PDA

View Full Version : ما هو الفوركس ؟؟؟؟

bobasultan
04-03-2014, 23:20
السلام عليكم نحن نتاجر بين العملات الأجنبية من خلال حركة التغيرات التى تحدث فى اقتصاديات الدول المالكة لهذة العملات === النقطة دة مهمة جدا ===

لذا فعلينا متابعة الأخبار أول بأول لأنها هى التى تؤثر عل أقتصاديات الدول وبالتالى تؤثر عل الأتجاة العام للأسعار فالأعتماد عل التحليل الفنى وحدة دون التحليل الأخبارى ، بأهمال التحليل الأخبارى يؤدى الى قصور فى التنبؤ بالأتجاة العام للأسعار .

# الربح مرتبط وجودا وعدما بالمخاطرة لكن المخاطرة ترتبط وجودا وعدما بدرجة العلم والدراسة والعلاقة ما بينهم علاقة عكسية !!!

ana lola
04-03-2014, 23:30
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركون، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد
فالبتالي لابد عن نكون علي دراية بكل الاخبار الاقتصادية التي بيكون لها تأثير مباشر في أسعار العملات.

Ahmed Alostaz
04-03-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالفعل يعتبر الفروكس هو عبارة عن نسبة ربح قد تكون صغيرة او كبيرة او قد تؤدى الي الخسارة عن طريق الكتاجرة في العملات
وبالتوفيق للجميع ,,,,

kalepsso
04-03-2014, 23:57
الفوريكس بحر كبير و نحن سمك بس في حيتان و في سمك صغير و و نصيحتي الوحيدة إحترس من القروش هههههههههههههه

الفوريكس بحر كبير و نحن سمك بس في حيتان و في سمك صغير و و نصيحتي الوحيدة إحترس من القروش هههههههههههههه

ام رحمة
04-04-2014, 00:03
السلام عليكم
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

dodoenator
04-04-2014, 00:41
اخي الكريم الفوركس يعني سوق العملات الاجنبية او سوق تداول العملات الاجنبية وهو سوق كبير ويمتد لانحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة جهات مشتركة مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والمتداولون الافراد لذلك يجب علينا ان نكون على دراية بكل اخبار الاقتصاد والسياسة لما لها تاثير قوي على سعر العملات وتقبل مروري

harimeche
04-04-2014, 01:50
من وجهتــــي نضري لا يجب أن نفضل أو نقــــارن بين التحليل الفني والأســــــــــاسي

طـــالمــا همــا الإتنين أدواة مســــاعدة لنـــــــا لكي نتوقع بشكل أفضل لهدا أقول وأأكد على ضرورة

فهم التحليلين معـــا لكي نستطـــيع أن نفوز بنتائج وفرص أكثر

osh
04-05-2014, 13:34
بالفعل تسلم علي معلوماتك لان الاحوال الاقتصاديه والسياسيه والاستراتيجيه لاي دوله هي التي
تؤثر علي سوق المال والعملات الذهب ...فلذلك لابد من متابعه هذه الاخبار باسمرار ودقه لتفادي امور كثيره
وشكرا علي توضيحك

azzam1000
04-05-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الهامة للجميع سواء كان من المبتدأين او من الاعضاء القدامى واتمنى لك وولجميع التوفيق

منى غازى
04-05-2014, 17:32
يعني مثلا كل واحد بيتاجر بعملة بلد معين يتابع الاخبار في البلد دي وخصوصا الاخبار الاقتصادية طيب اه هو التحليل الفني واه فرقة من التحليل الاخباري وهل هما مرطبتين ببعض ولا كل واحد يغني عن التاني

maghribia
04-05-2014, 17:36
الفوركس و معنها انه يتم التداول على العملات
بشرط ان يتم استبدال عملة باخرى و و اام يكون الاستبدال
بالبيع او بالشراء و هذا ما يكون علهي الفوركس بشكل عام ف ياالشارت

ahmad67161
04-05-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو سوق عملات اجنبية وهي ان تتاجر بالعملات وهي عالم كبيرة محفوف بالمخاطر كا الخسائر وتغير الاسعار

latraaa
04-06-2014, 12:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يقوموا بالعمل على النصائح التي قدمتها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-06-2014, 14:02
طبعا ايا كانت الاستراتيجيه اللى انت شغال بيها لا غنى عن

متابعه الاخبار والتقارير وهو ده التحليل الاساسى واهميته وبلتوفيق

chomehdi
04-06-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الإفادة موضوع جميل يا أخي شكرا جزيلا

shiksa
04-09-2014, 06:49
حضرتك ما هو الفوركس مش بالاختصار اوى ده
ولكن ده مجال يستحق الاجتهاد والاستمرار فى التعلم
واعتقد انت تقصد من خلال موضوعك مفهوم الفوركس
ع العموم ربنا يوفق الجميع
تقبل مرورى

menoer1248
04-09-2014, 08:20
لو كنا نحسن لبتداول على الاخبار فهو يكفينا عناء السكالينج في خلال دقائق تربح نقاط كبيرة جدا مقابل الخبر
لكن شرط حسن العمل مع ادارة الصفقة في اتجه الخبر

ainga
04-20-2014, 13:41
ولكن لنفترض أن سعر السيارات انخفض إلى 9000$ للسيارة , معنى ذلك إنك لو قررت بيع السيارة بهذا السعر فستخسر 1000$ سيتم خصمها من حسابك لدى المؤسسة .
لنفترض أنك انتظرت ولكن السعر انخفض أكثر إلى 8000$ للسيارة , معنى ذلك لو قررت البيع بهذا السعر فستخسر 2000$ ( 8000-10.000= -2000) وسيتم خصم هذا المبلغ من حسابك لدى المؤسسة .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:47
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركون، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد
فالبتالي لابد عن نكون علي دراية بكل الاخبار الاقتصادية التي بيكون لها تأثير مباشر في أسعار العملات

الربح من الفوركس
05-21-2014, 22:59
مشكور اخى الحبيب هلى الموضوع وننتظ المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة للتعرف اكثر على تلك المهنة وبالتوفيق للجميع وتالربح الكبير

doaa sary
05-23-2014, 00:54
الفوركس معنا سوق النقد الاجنبى
الفوركس يعنى تجارة العملات من المنزل ع النت
تجارة لبيع وشراء العملات والسلع بسهولة
تكسب الاموال تعتبر وظيفه تانية

abo heba
05-23-2014, 01:31
اهلا بك
الفوركس كما قلنا من قبل هو سوق لتبادل العملات الاجنبيه يتحكم به قوى العرض والطلب وقوه الدوله
صاحبه العمله وما تقدمه من تنازلات للمستثمرين والعديد من الاخبار السياسيه والاخباريه

anamoody
05-23-2014, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم الفوركس هوعبارة عن تجارة بيع وشراء بعملة بلدك
ومكسب وخسارة فانت تبدا بمبلغ فأما تنجح فى الصفقة او تخسر بها
تقبل مرورى

host
05-31-2014, 02:16
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

messaoud
05-31-2014, 04:07
قيمة النقطة الواحدة لليورو = 10$ .
قيمة النقطة الواحدة للجنية الإسترليني = 10$ .
قيمة النقطة الواحدة للين = 8$ .
قيمة النقطة الواحدة للفرنك السويسري = 6$ .

فإذا قررت أن تتعامل مع شركة وساطة على أساس حجم عقد يعادل اللوت الواحد فيه ماذكرناه فإنك ستفتح لدى هذه الشركة ما يسمى الحساب العادي Standard account .

الحساب العادي: هو الحساب الذي يكون اللوت الواحد فيه = 100.000 وحدة من العملة الأساس وبالتالي تكون قيمة النقطة لكل عملة كما ذكرنا أعلاه . فعندما تطلب شراء لوت من اليورو سيتم شراء 100.000 يورو , إذا طلبت شراء 2 لوت يورو سيتم شراء 200.000 يورو والعكس صحيح للبيع . وإذا طلبت شراء لوت ين سيتم شراء ين بما يعادل 100.000$ على حسب السعر الذي تشتري فيه .

محمد السيد محمد
06-13-2014, 19:12
نعم تقل المخاطرة كلما زاد العلم وزادت الخبرة نشكرك زميلي العزيز على هذا التنبيه الجيد
حقيقي مش كل الناس مخلوقين لمهنة التدريس انا باعتبر ان مهنة المدرس دي
محتاجة موهبة خاصة زي مهنة المطرب والممثل ..في النهاية انا باشكرك يا اخي على هذا الشرح الجميل

besnisse
06-20-2014, 03:43
الموضوع الذي تود طرحه عن ماهية الفوركس
لا يمكن تلخيصه في عبارات
لا بد من شرح واف و مستفيظ
بداية موفقة ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

ahmedmomen
06-20-2014, 04:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا التعريف المبسط عن الفوركس
وطبعا الموضوع ده هام جدا لكل المتداولين خاصة المبتدئين منهم
وتقبل مروري

nour elhouda
06-20-2014, 08:35
السلام عليكم نحن نتاجر بين العملات الأجنبية من خلال حركة التغيرات التى تحدث فى اقتصاديات الدول المالكة لهذة العملات === النقطة دة مهمة جدا ===

لذا فعلينا متابعة الأخبار أول بأول لأنها هى التى تؤثر عل أقتصاديات الدول وبالتالى تؤثر عل الأتجاة العام للأسعار فالأعتماد عل التحليل الفنى وحدة دون التحليل الأخبارى ، بأهمال التحليل الأخبارى يؤدى الى قصور فى التنبؤ بالأتجاة العام للأسعار .

# الربح مرتبط وجودا وعدما بالمخاطرة لكن المخاطرة ترتبط وجودا وعدما بدرجة العلم والدراسة والعلاقة ما بينهم علاقة عكسية !!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك على شرح وتوضيح ما هو الفوركس وتوضيح العلاقة العكسية بنين درجة التعلم والمعرفة والحصول على الربح

aymanso
06-20-2014, 11:10
الفوركس هو تجارة للعملات عبر الانترنت ويمكن ايضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يتحكم فية وهو يعمل على مدار خمسة ايام فى الاسبوع بداية من يوم الاحد مساءا الى يوم الجمعة مساءا ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكن لك ان تفتح صفقات فى البيع او الشراء وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-20-2014, 11:46

انا متفق معك و شكرا لك على الملاحظة لان اهمال التحليل الاساسي ممكن يرجع بعوائد قليلة
و لتدعيم التوقع يجب الالمام بكل من التحليلين
بالتوفيق و الارباح للجمع ان شاء الله
مع اجمل تحياتى

ahmedibrahim258259
06-20-2014, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم معك حق التحليل الاخباري مهم جدا وانا بعتبر انه ممكن الواحد يربح منه الكثبير
تقبل مروري

HemzaM
06-20-2014, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
التداول الصحيح و التنبؤ السليم و الاكثر احتمالا للنجاح هو ما وافق بين التحليل و الاخبار في ان واحد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

zikonaldoz
06-20-2014, 14:21
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الفوركس سوق مالية يتم فيها التداول بالعملات المالية او التجارية

haffoudhi
06-20-2014, 14:57
من اهم الاشياء التي تساعد في التداول الاهتمام بالاخبار واوقات صدورها والتعامل الجيد من خلالها لتحقيق مرابيح خياليه

ebram
06-20-2014, 17:43
من وجهتــــي نضري لا يجب أن نفضل أو نقــــارن بين التحليل الفني والأســــــــــاسي

طـــالمــا همــا الإتنين أدواة مســــاعدة لنـــــــا لكي نتوقع بشكل أفضل لهدا أقول وأأكد على ضرورة

الاتنين اخي لازم يكونو ماشين في اتجاه واحد
فلا يمكن للتحليل الاساسيب ان يعارض التحليل الفني
لان التحليل الفني بيكون لديه الادوات الي بداخله التحليل الاساسي

rami007
06-23-2014, 22:11
السلام عليكم
الفوركس كما قلنا من قبل هو سوق لتبادل العملات
الاجنبيه يتحكم به قوى العرض والطلب وقوه الدوله
صاحبه العمله وما تقدمه من تنازلات
للمستثمرين والعديد من الاخبار السياسيه والاخباريه
سلام تحياتي
بالتوفيق

saro123
06-23-2014, 22:37
الفوركس هو سوق بيع العملات الاجنبية ويتوافد الية البائعين والمشترين من جميع انحاء العالم وبالتالى تستطيع الدخول الى السوق
فى اى وقت فسوف تجد البائع والمشترى

memoxmax
06-25-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ئبليسس

maha2012
06-28-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو سوق لتجاره
العملات الاجنبيه يمكن لاى شخص التجاره والمكسب من خلاله

sara ali
06-28-2014, 13:32
"فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركون، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد
فالبتالي لابد عن نكون علي دراية بكل الاخبار الاقتصادية

مصطفى حمدان
06-28-2014, 14:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل تلعب الاخبار الاقتصادية والسياسية دورا هامل فى حركة سوق العملات مما يجعل السوق يتاثر بشكل كبير بصدور الاخبار ولا يجب ان نعتمد حينها على اى تحليل اخر سوى التحليل الاخبارى

zakamessi
06-28-2014, 16:11
لـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
الفوركس هو التداول بالعملات او السلع او الاسهم وشكرا

el andaloussi
06-28-2014, 20:30
أخي الكريم سلام الله عليكم الفوركس هو سوق ضخم
يعرف تداول العملات وهو يعرف حجم تداول ضخم جداً وشكرااا

nihed trabelsi
07-27-2014, 05:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم فعلا انه لنتمكن من محاولة استنتاج سلوك عملة ما في فترة زمنية ما علينا المحاولة بالاحاطة بكل المعلومات المرتبطة بزوج العملة و اخبار الدول التابعة لها

scan
08-15-2014, 20:28
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

majidhomsy
12-30-2014, 20:34
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-30-2014, 21:05
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
ملخص جمييل للفوركس شكرا لك اخي الكريم
على هذا الموضوع بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
03-06-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بالفعل يعتبر الفروكس هو عبارة عن نسبة ربح قد تكون صغيرة او كبيرة او قد تؤدى الي الخسارة عن طريق الكتاجرة في العملات
وبالتوفيق للجميع ,,,

Firas Si
03-06-2015, 16:22
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة :) :) :)

YMTMAX
03-08-2015, 08:40
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

ali iq
04-06-2015, 12:06
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

elkalaby
04-06-2015, 13:20
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

antonioforex
04-06-2015, 13:21
السلام عليكم
نعم اخي ياتي الربح الدي ناحده من الفارق الدي يتغير بين الاسعار سواء كانت
ازواج عملات او سلع و لدلك يجب تعلم طريقة تحليلها جيدا كي نستفيد سلام

العراقي
05-10-2015, 19:13
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
الفوركس سوق مالية يتم فيها التداول بالعملات المالية او التجارية

madmax07
06-16-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما هو الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
06-16-2015, 22:09
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

mido elmasry
06-16-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الغالي مشكور علي موضوعك القيم ما هو الفوركس
و اتمني ان الجميع يكونو استفادو منه بأذن الله
بالتوفيق للجميع
اخوك
mido elmasry

baki
06-16-2015, 23:08
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يعتبر الفوركس من اكثر المجلات ربحا ومن اكثر الاسواق سيولتا
اخي لدالك اخي الفوركس مجال كثير السيولة وصعب الميراس .. تقبل مروري اخي

csebai11
06-17-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من رايي لا يكفي متابعة الاخبار الاقتصادية في التحليل ايضا ان نعتمد على التحليل الفني و دمجهم مع بعضهم البعض

ali barakat
06-17-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا جزيلا لك يا اخي علي التعريف الرائع للفوركسو
لاننا بالفعل نحتاج ان. يخبرنا كلومن هو خبرة بخبرته وومعرفته

alihar316
06-17-2015, 01:16
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد وفقك اله يا اخي

مجد الدين
06-17-2015, 01:40
إذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحليل الإخباري يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

theusefularticles
06-17-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ماشاء الله موضوعك راااائع رائع جدا حيث انه احسن موضيع قراته الى الان لانه يبين لنا او بالاحرى يعطينا اصل الفوركس و من اين نقتني هذه الارباح ماشاء الله شكرا لك اخي الفاضل و ارجو ان تعطينا مواضيع مثل هذا الموضوع تفيدنا و تبين لنا فيها حقيقة الفوركس . اتمنا ان يصلك تعليقي

adiil
06-17-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا لمفهوم الفوركس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك
الله كل خير من هذا السوق

ibrahem2000
06-22-2015, 14:24

Sh123
11-30-2015, 10:19
مرحب
سوال ما هو الفوركس .... سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة
الواسعة و الاستراتجيات

hakim 21
11-30-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في الميدان لكن تعلمت ان الفو كس هو تجارة عبر الانت نت ليس في العملات فقط بل يتعدی ذلك الی السلع والمواد الاخری كالذهب والفضة . البترول وغيرها
والله اعلم ان كانت هذه التجارة حلال ام حرام باعتبارنا مسلمين

walid90
11-30-2015, 10:53
اخي الكريم الفوركس يعني سوق العملات الاجنبية او سوق تداول العملات الاجنبية وهو سوق كبير ويمتد لانحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة جهات مشتركة مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والمتداولون الافراد لذلك يجب علينا ان نكون على دراية بكل اخبار الاقتصاد والسياسة لما لها تاثير قوي على سعر العملات وتقبل مروري

ninou25
11-30-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول ا ما هو الفوركس ؟؟؟؟ . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

xmenflis1
11-30-2015, 21:58
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

بتوفيق للجميع

forexforex
11-30-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهو السلام على اشرف المرسلين
اخي الكريم ببساطة هو التجارة بالعملة هدا هو الفوركس
تقبل مروري

bahoma310
12-15-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفسيره يحتاج الللاى كتب و مواضيع كبيرة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

AHMED91