PDA

View Full Version : التحليل الاخباري

houssem491
04-07-2014, 17:34
ارجو من احد الخبراء ان يقوم بشرح التحليل الاخباري فالمنتدى ممتلئ بالتحليلات الفنية عكس التحليلات الاخبارية متى تبدا هاته الاخبار واين ومادا تعني

menoer1248
04-07-2014, 17:47
التحليلات الاخبارية هي تكون قبل صدور اي خبر في مجال عملة ما ويكون التحليل على اساس التضخم او الانكماش الاقتصادي
لان الخبراء يرون في التضخم والانكماش ميزة يستطعون من خلالها توقعات الخبر استنادا الى معطيات سابقة او معطيات لها فهم للعملة التي سوف يصدر الخبر فيها

ssnsafi
04-07-2014, 17:49
بصراحة لا ادري ما التحليل الاخباري لكني اظن انه يعتمد على معرفة اخبار السوق الاقتصادية وتأثيرها على العملات وسوق الفوركس فكم من صفقات تجري على ارض الواقع ومنها يعرف الخبراء ان كانت هذه الصفقات ستؤثر سلبا ام ايجابا وايضا الاخبار السياسية لها اثر كبير على العملة كما حدث بعملة روسيا عندما هبطت هبوط شديد جراء ازمة اوكرانيا . ويوجد ايضا مواقع لمعرفة اهم الاخبار وساعة صدورها

ana lola
04-07-2014, 18:16
التداول بالاخبار واستخدام التحليل الاخباري في تجارة الفوركس من اهم واقوي الا ا ستراتجيات الفوركس التي يستخدمها المحترفين علي مستوي العالم في تجارة الفوركس
اعتقد انه بيبدا مع ظهور الاخبار الاقتصادية ومدي تأثيرها علي السوق.وهنتظر باقي الردود للاستفادة منها

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

التداول بالاخبار واستخدام التحليل الاخباري في تجارة الفوركس من اهم واقوي الا ا ستراتجيات الفوركس التي يستخدمها المحترفين علي مستوي العالم في تجارة الفوركس
اعتقد انه بيبدا مع ظهور الاخبار الاقتصادية ومدي تأثيرها علي السوق.وهنتظر باقي الردود للاستفادة منها

a7med84
04-07-2014, 18:31
اخى الكريم انصحك بمتابعه فوركس فاكتورى

وهو باللغه الانجليزيه بس كل المواقع بتاخد منه ومتابعه الاجندات ومعرفه الاخبار برده شئ هام جدا

latraaa
04-07-2014, 21:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطلب الدي تقدمت به و الدي هو في غاية الأهمية و أتمنى من الإخوة الكرم العمل على الإستجابة معه إن شاء الله في أقرب وقت إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

shiksa
04-08-2014, 02:01
الاعتماد ع الاخبار مش سهل وصعب جدا الاعتماد عليه
لان الاخبار دى ملهاش امان ومحتاجه حساب كبير عشان يستحمل الزلازال اللى بيحصل فى العمله
ولكن منكرش ان فى ناس بتعتمد عليها بشكل صحيح وبالنسبه ليهم فى المقام الاول الاخبار
ولكن توخى الحذر
تقبل مرورى

ainga
04-20-2014, 13:18
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .

يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .

Hassan Owen
04-20-2014, 19:21
التحليلات الاخبارية هي تكون قبل صدور اي خبر في مجال عملة ما ويكون التحليل على اساس التضخم او الانكماش الاقتصادي
لان الخبراء يرون في التضخم والانكماش ميزة يستطعون من خلالها توقعات الخبر استنادا الى معطيات سابقة او معطيات لها فهم للعملة التي سوف يصدر الخبر فيها

pinom
05-01-2014, 01:03
لنفترض أنه وبعد شراءنا للسيارة انخفضت أسعار السيارات إلى 9000$ , لو قمنا ببيع السيارة بالسعر الحالي سيلزمنا أن نضيف 1000$ من جيبنا لنستكمل قيمة السيارة والتي اشتريناها من الوكالة بسعر 10.000$ , ستخصم الوكالة هذا المبلغ من حسابنا لتعويض الفارق . ولكننا لن نبيع وسننتظر ..

نعم .. لنفترض أن الأسعار ارتفعت بسرعة وأصبح سعر السيارة 12000$ .
لو قمنا ببيع السيارة بالسعر الحالي سنتمكن من تسديد كامل قيمة السيارة وسيتبقى 2000$ هما ربحنا من الصفقة .

scan
05-16-2014, 05:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

صلاح2014
05-18-2014, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
ان التحليل الخبارى عن الفوركس واسعار العملات يتابع عن المواقع
حسب نوع الزوج المفضل لديك او الدى تتعامل به
شكرا جزيرا على هدا الموضوع الرائع وبتوفيق

RomanyMoreed
05-18-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك التحليلات الاخباريه مش محتاجه حد يشرحها هي شارحه نفسها بيكون في نوع الخبر ومدي قوته وتوقعات الخبر سلبي ام ايجابي عن الشهر اللي سبقه

تحياتي

محمد السيد محمد
05-18-2014, 22:05
لن اقول الكثير لان الموضوع كبير .. اولا : المفروض على كل متداول ان يطلع على الأخبار قبل ان يبدا التداول
لأنه ممكن يبتدي في التداول من هنا ويبدا الخبر من هنا ويتقي نفسه مش عارف يمنع نفسه من الخسارة
يطلع عليها فين فيى موقع الفوركس فاكتوري ده اشهر موقع بيجيبها

forexman3
05-18-2014, 23:08
شوف ياغالى
التحليل الاساسى والتحليل الاخبارى فى غاية الاهمية لاى
متداول فى سوق الفوركس وهذا النوع من التحليل يختص
بالاخبار والمؤشرات الاقتصادية الخاصة بالعملات التى يتم التداول عليها

soooonor
05-18-2014, 23:23
التحليل الاخبارى يعتمد اساسا على الاخبار الاقتصادية التى تصدر فى اوقات محددة و تصدر فى بعض المواقع الاخبارية مثل الفوركس فاكتورى

التحليل الاخبارى يحدد مدى قوة او ضعف اقتصاد دولة معينة و اثر ذلك على العملة الخاصة بها ...و هذا هام لمتداولى الفوركس حيث يجعلهم يتخذون القرار المبدئى ببيع أو شراء هذه العملة

messaoud
05-31-2014, 03:43
ماذا يعني ذلك ؟

يعني أن سعر اليورو مقابل الدولار يكون : Eur/usd = .9892
أي أربع خانات بعد الفاصلة ( جزء من عشرة آلاف جزء ) .

وكذلك بالنسبة للجنية الإسترليني يكون : Gbp/usd =1.5264
أي أربع خانات بعد الفاصلة ( جزء من عشرة آلاف جزء ) .

host
06-19-2014, 02:20
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
07-19-2014, 03:01
التحليل الاخباري هو تحليل يهتم بالاخبار وبقة الاخبار هناك اخبار متفاوتة في القوة وهناك مواقع تعطي لنا هده الاخبار وتوقعاتها

---------- Post added 07-19-2014 at 12:01 AM ---------- Previous post was 07-18-2014 at 11:47 PM ----------

التحليل الاخباري هو تحليل يهتم بالاخبار وبقة الاخبار هناك اخبار متفاوتة في القوة وهناك مواقع تعطي لنا هده الاخبار وتوقعاتها

el andaloussi
07-19-2014, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر لطرحك هذا المقترح ، و اتمنى من المحترفين ان يستجيب

dimadima
07-28-2014, 08:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
08-06-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم التحليلات الاخبارية هي تكون قبل صدور اي خبر في مجال عملة ما
ويكون التحليل على اساس التضخم او الانكماش الاقتصادي لان الخبراء يرون في التضخم والانكماش ميزة يستطعون من خلالها توقعات
الخبر استنادا الى معطيات سابقة او معطيات لها فهم للعملة التي سوف يصدر الخبر فيها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-22-2015, 03:58
لسلام عليــــــــــكم و رحمه الله تـــــعالى وبركاتــــــــــــــــه
أخي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمتميزالتحليلات الاخبارية هي تكون قبل صدور اي خبر في مجال عملة ما ويكون التحليل على اساس التضخم او الانكماش الاقتصادي

ibrahim forex
05-18-2015, 00:48

modr2015
05-18-2015, 04:25
الاخبارية هي تكون قبل صدور اي خبر في مجال عملة ما ويكون التحليل على اساس التضخم او الانكماش الاقتصادي
لان الخبراء يرون في التضخم والانكماش ميزة يستطعون من

نادر صباح الدين
05-18-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، التحليل الاخباري هو التحليل التصورات المتوقعة لحركة الأسعار بالنسبة لعملة من العملات في ضوء الأخبار المتعلقة بها، خاصة ما يتعلق بالأخبار المالية، وأخبار العمالة والبطالة والفوائد التي تقررها المؤسسات المالية في بلد ما، مما يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في اسعار العملات، وكأن يتناول الخبر ايضا الأحداث السياسية والعسكرية والاقتصدية ذات الصلة بالصراعات الدولية، وكذلك الأخبار المتعلقة بالطاقة وخلافها.

محمد السيد
05-18-2015, 07:51
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات المثبتة فيه
وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات بخصوص كيفية القيام بالتحليل الاخباري ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

الصعلوك
05-18-2015, 08:58
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

modr2015
05-18-2015, 12:16
هذا النوع من التحليل لسوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض*...

hamdochi
05-27-2015, 18:47
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التحليل الاساسى والتحليل الاخبارى فى غاية الاهمية لاى متداول فى سوق الفوركس وهذا النوع من التحليل يختص بالاخبار والمؤشرات الاقتصادية الخاصة بالعملات التى يتم التداول عليها تقبل مروري و احترامي الكبيرين

مصراوى
05-27-2015, 19:10
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التحليل الفنى الجيد ومتابعة الاخبار عن قرب لتاثيرها الكبير على اتجاة السوق وبالتوفيق للجميع

antonioforex
05-28-2015, 01:27
السلام عليكم
اخي التحليل الاخباري هو مجموعة من الباينات الاقتصادية الخاصة للبلدان و التي
تصدر و تؤثر في سوق العملات بشكل كبير و اتمنى ان تستفيد منها في عملك

dhiebj316
06-01-2015, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح
لنفترض أنه وبعد شراءنا للسيارة انخفضت أسعار السيارات إلى 9000$ , لو قمنا ببيع السيارة بالسعر الحالي

almared13
06-01-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك

معتصم سباعنة
06-01-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي التحليلا الخباري يعتمد على الاخبار فقط صاعد ام هابط انا اعتمد التحليل الرقمي
تقبل مروري

adiil
06-05-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول التحليل الاخباري و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

xmenflis1
02-24-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
03-22-2016, 16:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

hoomid
03-22-2016, 20:31
سلام عليكم الاخوة الكرام
اخي هناك العديد من المواقع التي توفر اجتدات و تحاليل اخبترية على مدار الساعة
بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله اخي لم اسمع عن شيء اسمه التحليل الاخباري لا انصحك بالتعامل مع الاخبار لانه امر خطير وشركة انستا تمنع ذلك

xmenflis1
05-15-2016, 05:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

TradingTech
05-15-2016, 08:21
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا السؤال دائما اريد من يجيبني عليه ( اين نجد هذه الاخبار وكيف نحلل هذا الخبر ) هل من خبراء ان يجيبوا على هذه الاسئلة وشكرا

تقبل مروري

mahmoud552
05-15-2016, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الاخبارى من اقوى الفرص للحصول على ربح كبير اذا كنت من المتداوللين الجيدين الذى لهم القدرة على تحليل الخبر قبل صدورة بشكل كويس

mourada
05-15-2016, 11:40
السم عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل انا شخصيا لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق فكم من مرة تاتي الاخبار ايجابية على عملة ما و نرى العملى تنهار

INFOGAIN
05-15-2016, 14:09
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
بارك الله فيكم واتابكم خيرا ان شاء الله على هذا الموضوع حول التحليل الاخباري..
موفق

Mr-alialkhbeer
05-15-2016, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~

ninou77
05-17-2016, 18:19
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
التحليل الاخباري
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

houhou
06-19-2016, 23:26
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

جمال صادق
06-20-2016, 00:56
اعتقد انة من الممكن ان نستفيد فى الكثير من الاوقات من هلخلا متابعة الاخبار الاقتصادية الهامة و التى من الممكن ان ؤثر على قوة العملات المختلفة

magdi abdelazim
06-20-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
رمضان كريم كل عام وانتم بخير
تحليلات الاخبار مهمه ويجب دراستها جيدا

xmenflis1
06-24-2016, 10:51
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 04:42 AM ----------

مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

karis
12-22-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع التحليل الاخباري المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

doaa sary
12-22-2016, 14:06
اخى الكريم الاخبار علمكبير انصحك تشوف فيديوهات يوتيوب بتشرح الموضوع افضل من مواضييع كتابية
وتتابع مواقع الاخبار القوية زى فوركس فكتورى او الاجندة الاقتصادية بيصدر بها كل الاخبار ومواعيدها

xmenflis1
12-22-2016, 14:56
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bakmosta
12-22-2016, 18:47
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التلجحليل الاخباري مهم جدا للدخول في الصفقات الناجحو و لو اعتمد المتداول على التحلليل الاخباري بالاضافة الى التحليل افني لكان نجاحه مئكدا ان شاؤ الله طبعا بالتوفيق لكم.

snnaky
12-22-2016, 20:46
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية.
اما بخصوص الأخبار يمكنك ان تراها فى اى موقع اخبارى او مثل فوركس فاكتورى او موقع انستا

بدر اشطيبي
12-22-2016, 21:17
التحليل الاخباري يتماشى في الغالب مع الاتجاه العام للسعر و
بالتالي فانه يمكن التخلي عن التحليل الاساسي شكرا لك عزيزي

zizoo99
12-22-2016, 21:52
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتحليل الاخبارى هو ببساطة شديده جدا متابعة الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها و التداول عليها فى حال اذا كان الخبر ذو تأثير كبير

wiss2008
12-22-2016, 21:53
الاساسي شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتحليل الاخبارى هو ببساطة شديده جدا متابعة الاخبار الاقتصادية وقت حدوثها و التداول عليها فى حال اذا كان الخبر ذو تأثير كبير

جمال صادق
12-22-2016, 21:58
هناك الكثير من الامر التى يجب علينا ان نتعلم كيفية الاستفادة منها و هى تعلم اليات العمل فى سق الفوركس التى تعتمد على الاخبار الاقتصادية و كيفية العمل المنظم للسوق

bakdz
12-22-2016, 23:19
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
التحليل الاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس و من الجيد ان يكون المتداول داءما مطلع على الخبار و يعتمد عليها في تجارته لانها تعتبر من أسرار االنجاح في السوق.

tahar2015
07-17-2017, 21:34
المشي وراء الاخبار مضيعة وقت اسال مجرب السعر يستجيب للشارت اكثر من الاخبار
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم

xmenflis1
07-17-2017, 21:54
مرحباً
شكراً على إضافة
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .
بتوفيق للجميع

xmenflis1
07-17-2017, 22:10
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع