PDA

View Full Version : بونص فوركس مجانية بدون ايداع

bobasultan
04-03-2014, 23:11
اخوانى واخواتى الافاضل تحيه طيبه وبعد :
من فضلك اعطنى من وقتك 10 دقيقه فقط
أولاً((عليك أن تعرف أن الذي سوف أحدثك فية يعد أكبر مكان لتداول المال على مستوى العالم
وهو من جعل بعض الأشخاص بعد لقاءات معهم يمتلكون ملايين الدولارات بل مليارات الدولارات)) قد يعد هذا الأمر غريباً لاتقلق هذا ليس بربوي وليس بالمحرم وبإمكانك التأكد من ذالك بنفسك...
لقراءه هذا الموضوع فقد يمكن ان تغير حياتك رأسا على عقب ربما فعلا تجد طريقك الى افضل الطرق للربح من الانترنت ((هناك الكثير طبعاً ولاكن هذا الأفضل))، وبالنسبه لموضوعى هذا فأنصح غير الطموحين بعدم قراءه الموضوع لأنه لن يفيدهم بشئ ، اما بالنسبه للناس الطموحه والتى تستطيع الصبر حتى تصل الى الربح فهذا الموضوع مخصص لهم ، لانك بجد ستعرف المعنى الحقيقى للربح ، وسيكون ان شاء الله لك راتب شهرى ثابت ويزيد كل شهر من الانترنت مع بذل بعض المجهود والتعب البسيط ودون ان تدفع اوتخسر دولار واحد من اموالك ان شاء الله تعالى ، ولنبدأ موضوعنا على بركه الله .
الكثير منا سمع عن تجاره الفوركس والبعض منا قد قرأ بعض الكتب او شاهد فيديوهات تتكلم عن الفوركس ، ولكن العائق الوحيد هو عدم توافر الاموال التى تمكننا من الدخول الى هذا العالم .

اصدقائى لن تكون الاموال هى العائق لنا فى هذه التجاره المربحه ، واعتقد انه ان الاوان لكى تعمل وتربح من الفوركس ، ولا شك ان الفوركس من احد اساليب الربح من الانترنت والموثوق بها، فالان يمكنك اضافه دخل شهرى ثابت من الفوركس .

وموضوعنا يتكلم بأختصار عن منتدى عربى يقدم بونوص مجانيه بالاشتراك مع شركه انستا فوركس لتداول الاوراق الماليه ، مقابل التسجيل فى المنتدى والشركه ويعطيك 0.10 سنت عن كل مشاركه او رد على الموضوعات بالمنتدى كما يمكنك اضافه موضوعات بنفسك للمنتدى .

وبعد المشاركات وتجميع البونوص يقوم المنتدى بدفع البونوص بحسابك فى شركه انستا فوركس فى الاسبوع الاول من كل شهر كذلك يمكنك تحويل البونوص حتى 100 دولار فى الشهر لتبدأ المتاجره ،كما يمكنك ربح 500$ من خلال الرابط الخاص بك ، كما يمكنك سحب ارباحك من المتاجره على اى من حساباتك فى البنوك الالكترونيه ، حسابك البنكى ، الفيزا او كرديت كارد او الفيزا الخاصه بشركه انستا فوركس .

قد يكون الامر متعب وشاق فى البدايه ولكن صدقنى الامر يستحق العناء .

السؤال المهم ! هو كيف اربح واكون دخل ثابت من هذا الموضوع ؟
والاجابه كما ذكرت لحضرتك بعد ماتسجل فى المنتدى وتسجل فى شركه انستا فوركس
وتربط بين الحسابين تبدأ بجمع البونص من خلال المشاركات والردود على مواضيع المنتدى وكل مشاركه بيتحسب لك 0.10 سنت بما يعنى انك لو عملت 20 رد فى اليوم مثلا بيتحسب لك 2 دولار وبحسبه بسيطه جدا 2$ × 30 يوم = 60$ وهذا على اقل تقديرنا شخصيا لا اتنازل عن 40 مشاركه يوميا وانت ومجهودك ووقتك والموضوع مش هياخد من وقتك ساعه يوميا ، يعنى مثلا باعمل 10 ردود وبعد ذلك اتصفح الفيسبوك واعمل 10 ردود كمان وبعد ذلك اتصفح الايميل وهكذا ، نيجى بقى للنقطه الثانيه والمهمه وهى جمع البونص من خلال الريفير او الرابط الخاص بك ، وعلى سبيل المثال حضرتك دعوت 5 من اصدقائك المهتمين بالربح من الانترنت وسجلوا فى المنتدى من خلال رابطك ، حضرتك بتاخد نفس نسبه البونص الى بيجمعوها وبيحصلوا عليها بمعنى ان الخمسه كل واحد منهم عمل 20 رد يبقى 20 × 5= 100 حوالى 10 $ يوميا 10$ × 30 يوم = 300 $ ، اذن تكون محصلتك الشهريه 60$ +300$=360$
ماهو رأيك فى المبلغ واقسم بالله ان هناك من يجمع اكثر من ذلك ، ولكن يجب ان تعلم ان هذا المبلغ غير قابل للسحب ولكن يمكنك ان تضارب به فى الفوركس وباستطاعتك ان تسحب اى ارباح تحققها من هذا المبلغ ويكفى انه سيجعلك تتعلم الفوركس وفنونه واسراره لانك حتى ولو خسرت هذا المبلغ فبأمكانك تعويضه فى الشهر التالى ، وحتى وان كنت لاتعرف شيئ فهناك الكثير من المواضيع في الإنترنت وفي اليوتيوب أيضاً سيدي/تي الكريم/ة إذا لم يكن لديك الرغبة في التعلم فسوف أعطيك حل آخر وهو مايسمى بالتوصيات والتي سأقوم بإرشادك الى كيفية الحصول عليها بالمجان في آخر الموضوع ،حسناً ياسيدي/تي إذا لم يعجبك هذا فهناك شيء آخر أيضاً من حسن الحظ ان شركه انستا فوركس توفر اداره الحسابات اى يكون لك مدير لحسابك ، او انيستا كوبى وهى ان تربط حسابك بأحد المتداولين المحترفين حيث يقوم البرنامج بنسخ صفقاته الى حسابك اوتوماتيكيا اى ان الارباح التى يحققها هذا المحترف تحققها انت ايضا ولكن دون تدخل منك وما عليك الا ان تجمع البونص وتشاهد ارباحك وهى تزداد كل يوم وتسحبها فى اخر الشهر مع العلم ان نظام كوبى انستا يستطيع تحقيق 50% ارباح من رأس مالك فى الشهر وربما اكثر من ذلك،وتخيل لو ان حضرتك قدرت تجمع 1000$ فى غضون ثلاث او اربع شهور فبأمكانك تحقيق 500$ أي مايعادل بالريال السعودي 1875﷼ (ربح شهريا بدون اى مجهود يذكر، وان شاء الله سأقوم بعمل موضوع منفصل وسأشرح فيه استخدام كوبى انستا وطريقه الاشتراك بهذا النظام ، والطريقه الثالثه اذا كنت لاتريد المتاجره او الاشتراك بكوبى انستا فأنه يمكنك بيع البونص الشهريه الى اى من اعضاء المنتدى على حسب المبلغ المحدد بينكم . يعني مثلاً جمعت خلال شهر 1000دولار بإمكانك بيعة لأي أحد بـ500دولار مثلاً أو على حسب رغبتك.

منى غازى
04-03-2014, 23:31
جزاك الله خرا على هذا المووع المهم وياريت تفاصيل اكتر عن اشتراك الاعضاء من خلال رابطى واين اجد هذا الرابط وتفاصيل كمان عن كوبي انستا وازاي اشترك فيه وعلشان اشترك فيه واربط حسابي باحد المحترفين زي حرتك ما قلت لازم استأزن من المحترف ده علشان اربط حسابي بحسابه وما المقصود بالتوصيات حضرتك قلت عليها ومشرحتهاش

kalepsso
04-04-2014, 00:26
العنوان رائع و الموضوع تافه للأسف و قديم و لم يعد سعمل به من زمن طويل أرجو التحديث و البحث عن كل ماهو جديد ؟؟

ana lola
04-04-2014, 01:00
شكرا علي الموضوع بس ياريت حضرتك تعطينا تفاصيل اكتر عن كيفية الاشتراك فى شركة انستا وعن كيفية ربط الحسابين ببعض وازاى استفاد من الريفرال لو ضفت احد عن طريقي ارجو من حضرتك التفاعل معنا والرد علي الاستفسارات.

hadi fouad
04-04-2014, 01:08
مافيش داعى للردود الغير لائقه يا جماعه ..
رغم انى شايفه ان الموضوع فى غير مكانه وكان ممكن يكون فى منتديات اخرى
مالهاش علاقه بالمجال كنوع من التعريف بيه لكن هنا بالفعل كلنا عارفين دا
فانصح صاحب الموضوع بنقله لمنتيات اخرى عشان يستفيد بيه أخرين غير ملمين بالفكره
وشكرا ليك

besnisse
04-04-2014, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تسلم على الموضوع و اظن ان كل من سجل في هذا المنتدى او اغلبهم يعلم ما ذكرت اخي من بونص و كيفية الاستفادة منه و ربط المنتدى بحساب انستا
على العموم وهناك من لا يعلم هذا بالتوفيق و دمت في امان الله .

tigera51
04-04-2014, 02:21
والله يا اخي انا لم اكن اعلم ذالك ربما لو كنت اعرف هذا الموضوع من 3 شهور كان تغير حالي بلا شك
مشكور اخي على هذا الموضوع القيم وبارك الله فيك

latraaa
04-06-2014, 19:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحليل الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منه إ نشاء الله، لنه بالفعل يتضمن العديد من المواضيع القيمة و المعلومات المهمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ اشء الله

a7med84
04-09-2014, 02:26
اخى الكريم موضوع طويل ولم افهم منه شئ واحد مفيد
كله دش ولا اى افاده اتمنى ان تكون المواضيع لافاده العضاء مش بحث عن بونص وخلاص

bobasultan
04-09-2014, 06:10
شكرا جزيلا على ردودكم واحترمها كلها بس مفيش اى مواضيع تافهة ولا هو زيادة بونص وخلاص بس كان ممكن من بعض الاعضاء الردود تكون احسن من كدة وجزاهم الله خيرا الى ردو رد كويس واعتزر لو كان الموضوع مش مفيد وبالتوفيق للجميع

ainga
04-20-2014, 13:43
في حالة المتاجرة بسيارتين :
لنفترض أنك منذ البدء قررت أن تتاجر بسيارتين معاً , فما الذي سيحصل ؟

الهامش المستخدم الذي سيتم خصمه هو :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 2 * 10.000 / 10 = 2000 $ سيتم خصم هذا المبلغ من حسابك لدى المؤسسة كهامش مستخدم .
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم
= 3000- 2000 = 1000 $ هو الهامش المتاح , وهو أقصى مبلغ يمكن أن تخسره في هذه الصفقة .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:45
جزاك الله خرا على هذا المووع المهم وياريت تفاصيل اكتر عن اشتراك الاعضاء من خلال رابطى واين اجد هذا الرابط وتفاصيل كمان عن كوبي انستا وازاي اشترك فيه وعلشان اشترك فيه واربط حسابي باحد المحترفين زي حرتك ما قلت لازم استأزن من المحترف ده علشان اربط حسابي بحسابه وما المقصود بالتوصيات حضرتك قلت عليه

nadersalaia
04-27-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم وننتظر منك ان شاء الله أن تقوم
بعمل موضوع منفصل وتشرح فيه استخدام كوبى انستا
وطريقه الاشتراك بهذا النظام لكي نستفيد
منه وكان موضوعك رائع جدا وبالتوفيق للجميع

moamen mostafa shaker
04-27-2014, 00:34
اخي الكريم شرحك مبسط جدا وهذا الموضوع الفخاص بالبونص الذي تطرحة شركة انستا هو مشجع للاستثمار في مجال البورصة علي وجة العموم والفوركس علي وجة الخصوص اخي الكريم انا كنت غير مهتم بهذا المجال الي ان اشتركت في هذا المنتدي ومن بعدها بدات اتابع الفوركي يوم بيوم حظ طيب لك وللجميع

nihed trabelsi
05-09-2014, 19:07
اخوانى واخواتى الافاضل تحيه طيبه وبعد :
من فضلك اعطنى من وقتك 10 دقيقه فقط
أولاً((عليك أن تعرف أن الذي سوف أحدثك فية يعد أكبر مكان لتداول المال على مستوى العالم
وهو من جعل بعض الأشخاص بعد لقاءات معهم يمتلكون ملايين الدولارات بل مليارات الدولارات)) قد يعد هذا الأمر غريباً لاتقلق هذا ليس بربوي وليس بالمحرم وبإمكانك التأكد من ذالك بنفسك...
لقراءه هذا الموضوع فقد يمكن ان تغير حياتك رأسا على عقب ربما فعلا تجد طريقك الى افضل الطرق للربح من الانترنت ((هناك الكثير طبعاً ولاكن هذا الأفضل))، وبالنسبه لموضوعى هذا فأنصح غير الطموحين بعدم قراءه الموضوع لأنه لن يفيدهم بشئ ، اما بالنسبه للناس الطموحه والتى تستطيع الصبر حتى تصل الى الربح فهذا الموضوع مخصص لهم ، لانك بجد ستعرف المعنى الحقيقى للربح ، وسيكون ان شاء الله لك راتب شهرى ثابت ويزيد كل شهر من الانترنت مع بذل بعض المجهود والتعب البسيط ودون ان تدفع اوتخسر دولار واحد من اموالك ان شاء الله تعالى ، ولنبدأ موضوعنا على بركه الله .
الكثير منا سمع عن تجاره الفوركس والبعض منا قد قرأ بعض الكتب او شاهد فيديوهات تتكلم عن الفوركس ، ولكن العائق الوحيد هو عدم توافر الاموال التى تمكننا من الدخول الى هذا العالم .

اصدقائى لن تكون الاموال هى العائق لنا فى هذه التجاره المربحه ، واعتقد انه ان الاوان لكى تعمل وتربح من الفوركس ، ولا شك ان الفوركس من احد اساليب الربح من الانترنت والموثوق بها، فالان يمكنك اضافه دخل شهرى ثابت من الفوركس .

وموضوعنا يتكلم بأختصار عن منتدى عربى يقدم بونوص مجانيه بالاشتراك مع شركه انستا فوركس لتداول الاوراق الماليه ، مقابل التسجيل فى المنتدى والشركه ويعطيك 0.10 سنت عن كل مشاركه او رد على الموضوعات بالمنتدى كما يمكنك اضافه موضوعات بنفسك للمنتدى .

وبعد المشاركات وتجميع البونوص يقوم المنتدى بدفع البونوص بحسابك فى شركه انستا فوركس فى الاسبوع الاول من كل شهر كذلك يمكنك تحويل البونوص حتى 100 دولار فى الشهر لتبدأ المتاجره ،كما يمكنك ربح 500$ من خلال الرابط الخاص بك ، كما يمكنك سحب ارباحك من المتاجره على اى من حساباتك فى البنوك الالكترونيه ، حسابك البنكى ، الفيزا او كرديت كارد او الفيزا الخاصه بشركه انستا فوركس .

قد يكون الامر متعب وشاق فى البدايه ولكن صدقنى الامر يستحق العناء .

السؤال المهم ! هو كيف اربح واكون دخل ثابت من هذا الموضوع ؟
والاجابه كما ذكرت لحضرتك بعد ماتسجل فى المنتدى وتسجل فى شركه انستا فوركس
وتربط بين الحسابين تبدأ بجمع البونص من خلال المشاركات والردود على مواضيع المنتدى وكل مشاركه بيتحسب لك 0.10 سنت بما يعنى انك لو عملت 20 رد فى اليوم مثلا بيتحسب لك 2 دولار وبحسبه بسيطه جدا 2$ × 30 يوم = 60$ وهذا على اقل تقديرنا شخصيا لا اتنازل عن 40 مشاركه يوميا وانت ومجهودك ووقتك والموضوع مش هياخد من وقتك ساعه يوميا ، يعنى مثلا باعمل 10 ردود وبعد ذلك اتصفح الفيسبوك واعمل 10 ردود كمان وبعد ذلك اتصفح الايميل وهكذا ، نيجى بقى للنقطه الثانيه والمهمه وهى جمع البونص من خلال الريفير او الرابط الخاص بك ، وعلى سبيل المثال حضرتك دعوت 5 من اصدقائك المهتمين بالربح من الانترنت وسجلوا فى المنتدى من خلال رابطك ، حضرتك بتاخد نفس نسبه البونص الى بيجمعوها وبيحصلوا عليها بمعنى ان الخمسه كل واحد منهم عمل 20 رد يبقى 20 × 5= 100 حوالى 10 $ يوميا 10$ × 30 يوم = 300 $ ، اذن تكون محصلتك الشهريه 60$ +300$=360$
ماهو رأيك فى المبلغ واقسم بالله ان هناك من يجمع اكثر من ذلك ، ولكن يجب ان تعلم ان هذا المبلغ غير قابل للسحب ولكن يمكنك ان تضارب به فى الفوركس وباستطاعتك ان تسحب اى ارباح تحققها من هذا المبلغ ويكفى انه سيجعلك تتعلم الفوركس وفنونه واسراره لانك حتى ولو خسرت هذا المبلغ فبأمكانك تعويضه فى الشهر التالى ، وحتى وان كنت لاتعرف شيئ فهناك الكثير من المواضيع في الإنترنت وفي اليوتيوب أيضاً سيدي/تي الكريم/ة إذا لم يكن لديك الرغبة في التعلم فسوف أعطيك حل آخر وهو مايسمى بالتوصيات والتي سأقوم بإرشادك الى كيفية الحصول عليها بالمجان في آخر الموضوع ،حسناً ياسيدي/تي إذا لم يعجبك هذا فهناك شيء آخر أيضاً من حسن الحظ ان شركه انستا فوركس توفر اداره الحسابات اى يكون لك مدير لحسابك ، او انيستا كوبى وهى ان تربط حسابك بأحد المتداولين المحترفين حيث يقوم البرنامج بنسخ صفقاته الى حسابك اوتوماتيكيا اى ان الارباح التى يحققها هذا المحترف تحققها انت ايضا ولكن دون تدخل منك وما عليك الا ان تجمع البونص وتشاهد ارباحك وهى تزداد كل يوم وتسحبها فى اخر الشهر مع العلم ان نظام كوبى انستا يستطيع تحقيق 50% ارباح من رأس مالك فى الشهر وربما اكثر من ذلك،وتخيل لو ان حضرتك قدرت تجمع 1000$ فى غضون ثلاث او اربع شهور فبأمكانك تحقيق 500$ أي مايعادل بالريال السعودي 1875﷼ (ربح شهريا بدون اى مجهود يذكر، وان شاء الله سأقوم بعمل موضوع منفصل وسأشرح فيه استخدام كوبى انستا وطريقه الاشتراك بهذا النظام ، والطريقه الثالثه اذا كنت لاتريد المتاجره او الاشتراك بكوبى انستا فأنه يمكنك بيع البونص الشهريه الى اى من اعضاء المنتدى على حسب المبلغ المحدد بينكم . يعني مثلاً جمعت خلال شهر 1000دولار بإمكانك بيعة لأي أحد بـ500دولار مثلاً أو على حسب رغبتك.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اولا اريد ان اشكرك على هذا المجهود و الموضوع الطويل لو أنا عضو من الادارة لأعطيتك 1 دولار و ليس 0.10 و لكن في الحقيقة اهتقد انه لو اضفت له رابط احالتك و قمت بنشره في اماكن اخرى لكان اكثر فائدة لأنه هنا لا فائدة منه كلّنا اعضاء هنا

referralbux12
05-09-2014, 19:34
السلام عليكم اخى الكريم
موضوع طويل و لم افهم منه شئ
و لكن على اى حال مشكور على مجهودك معنا فى المنتدى

ssnsafi
05-09-2014, 21:40
شكرا علي الموضوع بس ياريت حضرتك تعطينا تفاصيل اكتر عن كيفية الاشتراك فى شركة انستا وعن كيفية ربط الحسابين ببعض وازاى استفاد من الريفرال لو ضفت احد عن طريقي ارجو من حضرتك التفاعل معنا والرد علي الاستفسارات.

بصراحة ردك على الموضوع فاجأني فكيف تريد من صاحب الموضوع تفاصيل عن الاشتراك في شركة انستا وانت مشترك في هذا المنتدى وهذا المنتدى تابع لشركة انستا فوركس و كل من له حساب هنا في منتدى هذا يعني ان له حساب في شركة انستا وانه قام بالربط بين الحسابين ليتم تحويل البونص الى حساب انستا فوركس .. فكيف انت مسجل هنا وتريد طريقة الاشتراك في شركة انستا فوركس ؟؟؟؟

محمد السيد محمد
05-19-2014, 19:36
انا مش عارف كل الكلام ده لازمته ايه ماهو ده اللي موجود في المنتدى ده
يا اخي العزيز اساسا ما ينفعش تعلن عن منتدى تاني هنا .. وحتى ان سمحو لك فكان عليك ان تاتي بالجديد او المميز
ولنك لم تاتي بجديد فما تقوله بالحرف موجود في هذا المنتدى

chomehdi
05-21-2014, 16:08
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

الربح من الفوركس
05-21-2014, 19:30
اخى الحبيب مشكور على الموضوع الجيد والشرح المميز والنصح للعضاء للعمل والاجتهاد فى هذا المجال لانة يستحق الكثير وبالتوفيق للجميع

forexman3
05-21-2014, 19:33
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وارى ان الالتزام بخطة مدروسة فى التعامل مع البونص
وطريقة التداول من اهم اسباب النجاح فى هذا المشروع
ويستطيع ان يكون للمتداول دخل شهرى ثابت

messaoud
05-31-2014, 04:09
ولكن هذا إن صدقت توقعاتك ..
ولكن إن لم تصدق توقعاتك فقد تكون هذه خسارة يومية عليك ..!!
فالشركة لا تشاركك الربح ولا الخسارة ..!!
وسنتحدث بالتفصيل في الدروس اللاحقة عن المخاطرة بسوق العملات .
وما مهم أن تفهمه الآن هو أن الحساب العادي والذي تساوي قيمة النقطة الواحدة كما ذكرناه أعلاه قد يكون مربحاً جداً نعم ولكنه قد يكون سبباً لخسائر فادحة أيضاً .

host
06-19-2014, 01:52
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
07-19-2014, 03:11
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع المهم وبالتوفيق لك في التداول ولكل الاعضاء في المنتدى الجميل تحياتي

el andaloussi
07-19-2014, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

dimadima
07-28-2014, 09:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
08-06-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم موضوع
طويل ولم افهم منه شئ واحد مفيد كله دش ولا اى افاده اتمنى ان تكون المواضيع
لافاده العضاء مش بحث عن بونص وخلاص مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

aysamiman
08-07-2014, 11:46
ياريت حضرتك تعطينا تفاصيل اكتر عن كيفية الاشتراك فى شركة انستا وعن كيفية ربط الحسابين
ببعض وازاى استفاد من الريفرال لو ضفت احد عن طريقي ارجو من حضرتك التفاعل معنا والرد علي الاستفسارات

yassoo011
08-07-2014, 12:41
هناك عروض من الشركات تنزل بونص بدون ايداع وبونص على الايداع وغيره من البونص التي يمكن
الاستفادة منها وجربت امكثر من بونص والحمد لله سحبت منها اراح

ProForex
08-07-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انا أفضل العمل في المنتدى لكي اتصل على البورصة أفضل هده الطريقة وبالتوفيق

gehad87
08-31-2014, 11:33
والله الف شكر ليك على توضيح المعلومة بس اعتقد ان الموضوع ده ممكن يكون مناسب في المنتديات الاخرى
وفي الاخر تضع رابط التسجيل لك لتستفيد من الريفيرال اللي هيجي المنتدى ويسجل عن طريقك

zinga11
09-03-2014, 17:28
بكل تاكيد ايجاد الاستراتيجية ليس بالامر السهل حتىان وجدتها لابد من تجربتها لمدة كافية وعليك العمل عليها واصلاحها وتحسينها

AMLAK
09-09-2014, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم هناك عروض من الشركات
تنزل بونص بدون ايداع وبونص على الايداع وغيره من البونص التي يمكن الاستفادة منها وجربت امكثر من بونص والحمد لله سحبت
منها اراح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mahmoud sheded
09-09-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على الموضوع الاكثر من رائع وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع
مع تمنياتى للحميع بخالص النجاح والتوفيق

1koussour
09-09-2014, 16:15
جزاك الله خرا على هذا المووع المهم وياريت تفاصيل اكتر عن اشتراك الاعضاء من خلال رابطى واين اجد هذا الرابط
شكرا جزيلا على ردودكم واحترمها كلها بس مفيش اى مواضيع تافهة ولا هو زيادة بونص وخلاص بس كان ممكن من بعض الاعضاء الردود تكون احسن من كدة

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

تهانينا أخي الكريم على الموضوع و على التحليل الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
مشكور اخي على هذا الموضوع القيم وبارك الله فيك
تسلم على الموضوع و اظن ان كل من سجل في هذا المنتدى

haffoudhi
09-09-2014, 17:05
هذا منتدانا وهذه شركتنا التي توفر لنا فرص البونص بدون ايداع مع فرص تداول وفرص تعلم وتكوين صحيحين غير انه يلزمنا الاستعداد التام والنشاط المستمر في هذا الميدان

ibrahim forex
09-09-2014, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم شكرا على موضوعك الممتاز وشكرا ايضا على
اسلوبك الممتاز ومجهودك الخاص وشرحك المميز جزاك الله كل الخير
تقبل مرورى

moamen mostafa shaker
09-09-2014, 18:16
بالفعل اخي الكريم موضوع مميز جيث يعطي الحاقز للعديد من صغار التجار في زيادة حجم مشاركاتهم لجمع عدد اكبر من البونص كل شهر وجدير بالذكر انة شئ جيد ان تقوم الشركة بعمل ما يسمي بنظام الريفيرال اي اخذ بونص علي الدعايا التي يعما التاجر

يوسف خضر2
09-09-2014, 18:18
تحية طيبة اما بعد
ولكن هذا إن صدقت توقعاتك ..
ولكن إن لم تصدق توقعاتك فقد تكون هذه خسارة يومية عليك ..!!
فالشركة لا تشاركك الربح ولا الخسارة ..!!
وسنتحدث بالتفصيل في الدروس اللاحقة عن المخاطرة بسوق العملات .
وما مهم أن تفهمه الآن هو أن الحساب العادي والذي تساوي قيمة النقطة الواحدة كما ذكرناه أعلاه قد يكون مربحاً جداً نعم ولكنه قد يكون سبباً لخسائر فادحة أيضاً .

xdorex
01-26-2015, 16:31
لابد ان تتعلم كيفية المضاربه بينما تجمع البونص لان التداول امر ليس بالهين ويحتاج الى الكثير من الخبره للاستمرار في هدا المجال
شكرا لك على المعلةمات اخي الغالي وفقك الله وتقبل مروري

elkalaby
04-14-2015, 18:27
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

snnaky
02-16-2016, 20:49
بصراحة موضوع حضرتط طويل وبة الكثير من المط والأطالة بدون هدف واضح مفيد ومحتصر وكان من الممكن لو موضوع حضرتك فية شوية ايضاح وعمق كان يكون افضل
أسواق الفوركس هى وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.

Khaledbonna
02-16-2016, 21:10
السلام عليـكم ورحـمة اللـه وبـركاته . جزاك الله كـل خير ع هذا المـوضوع الجمـيل الذي استفدت مـنه شخصـيا ولـكن لـو سمحـت سؤال . مـا هـو أقـل عدد مـن الدولار استـطيع به المضـاربه في سـوق الفـوركس . او كـم يلزمني من الردود كـي استـطيع المضـاربه في سـوق الفـوركس . وشكرا وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء وتقـبلـوا مروري

medcss
02-16-2016, 21:27
شكرا لك أخي العزيز على هذا الموضوع القيم ؛هل ممكن مراسلتك أخي وشكرا

nuclear2010
02-16-2016, 22:03
السلام عليكم جميعا
هناك عروض من الشركات تنزل بونص بدون ايداع وبونص على الايداع وغيره من البونص التي يمكن
الاستفادة منها وجربت امكثر من بونص والحمد لله سحبت منها اراح
تقبل تحياتى

topomarouan
02-17-2016, 03:19
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

kadermc
02-17-2016, 06:33
موضوع ليس بالسيئ فقد تم فيه تعريف الفوركس و كيفية ربح البنص من المنتدى لكن لا وجود لقيمة فيه
لأنه خالي من أي فكرة تساعد المتاجر ك اسنراتيجية ما أرجو من الأعاء سرد موايع اكثر أهمية سلام

eslamm
02-17-2016, 08:42

جزاك الله خيرا اخى الفاضل

ولو انى حاسس انى توهت فى الموضوع فلايوجد رابط

والكلام على بعضه ولايوجد به تنسيق

وخاصه ان الموضوع طويل

عموما شكرااااااااااااااااااااا لك

siddig1987
02-17-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكرا لطرح موضوع البونص وهو مازال مستمرا ونحن مستمرين معه ان شاء الله نسال الله التوفيق للجميع

aymansaleh
02-17-2016, 11:22
الاخ الكريم, ان شركة انستافوركس الرائعه هي اكبر وافضل شركة وساطه في نجال الفوركس في لعالم, لن تجد اي شركه او اي منتدى يقدمان هذه الفرصه الذهبيه كما تفعل شركة انستفوركس ومنتدى الفوركس العربي, البونص شهري ومتجدد بل لا تطالب بتعويضه اذا كان مارجن كول والسحب للارباح من اول دولار لا توجد شروط مقيده لعملية السحب
تقبل مروري

amrelnagar53
02-17-2016, 11:45
لك جزيل الشكر أخي الكريم موضوع جميل بس ياريت شرح أوضح لموضوع ربط الحساب بكوبي انيستا ده و جزاك الله كل خير

ebn masr
02-17-2016, 14:11
موضوع غالى جدا ومهم جدا ومفيد جدا وانت اثريته بالشرح الكتير والوافى والمتانى فعلا المجال دة اكبر سوق للاموال على مستوى العالم محتاج لصبر وعمل

fanta
05-01-2016, 07:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك