PDA

View Full Version : بنك بايبال وانيستا فوركس

yooussef
04-07-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخواني هل شركة انيستا تدعم بنك بايبال ؟ أنا لدي حساب في بايبال غير مفعل ولكن في البلد قمت بختيار كندا وعلى العلم أنني أعيش في المغرب ولكن المشكل هو أني أردت إلغاء هدا الحساب وأفتح حساب جديد مفعل لكن نسيت كلمة المرور والإميل له نفس كلمة المرور .فأنا أريد أن أفتح حساب جديد مفعل لكن أخاف أن يتم اغلاقه لأن البايبل لا يسمح بفتح أكتر من حساب أرجو أن يكون هناك حل

osh
04-07-2014, 17:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل كنت اتمني ان اساعدك في الاجابه علي سؤالك لاني لاني من ((مصر ))ولايوجد لدي علم بالبنوك الدوليه
ولكن قد يفيدك بعض الاعضاء المحترفين او من الممكن البحث في جوجل عن الامور الذي تريد الاجابه اليها ولم تتوصل

ام رحمة
04-07-2014, 17:51
بالنسبه للايداع او التحويل البنكي لشركات الفوركس..افضل البنوك علي الاطلاق هو بنك البلاد ( انجاز ) ..من حيث السرعه في التحويل لانه علي علاقات مباشره بالعديد من البنوك التي تتعامل معها شركات الفوركس لذلك لا يكون هناك بنوك وسيطه كثيره ويمكن التحويل منه مباشره وبعموله بسيطه .

menoer1248
04-07-2014, 18:14
انا انصحك بترك هذا البنك لكثرة مشاكله مع العرب فهو يغلق الحسابات لاتفه الاسباب وقد تعرض اموالك للتلف في حال كانت لك به اموال
انا انصحك بالبنك موني بوكرز فهو الافضل او بنك نتلر

ssnsafi
04-07-2014, 18:23
دع بنك البال بال وافتح حساب في الموني بوكرز فهو افضل البنوك حاليا او حتى بنك بايزا اعتبره افضل من الباي بال فقد قرات انه يغلق كثيرا الحسابات بدون سبب معروف واذا كنت تردي فتح حساب في بنك الكتروني من اجل سحب ارباح الفوركس فالافضل لك ان تطلب بطاقة ماستر كارد انستا فهي افضل واحسن واسهل طريقة لسحب ارباح الفوركس من شكرة انستا وتستطيع استعمال بطاقة الشركة كما لو كنت تستعمل أي بطاقة ماستر كارد عالمية

a7med84
04-07-2014, 18:28
موجود اخى الكريم بنك بيبال تتعامل معه انستا وممكن

تسحب من خلاله حتى لو حسابك غير مفعل وممكن اما تربط به بطاقه لتفعيله او تتعامل مع وسيط

منى غازى
04-07-2014, 21:27
ممكن يا جماعة المزيد من التافصيل عن هذا البنك واليه عملة والتعامل معه وما هو الحد الادنى والاقصى لسحب المال من والايداع فية وعندما اقوم بسحب مال منه كيف يصل الي المال عن اي طريق معلش لو سؤالي غريب شويه علشان انا لسة مبتدئة

latraaa
04-07-2014, 21:57
و الله يا اخي الكريم، للأسف الشركة لم تدعمه لحد الساعة، و لكن هناك العديد من البنوك القيمة التي يمكنك أن تتعامل معها و خاصة بنك ناتالر القيم و الدي يوفر بطاقة ماستر كارد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

نور المعرفه
04-07-2014, 23:17
يا إلهي لم أكن اعلم أنا الأخر بالامر إذا كانوا لا يحبون العرب لماذا فقط يريدون منا أن نفتح أرصدة ً لديهم هـذه ليسة طريقة لائقة الحمد لله أنني لم أعطهم رقم حسابي عندما طلبوه مني ، بارك الله فيكم .

azzam1000
04-08-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا شايف انك تسيب البنك ده لانه فى التعاملات مع الدول العربية مش كد كده لانه ساعات بيقفل الكونت لاتفه الاسباب وانا برشحلك بنك مونى بوكرز لانه من افضل واسرع البنوك للتعامل وتفعيله عن طريق ربطة بالفيزا بتاعتك او حسابك البنكى

saly17
04-08-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الكريم ..كان لابد من ادخال بياناتك حقيقه وواضحه ولكن هنا على حد علمى انا استطعت ان تلغى حسابك فلك الحق ان تقوم بعمل
غيره وبخصوص الباسورد يمكنك الاتصال بالموقع عن طريق الدعم الفنى وان تراسلهم وان شاء الله تتحل المشكله ..بالتوفيق لك اخى .

ainga
04-20-2014, 13:19
قبل أن تقوم بأي عملية بيع أو شراء ستفتح حساب لدى هذه الشركة وستودع فيه مبلغاً من المال .سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر أن تشتري سلعة لتتاجر بها حيث سيقسم حسابك إلى قسمين :

هامش مستخدم يتم خصمه حسب المعادلة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة .

وهامش متاح يتم حسابه حسب المعادلة :
الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

ويكون الهامش المستخدم هو أقصى مبلغ يمكن خسارته في الصفقة .

Hassan Owen
04-20-2014, 19:19
بالنسبه للايداع او التحويل البنكي لشركات الفوركس..افضل البنوك علي الاطلاق هو بنك البلاد ( انجاز ) ..من حيث السرعه في التحويل لانه علي علاقات مباشره بالعديد من البنوك التي تتعامل معها شركات الفوركس لذلك لا يكون هناك بنوك وسيطه كثيره ويمكن التحويل منه مباشره وبعموله بسيطه

pinom
05-01-2014, 01:04
في حالة السوق الهابط:

لنفترض أن سعر السيارة الآن = 10.000$ ولكننا ومن متابعتنا للسوق توصلنا إلى قناعة بأن أسعار السيارات ستنخفض في الفترة القادمة .

سنفكر ببيع سيارة بالسعر الحالي لنعيد شراءها بسعر أقل فيما بعد . طبعاً نحن لانملك سيارة حالياً , لذا سنقوم باقتراضها من وكالة السيارات وسنأمرها أن تبيعها فوراً في السوق بسعر 10.000$ الحالي .
ستنفذ الوكالة الأمر وستخصم من حسابنا 1000$ كهامش مستخدم .فسواء اشترينا السيارة أم بعناها فنحن بدأنا صفقة وأصبحنا مطالبين بتسديد كامل قيمة السيارة في حالة الشراء أو بإعادة السيارة في حالة البيع .

محمد السيد محمد
05-09-2014, 04:25
والله مشكلتك دي لازمتسال فيها شركة اونستا او الدعم الخاص بيها ..
انا مشعارف الزملاء ليه بيبقوا خايفين من سؤال الشركة ويوافقو انهم يمشوا بناء على فتوى اشخاص زيهم

fatoma elsayd
05-09-2014, 08:06
وعليكم السلام
بالفعل استاذى الفاضل شركة انستا تدعم بنك بايبال وتستطيع عمل ايداع عن طريقه وايضا سحب ارباح
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوه :happy::accute:

far3oon
05-09-2014, 09:44
السلام عليكم يا اخي ممكن تسحب عن طريق بايبال ولاكن الايداع لا ينفع عن طريق
البايبال وبالتوفيق انشاء الله

maao2004
05-09-2014, 09:57
دع بنك البال بال وافتح حساب في الموني بوكرز فهو افضل البنوك حاليا او حتى بنك بايزا اعتبره افضل من الباي بال فقد قرات انه يغلق كثيرا الحسابات بدون سبب معروف واذا كنت تردي فتح حساب في بنك الكتروني من اجل سحب ارباح الفوركس فالافضل لك ان تطلب بطاقة ماستر كارد انستا فهي افضل واحسن واسهل طريقة لسحب ارباح الفوركس من شكرة انستا وتستطيع استعمال بطاقة الشركة كما لو كنت تستعمل أي بطاقة ماستر كارد عالمية

ebram
05-09-2014, 10:01

تمام كلامك ماو لان الباي بالي مش بيكون داعم للبنوك الارضيه فمصر
بعكس العمل في الموني بوكرز الي مكن تسحب وتدودع عليه بالكرديت
يريت نتعلم العمل بالموني بوكرز
وتحياتي

RAFEEQGAZAL
05-31-2014, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم : اخي العزيز انصحك بطلب بطاقة ماستركرد بايونير تستطيع من خلالها التحويل وتفعيل حساب باي بال ولك مني اجمل تحيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

messaoud
05-31-2014, 03:44
يسمى أقل جزء يمكن أن يحدث لسعر العملة النقطة POINT OR PIP .

فمثلاً : إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار EUR/USD = .9825
ثم أصبح : EUR/USD = .9826 بتغير .0001
نقول أن اليورو ارتفع نقطة واحدة مقابل الدولار one pip .

وإذا كان سعر اليورو مقابل الدولار EUR/USD = .9825
ثم أصبح : EUR/USD = .9824
نقول أن اليورو انخفض نقطة واحدة مقابل الدولار .

host
06-19-2014, 02:17
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

BrahimForex
07-19-2014, 02:45
اخي الكريم للاسف بنك بايبال لا تدعمه شركة انستا فوركس هناك العديد من البنوك الاخرى الممتازة جرب المونى بوكرز او نيتلر

el andaloussi
07-19-2014, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني لا اعرف كيف اجيبك ، لاني لم اعرف معنى سؤالك ، و تقبل مروري

dimadima
07-28-2014, 08:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
08-06-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم والله انا شايف انك تسيب البنك ده لانه فى التعاملات
مع الدول العربية مش كد كده لانه ساعات بيقفل الكونت لاتفه الاسباب وانا برشحلك بنك مونى بوكرز لانه من افضل
واسرع البنوك للتعامل وتفعيله عن طريق ربطة بالفيزا بتاعتك او حسابك البنكى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

naima
08-06-2014, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا انصحك اخي الكريم بترك هذا البنك لكثرة مشاكله مع العرب لانني سمعت من بعض الاصدقاء انه يغلق الحسابات لاتفه الاسباب وقد تعرض اموالك للتلف في حال كانت لك به اموال :(،والافضل لك ان تطلب بطاقة ماستر كارد انستا فهي افضل واحسن واسهل طريقة لسحب ارباح الفوركس
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

aysamiman
08-07-2014, 11:41
السرعه في التحويل لانه علي علاقات مباشره بالعديد من البنوك التي تتعامل معها
شركات الفوركس لذلك لا يكون هناك بنوك وسيطه كثيره ويمكن التحويل منه مباشره وبعموله بسيطه

scan
08-15-2014, 14:03
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

abderrahmenanis
08-22-2014, 21:30
انا انصحك بترك هذا البنك لكثرة مشاكله مع العرب فهو يغلق الحسابات لاتفه الاسباب وقد تعرض اموالك للتلف في حال كانت لك به اموال
انا انصحك بالبنك موني بوكرز فهو الافضل او بنك نتلر

thabt
08-22-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شركة انستا فوركس لديها الكثير من طرق الدفع انصحك ان استطعت ان تختار احدها اخي هل ظروري باي بال

mounim1994
08-22-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة لم افهم قصدك و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

baite
08-22-2014, 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
08-28-2014, 04:23
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

yooussef
08-28-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على حدة الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

marouansat
08-28-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
للأسف الشركة لم تدعمه لحد الساعة، و لكن هناك العديد من البنوك القيمة التي يمكنك أن تتعامل معها
تقبل مروري

ProForex
09-02-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنك بايبال لا تتعامل معه شركة انستا أدخل على موقع شركة انستا وسوف تظهر البنوك التي تتعامل معه الشركة

asl26
09-03-2014, 15:38
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

Azeddinovic
09-18-2014, 00:20
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

abdoute
09-18-2014, 18:56
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-18-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا كانت بتدعم الباي بال لكن الان متوقف التعامل بينهم بدون ابداء اي اسباب
تقبل مروري

sheref zakarea ahmed
09-18-2014, 19:06
ازاى افعل بنك باى بال مع انستافوركس ممكن اعرف كيف يتم ذلك او كيف افعله من اصله لان تفعيله صعب على ما اعتقد ام ماذا ارجو الرد

men
10-06-2014, 06:49
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mohammed hussien
10-16-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف الشركة لم تدعمه لحد الساعة و لكن هناك العديد من البنوك القيمة التي يمكنك أن تتعامل معها و خاصة بنك ناتالر القيم و الدي يوفر بطاقة ماستر كارد بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

majidhomsy
02-05-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميعd

hassanabu
02-06-2015, 01:45
السلام عليكم
الشركة بالفعل تدعم بنك باي بال ولامشكلة في ذلك
ولكن بالنسبة لحساب البنك فتلك مشكلة اخرى يمكن حلها بالتواصل مع خدمة العملاء لدى البنك
تقبل مروري

ibrahim forex
02-06-2015, 02:04
بالنسبه للايداع او التحويل البنكي لشركات الفوركس..افضل البنوك علي الاطلاق هو بنك البلاد ( انجاز ) ..من حيث السرعه في التحويل لانه علي علاقات مباشره بالعديد من البنوك التي تتعامل معها شركات الفوركس لذلك لا يكون هناك بنوك وسيطه كثيره ويمكن التحويل منه مباشره وبعموله بسيطه .

soad labib sadek
02-06-2015, 02:14
اخي الفاضل انا عن نفسي اتعامل مع اسكريل و لكن علي ما سمعت ان انستا تدعم البايبال و في حالتك تلك ممكن تعمل حساب جديد و بايميل جديد في باي بال و تسحب باذن الله بدون مشاكل ة بالتوفيق لك و للجميع اخي العزيز

متوكلة
02-18-2015, 14:43
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيقو النجاح جميعا

BYE
02-24-2015, 22:12
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

Wassa04
02-25-2015, 00:46
مرحبا اخي الكرمي فعلا لقد اصبحت شركة
انستا بتدعم بنك بايبال بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
02-25-2015, 02:35
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hend salah
02-25-2015, 02:50
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

antonioforex
02-25-2015, 14:41
السلام عليكم
نعم اخي شركة انستا تدعم بنك البايبال و يمكنك الدخول لموقع الشركة و ستجد
هناك مختلف البنوك التي يمكنك العمل بها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

van
03-20-2015, 03:32
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

العراقي
05-16-2015, 01:26
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

محمد السيد
05-16-2015, 17:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

csebai11
05-16-2015, 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
لا انصحك بالتعامل مع بنك البايبال فله مشاكل عديدة
من رايي استعمل بنك السكرل و النتلر و البيونر و الابايمنتس فهي من اهم و احسن البنوك الالكترونية الموجودة

ملاك الروح
05-16-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد انها لا تتعامل معه انصح اخي بالماستر كارد او موني بوكرز
اتمنى لك التوفيق

amr222
10-30-2015, 16:28
لســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

investtime
10-30-2015, 16:32
اخي راسل بنك البايبال وحاول شرح الموضوع بصدق سيحل مشكلتك واذا لم تجد حل مع البايبال
هناك بنوك مشهورة وصادقة مثل النيتلر والمونيبوكر فهي تتعامل مع اينستا بسلاسة بالتوفيق

hichem ezzeddine
10-30-2015, 16:33

tahar2015
06-25-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للاسف لم تعد تدمه انا ايضا كنت اتمنى السحب عليه عشان اكون مطمن على فلوسي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري