PDA

View Full Version : اقسام المنتدى

الموحد
04-07-2014, 20:24
هل توجد اقسام اخرى في المنتدى تتكلم عن مواضيع اخرى ام الموقع مخصص فقط لعالم الفوركس

balou
04-07-2014, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد المنتدى بكل على بعض يتحدث على الفوراكس و اساسياته يا اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

منى غازى
04-07-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد يا اخي انه واضح ان المنتدى كله عن الفوركس فقط لان الاقسام اللي موجودة على الصفحة الرئيسية كلها عن الفوركس ولو كان فيه اقسام تانيه كنت هتكون على الصفحة الرئيسية

hadi fouad
04-07-2014, 21:02
مش محتاجه حضرتك تعمل موضوع مخصوص لاستفسار عن حاجه زى دا لانك ببساطه تقدر تدخل اقسام المنتدى وتتعرف عليه
انا اسفه ماقصدش اضايقك لكن حسيت ان فى مبالغه فى انشاء الموضوع
عموما بالتوفيق ..

azzam1000
04-07-2014, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل اهلا بيك بهذا المجتمع الصغير وهنا بهذا المجتمع نختص بالفوركس فقط من دروس وتعاليم واستثمار ايضا وان هذا المنتدى اتعمل لتعليم فنون والفوركس واعطاء الخبرة للتداول للمبتدأين ومرحبا بك معنا اذا كنت تريد

latraaa
04-07-2014, 21:58
يا اخي الكريم، المنتدى كله مخصص للفوكرس و فيه العديد من الأقسام القيمة و التي أنصحك بالعمل على تصفحها و إن شاء الله سوف تصل إلى ما تريد إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم

ana lola
04-07-2014, 22:05
أخي من خلال القاء نظرة سريعة علي كل أقسام المنتدي
سوف تجد أن المنتدي مخصص بالكامل للفوركس وتعلم كل شيء عنه
مشكور أخي علي الموضوع

a7med84
04-08-2014, 01:14
المنتدى اكيد بيتكلم عن الفوركس وهو متخصص به

بس فى منتدى هتلاقيه فى اخر الاقسام من تحت رياضى والرد به ب5 سنت للرد الواحد

houdabluegolden
04-08-2014, 01:24
في قسم خاص بالمسابقات في الفوركس وفي قسم تاني للحوار العام خارج الفوركس لكن الرد في القسم ده
بتاخد منه 5 سنت فقط اما في باقي اقسام المنتدى بتاخد 10 سنت وفي قسم الدعم مش بتاخد في اي بونص

ainga
04-20-2014, 13:17
لا تشاركك هذه الشركات الربح أو الخسارة حيث لا تطالبك إلا بتسديد كامل قيمة السلعة بعد بيعها و تنحصر مهمتها بتنفيذ أوامر البيع والشراء الذي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .

فإذا أمرتها ببيع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السلعة كاملة وستعيد لك عربونك زائداً الربح كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً . وإن أمرتها ببيع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لديها ما يستكمل قيمة السلعة كاملة .

Hassan Owen
04-20-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد يا اخي انه واضح ان المنتدى كله عن الفوركس فقط لان الاقسام اللي موجودة على الصفحة الرئيسية كلها عن الفوركس ولو كان فيه اقسام تانيه كنت هتكون على الصفحة الرئيسية

doaa sary
04-20-2014, 20:20
المنتدى فوركساوى فقط بس فى قسم واحد لاى مواضيع موجود تحت دة
مالوش علاقة بالفوركس فى مواضيع دينية وعربية واخبار وكدا بس هو المنتدى حلو كدا

nadersalaia
04-25-2014, 21:18
أخي الكريم ان المنتدى كله عن الفوركس فقط لان الاقسام الموجودة على الصفحة الرئيسية
كلها عن الفوركس ولو كان فيه اقسام تانيه كنت هتشوفها على الصفحة الرئيسية
وبالتوفيق إن شاء الله

pinom
05-01-2014, 01:03
في حالة السوق الصاعد:

لنفترض أن سعر السيارة الواحدة الآن هو 10.000$ ولنفترض أننا ومن خلال متابعتنا لسوق السيارات وصلنا إلى قناعة بأن أسعار السيارات سترتفع في الفترة القادمة , سنفكر إذاً في شراء سيارة على أمل أن نتمكن من بيعها بسعر أعلى فيما بعد .

سنقوم بشراء 1 لوت من وكالة السيارات أي إننا سنشتري سيارة واحدة حيث أن اللوت = سيارة قيمتها 10.000$ . ستقوم وكالة السيارات بخصم 1000$ من حسابنا كهامش مستخدم يسترد بعد إتمام العملية , وسيتبقى في حسابنا 2000$ وهو الهامش المتاح وهو أقصى مبلغ يمكن أن نخسره في هذه الصفقة .

salimned
05-01-2014, 01:44
السلام عليكم نعم اخي توجد اقسام اخرى للدردشة في مواضيع اخرى يمكنك ان تجدها
في المنتدى و تطلع عليها و لكن المهم هنا عو تعلم الفوركس و بالتوفيق لك.

mahmoud sheded
05-01-2014, 13:42
المنتدى كله بيتكلم عن الفوركس واساسياته وكل شئ خاص به
زقسم للحوار العام وقسم رياضى

yooussef
05-01-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتا؛
موقع مخصص فقط لفوركس ولأعرف لم هدا السؤال حيت مدى تتوقع من المنتدى غير مواضيع الفركس تقبل مروري

latraaa
05-01-2014, 16:14
و الله يا اخي الكريم، لم أفهم اي شيء من موضوعك و الدي أتمنى ان يكون في المرة القادمة من المواضيع اللائقة و التي يمكننا أن نقوم بالعمل عليها، و التعلم منها، ياريت لو تعيد صياغة سؤالك لكي نفهمك إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

fatoma elsayd
05-01-2014, 16:55
السلام عليكم
لا يااستاذى المنتدى كله للفوركس فقط واى قسم موجود فهو خاص للفوركس
تعليم الفوركس استراتجيات وكل شيء عن الفوركس
اسم المنتدى (فوركس) مصر
تقبل مرورى :) :yahoo::happy:

محمد السيد محمد
05-09-2014, 02:45
لا .. الموقع هنا خاص بالفوركس والفوركسيون لكن ده ما يمنعش ان بعض الدخلاء
ممكن يتطفلو على المنتدى من قبيل الرخامة وهم مالهومش في حاجة

---------- Post added at 02:45 AM ---------- Previous post was at 02:36 AM ----------

لا .. الموقع هنا خاص بالفوركس والفوركسيون لكن ده ما يمنعش ان بعض الدخلاء
ممكن يتطفلو على المنتدى من قبيل الرخامة وهم مالهومش في حاجة

Fawzii
05-09-2014, 03:12
اعتقد يا اخي انه واضح ان المنتدى كله عن الفوركس فقط لان الاقسام اللي موجودة على الصفحة الرئيسية كلها عن الفوركس ولو كان فيه اقسام تانيه كنت هتكون على الصفحة الرئيسية

nour elhouda
05-11-2014, 21:06
هل توجد اقسام اخرى في المنتدى تتكلم عن مواضيع اخرى ام الموقع مخصص فقط لعالم الفوركس

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
المنتدى هنا متخصص فقط فى عالم الفوركس تعليم وتبدادل خبرات بين المبتدئين والاخوة الافاضل المحترفين

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:27
اخى الحبيب يمكنك ان تقوم بالدخول الى الصفة الرئيسية للمنتدى والتعرف علىاقسام المنتدى المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

soooonor
05-11-2014, 21:28

المنتدى يهتم فى المقام الاول بالفوركس و اساسياته و كل ما يتعلق به ... و لكن فى المنتدى قسم للموضوعات الترفيهية و اخر للموضوعات الدينية و لكن باقى الاقسام لا تتحدث عن شئ الا الفوركس

haffoudhi
05-11-2014, 23:57
هذا البونص ترك الناس تكتب اي شيء يجي على بالها والله شيء مؤسف مثل هذه المواضيع والتساؤلات من هذا القبيل التي لن ترقى بالمستوى الى الحد المنشود

INTHENAMEOFALLA
05-12-2014, 00:01
نعم توجد اقسام اخرى فى المنتدى وهى كثيرة اما هذا القسم فهو مخصص فقط لعالم الفوركس وكل ما يخص الفوركس من موضوعات

messaoud
05-31-2014, 03:42
تتغير أسعار العملات طوال الوقت , وكثيراً ما يكون هذا التغير طفيفاً لا يلاحظه الكثيرون . وهي تغيرات طفيفة لاتحدث فرقاً يذكر في المبالغ المادية الضئيلة , ولكنها تحدث فارقاً كبيراً مع المبالغ المالية الكبيرة . لذا فإن المضاربين يحرصون على رصد أقل تغير في أسعار العملات للاستفادة منه في المتاجرة ولتحقيق الأرباح .ولهذا فإن أسعار العملات ترصد حتى جزء من عشرة آلاف جزء بالنسبة لليورو والجنية والفرنك وأغلب العملات الأخرى , وترصد حتى جزء من المائة بالمائة بالنسبة للين الياباني .

لا ترتبك فالمسألة أسهل مما تتصور ..!!

gehad87
08-04-2014, 16:26
في اقسام حرة بس مش عليها بونص او لها نصف قيمة البونص في الاقسام الرئيسية
ولها وتتبع نفس القوانين العامة للمشاركات الموضوعه بالمنتدى من ناحية منع الاعلانات
والالتزام بالاداب العامة

الشاعر
08-04-2014, 17:34
السلام عليكم جميعآ
اخي الغالي الموقع او المنتدي اسمه فوركس العرب
دليل علي انه خاص بالفوركس
الفوركس عالم جميل ملئ بالاثاره والقوه والحماس وايضآ الربح والخساره
لا تتضيع الوقت واتعلم وانضم هنا بسرعه

monylaser
08-04-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في هذا المنتدى خاص ومحترف في التكلم عن الفوركس بكل اقسامه ويوجد العديد
من الاعضاء المحترفين في هذا المنتدى الذين يتكرموا ويتكلموا ويردوا على استفتسارتنا بدون اي مشاكل او منغصات

ahmedibrahim258259
08-04-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدي هنا بيتكلم عن الفوركس فقط ولاتوجد اقسام تتكلم عن حاجة خارج الفوركس
تقبل مروري

AMLAK
08-04-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم في قسم خاص بالمسابقات في الفوركس
وفي قسم تاني للحوار العام خارج الفوركس لكن الرد في القسم ده بتاخد منه 5 سنت فقط اما في باقي
اقسام المنتدى بتاخد 10 سنت وفي قسم الدعم مش بتاخد في اي بونص مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed bnali
08-04-2014, 19:13
عزيز المحترم ان منتدي فوركس العرب يرحب بك مع أعضائه و المشرفين عليه و أقصامه كلها موضعة بالصفحة الرئسية حتي ادا شئت انشأ جمعية الفوركس و محبي الفوركس تجد قسما لهدا
و هده الأقسام تتكلم عن أقسام الفوركس و أساسيته و التداول و الأعضاء و الغير داللك فادا رجعة الى الصفحة ستجد دالك و الفوركس لا يأخد منك أجر فهو يفتح لك حسابات مجانية و أموالها مجانية افتراضية لك تتجار بها ولا يمكنك صحبها الا ادا كانت لك أرباح منها عند ادن يمكنك سحب هده الأرباح
وتقبل ماهو معرف

mounim1994
08-04-2014, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
هناك عدة اقسام في المنتدى و يمكنك التجول فيها بكل حرية

scan
08-18-2014, 16:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
08-22-2014, 03:55
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

mohamed.atef
04-16-2015, 08:32
يا اخي الكريم، المنتدى كله مخصص للفوكرس و فيه العديد من الأقسام القيمة و التي أنصحك بالعمل على تصفحها و إن شاء الله سوف تصل إلى ما تريد إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم

mazouz
04-16-2015, 19:35
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

hager omar
04-24-2015, 01:42
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يااخي الفاضل معظم الاقسام كتعلقة بالفوركس وبتاخد علي المشاركة في الموضوع 10 سنت وفي اقسام بسيطة جدا هي خاصة بمسابقة وايضا الحوار العام ودي علي مااعتقد لا يحب لها بونص علي الاطلاق

تقبل مروري

csebai11
04-24-2015, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان تعم الفائدة على كل الذين في المنتدى
هذا المنتدى خاص للنقاس و الحديث عن الفوركس لا غير

Ahmad maktabi
04-24-2015, 03:50
السلام عليكم اخي الكريم
ب نسبة ٩٩٪ الموقع مخصص للفوركس ،
يوجد قسم واحد للدردشة بغير الفوركس ، بالبداية والنهاية
هذا المنتدى اسس لدعم الاعضاء ولتقديم المساعدة في الفوركس .

Wassa04
04-24-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة اخر قسم
في المنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

engaym
04-24-2015, 15:49
السلام عليكم اخى المنتدى كبيرجدا ويوجد بة اقسام كثيرة وكل ما عليك ان تطغط على كلمة المنتدى فى اعلى
الشاششة وسوف تذهب الى الصفحة الرئيسية للمنتدى وسوف تجد كل محتويات المنتدى وبالتوفيق

ibrahim forex
06-10-2015, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد المنتدى بكل على بعض يتحدث على الفوراكس و اساسياته يا اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

inshaallah
11-27-2015, 12:32
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع:bravo:

FOREX22
11-27-2015, 14:57

hako
11-27-2015, 23:39
زوج الين والدولار يعتبر من الأزواج ذات القيمة الكبيرة لدى المضاربين بسبب ربحيته العالية،
إلا أنه ي الآونة الأخيرة أصبح شديد اتقلب حتى صعب تحليله وفهم وجهته

justsmile
01-10-2016, 23:07

بالاساس الموقع متخصص بالفوريكس و لهذا اسمه منتدى فوريكس العرب ..
ولكن يوجد اقسام منوعة تستطيع وضع مواضيع منوعة فيها ..

bassem99
01-10-2016, 23:16
السلام عليكم اخواني الكرام.
بخصوص اقسام منتدى العرب فهي تخص جميع متطلبات الفوركس لانه تابع لشركة انستا للفوركس اما القسم الاخير يختص في ماهو خارج عن الفوركس وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.