PDA

View Full Version : ارتفاع الدولار لاحتمالية الوصول لاتفاق بشأن الميزانية الامريكية

bobasultan
04-04-2014, 06:43
ارتفع الدولار اليوم مبتعدا عن أدنى مستوى في شهرين مقابل الين بفعل مؤشرات على أن المشرعين الأمريكيين قد يتوصلون إلى اتفاق لتفادي التخلف عن سداد ديون.
لكن المحللين يقولون إن العملة الأمريكية ستظل تتعرض لضغوط بيع واسعة النطاق ما استمرت أزمة الميزانية مع ما يترتب عليها من احتمالات عدم اتفاق الجمهوريين والديمقراطيين على رفع سقف الديون قبل الموعد النهائي لذلك في 17 أكتوبر فوركس تشرين الأول.
كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قال الاثنين إنه سيقبل بزيادة متوسطة المدى في سلطة الاقتراض الحكومية لتفادي التخلف عن سداد ديون. وتردد أن عضوا بارزا بمجلس الشيوخ يطرح خطة لخفض الإنفاق بورصات الاتحادي وإصلاح قانون توصيات الضرائب الأمريكي في إطار اتفاق أوسع نطاقا.
وارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 97.10 ين بعد أن نزل إلى 96.55 ين الفوركس وهو أقل سعر له منذ 12 أغسطس آب. وفي وقت لاحق تعافت العملة متجاوزة مستوى الدعم الفني عند 96.73 ين وهو المتوسط المتحرك لمئتي يوم.
وهبط اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.3568 دولار لينزل عن أعلى مستوى في ثمانية أشهر 1.3645 دولار الذي لامسه يوم الخميس.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام سلة عملات 0.1 بالمئة إلى 80.026. وفي الأسبوع الماضي سجل المؤشر أدنى مستوى في ثمانية أشهر عندما بلغ 79.627.

latraaa
04-08-2014, 13:56
مشكرو اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

a7med84
04-08-2014, 15:28
الدولار فى تدهور منذ نهايه الاسبوع الماضى

ومع بدايه الاسبوع لسه فى حاله هبوط اعتقد ان ممكن تكون الانتفاضع مع يوم الخميش وخبر البطاله والاخبار الاخرى

menoer1248
04-08-2014, 16:36
ان اليوم الذي كتبت فيه الموضوع كان الدولار يحالول الارتفاع لكن اليوم هو في اكثر ايامه ضعفا مقابل العملات الاخرى
اعتقد ان فصل الصيف سوف يشهد ارتفاعا في الدولار وهذا ما جرته كل تلك الافترات

ssnsafi
04-08-2014, 16:55
موضوعك اخي الكريم قديم وهو خبر قديم منذ 5 اشهر لا يمكن ان يهم حاليا ولا يمكن ان نأخذه بعين الاعتبار في متاجرتنا اليومية الان .. أي ان الخبر مضى عليه 5 او ست اشهر وانت تكتبه الان فيظن المبتدئين ان الخبر جديد ويحاولن الاستفادة منه بينما ان الدولار حاليا في هبوط وله فترة لا باس فيها يعاني من الهبوط ..اتمنى كتابة مواضيع جديدة تهم الاعضاء وشكرا لتعبك معنا

SHADOW
04-08-2014, 17:12
....االسلام عليكمورحمة الله وبركاته .... اسعد الله اوقاتكم شباب ...
لا اعرف يا اخى فى المعلومات الاقتصادية كثيرا ولكن جزاك الله كل خير وتقلب مرورى

منى غازى
04-09-2014, 15:31
كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قال الاثنين إنه سيقبل بزيادة متوسطة المدى في سلطة الاقتراض الحكومية لتفادي التخلف عن سداد ديون.
مش فاهمه الكلام ده ياريت تويح واه علاقته بشغلنا هنا

ainga
04-20-2014, 13:38
وكما أنك تراقب سعر السلعة التي لديك في السوق فإن المؤسسة التي تتعامل معها ستراقب السعر أيضاً , وطالما أن سعر السلعة الحالي أكبر من سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها فوراً ستكون رابحاً , فلن تتدخل المؤسسة وستترك لك حرية اختيار السعر المناسب للبيع , ولكن إن انخفض سعر السلعة الحالي عن سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها بهذا السعر ستكون خاسراً فلن تتدخل المؤسسة طالما أنه لديك في الهامش المتاح ما يعوض هذه الخسارة .

ولكن بمجرد أن يصبح الفارق بين سعر السلعة الحالي وبين سعر شراءك لها مساوياً للهامش المتاح , سيتم إخبارك بأن تنهي الصفقة أو تضيف المزيد من المال لحسابك لدى المؤسسة حتى يتم الخصم منه في حالة استمر السعر في الهبوط .

Hassan Owen
04-20-2014, 18:50
وكما أنك تراقب سعر السلعة التي لديك في السوق فإن المؤسسة التي تتعامل معها ستراقب السعر أيضاً , وطالما أن سعر السلعة الحالي أكبر من سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها فوراً ستكون رابحاً , فلن تتدخل المؤسسة وستترك لك حرية اختيار السعر المناسب للبيع , ولكن إن انخفض سعر السلعة الحالي عن سعر شراءك لها بحيث لو قررت بيعها بهذا السعر ستكون خاسراً فلن تتدخل المؤسسة طالما أنه لديك في الهامش المتاح ما يعوض هذه الخسارة

mgw
04-21-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا ملاحظ انك حاطط مواضيع كتيره وكلها
عن العملات بس بتاريخ اربعه اربعه ياتري فى تجديد

naceurbens
04-21-2014, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
انا ملاحظ انك حاطط مواضيع كتيره وكلها
عن العملات بس بتاريخ اربعه اربعه ياتري فى تجديد
و بارك الله فيكم

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
ستكون رابحاً
و بارك الله فيكم

محمد السيد محمد
04-21-2014, 23:41
والله انا تعلمت في حباتي عامة ومن سوق الفوركي خاصة انه لا شئ مؤكد
مائة بالمائة مهما كانت التحليلات من الناحية العقلية منطقية ومقبولة

messaoud
05-31-2014, 04:05
لنفترض أنك اشتريت 2 لوت يورو بسعر eur/usd = .9762
وبعته بسعر eur/usd = .9793
فاحسب كم ربحك أو خسارتك ؟

الجواب :
نحسب أولاً فارق النقاط من المعادلة الخاصة بالجنية واليورو .

فارق النقاط = ( سعر البيع – سعر الشراء ) * 10000
= ( 9793. - 9762. ) * 10000 = 31

أي أننا بعنا بفارق 31 نقطة ربحاً .
نحسب الآن كم ربحنا فعلياً
الربح أو الخسارة = عدد العقود (لوت)* فارق النقاط * قيمة النقطة .
= 2 * 31 * 10 = 620$ على أساس قيمة النقطة الواحدة لليورو = 10$
لقد ربحنا في هذه الصفقة 620 دولار

host
06-19-2014, 01:57
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
07-19-2014, 03:20
السلام عليكم معلومات اقتصادية في غاية الاهمية لمحترفي الفوركس تدخل في تحليل الاساسي الدي يؤتر على العملة بشكل كبير

ahdtoaa
07-19-2014, 03:22
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا
فى الواقع احب اوجه ليك الف تحيه وشكر على الموضوع القيم والمعلومات الرائعه لانه
موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا الاخبار التى تؤثر بشكل كبير
على حركة السعر

el andaloussi
07-19-2014, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على المجهود الرائع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

chokrito
07-19-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي على هذا الصرح المفيد بالمعلومات الرائعة وانشالله يستفيد منو الجميع انشالله

aysamiman
07-20-2014, 15:18
ان اليوم الذي كتبت فيه الموضوع كان الدولار يحالول الارتفاع لكن اليوم هو في اكثر ايامه ضعفا مقابل العملات الاخرى
اعتقد ان فصل الصيف سوف يشهد ارتفاعا في الدولار وهذا ما جرته كل تلك الافترات

zyzo
07-20-2014, 15:34
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك ان ارتفاع الدولار سيرفع الميزانيه
للدوله ومن هنا سيكون التضخم شكرا لك وتقبل مروري
و بالله التوفيق للجميع

xdorex
07-20-2014, 15:50
السلام عليكم الدولار يتحرك صعود ونزول والحركه غير مستقره في الاام الاخيره الى انه من المتوقع ان يقوم بصعود طويل في الايام المقبله والله اعلم
شكرا لك على الموروع تحياتي

Mohamd-95
07-20-2014, 16:21
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

Hassan Owen
07-21-2014, 18:44
مشكرو اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

---------- Post added 07-21-2014 at 05:44 PM ---------- Previous post was 07-20-2014 at 06:07 PM ----------

موضوعك اخي الكريم قديم وهو خبر قديم منذ 5 اشهر لا يمكن ان يهم حاليا ولا يمكن ان نأخذه بعين الاعتبار في متاجرتنا اليومية الان .. أي ان الخبر مضى عليه 5 او ست اشهر وانت تكتبه الان فيظن المبتدئين ان الخبر جديد ويحاولن الاستفادة منه بينما ان الدولار حاليا في هبوط وله فترة لا باس فيها يعاني من الهبوط ..اتمنى كتابة مواضيع جديدة تهم الاعضاء وشكرا لتعبك معنا

Mohamd-95
07-21-2014, 19:10
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

kachary
07-21-2014, 19:13
شكرا اخي الكريم على الخبر واضن ان التوقعات سوف تكون في محلها خصوصا
اننا بدانا نشاهد تقلبات في اسعار الدولار مؤخرا

dimadima
07-28-2014, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
07-28-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فعلا هذا شرح مميز وفى
منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين
فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

fido
07-28-2014, 18:14
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

hema2013
07-28-2014, 19:12
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من اليورو دولار الهام الهامة للصفقات وللعملات هابط ولا نازل للعملات ولابد من عمل الرافعة المالية التى تجعلك تدخل السوق وتربح فية
والسلام عليكمورحمة اللة وبركاتة

mohamed.atef
04-22-2015, 07:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يمكن ان نأخذ الموضوع بعين الاعتبار في متاجرتنا اليومية الان .. أي ان الخبر مضى عليه 5 او ست اشهر وانت تكتبه الان فيظن المبتدئين ان الخبر جديد ويحاولن الاستفادة منه بينما ان الدولار حاليا في هبوط وله فترة لا باس فيها يعاني من الهبوط ..اتمنى كتابة مواضيع جديدة تهم الاعضاء وشكرا لتعبك معنا

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:19 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يمكن ان نأخذ الموضوع بعين الاعتبار في متاجرتنا اليومية الان .. أي ان الخبر مضى عليه 5 او ست اشهر وانت تكتبه الان فيظن المبتدئين ان الخبر جديد ويحاولن الاستفادة منه بينما ان الدولار حاليا في هبوط وله فترة لا باس فيها يعاني من الهبوط ..اتمنى كتابة مواضيع جديدة تهم الاعضاء وشكرا لتعبك معنا

ibrahim forex
05-22-2015, 01:51

madmax07
05-24-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ارتفاع الدولار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

baki
05-24-2015, 16:36
شكرا لك اخي على هدا الموضوع من الممكن ان نقول انا الدولار الامريكي
سيعودالى سبق عهده والى قوته المعتادة تقبل تحياتي

modr2015
05-24-2015, 17:08
وخ يطرح خطة لخفض الإنفاق بورصات الاتحادي وإصلاح قانون توصيات الضرائب الأمريكي في إطار اتفاق أوسع نطاقا.
وارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 97.10 ين بعد أن نزل إلى 96.55 ين الفوركس وهو أقل سعر له منذ 12 أغسطس آب. وفي وقت لاحق تعافت العملة متجاوزة مستوى الدعم الفني عند 96.73 ين وهو المتوسط المتحرك لمئتي يوم.
وهبط اليورو 0.1 بالمئ

antonioforex
05-24-2015, 18:01
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول الدولار الامريكي لانه عملة اساسية و مؤثرة
في السوق لدلك يجب ان نعرف تحركاته جيدا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

hamdochi
05-25-2015, 18:22
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

a7med sniper
05-25-2015, 18:36
مهم جدا ان يكون متابعه الاخبار على هذا الشكل
من خلال هذه التقارير والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق

tahar2015
11-20-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدولار بوجود ترمب الان قد يكون متجها الى الهاويه وبشكل سريع
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

aya80
11-22-2017, 13:11
سواء كان في عهد اوباما او الان في عهد ترامب الديون الامريكية هي مشكلة كبيرة لذلك الان ترامب يحاول اتخاذ بعض الاصلاحات الاقتصادية مثل تعديل الضرائب وبعض قوانيين المشروعات الجديدة كي سيتطيع ان يحل هذه الازمة وينتعش الاقتصاد الامريكي