PDA

View Full Version : طلب من خبراء تحليل الاخبار الاقتصادية بتحليل الخبر ده

منى غازى
04-04-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا يا خبراء تحليل الخبر الاقتصادي فيه عضو نزل الخبر ده النهاردة هنا في القسم ده والخبر بيقول: ((راجع الذهب إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الأربعاء ثم تعافى بفعل تصيد للصفقات لكن الآمال بتحاشي توجيه ضربة عسكرية أمريكية لسوريا نالت من جاذبيته كملاذ آمن.
ووافقت سوريا على مقترح روسي للتخلي عن الأسلحة الكيماوية لكن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قال إن من السابق لأوانه القول إن توصيات المبادرة قد نجحت متعهدا بإبقاء القوات على أهبة الاستعداد لتوجيه ضربة إذا فشلت الجهود الدبلوماسية.
وتراجع الذهب إلى 1356.85 دولار فوركس للأوقية (الأونصة) وهو أدنى مستوى منذ 22 أغسطس آب وبحلول الساعة 0632 بتوقيت جرينتش سجل 1366.61 دولار الفوركس مرتفعا 0.2 بالمئة عن الإغلاق السابق بورصات .
وزادت عقود الذهب الأمريكية 0.2 بالمئة إلى 1366.80 دولار للأوقية.
وارتفع السعر الفوري للفضة 0.4 بالمئة إلى 23.03 دولار للأوقية.
وتقدم البلاتين 0.8 بالمئة إلى 1479.24 دولار في حين ارتفع البلاديوم 0.9 بالمئة مسجلا 697.47 دولار للأوقية
فياريت حد يفيدنا ازاي احنا كمبتدئين نقدر نستفيد من الاخبار دي ولو ممكن واحد من العملاقة في تحليل الاخبار ياخد الخبر ده كمثال ويشرحلنا علية بطريقة عملية كيفية تحليل الاخبار ويحللنا الخبر ده ويفهمنا هو حلله ازاي

osh
04-04-2014, 19:05
نجد دائما الاخت الفاضله ان اي شائعات تطلق حول الاقتصاد والسياسه تؤثر علي تؤثر تاثير شامل علي سوق المال
والذهب والبرصه لذلك يجب علينا دائما بالمتابعه الجيد لاخبار الاقتصاد والسياسه
وشكرا ليكي علي هذه المعلومه

ana lola
04-04-2014, 19:49
انا لسه مبتدئة ولسه معنديش القدرة الكافية علي تحليل الاخبار الاقتصادية بس بالتاكيد ان مثل هذة الاخبار الاقتصادية بتوثر علي قيمة العملة وبالتالي بتؤثر علي تجارة الفوركس لذلك من المهم متابعة مثل هذة الاخبار الاقتصادية وتحليلها لمعرفة مدي تأثيرها علي السوق...وهنتظر باقي ردود الاعضاء للاستفادة منها.

منى غازى
04-05-2014, 03:35
طيب له محدش دخل يعلمنا كيفية تحليل الاخبار بطريق عمليه على المثال المذكور انا قربت حبط من عدم الاهتمام بالمبتدئين واستفسارتهم ياريت الادارة تخصص مجموعة للرد على اسئلة وطلبات المبتدئين

latraaa
04-06-2014, 12:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

a7med84
04-06-2014, 14:11
من اكتر الاشياء التى تتاثر بهذا النوع من الاخبار الذهب

زى ما هو فى هذه الفتره متاثر جدا بما يحدث بين اوكرانيا وروسيا

والموقف الامريكى

chomehdi
04-06-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي إخواني على النقاش الواضح وجزاكم الله خيرا

hadi fouad
04-06-2014, 20:54
الله اعلم ماقدرش افيدك عن نفسى انا دخلت اعرف انا كمان مخلال الاخوه الاعضاء
يارب حد يفيدك شكرا لك
وان شاء الله بالتوفيق ..

azzam1000
04-06-2014, 23:58
اولا لابد من متابعة الخبر متابعة جيده حتى لا نذهب الى جحيم الخسارة بناءا على خبر شائع وليس اكيد ولكن اذا ثبت ها الكلام فمعنى ذلك علو الذهب ولكن من متى حتى تستطيع عمل شراء او بيع

ahmad moh
04-07-2014, 00:03
اولا لابد من متابعة الخبر متابعة جيده حتى لا نذهب الى جحيم الخسارة بناءا على خبر شائع وليس اكيد ولكن اذا ثبت ها الكلام فمعنى ذلك علو الذهب ولكن من متى حتى تستطيع عمل شراء او بيع

yara alaa
04-07-2014, 06:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
انا اه لسه مبتدئة
ومعرفش في التحليل الاقتصادي
يارب حد يفيدك

shiksa
04-09-2014, 06:39
طبعا انا مش هقدر افيدك
ولكن الردود واضحه عندك والاعضاء دايما بيساعدوا
وطبعا يشكروا الخبراء فى تسهيل الكثير ع المبتدئين
شكرا ليكى

menoer1248
04-09-2014, 08:29
ليس الامر الا مجرد تحليل لكن له اسباب وراء ذالك وهو نشوب حرب مثلا لان الدولار متعلق بالولايات المتحدة واذا دخلت الولات المتحدة الامريكية الحرب فان هذا يضر بعملتها لاسباب بيع المستثمرين للدولار مما يسبب له هبوط ربما حاد واننا نعرف انه في حال هبط الدولار يكون الذهب في صعود والعكس صحيح

ainga
04-20-2014, 13:28
فعندما ترتفع أسعار السيارات فستحصل على الربح كاملاً لنفسك ولن تكون مطالباً إلا بدفع القيمة الكاملة للسيارة .. فمن العدل إذاً أن لا تتحمل الوكالة الخسارة الحادثة عن انخفاض الأسعار ..فهي لا تشاركك الربح ولا الخسارة .

إذا فهمت المثال السابق فقد فهمت المبدأ الذي تقوم علية المتاجرة بنظام الهامش Trading in Margin Basis .

فنظام المتاجرة بالهامش هو فرصة للكثير من الناس تمكنهم من المتاجرة بحجم يفوق رأسمالهم عدة أضعاف مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنهم يمتلكون السلعة فعلياً وبالتالي يمكن المتاجر من الحصول على أرباح هائلة وبنسبة لا يمكن الحصول عليها بأي نوع آخر من أنواع الاستثمار .

Hassan Owen
04-20-2014, 19:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

nihed trabelsi
05-10-2014, 14:46
انا لسه مبتدئة ولسه معنديش القدرة الكافية علي تحليل الاخبار الاقتصادية بس بالتاكيد ان مثل هذة الاخبار الاقتصادية بتوثر علي قيمة العملة وبالتالي بتؤثر علي تجارة الفوركس لذلك من المهم متابعة مثل هذة الاخبار الاقتصادية وتحليلها لمعرفة مدي تأثيرها علي السوق...وهنتظر باقي ردود الاعضاء للاستفادة منها.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا اخت الكريمة ان تحليل بعض الاخبار يكون في غاية التعقيد و لا يمكن تكهن نتيجته على اتجاه السوق و لهذا السبب يمكننا ان نستفيد من التحاليل التي تكون مرفقة مع الاخبار

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 15:04
مواقع الاخبار كتير واغلبها بتبقى مساعدة فى وقت الشغل فى السوق واشهر موقع هو موقع فوركس فكتورى وكمان شركة انستا بنزل اخبار اقتصادية مهمة اوى

maghribia
05-10-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التحليل للاخبار فهو يكون عبر الطرق العفاعالة و قوية
و التي يمكن العمل علهيا لتحقيق الربح الكافي
تقبل احتراماتيى

الربح من الفوركس
05-10-2014, 16:45
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع ولابد من الاهتمام بامر التحليل الفنى ومتابعة الاخبار لتاثيرهم على السوق وبالتوفيق للجميع

soooonor
05-10-2014, 16:49
اى اخبار اقتصادية او سياسية او حتى اى اخبار عن كوارث طبيعية فى اى بقعة فى العالم لها تأثير كبير هلى اسعار العملات و المعادن و الذهب و النفط مما يظهر اثره على تحركات سوق الفوركس سواء بالسلب و او الايجاب

faycal.afdhal
05-10-2014, 16:53
شكرا لك اخي على طرحك لهذا السؤال اتمنى من اهل الخبرة ان يفيدونا و خاصة بتحليل سواء اكان اخباريا او فنيا او استراتجيا
اتمنى التوفيق للجميع

fatoma elsayd
05-10-2014, 17:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخت منى
للاسف والله مش هقدر افيد حضرتك
لانى لا استخدم التحليل الاساسى ولا اعرف عنه شيء

اتمنى ان تتقبل مرورى :yahoo:

forexman3
05-10-2014, 17:46
شوف ياغالى
طبعا اى مبتدء فى مجال الفوركس لن يعرف مدى اهمية
اى خبر او تحليله بطريقة صحيحة وهذا الامر ياتى مع
الدراسة المستمرة ومتابعة الخبر اكثر من مرة

hello2999
05-10-2014, 23:19

محمد السيد محمد
05-19-2014, 01:08
والله يا اخت منى انت سؤالك ممتاز وده ان دل على شئ فانما يدل على ان مش انا لوحدى اللي صاحي في المنتدى الجميل ده لا فيه ناس تانية ومن الجنس الأخر كمان وكان بودي اجاوبك لكن حقيقي انا مش ممكن افيدك ولا اقدر احلل هذا التقرير..لانه ما ينفعش يتحلل كده

messaoud
05-31-2014, 03:58
أما عندما تطلب شراء لوت ين فسيتم شراء ين بما يعادل 100.000 دولار لأن الدولار هو العملة الأساس مقابل الين .وعندما تطلب بيع لوت ين سيباع ما يعادل 100.000 دولار من الين . وكذلك بالنسبة للفرنك السويسري فعتدما تطلب شراء لوت فرنك سيتم شراء فرنك بما يعادل 100.000$ وسيباع ما يعادل 100.000$ من الفرنك في حالة طلب بيع الفرنك حيث أن الدولار هو العملة الأساس مقابل الفرنك السويسري .

على أي حال إذا وجدت صعوبة في فهم ما شرحناه فلا تقلق ..!!
لأن المهم ستعرفه في الدروس التالية.

scan
07-06-2014, 03:54
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

BrahimForex
07-28-2014, 00:58
السلام عليكم موضوع مهم وفي غاية الاهمية تعلم التداول باستعمال الاخبار في غاية الاهمية التحليل الاساسي مهم جدا في الفوركس

AMLAK
07-28-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اولا لابد من متابعة الخبر متابعة جيده
حتى لا نذهب الى جحيم الخسارة بناءا على خبر شائع وليس اكيد ولكن اذا ثبت ها الكلام فمعنى ذلك
علو الذهب ولكن من متى حتى تستطيع عمل شراء او بيع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
07-28-2014, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم للاسف قد مر وقت طويل على هذا الخبر ، و تقبل مروري

gehad87
10-31-2014, 23:11
اختي العزيزة بسبب ذلك بنطلب عدم وضع املوضوعات التحليلية في منتدى التعليمي الخاص بالمبتدئين بسبب
انه بيكون له اثر مشوش على المبتدئين زي ما انتي كده مش فاهمة

ده غير انالخبر في سوق الفوركس لو قوي اوي ممكن اثره بالكتير يمتد 20 يوم عمل بعد كده باي باي

karam22
10-31-2014, 23:16
الاقتصاديات والاسهم دائما تتاثر بالاشاعات والاخبار الكاذبة كذلك
مشكور علي الموضوع اخي بالتوفيق ان شاء الله .................................................. ..

forexabdo2014
10-31-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ibrahim forex
03-06-2015, 19:16

YMTMAX
03-06-2015, 20:01
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

Firas Si
03-07-2015, 17:32
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة .. ~

الاسد التاجر
03-10-2015, 07:24
طيب ياخت منى ليش تتعبي راسك بلتفكير في الاخبار
لان اكثر المحللين يشتغلو على التحليل الفني ومايعتمدو على الاخبار
انا قديم في سوق وماعتمد نهائيا على الاخبار ولا صفقه دخلتها
اعتمادا على خبر

ali iq
04-08-2015, 01:43
شوف ياغالى
طبعا اى مبتدء فى مجال الفوركس لن يعرف مدى اهمية
اى خبر او تحليله بطريقة صحيحة وهذا الامر ياتى مع
الدراسة المستمرة ومتابعة الخبر اكثر من مرة

BYE
04-16-2015, 09:20
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

midodiw
06-11-2015, 21:46
واشكر الاخت المحترمه التي قامت بالسؤال حتي نستفيد جميعا منه بما اني مبتدأ مثلها وشكر لجميع اعضاء المنتدي الكرام لما يقدموه لنا من دعم وخبره
جزاكم الله الف خير اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب

a7med sniper
06-11-2015, 21:51
الموضوع من فتره بس عموما تحليلي الاخبار فى السوق بيكون

من خلال ما هو كان متوقع ده للقراءات بس عموما الاخبار للاى بتكون تصريحات ممكن يكون فهمها محتاج خبره اكبر والله المستعان