PDA

View Full Version : للنقاش حول المحاكى التجريبي

Pages : [1] 2

ssrs
04-04-2014, 02:45
عندما تعامل مع حسابك المحاكى التجريبي تكون حالتك النفسيه مستقره ويكون تركيزك قوي
وتحلليلك صائب وتحقق ارباح قويه على عكس عندما تفتح صفقه متاجره حقيقيه تصاب بتوتر وقد تكون قراراتك عكس اتجاه السوق

gehad87
04-04-2014, 17:41
ده شيء بديهي لان عند العمل بلاموال غير حقيقية + ان حجم الحساب بيكون كبير
فتقدرتستنى لغاية ما تحقق الهدف
ولو ضرب ستوب لوز مش مشكلة ولو اتمرجن مش مشكلة
مفييش مشاكل مع الحساب التجريبي

yara211
04-04-2014, 20:17
اخ الفاضل الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون

mehildin
04-04-2014, 20:30
هذا من البديهي ولكن مع شركة انستا لما بتداول بروح عنك هاد الاحساس بالتوتر وبتحقق ارباح كمان بشكل مقبول.
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

هذا من البديهي ولكن مع شركة انستا لما بتداول بروح عنك هاد الاحساس بالتوتر وبتحقق ارباح كمان بشكل مقبول.

ssnsafi
04-04-2014, 20:30
طبعا صحيح ولهذا كل من يتاجر في التجريبي ويربح ويقرر ان يتاجر في الحقيقي يصادف الخسائر والسبب الحالة النفسية والتوتر والخوف فالمتاجرة بمال افتراضي ليس كالمتاجرة بمالنا الخاص فلو خسرناه لن يهمنا ولن يئثر علينا وعلى حياتنا ومعيشتنا بينما في الحقيق نحن نتاجر بمالنا وخسارته تؤثر علينا قطعا ولهذا نصح كل الخبراء ان لا نودع المال في الفوركس الا اذا كان فائض عن حاجتنا ولو خسرنا فلن يؤثر علينا

soooonor
04-04-2014, 20:53
دى حاجة طبيعية جدا لأن التداول على الديمو يكون على رأس مال وهمى مما يقلل الضغط النفسى و الخوف من الخسارة ولكن التعامل على الحساب الحقيقى يصاحبه خوف يصل الى حد الرعب على كل سنت من رصيدك و رأس مالك

doola2020
04-05-2014, 02:50
كل ده ممكن تعالجه بالتدريب الجيد وكلنا خسرنا في بدايتنا ولكن الأهم التعلم من تلك الاخطاء لكي لا تكررها مرة أخري وتقع في نفس الفخ مرة أخري

salimned
04-05-2014, 03:56
السلام عليكم نعم اخي العامل النفسي هو الفارق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
لدلك يجب علينا ان نعمل على التركيز جيدا و عدم التسرع في اتخاد قراراتنا و بالتوفيق لك.

ahmedibrahim258259
04-05-2014, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه فعلا عندك حق علشان كده الواحد بيقعد يسأل نفسه هو بيكسب على التجريبي ليه وبيخسر على الحقيقي
تقبل مروري

masry928
04-05-2014, 12:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ده بيرجع لسببين
اول سبب هوا عدم متاجرتك على الحساب التجريبى كتير لكسبك ثقه اكتر وتحس الموضوع عادى
تانى سبب وهوا تدخل العاطفه فى العمل ودى المشكله

ilyes chaieb
04-05-2014, 12:20
بالفعل يا اخى الكريم العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحد يكون فيه ناجح لان العامل النفسي له دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي الواحد يكون اكثر توتر خوف من الخسارة

lyes1977
04-05-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم معك حق اخي الكريم والسبب في ذالك مباشرة هو الالتزام حيث انك في الحساب التجريبي تقوم بفتح صفقة بع التحليل طبعا وتقوم بوضع تيك بروفيت عند هدف معين وكذالك ستوب لوز في نقطة معينة ايضا وتلتزم بهما وبالتاي يتحقق الهدف مهما كان الوقت المستغرق اما في الحقيقي فانت دائما لاتصبر ولا تلتزم والتيجة الهدف لا يتحقق شكرا اخي وبالتوفيق

zakamessi
04-05-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
كلا حبيبي التعامل في حسابي الديمو عندي عااادي ولاكن في الحساب الحقيقي يرتابني التوتر والرعب

saad197920
04-11-2014, 12:11
نعم يا اخى الفاضل هذا صحيح وطبيعى وذلك لان الحساب التجريبى تكون الخسارة فيه والمكسب وهمية فأنت
تتداول بأطمئنان اما فى الحساب الحقيقى يكون الربح والمكسب حقيقى وبالتالى نشعر بالتوتر والقلق الشديد ...

godfather
04-11-2014, 12:25
العيب الوحيد للحساب التجريبى انه مش بيدربك نفسيا لانك ببساطة
بتكون مطمئن جدا و انت شغال عليه و مركز فى المتاجرة بدون خوف او قلق

latraaa
04-11-2014, 12:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات، نعم أخي الكريم، كلنا نصاب بهده الحالة، و لكن المهم في كل الأمر أنه لابد من العمل على التعلم لكي نصل إلى الحقيقى التي يجب أن تكون، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bouani
04-11-2014, 13:21
بديهي ذلك لأنك بتخاطر بمال مش مالك
و للانقاص من ذلك الاختلاف لازم تكون ادارة راس مالك صارمة
يعني نسبة المخاطرة قليلة جدا
بلغة أخرى لو خسرت 1 بالمية مش رح تحس كتير

sabirdaba
04-11-2014, 14:10
صحيح اخي الكريم هذا الشيء معروف فعلا سبيل المثال انا مع بداية السوق هذا الاسبوع دخلت صفقتين بواحد 1 في كل واحدة تحرك السوق مائتين نقطة من عند النقطة لاتي دخلت منها لكن بسبب الخوف انا اغلقت الصفقتي فقط على 10 نقاط

abdelaziz 10
04-11-2014, 18:15
الامر يعود يا اخي الى العامل النفسي الذي يكون جد مرتاح على الديمو فتتداول وتحقق ارباح دون تخوف او قلق
انما على الحساب الحقيقي تلاقي المتاجر في حالة من الترقب والتردد وممكن يخطا احيانا نتيجة التوثر مما يخسره

abdelhak redouane
04-11-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح اكيد اخي الحساب التجريبي او مايعرف بالديمو المتاجرة فيه تكون باريحية وبحالة نفسية جيدة لاك لا تخاف من الخسارة او المغامرة في شراء او بيع في صفقة من الصفقات اما بالنسبة للحساب الحقيقي فالعكس تماما لان اموالك هي التي تتاجر بها فانت تخاف عليها
بالتوفيق للجميع

mos.elazab
04-11-2014, 20:47
الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه
لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها

sabirdaba
04-11-2014, 21:24
بديهي ذلك لأنك بتخاطر بمال مش مالك
و للانقاص من ذلك الاختلاف لازم تكون ادارة راس مالك صارمة
يعني نسبة المخاطرة قليلة جدا
بلغة أخرى لو خسرت 1 بالمية مش رح تحس كتير نعم اخي الكريم كلما كانت نسبت المخاطرة اقل الا وكان هذا لصالح المتاجر وكان هذا يقلل عليه مخاطر خسارة الحساب على الاقل حتى ولو كانت الارباح التي سوف يحققها قليلة وغير كافية

SheShe
04-19-2014, 22:13
طبعا ان الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس وان ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي
وحتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب التجريبي وهذا الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون
تـقبل مروري ...

saddem
04-20-2014, 00:13
والتوتر والخوف فالمتاجرة بمال افتراضي ليس كالمتاجرة بمالنا الخاص فلو خسرناه لن يهمنا ولن يئثر علينا وعلى حياتنا
ومعيشتنا بينما في الحقيق نحن نتاجر بمالنا وخسارته....

Abo Hamdy
04-20-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
لان في الحساب التجريبي انت مش هتخسر حاجة ف بتخش اي صفقة حتي لو مش متأكد اوي منها

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:14
اخى الفاضل طبعا دا امر طبيعى وهذا العامل النفسى يعتبر الفرق بين العمل على الحساب الحقيقى والتجريبى ولكن مع الوقت واستمرار العمل على الحساب الحقيقى يتم التخلص من هذه العواطف لتتحكم بصفقاتك بشكل جيد

gr53
04-26-2014, 22:33
عندما تعامل مع حسابك المحاكى التجريبي تكون حالتك النفسيه مستقره ويكون تركيزك قوي
وتحلليلك صائب وتحقق ارباح قويه على عكس عندما تفتح صفقه متاجره حقيقيه تصاب بتوتر وقد تكون قراراتك عكس اتجاه السوق

طبيعي لأنك تدرك جيدا أن المال وهمي فلا تؤثر عليك ربح و لا خسارة و هذا أكبر خطأ أن تتعامل مع التجريبي بعيدا عن تعاملك على الحقيقي
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر حتى لا تجد ذلك الفرق بين الحسابين

Ahmed2020eg
04-26-2014, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس و العامل النفسى يعتبر الفرق بين العمل على الحساب الحقيقى والتجريبى ولكن مع الوقت واستمرار العمل على الحساب الحقيقى يتم التخلص من هذه العواطف لتتحكم بصفقاتك بشكل جيد

fatoma elsayd
04-26-2014, 23:13
السلام عليكم
بالفعل العامل النفسى يختلف من الحساب الحقيقى والتجريبى بنسبه كبيره
وعشان كدا لازم نعامل الحساب التجريبى كأنه حقيقى
ونتعلم من الاخطاء اللى بتقابلنا عليه
تقبل مروورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

Ammar Tayeb abdelkader
04-26-2014, 23:19
نعم أخي هذا الشيء عادي أنا أيضاً عند إستعمال الحساب التجريبي كل شيء تماما وعند البدء في الحقيقة يأتي القلق والارهاق
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
04-26-2014, 23:22
اكيد طبعا لان الحساب التجريبى بتكون الاعصاب هادية لكن فى الحساب الحقيقى اللى بيكون بفلوس حقيقية بتكون الاعصاب مشدودة والخوف من الخسارة والله الموفق

baite
04-26-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي وهذا سبب ان من يتاجر في التجريبي ويربح ويقرر ان يتاجر في الحقيقي يصادف الخسائر والسبب الحالة النفسية
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

st2s
04-26-2014, 23:46
وتحلليلك صائب وتحقق ارباح قويه على عكس عندما تفتح صفقه متاجره حقيقيه تصاب بتوتر وقد تكون قراراتك عكس اتجاه السوق ده شيء بديهي لان عند العمل بلاموال غير حقيقية + ان حجم الحساب بيكون كبير

ahmed kabo
04-27-2014, 17:50
الى حد ما كلامك مظبوط بتبقى مطمئن اكثر لما بتاجر تجريبى وكمان يببقى عندك قلب تسيب الصفقة مفتوحة حتى ان كان هناك اى انعكاس بالتوفيق للجميع

forexman3
05-04-2014, 17:20
شوف ياغالى
الحالة النفسية فى التداول هى التى تتحكم فى المتداول
فالحساب التجريبى اذا خسرته بالكامل فلن يؤثر على حالتك
النفسية فى شئ وستقوم بانشاء غيره اكثر من مرة خلاف الحساب الحقيقى

ahmed morsy
05-08-2014, 02:41
فعلا كلامك صح اخي العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحـد يكون فيه ناجح لان العـامل النفسي له
دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي الواحد يكون
اكثر توتر خوف من الخسارة
تقبل مروري

MAZROUR
05-08-2014, 03:18
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها
فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا
الحساب يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
05-08-2014, 06:11
طبيعي لأنك تدرك جيدا أن المال وهمي فلا تؤثر عليك ربح و لا خسارة و هذا أكبر خطأ أن تتعامل مع التجريبي بعيدا عن تعاملك على الحقيقي
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر حتى لا تجد ذلك الفرق بين الحسابين

abdelaziz 10
05-09-2014, 21:01
فعلا كلامك صح اخي العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحـد يكون فيه ناجح لان العـامل النفسي له
دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي الواحد يكون
اكثر توتر خوف من الخسارة
تقبل مروري
والله يا اخي ممكن المتاجر طبعا يكونم رتاح في الديمو مما يجعل ارباحه جيدة ولكن لابذ من التعامل مع الديمو بجدية ايضا
ايضا هناك مسالة مهمة ان راس المال الذي نتداول به في الديمو لابذ وان يكون نفسه راس المال الحساب الحقيقي طبعا

ZoHeYr_1o6
05-09-2014, 21:10
السلام عليكم
هدا شيء طبيعي في الحساب التجريبي تكون مرتاح لان لا توجد خسارة
على عكس الحساب الحقيقي .اظن ان التركيز ياتي مع الخبرة

ahmedibrahim258260
05-09-2014, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم هي مشكلة فعلا بس اجابتها ان المال اللي في الحساب التجريبي انت موش هاتتنتفع بيه فعلشان كده بتدخل صفقات بقلب جامد اما الحقيقي فتفكر الف مرة قبل دخول الصفقات
تقبل تحياتي

maasofiane
05-11-2014, 00:10
اخي الكريم الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس
ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب
يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون

abo heba
05-11-2014, 00:49
اهلا بك
بالفعل كلنا هكذا ولكن مع الاستمرار تتعدل الامور وتكون خلاص اخذت على هذا ولكن الموضوع لابد ان ياخذ
وقت طويل ممكن يكون اول سنه تقريبا حتى تتماسك وتكون قوى

ssesko42
05-15-2014, 22:53
بالفعل يا اخى الكريم العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحـد يكون فيه ناجح لان العامل النفسي له
دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكـس العمل على الحساب الحقيقي الواحد
يكون اكثر توتر خوف من الخسارة.

Hamdy Elhossiny
05-17-2014, 16:50
والله يا اخى المتاجره بالحساب التجريبى لا يوجد بها اى ضغوط او قلق
لانك تتعامل مع مال غير حقيقى ولكن الحشاب الحقيقى يمتزج به القلق لانه مال حقيقى من
الممكن ان تخسره

ahmedmomen
05-26-2014, 00:21
طبعا بيكون في توتر كبير في الحساب الحقيقي وهو ده الفرق الرئيسي بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
عشان كده انا بفضل التعلم على الحساب الحقيقي حتى لو انت داخل الصفقة بسنت واحد وتقبل مروري

anamoody
05-26-2014, 01:10
نعم اخى الكريم هذا يحدث مع الكثير من المضاربين فى الفوركس لان فى الحساب التجريبى الخسائر لا تكلفنا شئ لذا نضارب
بنفسية مطمئنة و هذا يجعلك تربح اما على الحساب الحقيقى فالخسارة تؤثر عليك لذا تتداول بخوف كبير فى الحساب الحقيقى

poop3
05-26-2014, 01:26
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
كلامك صحيح اخى الكريم والكلام هذا يحدث مع الجميع
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

BILALBEN
05-27-2014, 23:15
اخي الكريم الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس و العامل النفسى يعتبر الفرق بين العمل على الحساب الحقيقى والتجريبى ولكن مع الوقت واستمرار العمل على الحساب الحقيقى يتم التخلص من هذه العواطف لتتحكم بصفقاتك بشكل جيد

ahmedhathout
05-27-2014, 23:33
طبعا دا بيحصل العامل النفسي بيفرق
يعني عمرك متحس بخطوره التجاره في الحساب الديمو زي الحساب التجريبي ممكن تحس بشغف التجربه فقط

haroun43
05-28-2014, 00:15
نعم هدا اكيد اخي الحساب التجربي لا تشعر بالتوتر وغيرها من المشاعر هدا لانك لا تخسر شيء
اما الحقيقي انت تتجار بمال حقيقي وهدا يشعرك بالظغط التقلبات النفسية والعاطفية وهو امر عادي

selmon
05-28-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم كلامك مظبوط اخي الكريم انا اعتقد ان دا اسمو الضغط العصبي

BrahimForex
05-28-2014, 23:45
العامل النفسي مؤتر للغاية خاصة ان كنا نتداول في الحساب الحقيقي لاننا نتعامل باموال حقيقية علينا ان نتحكم في انفسنا جيدا

WASEM DALLOUL
05-28-2014, 23:56
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم أن الحالة النفسية لها تأثير كبير على المتاجرة وبالتالي هذا هو أهم فرق بين التداول على حساب تجريبي والتداول على حساب حقيقي
وبالتوفيق للجميع

doaa sary
05-28-2014, 23:58
فعلا انا اتدربت شهر ع الديمو كل الصفقات بلا اثتثناء كسبتها مع ان مفيش ادارة راس مال
تيجى بقا ع الحيقى يقابلك مشاكل كتير
دة حاجة ودة حاجة تانية خااالص فرق كبير

narjes
05-28-2014, 23:59
مفييش مشاكل مع الحساب التجريبي هذا من البديهي ولكن مع شركة انستا لما بتداول بروح عنك هاد الاحساس بالتوتر وبتحقق ارباح كمان بشكل مقبول.

Jo.Cena
05-29-2014, 00:20
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التوتر يكون بسبب ان نفسية المتاجر ليست بحالها الجيد ويجب هذا الوقت الاستراحة والبعد عن السوق الي ان تتحسن حالة المتاجر

hamdy saleh
05-29-2014, 00:21
بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرا

الربح من الفوركس
05-29-2014, 00:38
اخى الحبيب اتصحك انة عند التداول لابد وان تقوم بالبعد عن العواطف نهائيا لتاثيرها العكسى والسلبى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

Jo.Cena
05-29-2014, 01:06
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لان في الحساب التجريبي اذا خسرت المال تعتقد ان هذا حظ او سوء ولا تحاول ان تعالجه بل تلجأ لعمل حساب تجريبي اخر للاسف

payza
05-29-2014, 12:30
من المميزات اخي
التجريبي انت مش هتخسر حاجة ف بتخش اي صفقة حتي لو مش متأكد اوي منها ......

--------------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-29-2014, 13:21
أخي الكريم بعد السلام عليكم أحب أن أقول لك أنني لم يسبق
لي أن إستعملت هذا المحاكي وأضن أنه يقوم بنسخ صفقــات أخرى لحساب أخر وشكرا للموضوع

محمد مؤمن
05-29-2014, 16:27
عندك حق فعلا الحالة النفسية في التعامل مع الحساب التجريبي بتكون مختلفة عن التعامل مع الحساب الحقيقي
ففي حالة الحساب التجريبي بيكون التركيز أقوى لكن عند فتح صفقات في الحساب الحقيقي يصاب المتداول بالتوتر والقلق وده بيأثر على القرارات

hunter_world
05-31-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ايو دا الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي الضغط العصبي

mom77
05-31-2014, 18:30
لان حساب المحاكى التجريبي كل يكون مطمئن
حتى ادا نصب عليك بامكانك تعويضه
عكس متاجره حقيقيه لانه قد ينصب عليك ام لا
و بالتالي تفقد الامل فيه

Nadia Hatim
06-09-2014, 23:26
اخـي الفـاضل .. الامر يعود يا اخي الى العامل النفسي الذي يكون جد مرتاح على الديمو فتتداول وتحقق ارباح دون
تخوف او قلق انما على الحساب الحقيقي تلاقي المتاجر في حالة من الترقب والتردد وممكن يخطا احيانا نتيجة التوثر مما يخسره
تحياتي ..

ahmadinho100
06-10-2014, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي ادا كنت تريد ان تحك بنفسك و تعرف كيفية التداول فلاستعمل حساب ديمو يا اخي فهو مفيد

moses
06-10-2014, 03:44
السلام عليكم
طبعا ان الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس وان ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي
وحتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب التجريبي وهذا الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون
تـقبل مروري

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 15:49
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
ههههههههه والله كلامك صحيح والمشكل هو مشكل نفسي للانك في الحقيقي اموال حقيقية تخاف عليها

maao2008
06-10-2014, 15:50

mounim1994
06-10-2014, 17:34
نعم كلامك جميل و هذا ما كان يحصل لنا في ايام الدراسة. قلة التركيز
في وقت الامتحان و هذا راجع الى كية الادرنالين المستخرجة في وقت التوثر

samozein
06-10-2014, 17:38

فعلا الكلام ده حقيقي 100% لأن الحاله النفسيه بتفرق كتير جدا ده غير ان في الحساب التجريبي
ممكن تشوف العمليه بتخسر وتسيبها لحد اما السوق يقلب بعكس الحقيقي
اول متلاقي الحساب نزل بتتغير المعادله
وبتحاول تقفل العمليه بسرعه علشان يبقى فلوس تانيه تشتغل بيها

ynwa1892
06-10-2014, 17:39
السلام اخي
والله كلامك صحيح مثل مايحدث لي تماما وحاليا اريد التخلص من ذلك التوتر الذي يقضي تماما على راس المال
وفقك الله

afillane
06-10-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اغلب المبتدئيين يعانون من مشكل الربح على الحساب الافتراضي والخسارة على الحقيقي وربما بسبب التوثر والخوف الوهمي فقط

مصراوى
06-10-2014, 18:49
اعتقد ان الحساب التجريبى لا غنى عنة للتعلم والممارسة والتدريب والتعلم من الاخطاء وعدم تكرارها وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

abdelaziz 10
06-10-2014, 19:40
الحالة النفسية لما تكون مركزة وهادئة وغير قلقة فعلا تعمل تحليللات قوية وقرارات جد حكيمة ومرونة رائعة في السوق
انما بالعكس من ذلك في الحسابات الحقيقة ممكن تلاقي هناك قلق وتردد وتخوف وتسرع مما يشتت توازن النفس والعقل

msamir2013
06-10-2014, 20:19
اخى دا متوقف على مدى جدية التعامل مع الحساب التجريبى

فكل ما اتعاملت باهتمام مع الحساب التجريبى كل ما الضغط كان اقل حدة فى حالة انتقالك الى حسابك الحقيقى

midooo258261
06-10-2014, 20:39
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اهم حاجة في الحساب التجريبي لازم يكون المال اللي فيه زي راس المال اللي انت بتاجر عليه
تقبل ودي واحترامي

gr53
06-28-2014, 00:04
طبيعي لأنك تدرك جيدا أن المال وهمي فلا تؤثر عليك ربح و لا خسارة و هذا أكبر خطأ
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر حتى لا تجد ذلك الفرق

RomanyMoreed
07-14-2014, 16:46

ما هي دي المشكله لما تتاجر بالحساب الحقيقي بتكون خايف وقلقان من انك تخسر ودي يؤدي الي قرارات خاطئة

تحياتي

yacrao
07-14-2014, 16:53
طبعا لهذا من الافضل ان تجرب التداول على الحساب الحققيقي من خلال حساب صغير لكي لا تكون الخسارة كبيرة وتكون قد جربت تجربة جيدة وشكرا لك

a7med84
07-27-2014, 17:54
وده الفارق الللى بيكون بين الحساب التجريبى والحقيقى فى هذا السوق

وهناك من يجد هذا الفارق كبير وهو فعلا كبير بس الحساب التجريبى يبق مهم جدا

Mohamd-95
07-27-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

dranass92
08-01-2014, 00:54
اخ الفاضل الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون

AMLAK
08-01-2014, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ده بيرجع لسببين اول سبب هوا
عدم متاجرتك على الحساب التجريبى كتير لكسبك ثقه اكتر وتحس الموضوع عادى تانى سبب
وهوا تدخل العاطفه فى العمل ودى المشكله مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abokarem
08-01-2014, 01:21
السلام عليكم
بالفعل الحساب المحاكى او التجريبى ليس به اى نوع من انواع الضغوط النفسيه لذلك تجد ان الجميع يحقق به ارباح كبيره
ولكن الحساب الحقيقى به ضغوط ولذلك تجد ان الاغلب الاعم يخسر كل امواله

shellfish_ssa
08-01-2014, 01:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كرا جزيلا اخى الكريم على طرح وشرح الموضوع بشكل سهل ونتمنى كل الاستفاده للاخوه الاعضاء
داخل المنتدى وجزاكم الله خير واتمنى ان تكون استفدت من تفاعل الاخوه الاعضاء واتمنى لك كل التوفيق

Yopi
08-01-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد وهذا ما يشتكي منه جميع المداولين و لكن الامر انه في الحقيقي التوتر يكون عندما الحساب يكون صغير اخي فحاول ان تجمع بونص كبير ورمضان كريم

berserkern
08-01-2014, 18:42
احاول ان اقرب الحساب التجريبي من الحساب الحقيقي لاكبر حد ممكن لانه اذا استعملت الحساب التجريبي بطريقة غير فعالة فلن تكون هنالك فائدة تذكر بل قد تتعود بنمط تداول لا يناسب رصيدك الحقيقي و ستتعود على استراتيجية ليست بالظرورة فعالة مع حسابك و طريقة تداولك في الحقيقي لن يبقى العامل النفسي الشيئ الوحيد الذي لا تستطيع محاكاته مهما كنت ماهرا

Rachanex
08-01-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

awa
08-01-2014, 19:19
انا فعلا كانت حياتى النفسية مستقرة فى الحساب التجريبى لكن بصراحة
لما نقلت للحساب الحقيقى مش دائما كنت بلاقى حالة نفسية مستقرة

محمد السيد محمد
08-01-2014, 19:45
ده ليه بقه .. لو انت شفت فيلم الراجل الابيض المتوسط لعرفت ليه ..من مقولة شهيرة قالها مساعد البطل
ان المشهد لما بيكون خطا بيتعاد في االتمثيل الف مرة انما المشهد في الحقيقة مش ممكن يتغير ولا يتعاد

farouk100082
08-01-2014, 19:48
ان الانفعال النفسى لدى اى شخص يتعامل مع الحساب التجريبى يكون جيد
ولكن بمجرد التعامل مع الحساب الحقيقى يكون الامر به شىء من التوتر

محمود مرعى
08-01-2014, 20:37
كلامك صح جدا وانا برفع ليك القبعة فعلا احتراما وتقديرا ليك وللكلام اللى انت كاتبه فى الموضوع ده كله وهى فعلا الحقيقة لانك فى حسابى الديمو بتكون اعصابك هادية جدا وكمان لو حققت خسائر لا قدر الله بتقول لنفسك انك مش هتقع فى الغلطة دى فى الحساب الحقيقى انما فى الحساب الحقيقى من قبل اصلا ما تفتح الصفقة بتبدأ تلاقى نفسك اعصابك اتوترت والضغط العصبى زاد فما بالك بالمتابعة

محمد عز الدين عيد خضري
08-01-2014, 20:41
لا بد اخي ان يكون هناك ثبات انفعالي في متاجرتك الحقيقية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

dalito
08-02-2014, 03:11
السﻻم عليكم
بالفعل اخي الكريم هذا موجود
والعامل النفسي يجب تطويره عند المضارب
لذلك عليه ان يحلل بشكل مكثف وان يجتهد اكثر
وذلك لتدعيم الجانب النفسي
وبالتوفيق وتقبل مروري

sami19
08-02-2014, 03:54
طبعا صحيح ولهذا كل من يتاجر في التجريبي ويربح ويقرر ان يتاجر في الحقيقي يصادف الخسائر والسبب الحالة النفسية والتوتر والخوف فالمتاجرة بمال افتراضي ليس كالمتاجرة بمالنا الخاص فلو خسرناه لن يهمنا ولن يئثر علينا وعلى حياتنا ومعيشتنا بينما في الحقيق نحن نتاجر بمالنا وخسارته تؤثر علينا قطعا ولهذا نصح كل الخبراء ان لا نودع المال في الفوركس الا اذا كان فائض عن حاجتنا ولو خسرنا فلن يؤثر علينا

mohamedsaber
08-02-2014, 04:42
التوتر بيكون سبب عدم وجود رأس مال كافي لذلك يشعر المتاجر بالخوف وهذا يؤدي الي التفكير الخاطيء لكن علي الحساب التجريبي بتكون بتاجر برأس مال كبير جدا دون قلق او خوف ، ليس رأس المال فقط هو السبب ايضا الثقة في النفس وفي خبرتنا لازم تكون علي الحقيقي مثل علي الديمو

ayoubmlk
08-02-2014, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلامك صحيح لأن الحاله النفسيه بتفرق كتير جدا ده غير ان في الحساب التجريبي

الاسد التاجر
08-02-2014, 06:33
مع الوقت تزول توترات الي يمر فيها المتاجر
انا جلست مع مضاربين ماشالله انتحارين وكسبت منهم ثقه في نفس
بس مشكلتنا بونص بطيي جدا تجميعه ..لو شركه ترفع شوي البونص
يكون افضل

azad aradni
08-02-2014, 08:25
السلام عليكم
الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه
لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها

forex24day
08-02-2014, 10:51
نعم يا اخى الفاضل هذا صحيح وطبيعى وذلك لان الحساب التجريبى تكون الخسارة فيه والمكسب وهمية فأنت
تتداول بأطمئنان اما فى الحساب الحقيقى يكون الربح والمكسب حقيقى وبالتالى نشعر بالتوتر والقلق الشديد ...

wadoux
08-02-2014, 13:00
أكيد وفعلا هذا ما حصل لمن أول يوم بدأت فيه بالتداول

في التجريبي ربحت الضعف من المال المودع

ولكن لم مررت إلى الحساب الحقيقي ضعفت أموالي ثم خسرت الكل

gr53
08-02-2014, 17:13
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر

maghribia
08-02-2014, 17:16
مع الوقت تزول توترات الي يمر فيها المتاجر
انا جلست مع مضاربين ماشالله انتحارين وكسبت منهم ثقه في نفس
بس مشكلتنا بونص بطيي جدا تجميعه ..لو شركه ترفع شوي البونص
يكون افضل
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

فعلا اخي فلو عملت الشكرة على ارفهع من البونص
كما هوف يالمنتديات الالخرى لكان افضل
تقبل احتراماتيى

zinga
08-03-2014, 16:01
نعم هذا ما يسمى العامل النفسي للمتداولين
في التجريبي الاموال وهمية
اما الحقيقي فانت تخسر من جيبك

AMLAK
08-03-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا لهذا من الافضل ان
تجرب التداول على الحساب الحققيقي من خلال حساب صغير لكي لا تكون الخسارة كبيرة
وتكون قد جربت تجربة جيدة وشكرا لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga
08-05-2014, 13:50
أسعار السوق
لن تتحرك بالضبط في المستقبل كما فعلوا في الماضي.
جانب واحد من حجة تقول أنه بسبب أن الأسعار تتحرك بالضبط أبدا
نفس، والتحسين من المناسب حقا استراتيجية للبيانات التاريخية وبالتالي فهو
عملية غير مجدية يخدم ببساطة لإعطاء بيانات الأداء التاريخي الذي هو
غير ذي صلة في المستقبل.

abderrahmenanis
08-22-2014, 15:39

Achraf.Ghorbel
08-22-2014, 18:06
هذا من البديهي ولكن مع شركة انستا
لما بتداول بروح عنك هاد الاحساس
بالتوتر وبتحقق ارباح كمان بشكل مقبول.

alaeddine
08-22-2014, 18:15
مشكر أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتهان التي أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mystery
08-22-2014, 18:16
أظن ان الانسان الذي يكون واثقا من نفسه و واثقا من خبرته لا يجد امامه مثل هاته العوائق ابدا فالامر برمته محصور على تعلم جميع التكتيكات و التقننيات المتعددة
حتى لا يجد صعوبة في التعامل مع الصفقات سواء تجريبية او واقعية .. و اعطيك على سبيل المثال انا ان لم اجرب و اتعلم لست مستعدا لدخول اي صفقات .

maghribia
08-22-2014, 18:51
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اي شيء ف يالفوركس و خاصة ف يمجال التداول فهي فهو
يمكن ان يكمون فهي نقاشا كبيرا في الفوركس

تقبل احتراماتيى

amermazzen
08-22-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله أكيد اخي الكريم الحساب التجريبي مفيش ضغوطات عليه فالتاجر يستعمل مباشر للتعلم فقط وتطبيق الاستراتيجات فالحساب التجريبي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تساعده قفي العامل مع الحساب الحقيقي وكسب الخبرة لالتي تفيده في المتاجرة الحقيقية.

abdelaziz 10
08-22-2014, 19:42
في الواقع التداول في الحساب التجريبي يكون فيه المتاجر مركز جدا لان المال غير حقيقي
بالتالي الديمو في الغالب يكون فيه المتاجر ناجح ومحقق صفقات ناجحة بدون قلق طبعا

sharshabil
08-22-2014, 23:29
طبعل ليس هناك مجال للمقارنة بين الاتنين ياخي
النفسيو في التجريبي ليست كما في الحساب الحقيقي لان ليس عننا خوف من الخسارة فكل شبء وهمي

ahora
08-23-2014, 03:39
انا حدث لي الكثير من هذه المواقف
عادة ادائي على الحساب التجريبي بكون احسن من ادائي على الحساب الحقيقي
ربما بسبب الحالة النفسية كما قلت

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:25
طبعا العمل في الديمو اكون فيه فعلا في كامل التركيز والاستقرار النفسي يدون اي قلق
انما لما اتاجر في الحقيقي تجد اني للاسف في قمة التردد والتخوف والقلق من الخسارات

AMLAK
09-10-2014, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم الحساب التجريبى يساعد فى فهم
التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب
يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-19-2014, 16:28
هذا حقيقي العمل في الحساب التجريبي يكون في هدوء نفسي اما الخوف هو الذي يتحكم فيك عند عقد صفقة على الجقيقي فيؤثر على قراراتك

mohamed.atef
09-30-2014, 04:56

نهر الحنين
10-23-2014, 23:19

مروة
10-24-2014, 07:22
الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون
مع تحياتى

mida2014
10-24-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي المتاجرة على الحساب التجربي مخالفة عن الحساب الحقييقي لانك على الحساب التجريبي تكون تتاجر وانت مرتاح البال
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

ranou
10-24-2014, 14:48

zouhirflava
10-26-2014, 23:55

fte2020
10-28-2014, 01:13
اكيد طبعا لان الحساب التجريبى بتكون الاعصاب هادية لكن فى الحساب الحقيقى اللى بيكون بفلوس
حقيقية بتكون الاعصاب مشدودة والخوف من الخسارة والله الموفق

aliali
10-29-2014, 01:08
بالتوفيق

Murad
10-31-2014, 18:29
نعم يااعزيزي أنها عوامل ترجع الي العاطفة وسيطرة المشاعر على التاجر في الحساب الحقيقي
وهذا يعتبر طبيعي بالنسبة للتاجر المبتدئ لانه يكون فاقد للخبرة والمعرفة ويخشي فقدان اموالة

عاشق الفوركس
11-03-2014, 14:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...نعم يجب العمل على الحساب التجريب وكانك تتجار باموالك الحقيقية وان كان ذالك صعب التحقيق

mohyedal
11-03-2014, 15:21
المسالة عادية لان في الحساب التجريبي يتداول
الفرد باموال وهمية لا يخاف عليها و في الحساب
الحقيقي يتداول باموال حقيقية يخاف على خسرانها

magedaly
11-03-2014, 15:23
بالفعل يا اخى العزيز عندما تفتح حساب تجريبى او حساب ديمو يكون لديك من الهدوء والراحه النفسيه لانه اذا خسرت فلا ياخذ منك شىء لانه حساب وهمى وليس حقيقى على عكس الحساب الحقيقى الذى تتاجر عن طريقه بحساب وفلوس حقيقيه

alyelsawy79
11-07-2014, 16:32
السلام عليكم
هدا شيء طبيعي في الحساب التجريبي تكون مرتاح لان لا توجد خسارة
على عكس الحساب الحقيقي .اظن ان التركيز ياتي مع الخبرة

تيتو
11-07-2014, 16:34

magma
11-07-2014, 17:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم يا اخوان اتمني ان تسيرو في هاده الطريق واتمني الخير لي
جميع المشتركين في منتدي فوركس العرب :) :)
:)

The Lord Walid
11-07-2014, 17:15
هذا طبيعي لأنك عندما تكون فاتح الحساب التجريبي تكون حالتك النفسية مستراحة ..لكن في الحساب الحقيقي فان حالتك النفسية تكون سيئة مثلا أنا عند فتح صفقة ما أخضع لضغط رهيب ..كلما يتحرك المؤشر أتحرك معاه ههه:tie:
تحياتي تقبلوا مروري

karam22
11-07-2014, 17:37
هنا ياتي دور العمل في ظروف شبه حقيقية علي لحساب الديمو ومعايشة الارقام والحسابات الرقمية للصفقات وكانك علي الحساب الحقيقي
وعدم استخدام الارقام الكبيرة عند فتح حساب ديمو

ahmed mohsen92
11-07-2014, 17:39
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

noureldin777
11-07-2014, 18:28
خلاص تحدي نفسك وافتح الحساب الحقيقي علي انه الحساب التجريبي
وتاجر بنفس برود الاعصاب و الهدوء و التركيز و هتربح معاك بإذن الرحمن
بالتوفيق

adil17
11-07-2014, 18:32
اخي الكريم نعم كلامك صحيح و هذا هو سبب نجاح كل المتداولين في الحساب التجريبي و فشلهم في الحساب الحقيقي

sharshabil
11-09-2014, 15:49

ilyes chaieb
11-09-2014, 15:59
بالفعل معك حق اخي الكريم يوجد فرق بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي
و لتفادي هذا المشكل
عليك بتعامل مع الحساب التجريبي و كانه حساب حقيقي
و ذالك من خلال التعامل براس مال صغير و رافعة مالية صغيرة

retared10
11-09-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اكيد كلامك صح لأن الحساب الحيقيقي تكون خايف ان تخسر اموالك :d
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

breakss08
11-11-2014, 15:28
عندك حق فعلا الحالة النفسية في التعامل مع الحساب التجريبي بتكون مختلفة عن التعامل مع الحساب الحقيقي
ففي حالة الحساب التجريبي بيكون التركيز أقوى لكن عند فتح صفقات في الحساب الحقيقي يصاب المتداول بالتوتر والقلق وده بيأثر على القرارات

خيرالدين مهدي
11-11-2014, 15:50
دائما ما اقول اذا استطعت ان تتغلب على عاوطفك اثناء المتاجرة ستصبح من الناجحين في السوق
واصدق مثال على ذالك النضرية التي كتبتها انت
فجوهر القضية بين الديمو والحقيقي هي العواطف (خوف -طمع - تسرع ...الخ)

dellos
11-11-2014, 16:27
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم معك حق ولكن انا شخصيا عندما اتاجر في حساب التجريبي لوضع باك تيست للاستراتجية يكون فيا بعض الارتباك للان الاستراتجية قمت
بادراستها سنين

mallo
11-11-2014, 16:35

dalirap
11-11-2014, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا المضاربة على حساب حقيقي تختلف عن المضاربة على الحساب ديمو

mayali
11-13-2014, 17:28
اخى دا متوقف على مدى جدية التعامل مع الحساب التجريبى
فكل ما اتعاملت باهتمام مع الحساب التجريبى كل ما الضغط كان اقل حدة فى حالة انتقالك الى حسابك الحقيقى

ibrahim forex
11-13-2014, 18:59
اخى الكريم الحساب لتجريبى بالطبيعى انك تتاجر بامان لانك لو خسرت او حتى الحساب اتقفل لا يوجد اى مشكلة
بعكس الحساب الحقيقى بتكون اعصابك متوترة حاول ان تتجنب الخوف والتوتر لكى لا تخسر كل الحساب

lola12
11-13-2014, 20:07
اخي الكريم الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس و العامل النفسى يعتبر الفرق بين العمل على الحساب الحقيقى والتجريبى ولكن مع الوقت واستمرار العمل على الحساب الحقيقى يتم التخلص من هذه العواطف لتتحكم بصفقاتك

aber
11-13-2014, 21:22
الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها

ali 9
11-15-2014, 01:08
طبعا لهذا من الافضل ان تجرب التداول على الحساب الحققيقي من خلال حساب صغير
لكي لا تكون الخسارة كبيرة وتكون قد جربت تجربة جيدة وشكرا لك

sasa11
11-15-2014, 01:08
كلامك صحيح لأن الحاله النفسيه بتفرق كتير جدا ده غير ان في الحساب التجريبي

mohamed9004
11-15-2014, 01:21
انا لحد دلوقتى فاتح حساب ديمو بس الصراحة حاسس انو حقيقى رغم انى لسه فى الاول بنام شايف قدامى شاشة الاسعار وشايف نفسى بخسر مش عارف امال لو عملت حساب حقيقى حيحصلى ايه

gr53
11-21-2014, 16:18
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر حتى لا تجد ذلك الفرق بين الححقيقي و التجريبي

mkamal
11-21-2014, 16:34
بارك الله في اخي على الموضوع وبودي اجاوبك ولكن انا جديد في ميدان البورصة والفوركس ننتظر الخبراء
تقبل مروري

BOULBOUL2
11-21-2014, 17:43

alimohamed
11-21-2014, 18:16
العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحد يكون فيه ناجح لان العامل النفسي له دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي الواحد يكون اكثر توتر خوف من الخسارة

benchou-ahfd
11-21-2014, 18:35
نعم ان للعوامل النفسية تاثير كبير في التجارة لذا وجب على كل متعامل ان يحاول تنزيه نفسيته من ما يعكر صفوها او يقودها الى التجارة في ظروف غير مبصرة يجب ان تتعامل مع السوق وفق استرتيجية و خطة واضحتين و التزام تام لا تتاثر بالهوى ان تدخل الصفقات في ظروف متفائلة للربح و تحجم عن الدخول في الظروف الغامضة و الغير واضحة حتى تتجنب كل الهزات

Tro
12-13-2014, 00:27
فعلا حاله الواحد وهو بيتداول علي التجريبي
مش بتكون نفس حالته و هو بيتداول علي الحقيقي
عشان كده بقولكم اني مش بقتنع بالتجربي ولا بحب اشتغل عليه
تحياتي ,,,,,,,

kaa
12-13-2014, 00:55
الحساب التجريبى هو مرحلة بيكون ية تدريب على الحساب التجريبى
والحساب التجريبى يكون متاح لى كل تاجر فى السوق والحساب التجريبى يجب انه نستفاد منه

alyaall
12-13-2014, 00:57
اخى الكريم انا هقولك انا الحساب التجريبى مش زى الحساب الحقيقى فعلا لان ده حسابات للناس الى تعاملهم ف الفوركس
مش قوى او ضعيف ولسه ماعندهمش خبره فبالتالى بيكتسبو خبرات من خلال الحسابات التجربيه
واياضا تدخل العواطف ف العمل وده امر طبيى للبشر امثالنا

selmi
12-13-2014, 01:10
يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه
لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار الخطط ,,,,,!

sawsan5a
12-14-2014, 03:42
نورت اخى الكريم
الشعور بالفرح او الحزن ياتي علي كل مضارب فيجب الاعتماد علي الله
والتحلى بالصبر وبالتوفيق للجميع

belhadjnokia
12-14-2014, 06:08
طبعا ان الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس
وان ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي
وحتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب التجريبي وهذا
الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون
تـقبل مروري... و السلام

swhaa9d
12-14-2014, 19:25
مفييش مشاكل مع الحساب التجريبي بس مع الوقت هتتعود وهتتمكن من الى انت بتعمله
بالتوفيق للكل

Saudi
12-14-2014, 19:29
السلام عليكم ناجح لان العامل النفسي له دور كبير حيث ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي وماشي في شغله
اعندهمش خبره فبالتالى بيكتسبو خبرات التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي اللي
تقبل موروري

gr53
12-19-2014, 20:10
لأنك تدرك جيدا أن المال وهمي فلا تؤثر عليك ربح و لا خسارة
فالأفضل أن تكون المعاملة جدية في كل شيء حتى مع المشاعر حتى لا تجد ذلك الفرق بين الحقيقي و التجريبي

DANDOUNE
12-20-2014, 04:21

sawsnss
12-20-2014, 04:29
الحساب التجريبى يساعد ك فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه انك تطبق كل الل تعلمته عندم تدخل
للحساب الحقيقى والعمل بجدية وكلما كانت نسبة المخاطرة اقل كان هذا لصالح المتاجر

balou
12-20-2014, 04:34
كلامك صح يا اخي لكن يجب التماسك
و تتطر حلتنا نفسية بتدرج

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

walla2a
12-25-2014, 01:53
نعم اخي الكريم هذه المشكلة تواجهنا جميعا دائما ما نجد العواطف تتداخل في الحساب الحقيقي ونجد صعوبة كبيرة جدا في اتخاذ القرارات الصحيحة لا اعرف ما الحل للأسف

emanrr
12-25-2014, 04:42
اعتقد اخى اكلرمي نالمووضع النقاش دا مهم سبشكل كبير هيقدر يحقق نلا الكثير اخى اكلرميف التوفيق لك وتقبل تحياتى لك
شكراكل اتلوفيق انشاء اله
شكرالك

Wassa04
12-26-2014, 01:01
اكييد اخي الكريم فالمال حقيقي في الحساب الحقيقي
و بالتالي هناك مشاكل نفسية عدة تقبل مروري

hpacer
12-26-2014, 08:03
تـقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
12-28-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
بعد التحيه أخي الكريم ..
انا عضو مبتدأ لا يمكنني أن أفيدك كثيير
توجه إلى القسم الفني سوف يعطيك المعلومات الاكثر افااده
اتمني للجميع الربح
♥ تقبل مروري..♥

said32
12-28-2014, 18:42
اعتقد خاى اكلريم ان الموضوع املهم دااخى الكريم هيحقق ل كالكثير باتلوفيق لك انشاءالله اخى الكريم على الموضوع املهم دا اخى اكلرمي اتلوفيق لك شكرالك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بالتوفيق لك انشاء الله

sabreenss
12-28-2014, 20:44
هذا صحيح وطبيعى وذلك لان الحساب التجريبى تكون الخسارة فيه والمكسب وهمية فأنت تتداول بأطمئنان اما فى الحساب الحقيقى يكون الربح والمكسب حقيقى وبالتالى نشعر بالتوتر والقلق الشديد

ASMAA TAHA
12-29-2014, 09:26
انا الاحظ دائما اننى اكسب على الحساب التجريبى كثيرا جدا
على عكس الحساب الحقيقى لاننا دائما يكو عندنا دافع الخوف فى حالة دخول صفقات على الحساب الحقيقى
على عكس الحساب التجريبى لا نخاف انما ندخل بكل ثقة ونربح فى الاخر

bilalqhse
12-29-2014, 21:21
اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
لان في الحساب التجريبي انت مش هتخسر حاجة ف بتخش اي صفقة حتي لو مش متأكد اوي منها

aissa00
12-29-2014, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله
اخ الفاضل الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس
ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل
مكسب يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي
يحصلوا علي الممكسب المضمون .. تقبل مرووري

chouai
01-05-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم هي مشكلة فعلا بس اجابتها ان المال اللي في الحساب التجريبي انت موش هاتتنتفع بيه فعلشان كده بتدخل صفقات بقلب جامد اما الحقيقي فتفكر الف مرة قبل دخول الصفقات
تقبل تحياتي

esshazly
01-07-2015, 07:06
السلام عليكم ... عدم متاجرتك على الحساب التجريبى كتير لكسبك ثقه اكتر وتحس الموضوع عادى تانى سبب وهوا تدخل العاطفه فى العمل ودى المشكله ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

nagwann
01-08-2015, 11:58
كل كلامك مضبوط لازم الواحد تكون اعصابه هادية
لكن الحساب الحقيقى بيكون كله توتر وانفعال

tefa.brave
01-08-2015, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
فعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومة اذادك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

tedjboyka
01-10-2015, 01:51
الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس

kokou
01-17-2015, 15:38
بالفعل يا اخى الكريم العمل على الحساب التجريبي ممكن الواحد يكون فيه ناجح لان العامل النفسي له دور كبير حيث انك تتداول بكل ارياحية و بعيد عن التوتر عكس العمل على الحساب الحقيقي الواحد يكون اكثر توتر خوف من الخسارة

kokou
01-20-2015, 12:05

anwerhamo
01-20-2015, 12:34
لان ببساطه ياغالى انت فى الحساب التجريبى انت تتداول براس مال غير حقيقى فتكون مطمئن وتتداول براحتك وتخطا وتتقبل الخساره اما التداول على الحساب الحقيقى يكون بمال حقيقى وتكون خسارتك حقيقه فانت هتفقد راس مالك بالفعل

hamdochi
01-20-2015, 13:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التوتر بيكون سبب عدم وجود رأس مال كافي لذلك يشعر المتاجر بالخوف وهذا يؤدي
الي التفكير الخاطيء لكن علي الحساب التجريبي بتكون بتاجر برأس مال كبير جدا دون قلق او خوف ، ليس رأس المال فقط
هو السبب ايضا الثقة في النفس وفي خبرتنا لازم تكون علي الحقيقي مثل علي الديمو بالتوفيق ان شاء الله

imank0
01-20-2015, 14:11

Mostafaashraf
01-20-2015, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب إذا عودت المخ بالتوتر في الحساب التجريبي و مع الوقت و أكتساب الخبرة يمكنك الثقة بنفسك
هذا الشعور سيظل معك حتي بالحساب الحقيقي
يجب التعلم و التمرس جيداً علي الحساب التجريبي حتي تتفادي الخوف و التوتر
و عليك التعامل مع الفلوس الوهمية كأنها حقيقية
و بالتوفيق إن شاء الله

ramezali12
01-20-2015, 17:57
اعتقد اخى اكلريم ناللزام نقدر نحقق الكثير من لخاله اخى الكرمي باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك لعى الموضوع املهم دا اخى اكلريم باتلفويق لك

tazi larbi
01-20-2015, 17:59
السلام ليكم نعم اخي هنا النفسية تتخل لو اننا نبقى باعصاب باردة في الحقيقي كالتجربي لحققنا اهداف رائعة لكن للاسف هنا المال وهي وهنا حقيقي والخوف عليه يضيعه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ppttss
01-20-2015, 17:59
فعلا عند التداول الى الحساب التجريبى بهذا الحساب يكون انت مستقر فى التداول ولا تكون متعصب

اما الحساب الحقيقى تكون متعصب وسريع الغضب وهذا يؤدى بك الى الخسارة على الحساب الحقيقى

bilelchelseano
01-20-2015, 18:20
يجب ان يكون حالة نفسية مستقرة لكي تقدر تححل كويس
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mano
01-20-2015, 20:45
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

m.gamal
01-21-2015, 21:01

alieslames
01-22-2015, 13:33
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضوع دا للنقاش بشكل كبير مهم ولك كلالتجيه والتقدير على هذا الموضوع املهم
شكرالك

m.gamal
01-23-2015, 16:49

amine0212
01-23-2015, 16:53
ده ليه بقه .. لو انت شفت فيلم الراجل الابيض المتوسط لعرفت ليه ..من مقولة شهيرة قالها مساعد البطل
ان المشهد لما بيكون خطا بيتعاد في االتمثيل الف مرة انما المشهد في الحقيقة مش ممكن يتغير ولا يتعاد

magedman
01-23-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل المتاجرة عن طري الديمو تكون اكبر نجاح عن طريق الحساب العادي

وذلك بسسب الحالة النفسية
والله الموفق

fadl1984
01-23-2015, 17:07
العامل النفسي سبب من اسباب النجاح او الفشل في سوق الفوركس وبالتالي يجب عندما نعمل علي الحساب التجريبي
ان نعامله معاملة الحساب الحقيقي حتي نستطيع النجاح ونحقق الارباح علي الحساب الحقيقي

kimoaaq
01-23-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة عشان كده بكسب فى التجريبى و بخسر فى الحساب الحقيقى تقبل مرورى اخى الكريم تسلم كلك ذوق

OLSOPIDRO
01-23-2015, 18:52
اخي اختي سلام الله عليكم عندما تعامل مع حسابك المحاكى التجريبي تكون حالتك النفسيه مستقره ويكون تركيزك قوي
وتحلليلك صائب وتحقق ارباح قويه على عكس عندما تفتح صفقه متاجره حقيقيه تصاب بتوتر وقد تكون قراراتك عكس اتجاه السوق وشكرا للكل

Schams
01-23-2015, 20:19
حقيقه انا حتى عندما افتح التجريبي

.اذا ما اكون مركزه 100 بالميه
اخسر كثيرا
مثلا رغم اني تابعت التحليل الفني..لكني لعدم تركيزي تركت الصفقه و المنصه مفتوحه و رحت كملت شغل البيت
رجعت 50 دولار تجريبي راحوا...مأساة

LOTFIHSE
01-24-2015, 19:31
يساعد فى فهم التحليلات والتعامل معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها

nahedmilad
01-24-2015, 20:03
De something obvious, because when you work Blamwal unreal + Bacon account the size of a large Vtkdrtistny up to what has been achieved target Stop if Luz hit no problem if Atemrzin no problem Mvyish problems with the demo account

eslam labib
01-24-2015, 20:29
السلام عليكم
نعم اخي العامل النفسي هو الفارق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
لدلك يجب علينا ان نعمل على التركيز جيدا و عدم التسرع في اتخاد قراراتنا و بالتوفيق لك.

nada..
01-24-2015, 23:11
دى حاجة طبيعية جدا لأن التداول على الديمو يكون على رأس مال وهمى مما يقلل الضغط النفسى و الخوف من الخسارة ولكن التعامل على الحساب الحقيقى يصاحبه خوف يصل الى حد الرعب على كل سنت من رصيدك و رأس مالك

kimoaa14
01-24-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم التدريب و الصبر هما اساس الفوركس شكرا تقبل مرورى بالتوفيق فى المجال

عبدالقادر محمد
01-24-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

al7assen
01-25-2015, 21:12

mahmoudatiya
01-25-2015, 21:12
نعم هدا اكيد اخي الحساب التجربي لا تشعر بالتوتر وغيرها من المشاعر هدا لانك لا تخسر شيء
اما الحقيقي انت تتجار بمال حقيقي وهدا يشعرك بالظغط التقلبات النفسية والعاطفية وهو امر عادي

swhaa9d
01-27-2015, 15:33
الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح
حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ فذا حصل مكسب يتم تحويل هذا الحساب من التجريبي الي الحقيقي حتي يحصلوا علي الممكسب المضمون
موفقين داايما باااذن الله

hamed ali
01-27-2015, 15:52
السلام عليكم
ماهو الموضوع المطروح للنقاش , جمل قمت بجمعها من مواضيع المنتدى وكتابتها فى
موضوع جديد لجمع البونص ارجو الاتقاء فى كتابه المواضيع لتعم الفائده على الجميع
تقبلوا مرورى

dolaxx123
01-29-2015, 16:18
لازم نقدر نحققق الكثير اخى اكرمباتلوفيقك لو تقبتل حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكلمر باتلوفيقك لخاىك الريم
شكراكل

ameen
01-29-2015, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو قراءه الزى اكتبه بشكل جيد
اول سبب هوا عدم متاجرتك على الحساب التجريبى كتير لكسبك ثقه اكتر وتحس الموضوع عادى
تانى سبب وهوا تدخل العاطفه
شكرا للمتابعه

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه اما بعد
يرجع زلك لاسباب عديده
هى عدم فهم الوموضوع بشكل مدوس

maliko
01-30-2015, 04:08

abowaled123as
01-30-2015, 12:15
اعقد اخى اكلريم نالموضوع املهم جا الىه يدقر حيقققنلا الكثير اخى اكلرم باتلوفيق كل وقتبلت يحاى ل تى لكاخى اكلرمي
اتلوفيق كل

imane45
01-30-2015, 17:22
أخي الكريم بعد السلام عليكم أحب أن أقول لك أنني لم يسبق
لي أن إستعملت هذا المحاكي وأضن أنه يقوم بنسخ صفقــات أخرى لحساب أخر وشكرا للموضوع

antonioforex
01-30-2015, 19:37
السلام عليكم
طبعا اخي العامل النفسي يختلف كثيرا بين الحسابين لدلك يجب ان نعرف كيف
نتعامل مع هده الامور جيدا كي لا تؤثر علينا و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

Ahmed Sameh
01-30-2015, 22:35
السلام عليكم اخى الكريم ورحمه الله وبركاته .. الحساب التجريبى شأنه شأن الحساب الحقيقى باستثناء فقط الاموال المستخدمة .. لذا فالأمر يرجع الى العامل النفسى لديك حيث انك فى الحساب التجريبى لا يكون عليك ضغوط ولا يهمك ان تخسر فستعيد المحاولة مرة أخرى حيث انها اموال غير حقيقية ولن تخسر شيئا فعلا كما انك تدخل لتتاجر براس مال كبير قد لا تملكه فى الحساب الحقيقى وشكرا

nosaesla12
01-30-2015, 22:48
اخي الكريم فعلا هذا يحدث كثيرا بسبب عدم التداول ف احساب التجريبي بجدية وان تتداول فيه علي اسا انه مالك الخاص حتي تدرب نفسك علي الضغوط الاقتصادية وتقبل مروري وبالتوفيق

choroukguid
01-30-2015, 23:15
السلام عليكم

fatahmoh
01-30-2015, 23:16
انا فعلا كانت حياتى النفسية مستقرة فى الحساب التجريبى لكن بصراحة
لما نقلت للحساب الحقيقى مش دائما كنت بلاقى حالة نفسية مستقرة

kokou
02-07-2015, 23:30

kokou
02-09-2015, 15:18

ilham2
02-09-2015, 18:42
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:57
السلام عليكم
الحساب التجريبى يساعد فى فهم التحليلات والتعامل
معها فهو يعطيك الثقه فى تطبيق ماتعلمته عن الفوركس والاستفاده من ذلك لكنه
لايساعدك فى اتخاذ القرارات فهذا الحساب يساعدك فى اختبار
الخطط والاستراتيجيات ومعرفه مميزاتها وعيوبها.

shimopopa
02-11-2015, 08:16
مشكور اخي الكريم على معلوماتك المفيدة
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك

aseer
02-11-2015, 08:26
السلام عليكم ورحم الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد

طبعا الكلام ده صح بس اهم حاجه انك تعامل الحساب الحقيقى زى البونص والنفسيه تتظبط

mody555
02-11-2015, 10:56
لبديهي بالنسبة الى البشر الرغبة بالتمسّك بالخسائر وجني الأرباح في وقت باكر، ولكن ذلك يؤدّي الى تداول سيّء. من الضروري

heroo252
02-11-2015, 11:10
طبعا لازم تكون مستقره الواحد هيخاف من ايه وهو بيتاجر بحساب ديمو
مش حقيقى ومفيش خوف من اة خساره
بعكس الحساب الحقيقى والاموال الى بجد

ayadi
02-11-2015, 11:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس
ك يجب علينا ان نعمل على التركيز جيدا و عدم التسرع في اتخاد قراراتنا

salem11
02-11-2015, 11:39
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

محمد حسن 2
02-11-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
فعلا هذا ما حصل لى من أول يوم بدأت فيه بالتداول

تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

shihab
02-11-2015, 23:46
موضوع رائع يستاهل النقاش فيه
حساب التجريبي لما تتجار به هو اصل نفسيتك مرتاح وكمان تكون مبلغ فائض
اما الحقيقي يمكن تكون مبلغ قليل وانت اوله به ونفسيتك متوترا
توفيق للجميع

sof
02-11-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اضن اني اعمل حيب الوقت المتوفر لدي وحسب الفرص الموجودة
تقبل مروري اخي

Susanna Ahmed
02-12-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله دى حاجة طبيعية جدا لأن التداول على الديمو يكون على رأس مال وهمى مما يقلل الضغط النفسى و الخوف من الخسارة ولكن التعامل على الحساب الحقيقى يصاحبه خوف يصل الى حد الرعب على كل سنت من رصيدك و رأس مالك

adel2525
02-12-2015, 22:44
عامل النفسي هو الفارق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
لدلك يجب علينا ان نعمل على التركيز جيدا و عدم التسرع في اتخاد قراراتنا
قبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

mesteraden
02-15-2015, 17:29
اخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك التداول على الحساب التجريبي يختلف عن التداول على الحساب الحقيقي من الناحيه النفسيه السبب ان الحساب التجريبي ليس مالا حقيقيا ولكن مالا وهمي اما الحساب الحقيقي فمال حقيقي لهذا يكون التداول على الحساب الحقيقي بتوتر وعدم التركيز واتمنى لك التوفيق

m7md14
02-18-2015, 21:31
الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس دليهم اي خبره في الفوريكس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ.... بالتوفيق للجميع

ilham2
02-19-2015, 14:42
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

zidane
02-19-2015, 16:33
اخى الكريم
الربح والخسارة لاياتى بالاحساس
ولكن بالتحليل والعوامل المحيطة تقدر تستشعر الربح او الخسارة
غير كده اظن انه الامر غير جيد

m7md14
02-22-2015, 14:29
الحساب التجريبي يقوم بيه من هم ليس لديهم اي خبره في الفوركس ويردوا ان يتعلموا فيقوموا بفتح حساب تجريبي حتي لايخسروا شئ ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adel2525
02-22-2015, 20:25
يجب علينا ان نعمل على التركيز جيدا و عدم التسرع في اتخاد قراراتنا و بالتوفيق للجميع
و تقبل مروري

remas
02-22-2015, 22:54
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

chouai
02-26-2015, 14:17