PDA

View Full Version : إلى كل من أراد مضاعفة أرباحة

منى غازى
04-07-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

قال الله تعالى آمراً نبيه : قُل لِّعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ يُقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَيُنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانِيَةً مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خِلاَلٌ [إبراهيم:31]. ويقول جل وعلا: وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ... [البقرة:195]. وقال سبحانه: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم [البقرة:254]. وقال سبحانه: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا كَسَبْتُمْ [البقرة:267]. وقال سبحانه: فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْراً لِّأَنفُسِكُمْ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ [التغابن:16].
إِنَّ الْمُصَّدِّقِينَ وَالْمُصَّدِّقَاتِ وَأَقْرَضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضَاعَفُ لَهُمْ وَلَهُمْ أَجْرٌ كَرِيمٌ [الحديد:18]. وقوله سبحانه: مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [البقرة:245].
لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ [آل عمران:92].

فقد كان النَّبي يوصي التَّجار بقوله: { يا معشر التجار، إنَّ هذا البيع يحضره اللغو والحلف فشوبوه بالصدقة } [رواه أحمد والنسائي وابن ماجة، صحيح الجامع].
وقال صلى الله عليه وسلم : { أفضل الصدقة جهد المُقل، وابدأ بمن تعول } [رواه أبو داود]،
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (كل سلامي عليه صدقة كل يوم يعين الرجل في دابته يحامله عليها أو يرفع متاعه صدقة والكلمة الطيبة وكل خطوة يمشيها إلى الصلاة صدقة ودل الطريق صدقة).

عذرا على الاطالة ولكن ااحببت ان ادعم موضوعي بالادلة
فهذة همسة في أذن كل واحد يريد أن تتضاعف أرصدته فعلية فقط أن ينوي انه كل مرة سوف يربح فيها نه سوف يقطتع جء من الربح ولو واحد دولار ليتصدق به فهناك الكثير من المحتاجين فلو كل واحد منا بحث فيمن حوله سيجد يتيم أو أرملة أو مريض لا يملك نفقة العلاج
فالأصل عندنا كمسلمين أننا كالعضو الواحد إذا اشتكى تداعت له كل الأعضاء بالسهر والحمى فياريت كل واحد منا يفكر في هذا االامر وسوف يجد الخير والبركة في تجارة فلعل الله ان يرزقك من أجل من تنفق عليهم من الحتاجين وهناك ايضا على سبيل المثال مستشفى سرطان الاطفال في مصر تعالج كافة اطفال السرطان على مستوى العالم العربي وتحتاج الى من يدعمها فياريت نفكر فى الامر ونستشعر الاجر العظيم والبركة فى المال

ام رحمة
04-08-2014, 00:02
السلام عليكم
تسلمى ياختى على هذا الموضوع الاكثر من الرائع وربنا يجزيكى الف خير
تصدقوا ولو بالقليل ربنا هيبارك ويزيد من اموالكم ان شاء الله

a7med84
04-08-2014, 00:48
فى ناس كتير بتتكلم على ان ممكن تحقق ارباح كبيره من رأس مال صغير

فى السوق ممكن بس انت محترف علشان تقدر تعمل كده بشكل مضون لان علشان تعمل كده هتزود درجه المخاطره

latraaa
04-08-2014, 13:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن أرى أن الموضوع مكانه في المواقع و المنتديات الإسلامية المختصة في الدين، أتمنى أن نراعي الخصوصية للمنتدى، أو على الأقل قدم موضوعا للفوركس له علاقة بالدين

menoer1248
04-08-2014, 17:37
ان شاء الله لو ربحنا سوف نجعل من الرباح نصيبا للضعفاء وخاصة الاقارب ونعوذ بالله ان نكون مثل ثعلبة حين قال لو ءاتانا الله من فضله لنصدقن ولنكون من الشاكرين لكن لم يف بوعده وكان بخيلا وشحيحا ومات على ذلك بل توعده الله بالنار
اتمنى ان نوفق لفعل الخير

ssnsafi
04-08-2014, 17:40
شكرا لك اخي الكريم موضوعك جميل ونسأل الله ان يعيننا على دفع الصدقات فانها تدفع عنا البلاء .. موضوع بالرغم من فائدته وجماله إلا ان مكانه ليس هنا والاسلام امر بالترتيب واحترام القوانين وعدم مخالفتها حتى ان كانت لا تتماشى مع هوانا فموضوعك اخي الكريم مكانه في القسم العام في المنتدى ... نسأل الله ان يوفقنا لخير العمل وان ينفعنا بما علمنا امين يارب وشكرا مرة اخرى

ainga
04-20-2014, 13:15
ولو فرضنا أنك تعاملت مع وكالة سيارات لها نفس قيمة السيارات ولكنها تعطيك نسبة مضاعفة تساوي 20 ضعف أي أن هذه الوكالة ستسمح لك بالمتاجرة بسارات تبلغ قيمتها 20ضعف المبلغ المدفوع كعربون فيمكنك أن تحسب كم هو الهامش الذي سيتم خصمه إذا أردت المتاجرة بسيارة واحدة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 20 = 500 $
أي أن هذه الوكالة ستخصم من حسابك مبلغ 500$ مقابل كل سيارة تتاجر بها .

Hassan Owen
04-20-2014, 19:25
السلام عليكم

mourad666
04-20-2014, 19:32
موضوع رائع ، ذكرنا بالله سبحانه و تعالى و ان كنا عنه غافلون ، هذا الموضوع يصلح لكل متاجر و في اي مجال ، اذا اراد الربح ان يتمسك بالله

nadersalaia
04-26-2014, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا ياختى على هذا الموضوع الاكثر من الرائع وربنا يديكي الف خير
تصدقوا ولو بالقليل ربنا هيبارك ويزيد من اموالكم نعم لأننا الآن بحاجة لكي نساعد بعضنا بعضا
فالأحوال في مصر صعبة وأنا في سوريا والأوضاع عندنا أصعب الله يحمي مصر وسوريا والبلدان العربية والاسلامية جميعا

galal saber
04-26-2014, 01:29
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و نرجوا المزيد من المواضيه الهامة و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــررا

sendrela
04-26-2014, 01:39
كلامك سليم اخى فأن الله يمحق الربا ويربى الصدقات . وبالتالى الصدقه تضاعف الاموال وتزيدها وخصوصا انها تنمى لديك الاحساس بالاخرين

ومشاركتهم فى اعباء الحياه التى لا ترحمهم وبالتالى تكسب دعوه منهم ورضا الله عنك وزياده فى المال والصحه

تحيتى

lolosniper
04-26-2014, 01:47
اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني وبك لذت فنجني مما يؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائك وقنعني بعطائك واجعلني من أوليائك
اللهم امين يارب العالمين
جعله الله فى ميزان حسناتك
شكراً لك أختي على الموضوع

FaTi
04-26-2014, 11:03
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم مشكور اخي على هي النصائح والحديث والايه المفيده ربنا يجازيك الف خير
بالتوفيق

pinom
05-01-2014, 01:00
فعندما توصلت إلى قناعة بأن سعر الخشب سينخفض بعد فترة من الوقت , ستذهب إلى أحد تجار الخشب وتطلب منه أن يقرضك طناً من الخشب على أن تعيده له بعد أسبوع مثلاً ..
فإذا وافق ستأخذ طن الخشب الذي اقترضته وتركض به إلى السوق وتبيعه بسعر 2000$ , الآن لديك 2000$ ولكنك مطالب أن تعيد طن الخشب إلى التاجر الذي أقرضك إياه .

ahmad moh
05-01-2014, 01:02
ان شاء الله لو ربحنا سوف نجعل من الرباح نصيبا للضعفاء وخاصة الاقارب ونعوذ بالله ان نكون مثل ثعلبة حين قال لو ءاتانا الله من فضله لنصدقن ولنكون من الشاكرين لكن لم يف بوعده وكان بخيلا وشحيحا ومات على ذلك بل توعده الله بالنار

salimned
05-01-2014, 01:45
السلام عليكم مشكورة اختي على موضوعك القيم بدلالات قرانية كي نستفيد منه
و ندهم رزقنا و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اختي الفاضلة.

mahmoud sheded
05-01-2014, 14:19
شكرا على الموضوعات والشرح الاكثر من رائع وان شاء الله يستفاد الجميع

abdelhalim
05-01-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

hamdy saleh
05-01-2014, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى العزيز ان هذا الموضوع جيد جدا ولابد من الاستمرا فى زيادة المعرفة العلمية له
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــرا

harimeche
05-01-2014, 17:08
نعم الصدقة تطفء غضب الرب كما جاء في الحديت الشريف

والأولـــــى بالصدقة هم الوالدين والأقربــــاء الفقراء والمســــاكين

شكرا لك على تطرقك لهده النقطة وبالتوفيق

hamdy saleh
05-01-2014, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
الى كل من يستطيع مضاعفة ارباحة بالطريقة السليمة يخبرنا افادكم الله
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرا

haffoudhi
05-01-2014, 18:33
بارك الله فيك لانك ايقضتنا من غفلة كنا فيها وهذا حال المؤمن تارة بتاره فتراه في مشاغل الدنيا مغموس فيسخر الله له اناسا طيبين مثلك يحقنوه حقنة تفيقه من سباته يلتفت الى اخراه فيسعى في تهيئتها عند الانتقال اليها وهذه هي حال الدنيا

didaaass
05-01-2014, 18:58
بارك الله فيك لانك ايقضتنا من غفلة كنا فيها وهذا حال المؤمن تارة بتاره فتراه في مشاغل الدنيا مغموس فيسخر الله له اناسا طيبين مثلك يحقنوه حقنة تفيقه من سباته يلتفت الى اخراه فيسعى في تهيئتها عند الانتقال اليها وهذه هي حال الدنيا

hamdy saleh
05-01-2014, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان النجاح له مقومات ومن اهم النجاح فى التجارة والربح فى مجال الفوركس هو الممارسة بقلب جامد فانت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا

latraaa
05-01-2014, 20:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي الصواب و الدي أتمنى ان يعمل به الإخوة الكرام إن شاء الله و يقدموا الكثير في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

soooonor
05-01-2014, 21:20
الصدقة افضل العبادات ... اشكرك على هذا الموضوع الجيد

على كل منا فعلا ان يخصص جزء معلوم من ماله للصدقة

hamdy saleh
05-01-2014, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان الارباح والتجارة السليمة فى منتدى الفوركس هى افضل الطرق لزيادة الارباح
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرا

نور المعرفه
05-01-2014, 21:33
​بارك الله فيك يا أخت منى هل تعلميين أن هنالك قوانين في الكون خلقها الله عزوجل لكي تعمل كالمنظم ومن هـذه القوانين أنه عندما يبذل الشخص من ماله لعمل الخير يحدث شيء كقانون الإزاحة فيحل بدل هـذا المال غيره كلما أعطى الإنسان في سبيل الله كلما زاد ماله وبارك الله فيه ، وفقكم الله جميعا ً .

maghribia
05-01-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

انا من رايي انه لا يجب التفكير في المضاعفة للحسب
من البداية لانه بهذا الشيء يمكن ان يطمع المتداول و هذا شيء خطير للغاية
تقبل احتراماتيى

scan
05-04-2014, 04:43
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forexman3
05-07-2014, 02:26
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الجميل
وكلامك صحيح فالنية الصالحة يثيب الله تعالى صاحبها حتى ولو
لم يتم العمل والله سبحانه وتعالى قال ولئن شكرتم لازيدنكم
فاخراج جزء من الارباح هو بمثابة الشكر لله تعالى

MAZROUR
05-07-2014, 02:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لو ربحنا سوف نجعل من الرباح نصيبا للضعفاء وخاصة
الاقارب ونعوذ بالله ان نكون مثل ثعلبة حين قال لو ءاتانا الله من فضله لنصدقن ولنكون من الشاكرين لكن
لم يف بوعده وكان بخيلا وشحيحا ومات على ذلك بل توعده الله بالنار بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد السيد محمد
05-08-2014, 20:12
لا تعتذر .. لم تكن هناك اي اطالة ولكن ان كان شئ فهناك تقصير لا اطالة ..
مثلك اذا تكلم فعيب علينا ان نقاطعه لا فض فوك .. واكثر الله من امثالك والله مارايت احد نصحني في الفوركس مثل نصيحتك

AMLAK
05-08-2014, 21:27
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هنالك قوانين في الكون خلقها
الله عزوجل لكي تعمل كالمنظم ومن هـذه القوانين أنه عندما يبذل الشخص من ماله لعمل الخير يحدث شيء كقانون الإزاحة فيحل
بدل هـذا المال غيره كلما أعطى الإنسان في سبيل الله كلما زاد ماله وبارك الله فيه ، وفقكم الله جميعا تحياتي للجميع

messaoud
05-31-2014, 03:40
والسبب في ذلك هو ان العملة الأساس هما الجنية واليورو مقابل الدولار , اما مقابل الين أو الفرنك فالعملة الأساس هو الدولار . والسعر كما تعلم هو المبلغ المطلوب دفعة من العملة الثانية للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساس .

كما ذكرنا فإنه من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد انخفضت أم ارتفعت لأنك إن لم تدرك ذلك جيداً فقد تشتري في الوقت الذي تريد أن تبيع فيه والعكس صحيح !!.

abdulazizi74
05-31-2014, 04:21
صباح الخير للجميع
الخبرة للحصول الربح والله يوضاعف لمن يشاء
والصبر والبيع والتفكير في الشراء قبل البيع

el andaloussi
05-31-2014, 22:45
أخي الكريم سلام الله عليكم اصبت يا اخي فأحسن
طريق لزيادة الرزق هو الشكر والإنفــاق متمنيتي للجميع بالأربح والله الموفق

gehad87
08-21-2014, 21:26
انا معك ان التجارة مع الله اربح تجارة ولكن المهم من بعد النية التنفيذ
ولو كان التبرع حتى عن طريق الرسائل النصية للجمعيات الخيرية
تعتبر ايضا صدقة مستمرة وخفية

host
08-24-2014, 04:22
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

BrahimForex
08-24-2014, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مضاعفة الارباح لا تاتي بهده السهولة لابد من توفر راس مال كبير وان تكون متعلم جيدا

ndoe
08-24-2014, 13:07
مضاعفة الارباح يجب ان تكون عن طريق خطة محكمة ومتابعه دائمة للسوق والدخول بذكاء فية
اتمنى التوفيق لكل اعضاء المنتدى باذن الله

baite
08-24-2014, 13:53
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

mounim1994
08-24-2014, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

brayek3
08-24-2014, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي الصواب و الدي أتمنى ان به الإخوة الكرام إن شاء الله و يقدموا الكثير في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله...

mohamed.atef
04-21-2015, 03:46
اتمنى ان نوفق لفعل الخير

modr2015
04-21-2015, 04:01
فهذة همسة في أذن كل واحد يريد أن تتضاعف أرصدته فعلية فقط أن ينوي انه كل مرة سوف يربح فيها نه سوف يقطتع جء من الربح ولو واحد دولار ليتصدق به فهناك الكثير من المحتاجين فلو كل واحد منا بحث فيمن حوله سيجد يتيم أو أرملة أو مريض لا يملك نفقة العلاج
فالأصل عندنا كمسلمين أننا كالعضو الواحد إذا اشتكى تداعت له كل الأعضاء بالسهر والحمى فياريت كل واحد منا يفكر في هذا االامر وسوف يجد الخير والبركة في تجارة فلعل الله ان يرزقك من أجل من تنفق عليهم من الحتاجين وهناك ايضا على سبيل المثال م

BYE
04-27-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

ibrahim forex
04-28-2015, 02:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن أرى أن الموضوع مكانه في المواقع و المنتديات الإسلامية المختصة في الدين، أتمنى أن نراعي الخصوصية للمنتدى، أو على الأقل قدم موضوعا للفوركس له علاقة بالدين

Wassa04
04-28-2015, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

العراقية
04-28-2015, 19:53
صباح الخير للجميع
الخبرة للحصول الربح والله يوضاعف لمن يشاء
والصبر والبيع والتفكير في الشراء قبل البيع

snnaky
02-18-2016, 22:17
يا استاذة منى اولا اهلا بيكى بس اسمحيلى موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

Zezobebo3
02-19-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى الفاضله بالتاكيد الجوانب الروحيه والهدوء والتوفيق لها دور كبير فى تداولاتنا زتجارتنا وحياتنا عموما ولكن الفوركس يحتاج اكثر من ذلك يحتاج الى جهد وتعب وعرق لان التوفيق لايأتى للكسول

trendtrue
02-19-2016, 01:41
السلام عليكم
صدقتي اختي الكريمة فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما نقص مال من صدقه
بارك الله فيك
تقبلي مروري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ:(

kadermc
02-19-2016, 01:57
مشكورة أختي على التدكير و يجب الا ننسا الدين هم بحاجة الى المال والتصدق هو زيادة الاجر و زيادة البرك في الرزق فكل ما نتمتع به من رزق الله
وفقنا الله الى كل ما هو خير

medcss
02-19-2016, 02:03
شكرا لك أخي العزيز على إستنادك لكلام الله تعالى ، و ربنا يوفقك ، إستفدت من موضوعك

hoomid
02-19-2016, 02:04
سلام عليكم اخي الكريم
الربح بالنية طريقة جديدة لتداول و الربح . النية و الصدقة مسالة شخصية . المهم هو العمل . المهم هو العلم اما دين فهده علاقة الله بربه لاعلاقة للانسان بها
بالتوفيق للجميع

fanta
04-30-2016, 21:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

عادل كامل
04-30-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع سوق الفوركس ومؤشر تكاليف العمالة
اتمنا من كل الاعضاء انهم يشوفوها ويشتغلو بيها وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

ahmed humedat
05-10-2016, 13:23
السلام عليكم

INFOGAIN
05-10-2016, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اختى على هذا الموضوع الاكثر من الرائع وربنا يديكي الف خير ..
مزيد من العطاء والتألق ان شاء الله

sob81
05-10-2016, 13:31
الى كل من اراد مضاعفة الارباح اخى اولا يج بالتعلم الجيد ومعرفة كل شئ عن الفوركس وطرق التداول وبعد ذلك
نشوف مضاعفة الارباح

zakiki51
05-15-2016, 03:52
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-17-2016, 18:02
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
إلى كل من أراد مضاعفة أرباحة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

issamess
05-17-2016, 18:14
السلام عليكم

فى ناس كتير بتتكلم على ان ممكن تحقق ارباح كبيره من رأس مال صغير

فى السوق ممكن بس انت محترف علشان تقدر تعمل كده بشكل مضون لان علشان تعمل كده هتزود درجه المخاطره

houhou
06-19-2016, 23:27

zakiki51
06-20-2016, 05:14
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

bassem star