PDA

View Full Version : التقرير اليومي لسوق العملات فوركس: ارتفاع الدولار النيوزيلندي إثر بيانات الثقة وتقدّ

bobasultan
04-03-2014, 21:44
الدولار النيوزيلندي يتقدّم على خلفية بيانات ثقة الأعمال والين يرتفع وسط هبوط الأسهم
من المحتمل أن يتراجع اليورو في حال حذا مؤشر أسعار المستهلك الإقليمي حذو ذلك الألماني
من المرجّح أن يجد الدولار الأميركي قوّة في بيانات مبيعات المنازل وثقة المستهلك
تقدّم الدولار النيوزيلندي عقب صدور سلّة من أرقام ثقة الأعمال الإيجابية عن anz. ارتفع مقياس الثقة الى أعلى مستوى له منذ مارس 1994. كما حقق النيوزيلندي المكاسب إثر تزايد عائدات السندات النيوزيلندية، ما يشير الى أنّ التّجار اعتبروا أنّ النتائج المتفائلة ستدفع بنك الاحتياطي النيوزيلندي للمضي قدمًا بخطط بدء رفع معدّلات الفائدة. في هذا الصدد، 96% هي توقعات فرص زيادة معدّل الإقراض الرئيسي بمقدار 25 نقطة أساسية في اجتماع 12 مارس، وفقًا للبيانات الصادرة عن كريدي سويس. كما تقدّم الين الياباني وسط هبوط مؤشر النيكاي 225، الأمر الذي عزّز الطلبات على عملة الملاذ الآمن.

تتصدّر الأرقام الأوّلية لمؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو لشهر فبراير الجدول الاقتصادي خلال ساعات التداول الأوروبية. تشير التوقعات الى بروز تراجع طفيف يدفع بمعدّل التضخّم السنوي الى بلوغ 0.7%، وهو قاع ال47 شهر المسجّل في أكتوبر. في مناقشتنا للتقرير الألماني المماثل أمس، رجّحنا بروز مفاجأة هبوطية وقد صحّت التقديرات. إنّ أي قراءة مشابهة تصدر عن ساحة منطقة اليورو ستعزّز الضغوطات الهبوطية على اليورو وسط تقييم المستثمرين ما إذا كان احتمال الركود سيدفع البنك المركزي الأوروبي الى توسيع دائرة مساعي الحوافز النقدية في الإجتماع الذي سيعقد خلال الأسبوع القادم.

في وقت لاحق من اليوم، تتحوّل الأنظار نحو بيانات مبيعات المنازل الأميركية المعلّقة لشهر يناير، الى جانب المراجعة النهائية لثقة المستهلك الصادرة عن جامعة ميشيغان. دفعت المفاجأة الصعودية التي طرأت على قراءة مبيعات المنازل الجديدة في وقت سابق من الأسبوع الدولار الأميركي الى الإرتفاع وستقوم النتائج المشابهة بالمثل. كما أظهرت القراءة الأولى لثقة المستهلك استقرار المقياس في فبراير، ما يبتعد عن المقياس المشابه الصادر عن كونفرنس بورد والذي شهد تدهورًا. في هذا الصدد، ستتمتّع أي مراجعة هبوطية بتأثيرات أقلّ ممّا كان متوقعًا في السابق، ولكن ستؤدّي أي أرقام أفضل من المرجّح أو متطابقة مع التخمينات الى تعزيز الأخضر.

أبرز النقاط

hadi fouad
04-03-2014, 22:45
الموضوع واضح انه منقول بما انك عضو جديد وحديث العهد بالمنتدى الا انه مجود تشكر عليه
شكرا ليك وتمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
جزاك الله خيرا

منى غازى
04-03-2014, 23:14
مشكور على الجهد بس حضرتك لسه عضو جديد زي حاللتنا فياريت تهتم بالموايع اللي تفدنا كمبتدئين لان الموضوع اللي حضرتك نزلته ده خاص بالمحترفين اللي فاهمين كل حاجة عن السوق فياريت ما تسببلناش احباط بالمواضيع اللي مش بنفهم حاجة فيها لسه

ana lola
04-03-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو انه موضوع منقول لكن تشكر أخي علي ما قمت به من مجهود في نشر هذا الموضوع لكي يستفيد منه الجميع فنحن في حاجة لمثل هذه المواضيع لكي نتعلم المزيد ففي عالم تجارة الفوركس.

hasback
04-03-2014, 23:23
بالفعل اخي الكريم النيوزلندي يرتف ويبدو ان ان تحؤكات الازواج التانوية عوضت التحركات القليلة للازواج الرئيسية ومن ظمنها النيوزلندي الذي عرف حركة لا باس بها في ما عرف اليورو انخفاض واضح اما الدولار بسبب المؤشرات السلبية من منطقة اليورو

ام رحمة
04-03-2014, 23:50
هبط اليورو لأدنى مستوى له فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار، اليوم الجمعة، فى ظل قلق المستثمرين، بسبب تصريحات قوية لمسئولين بالبنك المركزى الأوروبى بشأن قوة العملة الموحدة فى الفترة الماضية، فى وقت يترقب فيه المستثمرون أيضا بيانات بخصوص التضخم فى ألمانيا قد تلحق مزيدا من الضرر بالعملة.

kalepsso
04-03-2014, 23:54
أرجو مراعات الوقت عند نقل المواضيع حتى تعم الفائدة فليسة الفائدة في النقل فقط !!! سلام

dodoenator
04-04-2014, 01:10
شكرا لك اخي الكريم على هذا التقرير والذي سيساعدنا كثيرا على توقع السعرللدولار نيوزلندي وفي انتظار تقارير اخرى للافادة تقبل مروري

besnisse
04-04-2014, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على الطرح الا ان هذه المعطيات اعتقد انها قديمة و ليست انية
تقبل مروري و لك مني اجمل الامنيات
بالتوفيق و جمت في امان الله .

tigera51
04-04-2014, 01:45
شكرا لك اخي بقد ساعدتنا كثيرا بهذا التقريرنتمنى لك المزيد من التميز فعلا النيوزيلاندي صعب علينا العمل به نرجو ان نتعلم بارك الله فيك
تقرير رائع

osh
04-05-2014, 12:24
في المقدمه اشكرك علي مرورك بالمعلومه لكي يستفيد منها الاعضاء من المحترفين
امنا انا من الاعضاء الجدد في عالم الفوريكس واتمني المعلومه ابسط شويه ...وشكرا

latraaa
04-06-2014, 12:13
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و لكن ياريت لو قدمت لنا تفاصيل أكثر عنه في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-06-2014, 14:12
من العملات الى اجد صعوبه فى التعامل معها فى السوق

هو الكيوزى او الدولار النيوزيلاندى لانه ف رأيى لايخضع للتحليل الفنى

والله المستعان

chomehdi
04-06-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الموضوع يا أخي الكريم وبالتوفيق للجميع

saly17
04-06-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخى الفاضل مشكور على هذا الموضوع وعلى المعلومه التى ارات ان توضحها الى اعضاء المنتدى هنا من ارتفاع الدولار النيوزلندى
فهى معلومه تهم كل عضو فى المنتدى ويتعامل مع الدولارد النيوزلندى فى تعاملاته ..مجهود تشكر عليه ..وبالتوفيق لك دائما فى جميع موضوعاتك

maha elsayed
04-06-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسبب اسعار الفائده النيوزلاندى
سوف يهبط بشكل قوى اوى عموما تقبل مرورى والمزيد من الارباح

azzam1000
04-06-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود للاتيان بما هو جديد وفى مصلحة كل متداول بالفوركس واتمنى لك التوفيق

yara alaa
04-07-2014, 06:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
متشكرين يا اخي ومنتظرين الجديد منك
ومن زمائلانا
ووفقنا جميعا

ainga
04-20-2014, 13:46
بحيث تتحقق دوماً المعادلة التالية :

(عدد العقود * سعر البيع) – (عدد العقود * سعر الشراء) >= الهامش المتاح ( أكبر أو يساوي )

وإذا وجدت بعض الصعوبة في فهم المعادلة السابقة , فيكفي أن تتذكر :
إنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الهامش المتاح لديك مهما كان عدد العقود التي تتاجر بها .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:43
يبدو انه موضوع منقول لكن تشكر أخي علي ما قمت به من مجهود في نشر هذا الموضوع لكي يستفيد منه الجميع فنحن في حاجة لمثل هذه المواضيع لكي نتعلم المزيد ففي عالم تجارة الفوركس.

doaa sary
04-20-2014, 18:58
شكرا ليك ع التقرير
الاخبار فعلا مهمه وهى المحرك الرئيسى للسوق والعملات
وفى فعلا خبر قادم ع النيوزيلاندى بتاع الفائدة ولازم نتراقبة جيدا
ونهتم بمتابعه الاخبار اليومية

abdeallah7896
04-20-2014, 20:00
السلام عليكم أخي العزيز
الموضوع واضح و مجهود تشكر عليه
جزاك الله خيرا:rules:

nadersalaia
04-26-2014, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم فعلا حقق النيوزيلندي المكاسب إثر تزايد عائدات السندات النيوزيلندية
واعتقد انه من العملات التي ممكن نشتغل عليها في الفترة الآسيوية عندما يكون السوق في بداية يوم جديد وبالتوفيق

soooonor
04-26-2014, 01:14
اشكرك على نقل هذه الاخبار الخاصة بالدولار النيوزلندى و التى تؤثر و بشدة على حركة سوق الفوركس

فى انتظار موضوعاتك القادمة التى ارجو ان تكون هامة للمبتدئين فى هذا المجال و الذين يهتم بهم هذا القسم من المنتدى بشكل خاص

sendrela
04-26-2014, 01:17
الدولار النيوزلاندى من العملات الثانويه التى لا يهتم بها الكثير وخصوصا من المبتدئين وبالتالى يهتم غالبيه المتداولين بالعملات الرئيسيه

التى هى مثل اليورو دولار او الباوند ين واليوروباوند وغيرها الكثير من العملات المعروفه والاكثر تداولا

تحيتى

abo heba
04-26-2014, 01:49
الف شكر على التقرير ونتمنى متابعه مثل هذه التقارير والتى تعطى انذار لما سيحدث وان كانت التقارير من الخبراء
يمكن الاعتماد عليها لانهم اصحاب نظره قويه للسوق

FaTi
04-26-2014, 11:00
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم بارك الله فيك على هي الاخبار وايضا نشرة
جزاك الله خيراا
بالتوفيق

scan
05-15-2014, 03:23
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nadersalaia
05-15-2014, 04:29
بالفعل اخي الكريم النيوزلندي يرتفع ويبدو ان ان تحركات الازواج التانوية كالنيوزلندي والاسترالي
عوضت التحركات القليلة للازواج الرئيسية كاليورو دولار والأسترليني مشكور على موضوعك

Ebtsam Forex
05-15-2014, 07:03
السلام عليكم الف شكر على التقرير ونتمنى متابعه مثل هذه التقارير والتى تعطى انذار لما سيحدث وان كانت التقارير من الخبراء
يمكن الاعتماد عليها لانهم اصحاب نظره قويه للسوق وبالتوفيق ان شاء الله اخى :) :) :happy:

الربح من الفوركس
05-15-2014, 11:12
مشكور اخى على هذا الموضوع وبالفع لابد من الاهتمام بالخبار ومتابعتها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير والاستفادة منها

محمد السيد محمد
05-18-2014, 22:48
يا اخي انت مش واخد بالك لن المصادر اللي انت بتطلع عليها عشان
تجيب منها الأخبار دي وتحليلاتها احنا اصلا بنطلع عليها
هو انت فاكر انك لواحدك اللي بتتطلع عليها واحنا مش عارفين سكتها

maghribia
05-18-2014, 22:50
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
التقارير مثل هذه فهي اكيد يكون لها الاثر
الكبي رعلى المتداول ف يالفوركس ولهذا فانه يجب الاهتماما بها داءما

تقبل احتراماتيى

RichardGreen199302
05-18-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على
تقرير اليومي لسوق العملات فوركس اتمنى لك حظ طيب
موقق اخي

messaoud
05-31-2014, 04:12
لنفترض أنك اشتريت 2 لوت من الين بسعر usd/jpy = 125.23
ثم بعته بسعر usd/jpy = 124.60
فاحسب ربحك أوخسارتك في حساب مصغّر .
الجواب :
نحسب أولاً فارق النقاط من المعادلة الخاصة بالين .
فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 ) * -1
= (( 124.60 – 125.23 ) * 100 ) * -1 = 63 نقطة ربحاً ( لأن الناتج بالموجب ) .
سنحسب الآن الربح الفعلي :
الربح أو الخسارة = عدد العقود (لوت)* فارق النقاط * قيمة النقطة .
= 2 * 63 * 80. = 100.8 $
وكما ترى فقد ربحنا في هذه الصفقة = 100.8$

host
06-19-2014, 01:48
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
07-19-2014, 03:34
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على الخبر المهم على الدولار النيوزيلندي من اصعب الازواج في التحليل وبالتوفيق اخي

el andaloussi
07-19-2014, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على المجهود الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

chokrito
07-19-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرالك اخي على هذا التقري ويارب تواصل في اضافة كل التقارير

dimadima
07-28-2014, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gehad87
08-26-2014, 21:27
يا جماعة الموضوعات دي بجد بتعمل تشتييت لانتباه المبتدئين وبتصيبهم بالملل لانهم مش بيفهموا منها حاجة
وهي اكبر من مستوى المبتديء وزاحمة القسم التعليمي اللي خاص بالمبتدئين

rghamaz
09-07-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على محمد وعلى اله وسلم
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات المفيدة
انتظر منك المزيد
اشكرك

maghribia
09-07-2014, 22:00
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

النيزلندي فهو زوج عملاة يجب ان يكون التداول به داءما
و هذا ما يجب ان يعلم به المتداول بطريقة تكون قوية
تقبل احتراماتيى

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

mr-x
12-05-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص الشكر والاحترام اخى على موضوعك عن التقرير اليومى لسوق العملات تقبل تحياتى لك ولجميع السادة الاعضاء الكرام

ibrahim forex
03-10-2015, 19:05
هبط اليورو لأدنى مستوى له فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار، اليوم الجمعة، فى ظل قلق المستثمرين، بسبب تصريحات قوية لمسئولين بالبنك المركزى الأوروبى بشأن قوة العملة الموحدة فى الفترة الماضية، فى وقت يترقب فيه المستثمرون أيضا بيانات بخصوص التضخم فى ألمانيا قد تلحق مزيدا من الضرر بالعملة.

Bouani
03-10-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مرحبا أخي الكريم و مشكور للغاية على الطرح
و الان الدولار عموما مسيطر على الأزواج و ذلك للخبار الايجابية المتواترة
و لكن النيوزلندي ايضا بيقدم مردود محترم
تقبل مروري

mooradito
03-10-2015, 19:55
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي بقد ساعدتنا كثيرا بهذا لتقرير اليومي لسوق العملات فوركس
و لك مني اجمل الامنيات
شكرا لك

lomy
03-10-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

aboubakr el ayach
03-10-2015, 21:42
هو موضوع جميل رغم أنه منقول. لكن نشكر صاحب الموضوع شكرا جزيلا. و نتمنى في العاجل القريب أن يعي المدراء أهمية الأخبار الاقتصادية بالنسبة للمتداولين. و خاصة لمن يجد صعوبة في فهم اللغة الإنجليزية إذ يصعب فهم الأخبار التي تتضمنها المنصة.

abdoute
03-11-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

Wassa04
08-14-2015, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
08-14-2015, 12:14
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

adel25
08-15-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التقرير اليومي لسوق العملات فوركس: ارتفاع الدولار النيوزيلندي إثر بيانات الثقة وتقدّ ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

albersamir
08-15-2015, 16:06
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

killer007
09-05-2015, 17:35
برك لله فيك اخي على تقرير المفيد اتمنى ان تكون هناك نتائج جيد على هذا زوج
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

YMTMAX
09-30-2015, 10:44
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

amramr
09-30-2015, 11:15
الموضوع واضح انه منقول بما انك عضو جديد وحديث العهد بالمنتدى الا انه مجود تشكر عليه
جزاك الله خيرا

محمد السيد
10-05-2015, 23:24
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

omerhomsy
10-22-2015, 18:17
تحليل منطقي وسليم تشكر جهودك بنشر مثل هذه الموضيع المكتملة ولكن هل سمر المزيد من التقارير منك
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً ١