PDA

View Full Version : (( المعادلة الذهبية فى إدارة رأس المال )) ((أهم مواضيع الفوركس)))

bobasultan
04-04-2014, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .....
"استراتيجيتى قوية جدا و صفقاتى الرابحة أكثر من الخاسرة ومع ذلك خسارة كبيرة أو مارجن كول" .. هذه كلمات للأسف نسمعها جميعا أخوتى لذلك ما السبب ؟
من وجهة نظرى المتواضعة والتى يجمع عليها بالتأكيد جميع الخبراء والناجحين فى هذا السوق الشيق و الخطير فى نفس الوقت أن سبب النجاح فى الفوركس - بعد توفيق الله سبحانه وتعالى - تتمحور فى كفتين هى استراتيجية ناجحة صارمة + إدارة رأس مال سليمة مناصفة بينهما (50 % - 50 %) بل بالعكس إن أراد أحد أن يرجح إحدى الكفتين فالبتأكيد ستكون لإدارة رأس المال الأرجحية فربما يكون سبب النجاح 70 % للإدارة السليمة ... نعم لا أبالغ !! لأنه ببساطة من الوارد أن تجد صفقاتك الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس المال .
لذلك أحبابى أردت أن أضع بين أيديكم سر إدارة رأس المال الصحيحة بسلاسة وهدوء وبدون تعقيدات مضمنا معادلة بسيطة جدا ولكن اعتبرها ذهبية على بسطاتها لإدارة رأس المال فلنستعن بالله ونقول :
إدارة رأس مال تتكون من شقين (إدارة) أى حسن التعامل والتسيير و(رأس مال) أى أنك تتعامل مع كميات وأرقام لذلك فعند الدخول فى أى صفقة بعد تحديد اتجاهاتك بناءا على تحليلاتك الفنية والأساسية سيبدر فى الحال إلى ذهنك مجموعة من الأسئلة المهمة والتى ستحدد مدى نجاح الصفقة وتحقبقها للهدف المنشود :
- كم عدد نقاط الهدف (تيك بروفت) وعدد نقاط الخسارة ( الاستوب لوز) ؟
- ما هى نسبة الخسارة التى سيتعرض لها الحساب فى حالة انتهت الصفقة على خسارة (أى المخاطرة) ؟
- ما قيمة العقد الأمثل الذى استخدمه ؟؟ وما أنسب رافعة لذلك ؟؟
كلها أسئلة هامة وأساسية وتعتبر من أساسيات أى تجارة ناجحة ليس الفوركس فقط ولكن للأسف لم يتوقف عندها الكثيرون فقط وغالبا نمر عليها مرور الكرام لنخوض فى التحليل مباشرة !!
لذا للإجابة على هذه الأسئلة وتحرى أسلم الطرق للوصول لصفقة ناجحة بإذن الله ( لأن أهم شىء قبل الربح هو الحفاظ على رأس المال للإستمرارية الذى يمكن أن تفقده فى دقائق و السبب الرئيسى بالطبع سوء الإدارة )

latraaa
04-07-2014, 21:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان تكون هناك نتائج محسومة إن شاء الله و قيمة في نفس الوقت يستفيد منها الجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-08-2014, 01:17
والله اخى الكريم اعتقد ان نسبه كبيره جدا تعدى ال 70 فى المئه من الخاسرين فى السوق

بسبب اداره رأس مال سيئه وبسبب الطمع واعتقد ان الخساره لابد ان يكون هناك عبره منها

houdabluegolden
04-08-2014, 01:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وفعلا الادارة السليمة لراس المال تمثل نصف النجاح في هذا السوق
لذلك لابد من الاهتمام بالادارة السليمة لراس المال مثل الاهتمام بالاستراتيجية لان مفيش مكسب بدون ادارة جيدة لراس المال

ana lola
04-08-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي علي الموضوع.فمن المعلوم ان ادراة رأس المال لها دور كبير جدا في سوق الفوركس من أجل الحفاظ علي رأس المل لزيادة الربح والحد من الخسارة.

ainga
04-20-2014, 13:38
وإذا لم تتصرف بنفسك ولم تقم بإنهاء الصفقة ولم تضف المزيد من المال لحسابك , ستقوم المؤسسة بنفسها ببيع السلعة بالسعر الحالي دون أن تنتظر منك أمراً , خوفاً من أن يهبط السعر أكبر دون أن يكون في حسابك ما يعوض الخسارة .

لذا فالهامش المتاح هو الذي يعطيك الإمكانية لتحمل الخسارة والانتظار لحين تتحسن الظروف .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:49
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وفعلا الادارة السليمة لراس المال تمثل نصف النجاح في هذا السوق
لذلك لابد من الاهتمام بالادارة السليمة لراس المال مثل الاهتمام بالاستراتيجية لان مفيش مكسب بدون ادارة جيدة لراس المال

mgw
04-21-2014, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
تمام وانا احب اقول ان اداره راس المال هو عصب
الفوركس واهم حاجه فيه بارك الله فيك يا مان

messaoud
05-31-2014, 04:05
لنفترض أنك اشتريت 3 لوت من الين بسعر usd/jpy = 123.08
وبعته بسعر usd /jpy = 123.62
فاحسب ربحك أو خسارتك

الجواب :
نحسب أولاً فارق النقاط من المعادلة الخاصة بالين .

فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 ) * -1
= ( 123.62 – 123.08 ) * 100 ) * -1 = -54 نقطة خسارة

وذلك لأننا اشترينا الين بسعر وبعناه بسعر أقل فالين عملة غير مباشرة .
الآن نحسب الخسارة الفعلية
الربح أو الخسارة = عدد العقود (لوت)* فارق النقاط * قيمة النقطة .
= 3 * - 54 * 8 = - 1296$ على أساس أن سعر النقطة الواحدة للين = 8$
لقد خسرنا في هذه الصفقة 1296 دولار .

brayek3
05-31-2014, 04:14
وإذا لم تتصرف بنفسك ولم تقم بإنهاء الصفقة ولم تضف المزيد من المال لحسابك , ستقوم المؤسسة ببيع السلعة بالسعر الحالي دون أن تنتظر منك أمراً , خوفاً من أن يهبط السعر أكبر دون أن يكون في حسابك ما يعوض الخسارة

host
06-19-2014, 01:44
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

majidhomsy
07-25-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
07-26-2014, 15:42
السلام عليكم موضوع في غاية الاهمية ادارة راس المال من اهم ما يمكن ان يكون في الفوركس علينا ان لا ندخل باكتر من 10 بالمئة

kairo14
07-26-2014, 15:44
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-26-2014, 22:47
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

scan
08-15-2014, 19:11
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ProForex
08-16-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد السبب في الخسارة في الفوركس هو إدارة رأس المال أغلب المتاجرين هدا هو السبب وبالتوفيق

AMLAK
09-06-2014, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم وإذا لم تتصرف بنفسك ولم
تقم بإنهاء الصفقة ولم تضف المزيد من المال لحسابك ستقوم المؤسسة ببيع السلعة بالسعر الحالي دون أن تنتظر منك أمراً خوفاً من
أن يهبط السعر أكبر دون أن يكون في حسابك ما يعوض الخسارة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

asl26
09-07-2014, 03:06
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

haffoudhi
09-07-2014, 09:40
من اوكد الاشياء التي يجب تعلمها هي المحافظه على راس المال وهو سلوك حكيم يتحلى به كل تاجر ماهر في السوق تمكن من كل الاليات

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

YMTMAX
09-22-2014, 01:20
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

men
09-25-2014, 12:01
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

baite
09-25-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

maged mohamed
09-25-2014, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخى الغالى على المجهود المبذول و على المعلومات القيمه

طبعا اداره راس المال من اهم المؤثرات على المتاجر فى الفوركس

و لازم ياخد باله كويس

و شكرا

antonioforex
09-28-2014, 15:11
السلام عليكم
مشكور اخي على توضح هده المعادلة الدهبية في ادارة
راس المال لانها مهمة جدا في عملنا و اتمنى ان نرى جديدك دائما.

shoshotamer
09-29-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

key
10-02-2014, 02:54
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Murad
10-02-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله
كنت اتمني الرد علي هذه الاسئلة انا ايضا اجد صعوبة في إدارة رأس المال دائما اخاطر بحسابي وغالباً ما افقده الحساب بالكامل

AMLAK
10-21-2014, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع وفعلا الادارة السليمة لراس المال تمثل نصف النجاح في هذا السوق لذلك لابد من الاهتمام بالادارة السليمة لراس المال مثل الاهتمام بالاستراتيجية لان مفيش مكسب بدون ادارة جيدة لراس المال بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

kalepsso
10-21-2014, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع وفعلا الادارة السليمة لراس المال تمثل نصف النجاح في هذا السوق لذلك لابد من الاهتمام بالادارة السليمة لراس المال مثل الاهتمام بالاستراتيجية لان مفيش مكسب بدون ادارة جيدة لراس المال بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abo_yehia
10-21-2014, 13:47
اتفق معك تماما إدارة رأس المال أهم شئ في أسواق المال عموما و في الفوركس خصوصا ويمثل 80% أو أكثر من ناجح التدوال سر ناجح هو الالتزام الصارم في إدارة رأس المال تقبل مروري واحترامي الشديد للشخصك الكريم

moamen mostafa shaker
10-21-2014, 15:46
بالفعل اخي الكريم ليس النجاح في صفقة او اثنين او ثلاثة تعني النجاح عامة في هذا السوق الضخم فالنجاح الحقيقي اخي الكريم هو الذي يعتمد كليا علي حسن المتاجرة وادارة راس المال بشكل صحيح اثناء الخسارة فادارة الخسارة هي النجاح الحقيقي في هذا السوق

Azeddinovic
10-21-2014, 20:37
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

elkalaby
10-21-2014, 20:38
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
تمنياتى لك بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير
http://arw4n1.files.wordpress.com/2010/09/sholawat-fatih1.jpg?w=930

azzam1000
10-21-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى الكريم من اسباب النجاح الادارة الجيدة لراس المال ولكن كيف اذا كان البعض بيعتمد فى تجارته على ارقام لا تذكر من تجميع البونص ويدخل ويفشل لان ادارة راس المال هتكون على القد جدا فبيطمع فيستخدم عقد اكبر فيخسر انا شايف ان الواحد لابد عند دخوله ان يكون لديه المعقول من الاموال حتى لايخسر ويقدر على الادارة السليمة بدون ان يمل او يكل

balou
10-21-2014, 21:04
من يتحكم في رأس ناله
يقدر يتحكم في سوق

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

محمد عز الدين عيد خضري
10-21-2014, 21:06
السلام عليكم اخي الفاضل
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الرائع والاكثر من ممتاز فبالفعل الاهم هو ادارة راس المال ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

karam22
10-21-2014, 21:14
راس مال المتاجرة هي ادارة راس المال والادارةاساس في عمليةالربح والنجاح في العمل في الفوركس وبشكل غير قابل للصدفة

محمد السيد محمد
10-21-2014, 21:28
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا

YMTMAX
10-25-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

mohammednasser
10-27-2014, 00:59
والله اخى الكريم اعتقد ان نسبه كبيره جدا تعدى ال 70 فى المئه من الخاسرين فى السوق

بسبب اداره رأس مال سيئه وبسبب الطمع واعتقد ان الخساره لابد ان يكون هناك عبره منها

YMTMAX
10-28-2014, 19:46
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى
ان شاء الله ..‏

aya80
10-28-2014, 19:54
كلام حضرتك انا متفقه معه مائه بالمائه
ولكن ارجو من حضرتك الاجابة على هذه الاسئلة لان الكثير منا عنده نفس المشكلة ولايعرف كيف يتصرف
بالتوفيق للجميع

Kendrici
10-28-2014, 20:38

شكرا لك اخي على الموضوع والمعلومات المميزة وان شاء الله تفيد ويستفيد منها ابجميع

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

nuclear2010
10-28-2014, 22:04
اسللام عليكم جميعا
الاداره السليمه لراس المال هى صمام الامان والتى لاغنى عنها
وهى اساس النجاح فى سوق الفوركس ويجب الالتزام بها
تقبل تحياتى

YMTMAX
10-31-2014, 13:06
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

forexabdo2014
10-31-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

locos
10-31-2014, 13:45
السلام عليكم
اهم شئ حسب معرفتي في الفوركس هو حسن التعامل مع الراس
المال كبر او صغر وعدم الطمع وتكبير النقطة والعمل
حسب استراتيجية مرسومة واضحة

beshoy barakat
04-15-2015, 18:49
لذلك لابد من الاهتمام بالادارة السليمة لراس المال مثل الاهتمام بالاستراتيجية

hamdochi
04-15-2015, 19:24
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة بالتوفيق لان شاء الله

Bouani
04-15-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة رأس المال مهمة للغاية في السوق
فهي الحامية للحساب مع الوقت
و بالتالي لا بد من حسن احترامها
تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-15-2015, 20:03
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fcb11
04-15-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

baki
04-15-2015, 23:35
اعتقد انا اهم اسباب النجاح في الفوركس هي ادارة رئس المال الجيدة
حيث انه كلما كنت ادراة رئس المال جيدة كلما قلة نسبة المخاطرة في الفوركس

yoka mohamed2
04-15-2015, 23:41
اهم اسباب النجاح في الفوركس هي ادارة رئس المال الجيدة
حيث انه كلما كنت ادراة رئس المال جيدة كلما قلة نسبة المخاطرة في الفوركس

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 19:23
شكرآ جزيلا اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز عن المعادلة الذهبية فى إدارة رأس المال يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

a7med sniper
06-11-2015, 21:14
شكار لعىا لموضوع وتبقى بالفعل الاداره القويه لرأس المال من اهم الادوات فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منالموضوعات المميزه به

FOREX22
11-29-2015, 15:29

walid90
11-29-2015, 18:42
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
تمام وانا احب اقول ان اداره راس المال هو عصب
الفوركس واهم حاجه فيه بارك الله فيك يا مان

bahoma310
11-29-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل من اهم المواضيع فالفوركس يساوي ادارة رأس المال
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجتح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

forexforex
11-29-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين اخي الكريم
هم شىء قبل الربح هو الحفاظ على رأس المال للإستمرارية
تقبل مروري

tipa46
11-29-2015, 21:11
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

hako
11-29-2015, 23:26
انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني ليسجل أدنى مستوياته في ستة أسابيع عند المستوى 121.08 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 121.95 ليتداول الزوج حالياً عند المستوى 121.15 ليشهد انخفاض للجلسة الخامسة على التوالي.

star4ssa
11-29-2015, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
بالاكيد الكل يستفيد عبر تبادل المعلومات فى مواضيع قيمه كهذه فعلا
نتفق معك بادارة راس المال واللى على الاكيد تكون احد
اسباب النجاح والاستمرار فى سوق العملات

AHMED91
12-26-2015, 15:25
ادارة راس المال في سوق الفورمس من الامر التي يجب الاهتمام بها
جيدا اذ1ا اردت ان تستمر في هذا السوق وايضا اذا اردت ان تربح جيدا من السوق

aym
12-26-2015, 15:45
المعادلة الذهبية فى ادارة رأس المال من اهم شئ فى الفوركس هو ان تعرف كيف يمكن ان
تدير رأس المال وان تحافظ علية من الخسائر

kacembouden2
01-18-2016, 19:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-18-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في إدارة المال أكثر أهمة من المال نفسه، فكم من متاجر بدأ برصيد مالي صغير، وبحسن إدارته للمال ضاعف رصيده، وكم من متاجر بدأ برصيد مالي كبير، وبسوء إدارته خسر الرصيد، فإدارة المال أكثر أهمية من المال نفسه، مشكور صديقنا العزيز على الملاحظات التي أتيت على ذكرها ونتمنى لك التوفيق والنجاح.

yousse
04-18-2016, 09:29
هنك بعد الطرق لأندر رأس لمال فعلا دكية وتجعلك تعمل بطريقة رائعة وحتلو كنت خسائرك أكتر من أربحك ستكون ربحا لأن السر هو الإدرة الصحيحة

aliselim94
04-18-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

drsafaseefo
04-19-2016, 04:34
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائعة والمفيدة
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

leila56
04-19-2016, 23:56
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المعلومات ,موضوع مهم جداا خاصتا للمبتدئين لتجنب خسارة الحسابات
, وكل المحترفين يهتمون بادارة راس المال
وفقكم الله

najjout
04-20-2016, 00:12
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

yousse
04-20-2016, 08:38
نعم أن آموتفص مع إلا جانب نفسيا الشخص فتعتبر ادرات رأس المال من أهم المواضيع التي يجب أن نركز عليها جيدا ولا سنتحمل مسؤلية الكتير من المشكل التي لا نسطيع أن نتعامل معها

mourada
05-20-2016, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه المعادلة الذهبية التي قدمتها لنا للتصل الى ادارة الراسمال السليمة في السوق و نتمنى لك التوفيق و النجاح

faroukf22
05-20-2016, 15:21
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

yousse
05-20-2016, 18:07
إدارة رأس المال لا يجب أن ياتي م اهمالها عبد لين ادرى رأس المال يومكياً ن قول أنها تعتبر من أهم الأمور في الفوركس التي يجب أنعتيها حقها

tahar2015
07-16-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهم شي انتكون المعادله عمليا وليس ذهنيا وفى التطبيق تمرجن حسابك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

elsaied
07-16-2017, 21:06
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
فعلاً اخي عندك حق في كل ما تقول وخاصتا أن التعلم في هذا العلم من اهم الأشياء لتحقيق المكاسب

moneer
07-16-2017, 21:11
اخي الكريم اشكرك على هذه النصائح الذهبية الرائعة وبالتأكيد انا اوؤيدك في هذا الكلام الرائع مع تمنياتي للجميع ان يقرأ موضوعك ويعمل به اذا اراد ان يستفيد بحق
بارك الله فيك