PDA

View Full Version : البنوك الإلكترونية

منى غازى
04-07-2014, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركته

ما هي فكرة البنوك الإلكترونية وما هي كيفية التعامل معها وما هو أقصى مبلغ وأقل مبلغ ممكن سحبه منها اريد تفاصل كل شئ عنها لو سمحتم

yara alaa
04-07-2014, 05:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
من رئيي الشخصي انا لا احبذ البنوك الالكترونية

latraaa
04-07-2014, 13:37
يا اخي الكريم، هي بنوك عادية مثل التي تقابلها في لاشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت بالدرجة الأولى، و رغم هدا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي جدا و من أبرز البنوك الإلكترونية بنك الباي بال المشهور

ilyes chaieb
04-07-2014, 13:41
اقل مبلغ ممكن تحوله من الشركة لحسابك بالبنك الالكترونى هو 1 دولار و للسحب على البطاقة 50 دولار اقل مبلغ
اما التحويل البنكى لا يقل عن 300 دولار

gmhd
04-07-2014, 14:14
السلام عليكم
البنوك الاكترونية تختلف عن بعضها البعض فهناك بنوك اقاصي حد به 200$ للسحب يوميا

وليس هناك بنك مفل عند الجميع
كل شخص يختار انسب بنك نظر لاستخدامة
:)

a7med84
04-07-2014, 15:35
البنوك الالكترونيه هى الحجل فىسحب الاموال البسيطه اما الاموال الاخرى ممن ان تكون

الافضل سحبها على المونى بوكرز او البطاقات المربوطه به ودى افضل

osh
04-07-2014, 17:52
االبنوك الالكترونيه هي تتعامل عبر الانتر نت ومن السه نا تتعامل هذه البنوك مع البنوك المعروفه لدي كل الاشخاص
والحد الادني للمباغ لذي تحوله لحسابك هو 1 دولار...وبالتوفيق ان شاء الله

ssnsafi
04-07-2014, 18:14
هي بنوك من خلال الانترنت تودع فيها المال وتسحبه بشكل الكتروني وكثير من المواقع العالمية التي تحتاج الى دفع مبالغ لها تتعامل مع هذه البنوك الالكترونية . فمثلا نشأت مواقع الربح من الاعلانات و الربح من هذه المواقع يتم تحويله الى أي بنك الكتروني لك حساب فيه وبعد ذلك تسحب الارباح بالطريقة التي يوفرها لك البنك . طريقة التسجيل سهلة كما التسجيل في أي موقع لكن طبعا مطلوب معلومات اضافية اكثر ويوجد مواضيع تشرح لك التسجيل في أي بنك الكتروني وطريقة تفعيل حسابك فيه وكيف تسحب الاموال منه

ana lola
04-07-2014, 18:28
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
بشكر كل الاعضاء علي ردودهم
بس عندي سؤال؟لما نحب نسحب الاموال من البنوك الالكترونية بتوصلنا ازاي؟ او هل في امكانية نحول هذه الاموال من البنوك الالكترونية للبنوك العادية اللي بتكون منتشرة حولنا؟
اعذروني في الاسئلة لو هى غريبة شوية بس أحب افهم وهنتظر ردودكم

منى غازى
04-07-2014, 20:56
شكر على لردود ولاهتمام وجزاكم الله خيرا ولكن احب فهم ازاي هحصل على الملغ اللي كسبته من تداوال العملات انا عارفة ان فيه طرق كثيرة ولكن لا اعرف تفاصيل عنها ياريت حد يشرحلنا الطرق دي وكيفية التعامل معها

INTHENAMEOFALLA
04-07-2014, 21:00
فكرة البنوك الالكترونية هى فكرة البنك العادى ولكن دون تدخل الانسان
وتعاملك مع البنك يكون بفتح حساب به وتحول له اى كمية من النقود

ام رحمة
04-07-2014, 21:55
البنوك الإلكترونية هي بنوك مثل البنوك العادية ولكنها متخصصة بالتعاملات على الإنترنت .. هذه البنوك معترف بها رسمياً ودولياً وقد انتشرت انتشار كبير ووصل عدد مستخدميها إلى الملايين منذ ظهورها عام 1995 وأصبحت معظم الاستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك حيث تتيح هذه البنوك الإلكترونية دفع الأموال إلى أي شركة تريد الاستثمار فيها كما أنها أيضاً وسيلة ممتازة لسحب أرباحك من الشركات الربحية إلى حسابك فيها .. كما تستطيع عن طريقها أيضاً التسوق عبر الإنترنت و بإمكانك إرسال الأموال من وإلى أي شخص في العالم يملك حساباً في بنك إلكتروني
كما أن كل تعاملات البنوك الالكترونية تكون من خلال الانترنت فقط و ليس التعامل المباشر

karam22
04-07-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خدمات البنوك الالكترونية مع التطور الكبير في المجال البرامج التي تفتح المنصات للتداول هما جناحي الانطلاق للتاجر في هذا الوقت

azzam1000
04-07-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى العزيزة البنوك الاليكترونية هى بنوك تتعامل معها عن النت فقط وليس لها مكان محدد ولكن لها دولة منشاء ومرخصة من قبل دولتها وتحت رقابتها ولذلك بتطلب معظم البنوك تفعيل حساب عن طريق كود تفعيل بيص بالبريد او الميل او يفعل سريعا بربطة بفيزا لبنك بالبلد بتاعتك وانسب بنك اليكترونى من وجهة نظرى هو منى بوكرز وبيتربط بفيزا بنك القاهرة بسهوله وبتتحول الفلوس من الاليكترونى لحسابك فى الفيزا بناءا على طلبك ولو متفعلش عادى بس ليكى لمت معين وممكن تسحبى الفلوس عادى عن طريق وسيط مضمون بتحولى الفلوس عليه وبيدهالك اما بالبريد او بيحولها ليكى على حسابك فى بنك ارضى

RomanyMoreed
04-15-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك البنوك الالكترونيه مفيده جدآ اقل مبلغ للسحب من الشركه للبنك الالكتروني 1 دولار والايداع كذلك

تحياتي

maghribia
04-15-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
البنوك الالكترونية فهي التي يجب العمل علهيا
لكي يكون السحب علهيا و ااافضل السحب على بنك موني بوكرز

تقبل احتراماتيى

saly17
04-15-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخى الكريم ..البنوك الالكترونيه هى بنوك على شبكه الانترنت فقط وليس لها فروع فى الدول ومن اشهر هذه البنوك هى بنك
الباى بال وبنك بايزا وبنك المونى بوكر وكثير مثلهم ..والشخص يقوم بعمل حساب لديهم ببياناته الحقيقيه ويفعل هذا الحساب بارسال
المستندات الخاصه به المطلوبه .ويصبح لديه حساب يستقبل عليه ويرسل منه الاموال من الانترنت .

نور المعرفه
04-15-2014, 22:18
بالنسبة لي برزت أهمية البنوك الإلكترونية بسبب الحاجة للشراء من أسواق النت ، نظرا ً لما في إستخدام بطاقات الإعتماد البنكية من خطورة ، سمعت عن البال بال لكن شروطه معقدة بالنسبة لي ، أما النتلر ، فهو يعطيك بطاقة سحب بنكية تصلك في أي مكان من العالم بالبريد ، لكن المشكلة معه أنني لم أتمكن من كتابة كلمة سر صحيحة ، وأقل إيداع فيه هـو دولار واحد أما عن عن الرسوم الباقية فأنا أسف لا أعلم ،بالتوفيق .

houdabluegolden
04-16-2014, 00:52
البنوك الالكترونية كتيرة واشهر هو بنك البايبال ثم بنك الموني بوكرز وهناك ايضاب بنك نتلر لكن انا شخصيا
بفضل بنك الموني بوكرز وذلك لسهولة السحب والايداع والسرعة مع عدم الحاجة الى التفعيل عن طريق البريد

scan
04-19-2014, 04:50
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

yassoo011
04-19-2014, 16:59
ليست فكره بل هي بنوك فعليه ولكن عملها على النت بشكل كبير وتكون اهميتها في الفوركس
اساسي وكثير من التجار يستخدمونها لسرعة السحب والايداع

anamoody
04-19-2014, 17:49
يوجد كثسر من البنوك الالكترونيه التى تدعمها شركة انستا مثل بايزا
وبيرفكت مونى ومونى بوكرز وانا عن نفسي افضل بايزا

sendrela
04-19-2014, 18:01
البنوك الالكترونيه عديده ولكن من المهم ان يكون البنك الالكترونى الذى ستحول له المال يجب ان يكون مدعوم من شركه انيستا

وبالتالى موضوع اقصى مبلغ يمكن سحبه من البونك الالكترونيه فلا علم لى بذلك لاننى لم اتعامل من قبل بالبنوك الالكترونيه

تحيتى

ahmedibrahim258259
04-19-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنوك الالكترونية زيها زي البنوك العادية لكن تعامله كله على النت وانا عن نفسي مشترك في الموني بوكر واقصي حد للسحب قبل التفعيل هو 1250 دولار كل ثلاثة شهور
تقبل مروري

ainga
04-20-2014, 13:21
سنفترض أن طريقة بيع وشراء السيارات في بلدك تتم بشكل مزاد علني يشترك فيه كل الراغبين بالبيع والشراء وحيث يتغير سعر السيارات على حسب العرض والطلب .
فإذا زاد عدد الراغبين بشراء السيارات عن عدد البائعين سيرتفع سعر السيارات وسيظل يرتفع طالما أن هناك عدد أكبر من المشترين .

وإذا زاد عدد الراغبين ببيع السيارات عن عدد المشترين سينخفض سعر السيارات وسيظل ينخفض طالما أن هناك عدد أكبر من البائعين . الآن أنت لديك سيارة تود أن تبيعها ..

Hassan Owen
04-20-2014, 19:18
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
بشكر كل الاعضاء علي ردودهم
بس عندي سؤال؟لما نحب نسحب الاموال من البنوك الالكترونية بتوصلنا ازاي؟ او هل في امكانية نحول هذه الاموال من البنوك الالكترونية للبنوك العادية اللي بتكون منتشرة حولنا؟

doaa sary
04-20-2014, 20:25
البنوك الالكترونية دى بنوك ع الن فكرتها تسحبى عليها فلوسك لو مش عندك ماستر كارد خاص بالشركه
وفى ناس بتخدهم منك وتبعتلك فودافون كاش او بريد او ع اى بنك ارضى فلوسك

nadersalaia
04-25-2014, 21:16
هي بنوك عادية مثل التي تقابلها في الشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت
ورغم هذا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي وطبيعي
هناك بنوك كثيرة في هذا المجال وبالتوفيق

rojan22
04-25-2014, 21:19
السلام علیکم، اخی البنوک الالکترونیه مثل ای بانک عادی، و مپل ای بانک تشحن و تسحب، صحیح یمکن قوانینها یختلف بس هما یسهلون علی الزبائن، بالتوفیق

pinom
05-01-2014, 01:06
سنقوم بذلك وسنأمر الوكالة أن تشتري سيارة , ستنفذ الشركة الأمر وستدفع 8000$ وسيتبقى 2000$ ستضاف إلى حسابنا لديها بعد استرداد الهامش المستخدم وسيصبح حسابنا = 5000$
وبذلك يكون الربح الذي حققناه : الربح = سعر البيع – سعر الشراء => 10.000$ - 8000$ = 2000$

وهكذا ترى أنه في المتاجرة بالهامش كالمتاجرة بالأسلوب التقليدي يمكن دوماً تحقيق الربح في السوق الصاعد والهابط والمهم في الأمر أن تصدق توقعاتنا.

mahmoud1025
05-01-2014, 01:26
السلام عليكم جميعا ان البنوك الالكترونيه هى تعامل عبر الانترنت من مبلغ 1 فتح حساب و ممكن السحب منها عن طريق الفيزا كارت او اي وسيله اخري او تحويل با بنكى و كان فى بانك يصدر فيزا ويدخل فى الحساب 25 دولار جارى البحث عنه و لو حد عنده معلومات برجاء طرحه :bravo:

latraaa
05-01-2014, 21:14
يا اخي الكريم، البنوك الإلكترونية هي مثل البنوك العادية و لكن مجال عملها يعتمد بالدرجة الأساس على الأنترنت و تعاملاتهان و لكن هدا لا ينفي تعاملها مع البنوك العادية و يمكنك أن تحول إليها أموالك بشكل عادي إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maghribia
05-01-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
البنوك الاكترونية ف يالفوركس فهي التي يمكن السحب علهيا
و هذا يدل على ان الفوركس يمكن تحقيق فيه ربح كبير ان شاء الله

تقبل احتراماتيى

محمد السيد محمد
05-09-2014, 02:25
يمكنك الدخول على المواضيع التعليمية ففيها التفصيلاجابة كل الاسئلة التى سالتها
اتمنى لكي التوفيق .. وان لما مابرداش اشرح ده لأن الموضوع في المنتدي مشرو بطريقة افضل

AMLAK
05-09-2014, 03:30
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انها
ليست فكره بل هي بنوك فعليه ولكن عملها على النت بشكل كبير وتكون اهميتها في الفوركس اساسي
وكثير من التجار يستخدمونها لسرعة السحب والايداع تحياتي للجميع

doola2020
05-09-2014, 03:49
كل بنك الكتروني يختلف عن الأخر فمثلا الحد الأقصي في السحب من الموني بوكرز أقل من بنك نتلر ولكن عندما تأتي في التعامل مع الوسطاء تجد أن نتلر أفضلهم

nour elhouda
05-14-2014, 03:56

ما هي فكرة البنوك الإلكترونية وما هي كيفية التعامل معها وما هو أقصى مبلغ وأقل مبلغ ممكن سحبه منها اريد تفاصل كل شئ عنها لو سمحتم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
البنوك الالكترونية زى البنوك العادية وممكن نودع فيها اى مبلغ ونسحب منها اى مبلغ ايضا وهيا بتتعامل عادى مع البنوك الارضية

احمد مصطفى
05-14-2014, 04:25
هى بنوك تتعامل من خلال الانترنت عن طريق اى شركات للاعمال تريد تحويل مبلغ منها الى حسابك فهى فى هذه الحاله تعمل دور الوسيط
ومن اهم البنوك ليبرتى ريسرف وبايزا وبيبال واوكى باى مونى بوكرز وهناك الكثير وكلا له مزاياه وعيوبه ولك الاختيار وان كنت تريد معرفة اى شئ عن اى بنك منهم
اذهب الى جوجل وابحث عن البنك الذى تريده واعرف كل المعلومات عنه

love rbna
05-14-2014, 17:43
يا اخي الكريم، هي بنوك عادية مثل التي تقابلها في لاشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت بالدرجة الأولى، و رغم هدا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي جدا و من أبرز البنوك الإلكترونية بنك الباي بال المشهور

ahussin
05-15-2014, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بنوك عادية مثل التي تقابلها في لاشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت بالدرجة الأولى، و رغم هدا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي جدا و من أبرز البنوك الإلكترونية بنك الباي بال المشهور ولكنه غير موجود فى انستافوركس

RichardGreen199302
05-18-2014, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى الكريم البنوك الاكترونية ف يالفوركس فهي التي يمكن السحب علهيا
و هذا يدل على ان الفوركس يمكن تحقيق فيه ربح كبير ان شاء الله

MAZROUR
05-18-2014, 03:24
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انها بنوك
عادية مثل التي تقابلها في لاشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت بالدرجة الأولى، و رغم هدا فهي تتعامل
مع البنوك الأرضية بشكل عادي جدا و من أبرز البنوك الإلكترونية بنك الباي بال المشهور تحياتي للجميع

Ebtsam Forex
05-18-2014, 05:18
:):) السلام عليكم ورحمه الله وبركااته ليست فكره بل هي بنوك فعليه ولكن عملها على النت بشكل كبير وتكون اهميتها في الفوركس
اساسي وكثير من التجار يستخدمونها لسرعة السحب والايداع اتمنى ان تتقبل مرووورى اخى وبالتووفيق ان شاء الله لك وللجميع :) :yahoo:

الربح من الفوركس
05-18-2014, 13:12
اخى الحبيب البنوك الالكترونية تعمل عمل البنوك الالرضية ولكنها اسرع واسهل ولا تاخذ الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

messaoud
05-31-2014, 03:45
كذلك بالنسبة للفرنك السويسري مع ملاحظة أن الفرنك والين عملتان غير مباشرتين فارتفاع الرقم أمامهما يعني انخفاضهما والعكس صحيح .

فإذا كان سعر الدولار مقابل الفرنك usd/chf = 1.4236
ثم أصبح : Usd/chf = 1.4235 بتغير .0001
نقول أن الفرنك قد ارتفع نقطة واحدة مقابل الدولار .
أما إذا أصبح : Usd/chf = 1.4237
نقول أن الفرنك قد انخفض نقطة واحدة مقابل الدولار .

host
06-19-2014, 02:14
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

BrahimForex
07-19-2014, 02:40
البنوك الاكترونية تمتاز بسحب مباليغ قليلة جدا من 1 دولار ليس متل الماستر كارد الخاصة بانستا فوركس 50 دولار لسحب

el andaloussi
07-19-2014, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان البنوك الالكترونية يمكنك من خلالها ان تسحب المال من الانترنت

dimadima
07-28-2014, 08:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
08-25-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع هي بنوك عادية
مثل التي تقابلها في الشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت ورغم هذا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي
وطبيعي هناك بنوك كثيرة في هذا المجال وبالتوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

key
08-27-2014, 21:05
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

amrani
08-27-2014, 23:18
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

antonioforex
11-24-2014, 00:26
السلام عليكم
اخي البنوك الالكترونية مثل البنوك الارضية الاخرى يمكنك من خلالها فتح حساب
ووضع نقودك فيه و الحصول على بكاقة للصرف الالي.

محمد عبد اللطيف
11-24-2014, 00:32
عليكم السلام
اعتقد ان البنوك الالكترونيه مثل البنوك الارضيه وبيكون عليها رقابه واعتقد ان تفعيل الحساب
به بيرفع السقف الى احجام اموال ضخمه للغايه ولا يكون هناك سقف
للتعامل والله اعلم

aya80
11-24-2014, 00:40
شكرا لصاحب الموضوع وشكرا لمن قام بالرد على الاسئلة لاني انا استفدت من اجابتهم جدا
بالتوفيق لصاحب الموضوع ولكل من شارك في الاجابة
ولكن لي سؤال هل للبنوك هذه بطاقة ام لا؟

abdoute
11-24-2014, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ProForex
11-27-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم البنوك الإلكترونية لكل واحدة وامتيازاتها عن الأخرى والعملات التي تقطعها تحياتي

alaa eldeen
12-29-2014, 23:42
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع , واشكرك ايضا لعرضه باسلوب ميسر وجيد
واتمنى ان يكون ف ميزان حسناتك.
اما بالنسبة لموضوع تعلم الفوركس فانه امر اكثر من رائع وتعلم اى شئ ف الحياء يؤثر ف الانسان دون ارادة منه
شكرا

adil17
01-15-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق جميعا

hpacer
01-16-2015, 05:45
خدمات البنوك الالكترونية مع التطور الكبير في المجال البرامج
التي تفتح المنصات للتداول هما جناحي الانطلاق
للتاجر في هذا الوقت.

mohamed.atef
04-08-2015, 00:46
االسلام عليم ورحمة الله وبركاته
بشكر كل الاعضاء علي ردودهم والبنوك الالكترونيه هي تتعامل عبر الانتر نت ومن السه نا تتعامل هذه البنوك مع البنوك المعروفه لدي كل الاشخاص
والحد الادني للمباغ لذي تحوله لحسابك هو 1 دولار...وبالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
04-09-2015, 01:30

snnaky
02-16-2016, 14:35
حضرتك ممكن تبحثى على النت لأن انتى بتتكلمى عن البنوك والبنوك دى مش بنك ولا 5 دى مجموعة كبيرة من البنوك الألكترونية والشرح احب انة يكون متكامل لذا لو انتى عاوزة تفاصيل ابحثى على النت حتلاقى البنوك اكتبى بس اسم البنك اللى عاوزة تعرفى عنة معلومات وحيجيلك اللى انتى عاوزاة ولو عاوزة معلومات عن بنك معين تحت امرك

معتصم سباعنة
02-16-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البنوك الإلكترونية تستطيع من خلالها ارسال واستقبال الاموال وتستطيع ربها بحسابك البنكي وكذلك توفر لك الماستر كارد
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

abdulsalam

starnew
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جزاك الله خير

fanta
05-01-2016, 07:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد عبدالواحد
05-01-2016, 12:51

salim77
05-01-2016, 13:28
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار

beast4ever
05-01-2016, 14:14
البنوك الاكترونيه زاي البنك العداي تمام ولكن بطريقه الكترونيه سهله
انك تحول منه وتستقبل عليه وبعد كده تحولها للبنك العادي في بلدك حسب الرسوم
وافضل بنك من نظري نيتلر واسكلير من افضل البنوك علي الانترنت
وبايبال للاسف غير مناسب للعرب مشاكله كتير بس الحلو فيه انه مدعوم في كل الموقع سوء شراء او فوركس او اي حاجه

Babatondi
06-29-2016, 01:00
مشكور اخى على هذه البنوك الإلكترونية المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

bassem star
06-29-2016, 01:02
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

البنوك الإلكترونية
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

farouk91000
06-29-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

islammowafy
06-29-2016, 02:08
شكر على لردود ولاهتمام وجزاكم الله خيرا ولكن احب فهم ازاي هحصل على الملغ اللي كسبته من تداوال العملات انا عارفة ان فيه طرق كثيرة ولكن لا اعرف تفاصيل عنها ياريت حد يشرحلنا الطرق دي وكيفية التعامل معها

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:03 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق
بارك الله فيك اخي

elmhali
06-29-2016, 02:18
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته جاءة البنوك الالكترونية لتسهيل عمليات بيع وشراء داخل الانترنت بطريقة امنة وقانونية

MohaNew1
06-29-2016, 07:02
هي بنوك عادية مثل التي تقابلها في الشارع و لكن بيئة عملها هي الأنترنت
ورغم هذا فهي تتعامل مع البنوك الأرضية بشكل عادي وطبيعي
هناك بنوك كثير

titotroy
07-19-2016, 14:08
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي

bebars zolfakar
07-19-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اختى الكريمة يوجد الكثير من البنوك الالكترونية فى مجال السوق ومن الافضل انى تبحى عما يناسبك من البنوك
تقبلى مرورى وتحياتى
شكرا لكى

zakariaguemi
07-19-2016, 14:14
فكرة البنوك الإلكترونية هي تسهيل على العاملين على المواقع الربحية أو في الفوركس في إدع وسحب أموالهم بدون أي مشكل

وبكل سهولة أما بشأن أقصى وأدنى مبلغ فضلك يختلف من بنك إلى أخر ففي بنك نتلر أقل مبلغ هو 5$

coco123
07-19-2016, 18:17
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا
واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت
ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت
وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار

doola2020
08-18-2016, 12:25
كل بنك الكتروني يختلف عن الأخر فمثلا الحد الأقصي في السحب من الموني بوكرز أقل من بنك نتلر ولكن عندما تأتي في التعامل مع الوسطاء تجد أن نتلر أفضلهم

hicham ou
08-18-2016, 14:09
انا احبذ النوك الالكترونية لتكاليفها المناسبة مقارنة بالتحويلات البنكية
اضافة الى سرعة التنفيد و من بين افضل البنوك الالكترونية المتواجدة حاليا هناك سكريل (او ما يعرف سابقا مونيي بروكرز) و نتلير
انصحك بهاذين الاتنين

Babatondi
01-21-2017, 10:35
مشكور اخى على طرح المعلومة البنوك الإلكترونية
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى