PDA

View Full Version : ما معنى الترند

منى غازى
04-09-2014, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما معنى الترند لو سمحتوا وما معنى هذة العبارة اسمعها كثيرا هنا
دائما نسمع خليك مع الترند؟
طيب بندخل مع الترند ولكن للأسف الصفقة خسرانة

a7med84
04-09-2014, 12:56
الترند هو الاتجاه العام للزوج يعنى الزوج

ممكن من خلال الفريمات الكبيره وتصغير الشارت تعرفى الزوج فى الايام الماضيه صاعد او هابط

نور المعرفه
04-09-2014, 15:23
الترند هـو الإتجاه العام للسعر ، يعني شكل الشموع طالع ، نازل ولا أفقي ، من خلال الترند نعرف مين المصيطر على السوق الثيران ولا الدببة فإذا كان طالع في العملة المباشرة نشتري وإذا كان نازل نبيع ، وبعد كده في إستخدام الشارتات عشان نعرف أماكن البيع من الشراء ، بارك الله فيكم .

ilyes chaieb
04-09-2014, 19:00
الترند هو خط يربط بين الدعوم و بين المقاومات لتحديد اتجاه السعر و ممكن نجد ترند هابط او ترند صاعد و هو يساغد بشكل كبير في التحليل الفنى و في تحديد نوع الصفقة , تفبل مرورى ,,,,,,,,,,,,,

soooonor
04-09-2014, 19:23
الترند هو الاتجاه العام للسعر و بتعرفيه من شكل الشارت ...طالع او نازل و على الاساس دة بتحددى صفقاتك

اعتقد انك محتاجة تقرأى الموضوعات المثبتة فى هذا القسم و ستجدى اجابات لكل اسئلتك

ام رحمة
04-09-2014, 19:32
ببساطة الترند هو اتجاه السعر، مهما كان ذلك الاتجاه. ولكن كما نعلم فإن الاسواق والاسعار لا تتحرك في خط افقي. الاسواق تتحرك بحركة متذبذبة، وهذه التذبذبات تشكل سلسلة من الموجات مع قمم وقيعان ظاهرة. الترند هو اتجاه تلك القمم والقيعان . فإذا كانت القمم والقيعان صاعدة تدريجيا فإن الترند يكون صاعداً واذا كانت هابطة فالترند يكون هابطاً ، واذا كانت أفقية فالترند عندئذ يكون افقياً.

houssem491
04-09-2014, 19:41
الترند خط تقوم انت برسمه عند مستوى معين من الاسعار مثلا من الاسفل الى الاعلى ينعكس السعر ادا وصل الى الترند وادا تم اختراقه فهناك انخافاض او ارتفاع للاسعار

maha elsayed
04-09-2014, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الترند ده خط بترسمه على اعلى مستويات ف
الارت لحدد الاتجه هابط او صاعد يا اخى عموما اقرا فوركس كتير

kachary
04-09-2014, 20:02
اخي السلام عليكم
لو فتحت الشارت وركزت فيه جيدا ستلاحظ ان السعر يتحرك في شكل اتجاهات اي انه اما صاعد
او هابط او متدبدب وهدا هو الترند اي اننا نقول ترند صاعد ادا كان شكل العام لسعر صاعد او هابط ادا كان العكس
ومعرفة الترند ضرورية لدخول في الصفقات

محمد السيد محمد
04-09-2014, 20:26
الترند يعني الاتجاه ودخولك معاه هو طريق النجاة لكن لازم تعرف ان فيه ناس خصوم لك
التجار البروفيشينال وهؤلاء يعلمون مخططك ووبرنحون منك دون ان تدري مخططهم فحاول ان تنتبه لهم

saly17
04-09-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
الترند هو خط يرسم لمعرفه اتجاه السعر فى الصفقه التى تريد الدخول فيها ويجب ان يلامس الشمعه ولابد ان يكون على فريم عالى
وليس فيريمات قليله مثل فريم الدقيقه او فريم الخمس دقائق .. لو قمت اخى بالرسم الجيد له والتوقع للسعر فى المستقبل ستربح فى الصفقه.

مصطفى حمدان
04-09-2014, 21:07
اخى الفاضل هناك فنيات لابد من اتباعها عند العمل على الترند وهذه الفنيات تاتى من خلال الممارسة على العمل فلا تاتى الخبرة من فراغ ولكن الموضوع يتطلب الصب والاتقان والممارسة المستمرة وان شاء الله توفق فى تحليلاتك

ssnsafi
04-10-2014, 03:52
الترند أي الاتجاه العام لحركة العملة ففي الترند الصاعد نصل بين القيعان وفي الترند الهابط نصل بين القمم .. طبعا الترند صديقك فلو كان الترند بشكل عان صاعد فاشتري ولا تأخذك العاطفة وتتوقع الهبوط بل امشي مع الترند ولو كان الترند هابط قم بالبيع ... طبعا هناك حالا فليس هذا امر ثابت وإلا لكنا اشترينا دائما عند الصعود و بعنا عند\ الهبوط واصبح الكل رابح ولا يوج خاسر .. فالامر يعود الى التحليل الفني للشارت

darsh
04-10-2014, 04:43
الترند هو الصعود او الهبوط الحركة فى هذا بشكل منتظم وواضح يكون العملة واضح الوجة نحو الشمال او الجنوب

latraaa
04-10-2014, 18:31
يا اخي الكريم، الترند هو الإتجاه العام لحركة السعر أو الزوج في السوق، و الحمد لله هناك العديد من المواضيع القيمة التي قدمت الشرح سواء بالفيديو أو بالصور عن الموضوع هدا، أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

lubna
04-10-2014, 18:34
هذا الترند هو المنصه الي بنعمل عليها الصفقات وبتقدر تعمل صفقات وهمية بتدرب عليها وبيعطوك حساب بالمبلغ الي حضرتك عاوزو
بالتوفيق

mhmd12
04-10-2014, 23:31
الترند معناه ان التجارة فى زوج معين تكون على صعود كبير جدا اى انها من الممكن ان تتغير فى السعر بحوالى 800 بيب مثلا فى خلال شهر او اقل من ذلك و يجب التجارة على الترند العام للوسوق

sendrela
04-11-2014, 00:15
الترند ببساطه هو اتجاه سير العمله على الشارت سواء تتجه للصعود فهو ترند صاعد او للهبوط فهو ترند هابط

وبذلك تستطيع ان تعرف الاتجاه الذى تسير به العمله وتسير بنفس الاتجاه حتى تستطيع ان تحصد نقاط ربحيه

تحيتى

ahmedibrahim258259
04-11-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته الترند اخي الكريم هو عبارة عن الاتجاه العام للعمكلة وبيكون واضح على الفريمات الكبيرة مثل الاربع ساعات واليوم
تقبل مروري

osh
04-11-2014, 14:42
وعليك السلام الاخ الفاضل....والترنيد عباره عن الاتجاه العام للزوج او السعر
سواء اذا كان صاعدا او هابط ومن المصيتر علي السوق علي السوق
وبالتوفيق

ainga
04-20-2014, 13:12
وعلى الرغم من أن الشركة التي ستتعامل معها ستغنيك عن الحاجة لحساب الهامش المستخدم بنفسك إلا إنه سيكون من المفيد جداً أن تعلم كيف تقوم بذلك بنفسك .
يمكن حساب الهامش المستخدم الذي سيتم خصمه كعربون مقدم لأي سلعة ومع أي شركة بالمعادلة التالية :

الهامش المستخدم = قيمة السلعة المشتراة كاملة / نسبة المضاعفة

Hassan Owen
04-20-2014, 20:41
الترند هـو الإتجاه العام للسعر ، يعني شكل الشموع طالع ، نازل ولا أفقي ، من خلال الترند نعرف مين المصيطر على السوق الثيران ولا الدببة فإذا كان طالع في العملة المباشرة نشتري وإذا كان نازل نبيع ، وبعد كده في إستخدام الشارتات عشان نعرف أماكن البيع من الشراء ، بارك الله فيكم

anamoody
04-20-2014, 21:48
الترند هو خط تقوم انت برسمه عند مستوى معين من الاسعار
ويربط بين الدعوم والمقامات لتحديد اتجاه السعر
تقبل مروري

nadersalaia
04-25-2014, 20:46
الترند هو الاتجاه العام للزوج يعنى : اليورو دولار في خط تصاعدي يبقى تخليك مع الترند الصاعدوهو شراء
وإن كان الترند هابط أو تنازلي يعني تخليك مع الترند الهابط و الدخول بيع أفضل وبالتوفيق

FaTi
04-25-2014, 23:37
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم الترند اخي الكريم ترسمه بين الشموع لتحليل وتحدد اتجاه السعر وهو يساعدك
في الدخول في الصفقات بالتوفيق لك

pinom
05-01-2014, 00:55
فعندما يكون الطلب على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في شراء هذه السلعة سيرتفع سعر هذه السلعة بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الثيران bulls الذين يدفعون الأسعار للارتفاع .
وعندما يكون العرض على سلعة ما كبيراً ويكون الكثير من المتاجرين راغبين في بيع هذه السلعة سينخفض سعرها بسرعة ويقال أن السوق يتحكم به الدببة bears الذين يدفعون الأسعار للانخفاض .

salimned
05-01-2014, 01:42
السلام عليكم الرتند يعني الخطوط التي تربط بين الدعوم و المقاومات ايضا و هي توضح
اتجاه السعر في المرحلة القادمة و يجب ان تعرف كيف تعمل بها دائما في السوق.

mahmoud sheded
05-01-2014, 13:37
الترند الشكل العام للشموع طالع ونازل ومن خلال الترندات وبعض المهارات الاخرى
تستطيع المتاجرة بشكل جيد

yooussef
05-01-2014, 14:29
الترند هو خط الاتجاه ويسعدك على توقع حركات العملة في المستقبل

latraaa
05-01-2014, 16:13
يا اخي الكريم، ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الموضوع من خلال العمل على البحث في المنتدى والدي يقدم الكثير من النتائج القيمة و المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

fatoma elsayd
05-01-2014, 16:55
السلام عليكم
استاذى الفاضل الترند هو حركه العمله اى اتجاه العمله
يعنى لو العمله صعود بيبقى اسمه ترند صاعد
ولو هبوط ترند هابط وهاكذا هو الترند اتجاه الزوج
تقبل مرورى اخى
وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

scan
05-04-2014, 06:05
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

menoer1248
05-04-2014, 09:12
الترند وهو عندما سلك السعر اتجاها معينا مثل الصعود بشكل متواصل وشيئ من التصحيح في السعر فهذا يسمى ترند صاعد
وانا في هذه الحال يجب اتباع هذا الترند الصاعد
والعكس صحيح في حال الهبوط

latraaa
05-04-2014, 13:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات و لكن يا اخي الكريم، لقد سبق و أن تم الاتطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون عليه، لدا ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الإضافة بدل العمل على تقديم موضوع مشابه

forexman3
05-06-2014, 06:21
شوفى اختى الكريمة
بالنسبة للترند فهو مصطلح مهم جدا فى سوق الفوركس
وستستخدميه كثيرا اثناء التداول والتحليل الفنى فالترند
معناه الاتجاه العام لاى زوج من الازواج

maao2004
05-06-2014, 11:59
الترند هو خط يرسم لمعرفه اتجاه السعر فى الصفقه التى تريد الدخول فيها ويجب ان يلامس الشمعه ولابد ان يكون على فريم عالى
وليس فيريمات قليله مثل فريم الدقيقه او فريم الخمس دقائق .. لو قمت اخى بالرسم الجيد له والتوقع للسعر فى المستقبل ستربح فى الصفقه.

AMLAK
05-06-2014, 16:59
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الترند هو خط يرسم لمعرفه اتجاه
السعر فى الصفقه التى تريد الدخول فيها ويجب ان يلامس الشمعه ولابد ان يكون على فريم عالى وليس فيريمات قليله مثل فريم الدقيقه
او فريم الخمس دقائق لو قمت اخى بالرسم الجيد له والتوقع للسعر فى المستقبل ستربح فى الصفقه تحياتي للجميع

صلاح2014
05-06-2014, 21:51
الترند هو يتم رسمه فى الفريمات الكبيرة
ويحدد لك السوق صاعد ام هابط شهريا او اسبوعيااا
وهو يرسم ليحدد الزوج انه يمر بين الترند واذا خرقع من فوق يكون
الصعود كبير بشكل جيد ويكون صفقة شراء مربحة

MAZROUR
05-06-2014, 21:55
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الترند هو الاتجاه العام للسعر و بتعرفيه
من شكل الشارت طالع او نازل و على الاساس دة بتحددى صفقاتك اعتقد انك محتاجة تقرأى
الموضوعات المثبتة فى هذا القسم و ستجدى اجابات لكل اسئلتك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

creatorman1978
05-06-2014, 22:06
الترند هو الاتجاه وهو انك ترى عدة شمعات فى اتجاه واحد والمفترض انك تدخل معهم ولكن لابد من مراعاة نقطة الدخول لان اختيار نقاط خاطئة يكلفك الكثير من الخسائر ... بالتوفيق ان شاء الله

messaoud
05-31-2014, 03:38
ولو فرضنا أن سعر الدولار مقابل الين كان usd/jpy = 125 ، ثم أصبح : Usd/jpy = 130 ، فهل ارتفع الين أم انخفض ؟

الجواب: لقد انخفض الين لأننا صرنا مطالبين بدفع كم أكبر منه للحصول على دولار واحد أي أن الدولار أصبح أثمن وأغلى وطالما أن الدولار أصبح أثمن أي أنه ارتفع يكون الين قد انخفض .
فكما ترى أنه أمام الين والفرنك ارتفاع الرقم يعني انخفاضهما لأن الرقم يشير للدولار وهو العملة الأساس فإذا ارتفع الدولار انخفض الين أو الفرنك .

host
06-19-2014, 02:23
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

BrahimForex
07-19-2014, 02:50
الترند هو الاتجاه اهم اداة في التحليل الفنى عندما تبدا في التحليل الفنى اول اداة عليك ان تضيفها الى الشارت هي الترند يرسم على القيعان او القمم

el andaloussi
07-19-2014, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الترند هو اتجاه العملة ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع ، و تقبل مروري

dimadima
07-28-2014, 08:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
08-25-2014, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرتند يعني
الخطوط التي تربط بين الدعوم و المقاومات ايضا و هي توضح اتجاه السعر في المرحلة القادمة و يجب ان تعرف
كيف تعمل بها دائما في السوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmadmomani
08-25-2014, 00:32
الترنح هو باختصار اتجاة التشارت يمكن ان يكون ترند صاعد او ترند نازل

key
08-27-2014, 21:00
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
09-07-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الترند او الاتجاه هو العمود الفقري لتحليل الفني من اهم الادوات يجب ان تستخدمها في التحليل الفني

lakamora221
09-08-2014, 00:39
أخي الكريم يمكنك أن تجد شرح
للترند و أيضا عدة أمور أخرى في الفوركس في القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

mr-x
12-10-2014, 20:46
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن معنى الترند وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

elmahdielannabi
12-10-2014, 21:25
السلام عليم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجو منك مواصلة تألقك ولا تحرمنا من مزيدك
تقبل مروري

Saudi
12-10-2014, 21:31
السلام عليكم موضوعك الذى يتحدث عن معنى الترند وكل الشك وده مش معناه اني هبطل
فوركس بس لازم استفيد واحاول اوصل لهدفي شكرا لك اخي علي موضوعك المتميز

saiddeco
12-17-2014, 06:16
ما هو ميل السعر trend؟
نقصد بميل السعر الاتجاة العام لحركة السعر .
فاتجاة سعر أي عملة لايخرج عن أحد الاحتمالات الثلاثة :
إما صاعد Up word , أي يميل سعر العملة للارتفاع شيئاً فشيئاً .
وإما هابط Down word , أي يميل سعر العملة للانخفاض شيئاً فشيئاً .
وإما ثابت لا يتغير Side line , أي يميل سعر العملة لأن يكون قريباً من سعر واحد .

الاسد التاجر
12-17-2014, 06:28
الترند اخي العزيز هو خط اتجاه الشموع
يعني يعطيك السوق صاعد ام هابط
وله اهميه كبيره جدا في فوركس

Shadi
12-17-2014, 06:29
الترند يا صديقي ببساطة هو الاتجاه اتجاه السوق هل هو سوق صاعد او سوق نازل او سوق افقي و انت عليك معرفة اتجاه السوق لكي تكون قادر على تحديد نوع الصفقة التي ستقوم بها بيع او شراء
تقبل مروري

gehad87
12-17-2014, 07:18
الترند ده خط اتجاه سعر العملة اللي بتاخده لوقت معين يعني اتجاه عملة مثلا زي الباوند
امام الدولار في فترة من فترات السنة كان اخد في الصعود يعني في الزيادة
وهكذا والترند اداة مهمة من ادوات التحليل الفني

haythem99
12-17-2014, 07:25
نقصد بميل السعر الاتجاة العام لحركة السعر .
فاتجاة سعر أي عملة لايخرج عن أحد الاحتمالات الثلاثة :
إما صاعد Up word , أي يميل سعر العملة للارتفاع شيئاً فشيئاً
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجو منك مواصلة تألقك ولا تحرمنا من مزيدك
تقبل مروري

mohamedfaroq
12-17-2014, 07:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.مشكورين جميعا على هذه المشاركات الجميله
والمفيده ونتمنى من الجميع المزيد وجزاكم الله خير

alaa eldeen
12-29-2014, 17:24
اخى الكريم موضوع الترند بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

Wassa04
12-29-2014, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اختي الفاضلة الترند هو الاتجاه العام
للسوق و يمكنك تحليله من خلال فريم كبير مثل 4 ساعات

mazouz
12-29-2014, 20:56
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

antonioforex
03-29-2015, 15:13
السلام عليكم
اخي الترند هو الخط الاتجاه الدي يوضح لنا الاتجاه في سوق الفوركس
و يجب ان نمشي معه دائما من اجل الوصول لنتائج ايجابية سلام

doom
04-05-2015, 22:14
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ibrahim forex
04-06-2015, 00:50
الترند هو الاتجاه العام للزوج يعنى الزوج

ممكن من خلال الفريمات الكبيره وتصغير الشارت تعرفى الزوج فى الايام الماضيه صاعد او هابط

snnaky
02-16-2016, 15:18
الترند هو اللى بيحدد الحالة الاسعرية دى فى ارتفاع ولا انخفاض والترند لة اكتر من مدى او نوع يعنى ترند قصير جدا او ترند قصير او ترند متوسط او ترند طويل يعنى كل ترند من الأنواع دى لة شغل وطريقة وسيستم وحالة من التحليل مختلفة ونتائج ايضا مختلفة يمكنك الرجوع الى الموضوع الاصلى لة فى المنتدى

yousse
02-16-2016, 15:54
الترند هو ألإتجاه العام لسوق أي هل السوق ساعد أو هابط ولقيت تهدد الترند يجب تلاقي بين رؤوس الشموع لكي يتكون لك خط الترند

alia119
02-16-2016, 16:58
التريند اي يقصد المؤشر السعر في الصعود والهبوط يعني لو فتحت الشارت وركزت فيه جيدا ستلاحظ ان السعر يتحرك في شكل اتجاهات اي انه اما صاعد
او هابط او متدبدب وهدا هو الترند وتقبل مروري

PMPO
02-16-2016, 17:54
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس ..
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

spe124
02-16-2016, 18:16
ﺗﻌﺮﻳﻒ ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ :
ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﺍﻟﺘﺮﻧﺪ ﻫﻮ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺴﻌﺮ، ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺫﻟﻚ
ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ. ﻭﻟﻜﻦ ﻛﻤﺎ ﻧﻌﻠﻢ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺳﻮﺍﻕ ﻭﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﻻ
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﺧﻂ ﺍﻓﻘﻲ. ﺍﻻﺳﻮﺍﻕ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﺑﺤﺮﻛﺔ
ﻣﺘﺬﺑﺬﺑﺔ، ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺘﺬﺑﺬﺑﺎﺕ ﺗﺸﻜﻞ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺟﺎﺕ

معتصم سباعنة
02-17-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الترند هو خط يرسم على الدعوم والمقاومات اخي الكريم ويرسم لمعرفة الميل العام للسوق
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

topomarouan
02-17-2016, 01:57
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

fanta
05-01-2016, 06:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك