحياتي
بالتوفيق

zasdqwer
06-12-2014, 09:02
انا مازلت مبتدء وع عالمدي البعيد
ارجو الاستفاده ونصائحكم لمن لديهم الخبره

mouhi41
06-12-2014, 09:04
دى الناس المحترفه فى السوق وعنده من المعلومات والخبره اللى تخلى عارف لسعر ممن بعد شهر او اكتر هيكون فى اى منطقه

lambarkia
06-12-2014, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
أخي التجارة على المدى الطويل تعتبر من أربح الصفقات بالعالم حيث أرباحها بالهبل
ولكن أكيد أصحاب الخبرة هم من يتاجرون

abdelaziz 10
06-12-2014, 09:53
تجارة المدى البعيد يا اخي تكون كما تعلم باهداف كبيرة وستوبات كبيرة يعني الخبر لن ياثر كثيرا على العنصرين
من جهة اخرى ممكن المتاجر المحترف يتعامل باساليب عدة في حالة الخبر مثلا الهيدج التبريدي المركب الخ

khaledragab
06-12-2014, 10:18
التجارة على المدى الطويل ممتاز وممكن يحقق ربح ممتاز بس لازم يكون توقع صح
باتجاة السوق ومتابعة ايضا مستمرة والاهم وجود راسمال كبير يسمح بذلك

yacrao
06-12-2014, 10:44
تجار المدى الطويل يتسمون بالصبر وفقط الصبر لكن من المعروف ان تجارة المدى الطويل لاصحاب الارتباطات الكبيرة لكنها مربحة جدا جدا اخي الكريم ولا تستهزيء بهذا ابدا

atbill
06-12-2014, 11:26
السلام عليكم، تجار المدى الطويل يعتمدون على خبرتهم في تحليل حركة السوق
لحد الشهر أو أكثر، لدلك يعتمدون الصفقات الطويلة المدى و هم قادرون على التحمل النتائج...بالتوفيق

مصراوى
06-12-2014, 14:00
اخى الحبيب اعتقد ان التداول على المدى الطويل هو الافضل مع راس المال الكبير والادارة الجيدة لراس المال وبالتوفيق للجميع

ehab_salah
06-19-2014, 12:31
اخى الفاضل .. تلك الصفقات والتداول بتلك الطريقة من اخطر ما يؤثر
على المتداول ويحطم حسابه ان لم يكن خبير فى الفوركس وعالم بكمائن
الفوركس و يعرف الوقت المعين لاغلاق الصفقة واين ذاهب السعر
...
تحياتي

chomehdi
06-22-2014, 14:54
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

rami007
06-26-2014, 01:31
السلام عليكم
اخى الفاضل تلك الصفقات و التداول بتلك الطريقة
من اخطر ما يؤثر على المتداول و يحطم حسابه ان لم يكن
خبير فى الفوركس و عالم بكمائن الفوركس
و يعرف الوقت المعين لاغلاق الصفقة و اين ذاهب السعر
سلام تحياتي
بالتوفيق

best ana
06-26-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى اعتقد ان تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ كبير نوعا ما تقبل تحياااتى وبالتوفيق يارب لك وللجميع

marem2007
06-26-2014, 03:17
تجارة المدي الطويل هي تجارة تعتبر تجارة بالذمن بهدف عدد كبير من النقاط ممكن يتحقق بعد شهور سنة سنتين ملهاش زمن محدد

waleed hassona
06-29-2014, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى
الكريم هناك متداولين للصفقات الطويله ولكن براس مال كبير يسمح بهذة الانواع من الصفقات

mazn
06-30-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد الناس دول عندهم اسراتيجيات احترافية لان مفيش واحد
هيسيب نفسه يتعرض للخسائر

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

nour nour
06-30-2014, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل المدى الطويل يساعدك فى تحقيق العديد من البيب من خلال العقد الواحد فربما تحصل على 150 بيب من التجارة على المدى البعيد وانصحك بالتجاره على المدى البعيد والتحليل على الفيرمات الكبيره فهى اصدق بكثير وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوه الاعضاء

examido300
06-30-2014, 12:54
المدى الطويل و ما يسمى بالسويندجات فهي تتعبتر من بني افض الطرق

marem2007
06-30-2014, 15:02
تجارة المدي الطويل دية تجارة تتحمل الخسارة الكبيرة لان الهدف بيكون طويل وبياخد وقت كبير
ولازم تكون مستحملة الخسارة الكبرة في الحساب

eslamsallam
06-30-2014, 15:32
عتقد ان كل متداول تناسبه طريقة ما ومن وجهت نظري ان التداول على المدى المتوسط اعني من يوم الى اسبوع هو الافضل لانه في حال كلنت الصفقات متجهة في الترند انك سوف تربح ما لا يقل عن 100 نقطة في خلال يوم الى اسبوع وزمن ثم قد يعود السعر فلو كانت الصفقات على المديد الطويل فان الترند سوق يتوقف ويعود وبهذا تكون قد خسرت صفقة كانت رابحة

kachary
06-30-2014, 15:34
السلام عليكم اخي الكريم تجارة السوينج او المدى الطويل كما يسمونه بعض الناس هي طريقة خطيرة وتحتاج الى راسمال كبير
يحمي المتاجر من الانعكاسات التي ستحصل قبل ان يبلغ هدفه كما انها تتطلب خبرة كافية جدا وان تكون محترفا في الفوركس

BOULBOUL2
06-30-2014, 15:39
الصفقات السونجية اكتر صفقات مضمونة ممكن تحقق منها ربح كبير او خسارة كبيرة وبتبقي ربحها مضمون

asifali
06-30-2014, 15:48
اعتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل واتمني لك التوفيق والربح الدائم اظن ان هدا النوع من التجارة موجه لكبار التجار او بحد احرى لاصحاب الاموال الضخمة
بالتوفيق لك

Jo.Cena
06-30-2014, 16:00
لو جربت تتداول فترة كبيرة علي المدي الطويل هتكتشف ان الربح فيها افضل بكتير ويمكن يكون اكبر من الربح علي الفريمات القصيرة

لونا
06-30-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فعند المدواله لا تضع مبلغ كبير ولكن جازف بمبلغ بسيط وبالتوفيق يااخى الكريم فى رعايه الله

ali2000
06-30-2014, 16:37
اخي العزيز انا لا افضل التجارة الاسبوعيه او حتى اليوميه لانها كما تقول قد يهرب السعر من خطووط الصفقات لذا فأن هذه الصفقات تحتاج الى رصيد وتحمل عالي لانها قابله للخساره الكبيره على عكس التجاره القصيره اي طوال النهار فقط ولك ل التقدير والاحترام وتقبل مروري

ahmed kabo
06-30-2014, 23:29
بيعتمدو اكثر على الدعوم والمقاومات الكبيرة والقوية حتى ان حدث وصادف خبر من الاخبار بتبقى النتيجة مش مؤثرة اوى بالتوفيق للجميع

maha elsayed
07-11-2014, 08:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تجتره المدى الطويسل عاوز
راس مال قوى وربح قوى يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى

1 million
07-11-2014, 17:00
اخي الكريم انا لا اتاجر في صفقات طويلة المدى
انا اتاجر باستخدام طريقة السكالبنج و اغلق صفقاتي عندما احقق بعض النقاط فقط
اتمنى ان يساعدك الاعضاء الاخرون

baite
07-11-2014, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

التداول بعيد المدى حقيقة تداول ممتاز لكن يحتاج الى حساب كبير

و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

gr53
07-11-2014, 18:44
و كل مدى زمني و له مزاياه و عيوبه و المتاجر يختار ما يناسب شخصيته

afillane
07-11-2014, 19:01
الصفقات الطويلة تكون مبنية على تحليل دقيق على المدى البعيد باعتبار الاخبار الا انها لاتعكسه بالكلية انما تسرعه او تعكسه لفترة فقط
المهم يحتاج خبرة كييرة

ahmedibrahim258260
07-11-2014, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم تجار المدي الطويل لازم يكون راس مالهم كبير علشان يستحمل تقلبات السعر وهروبه
تقبل تحياتي

abdulazizi74
07-11-2014, 19:42
تجارة المدى الطويل هيا الافضل ولكن تريد خبرة وتحليل جيد
وهيا تاتي بمكسب جيد
مع متزببزب جيد لاظهار الارتفاع والصيد الفرصعة

ebram
07-11-2014, 19:53
العمل في السوق بيحتاج العديد من الوقت والجهد المبزول
كي نتمكن من اتخاذ القرارات لكي نحقق صفقات ناجحه
ولو كانت مده الصفقه طويل هذا سوف يكون اطول في فتره التعلم

mounim1994
07-11-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

Wassa04
07-11-2014, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التجارة على المدى الطويل تحتاج الى حساب كبير بعض
الشيء و ايضا الخبرة في التداول تقبل مروري بالتوفيق

abdelaziz 10
07-12-2014, 04:24
الصفقات الطويلة والتي باهداف وستوب كبيرين يا اخي لا تاثر فيها الاخبار مهما كانت قوية جدا
السبب ان الخبر في اغلب تحركاته القوية جدا يحرك السعر ربع الستوب لوز او ربع الهدف

MAGDYABDO
07-12-2014, 06:33
فى الغالب الاخبار المتوسطه بيكون تاثيرها موقت وبعد كده السعر بيرجع لحالته

dalito
07-12-2014, 09:27
السﻻم عليكم
بالنسبة للصفقات الاسبوعية والشهرية فهي خاصة بالمحترفين اكثر منها للمبتدئين
واعتقد انها تحتاج رؤوس اموال كبيرة
لذى انصحك باجتنابها حاليا والعمل عليها مستقبلا عند جمع راس مال جيد
وتقبل مروري

فاتن فتحي
07-12-2014, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوافقك فى هذا الطلب ونرجو من الساده الخبراء ان يعطونا المعلومات مشكورين
والله ولى التوفيق

poop
07-12-2014, 12:18
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
هذه الطريقه من المتاجره هى للمحترفيين فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

DABDOUB
07-12-2014, 19:03
هاته التجارة لازم ان يكون لدينا رؤوس اموال كبيرة لاننا ندخل بلوت صغير و نترك السعر ممكن ست اشهر او سنة
حسب اهدافنا و تحيلناو نككون مرتاحين ننسى الصفقة لمدة

moh721
07-13-2014, 15:41
هى تجارة جيدة جدا ولكن ليس مناسبة للك شخص فى الفوركس التدال على المدى الطويل
يحتاج الى اموال كثيرة وايصا لى خبرة ف التعامل مع السوق وهى يس مناسبة لى كل شخص فى المنتدى

hegaa
07-13-2014, 19:06
السلام عليكم
رمضان كريم اخوانى واخواتى الكرام
اهلا وسهلا بكم فى المنتدى المحترم
اكيد المدى الطويل لديه متاجرينه ورأس مال كبير
لذا انصح باصحاب الرأس المال الكبير بدخول الصفقات الكبيرة للمدى الطويل

Bouani
07-19-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم المتاجرة الطويلة له اسم السوينخ و هي نوع من الاستراتيجيات كغيرها من الديلي و ...
و كمان يستخدمو كغثيرهم الستوب و التايك بروفيت
اما بالنسبة للأخبار أظن أنهم يتأثر بالأكثرية تأثيرا و الله أعلم
تقبل مروري

egymax3d
07-19-2014, 00:46
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

صلاح2014
07-19-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم اخى والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
ومن تبعه باحسان الى يوم الدين ومرحبا واهلا وسهلا بك اخى الكريم فى منتدى الفوركس العرب
فعلا اخى الكريم تجارة المدى القريب والبعيد روعة اخى بس ما تستعجل فى وضع الصفقة اخى الكريم
هدا رائيى ىاتمنىلك التوفيق والتقدم والنجاح اخى وبارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروورى والسلام عليكم ورحمة اللله تعافلى وبركاته

aysamiman
07-19-2014, 14:09
التجارة على المدى الطويل تعتبر من أربح الصفقات بالعالم حيث أرباحها بالهبل

Ahmed2020eg
07-19-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
07-24-2014, 03:53
اصلا يا اخي المحللون الخبراء صفقاتهم مبنية على اساس تحاليل فنية واخبارية ونفسية الخ
بالتالي الصفقات تكون جد مدروسة واي جديد في الامر يعالجونهم باساليبهم كالهيدج الخ

wanxe
07-24-2014, 05:00
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

moroti
07-24-2014, 05:09
السلام عليكم
اخى الفاضل تلك الصفقات و التداول بتلك الطريقة من
اخطر ما يؤثر على المتداول و يحطم حسابه ان لم يكن
خبير فى الفوركس و عالم بكمائن الفوركس و يعرف
الوقت المعين لاغلاق الصفقة و اين ذاهب السعر
بالتوفيق للجميع
سلام

Thantoss
07-24-2014, 05:37
كل عام وانتم بخير اخوتي الكرام
فرمضان قد مضا سريعن والعيدا قد هل جميلا
اخي اهناك تاتير شديد للأخبار على السوق
وهناك فرصة قوية وقت اعلان الأخبار
لان السوث يقوم بعمليه تصحيحي للسعر بعد القفزة النوعية التي بيديها السوق عند اعلان الاخبار
بسسب الانفجار السعري المفاجء للسوق وقت اعلان الاخبار

محمود مرعى
07-24-2014, 05:44

والله يا سيدى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى ان التاجر اللى بيفضل تجارة المدى الطويل مثلى ومثل غيرى ممكن انهم يسيبوا الصفقة مفتوحة لمدة قد تتجاوز الاسبوع وممكن انها فى بعض الاوقات انها تصل الى الشهر وفى الحالة دى الخبر لا يؤثر على الصفقة مش لاننا متمكنين من الفوركس ولكن لاننا فعلا بيكون معانا رصيد كافى ويسمح بالتقلبات الشديدة

nassr15
07-24-2014, 08:13
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
شوف تجاره المدي الطويل طبعا علي الفريمات الكبيره اليومي والأسبوعي في الغالب بس محتاجه حساب يقدر يتحمل الأنعكاسات

zamel
07-24-2014, 08:19
السلام عليكم
فتح الصفقات لمده طويله مربح جدا ولكن فيه بعض الخطوره ... فمن يريد التداول بهذا الاسلوب عليه تحديد الستوب لوز مع ترك التيك بروفت مفتوح

alemdar92
07-24-2014, 08:33
الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان تجارة المدي الطويل ممتعة حقا و انا افضلها شخصيا و الله مستعان حقا و السلام

fo2sh
07-24-2014, 08:34
اخي الكريم طريقة التجارة علي المدي الطويل انا لا افضلها شخصياا و لكن اسمع انها مربحة و لكن فكر معي لماذا لا تكون المتاجرة اليومية العادية و لكن اذا وجدت ان السعؤ يمكن ان سرتفع اكثر اتركها و لكن مع وضع سيوب مناسب و هكذا كل بوم و بكدة ممكن تستفيد اذا السعر هبط لفترة بسيطة او العكس من بعض النقط و اتمني اني اكون افدتك

Medsalah
07-24-2014, 08:34
السلام عليكم
اعتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل
بالتوفيق للجميع

payza
07-24-2014, 20:50
تجارة المدي الطويل اعتقد انها فاشلة اتن الواحد مش عنده صبر اصلا عايز يخلص لان في احتمالات السعر ينعكس عليك فلازم تخرج قبل المرجنة ههههه لا قدر الله يعني

magic777
07-24-2014, 21:43
تجارة المدي الطويل اعتقد انها فاشلة اتن الواحد مش عنده صبر اصلا عايز يخلص لان في احتمالات السعر ينعكس عليك فلازم تخرج قبل المرجنة ههههه لا قدر الله يعني

فعلا في وقت السوق الحالي النظام ده في العمل مش هينفع في حاجه الا لو صاحبه معاه راس مال كبير ويدخل هنا يستثمر يعني
مش يضارب ويستنى الهدف بالشهور طبعا هنا هيكون جيد

fte2020
07-27-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله اظن ان هدا النوع من التجارة موجه لكبار التجار او بحد احرى لاصحاب الاموال الضخمة

samieh
07-28-2014, 05:49
والله يا اخى انا لو بتاجر باسلوب السوينج كنت افدتك لكن اعتقد ان اللى بيسيب صفقاته
سوينج لهذه المدد الطويلة فلديه راس مال كبير وضخم ليستحمل اى انعكاسات كبيرة للسعر
او اى مفاجئات
اما احنا فعلى قدنا

wanxe
07-28-2014, 05:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

kutlarvadisi
07-28-2014, 06:01
أخي الكريم هده التجارة أرباحها كثير لكن يجب أن تكون ذوخبرة و تجربة طويلة في تجارة الفوركس
إضافة إلى أن هدا النوع من المتاجرة محرمة شرعا لأن على كل صفقة مفتوحة أكتر من يوم تكون هناك فائدة 25%

nader ezzat
07-28-2014, 06:01
بلنسبة للصفقات اللى بنسيبها مفتوحة اكثر من اسبوع دى بتكون عن طريق المحترفين فقط اللى بيبقو عارفين ايه اللى هيحصل فى السوق فى الفتره اللى جاية

BOULBOUL2
07-28-2014, 15:53

mohamed ghardallou
07-28-2014, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو واصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على هذا الموضوع من أهم اتجارة هذه أطريقة

toufik2607
07-28-2014, 16:02
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
أخي الكريم أعتقد أن هذه التجارة من اختصاص المحترفين وذوي الخبرة العالية وأصحاب الرؤوس المالية الكبيرة
أما المبتدئين فلا أنصحهم باستخدامها

gr53
08-06-2014, 12:09
و كل مدى زمني و له مزاياه و عيوبه و المتاجر يختار ما يناسب شخصيته

mohamed bnali
08-06-2014, 12:53
تسلم عزيزي المحترم على تنبيهنا الى التجارة القصيرة والمتوسطة والطويلة
فالانسان يبدء صغيرا في معاملته وفي تجارته وفي راس ماله ومعاملته تم يكبر ويترعرع
فكتيرا في معاملته عند الابتداء تستهويه استراتيجية اسكالبينج وتستهويه اخطف واهرب
ولكن هذا قد يمله مع طول الوقت وقد يعيه مع كبره فيختار المدى المتوسط الدي يتماشى مع فكره وعمره
وقد يكبر راس ماله وتتوسع معارفه وتكبر تجاربه ويريد ان يجعل معاملات طويلة
ولما لا ومعلوماته اتسعت وراس ماله كبر وتحليلاته زادت على الشهر والسنوات وعرف اتجاه الاسعار فلما لا يمتد معها
وكدلك الهلال كان صغيرا حتى سار بدرا وتلك سنة الحياة وسنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا
وتقبل احترامي

محمود فوزي
08-06-2014, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل ومفيد جدا اخى بارك الله فيكم اتمنى لكم كل التوفيق باذن الله تعالى

zinga
08-09-2014, 17:39
بسبب الوقت واسعة قضى العمل مع TradeStation، كما انه
يعرف خصوصيات وعموميات من السيطرة على المخاطر. ما قام به الاختبارات مرة أخرى واسعة النطاق و
اكتشفت انه اذا كان يضع خسائر محطته قريبة جدا

gr53
08-12-2014, 20:35
اختيار المدى الزمني يختلف من تاجر لتاجر على حسب شخصية المتاجر و حجم رأس المال
و المتاجرة على المدى الطويل تتطلب خبرة و صبر و رأس مال كبير

abdelaziz 10
08-13-2014, 17:16
لا احب التداول بشكل طويل المدى لان الامر في رايي ممل ولازمه صبر كبير جدا
احب شخصيا اني احسم في الصفقات في اقرب وقت ممكن ولا اتحمل الانتظار

BILALOU4
08-14-2014, 13:55

AMLAK
08-26-2014, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع المدى الطويل و ما يسمى
بالسويندجات فهي تتعبتر من بني افض الطرق في التداول ف يالفوركس بحيث انه ان كان المتداول لديه مال كثير فمن الافضل له
ان يتاجر على هذه الطريقة تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ramdani
08-26-2014, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تجاره المدى الطويل من افضل الطرق للمتاجرة لست مجبرا على الجلوس امام الحاسوب لساعات

cian s
08-26-2014, 15:02
السلام عليكم انا افضل الصفقات اليوميه لان التجاره على المدى الطويل والصفقات التى تظل مده طويله تكون الخساره فيها محتمله لان السوق متقلب

abdoux
08-26-2014, 15:13
السوينجات والصفقات المرحلة
وهي اللتي تأخذ من شهر الى 3 شهور
وتعتمد على تحليل الشارت بشكل كامل للفترة السابقة
والتوقع السليم والصحيح للحركة المستقبلية

magic777
08-26-2014, 17:38
السلام عليكم انا افضل الصفقات اليوميه لان التجاره على المدى الطويل والصفقات التى تظل مده طويله تكون الخساره فيها محتمله لان السوق متقلب

هيا اساسا حتى الصفقات اليوميه اخي بقت بتقعد بالاسبوع ومش بتتقفل خالص كمان يبأه ايه بأه هنا الافضل
البعد عن التذبذبا ت لو هتعمل يومي اعمل على فريم كبير

sharshabil
08-29-2014, 15:11
الذين يفتحوون صفقات طويلة الاجل يفتحون
من قيعان او قمم صعب ان تصل اليا الاخبار يااخي و ان كانت هم ممكن ان يبرو لان اللاصيد يسمح بذلك

abdelhalim2015
08-29-2014, 15:12
شكرا لك على الردود الجميلة و المفيد ة
جزاكم الله الف خير على كل ما تقدموه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتكم الجميلة بفارغ الصبر
لكم مني أجمل التحيات

aymanso
08-29-2014, 15:12
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

lakamora221
08-31-2014, 10:40
أخي الكريم أنصحك بالأبتعاد عن
التجارة في المدى الطويل لأنها تحتاج رأس مال كبير
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

xwolf806
08-31-2014, 10:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . هذا النوع من التجارة يحتاج علما . اذ لولقدر الله استمر السوق في الهبوط ربما في خلال
شهر او اكثر ستذوب اموالك الى الابد . لبد من دراسة تحليل المحترفين للنجاح .

downlaod1
09-06-2014, 20:38
عتقد تجاره المدي الطويل تحتاج الي دراسه اكبر بكتتتير من التجاره اليوميه فانت لوعاوز تجازف بملبغ ابدا بمبلغ قليل جازف بيه وربنا معاك وتتوفق دائما بس اعتقد ماتبدا في الموضوع ده الاومعاك الخبرة التي تؤهلك للمجازفه والعمل علي سوق المدي الطويل واتمني لك التوفيق والربح الدائم

MMMOOO
09-13-2014, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

MRN2014
09-14-2014, 03:30
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

nabigha
09-14-2014, 03:38
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع الجيد
طبعا يا أخي التجارة طويلة المدي ينبغي
لها راس مال كبير و صبر و هي تكون
من قيعان و قمم لاسعار الازواج ليس عندي
معلومات اضافية عن هذا لآمر وشكرا

adamdz
09-14-2014, 17:29
شوف تجاره المدي الطويل طبعا علي الفريمات الكبيره اليومي والأسبوعي في الغالب بس محتاجه حساب يقدر يتحمل الأنعكاسات
لان في احتمالات السعر ينعكس عليك فلازم تخرج قبل المرجنة ههههه لا قدر الله يعني

ehab mohamed1
09-14-2014, 17:58
كل تجاره ليها فايده وعيوب بس علي العموم تجاره المدي البعيد بتكون فوائدها اكتر

نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

haffoudhi
09-14-2014, 18:13
بالخبرة والممارسه سوف تصبح مثلهم تخوض فيما يخوضون فقط عليك الاستمرار والتعلم والاجتهاد في تحصيل المعلومه وسوف يكتمل تعلمك وتصبح من التجار المهره باذن الله

hunter_world
09-14-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان التجاره علي المدي بعيد احسن من التجاره الصغيره اخ الكريم

ihabblida
09-15-2014, 12:26
أخي الكريم أظن أن غالبا الأخبار مش
راح تؤشر في الصفقات الطويلة لأن ستوباتها تكون كبيرة جدا
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا

abokarem
09-15-2014, 13:15
السلام عليكم
لقد سمعت عن التداول على الفريم اليومى لكنى للاسف ليس معى راس مال يتحمل الانعكاس فى الفريم اليومى بحيث انه ممكن
يمتد لمئات النقاط واعتقد ان تاثير الاخبار ضعيف على السوينجات

أسماء نعناع
09-15-2014, 14:29
هي فعلا تجارة مربحة لمن يقومون بها على المدى البعيد ويفهمون ماذا يفعلون ولكني لا احبذ ان اقوم بالتداول على مثل هذه الفريمات الطويلة لا اطيقها

mody555
09-15-2014, 14:48
هذا هو التباعد التقليدي الذي نبحث عنه! عند رصده، يستطيع التّجار التطلّع الى بروز تغيير محتمل في الإتّجاه وتنفيذ الإستراتيجية التي يختارونها

mourad666
09-15-2014, 15:03
حقسقة الامر انا ليست من تجار المدى الطويل و هذا لان حسابي لا يتحمل ، فاذا كنت تريد المتاجرة بهذه الطريقة يجب يكون راس مالك كبير لتحمي نفسك من الارتدادات التي تحصل خلال الاسبوع او الشهر ، لان صفقات المدى الطويل يكون ربحا اكثر نقاطا و كذا خسارتها

mohamed ghardallou
09-15-2014, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على هذا الموضوع هذه اتجارة للمحترفين