PDA

View Full Version : ما معنى هذه الكلمه؟

Pages : [1] 2 3 4 5

diamond trader
04-04-2014, 09:07
اريد من السادى المشرفين او احد الاعضاء ذوى الخبره ان يدلنى على معنى كلمه اكسبرت.....حيث اننى اقراها كثيرا و لكنى لا اعرف معناها او كيفيه الاستفاده منها....مع خالص تحياتى

gehad87
04-04-2014, 15:08
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج
بيتركب على المنصة وبتشوف هتشغله على انهي زوج
اوهو ايه افضل زوج بيحقق عليه افضل نتايج

doola2020
04-05-2014, 02:41
الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين ، مثلا ممكن أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة لأي صفقة تدخلها ....إلخ

ahmedibrahim258259
04-05-2014, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته الاكسبرت عبارة عن برنامج يقوم بالتداول الالي بناء على طلبك بدون الرجوع اليك بناء على مؤشرات معينة
تقبل مروري

yara211
04-05-2014, 10:31
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج بيتركب على المنصة وهو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج واعتقد اكتر مااعرفه عن هذا الموضوع والله الموفق لنا والجميع ويجزي الله خيرا من يدلنا اكثر الله الموفق

masry928
04-05-2014, 11:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم معنى كلمة اكسبرت ده زى برنامج بيعمل تحاليل للعملات مكانك بدون ان تتعب فى عمل التحاليل بنفسك خالص وفيه ناس بتشكر فيه وطبعا مش مجانا وبالتوفيق اخى الكريم

lyes1977
04-05-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الاكسبرت كما هو مذكور يعني الخبير وهو برنامج يتم تصميمه او شراءه وتثبيته على منصة التداول ليصبح يعمل كالمتاجر الالي ويفتح لك صفقات ويغلقها ويقوم بتغيير الستوب لوز والتيك بروفيت حسب ما تمت برمجته وشكرا

soooonor
04-05-2014, 11:57
الاكسبرت هو برنامج الى للتداول يتم تحميله على المنصة و يقوم بدلا من المتداول بكل عمليات التداول من تحليل فنى معتمدا على عدد من المؤشرات التى وضعها مصمم البرنامج الى فتح الصفقات و اغلاقها ...وقد يحقق مكاسب و قد يتسبب فى خسائر تصل الى مرجنة الحساب بالكامل

ilyes chaieb
04-05-2014, 12:02
الاكسبيرت هو برنامج للتداول الالي , يعنى برنامج يفتح و يغلق الصفقات لوحده
ممكن حضرتك تدخل على الموضوع اللى بتوقيعى و تشوف طريقة تركيب الاكسبيرت

تقبل مرورى

------------------

rayeswahbi2
04-05-2014, 12:12
الاكسبرت هو انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر و تفتحها لتعمل بطريقة اوتوماتيكيا
أو يمكنك ايجاد اكسبرت مجاني و تثبيته على ميتاتريدر

sabirdaba
04-05-2014, 12:26
الاكسبيرت اخي الكريم هو مثل ادات صغيرة تكون مبرمجة من خلال الاشخاص الذي يتقنون برمجة الاستراتيجيات وتحويلها لاكسبيرت وطبعا الاكسبيرت يقوم بالمتاجرة عوضا عنك بشكل الي عندما تقوم بوضعه على منصة الميتاتريدر

ibrahem1979
04-05-2014, 12:30
الاكسبرت اخي هو عبارة عن متاجر الي يتم تحميله على منصة التداول ويقوم هو بالتداول نيابه عنك ويقوم بتغيير الستوب لوس تلقائياً بعد الوصول للمكسب المتوقع وهو برنامج جيد يمكنك التعامل معه

zakamessi
04-05-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
الاكسبريت حبيبي هو برنامج يقوم بعقد الصفقات نيابتا عنك

benchou-ahfd
04-05-2014, 14:45
الاكسبيرت هو برنامج اضافي يمكن تحميله و تثبيته على متاتريدر و يساعدك في امور عدة كان يساعدك في التحليل مثلا و على اي زوج يمكن العمل افضل ..و امور اخرى

saad197920
04-09-2014, 23:15
الاكسبريت عبارة عن برنامج صغير ينفذ استراتيجية مبرمجه فيه وفقا لمعطيات وضعها المبرمج و يقوم هو
بإصدار أوامر المتاجرة بشكل آلي اذا توافرت هذه المعطيات و كل هذا مبرمج بغلة mql و هي لغة برنامج
الميتا تريدر mt4 ....

احمدل سالم 22
04-09-2014, 23:34
هو ملف يعمل على تحليل
بعض الازواج والمعرفة
كيفيه سير هذا الزوج
حتى تستفيد منه اثناء المتاجرة

gr53
04-10-2014, 00:20
الاكسبيرت هو برنامج تداول آلي يضاف للميتاتريدر يقوم بالتداول نيابة عن المتداول يفتح و يغلق الصفقات
لكني لا أفضل التداول الآلي بل التداول اليدوي معتمدا على تحليلي

loka
04-10-2014, 06:17
يا اخى هو برنامج يساعد التاجر على التجارىة بشكل مختلف عن استراتيجيته الخاصة به فى الفوركس و انا احب التجارة على الجديد من كل اكسبريت و انا اريد الغيير حتى احقق المزيد من الربح

menoer1248
04-10-2014, 08:55
الاكسبيرت هي برمجة تم اختراعها من قبل خبير في البرمجيات وهي للتداول وتكون في الغلب مقياس للسوق او تساعدك في التداول
وهذا كثير في المنصة ومنها على سبيل المؤشرات فهي من ذاك

Mohamed Morsy
04-10-2014, 09:09
هو الذي يطلقون عليه المتداول الالي هو برنامج الى للتداول يتم تحميله على المنصة و يقوم بدلا من المتداول بكل
ويعني عمليات التداول من تحليل فنى معتمدا على عدد من المؤشرات التى وضعها مصمم البرنامج الى فتح الصفقات
ومن و اغلاقها وقد يحقق مكاسب و قد يتسبب فى خسائر تصل الى مرجنة الحساب بالكامل.

Bouani
04-10-2014, 09:51
مرحبا بك اخي الكريم
الاكسبرت هو برنامج آلي للتداول يعني بيتداول آليا و حتى انت بعيد عنه
لكن أنا أنصحك أنك تتعلم أولا
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-10-2014, 10:57
مرحبا بك اخي الكريم
تقبل مروري
الاكسبيرت صحيح هو روبوت يبرمج من قبل المبرمج على اسلوب تداول معين ويريحنا من التداول المستمر
الاكسبيرت جد مهم في الاساليب التي تبغي متابعة لصيقة بالشرت وممكن يعمل ليلا ونهارا دون تعب

hunter_world
04-12-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اول مره اسمع عنو لكن انا قريت من اصدقاء انو ملف بيضعو صحاب المنصه

sendrela
04-12-2014, 00:37
الاكسبرت هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول فى صفقات

وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفت بطريقه اتوماتيكيه وهذا ما يفعله الكثيرون من المتداولين لعدم تضييع اى فرصه منهم

تحيتى

rouka443
04-12-2014, 00:44
الاكسبرت هو برنامج خاص بك تحدده للقيام بالتداول بدلا منك فى الفوريكس
ولكن تكون انت محدد كيفيه التداول فيه وان توفقه على زوج العملات التى تتداول بها

a7med84
04-12-2014, 01:04
الاكسبيرت هو استراتيجيه مبرمجه تتداول اليا من خلال برنامج

هو ده الاكسبيرت المتداول الالى ولكن انا لا نصحك به لانه بيعمل خسارات

brahim.alg
04-12-2014, 01:14
شكرا لكم على هذه المعلومات انا لم اكن من قبل اعلم معنى الاكسبرت و ساحاول وضع بعض الاكسربتات في الميتاتريدر حتى افهم اكثر

latraaa
04-12-2014, 18:29
يا اخي الكيرمن لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة عن هدا الأمر و عليه أرى أن الأمر يحتاج فقط إلى القليل من الجهد لكي تصل إلى ما تريد إنشاء الله، توجه إلى القسم التعليمي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelaziz 10
04-14-2014, 12:01
الاكسبيرت هو استراتيجيه مبرمجه تتداول اليا من خلال برنامج

هو ده الاكسبيرت المتداول الالى ولكن انا لا نصحك به لانه بيعمل خسارات
هناك يا اخي اسكبيرتات خدمية فقط اي تساعدنا فقط في التداول اليدوي وهي في رايي ايجابية وليست سيئة
انما بالفعل اتفق معك من حيث ان هناك اكسبيرتات للاسف تعمل جيدا انما سرعان ما تصفر الحساب

احمد تايجر
04-14-2014, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلابك اخى المتداول
الاكسبرت معناه انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدرو تفتحها علشان تعمل بطريقة اوتوماتيكية

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل الاكسبرت هو ملف مبرمج اتداول الفوركس يعنى ممكن يعملك صفقات اتوماتيكية وانا انصحك ان تقرأعنه كثيرا قبل ما تستخدمه

500
04-14-2014, 13:12
والله يا اخى الكريم الاكسبرت هو اداه للمتاجره الاليه وبجد انا عن نفسى لا انصحك بيها خالص لان فعلا يا باشا الواحد ممكن يخسر جامد بسبب الحاجات دى يا باشا

Rachiiids
04-14-2014, 13:19
أنا أيضا عضو جديد لكن على ما أعتقد هذه الكلمة يعني المؤشرات التي ممكن أن نصنعها
أو نظعها على الشارتات لعلم استراتيجية و الله أعلم أتمنى من الأعضاء أن تكون اجاباتهم جيد

مصطفى حمدان
04-20-2014, 16:11
اخى الفاضل الاكسيبرت هو عبارة عن متاجر الى يقوم بدخول الصفقات بطريقة الية بدلا عنك طبقا للمعطيات الموجودة به والتى يضعها مصمم الاسيبرت تبعا لاستراتيجية معينة وغالبا استخدامها غير مجدى

عبد الحكيم
04-20-2014, 17:44
لم أسمع بها أبدا ولم يسبق لي التعامل معها لكن ياليت كل واحد يحكلنا عن تجربته مع الفوركس وهل فعلا ولا كلها ارباح بسيطة ومعرفة المعلومات امر يزيد من حماسنا على المشاركة والسعي الى تقديم أفضل ما نملك

mgw
04-21-2014, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مش عارف والله ياا خى بس اكيد الاخوه الكرام
هيتفاعلوا معاك علشان الكل يستفاد وبالتوفيق

asem ebrahim
04-21-2014, 15:11
الاكسبرت ده بيبقي ملف حضرتك بتضعه في مسار برنامج شركه الوساطه ليقوم بالاوامر اليا دون تدخل منك كالتداول علي زوج معين وتفضيله علي اخر ويكون هذا الملف معد مسبقا بواسطه مبرمجه وشخصيا انصح بعدم الاعتماد علي الاكسبرت

salimned
04-23-2014, 15:44
السلام عليكم الاكسبريتات اخي هي برامج للتداول الالي يتم تصميمها وفق استراتيجية
نعمل بها و لكني لا افضل العمل بهده الطريقة و افضل استراتيجيتي الخاصة احسن.

abo heba
04-23-2014, 16:26
الاكسبيرت هو برمجه استراتيجيه او مؤشر يقوم بترجمتها المبرمج ليتداول بمفرده بمجرد وضعه على الشارت واعتقد انه
لا يكون مثل التداول اليدوى لان هناك اوقات ممكن ان يخدع بسهوله

josefsatriani
04-23-2014, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة للاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برمجة معينة ب طريقة معينة لهدف معين و هو مطور من مبرمج يسلعد على التداول الالي
و بالتوفيق

doaa sary
04-23-2014, 21:22
الاكسبرت برنامج الى للتجارة
برنامج بتحطة يتاجر بدالك بس معظمة نصب وفاشل طبعا لازم تدخل انت بنفسك
تتاجر وتشوف السوق وتتابعه بدل البرامج والكلام ده

عدي
04-23-2014, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاكسبريت اخي هو المتااول الالي الذي يتداول لك تلقائيا و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

fahd1988
04-23-2014, 22:00
الإكسبرت هو برمجة تضعها في منصة تداولك و من خلالها تصبح التجارة آلية
أي يقوم الإكسبرت بتحليل العملة وبشراء وبيع وغلق الصفقة أوتوماتكيا

سمير تيارت
04-24-2014, 01:30
الاكسبيرت اخي الكريم هو مثل ادات صغيرة تكون مبرمجة من خلال

الاشخاص الذي يتقنون برمجة الاستراتيجيات وتحويلها لاكسبيرت وطبعا

الاكسبيرت يقوم بالمتاجرة عوضا عنك بشكل الي عندما تقوم بوضعه على منصة الميتاتريدر

gr53
04-24-2014, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاكسبريت اخي هو المتااول الالي الذي يتداول لك تلقائيا و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء

فعلا الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية أفضل و المتاجر هو من يتحكم في صفقاته

atbill
04-24-2014, 10:27
السلام عليكم، أخي الكريم أنا كدلك مبتدئء و لا أعرف معناها بالضبط
و لكن موضوعك أفادني و اتعلمت من ردود السادة الأعضاء...بالتوفيق

salichou
04-24-2014, 12:36
اكسبرت و هو التاجر الالي و يمكنك برمجته للمتاجرة الاية و بدون الوقوف امام الشاشة
و لا انصحك به ان كنت متاجر مبتدئ في المجال و السلام عليكم ...

fatoma elsayd
04-24-2014, 12:46
السلام عليكم
الاكبيرت اخى الفاضل استراتجيه او ممكن تقول برنامج اول مالسوق فيه بيوصل لنقط معينه بيفتح الصفقات اتوماتيك زى استراتجيه كدا وانت بتفتح الصفقه ده بقى استراتجيه ايضا ولكن عند كل فرصه بيفتح الصفقه لوحده
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق :) :happy::dance:

حليس مختار
04-25-2014, 01:22
الاكسبرت هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين
واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول فى صفقات

وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفت بطريقه اتوماتيكيه وهذا
ما يفعله الكثيرون من المتداولين لعدم تضييع اى فرصه منهم

اخوك مختار

تحيتى

gr53
04-29-2014, 07:14
الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية هى الأفضل حتى مع الخسارة يتعلم المتداول من الأخطاء حتى لا يقع فيها ثانية

ahmed kabo
04-30-2014, 21:38
اكسيبرت هو عبارة عن ريبوت الى يتداول بالنيابة عنك فى غيابك او بدون اخذ قرار او استئذان منك ولاكن انت او مبرمج خاص من يبرمجة بالتوفيق للجميع

ahmedmomen
04-30-2014, 22:25
معنى كلمة اكسبرت هو برنامج الكتروني يقوم بعمليات التداول المختلفة بالنيابة عن الشخص فيقوم بفتح الصفقات
سواء الشراء أو البيع ويقوم بغلق الصفقات أيضاً تلقائياً ويكون ذلك بناء على إعدادات يحددها المتداول أو تحددها الشركة التي صنعت الاكسبرت

selmon
04-30-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الاكسبرت تقريبا برنامج تداول وانا مش جربتو ممكن تسال عنو حد مجربو

anamoody
04-30-2014, 23:33
اخى الفاضل الاكسبرت هو برنامج الى يقوم بفتح الصفقات و اغلاقها اليا على حسب السوق لكن احيانا يخطئ
واحيانا يحقق ارباح لكنى لا افضله و افضل التداول اليدوى لاكتساب الخبرة و فهم ما يدور فى مجال الفوركس

mohamedazab
04-30-2014, 23:37
اكسبرت هو عبارة عن برمجيات معده للتداول بناء على معلومات مسبقىة معينه يقوم بوضعها المبرمج .

mariya
04-30-2014, 23:44
الأكسبريتات هي عبارة عن برامج يستخدمها المتداولين للقيام بالصفقات وهناك عدة انواع يختار منها حسب الرغبة وتجد المجانية وتوجد من هي مقابل الأموال

jalil
05-01-2014, 00:04
معنى كلمه اكسبرت
هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج
:yahoo:yahoo:

walid08
05-01-2014, 00:50
السلام عليكم
اكسبرات يا اخي هي مؤشرات تنصبها في المنصة الهدف منها هي ان تفتح صفقات بطريقة الية دون ان تلمس انت شيئ

forexman3
05-01-2014, 20:29
شوف ياغالى
الاكسيبرت عبارة عن ملف يتم برمجته على عدة مستويات
وهدف واستوب لوز وحجم اللوت بحيث يقوم هو بالتداول الالى
دون ان يتدخل المتداول فى السوق

عاشق الفوركس
05-01-2014, 20:35
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الاكسبيرت هو برمجة الية تبرمجها انت ويقوم مكانك في التدوال يدخل في صفقات بشكل الي حسب الاعادادت التى برمجتها له،والسلام عليكم .....................

hamdy saleh
05-01-2014, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان الاكسبرت هو التداول الالى لتحقيق اكثر النتائج اليا دون الرجوع اليك
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا

mahmoud14
05-01-2014, 22:34

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

اكسيبرت هو عبارة عن ريبوت الى يتداول بالنيابة عنك فى غيابك او بدون اخذ قرار او استئذان منك ولاكن انت او مبرمج خاص من يبرمجة بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

islem14
05-01-2014, 22:44
الاكسبرت هو انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر و تفتحها لتعمل بطريقة اوتوماتيكيا

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

أو يمكنك ايجاد اكسبرت مجاني

mahmoud14
05-01-2014, 22:49

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

islem14
05-01-2014, 22:57

---------- Post added at 08:57 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

creatorman1978
05-01-2014, 23:00
الاكسبيرت اخى هو مثل برنامج او اضافه مبرمجة تقوم بتنفيذ اوامر ما او استراتيجية تغنيك عن الالتزام والجلوس امام الشارت وان كنت لا افضل مثل هذه الانواع ويجب ان تكتسب الخبرة اولا قبل تجربتها ... بالتوفيق

islem14
05-01-2014, 23:29

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

أو يمكنك ايجاد اكسبرت مجاني و تثبيته على ميتاتريد

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ ـرا

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرا

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان الاكسبرت هوالتداول الالى لتحقيق اكثر النتائج اليا دون الرجوع اليك

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:24 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز

FAHD
05-01-2014, 23:40
اكسبيرت وأكسبرت أبحت في قوقل عن شرح لهده الكلمات ستجد الشرح بالصور وكيفية استعمال

ahmedhathout
05-02-2014, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الاكسبيرت هو برنامج الي للتداول
يعني هو اللي بيتاجر بدالك ولا انصحك به اطلاقا
لانه ممكن يضيعلك كل حسابك
تقبل مروري

gr53
05-02-2014, 03:46
الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية أفضل و معها يكتسب المتداول خبرة و معرفة أكبر بالسوق

ruse
05-13-2014, 03:01
السلام عليكم
ولكن تكون انت محدد كيفيه التداول فيه وان توفقه على زوج العملات التى تتداول بها

TheDevils
05-13-2014, 03:03
السلام عليكم
الاكسبرت هو برنامج يوضع في برنامج الميتاتريدر ليقوم بوضيفة معينة اوتوماتيكيا
بدون تدخل منك بناء على شروط معينة

MAZROUR
05-13-2014, 03:03
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل
الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية أفضل
و معها يكتسب المتداول خبرة و معرفة أكبر بالسوق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kaa
05-13-2014, 15:26
الاكسبيرات هى احدى طرق التدالو
وهو طريق تلدالو لاى ويجب انه يكون عنجن خبرة فى التعامل مع الاكسبيرا حيث انها تنطوى عل مخاطرة

mhmd12
05-19-2014, 02:45
تقريبا هى انها خطة جديدة او شرح جديد لؤشر او ما شابه ذلك و من ثم يجب علينا ان نؤدى فى التجارة على العملات بالشكل المطلوب مننا لكى نحقق الاهداف الكبرى من هذه التجارة بالتعلم الكبير فى الفوركس

kaa
05-19-2014, 04:55
الاكسبيرات هى احدى طرق التدالو
وهو طريق للتداول ويجب انه يكون خبرة فى التعامل مع الاكسبيرا حيث انها تنطوى على بعض الاشياء التى تسبب الخسار ة فى البداية

Ebtsam Forex
05-19-2014, 06:20
:dance::happy: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذى الفاضل والله اللى اعرفه ان اكسيبرت هو عبارة عن ريبوت الى يتداول بالنيابة عنك فى غيابك او بدون اخذ قرار او استئذان منك ولاكن انت او مبرمج خاص من يبرمجة اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo:

zakria
05-19-2014, 08:22
آخي الغالي
في الحقيقه الاكسبيرت صحيح هو روبوت يبرمج من قبل المبرمج على اسلوب تداول معين ويغنينا من التداول المستمر والمتابعه

تفبل مروري

bombasasa
05-19-2014, 09:14
الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين ، مثلا ممكن أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة لأي صفقة تدخلها ....إلخ

انا مش فاهمة بردة اي اللي ممكن الواحد يستفاد منة واي الحاجات
اللي ممكن الواحد يتعلمها من خلالة وشكراا مقدما

naoual
05-19-2014, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الاكسبيرت هو برنامج يتداول بدل منك ما يسمى بالتداول الالي هو يركب على المنصة الخصة بك

amermazzen
05-19-2014, 10:15
السلام عليكم ورحمة لله اكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج بيتركب على المنصة وبتشوف هتشغله على انهي زوج المهخم أخي انصحك بالتعلم الجيد من أجل بناء قاعدة صحيحة.

محمد مؤمن
05-19-2014, 10:27
الاكسبرت أخي الكريوم هو عبارة عن برنامج الكتروني جاهز يتم تثبيت على المنصة ويقوم بعمليات التداول المختلفة
بشكل تلقائي نيابة عن المتداول فالاكسبرت يقوم بصفقات البيع والشراء وذلك بناء على الاعدادات المسبقة الخاصة به

محمد السيد محمد
05-19-2014, 11:42
اكسيبرت هو برنامج مصغر يقوم بالتجارة نيابة عنك باستراجيتك التى تري انها تعطيك اوفر ربح .. وتستطيع لن تضع له الاعدادات اللازمة حسب رؤتك لظروف تداولك وان كان جيدا فستربح من وراءه مالم تحلم بتحقيقه وقد تخسر ايضا به الكثير لانه يفتقد الى المرونة

payza
05-19-2014, 13:17
اكسبرت يعني برانمج الي للتدلال
وهو بيتداول بدلا منك في اي وقت:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

-----------------------------------------------------------------------------------------

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 13:24
معنى كلمة اكسبرت هى الخبير وهو برنامج مبرمج داخله استراتيجية معينة ويقوم هذا الاكسبرت بالمتاجرة بالنيابة عنك على زوج من العملات التى تريد المتاجرة فيه

الربح من الفوركس
05-19-2014, 17:22
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالبحث عنها عبر محركات البحث المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

naima
05-19-2014, 17:26
الاكسبرت هو برنامج خاص بك تحدده للقيام بالتداول بدلا منك فى الفوريكس ولكن تكون انت محدد كيفيه التداول فيه وان توفقه على زوج العملات التى تتداول بها وشكرا

maasofiane
05-23-2014, 13:43
الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر
منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين ،
مثلا ممكن أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة
لأي صفقة تدخلها

hassanayoub
05-23-2014, 14:28
كنت أود طرح نفس السؤال
شكرا لطرحك له و شكرا للأعضاء الذين قامو بالاجابة عنه
بدأت بهم الاكسبيرت الان
هذه الكلمة متداولة كثيرا في المنتدى و الان فهمت مغزاها

distefano2007
05-23-2014, 21:42
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات
خاصة بيضعها مصمم البرنامج

Ammar Tayeb abdelkader
05-24-2014, 01:39
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

milanowolf
05-24-2014, 01:46
الاكسيبرت هو عبارة عن متاجر الى يقوم بدخول الصفقات بطريقة الية بدلا
عنك طبقا للمعطيات الموجودة به والتى يضعها مصمم الاسيبرت تبعا
لاستراتيجية معينة وغالبا استخدامها غير مجدى

poop3
05-24-2014, 02:23
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الاكسبرتات دى الا انتا بتشتغل عليها فى الفوركس اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

adnanxh
05-24-2014, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله.
يجب التفكير في الاكسبيرتات على أنها استراتيجية مؤتمتة آليا. أي لا بد للاكسبيرت أن يعتمد على استراتيجية معينة تكون في الأساس ناجحة.
ونحن نلجأ عادة للاكسبيرتات في حالات معينة مثل:
عدم القدرة على المتابعة اللصيقة للشاشة.
عدم القدرة على مجاراة السرعة التي تتطلبها الاستراتيجية.
تطبيق الاستراتيجية سيكون على أكثر من زوج واحد بحيث يكون من المستحيل أن يقوم بها المتاجر نفسه.

dont
05-24-2014, 05:35
هى برامج تتدالو الى ولكن التدال الالى ليت هى الطريقة المفضلة للى فى التداول
نا افكر انى استخددم طرق اخرةى فى الفوركس لكى اتتتعلم الفوركس

mhmd12
05-24-2014, 05:59
انا مش عارف برده و نفسى اعرف يعنى هى مثلا استراتيجية و الا هى طريقة للتجارة و اخذ الربح من الفوركس و ازاى بتتم على منصة التداول فى الفوركس فى اى وقت

waleed hassona
05-24-2014, 10:19
السلام عليكم جميعا اخوانى بالمنتدى الاكيبرت اخى الكريم عبارة عن استراتيجيه لها شروط لدخول الصفقات والخروج منها ويتم برجمته بحيث انه
يعمل اليا ويدخل الصفقات على حسب الشروط المبرمج عليها وعلى راس المال يدخل بحجم اللوت المناسب وهو يكون يمبالغ كبيرة

ali.22595
05-25-2014, 13:39
السلام عليكم
اخي الفاضل ان الاكسبرت هو انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر و تفتحها
لتعمل بطريقة اوتوماتيكيا أويـمكنك ايجاد اكسبرت مجاني و تثبيته على ميتاتريدر

maao2008
05-25-2014, 13:40

cebriilyes
05-25-2014, 13:49
هي الخبير اوصاحب الخبرة في المجال الدي هوفية مثلا السوق او البورصة

---------- Post added at 12:49 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

الخبير هوالمختص هوشخص صاحب خبرة كبيرة اوهوملم بالمجال

salimned
05-25-2014, 13:52
السلام عليكم الاكسبرت اخي هو التداول الالي في مجال الفوركس و لكني لا افضل العمل به و الاعتماد على النفس احسن كي نكسب خبرة في السوق .

malak_maloka
05-25-2014, 14:03
اعتقد ان برنامج يااخي زي البرنامج الالي ا التداول الالي ومبرمج علي اشياء معينه
وانك تعمل مثلا استراتيجه وهو يفتح ويقفل لوحده ده الافهمه ان شا الله المشرفين يفهموك

balou
05-25-2014, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد لا اعرف تعريف سكريبت انا جديد في هذا المجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

eragon
06-07-2014, 03:51
الاكسبـــــــرت هو عباره عن نظام متاجره يعمل بشكل اللي بدون تدخل اي شخص فيه
ويتم برمجته علي حسب المؤشرات , له مميزات كثيره جدا...

Nadia Hatim
06-09-2014, 06:47
اخـي الفـاضل .. هو الذي يطلقون عليه المتداول الالي هو برنامج الى للتداول يتم تحميله
على المنصة ويقوم بدلا من ان المتداول بكل ويعني عمليات التداول من تحليل فنى معتمدا
على عدد من المؤشرات التى وضعها مصمم البرنامج الى فتح الصفقات ومن و اغلاقها
وقد يحقق مكاسب و قد يتسبب فى خسائر تصل الى مرجنة الحساب بالكامل

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 14:44
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الاكسبريت هو مثل ملف يتم وضعك في الميتاتريدر في المجلد الخاص بيه وكل واحد ومهمته التي صنع او برمج للاجلها

gr53
06-16-2014, 13:10
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليديوية أفضل فيكتسب معها المتاجر الخبرة و المعرفة

sabirdaba
06-16-2014, 13:13
الاكسبيرت اخواني الافاضل هي الاداة التي نقوم باضافتها للميتاتريدر حتى تكون هناك متاجرة الية على الحساب وفق الاستراتيجية التي يعمل عليها الاكسبيريت المهم ان الصفقات تفتح وتغلق بدون اي تدخل من المتداول

samozein
06-16-2014, 13:20
اريد من السادى المشرفين او احد الاعضاء ذوى الخبره ان يدلنى على معنى كلمه اكسبرت.....حيث اننى اقراها كثيرا و لكنى لا اعرف معناها او كيفيه الاستفاده منها....مع خالص تحياتى
عزيزي الفاضل
موضوع الاكسبرت ده موضوع طويل جدا وهو ببساطه برنامج اضافي لمنصه التداول يقوم بتنفيذ اوامر عن طريق برامج معينه مثل برنامج الايديتور الخاص بالبرمجه
ولكن احذر اخي من الاكسبرت ولا تشتغل عليه الا بعد تجربته على منصه تداول على حساب تجريبي لأن النتائج لاتكون جيده
وفي النهايه انا افضل التداول اليدوي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Jo.Cena
06-19-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
والله مش عندى اى فكره عن الكلمه دى بس فى انتظار
ردود زتفاعل الاخوه الكرام هنا للاستفاده القصوى لينا جميعا

RomanyMoreed
06-23-2014, 17:24

بص حضرتك الاكسبرت ده فايدة انه بيفتح صفقات لوحده بس في حالة توافق شروط الدخول الخاصه بالاكسبرت ده

moh721
06-23-2014, 18:04
هى برامج تتداول الى

حيث ان الاكسبيرات هى احدى طرق التداول ولكن مش كويسة ازاى اتلدول البديوى انا افضل التداول اليدوى عن الاكسبيرات

عدي
06-23-2014, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاكسبرت اخي هو المتداول الالي الذي يتداول بدل منك و بالتوفيق ليك ان شاء الله

hellelali2
06-23-2014, 19:31
هي مجرد مصطلح يطلق علي البرامج التداول الالي و هي تمكن المتداول من فتح صفقات وتنفيد اومر من خلال معطيات و اوامر ادخلة من قبل مبرمج لتنفيد الاوامر دون الحاجة الي تدخلك ولاكن يلزمك سرفير

chomehdi
06-23-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا جزيل الشكر على المعلومات
المهمة فلا فيها إفادة للجميع وننتظر منكم المزيد إنشاء الله

rami007
06-29-2014, 05:42
السلام عليكم
اعتقد ان برنامج يااخي زي البرنامج الالي
ا التداول الالي ومبرمج علي اشياء معينه
وانك تعمل مثلا استراتيجه وهو يفتح ويقفل
لوحده ده الافهمه ان شا الله المشرفين يفهموك
سلام تحياتي
بالتوفيق

examido300
06-29-2014, 05:43

asifali
06-29-2014, 08:59
نعم اخي الاكسبرت كما هو مذكور يعني الخبير وهو برنامج يتم تصميمه او شراءه وتثبيته على منصة التداول ليصبح يعمل كالمتاجر الالي ويفتح لك صفقات ويغلقها ويقوم بتغيير الستوب لوز والتيك بروفيت حسب ما تمت برمجته وشكرا الاكسبرت هو انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر و تفتحها لتعمل بطريقة اوتوماتيكيا

gr53
07-14-2014, 23:13
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية أفضل كثيرا

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ayoubbouziki
07-15-2014, 14:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

moh721
07-15-2014, 17:28
هى برامج تتداول الالى
حي تضع الاكسبرات لكى تفتح ليك الصفقات وتغلق الصفقات كل شى بون بشكل الى
ولكن مش مناسب فى كل وقت وايضا مش مناسب فى كل عملة

1 million
07-15-2014, 18:14
الاكسبرت هو برنامج للتداول الالي على المنصة
عادة يصممه المتداول بنفسه باستخدام لغة سهل تعلمها او يحمله من الانترنت

عاشق الفوركس
07-15-2014, 18:23
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم 8،الاكسبيت هو برنامج للتدول الالي تصمم له اعددات هو يتدوال بها بدل منك،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

Wassa04
07-15-2014, 18:47
الاكسبيرت هو برنامج الي يمكن ابتكاره من خلال بعض
الاستراتيجيات وهي كثيرة جدا في الوقت الحلي لكنها ليست مضمونة
مائة بالمائة

elprince
07-15-2014, 19:00
الاكسبرت يمكنك من التداول الآلي
اي انه يدخل في الصفقات اوتوماتيكيا بعد تحميله وادراجه في الميتاتريدر
لكن اخي لا انصحك بذلك بل اعتمد على نفسك واستراتيجيتك

YOSAF
07-15-2014, 19:03
السلام عليكم
الإكسبرت هو برنامج أخي وضيفته هي التداول الي و له اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج حسب تحليله لسوق
أنا أنصحك بالإبتعاد عن كل ماهو معقد وصعب

محمود مرعى
07-15-2014, 19:14

بصراحة شديدة جدا يا اخى الاكسبرت هو برنامج تداول فى منصة التداول ولكنه يعمل بطريقة الية وحضرتك تقدر فعلا اتك تفعله او تلغيه من خلال on او off ونصيحة منى ليك اوعى تشتغل بالاكسبرتات او اى متداول الى حتى لو كانت نتائجه مضمونة علشان تعرف فعلا تتعلم الفوركس وتقدر تحقق منه ربح كويس وتعرف امته تبيع وامته تشترى وربنا يوفقك ان شاء الله

hema2013
07-15-2014, 19:15
سلام عليكم لورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز الفاضل على طرح هذا الموضوع المفيد عشان تتعلم الفوركس لابد من التحليل الفنى السليم قبل الصفقات وكمان تستخدم الاستراتيجيات المربحة والتى تكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

wanxe
07-15-2014, 19:50
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

mounim1994
07-15-2014, 20:04
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف الملاسلين اخي الكريم
الاكسبرت هو برمجة استراتيجية مع المنصة و جمعلها اتوماتكية

zinou
07-15-2014, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الافاضل لقد رايت ان الموقع هنا ينقصه التحدث عن الاكسبرتات وكيفية عملها والتعريف بها ولذلك احببت ان يكون لي اضافه مفيده يستفيد بها الاخوه الاعضاء وهي شرح عمل الاكسبرت وكيفية الاستفاده من المؤشرات
هذا الموضوع مفتوح للجميع سواء باضافة معلومه او المشاركة باكسبرتات حديثه او قديمه
ولكي نتعرف على الاكسبرت لا بد لنا ان نعرف ما اهميته وكيفية تشغيله
اولا : الاكسبرت هو عباره عن برنامج يتم وضعه من قبل المتاجر بناءا على مؤشر او تمبلت ويوضع به شروط الدخول والربح والاستوب ليقوم البرنامج بالتداول بدلا من المتاجر ومتابعة الشارت
فيكفي ان تضع الاكسبرت على الشارت وهو متصل بالنت وهو يقوم بكل شيء بدون اي متابعه من المتاجر
ويفضل استخدامه للمتاجرين الذين ليس لديهم الوقت الكبير لمتابعة سير العمله والجلوس امام الشاشه

AMLAK
07-15-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الإكسبرت هو برنامج أخي وضيفته
هي التداول الي و له اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج حسب تحليله لسوق أنا أنصحك بالإبتعاد
عن كل ماهو معقد وصعب مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

nassr15
07-16-2014, 05:30
الأكسبرت هو عامل زي التداول الألي بمعني أنو بيفتح الصفقات لوحدو سواء بيع أو شراء حسب الأستراتيجيه اللي متبرمج عليها

ynwa1892
07-16-2014, 05:46
السلام اخي الاسكبرت هو برنامج او مؤشر الي يوضع في مسار معين زظيفته يقوم بفتح الصفقات بناء على اوامر معلقة لوحده ويتم غلقها لوحده لكن اخي حذاري غالبا ما يكون مخسر

awa
08-03-2014, 22:33
الاكسبيرتات هى اشبه بالبرامج اللى يتثبتها فى منصة تداولك و بتساعدك
جدا فى التجارة و ممكن تفتح لك صفقات و انت مش بتعمل اى حاجة

aysamiman
08-04-2014, 14:45

gr53
08-05-2014, 01:34
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليدوية أحسن و أكثر أمانا

zinga
08-06-2014, 17:39
بدا المحقق في
أنواع مختلفة من القرارات، وتوقع الدرجات، وتوقع الشفاء من السرطان،
أداء الباعة التأمين على الحياة، وكذلك التنبؤ بالتغيرات في الأوراق المالية
الأسعار.

zinga
08-09-2014, 14:09
هناك الكثير من الناس الذين يعلمون علم النفس من التداول. كانت هناك
العديد من الكتب الخطية والجهد المبذول في الندوات تحاول تعليم الانضباط
اللازمة للتداول.

abdelaziz 10
08-09-2014, 17:24
الاكسبيرت يا اخي او المتاجر الالي هو يقوم بالتداول اليا بدل عنا ونرتاح من المتابعة المستمرة
ايضا الاكسبيرت ممكن يعفينا من الطمع والتهور لانه يعمل وفق ما برمج عليه من ادارة معينة

yara alaa
08-09-2014, 17:51

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

redasmarth
08-09-2014, 17:54
الاكسبيرت أخي الكريم هو برنامج للتداول الالي هو مبرمج علي أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة لأي صفقة

gr53
08-13-2014, 00:16
الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته سواء صواب أو خطأ
فالأحسن المتاجرة اليدوية و اعتماد المتاجر على عقله و نفسه و يثق بعمله

moroo
08-13-2014, 00:26
الاكسبرت هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين
واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول فى صفقات

وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفت بطريقه اتوماتيكيه وهذا
ما يفعله الكثيرون من المتداولين لعدم تضييع اى فرصه منهم

rafik23
08-13-2014, 00:31
الاكسبرت هوبرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

abderrahmenanis
08-13-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته الاكسبرت عبارة عن برنامج يقوم بالتداول الالي بناء على طلبك بدون الرجوع اليك بناء على مؤشرات معينة
تقبل مروري

ahora
08-13-2014, 17:52
الاكسبرت يعني برنامج للتداول الالي مصمم من طرفبعض الخبراء او حتى اعضاء عاديين
هذا البرنامج يسمى أيضا المتداول الألي يمكن من فتح صفقات طبقا لحسابات معينة

Amine27482
08-13-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

marwanc
08-13-2014, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

Amine27482
08-13-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

sharshabil
08-13-2014, 19:47
الاسكبرت سيا اخي هو برنامج تداوا تضيفه في المنصة
و يقوم بعمل معين يكون مبرمج عليه يسمى expert هكذا اتمنى يكون الشرح واضح

abdou19
08-13-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم هو مسار اخي

BILALOU4
08-14-2014, 17:09
تقبل مروري

AMLAK
08-26-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكسبيرت هو برنامج
تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج بيتركب على المنصة وبتشوف هتشغله على انهي زوج اوهو ايه افضل
زوج بيحقق عليه افضل نتايج تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdoux
08-26-2014, 14:53
الاكسبرت اخي هو التداول الالي في مجال الفوركس و لكني لا افضل العمل به و الاعتماد على النفس احسن كي نكسب خبرة في السوق

samieh
08-28-2014, 05:25
الاكسبيرت هو المتاجر الالى الذى يقوم بعمل الصفقات نيابة عنك لو كنت
غير متابع للشارت فبتضع الاكسبيرت على الشارت ويقوم هو بعمله اليا بما هو مبرمج عليه

LAWMAN
08-28-2014, 05:56
الاكسبيرت اخى هو المتاجر الألى الذى يقوم صانعه ببرمجته وضبط اعداداته التي قد تكون ثابته او متغيرة يمكن تعديلها على حسب الفريم المستخدم او زوج العملات المستخدمه او ظروف السوق او الهدف والخسارة وهكذا
ويقوم هذا المتاجر الالى بالدخول في الصفات نيابة عنك وهذا طبعا اذا توافرت الشروط التي تكون مبرمبجه عليه ولكنى اود ان اذكر انه لا يخلى من الخطأ دائما ومن الممكن ان تكون اضراره اكثر من منافعه

Sama20
08-28-2014, 08:20
صباح الورد
اعزائي اعضاء منتدي الفوركس
لاكسبيرت:bravo:
هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج
اوهو ايه افضل زوج بيحقق عليه افضل تنتائج
:yahoo
وهو ايضا برنامج الى للتداول يتم تحميله على المنصة و يقوم بدلا من المتداول بكل عمليات التداول من تحليل فنى معتمدا على عدد من المؤشرات التى وضعها مصمم البرنامج الى فتح الصفقات و اغلاقها ...وقد يحقق مكاسب و قد يتسبب فى خسائر تصل الى مرجنة الحساب بالكامل :tie:
والله الموفق للجميع

zinga12
08-28-2014, 14:07
شرحت، وهذا هو الترشيد على أساس التفكير غير واقعي.
حتى مع أفضل النوايا، عندما "اضافية" المال هو في الحسبان، وهناك احتمالات سيتم استخدامها ل
التداول. وضعت في حسابك فقط ما يمكن أن تخسره في مجملها.

ndoe
08-28-2014, 14:19
اكسبرت دا يعنى تقريبا شئ الى يقوم بتطبيق الصفقات لك ولكن هذا غير مطلوب ابدا
لان هذا امر سيجعل منك شخص خاسر

topkey
08-28-2014, 14:56
الاكسبيرت هو برنامج يقوم بالتداول اعتمادا على مؤشرات و اعدادات خاص
قام المبرمج بتحديدها و اغلبها فاشل على ما اضن

abdoux
08-31-2014, 17:00
هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته
لكن أغلبها أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليديوية أفضل فيكتسب معها المتاجر الخبرة و المعرفة

asafiforex
08-31-2014, 17:01

The King Algeria
08-31-2014, 17:03
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبرت وهو مؤشر يمكنك من تداول بشكل اوتوماتيكي
ايو من خلال خاصية اتو ترايدر يفتح صفقات بفور تحقق شروطه المطلوبة

md5diablo
08-31-2014, 17:09
بسم الله الرحمان الرحيم
صديقي الكريم الاكسبيريت هو برنامج يتم تنصيبه في البلاتفورم و سترى كيفيه
تشغيله على ايه زوج وله اعدادات خاصه يقوم باعداده مصمم البرنامج

brayek011
08-31-2014, 17:15
هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول أما عن القيمة عن هدا الأمر و عليه أرى أن الأمر يحتاج فقط إلى القليل من الجهد لكي تصل إلى ما تريد إنشاء الله..

eslamsallam
08-31-2014, 17:19

ihabblida
09-20-2014, 18:54
أخي الكريم الأكسبرت هو برنامج يقوم بالتدال
أوتوماتكيا في سوق الفوركس و أنصحك بأستعماله
أرجوا أ ناكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا

مصراوى
09-20-2014, 19:17
اخى الكريم الاكسريبتات هى نوع من البرامج والتى يمكنك الاعتماد عليها فى التداول والربح من خلالها وبالتوفيق للجميع

saraso
09-21-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
كلم الدعم العربى فى الانستا وشوف المشكله معاهم

Hassan Owen
09-21-2014, 22:33

msamir2013
09-23-2014, 15:20
الاكسبرت هو نظام برمجة بيصممه شخص لديه الخبرة فى البرمجة يمكن المتداول من اجراء الصفقات بشكل الى دون التدخل منه

وبيكون فى الغالب هذا الاكسبريت بمقابل مادى من قبل المصمم ويطلق علية ايضا المتداول الالكترونى

AMLAK
09-26-2014, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين ، مثلا ممكن أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة لأي صفقة تدخلها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abokarem
09-26-2014, 15:37
السلام عليكم
الاكسبيرت هو مؤشر او استراتيجيه تمت برمجته من مبرمج ليتداول بمفرده ويدخل ويخرج وبدون اى تدخل
منك ولكنى جربت العديد منه ولم تكن التجارب جيده الى الان

hassene
09-26-2014, 15:44
الاكسبرت اخي هو التداول الالي في مجال الفوركس و لكني لا افضل العمل به, أغلبها
أثبتت فشلها لذا المتاجرة اليديوية أفضل فيكتسب معها المتاجر الخبرة

abdelloo31
09-27-2014, 00:47
هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول فى صفقات وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفت بطريقه اتوماتيكيه

nada2012
09-27-2014, 02:04
ر انا والله يا اخى
مش عارفه معنى
الكلمه ايه عموما ياىاخىتقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييت
الـــسلام علـــــيكم ورحـــــــــمه الله وبركاته ....

GirL
09-27-2014, 02:57
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه اكسبرت تعني روبوت يتداول في مكانك ولكن انصحك انك تتداول لوحدك

marem2007
09-27-2014, 04:57
كلمة اكسبرت هي كلمة موجودة في برنامج الميتاتريدر وهي عبارة عن المتاجر الالي الذي تحدد لة طريقة محددة وهو بينفذ

الشاعر
09-27-2014, 05:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل دائمآ

ifs
10-10-2014, 02:00
بسم الله الرحمان الرحيم
الاكسبرت اخي هو عبارة عن استراتيجية جاهزة في ملف توضع في المنصة مباشرة للعمل بها تقبل مروري والسلام عليكم

belhadj
10-10-2014, 05:35
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والائع والمثير كما أتمنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير...

الشاعر
10-10-2014, 05:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدى علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

ecccco
10-10-2014, 07:22
الاكسبريت عبارة عن برنامج صغير ينفذ استراتيجية مبرمجه فيه وفقا لمعطيات وضعها المبرمج و يقوم هو
بإصدار أوامر المتاجرة بشكل آلي اذا توافرت هذه المعطيات و كل هذا مبرمج بغلة mql و هي لغة برنامج
الميتا تريدر mt4 ....

ashrafshawky
10-10-2014, 07:47
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالاعتماد على النفس من خلال التعلم والممارسة واتدريب وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

algeria
10-10-2014, 07:54
أخي الكريم الأكسبرت هو برنامج
يقوم بالتداول اليا في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

anwarladmhammad
10-10-2014, 08:54
ان الاكسبريت هو يشبه كثيرا البرامج التي تنصب في الكمبيوتر وهي لست من الويندوز
اي ان الاكسبرت هو برنامج تداول في خاصية ما يضاف الى المنصة متادريدر4 بطريقة التنصيب

شبه منحرف
10-10-2014, 09:05
الاكسبرت هو نظام عمل الكترونى يعنى يتداول اوتوماتيكيا لوحده بدون تدخل منك نهائى وهناك الكثير منها التى تربح والتى تخسر وانصحك بعدم استخدامها

الشاعر
10-10-2014, 09:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله تحياتي للجميع

محمد ميدو
10-22-2014, 18:31
هو برنامج يتداول لك يعمله المبرمج وبعدها تركبه على احدى العملات وتشتغل بيه
بالتوفيق اخى

xalmp01
10-23-2014, 00:31
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج بيتركب على المنصة وهو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج واعتقد اكتر مااعرفه عن هذا الموضوع والله الموفق لنا والجميع ويجزي الله خيرا من يدلنا اكثر الله الموفق

zouhirflava
10-24-2014, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلابك اخى المتداول
الاكسبرت معناه انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدرو تفتحها علشان تعمل بطريقة اوتوماتيكية

forexabdo2014
10-27-2014, 07:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
ربنا يوفقنا واياكم انشاء الله
تقبل مروري

مروة
10-27-2014, 07:34
تحياتى

eslamsallam
10-27-2014, 11:46
لاكسبيرت هو برنامج تداول الي ليه اعدادات خاصة بيضعها مصمم البرنامج

aboomar13
10-27-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
الإكسبرت هو المتاجر الآلي ويقوم هذا البرنامج بتنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الستوب والهدف وماإلى ذلك من وظائف متعددة بناء على تعليمات مسبقة قد قام المبرمج بكتابتها.
يعمل الإكسبرت على برامج عائلة الميتاتريدر.

zouhirflava
10-27-2014, 19:21
الاكسبرت هو متاجره آليه حيث انه يكون مبرمج على زوج معين واستراتيجيه معينه وعليها يتم الدخول فى صفقات

وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفت بطريقه اتوماتيكيه وهذا ما يفعله الكثيرون من المتداولين لعدم تضييع اى فرصه منهم

تحيتى

فوزي فوزي
10-27-2014, 19:30

Murad
10-27-2014, 19:36
الاكسبرتات يا اخي تعني تداول الآلي أو عبارة عن استراتيجية لها اعدادات معينة يتم وضعها على منصة التداول حتي تنفذ تلقائيا اذا توافرت الشروط الموضوعة لها

ranou
10-27-2014, 21:53
الاكسبيرت اخي الكريم هو مثل ادات صغيرة تكون مبرمجة من خلال الاشخاص الذي يتقنون برمجة الاستراتيجيات وتحويلها لاكسبيرت وطبعا الاكسبيرت يقوم بالمتاجرة عوضا عنك بشكل الي عندما تقوم بوضعه على منصة الميتاتريدر

أسماء نعناع
10-29-2014, 14:24

oday4ever
10-29-2014, 15:03

aboomar13
10-29-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم للاسف الى الان ام اتاجر عن طريق الاكسبرت وليست لي فيه خبرة حتى افيدك فيه
ولكن يبدو بانه برنامج يحدثه المتداول في منصته حتى يتمم صفقات وفق مستوى معين وبنقاط ثابتة

عبدالله محمد111
10-29-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك بشدة علي طرح هذا الموضوع
المفيد الذي استفدنا منه واصحاب الردود
ايضا استفادنا منهم وبالتوفيق اخي

waleed hassona
11-13-2014, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... الاكسبيرت برنامج نقوم نحن ببرمجته حسب الاستراتيجيه التى نعمل
بها وهناك منها مجانى وهناك بمقابل

sasa11
11-15-2014, 19:51
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

maasofiane
11-15-2014, 22:06
الاكسبرت هو انك تقوم ببرمجة استراتيجية مع الميتاتريدر
و تفتحها لتعمل بطريقة اوتوماتيكيا أو يمكنك ايجاد اكسبرت
مجاني و تثبيته على ميتاتريدر

lola12
11-15-2014, 22:31
مرحبا بك اخي الكريم
تقبل مروري

محمد عبد اللطيف
11-15-2014, 23:45
السلام عليكم
الاكسبيرت هو عباره عن مؤشر او استراتيجيه برمجها المبرمج لتقوم بالتداول الالى بدون اى تدخل من
المتداول وللاسف اعتقد ان الافضل منها ليس معنا ولكنه مع الحيتان

abdelhak redouane
11-17-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا جد متاسف لاني لم استطع انافيدك في هذا الباب لانبي انا لا اعرفها ارجو الافادة من باقي الاعضاء من فضلكم
بالتوفيق للجميع

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 21:24
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

worldg04
11-17-2014, 21:38
هي مجرد مصطلح يطلق علي البرامج التداول الالي و هي تمكن المتداول من فتح صفقات وتنفيد اومر من
خلال معطيات و اوامر ادخلة من قبل مبرمج لتنفيد الاوامر دون الحاجة الي تدخلك ولاكن يلزمك سرفير

may0
11-17-2014, 21:38
الاكسبيرت اخواني الافاضل هي الاداة التي نقوم باضافتها للميتاتريدر حتى تكون هناك متاجرة الية على الحساب وفق الاستراتيجية التي
يعمل عليها الاكسبيريت المهم ان الصفقات تفتح وتغلق بدون اي تدخل من المتداول

Wassa04
11-17-2014, 21:46
مرحبا اخي الكريم الاكسبرت هو برنامج الي
يتداول لك كامل لليوم و لا داعي لك لمراقبة الشارت و يمكنك التحكم به

ihab331
11-17-2014, 22:22
أخي الكريم اﻷكسبرت هو برنامج ألي يقوم بالتداول في سوق الفوركس اليا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

chouaib1
11-18-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا جد متاسف لاني لم استطع انافيدك في هذا الباب لانبي انا لا اعرفها ارجو الافادة من باقي الاعضاء من فضلكم
بالتوفيق للجميع

mkamal
11-19-2014, 00:24
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

mohamedbaki
11-19-2014, 18:31
هى برامج تتداول الالى

aliali
11-19-2014, 18:31

realyone
11-21-2014, 15:37
اكسبيرت يعني خبير التداول الآلي يعني تحطه بالمنصه وهو اللي يقوم بفتح الصفقات نيابه عنك وهو يوفر لك جهد متابعة السوق وفتح صفقات والحلو في الكسبيرت انه ماعنده عاطفه او احاسيس مثل المتداول الآدمي اللي يؤثر عليه العاطفه في التداول

downlaod4
11-21-2014, 20:56
مرحبا بك اخي الكريم
تقبل مروري

BOULBOUL2
11-22-2014, 22:05
اهلابك اخى المتداول

MUSTATY3
11-23-2014, 15:04
,السلام عليكم ورحمة اللة
الاكسبيرت عبارة عن برنامج يستطيع المتاجرة الالية على حسب,
طريقة الاستراتيجية المبرمج عليه,
ويقوم بعمل فتح الصفقات واغلاق الصفقات وا ادارة راس المال.

hakim12
11-23-2014, 15:38

zoza
11-24-2014, 06:02
ليس لدى اى معلومه اخى الكريم بخصوص هذا الاكربيد صقدىن انا مش هقدر افيدك خالص بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء اله وتقدر انى ابقا وصلتلك المعلومه بالتوفيق لك وشكرا لك را جزيلا وانشاء ااهل تبقا توصل للمعلومه الى انت عايزهها

marina
11-24-2014, 09:30

monya0
11-24-2014, 10:12
الاكسبرت هو نظام برمجة بيصممه شخص لديه الخبرة فى البرمجة يمكن المتداول من اجراء الصفقات بشكل الى دون التدخل منه
وبيكون فى الغالب هذا الاكسبريت بمقابل مادى من قبل المصمم ويطلق علية ايضا المتداول الالكترونى

ebrhim
11-24-2014, 10:12
هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته

gemi619
11-28-2014, 15:19
مرحبا بك اخي الكريم
تقبل مروري

Ahmed2020eg
11-28-2014, 15:35

retared10
11-28-2014, 15:48

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
هم الناس ذو الخبرة ايذين يتاجرون في مجال الفوركس
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

medo2013
11-28-2014, 15:48
كلمة اكسبريتات بتكون عبارة عن برامج وهو برنامج جيد ولازم تعمل على التداول الجيد الذى يعمل على الربح وهو برنامج يعمل بطريقة الية يعنى بتداول العملات التى تعمل على المكسب وهو برنامج جيد ومفيد

jadid01
11-29-2014, 05:12

gr53
11-29-2014, 10:27
الاكسبريت هو برنامج للتداول الآلي فهو يدخل الصفقات و يعطي الأوامر على حسب برمجته سواء صواب أو خطأ
فالأحسن المتاجرة اليدوية و اعتماد المتاجر على عقله و نفسه و يثق بعمله

alimohamed
11-29-2014, 11:48
كلمة اكسبريتات بتكون عبارة عن برامج وهو برنامج جيد ولازم تعمل على التداول الجيد الذى يعمل على الربح وهو برنامج يعمل بطريقة الية يعنى بتداول العملات التى تعمل على المكسب وهو برنامج جيد ومفيد

hakim12
11-29-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل دائمآ

toutou1
11-29-2014, 23:43
الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين ، مثلا ممكن أن يقوم بفتح صفقات أوتوماتيك أو وضع استوب لوز بعدد نقاط معينة لأي صفقة تدخلها ...

alis
11-30-2014, 00:38
بالتحديد لا اعرف اخى الكريم ان الموضوع دا نقدر ان احنا نفهمه ازاى انا شم قادر اعرف المصطلح دا بتقدر انك تقول عليه ايه بالظبط صعب اوى انى احكم على الموضوع دا وانا اعرف الثشور فقط اسف جدا للغايه على الموضوع دا

brayek3
11-30-2014, 00:59
اخي الكيرمن لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة عن هدا الأمر و عليه أرى أن الأمر يحتاج فقط إلى القليل من الجهد تصل إلى ما تريد إنشاء الله، توجه إلى القسم التعليمي,,,, ===>

juba7abood
11-30-2014, 01:01
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم معنى كلمة اكسبرت ده زى برنامج بيعمل تحاليل للعملات مكانك بدون ان تتعب فى عمل التحاليل بنفسك خالص وفيه ناس بتشكر فيه وطبعا مش مجانا وبالتوفيق اخى الكريم

تقبل مروري ♪♪♪♪♪

ام زياد
11-30-2014, 01:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت يا أخي الكريم هو عبارة عن ملف يوضع في مسار معين في فولدر منصة تداول شركة الوساطة التي تتعامل معها ، وهو مبرمج علي عمل معين

kimo.san
11-30-2014, 01:19
اعتقد انه برنناكج تداول بتقدر انك تشخ عليه وتعمل المتاجره بتقعتك دا امر عادى جدا واعتقد انى مسمعتش الكلمه دى كثير ا ولكلن اعتق د من لخال المعلومه الى اقدر انى املكها دا امر مهم جدا والى قدرت اوصلهولك

medomedomedo
11-30-2014, 02:09
اكسبريت هو عباره عن تداول الي بمعني انه يكون مظبط موضوع معين علي الاكسبريت اوامر معلقه مثل علي ذلك يكون الاكسبريت يقفل الصفقات مره واحد او الاكسبريت يقفل الصفقه عندما تصل الي نقطه معينه بدون تدخل منك

salichou
11-30-2014, 15:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الكسبرة هو المتاجر الالي يفتح الصفقاة اليا دون ان تتدخل انت المتاجر الالي

xdorex
11-30-2014, 15:14
الاكسبرت تعني المتاجر الالي وهو المتاجر عباره عن برنامج تربطه بالمنصه وتحدد الاوقات التي سيتاجر فيها
الاستراتجيه المستعمله فيه حتى تفتح الصفقه عند تطابق الشرةط الازمة لدالك

omar223
11-30-2014, 15:45
اعتقد ان برنامج يااخي زي البرنامج الالي ا التداول الالي ومبرمج علي اشياء معينه
وانك تعمل مثلا استراتيجه وهو يفتح ويقفل لوحده ده الى انا فامه الحقيقة

eslam22
11-30-2014, 16:49
لا عرف اخى الكرمي بالتحدي\ هذه المواضيع المهمه وانا عتقد انه برنامج بس مش عارف ايه الفائده من انك تستخدمه شكرا لك وانشاء الهل تقدر انا انلاس تقدر تفيدك بشكل كبير اخى الكريم وتقبل تحياتىلك وبالتوفيق

alikimo
11-30-2014, 17:58
اعتقج انه نو بيقدر انه يقدم ليك برمجه مهم ه جدا بتقدر اناه تكون لديك الاستراتيجه الكامبها الى هتقدر انها تفيدك اخى الكريم واعتقد اناه معنى مهم جادلازم ان انت تجرب معاه وبالتوفيق انشاء الل هاخى اكريم وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله

jadid01
12-01-2014, 03:01
هى برامج تتداول الالى

sayddee
12-01-2014, 03:42
هو برنامج تداول ليه اعدادات كتيرة بيضعها مصمم البرنامج بيتركب على المنصة وهو برنامج للتداول الالى وقد يحقق مكاسب او خسائر