PDA

View Full Version : رجاء من الإدارة وطلب من الأعضاء

منى غازى
04-06-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقد أثار اخ كريم هنا من قبل ان هناك من يقوم بتنزيل دروس تعليمية للفوركس يكون الغرض منها توجيه لمبتدئ لطريق معين يستفيد منه اشخاص اخرون فيما بعد وليس تحتوي على الاساسيات الصالحة للعمل ويقوم بعض الاعضاء بنشرها من باب جمع البونصات
فأرجو من لادارة الاهتمام بهذا لامر وحذف مثل هذه المواضيع وارجو من الاعضاء صحوة الضمير وعدم نشر دروس تعليمية للفوركس غير متأكدين من صحتها من أجل جمع البونصات على حساب الاعضاء

dodoenator
04-06-2014, 19:03
شكرا لكي اختي الكريمة على تلك اللفتة واضم صوتي لكي واناشد الادارة بحذف المواضيع الغير مفيدة وهادفة حتى لا يكتظ المنتدى بمواضيع فقط دون المحتوى

latraaa
04-06-2014, 19:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحدير و لكن ياريت لو قدمت موضوعك بنوع من الدقة التي يجب أن تكون، و هي أن تقدم دليلا أو مثالا عن مثل المواضيع التي تتحدث عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hadi fouad
04-07-2014, 23:54
جزاك الله خير المعلمه دى جديده عليا هل فعلا دا بيحصل يعنى هل فى بعض الموضوعات فيها تضليل
او غير صحيحه لمجرد الحصول على البونص ؟ طيب والاعضاء ذنبهم ايه
لازم يكون فى امانه فى نقل المعلومات وياريت اللى يكتب تجربه او تكلم عن استراتيجيه تكون فعلا تجربته الشخصيه

a7med84
04-08-2014, 00:56
اتمنى ان فعلا لو فى مثل ما تقول من الموضوعات المغلوطه بغرض البونص

يكون فى مراقبه عليها وعموما اخى الكريم عليك ان تبحث عن المعلومه للتاكد منها لان ده ممكن يكون موجود

منى غازى
04-08-2014, 01:06
جزاكم الله خيرا على حسن اهتمامكم وردكم بطريقة مهذبة ولكني ارجو من الخبراء بصفتهم خبراء انهم اذا وجدوا مثل هذه اللموضوعات ان يقوموا بتبليغ الادارة حتى تتخذ اللازم وشكرا

ام رحمة
04-08-2014, 01:10
جزاكى الله الف خير اول مره اعرف ان ده بيحصل وانا كمان معاكى فى رايك واضم صوتى لصوتك وياريت الاداره تحذف مثل هذه المواضيع
وارجو من الاعضاء مواضيع تعليميه هادفه ربنا يوفق الجميع ياااااااااااارب

houdabluegolden
04-08-2014, 01:29
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الجيد وانا شخصيا بحاول لما انزل موضوع يكون موضوع مفيد فعلا للاعضاء
وليس موضوع من اجل البونص فقط وحتى عند عمل ردود او مشاركات وياريت كل الاعضاء يهتموا بالمواضيع اللي بينزلوها

ana lola
04-08-2014, 01:36
مشكور اخت مني علي الموضوع وأرجو من الأدراة ان تنتبه لهذه المشكلة لان الكثير منا كمبتدئين لا نستطيع التفريق بين المعلومات الصحيحة والمغلوطة .

osh
04-08-2014, 01:51
فعلا اخي الكريم لاني انا من الاعضاء المبتدئين اللي الامرفي صعوبه بالنسبه لهم
اي نعم مش هنعرف كل حاجه في الفوريكس في وقت واحد او في فتره قياسيه صغيره لكن اتمني المساعده الاكبر
وشكرا لك

hagar zakaria
04-08-2014, 11:43
السلام عليكم
شكرا يا اختي على التبنيه ده بجد انا مش قادره اصدق ان في ناس بتعمل كده ولازم ادارة المنتدى تهتم بالموضوع
والله انا مبتدئه واول حاجه بعملها دلوقتي اني بقرأ كتاب فوركس 4 عرب وحسه ان هو ممتاز وشرحه مبسط لكن والله مش عارفه ايه تالخطوه اللي بعد كده

ainga
04-20-2014, 13:22
لذا عندما يصبح سعر السيارة 12.000$ في السوق ستأمر وكالة السيارات أن تبيع السيارة التي باسمك لديها بهذا السعر , ستنفذ الوكالة الأمر وستبيع السيارة بسعر 12.000$ , ستقوم بخصم 10.000$ كامل قيمة السيارة التي تطالبك به وستعيد لك عربونك الذي خصمته كهامش مستخدم وستضيف الربح وهو 2000$ إلى حسابك لديها ( 12.000$ - 10.000$ ) وسيصبح حسابك لديها الآن 5000$ ( 3000$ الحساب الأصلي + 2000$ الربح من الصفقة ) .

يمكنك أن تسحب هذا المبلغ أو تسحب جزء منه , كما يمكنك أن تعيد الكرَة مرة أخرى .
في كل الحالات ستنام قرير العين في هذه الليلة ..!!

Hassan Owen
04-20-2014, 19:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحدير و لكن ياريت لو قدمت موضوعك بنوع من الدقة التي يجب أن تكون، و هي أن تقدم دليلا أو مثالا عن مثل المواضيع التي تتحدث عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الل

pinom
05-01-2014, 01:11
وهذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت otc . وستكون أنت أيضاً مرتبطاً بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .

محمد السيد محمد
05-09-2014, 04:20
والله انا قلت الكلام ده اكثر من مرة بل اني توجهت لبعض الزملاء بطلب عدم الكتابة
بطريقة القص واللصق دون جدوى فالعضو الجديد كل مل يهمه تجميع البونص وبعد تحصيله يبحث عن اي حد يعطيه توصية

fatoma elsayd
05-09-2014, 08:10
السلام عليكم ممتازه اختى الفاضله
وبالفعل كلنا نتمنى ان المواضيع تكون قيمه وفعلا للتعليم وليس كل املنا وهدفنا هو البونص فقط
اتمنى ان تتقبلى مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :happy::yahoo:

maao2004
05-09-2014, 10:38
أرجو من لادارة الاهتمام بهذا لامر وحذف مثل هذه المواضيع
وارجو من الاعضاء صحوة الضمير وعدم نشر دروس تعليمية للفوركس غير متأكدين من صحتها
من أجل جمع البونصات على حساب الاعضاء

nour elhouda
05-13-2014, 15:35

فقد أثار اخ كريم هنا من قبل ان هناك من يقوم بتنزيل دروس تعليمية للفوركس يكون الغرض منها توجيه لمبتدئ لطريق معين يستفيد منه اشخاص اخرون فيما بعد وليس تحتوي على الاساسيات الصالحة للعمل ويقوم بعض الاعضاء بنشرها من باب جمع البونصات
فأرجو من لادارة الاهتمام بهذا لامر وحذف مثل هذه المواضيع وارجو من الاعضاء صحوة الضمير وعدم نشر دروس تعليمية للفوركس غير متأكدين من صحتها من أجل جمع البونصات على حساب الاعضاء

انا معكى واضم صوتى لصوت حضرتك واتمنى ان اى عضو لاينشر سوى الموضوعات الصحيحة لان فى مبتدئين كتير باخدو الفمعلومات دى الى بتودى الى فشلهم لا قدر الله

الربح من الفوركس
05-13-2014, 15:43
اخى انصحك بالدخول الى القسم التعبيمى الموجود بالمنتدى فهو ملىء بالموضوعات والفيديوهات المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

MAZROUR
05-13-2014, 15:56
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات
الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت otc وستكون أنأيضا مرتبطا بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة
الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haitham
05-13-2014, 16:01
شكرا لك يامنى ونتمنى من الجميع الالتزام بذلك لان اى شخص بيقوم بالتعليم بياخد ثواب على التعليم فنرجو تحرى الدقه فيما يتم تقيدمه كعلم والتاكد من صحته اولا

Mido0o
05-13-2014, 18:20
عندك حق انا بشوف مواضيع كثيرة فيها تضليل وممكن يكون واضعها مبتدء يقول رايه وهو ليس على علم ويدخل هذه المواضيع مبتدئين بغرض ان يتعلمو وبيسألو ويترد عليهم بكلام غير صحيح دون مراعاه ان هذا الشخص ممكن يتعامل مع كلامك بجد ويتداول بناءا على نصيحتك ارجو الاهتمام بهذا الموضوع

latraaa
05-13-2014, 18:26
يا اخي الكريم المنتدى فيه الكثير من المواضيع التي يمكنك أن تتعلم منها الكثير إن شاء الله، كل ما عليك عمله هو العمل على تصفح المنتدى و إن شاء الله سوف تصل إلى ما تريد إن شاء الله، أنا شخصيا تعلمت من المنتدى و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

kaa
05-13-2014, 18:46
يجب ان يكون اى ممصضموضع جديد فى المتدى يكون موضوع مفيد وليس الغرض منه هو جمع البونص
لاتنه اذ قام العضو لى الاعتماد على فكرة البونص فقط لن يتعم من المنتدى

AMLAK
05-13-2014, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني قلت الكلام
ده اكثر من مرة بل اني توجهت لبعض الزملاء بطلب عدم الكتابة بطريقة القص واللصق دون جدوى فالعضو
الجديد كل مل يهمه تجميع البونص وبعد تحصيله يبحث عن اي حد يعطيه توصية تحياتي للجميع

HemzaM
05-13-2014, 20:47
السلام عليكم اخي الفاضل
مح تحياتي لك لكني لم ارقب في موضوعك من جديد و الله اعلم بما في الصدور
ارجو ايضا ان لا يكون المراد من اشارتك هده هو جمع البونص لا مساعدتك للمبتدئين
بالتوفيق للجميع في جمع البونص .

referralbux12
05-13-2014, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
اتفق معك اختى الكريمة على المنتدى ان يكافح هذا الامر و ان يراعى الاعضاء ضميرهم
مشكور و تقبل مرورى

kaa
05-13-2014, 22:49
يجب ان يكون اى ممصضموضع جديد فى المتدى يكون موضوع مفيد وليس الغرض منه هو جمع البونص
ويجب ان نتكب مواضع هامة فى المنتدى وتكون مواضع مفيدة

coucou2009
05-13-2014, 22:59
هذا المنتدى قبلة لكل العرب لتعلم الفوركس الذي يتطلب مساعدة اصحاب الخبرة لإخوانهم المبتدئين
نتمنى أن تقوم ادارة المنتدى بدورها الايجابي في حذف كل المواضيع التي لا هدف منها إلا البونص
كل الشكر للأخت على التنبيه

messaoud
05-31-2014, 13:17
عندما تتاجر بالعملات فأنت ستشتري العملة بسعر وتبيعها بسعر آخر .
وبما إننا ذكرنا أن سعر العملات تتغير بنسب ثابتة هي النقاط , فكلما زاد الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء يعني ذلك أنك بعت بسعر أعلى بعدة نقاط عن سعر الشراء .
وعلى قدر ما يكون الفارق كبيراً بين سعر البيع وسعر الشراء يكون حجم خسارتك أو ربحك .

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

ومثل هذا الحساب تكون قيمة النقطة الواحدة لكل عملة كما ذكرنا قبل قليل . وكما رأيت من الأمثلة السابقة فإن شراء وبيع العملة بفارق 50 نقطة فقط سيحقق لك ربحاً = 500$ , هذا إن تاجرت بلوت واحد أما إن تاجرت ب 2 لوت فسيتضاعف الربح إلى 1000$ .. وقس على ذلك .

من الحقائق التي ستعلمها بمجرد أن تبدأ مراقبة أسعار العملات أن العملات تتغير بشكل مستمر بمعدل يومي يتراوح مابين 80 إلى 300 نقطة يومياً صعوداً أو هبوطاً . أي أنك لو تمكنت من المتاجرة بلوت واحد في كل يوم بفارق نقاط 50 نقطة ستحقق يومياً ربحاً يعادل 500$ أو أقل قليلاً حسب العملة التي تتاجر بها ..

hassanayoub
05-31-2014, 13:43
معك حق أخي الفاضل
من لم يتأكد من معلومة ما فلا داعي لنشرها
المرجو من الادارة التصرف بخصوص مثل هذه المواضيع
مشكور على التنبيه أخي الفاضل و بالتوفيق للجميع باذن الله

rojan22
05-31-2014, 13:47
السلام علیکم، شکرا لطرح هاذا الموضوع بصراحه موضوع مهم جدا،
لکن ماذا یستاهل هاذا الضمیر یلی یخطط لالاف الناس من المسلمین الخساره لکی یربح هو بوحدو؟ بالتوفیق

el andaloussi
05-31-2014, 21:10
أخي الكريم سلام الله عليكم يمكنك أن تتصل مرارا وتكرارا عبر
الرسائل الخاصة بالمشرفين كي يساعدوك هذا ما أعتقد أنه سيعجل في حل مشكلتك

scan
06-14-2014, 01:31
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

hasan300
06-20-2014, 16:47
ممكن نحاول اننا نتعلم و نعلم بعضنا البعض طرق التجارة الصحيحة و الوصول الى الارباح من الفوركس بسهولة كبيرة جدا و يجب التعاون هنا فى المنتدى العربى حتى نصل الى الافضل فى التجارة على العملات

morad136
06-22-2014, 06:49
التعلم من المنتدى العربى لانستا فوركس تعتبر خير و اسهل الطرق لادراك التاجر الى الطرق الافضل فى التجارة و تحقيق الارباح التى يريد الوصول اليها فى الفوركس فى المستقبل

INTHENAMEOFALLA
06-22-2014, 19:18
يا اخى الفاضل ادخل الى القسم التعليمى للمبتدئين فى المنتدى وسوف تجد كل شىء عن الفوركس وابحث على النت وسوف تعلم نفسك بنفسك واى معلومة تقف معك اسأل اعضاء المنتدى

forexman55555
06-22-2014, 19:46
السلام عليكم , المنتدى بالفعل به قدر كبير جدا من الدروس التى تساعدنا
ان نتعلم الفوركس و اى زيادة عليها هى فى مصلحة كل عضو فى المنتدى لانها ستفيده

memoxmax
06-23-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق \يبشل

host
06-26-2014, 02:08
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

memoxmax
06-27-2014, 10:22
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح سبشبش

memoxmax
06-30-2014, 18:43
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم لا لا ءلا ء

BrahimForex
07-03-2014, 20:21
السلام عليكم انا ايضا الى جانبك علينا ان نبدل الجهد في جمع البونص لا ان نسرقه من غيرنا الدين يتعبون في جمع البونص

gehad87
08-17-2014, 16:50
والله بقالنا كتير بنتكلم في موضوع ان المواضيع المكررة كترت
وخاصة المواضيع الاخبارية والتحليلية
اللي بتوضع في غير مكانها المناسب

sharshabil
08-17-2014, 17:18
الادارة لا يمكن ان تراقب كل شيء و هصوصا انها غير متواجدة بكترة
او متواجد فقط انكان مشكل بيضر بالموقع و لبس الاعضاء .. تحياتي

ProForex
08-18-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم بكل تأكيد يجب أن نتأكد من صحة المواضيع قبل نشرها في المنتدى واتمنى لك التوفيق والنجاح

abderrahmenanis
08-22-2014, 20:13
جزاك الله خير المعلومه دى جديده عليا هل فعلا دا بيحصل يعنى هل فى بعض الموضوعات فيها تضليل
او غير صحيحه لمجرد الحصول على البونص ؟ طيب والاعضاء ذنبهم ايه
لازم يكون فى امانه فى نقل المعلومات وياريت اللى يكتب تجربه او تكلم عن استراتيجيه تكون فعلا تجربته الشخصيه

baite
08-22-2014, 20:29
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

YMTMAX
08-24-2014, 01:08
مشكورة أختي الفاضلة على طرح هذا الموضوع
الذي أعتبره مهما جدا وبحاجة لدراسة من قبل الأدارة
لأنه فعلا في أعضاء يتمادون في عملية جلب مواضيع
منقولة ولا يكلف خاطره حتى في تنسيقها على الأقل وفي أعضاء
أدهى وأمر من ذلك .. يعني في ناس ينسخ ردود الأعضاء أو يضع
مواضيع لا علاقة لها بالفوركس أصلا .. عموما مشكورة وموضوع يستحق التثبيت

فوركسوريا
08-24-2014, 02:04
عندك حق انا بشوف مواضيع كثيرة فيها تضليل
وممكن يكون واضعها مبتدء يقول رايه وهو ليس على علم ويدخل هذه المواضيع مبتدئين بغرض ان يتعلمو
وبيسألو ويترد عليهم بكلام غير صحيح دون مراعاه ان هذا الشخص ممكن يتعامل مع كلامك بجد
ويتداول بناءا على نصيحتك ارجو الاهتمام بهذا الموضوع

majidhomsy
01-29-2015, 21:57
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

antonioforex
01-30-2015, 00:23
السلام عليكم
نعم اخي يجب علينا تنظيم المواضيع في المنتدى كي يستفيد الاعضاء منها
لان هناك الكثير من التكرار في المواضيع و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

ibrahim forex
01-30-2015, 16:03
وانا ايضا افضل ذلك ان الاعضاء يحذفوا كل المواضيع المكررة واالردود هذا يساعد
ويكون افضل للكل وان نقوم بنشر مواضيع جديدة تفيد الجميع

Wassa04
01-30-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اختي الفاضلة انا ايضا لاحظت مثل
هذه الامور فهناك من يعطي مفاهيم خاطئة ايضا

van
03-13-2015, 16:10
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

snnaky
02-16-2016, 00:24
مش فاهم يعنى حضرتك تقصدى اية وبعدين ما المنتدى كلة مبنى على الدروس التعليمية ومافيش دوروس ممكن نقول عليها لمين او لمين لأن احنا معندناش مثلا قاعدة بيانات تقول ان العضو دة مثلا محترف ناخد منةوالعضو دة وحش بلاش ماهو لة يافندم بينقل من بعضة ومافيش حاجة بتاعة حد بشكل شخصى يعنى دى كلها غالبا مواضيع منقولة

معتصم سباعنة
02-16-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلام صحيح من ينشر درس يجب ان يتاكد منه ويجب علينا كذلك التاكد مثلا استراتيجية نجربها على حساب تجريبي قبل الخوض بالحساب العادي
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

aminetns
02-16-2016, 19:47
عزيزي لماذا لا تراسل الادارة مباشرة عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nuclear2010
02-16-2016, 21:31
السلام عليكم جميعا
حق انا بشوف مواضيع كثيرة فيها تضليل وممكن يكون واضعها مبتدء يقول رايه وهو ليس على علم ويدخل هذه المواضيع مبتدئين بغرض ان يتعلمو وبيسألو ويترد عليهم بكلام غير صحيح دون مراعاه ان هذا الشخص ممكن يتعامل مع كلامك بجد ويتداول بناءا على نصيحتك ارجو الاهتمام بهذا الموضوع
تقبل مرورى

tahar2015
07-11-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي بارك الله فيك انا ايضا لاحظت مثل هذا الشي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم