PDA

View Full Version : : قريبا إرتفاعات صاروخية في سوق الأسهم

bobasultan
04-04-2014, 07:59
وسط توقعات بتوجه جزء كبير من السيولة المالية المنسحبة من أسواق العقار والمقاولات في السعودية إلى سوق الأسهم "الأوراق المالية"، وما سيترتب على ذلك من ارتفاعات قد تكون تاريخية في مؤشر السوق السعودي، أعلن رئيس هيئة السوق المالية محمد آل الشيخ إن الهيئة تضع حاليا اللمسات الأخيرة على إطار تنظيمي يسمح بملكية الأجانب للأسهم بصورة مباشرة.

وأضاف أن المملكة تجذب الاستثمار الأجنبي للسوق للاستفادة بالخبرة الفنية والطاقات البشرية، حيث لا يسمح للأجانب بشراء الأسهم في المملكة إلا من خلال صفقات مقايضة تجريها بنوك استثمار دولية وأيضا من خلال عدد صغير من صناديق المؤشرات.

latraaa
04-08-2014, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة على الجميع، ياريت لو قدمت العلاقة بين الأسهم و العملات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-08-2014, 15:22
شكرا لك اخى الكريم بس على عكس التوقعات انت بتقول ارتفاعات

لان فى كلانم كتير ان الاسهم ستنخفض بقوه فى هذا الربع التانى من السنه

وبالتوفيق

menoer1248
04-08-2014, 16:41
ان هذه هي طبيعة الاسهم التي لا تعجبني في تلك الترفات لانها تنخفظ بسرعة وتعلو بسرعة
ان التداول في الاسهم غيرامن وانا لا احبذه مهما كاان بل اشك في الاسهم ومن يتحكم فيها
ان الفوركس هو الملاذ الامن

SHADOW
04-08-2014, 17:13
....االسلام عليكمورحمة الله وبركاته .... اسعد الله اوقاتكم شباب ...
جزاك الله خيرا اخى على هذه المعلومة ولكنى لا اهتم بسوق الاسهم اصلا ولا اعرف عنه شئ ولذلك افضل البقاء فى سوق العملات

ainga
04-20-2014, 13:33
لهامش المستخدم - Used Margin

وهو المبلغ الذي يتم اقتطاعه من حسابك مؤقتاً كعربون مسترد عن السلعة التي اخترت المتاجرة بها , يمثل هذا المبلغ نسبة بسيطة من قيمة السلعة تقوم المؤسسة بحجزه مؤقتاً لحين الانتهاء من الصفقة .. وتقوم بإرجاعه لحسابك بعد الانتهاء من الصفقة وبصرف النظر عن نتيجة الصفقة سواء انتهت ربحاً أم خسارة .

يتم احتساب الهامش المستخدم تبعاً للمعادلة التالية :

الهامش المستخدم = عدد العقود * قيمة العقد / نسبة المضاعفة

mgw
04-21-2014, 10:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مش فاهم قصدك ايه ايه هو اللى هيرتفع بجنون
الازواج فى الفوركس والا الاسهم فى البورصه

ahmedibrahim258259
04-21-2014, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمان مكرر موضوعك وهو اصلا مخالف لقوانين المنتدي ارجو الحذر حتى لاتتم حذف عضويتك
تقبل مروري اخي الكريم

nadersalaia
04-28-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم مادخل الاسهم السعودية بالفوركس الاسهم لا تعجبني في تلك لانها تنخفظ بسرعة وتعلو بسرعة
ان التداول في الاسهم غيرامن وهي لا تؤثر على الفوركس باي شيئ والسلام

nabile26
04-28-2014, 22:50
الاسهم داما تتغير بشكل واضح من الدقيقة الى الدقيقة و شدلك الذهب و المعادن الاخرى و السلام عليكم و رحته عليكم.

messaoud
05-31-2014, 04:02
وكما ذكرنا فإن قيمة النقطة تحسب على حسب حجم العقد أي على حسب كمية المبلغ الذي تشتريه أو تبيعه من العملة وكلما كان هذا المبلغ أكبر كلما كانت قيمة النقطة أكبر كما لاحظت في المثالين السابقين عندما اشترينا كمية قليلة 1000 يورو وعندما اشترينا كمية كبيرة 100.000 يورو . ولأن حجم العقد يختلف من شركة لأخرى فإن قيم النقطة على كل عملة تختلف من شركة لأخرى .

scan
07-06-2014, 03:51
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
08-17-2014, 19:44
من فضلك يا اخي الموضوعات اللي زي الموضوع ده ليها قسم خاص بيها
فيرجى مراعاة طبيعة ونوع الموضوع قبل اضافته
حتى لا تتعرض عضويتك للحظر

host
08-23-2014, 21:28
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجمي

key
08-29-2014, 03:00
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ProForex
09-02-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم والمعلومات المفيدة القيمة حول الأسهم ويجب أن نهتم بها أيضا وبالتوفيق

asl26
09-05-2014, 22:35
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

مازن كساب
09-05-2014, 22:37
برغم ان هذا الموضوع لا يتعلق بالفوركس ولكنه يقد يكون فعلا نصيحه للاعضاء لمن لديهم اسهم فى الاسهم السعوديه لكى يستعدوا وياخذوا حذرهم

AMLAK
09-06-2014, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم هذه هي طبيعة الاسهم التي
لا تعجبني في تلك الترفات لانها تنخفظ بسرعة وتعلو بسرعة ان التداول في الاسهم غيرامن وانا لا احبذه مهما كاان بل اشك في
الاسهم ومن يتحكم فيها ان الفوركس هو الملاذ الامن بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

YMTMAX
09-20-2014, 13:27
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

men
10-06-2014, 04:51
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 04:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك في اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك كل الشكر والمنى

Azeddinovic
10-09-2014, 00:14
الفوركس هو تجارة جد ضخمة حيت انه من الطبيعي ايجاد العديد من المضاربين
سواء المبتدئين او المحترفين لدلك اتمنى من اعضاء المنتدى دوي خبرة المساعدة
في التحليل

mohammed hussien
10-09-2014, 18:56
ان هذه هي طبيعة الاسهم التي لا تعجبني في تلك الترفات لانها تنخفظ بسرعة وتعلو بسرعة
ان التداول في الاسهم غيرامن وانا لا احبذه مهما كاان بل اشك في الاسهم ومن يتحكم فيها

shoshotamer
10-10-2014, 04:03
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

mohammed hussien
10-10-2014, 21:42

Kendrici
10-10-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الغالي على هذا الموضوع المميز وان شاء الله يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

YMTMAX
10-12-2014, 00:43
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

---------- Post added 10-11-2014 at 09:43 PM ---------- Previous post was 10-10-2014 at 11:07 PM ----------

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد
كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من
التقدم في هذا المجال ..

محمد السيد محمد
10-12-2014, 01:18
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. ونرجو التوفيق للجميع ..

mohamed.atef
04-22-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أشكرك على إثراء الحوار بطرح هذا الموضوع الممتاز فقد استفدت منه كثيرأ وأتمنى أن يستفيد منه باقى الاعضاء
مادخل الاسهم السعودية بالفوركس الاسهم لا تعجبني في تلك لانها تنخفظ بسرعة وتعلو بسرعة
ان التداول في الاسهم غيرامن وهي لا تؤثر على الفوركس باي شيئ

بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تحياتي لك تقبل مرورى

izeel
04-22-2015, 16:52
تحتوي الصفحة علي تقرير دوري ومتجدد بأسعار معدن الذهب اليوم في الجزائر بالعملة الوطنية الدينار الجزائري وأيضا الدولار الأمريكي.

يشمل التقرير أسعار المعدن بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) في الجزائر.

وتحتوي أيضا علي مخطط بمعدل الارتفاع والانخفاض في اسعار الذهب اليوم في الجزائر في الأيام السابقة في السوق الجزائري.

حيث يتم متابعة أسعار الذهب اليوم في الجزائر مرة كل 12 ساعة يوميا وذلك حسب توقيت الجزائر.

ibrahim forex
05-22-2015, 00:55

antonioforex
05-22-2015, 01:05
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الارتفاعات الموجودة في سوق الاسهم و كيف تاثر في العملات
لانه يجب علينا الاطلاع عليها دائما كي تساعدنا في عملنا و بالتوفيق لك اخي

محمد العمر
05-22-2015, 01:09
كل هذا الذي ذكرته لا ياتي بنتيجة دون انضباط الانضباط واتباع خطة عمل
يعني اتباعها حرفيا لا يوجد ايام خاصة وصفقات عشوائية مجرد هذا وفقط وسوف ترى
اخي الكريم نسبة النجاح

sdk001
05-22-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله .
الاسهم دائما تتغير بشكل واضح من دقيقة الى أخرى
لكن ما دخل السعوديّة

madmax07
05-24-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إرتفاعات صاروخية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

جابر1979
05-24-2015, 16:21
شكرًا لك على هذا الموضوع و الذي توضح فيه التغير الذي سيعرفه المجال الاقتصادي العالمي و الذي يوضح ان هذا المجال متغير في كل وقت و حين ، و هذا ما يعطي تداولات و متاجرة في اي وقت شاء المتداول دخول السوق

baki
05-24-2015, 16:50
شكرا لكاخي ولكن هل ن اممكن اخي ان تقوم بوضع مخطط او شرح ما تئثير هده الارتفعات
على سوق الاورو دولار حتي نكون في استعداد لاي تغيرات

modr2015
05-24-2015, 17:00
الأجنبي للسوق للاستفادة بالخبرة الفنية والطاقات البشرية، حيث لا يسمح للأجانب بشراء الأسهم في المملكة إلا من خلال صفقات مقايضة تجريها بنوك استثمار دولية وأيضا من

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:43
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...