PDA

View Full Version : الاسكالبينج

Pages : [1] 2 3 4 5 6

masry928
04-04-2014, 19:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النهارده هشرحلكوا طريقه للمتاجرة على الاسكالبينج باسلوب بسيط
اسم الطريقه الشموع المنحرفه
بتنزل مؤشر البولينجر باند
ومؤشر الاستاكس
وعلى فريم الربع ساعه اى شمعه برة خطوط البولينجر اغلقت بتبص لخطوط الاستاكس لو لقيت تشبع فوق بتبيع لو لقيت تشبع تحت بتشترى وهدفك بيكون 10 او 15 نقطه

doola2020
04-08-2014, 01:00
والله جربتها وطلعت طريقة فاشلة وضيعتلي حساباتي كلها وكانت السبب في خسارتي عشان كدة قررت ان انا مشتغلش اسكالبينج خالص مدي الحياة

gr53
04-11-2014, 07:44
الاسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول
فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة

yara alaa
04-11-2014, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاسكالبينج هو من اصعب الطرق لتتداول
وعايزز حد مفتح اوي وحذر جداااااااا
ويجيب ان يكون لك خبرة كبيرة في المجال حتتي تستعمله وتحقق منه مكسب

latraaa
04-11-2014, 12:04
يا اخي الكريم، الموضوع قد تم التطرق إليه في العديد من المواضيع التي سبق و أن تم التطرق إليها و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و عليه أرى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال ما يقدمه الإخوة في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedibrahim258259
04-11-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الطريقة الرائعة للاسكالبنج جزاك الله خير
تقبل مروري

houdabluegolden
04-14-2014, 16:57
شكرا اخي الفاضل على هذه الطريقة وان شاء الله اجربها قريب وطرق المتاجرة بالاسكالبينج كتيرة جدا
يعني مثلا في طريقة انتظار اغلاق اليوم يعني لو اليوم قفل على صعود يبقى نبيع بهدف من 10 الى 20 نقطة

500
04-14-2014, 18:11
الاسكالبينج يا جماعه من افضل الطرق اللى الواحد ممكن انه سيتخدمها يا رجاله بجد جامد اوى اوى وبجد مش هتلاقوا احسن منه بس اهم حاجه ازاى انكتعرف تحقق النقاط

anamoody
04-15-2014, 23:49
استراتيجية الاسكالبينج من افضل الاستراتيجيات الموجودة فى مجال الفوركس و لكنها تحتاج لخبرة كبيرة
وهى تعتمد على البولينجر باند ولكنها تحتاج دقة فى تحديد وقت الدخول او بالاصح نقطة الدخول القوية

مصطفى حمدان
04-20-2014, 16:08
مشكور اخى الفاضل على شرح هذه الاستراتيجية وارى ان الاستراتيجية سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة كما نلاحظ فى بعض الاستراتيجيات التى نراها على الساحة الى جانب ان الاسكالبينج من افضل اساليب المتاجرة

عبد الحكيم
04-20-2014, 17:41
الاسكابلينج احب المشاركة بها وهي أفضل استراتيجية لاتقان المزيد من الاستراتيجيات يرجى ان تعرف الكثير عنها قبل البدأ في المتاجرة وارى ان الاستراتيجية سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة

adnen ben
04-20-2014, 17:52
الاسكالبينج اخى هو الدخول فى صفقة سريعة لا يزيد هدفها عن ربح خمس نقاط ولا تستمر اكثر من ثلاث دقائق لكن الاسكالبينج مثل سوق الفوركس بالظبط يحتاج الي المام كبير والي خبرة عظمة والي احترافية شديدة من اجل التعامل معة واتقاتن فنونةوتعلم كيفة الاستفادة منة

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

سكالبينج هو عبارة عن الدخول فى صفقات كثيرة ومتكررة ويكون الدخول فى الصفقات بتحديد ربح عبارة عن خمس نقاط او عشر نقاطمع ان تكون النقطة بعدد كبير من النقود وبالتالى تحقيق ارباح هائلة ولكن يجب الحذر كل الحذر لانه مثلما يكون مربح تكون خسارته قاسية

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

الفكرة الرئيسية لـ السكالبينج هى الكسب من تحركات الأسعار خلال اليوم.
ظهر التداول اليومى جنبا إلى جنب مع أسواق الأوراق المالية الأولى. ما الذي يمكن أن يكون أسهل من ذلك - شراء شيء رخيص في الصباح عند فتح البورصة ، وفي نهاية اليوم بيعه بسعر أعلى. فى البداية كان التداول اليومى متاح فقط لأعضاء البورصات ، لأنه كان من الضروري ان يكون المتداول موجود فى البورصة للتنفيذ السريع للصفقات. لكن التطور التكنولوجي لم يقف ساكنا. التلغراف ، ثم ظهر الهاتف فاختفت ضرورة التواجد فى مبنى البورصة ، ونتيجة لذلك ، بدأ عدد التجار الذى يتعامل مع المضاربات قصيرة الأجل في الازدياد. قدم التلغراف أسعار الأسهم وأصبح الهاتف وسيلة لإرسال الطلبات إلى الوسيط. كانت حركة التداول هذه هى المعروفة فيما مضى حتى تم اختراع أجهزة الكمبيوتر وشبكات الانترنت.

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

بعد ظهور الإنترنت أصبح التداول في مختلف الأسواق والبورصات والعملات الأجنبية متاح للجميع. ومع تطوير منصات التداول أصبحت تظهر أسعار الأسهم والعملات على الشاشة
وإمكانية التنفيذ الفورى للأوامر.

lambarkia
04-20-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
مشكور اخي الكريم على هذه الطريقة للاسكالبنج ،
سيتم التجريب ان شاء الله في أقرب الآجال ، واوفيك بالنتائج ،

adnen ben
04-20-2014, 18:04
مهمة متداولى الاسكالبينج هو الكسب من كل حركة صغيرة للعملة. خلال النهار بعض التجار يفتحون أكثر من 100 صفقة، وفترة فتح هذه الصفقات قد يصل لعدة دقائق فقط. فى هذه الدقائق يتحرك السوق عدة نقاط فى الاتجاه الصحيح ، والتى تكون ربح لمتداولى الاسكالبينج بعد اغلاق الصفقة. بطبيعة الحال ، الربح عن طريق كل صفقة من هذه الصفقات صغير إلى حد ما ، لكنها إجمالى الربح لجميع الصفقات يكون كبير جداً.

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

الاسكالبينج هو التداول عند كل تحرك صغير للسعر
متداولى الاسكالبينج لا يهتمون إلى أين يتحرك السوق ، والشيء الرئيسي لهم هو التذبذب القوي.
إدارة مخاطر صارمة - غلق الصفقة عند أصغر انعكاس للسعر، ترك الصفقات المربحة حتى نهاية اليوم.
استراتيجية الاسكالبينج هى معقدة إلى حد ما ولكن على الرغم من هذا ، تقريبا كل المبتدئين يحاولون استخدام هذه الطريقة فى التداول.

abdelmadjid41
04-20-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة اخي انا مبتدئ في هذا المجال لم اجربها وشرحك صعب جدا لم اتمكن من فهمه بسط لنا اكثر

mgw
04-20-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
طريقه سريعه وشرح اسرع بس الانستا فوركس
حاطه شرط الخمس دقايق يا اخى ياريت الاخوه يخدوا بالهم

adnen ben
04-20-2014, 18:23
عيوب الاسكالبينج:
فى الاسكالبينج يكون مستوى وقف الخسارة قريب جدا من السعر الحالى - لذلك يكون احتمال ضرب مستويات وقف الخسائر كبير. أبسط القرارات هو أن لا تضع أمر وقف الخسائر ، ولكن بعد ذلك يمكن أن تكون حركة واحدة قوية ضدك في السوق كافية لخسارة جميع أرباحك السابقة وربما خسارة رأس مالك كله.

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

الاسكالبينج يفترض التواجد المستمر فى السوق ، وهذا يعني الضغط المتواصل. ومن الضروري أن تكون هناك أعصاب قوية لتكون قادرة على تحمل مثل هذه الظروف التجارية. إذا كنت ستتداول لفترة طويلة في مثل هذه الظروف ، على الأرجح سوف تفقد رأس مالك. ومتى ما يتطلبه الأمر لذلك (فقدان رأس مالك) يختلف من شخص آخر.

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

فى الاسكالبينج من الضروري العمل طوال يوم التداول كله وبحلول نهاية التداولات تشعر بالإرهاق ، ولكن من وجهة النظر الأخرى ، يمكن لمتداول الاسكالبينج كسب أكثر بكثير من متداولى التجارة متوسطة أو طويلة الأجل. وعلاوة على ذلك ، فإن عملية حركة السعر هى دائما أمام عينيك ، ويمكنك دائما الرد بسرعة على أي تغيرات فى السوق وهذا مجرد تداول ممل جدا يسمح لك باكتساب خبرة لا تقدر بثمن - فهم حركة أسعار بعض العملات ، وبدء الشعور والتنبؤ بحركة الأسعار".

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

أصبح الاسكالبينج مع استخدام مختلف أنظمة التداول الميكانيكية أكثر شعبية. الاسكالبينج تحول ببطء من الرصد اليومي للأسعار إلى إلى الكتابة والمراجعة المستمرة للبرنامج الذى سيعمل خلال جلسة التداول كلها. رأيي : لا يمكن كتابة نظام التداول الآلى لـ الاسكالبينج ، وذلك لأن حدس التاجر يلعب دور كبير في هذه الاستراتيجية.

hegaa
04-20-2014, 19:15
مرحبا اخى الكريم اكيد هى استراتيجية مربحة ورااائعة
ولاكن لن يربح من لا يتقن اين يضع
الستوب لوز هكذا رأى وان شاء الله ربنا يوفق الجميع يا رب

ashrafko
04-20-2014, 19:25
استراتيجية الاسكالبينج من افضل الاستراتيجيات الموجودة فى مجال الفوركس و لكنها تحتاج لخبرة كبيرة
وهى تعتمد على البولينجر باند ولكنها تحتاج دقة فى تحديد وقت الدخول او بالاصح نقطة الدخول القوية

جمال محمدين
04-20-2014, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
استراتيجية حلوة انا اشتغلت بيها كذا مرة بس هي خطر جدا ومش بتنجح كتير

amermazzen
04-20-2014, 20:53
السلام عليكم اسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة أحسن خاحة هي التعلم الجيد خاصة عن طريق اللحساب الترجيبي الذي يبقى بوابة الإختراف

samoray13
04-29-2014, 15:24
مشكور اخي على شرح هذه الاستراتيجية وانا سبق لي صادفت هذه الاستراتيجية على حد الكتب التي تشرح العمل بهذه الطريقة لكن انا علية التدرب عليها اولا قبل استخدامها

walid08
04-29-2014, 20:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
الموجو يا اخي ان تضيف الى موضوعك بعض الصور البيانات توضح لن كيف نتاجر بالاسكالبينغ

arabien
04-29-2014, 21:30
سلام عليكم ورحمة الله .
الشمعة المنحرفة تعتمد على جميع الفريمات أخي .
لكن للأسف لا تظهر كثير في السوق .

ssnsafi
04-29-2014, 21:40
لا احب المتاجرة باستراتيجية الاسكالبينج فانا احب المتاجرة على المدى المتوسط والطويل اما المدى القصير فلم استفد منه
و الاستراتيجية التي قلتها جربتها منذ خمس شهور ولم تنجح معي ولم احبها ابدا
فهي ليست صحيحة دائما .. الافضل ان تحلل فنيا واذا كنت تحب الاسكالبينج استفد من تذبذب العملات ساعة الذروة

saad197920
04-29-2014, 21:52
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى لا افضل العمل بالاسكالبينج ولا اعمل به ارجو من الاخوة الذين يعملون بهذه
الطريقة ان يجربوا هذه الاستراتيجية اولا على الحساب التجريبى ....

mirna ahmed
04-29-2014, 21:53
يمكن التعامل مع تاجر ماهر كسب تكسب أنت حسنات أن تتفاقم والاعتماد على التحليل الفني والأساسي في التعامل في الفوركس يكون صغار المستثمرين عكس المكاسب الضخمة من المتاجر دون الحاجة إلى الاعتماد على خبرته محدودة
نعم أنا أتفق مع ش التي تتبع التاجر هو جيد لكل عضو جديد الثاني إذا كنا نريد لكسب أرباح ضخمة في العملات الأجنبية يجب أن نتبع تاجر للتعلم لأن التعلم هو أن الطريقة التي سوف تعطي المزيد من المعرفة يو الثانية طريقة جديدة لكسب

godfather
04-29-2014, 22:06
السلام عليكم انا بحب السكالبينج جدا و اى طريقة تساعدنى ان احسن فكرتى
عن سكالبينج بحبها جدا و شكرا على البوست عن السكالبينج

besnisse
04-29-2014, 22:23
تسلم اخي على الموضوع القيم
و كالعادة الاعضاء الكرام يتالقون بوضع مواضيعهم المميزة في هذا المنتدى
موفق اخي و في امان الله
و السلام عليك و رحمة الله تعالى ز بركاته .

forexman3
05-03-2014, 18:17
تسلم ياغالى على هذه الطريقة
ولكن هذ الاستراتيجية قديمة جدا وفى الاساس هى من موقع اجنبى
وعلى فكرة لايشترط فريم الربع ساعة فيمكنك المتاجرة على اى فريم
ولكن كل ما زاد الفريم زاد الهدف

ahmedibrahim258260
05-03-2014, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلالاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الاستراتيجية الجميلة السهلة
تقبل تحياتي

maghribia
05-03-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
السكالبينج فهو الطريقة التي بها ربح كبير
نظرا الى الطريقة التي يمكن العمل بها و المعرةف لدى الكل
تقبل احتراماتيى

haffoudhi
05-03-2014, 18:42
الشمعة المنحرفه ربحها مضمون واتباعها امان تام لمن يريد ان يتحصل على مبالغ زهيده ومؤكده.هي مجربه ولا غبار عليها

naoual
05-03-2014, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على مشاركتك لنا بهذه الطريقة و صراحة السكالبنج طريقة جيدة جدا و لكن للمحترفين فقط

abo heba
05-03-2014, 21:12
عليكم السلام
اعرف طريقه التداول على الشمعه المنحرفه وهى جيده ولكن افضل ان يكون التداول على الشموع نفسها واعتقد ان
الشمعه المنحرفه لها نسبه نجاح ولابد من توفر الشروط للدخول عليها بطريقه امنه

midooo258261
05-03-2014, 21:44
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الاسكالبنج خطيرومحتاج خبير ان شاء الله اجرب الاستراتيجية دي وتكون رابحة وتعم علينا بالنفع كلنا
تقبل ودي واحترامي

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 22:16
ومؤشر الاستاكس
وعلى فريم الربع ساعه اى شمعه برة خطوط البولينجر اغلقت بتبص لخطوط الاستاكس لو لقيت تشبع فوق بتبيع لو لقيت تشبع تحت بتشترى وهدفك بيكون 10 او 15 نقطه

شكرا يا استاذنا على شرح الطريقة السهلة دى للاسكالبينج لكن اعتقد انه من اصعب الطرق ولا يناسب الا كبار المحترفين المخضرمين والا فالخسارة فيه فادحة وقاتلة وربنا يسترها معانا ونعرف نكسب والله الموفق

mezo2229
05-03-2014, 22:32
قديمة جدا وفى الاساس هى من موقع اجنبى
وعلى فكرة لايشترط فريم الربع ساعة فيمكنك المتاجرة على اى فريم
ولكن كل ما زاد الفري

a7med84
05-04-2014, 02:14
الاسكالبينج من اهم اسليب التداول والتحليل الفنى قصير المدى فى السوق

ولكن ممكن يكون اسلوب قوى لوكنه فى نفس الوقت يعتمد عل المخاطره اكتر من اىاسلوب اخر

kaa
05-04-2014, 03:29
هو الوحش الكاسر استراتجية التجارة التي يعتمد عليهاالمحترفين من اجل المتاجرة في السوق وتحقيق الارباح
لكن الاسكالبينج مثل سوق الفوركس بالظبط يحتاج الي المام كبير والي خبرة عظمة والي احترافية شديدة من اجل التعامل معة

mohammed aburekbah
05-04-2014, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم الاسكالبينك يكون بسرعة كبيرة يعنى خطف
تخطف ارباحك من السوق بسرعة كبيرة وما دخلك بالا خبار ولا أي شىء.

gr53
05-09-2014, 14:40
فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة جيدة

AMLAK
05-09-2014, 14:48
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الموضوع
قد تم التطرق إليه في العديد من المواضيع التي سبق و أن تم التطرق إليها و بالتفصيل الدي يجب أن يكون
و عليه أرى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال ما يقدمه الإخوة في المنتدى، بالتوفيق لك تحياتي للجميع

hamdy saleh
05-09-2014, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان الشمعة المنحرفة والشموع ايضا لابد عند الخول فيها لابد من نعرفتها كويس والتضرب عليها
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرا

ruse
05-11-2014, 16:11
السلام عليكم
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى لا افضل العمل بالاسكالبينج
و لا اعمل به ارجو من الاخوة الذين يعملون بهذه
الطريقة ان يجربوا هذه الاستراتيجية اولا على الحساب التجريبى ....

sara ali
05-11-2014, 16:44
السكالبينج من اجمل الاشياء بالفوركس ولكن من اخطر لالشياء ايضا
لابد ان الذي يتاجر عليه يكون لديه حنكه بالفوركس وخبير بالسكالبينج

الربح من الفوركس
05-11-2014, 17:12
اعتقد ان العمل بنظام الاسكالبينج اصبح من الصعب العمل بة نظرا لتغير شروط التداول لانستا وعدم اغلاق الصفقة الا بعد 5 دقائق وبالتوفيق للجميع

TheDevils
05-11-2014, 17:18
السلام عليكم
الاسكالبينج من اكثر الطرق استخداما لسرعتها بتحقيق النقط لكنها لا تخلو من الصعوبة و الخطر
لهدا وجب عليك التدرب عليها جبدا بحساب ديمو قبل البدء بتطبيقها على حساب حقيقي

fatoma elsayd
05-11-2014, 17:48
وعليكم السلام استاذى
شرح ممتاز عن الاسكالبينج ولكنى للاسف لا اتعامل مع الاسكالبينج اخى الفاضل عشان خاطر قانون انستا وهو ال5 دقائق مدة الصفقه واسباب اخرى
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

afillane
05-11-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الشرح القيم لاهم استراتيجيات التداول والاكثر شهرة الا انه تحتاج شرح مفصل والافضل ان كان في فيديو

shellfish_ssa
05-11-2014, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة التداول بالاسكابيج طريقه متميزه ولها محترفيها بالفعل واهم ما يميز هذة الطريقه انها تدر ربح لاباس به وتحقق هدفها فالسريع شكرا

didaaass
05-11-2014, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تسلم اخى على الموضوع القيم وكالعادة الاعضاء الكرام يتالقون يوضع مواضوعيتهم المميزة فى المنتدى
موفق اخى وف امان اللة

mahmoudexr
05-11-2014, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

karam22
05-11-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي الاستراتيجية السريعة
علي قدر بساطتها الا انها واقعية جدا وانا اعمل بها وهي جزي اساسي في استراتيجتي التي اعمل بها حاليا ...............

anawri1996
05-11-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بارك الله فيك ومن امتالك لقد عملت الطريقة ونجحت اشكرك جزيل الشكر ولو الناس كلهم كذا لدنيا لساتها بخير وتقبل مروري

MAZROUR
05-11-2014, 18:34
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني اعرف طريقه التداول على الشمعه المنحرفه
وهى جيده ولكن افضل ان يكون التداول على الشموع نفسها واعتقد ان الشمعه المنحرفه لها نسبه
نجاح ولابد من توفر الشروط للدخول عليها بطريقه امنه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

maghribia
05-11-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىالسكالبنيج فهو يعتب رمن بني اروع الطرق الفوركسية
و ذلك ان هذه الطريقة هي الاطكثر ربحا على الاطلاق ف يالفوركس

gr53
05-16-2014, 11:21
اخي الكريم مشكور على مشاركتك لنا بهذه الطريقة و صراحة السكالبنج طريقة جيدة جدا و لكن للمحترفين فقط

على العكس هى مناسبة جدا للمبتدئين لكنها تتطلب تدريب جيد على الديمو
فالاسكالبينج أفضل طرق التداول لرأس المال الصغير و للمتاجر الذي لا يملك صبرا على الصفقات الطويلة

sabirdaba
05-16-2014, 13:18
على العكس هى مناسبة جدا للمبتدئين لكنها تتطلب تدريب جيد على الديمو
فالاسكالبينج أفضل طرق التداول لرأس المال الصغير و للمتاجر الذي لا يملك صبرا على الصفقات الطويلة كلامك صحيح الطريقة مفيدة جدا للناس التي لا تمتلك الرغبة في الجلوس طوال الوقت امام الشارت لمتابعة الصفقات اهم شيء في هذه الاستراتيجيات هو المداومة على وضع وقف الخسارة

samibms
05-16-2014, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاسكالبينج من طرق التداول المربحة و الصعبة في نفس الوقة
و لن نرى متداولين نجحو بهذه الطريقة الا بعد التمكن منها جيدا لذك يفضل التعلم جيدا قبل العمل بها
تحياتي لكم

بوهضار
05-16-2014, 15:13
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
جيد اخي فقط ملاحضة ياغالي الصفقة لو تجاوز ربحها 7 نقاط هي لاتبقى اسكاتلنج

abdelaziz 10
05-17-2014, 21:30
شكرا على الاستراتيجية ولو انها لازمها شرح مفصل اكثر ويا سلام لو كان الشرح بالصور او بالفيديو ويكون بشكل مبسط وواضح
الاكيد ان التداول في سوق الفوركس يعتمد فيه كل واحد على استراتيجية معينة ولكن الاهم في رايي الادارة المالية للحساب هي الاهم

soooonor
05-17-2014, 21:36
الاسكالبينج هو الدخول فى صفقات سريعة و تحقيق هدف لا يتعدى 15 : 20 نقطة فى زمن قصير

لكن هذه الطريقة فى التداول تحتاج الى خبرة و مهارة ..و اصبحت الشركات تشترط اقل مدة للصفقة بحيث لا تقل عن 5 دقائق

ahmed212
05-17-2014, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله الاسكابنج لاانصح بية اخى الحبيب لانة غير مضمون خالص بالمرة ويعتمد على المؤشرات اللى فى ااساس لا لفضل استخدمها والافضل الدخول يعد التحليل الكلاسيكى

chomehdi
05-19-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على المعلومة القيمة وفي إنتضار المزيد

maasofiane
05-22-2014, 15:44
الاسكالبينج يا جماعه من افضل الطرق اللى الواحد ممكن انه سيتخدمها
يا رجاله بجد جامد اوى اوى وبجد مش هتلاقوا احسن منه بس اهم
حاجه ازاى انكتعرف تحقق النقاط

mahmoudgalal
05-22-2014, 15:55

faridblilid
05-24-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
اخي الكريم الاسكاتلينج هو اسلوب تداول فعال ويتميز بالدخول بلوت عادي والاكتفاء من 1 نقطة الى 7 نقاط

samsimsom
05-24-2014, 15:12
سكالبينج هو عبارة عن الدخول فى صفقات كثيرة ومتكررة ويكون الدخول فى الصفقات
بتحديد ربح عبارة عن خمس نقاط او عشر نقاطمع ان تكون النقطة بعدد كبير من النقود
وبالتالى تحقيق ارباح هائلة ولكن يجب الحذر كل الحذر لانه مثلما يكون مربح تكون خسارته قاسية

sabirdaba
05-24-2014, 15:22
وبالتالى تحقيق ارباح هائلة ولكن يجب الحذر كل الحذر لانه مثلما يكون مربح تكون خسارته قاسية نعم اخي الكريم الاسكالبينغ هو كذلك هو يعتمد كما ذكر على اللوت العالي في الصفقات مع الاعتماد على خطف عدد قليل من النقاط من السوق في اوقات تكون مدروسة مسبقا

FiFi
05-24-2014, 15:35
الاسكالبينج يعتبر اايضا من الاساليب الصعبه في التداول لانو الاسكالبينج
اي غلطة راح يجيك المارجن كول

ahmedmomen
05-26-2014, 00:12
انا شخصيا مش بفضل طريقة الاسكالبينج في التداول وبفضل الدخول في صفقات متوسطة الاجل لاني بعتبر الاسكالبينج
هي طريقة فيها مخاطرة كبيرة عشان كده مش بفضل الدخول عليها في اي وقت وتقبل مروري

poop3
05-26-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم لتوضيح الاسكالبينج بطريقه مبسطه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

msamir2013
05-26-2014, 01:59
اخى انا معاك ان دى الطريقة اللى ناس كتير بتشتغل بيها فى الاسكالبينج

لاكن انا افضل التدريب الجيد على هذة الطريقة على حساب تجريبى فترة كبيرة من الزمن

وانصح الناس المبتدئة بالبعد فى البداية عن الاسكالبينج لان من اخطر الاساليب اللى ممكن تتعامل معاها فى البداية

فزى ما هى ممكن تحققلك مكاسب كبيرة ممكن تتسببلك فى خسارة كبيرة والافضل التدريب عليها فترة كبيرة على حساب تجريبى

hasan300
05-26-2014, 10:59
التجارة فى الفوركس على صفقات اسكالبينج يعنى 5 او 10 نقاط ربح تعتبر هى التجارة على النحو الصحيح و يجب علينا ان نتاجر بعيدا عن الطمع فى الاكالبينج حتى لا نخسر من هذه الصفقات السريعة فى التجارة هنا

aysamiman
05-26-2014, 12:10
طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول

mohd5ash
05-26-2014, 12:29
الاسكالبينج = سلاح ذو حدين
لا انصح المبتدئين فيه لانه من الممكن ان يمرجن الحسابات
واخطر الامور فيه هو السير عكس التيار
فاحيانا تبيع ويكون ترند الزوج صاعد وهذه مخاطرة لا قدر
نصيحة للاخوة المبتدئين لا تقربوا السكالبينج الا عند تعلم المزيد من اسرار هذا السوق الذي لا ينتهي

محمد السيد محمد
05-26-2014, 14:04
الاسترتيجية دي ممتازو جدا لكن فرصها قليلة جدا ..
ولو عاوز تصطاد فرصة لازم تقعد يجوار الشارت مدة طولة حتى تمسك بواحدة ..

xdorex
05-26-2014, 14:57
طريقه جيده وسبق لي ان استعملتها ولكن للاسف لا تعمل دائما فاحيانا لا ينعكس السعر فتسبب لك في الخساره
خصوصا وان السكالبنج يتم الدخول في عقود كبيره يجب توخي الحدر جيدا

magic777
05-26-2014, 19:34
طريقه جيده وسبق لي ان استعملتها ولكن للاسف لا تعمل دائما فاحيانا لا ينعكس السعر فتسبب لك في الخساره
خصوصا وان السكالبنج يتم الدخول في عقود كبيره يجب توخي الحدر جيدا

اخي انت ممكن تشتغل بصفقات صغيره سريعه يوميا ومش شرط تدخل فيها بلوتات عاليه يعني اكتفي بارباح صغيره بس طبعا
مجهود شويه للي عاوز يعمل بالطرق دي

BILALBEN
05-27-2014, 22:55
الموجو يا اخي ان تضيف الى موضوعك بعض الصور البيانات توضح لن كيف نتاجر بالاسكالبينغ

eslamsallam
05-28-2014, 00:30
اخى الكريم الاسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول

milanowolf
05-28-2014, 00:31
هذ الاستراتيجية قديمة جدا وفى الاساس هى من موقع اجنبى وعلى فكرة
لايشترط فريم الربع ساعة فيمكنك المتاجرة على اى فريم ولكن كل
ما زاد الفريم زاد الهدف

salmawar
05-29-2014, 17:33
ومؤشر الاستاكس

الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
جميييل اخي للانني اصلا اتاجر بمؤشر البولنجر باندس و لاكن بخصوص التشبع لم ان اعرفها

el andaloussi
05-30-2014, 19:28
أخي الكريم انا جديد في هذا الميدان وتعرفت على هذه الطريقة
وأنــــا حقا لا أفضلهــا بتاتا وأفضل الصفقات المتوسطة المدى حتى لا أقع في المتاعب وشكرا

Nadia Hatim
06-09-2014, 21:55
اخـى الفـاضل .. استراتيجية الاسكالبينج من افضل الاستراتيجيات الموجودة فى مجال الفوركس و لكنها
تحتاج لخبرة كبيرة وهى تعتمد على البولينجر باند و لكنها تحتاج دقة فى تحديد وقت الدخول او بالاصح
نقطة الدخول القوية

ilyes chaieb
06-15-2014, 02:43
الاسكالبينج مربح جدا و لكنه خطر على المبتدئين و على الحسابات الصغيرة جداا
و لكن طريقتك التى حرضتها يقصها كثير من الشرح ز كمان شايف الاسكالبينج لا يتوافق على فريم الاربع ساعات
بس من الافضل استعمال فريم ال 5 دقائق او 15 دق

مع اجمل تحياتى

ehab_salah
06-16-2014, 23:05
السلام عليكم .. اسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان
وخبرة للمتداول فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب
بطريقة سليمة أحسن خاحة هي التعلم الجيد خاصة عن طريق اللحساب الترجيبي الذي
يبقى بوابة الإختراف
...
تحياتي

Jo.Cena
06-16-2014, 23:06
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اسكالبنج كلمة اجنبية ترجمتها سلخ فروة الراس شوف بس معناها :d ابعد عن الاسكالبنج لو حابب تكمل في الفوركس لانه خطر جدا والله

doaa sary
06-17-2014, 20:30
استراتيجية هايلة وناجحة بنسبه70%
مؤشر البولنجر باند سحرى
بس انا كنت بستخدم الاستراتيجية دى
ع الفريم اليومى
ومكسبها 10نقط

besnisse
06-17-2014, 21:29
تسلم اخي الكريم على الشرح القيم
تقبل الله منا و منك
و دمت في امان الله
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالتوفيق ان شاء الله .

kaouimal
06-17-2014, 21:54
الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

saro123
06-17-2014, 22:06
الاسكابلينج طريقة جيدة للحصول على النقاط بمنتهى السهولة ولكنة يحتاج الى المزيد من الخبرة اى ان المتاجر المبتدئ لا يستطيع ابدا
العمل بالاسكابلينج والا هيخسر

slow
06-17-2014, 23:08
اشكرك يا اخي علة الطريقة لكن هل بامكانك ان تشرح اكثر بامثلة
لفرص في اتشارت و هل حققت الهدف ام لا
و مدى نجاح هاته الاستراتيجية

maao2008
06-17-2014, 23:10
شكرا اخي الفاضل على هذه الطريقة وان شاء الله اجربها قريب وطرق المتاجرة بالاسكالبينج كتيرة جدا
يعني مثلا في طريقة انتظار اغلاق اليوم يعني لو اليوم قفل على صعود يبقى نبيع بهدف من 10 الى 20 نقطة

slow
06-21-2014, 02:51
اشكرك يا اخي على الاستاتيجية لكن للاسف لم افهما
و لن يقهمها مبتدئ ككثلي الافضل تعملنا صور على الشارت و شروط الدخول حتى نفهم

forex forex1
06-21-2014, 02:58
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذى الفاضل اللى اعرفه ان الاسكالبينج يعتبر اايضا من الاساليب الصعبه في التداول لانو الاسكالبينج
اي غلطة راح يجيك المارجن كول اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله واتمنى ان تتقبل مرورى :)

Yopi
06-21-2014, 03:10
سلام عليكم ورحمة الله الاسكالبينج اخي يتطلب خبرة كبيرة و معرفة جيدة بتحليل الاخبار
و لهذا قد تربح الكثير في خمس دقائق لكنك ستخسر كل شيء ان اخطات في التحليل

ynwa1892
06-21-2014, 03:19
السلام اخي
انا جربت هذه الاستراتجية لكنها ليست صادقة واغلب صفقاتي كانت خسارات انصحك باتباع استراتجية thv مربحة جدا
وفقك الله

sabirdaba
06-21-2014, 14:26
هذه الاستراتيجية معروفة اخي وهي الاكثر انتشارا بالنسبة للاخوةالذين يتاجرون بالاسكالبينغ لكن اريد ان اشير ان الاسكالبينغ لا امان به عليك دائما وضع ستوب لوز

BrahimForex
06-21-2014, 20:10
السكالبينج من بين اصعب الاستراتيجيات الفوركس فهي تعتمد على السرعة في الدخول والخروج وكسب القليل من النقاط بلوط كبير

younesboughnim
06-21-2014, 20:42
سلام عليكم ورحمة الله .
الشمعة المنحرفة تعتمد على جميع الفريمات أخي .
لكن للأسف لا تظهر كثير في السوق .

rami007
06-29-2014, 07:32
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هذه الاستراتيجية وانا سبق لي
صادفت هذه الاستراتيجية على حد الكتب التي تشرح
العمل بهذه الطريقة لكن انا علية التدرب عليها اولا قبل استخدامها
سلام تحياتي
بالتوفيق

gr53
07-25-2014, 16:14
الاسكالبينج هى مناسبة جدا للمبتدئين لكنها تتطلب تدريب جيد على الديمو
فالاسكالبينج أفضل طرق التداول لرأس المال الصغير و للمتاجر الذي لا يملك

mounim1994
07-26-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده الاستراتيجية الرائع و بالتوفيق للجميع

samih
07-26-2014, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

samieh
07-26-2014, 22:19
الاستراتيجية دى جيدة الى حد ما لكن تحتاج دعم من مؤشرات اخرى
لان ساعات كتير جدا بتلاقى السعر بيروح ساحب البولينجر معاه لفوق او لتحت
ولا يرتد حتى مع وجود تشبع من الاستوكاستيك فانتبه

Ahmed2020eg
07-27-2014, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

moh721
07-27-2014, 02:54
طريقة سهلة جدا فى انه يحقق التاجر راس مال كبير
ولكن يوجد فيها صعوبا ت حيث اها تعمد على انه يدخل التاجر فى صفقات كبيرة وسريعة

maha elsayed
07-27-2014, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.معلومات رائعه يا اخى
فى الفوركس عن الاسكالبنج عموما تقبل تحياتى يا اخى

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

معلومات رائعالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.ه يا اخى
عن الاسكالبنج فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

moh721
07-27-2014, 06:46
ولكن يوجد فيها صعوبا ت حيث اها تعمد على انه يدخل التاجر فى صفقات قوية لانه لابد من اختيار اقوى نقطة فى السوق

zidan
07-28-2014, 14:09
الصفقات السريعه فى التجارة فى الفوركس تعتبر وسيلة جيدة و فرصة سانحة فى معظم اوقات اليوم لكى يتاجر بها اى متداول و لكى يحقق منها ارباح سهلة و سريعه و لكن يجب الحذر منها ايضا

bilanios
07-28-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا x.

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدا،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
اتمنى لك كل التوفيق يا رب والصحة في انتظار المزيد من مواضيعك تقبل جزيل الشكر

magic777
07-29-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى شرح لنا هذه الاستراتيجية على امل ان ترفق لنا النتائج المحققة منها بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

بص اخي لا تكتفي باستراتيجيه واحده بل حاول مع اكتر من استراتيجيه واتعلم وادرب علشان تكون افضل بعد كده في كل
حاجه لان مع كل استراتيجيعه بتتعلمها بتعرف معلومات جديده

asafiforex
07-29-2014, 02:09

zidan
07-29-2014, 22:06
تجارتى على الاسكالبينج الحمد لله بتحققلى الارباح اللى انا ببحث عنها فى السوق و اتمنى انى انوع فى تجاراتى هنا من صفقات سوينجية و اسكالبينج و ترندات و دعم و مقاومة و التجارة على الاخبار ايضا مهمة جدا لى فى التجارة هنا

Mohamd-95
07-29-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

maha elsayed
07-30-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معلومات ممتازه يا اخى عن
الفوركس عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييت

magic777
07-30-2014, 01:04
ولكن يوجد فيها صعوبا ت حيث اها تعمد على انه يدخل التاجر فى صفقات قوية لانه لابد من اختيار اقوى نقطة فى السوق

مش هتنجح الا مع المحترفيين والي عارفيين منين بالضبط يدخلوا في الصفقات للأسف لكن اي حد تاني صعب ان
الموضوع ده ينجح معاه لازم احتراف طبعا هنا

ansaldo
07-30-2014, 01:41

dalito
07-30-2014, 02:07
السﻻم عليكم
نعم اخي الكريم هذه الاستراتيجية سهلة في الفوركس وكنت قد جربتها
ولكنها في بعض الاحيان ﻻ تعطي نتائج جيدة كما يفضل ان تكون الاهداف اقل حوالي 7 او 8 نقاط
والافضل عدم التداول بها يوم الاثنين والجمعة وفي اوقات صدور الاخبار
وتقبل مروري

sharshabil
07-31-2014, 03:06
ياريت ياريت يا اخي تعلمل لنا صورة من على الشارت
و نا هي الاعدادات للمؤشرات التي ذكرت و اعطينا اكتلة عن فرص دخلته من على الشارت

عاشق الفوركس
08-01-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى شرح لنا هذه الاستراتيجية على امل ان ترفق لنا النتائج المحققة منها بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

abokarem
08-02-2014, 01:04
عليكم السلام
طريقه الشمعه المنحرفه جيده ولكن لها نسبه نجاح وليست كل شمعه منحرفه يتحرك السعر لملامسه خط المنتصف
فحذارى ولكن نسبه نجاحها جيده وربما باى مؤشر اخر تقدر ترفع نسبه الامان

Bessem_bk
08-02-2014, 01:15
الاسكالبينج طريقة مميزة و طريقة صعبة في نفس الوقت
أنا أعتقد أنه لا يجب التعامل معها إذا كنت مبتدأ فهي حقا تضيع رأس المال
و الله ولي التوفيق

abdou19
08-02-2014, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

نعم هي عبارة عن استراتيجية مسمى باسم استراتيجية الشمعة المنحرفة

ayoubmlk
08-02-2014, 02:00
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الخاص باستراتيجية الاسكالبينج وهو من الاستراتيجيات الهامة التى تعمل على الكسب وتقليل الخسارة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

awa
08-02-2014, 18:59
السلام عليكم شرحك يبدو مش صعب بس لو تدعمه برسمة او صورة
بسيطة هيكون احسن بكتير جدا و اتمنى الجميع يستفيد

zinga
08-03-2014, 12:57
الاسكالبينج طريقة فاشلة لاصحاب الحسابات الصغيرة
و مربحة بقدر بسيط لاصحاب الحسابات الكبيرة هذا ما قاله لي خبير

afillane
08-03-2014, 13:08
مشكور اخي الكريم على العرض وعلى الطريقة
لكن هل ممكن شرح مفسل لطريقة التداول على السكالبينج
ليستفيد الكل

yara alaa
08-03-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

gr53
08-05-2014, 12:04
الاسكالبينج مناسبة جدا للمبتدئين لكنها تتطلب تدريب جيد على الديمو
فالاسكالبينج أفضل طرق التداول لرأس المال الصغير و للمتاجر الذي لا يملك صبرا على السوق

بشير حمدان
08-05-2014, 12:13
السلام عليكم
اخى الاستراتيجيه معروفه للمعظم ولكن اافضل ان تنتظر حتى تغلق شمعه داخل البولنجر مره اخرى مع وجود تشبع فى الاستوكاستك وحاذر من انفراجات البولنجر

zinga
08-07-2014, 14:39
التداول على المدى، المضاربة على الأنظمة الزمنية اللحظية، ونشر وتجارة الخيارات، وينتشر الخيار، تداول الكلمة،
كوسيط أو عن طريق مزيج من هذه الاستراتيجيات. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المركبات التي يمكن
تقودك نحو أو بعيدا عن أهدافك.

lyes1977
08-12-2014, 20:58
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي فعلا كما تفضلت بالشرح الجميل لهذة الاستراتيجية والتي انا اشتغل بها دائما وقد حققت معها بعض الارباح لكن على فريمات طويلة واشهرها الفريم اليومي لان فريم الربع ساعة خطير جدا و شكرا اخي على هذة المساهة المفيدة منك وبالتوفيق

abdelaziz 10
08-13-2014, 17:09
اسلوب السكلبيج يا اخي من افضل اساليب التداول واكثرها ربحا في مجال الفوركس
انما للاسف الاسلوب لازمه احتراف كبير للاسلوب خصوصا من حيث ادارة راس المال

BILALOU4
08-14-2014, 13:34

sharshabil
08-14-2014, 16:41
ياريت لو تشرح بصرة يكون افضل على كل
حال رح اغعمل بحث برو المنتدى عن الطريقة التي كرت و ممكن ان اجربها .. سلام

abderrahmenanis
08-14-2014, 17:44

Amine27482
08-14-2014, 17:49
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

ahora
08-25-2014, 14:00
السكالبنج طريقة جيدة لزيادة الراس مال في الحساب
لكن من جهة اخرى التداول بهذه الطريقة قد يكون خطيرا جدا و يؤدي الى تمرجن الحساب

BOULBOUL2
08-27-2014, 20:18

marouansat
08-31-2014, 10:18
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

ndoe
08-31-2014, 10:32
طبعا الاسكابلينج اكثر امان فى هذا السوق وبالتالى هو اقوى الطرق التى يمكن استخدامها ولكنها تحتاج الى خبرة كبيرة
وتدريب كبير لان السوق قد يعكس عليك فى لحظات

xwolf806
08-31-2014, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . شكرا اخي الطريقة مشروحة في اليوتيوب لكن ليست فعالة .
لا تصيب كل مرة اذ في بعض الاحيان تبقى الشمعة بعيدة عن البولنجر . ليس كل مرة تسلم الجرة .

haleeim
08-31-2014, 11:08
السلام عليكم انا بحب السكالبينج جدا و اى طريقة تساعدنى ان احسن فكرتى
عن سكالبينج بحبها جدا و شكرا على البوست عن السكالبينج

أسماء نعناع
09-03-2014, 16:28
انا بتيع طريقة اسهل من كده بكتير بدخل بلوط صغير وعلى فريم الدقيقة وبعدد من النقاط الصغير ومعاه بفتح صفقتين هيدج وربنا بيكرم الحمد لله

speeder
09-03-2014, 16:59
شكرا جدا لك على طرح الاستراتيجية
فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة جيدة

Bessem_bk
09-03-2014, 18:34
أنا أعتقد أن السكالبينج علم بحد ذاته يتطلب الكثير من الإتقان و فهم الكثير من المؤشرات من جهة
و يتطلب أيضا الكثير من الإنضباط النفسي و السيطرة على الإنفعالات السريعة
تقبل مروري صديقي

tedjboyka
09-09-2014, 00:31
لاسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول

hassene
09-09-2014, 01:21
اصعب الاستراتيجيات الفوركس فهي تعتمد على السرعة في الدخول والخروج وكسب القليل
من النقاط يوجد فيها صعوبا ت حيث اها تعمد على انه يدخل التاجر فى صفقات كبيرة

eragon
09-09-2014, 04:53
وعليكــــــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتــــــه .
من الواضح ان فكرة الاستراتيجية ممتازه جدا , وتستحق التجربه .

nabigha
09-09-2014, 05:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع
الاسكالبينج هو بيصدق مع المحترفين
لعارفين هم بيعملوا ايه على هذه الطريقة
خطيرة وعايزة خبرة وشكرا

mody555
09-09-2014, 08:25
يتعقّب تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي صافي التغييرات التي تطرأ على فرص العمل، إذ يتمّ خلق وظائف جديدة أو تقليصها في شهر معيّن. استعمل مصطلح "خارج القطاع الزراعي" بما أنّ تعداد العمالة لا يشمل عدد العمّال الزراعيين

ayoubbouziki
09-09-2014, 19:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

الاسكالبينج من طرق التداول الصعبة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

abdulrazag
09-09-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله
السكالبينغ من افضل الاستراتيجيات واسهلها واكثرها راححة نفسية لانها تعتد على ااغلاقات السريعة سواء بالربح او الخسارة

ProForex
09-09-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السكالبينج من اصعب الاستراتيجيات تعتمد على السرعة في الاداء واختيار نقطة الدخول والخروج

mohamedsaber
09-09-2014, 22:10
اعتقد ان هذة طريقة محفوظة والسوق اذكي من ذلك ، لازم نستخدم كل ادوات التحليل الفني لكي نتأكد من قوة الصفقة
من عيوب هذة الطريقة ان المؤشرات تعيد رسم نفسها باغلاق الشموع
حاليا بجرب استراتيجية ونتائجها قوية وسوف انزلها عي تنفع الجميع
تقبل مروري اخي

pacMAN
09-09-2014, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
الإسكالبنج يمكن أن تكون طريقة ناجحة و فعالة و لكن ليس لكل المتداولين
يجب توفر عدة خصال كالسعة في إتخاذ القرار ولكن يجب أيضا السيطرة على الوقت
بوركت أخي الكريم و تقبل مروري

Ahmed.azema
09-10-2014, 00:00
وانا شغال تقريبا علطول باستراتيجه الاسكالبينج .. وافضلها عن باقى الاسترتجيات خصوصا لانى تتناسب جدا مع اسلوبى وشخصيتى ولكل واحد طريقه تفكيره واستراتجيته المتركبه عليه .. ولذلك انصح بمعرفه شخصيتك اولا ثم اختيار الاستراتيجيه

eslamsallam
09-10-2014, 00:01
مشكور اخى الفاضل على شرح هذه الاستراتيجية وارى ان الاستراتيجية سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة كما نلاحظ فى بعض الاستراتيجيات التى نراها على الساحة الى جانب ان الاسكالبينج من افضل اساليب المتاجرة

ihebiheb
09-10-2014, 00:03
من أهم الاستراتيجيات و يحتاج الخبرة الكافية لأعتماده
لكن عند اتقانه فأنت حقا ستحقق أرباح طائلة و العديد يعتمد علية كأستراتيجية أساسية في الربح بالتوفيق للجميع

tedjboyka
09-10-2014, 02:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

eslamsallam
09-10-2014, 04:02

gehad87
09-18-2014, 11:06
اخي العزيز من فضلك ابقا اهتم شوية بمضمون الموضوع اللي هتكتبه
واهتم بيه اكتر وانت بتكتبه
بحيث انه يبقى في عوامل جذب
ومريح في قرأته

aymanso
09-18-2014, 11:07
السلام عليكم اخى الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة

moroo
09-18-2014, 11:18
وبالتالى تحقيق ارباح هائلة ولكن يجب الحذر كل الحذر لانه مثلما يكون مربح تكون خسارته قاسية

mohamed.atef
09-30-2014, 13:30

simo_akon
09-30-2014, 13:53
شكرا لك اخي الكريم على الاستراتيجية وفعلا دي استراتيجية كويسة جدا انا اشتغلت بيها كثير لاني بتاجر بالاسكالبينج وبتساعدني ان اخد 10 نقاط بسهولة
تقبل مروري

mohammed hussien
10-07-2014, 01:07

mody555
10-07-2014, 01:30
فكّر بهذه الطريقة، لو كانت القاعدة تشمل 5% على كلّ تجارة، بإمكان التاجر فتح خمس تجارات مع المخاطرة ب 5% على كلّ

vaaas
10-11-2014, 01:05
لاسكالبينج اخى هو الدخول فى صفقة سريعة لا يزيد هدفها عن ربح خمس نقاط ولا تستمر اكثر من ثلاث دقائق لكن الاسكالبينج مثل سوق الفوركس بالظبط يحتاج الي المام كبير والي خبرة عظمة والي احترافية شديدة من اجل التعامل معة واتقاتن فنونةوتعلم كيفة الاستفادة منة

medo2013
10-11-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اود ان اعرف ان الاسكالبينج عبارة عن سوق كبير ملىء بالعملات وملىء بالاشياء الهامة والمفيدة للتداول وكمان تفيدنا باعطائنا الخبرة اللازمة منها اعطاء المكسب والللة الموفق

ecccco
10-12-2014, 05:36
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هذه الاستراتيجية وانا سبق لي
صادفت هذه الاستراتيجية على حد الكتب التي تشرح
العمل بهذه الطريقة لكن انا علية التدرب عليها اولا قبل استخدامها
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
طريقة جميلة جدا ومعظم المتداولين يتعاملون بها كنت اتمني ان اري شرحا بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

waelo
10-12-2014, 06:55
انا شخصيا مش بفضل طريقة الاسكالبينج في التداول وبفضل الدخول في صفقات متوسطة الاجل لاني بعتبر الاسكالبينج

mody555
10-12-2014, 10:39
على مرّ السنين، قابلت العديد من التّجار الذين حقّقوا النجاح من خلال الإستراتيجيات البسيطة. بكلّ وضوح، إنّهم يركّزون أوّلاً على النظام الذي يتماشى مع شخصيتهم ومن ثمّ يبنون خطّة تداول استنادًا إليه.

Wassa04
10-17-2014, 23:46
شرح جمييل لهدا المؤشر شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

antonioforex
10-18-2014, 00:21
السلام عليكم
مشكور اخي على الاستراتيجية الجيدة التي قدمتها لنا لانها تساعدنا كثيرا في
عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الغالي.

benchou-ahfd
10-18-2014, 01:29
صعبة ....صعبة هي السكالبينغ اعتمد عليها فنلت ارباحا جيدة على الرغم من اني كنت اجمع قليلا فقط و في صفقة واحدة خسرت ارباحي تلك كلها و معها راس مالي ايضا

alsatry85
10-18-2014, 01:36
اشكرك اخي العزيز على طرحك هذه الاستراتيجية التي يسهل على المبتدئين فهمها واعتقد ان الاسكالبينج جيد لخطف ارباح صغيرة ولكن متعددة من السوق فبالتالي زيادة راس المال وتحقيق ارباح اعلى

abdelhak redouane
10-18-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الطريقة المناسبة للتجارة بها وخاصة باستعامل السكالينج وهذا ماسيساعدنا على توفير الارباح في خلال فترات زمنية قصيرة
بالتوفيق للجميع

Mohamed Fadhel
10-18-2014, 13:47
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
موضوع رائع و مفيد
شكرا على المجهود و تقبل مروري

mida2014
10-18-2014, 14:24
استراتيجية الاسكالبينج اخي خطيرة جدا خصوصا على الحسابات الصغيرة كما انها تلتزم بستوب لوز لنها تعتمد على الدخول يعقد كبير للحصول على نقاط في وقت قصير
انا افضل الامتاجرة مع ادارة راس المال الجيدة احسن

mooha
10-18-2014, 14:40
اخى الكريم الاسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول

dellos
10-18-2014, 14:43
السلام عليكم
مرحبا اخي انا شخصيا سمعت عن تلك الاستراتجية ولكن للاسف فيها مشكلة انها نادرة الحدوث وايضا ليس مضمونة لدلك ابحث عن استراتجية لا تعتمد على مؤشرات
بشكل اساسي

mooha
10-18-2014, 15:05

ashrafshawky
10-18-2014, 15:14
اخى الفاضل اعتقد ان الاسكالبينج من افضل الاعمال على الاطلاق للربح من الفوركس ولكنة يحتاج الى الخبرة القوية وبالتوفيق للجميع

koukou1
10-18-2014, 15:24
من حسابك كھامش مستخدم مقابل كل سیارة تشتریھا .

kalepsso
10-18-2014, 15:31

محمود مرعى
10-18-2014, 15:43
ومؤشر الاستاكس

عليكم السلام و رحمة الله وبركاته اخى مصرى الله يا اخى انا عارف مؤشر البولينجر باند ومؤشر الاستاكس وفعلا مؤشر البولينجر باندز بيتحرك فيه اسعار الازواج من 10 الى
20 نقطة لانه بيعتمد على الوان المؤشر وفريم الساعة ممكن يكون شغال كويس جدا مع المؤشر ده وربنا يوفقك ويكرمك ان شاء الله وخلى بالك من الاسكالبينج لان المدة لازم تعدى
5 دقائق على الصفقة

Ahmed2020eg
10-18-2014, 17:34

garen
10-18-2014, 21:44
من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة أحسن خاحة هي التعلم الجيد خاصة عن طريق اللحساب الترجيبي الذي يبقى بوابة الإختراف

balou
10-18-2014, 22:29
حسنا اخي مشكور على تبسيط موضوع
هنجربها في قريب عاجل ان افضيت من اعمالي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

AMLAK
10-22-2014, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذه الطريقة وان شاء الله اجربها قريب وطرق المتاجرة بالاسكالبينج كتيرة جدا يعني مثلا في طريقة انتظار اغلاق اليوم يعني لو اليوم قفل على صعود يبقى نبيع بهدف من 10 الى 20 نقطة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

magana02
10-22-2014, 22:15
والله جربتها وطلعت طريقة فاشلة وضيعتلي حساباتي كلها وكانت السبب في خسارتي عشان كدة قررت ان انا مشتغلش اسكالبينج خالص مدي الحياة

ahmadaboshkhid
10-22-2014, 22:16
انا بنسبي لي لا أعلم ما الالالاسكبلينج الي هو ولاكن انا مبتدء ما هذا يواجه صوبه
هاذا الشخص يواجه صعوبه

AMLAK
10-26-2014, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذه الطريقة
وان شاء الله اجربها قريب وطرق المتاجرة بالاسكالبينج كتيرة جدا يعني مثلا في طريقة انتظار اغلاق اليوم يعني لو اليوم قفل على
صعود يبقى نبيع بهدف من 10 الى 20 نقطة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mida2014
10-26-2014, 18:46
السلام عليكم اخي جربت الاستراتجية من قبل لاكن كانت فاشلة خصوصا مع الاخبار فهي لاتعمل ابدا
تقبل مروري اخي الكريم

tedjboyka
10-26-2014, 18:52

محمد ميدو
10-26-2014, 18:57
شكرا اخى الكريم على الموضوع وان شاء الله اجربه لما السوق يفتح اتمنى ان تكون ناجحة لانى استحدمت السكالبينج وصراحة غير مضمون

aymanso
10-26-2014, 18:57
السلام عليكم اخى الاسكايبنج على علمى انة المتاجرة وقت الابخبار وهذا يكون مسموح فى شركات وشركات اخرى لا تسمح بذلك وهو يعنى انك تفتح الصفقة قبل الخبر بثوانى وعندما يتحقق هدفك فى خلال الاخبار يعنى فى ثوانى تقوم انت بقفل الصفقة

Jek_So
10-26-2014, 19:09
فعلا الطريقة دي مرت علي فقد سبق وتابعتها فمع احد الاخوان وقد
اعطت نتئج جيدة ولكنها تحتاج للمتابعة المستمرة وفلترة لاقتناص الفرص القوية والاقل خطورة

wamlp02
10-26-2014, 19:43
عليكم السلام
اعرف طريقه التداول على الشمعه المنحرفه وهى جيده ولكن افضل ان يكون التداول على الشموع نفسها واعتقد ان
الشمعه المنحرفه لها نسبه نجاح ولابد من توفر الشروط للدخول عليها بطريقه امنه

Ahmed2020eg
10-26-2014, 22:06

forexabdo2014
10-26-2014, 22:31
مشكور اخى الفاضل على شرح هذه الاستراتيجية وارى ان الاستراتيجية سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة كما نلاحظ فى بعض الاستراتيجيات
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

maha forex
10-26-2014, 23:10
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو الاسكالبنج فى الفوركس يا اخى

fte2020
10-28-2014, 01:02
هو الوحش الكاسر استراتجية التجارة التي يعتمد عليهاالمحترفين من اجل المتاجرة في السوق وتحقيق الارباح
لكن الاسكالبينج مثل سوق الفوركس بالظبط يحتاج الي المام كبير والي خبرة عظمة والي احترافية شديدة من اجل التعامل معة

nahla safwt
10-28-2014, 01:04
الاسكالبنج استراتيجة مربحة اذا تمكنت منها جيدا ولكن ليس فى كل الشركات تقبلها فيوجد منهم من يرفضها ومنهم من يقبل بها ولكن لها محاذير فلاتنفع وقت الاخبار ولا فى ايام معينة من الاسبوع قد يكون فيها التداول بطئ

yousefali
10-28-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم اعتقد انهع من اصعب عمليات التداول التى هعلى الواحد ان يتعلمها ولكن كافه المعلومات مفيده مشكور جدا على مجهودك ولكن نريد المزيد

aliali
10-29-2014, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق

maha forex
10-29-2014, 03:02
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو الاسكالبنج يا اخى

xalmp01
10-29-2014, 13:22
السلام عليكم اسكالبينج من طرق التداول الصعبة و التي تتطلب حذر شديد و إتقان و خبرة للمتداول فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة أحسن خاحة هي التعلم الجيد خاصة عن طريق اللحساب الترجيبي الذي يبقى بوابة الإختراف

zouhirflava
10-31-2014, 01:39
منطقة اليورو على موعد مع بيانات التضخم و معدل البطالة اليوم 29 نوفمبر 2013:
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تتدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:43
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

qamlp
10-31-2014, 14:38

aboomar13
10-31-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم بارك الله فيك,فعلا من الممكن ان تكون هذه الاستراتيجية من الطرق المربحة في السوق لكن للاسف ليس دائما,بل على المتاجر ان يراعي معها العديد من الجوانب وان يتطابق مع مؤشرات المنصة الاخرى

DABDOUB
11-01-2014, 14:29
الاسكابلينج طريقة جيدة للحصول على النقاط بمنتهى السهولة ولكنة يحتاج الى المزيد من الخبرة اى ان المتاجر المبتدئ لا يستطيع ابدا

عاشق الفوركس
11-06-2014, 10:51
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطريقة لكن اضن ان هذه المشرات خصيصا تابعة للسعر فقط ؟؟؟؟

breakss08
11-11-2014, 19:00
يا رجاله بجد جامد اوى اوى وبجد مش هتلاقوا احسن منه بس اهم
حاجه ازاى انكتعرف تحقق النقاط

Tro
11-12-2014, 01:59
يمكن طريقه شرحك تنفع بعض الاشخاص
ولكن انا بكل اسف بحب اتعامل علي الشموع اليابانيه .....
اكثر من اي انواع شموع اخري
لذلك سوف انتظر شروحات علي الشموع اليابانيه للسكالبنج
تحياتي

mayali
11-12-2014, 14:51

nassar.ali
11-12-2014, 15:08
ان الاسكالبينج من اصعب الاساليب التى نتعامل بها فى فوركس لكن تحتاج مزيد من المعرفة والخبرة والذكاء ولابد من تعلمها باحترافيه كبيرة تمكنك من العمل بهذا الاسلوب الخطر والمربح

downlaod3
11-13-2014, 19:09
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

sasa11
11-15-2014, 13:15

ali 9
11-15-2014, 13:15

worldg04
11-18-2014, 15:41

may0
11-18-2014, 15:41
الاستراتيجية دى جيدة الى حد ما لكن تحتاج دعم من مؤشرات اخرى
لان ساعات كتير جدا بتلاقى السعر بيروح ساحب البولينجر معاه لفوق او لتحت
ولا يرتد حتى مع وجود تشبع من الاستوكاستيك فانتبه

khalid01
11-18-2014, 15:46
الاسكابلينج احب المشاركة بها وهي أفضل استراتيجية لاتقان المزيد من الاستراتيجيات يرجى ان تعرف الكثير عنها قبل البدأ في المتاجرة وارى ان الاستراتيجية سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة

realyone
11-18-2014, 16:29
أخي الكريم كم المدة التي جربت فيها هذه الأستراتيجيه وكم نسبة نجاح هذه الأستراتجيه أنا أحب طرق الأسكالبينج بالمتاجره لأنه تجلب الربح الكبير بأسرع مده لهذا السبب اهتم بطرق الأسكالبينج وأبحث عن استراتيجيات الأسكالبينج

hpacer
11-18-2014, 17:15
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم في هدا المنتدى الرائع
في إنتظار المزيد من موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام
واليك مني أعز التحية والتقدير...

balou
11-18-2014, 17:37
حسنا اخي مشكور على هذا
انا اعرفها شخصيا اراك بخير

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

midop
11-18-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة و الرائعة و المفيدة بشكل كبير جدا ومزيد من المعلومات و الاخبار حتى نتعلم اكثر و نستفيد اكثر و تترسخ لدينا فكرة عن مفهوم الفوركس و مجالاته
ومزيدا من الدعم والتشجيع و مزيدا من العمل و اتمنى لكم التوفيق

tedjboyka
11-19-2014, 15:32
ومين قالك ان التعليق على المواضيع فى كسب للمال
دة وسيلة فقط لانك تربح بعد كدة يعنى من التعليقات تاخد 100 دولار تتاجر بييهم كسبت سنت زيادة يبقا حقك وتسحبه
خسرت 100 دولار ملكش حق فى حاجة

midouknight
11-19-2014, 15:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي استرتيجية جيدة أخي أنصحك بتجربتها على حساب تجريبي أولاً

aber
11-19-2014, 20:00
الاسكالبينج من اهم اسليب التداول والتحليل الفنى قصير المدى فى السوق ولكن ممكن يكون اسلوب قوى لوكنه فى نفس الوقت يعتمد عل المخاطره اكتر من اىاسلوب اخر

amenaali
11-23-2014, 10:07
اصعب الاستراتيجيات الفوركس فهي تعتمد على السرعة في الدخول والخروج وكسب القليل
من النقاط يوجد فيها صعوبا ت حيث اها تعمد على انه يدخل التاجر فى صفقات كبيرة

monayaa
11-23-2014, 10:07
أنا أعتقد أن السكالبينج علم بحد ذاته يتطلب الكثير من الإتقان و فهم الكثير من المؤشرات من جهة
و يتطلب أيضا الكثير من الإنضباط النفسي و السيطرة على الإنفعالات السريعة
تقبل مروري صديقي

cherif healing
11-23-2014, 10:26
لقد تعلمت عن السكالبنك القليل ولك فيه مخاطرة كبيرة بالاعتماد على رفع اللوت
أشكرك أخي الكريم علي هذا الموضوع

alimohamed
11-23-2014, 13:51
الاسكالبينج اخى هو الدخول فى صفقة سريعة لا يزيد هدفها عن ربح خمس نقاط ولا تستمر اكثر من ثلاث دقائق لكن الاسكالبينج مثل سوق الفوركس بالظبط يحتاج الي الالمام كبير والي خبرة عظمة والي احترافية شديدة من اجل التعامل معة واتقاتن فنونةوتعلم كيفة الاستفادة منة

hakim12
11-23-2014, 16:54
اخى الكريم اشكر مجهودك و الفوركس محتاج الى الاجتهاد فى العمل و جنى المعلومات على قدر الامكان فهو سوق اخى
يستحق العناء لما بة من ثروات كلا من يسعى لتحقيق اكبر ثروة ممكنة والمعلومة التى تصل اليها بنفسك هى المعلومة الاكثر تاثيرا

marina
11-23-2014, 18:55

salichou
11-23-2014, 19:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان باذن الله سوف اعمل علي هذه الطريقة و اربح منها و شكرا لكم

mooor
11-23-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا المجهود الاكثر من جيد
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

MAGDYABDO
11-23-2014, 19:25
انا شخصيا مش بحب الاسكالبينج
بس ما فيش اختلاف انه شيئ جبار بس محتاج خبره كويسه جدا وقلب ميت

tedjboyka
11-24-2014, 00:02

Wassa04
11-24-2014, 00:03
موضوع جمييل ورائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ForexLaw
11-24-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع*

عاشق الفوركس
11-26-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور على الاساتراتيجية لكين لا اعتقد ان الوشرات قوية وكافية وانا لا اعتمد عليها ب الاساي ارى ان الاخبار هي الحل الامثل للتدول رغم خطورتها

retared10
11-26-2014, 19:15
ومؤشر الاستاكس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا افهم من فضلك ارجو التوضيح بالصور او فيديو
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري