PDA

View Full Version : انا مش فاهمة حاجة من المصطلحات دي

منى غازى
04-10-2014, 07:41
انا مش فاهمة حاجة من المصطلحات دي
دعوم ومقاومات وترندات ومؤشرات ونماذج سعرية وفيبوناتشي وسبريد وشموع يابانية
ياريت شرح مفصل لو سمحتوا

harimeche
04-10-2014, 07:58
انا مش فاهمة حاجة من المصطلحات دي
دعوم ومقاومات وترندات ومؤشرات ونماذج سعرية وفيبوناتشي وسبريد وشموع يابانية
ياريت شرح مفصل لو سمحتوا

------------

بالنسبة دعوم والمقاومـــات

أدخلي على الرابط :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jCpGTn583vY

---------

وبالنسبة لترندات أدخلـــي

على الرابط :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=hJ15MMvfsQo

-----------

وبالنسبة للفيبووووو

أدخلــ :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=RrlKiG780Zc

---------

وبالنسبة للشموع

أدخلــــي :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FyqSK9q9M84

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=e1_kWdyWzfQ

----------

والفيديوهـــات كلهــا يا أختي لمشرفنا الغالي

دودوفيدو

بالتوفيق لك

hagar zakaria
04-10-2014, 09:52
------------

بالنسبة دعوم والمقاومـــات

أدخلي على الرابط :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jCpGTn583vY

---------

وبالنسبة لترندات أدخلـــي

على الرابط :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=hJ15MMvfsQo

-----------

وبالنسبة للفيبووووو

أدخلــ :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=RrlKiG780Zc

---------

وبالنسبة للشموع

أدخلــــي :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FyqSK9q9M84

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=e1_kWdyWzfQ

----------

والفيديوهـــات كلهــا يا أختي لمشرفنا الغالي

دودوفيدو

بالتوفيق لك
السلام عليكم
شكرا يا اخي والله جزاك الله كل الخير انا
مبتدئه والفيديوهات دي اكيد هتنفعني اوي انشاء الله

a7med84
04-10-2014, 11:53
زى ما عرض لكى العضو المحترم كل درس على حدا

وانتى كل حاجه خصصى لها ان شا الله يوم من اجل ان تتعلميها ويوم بعد يوم المعلومه هتكون عاديه

fireboy
04-10-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته وتعالى
القسم التعليمى يحتوى على شرح مفصل لهذه الاشياء وتحديد فى قسم الكتب اقراى الكثير من الكتبى لتصيرى اكثر خبرة وسلامات
وفى رعاية الله وحفظه واتمنا الربح الوفير للجميع

منى غازى
04-10-2014, 15:42
جزاكم الله خيرا على الاهتمام والرد وياريت الكل يعذرتا كمبتدئين بنسأل اسئلة غريبة شويه ولكن لعدم الخبرة ونسأل الله التوفيق للجميع

RomanyMoreed
04-10-2014, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك هتلاقي شروحات كتير جدآ في القسم هنا بتتكلم عن الدعوم و المقاومات وكل حاجه انتي عايزاها

تحياتي

ahmedibrahim258259
04-10-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته بصي اختي الكريمة في قسم هنا اسمه التعليم ليس له عمر موجود في المنتدي ادخلي فيه وهتلاقي اجابات لكل اللي انتي عاوزه تعرفيه
تقبلي مروري

latraaa
04-10-2014, 18:54
يا اختي الكريمة، ارى أنه من الأفضل العمل على التوجه إلى القسم التعليمي و الدي يمكنك إن شاء الله من الفهم الجيد للمصطلحات التي يوجد فيه بإدن الله الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

osh
04-10-2014, 20:12
حبيتي احب الفت انتباهك اني داخل المنتدي مكتبه بها العديد من المعلومات الهائله
المختلفه والتنوعه من فديوهات ومقالات ممكنت ان ستعيني بها في المعلومات التي تريديها

loubna etta
04-10-2014, 21:30
بالفعل الدعوم والمقاومه هم الاساس وهم مهمين فى رسم التريندات الصاعده والهابطه .. وهو اساس علم التحليل الفنى.. و بالنسبة للترند من خلال ما قرأت وفهمت هناك فرضيتين من حيث المنشأ للترند واثره :
1- الفرضية الأولى تفترض أن كل سعر في عمر الشارت مهم من النشأة حتى ىخر يوم وبالتالي لابد من بيانات تاريخية للشارت وفي سوقنا تحتاج بيانات عام 84 أو على الأقل المتوفرة 93
2- الفرضية الثانية تفترض أن السعر كلما ابتعد من مركز مؤثر ( قمة تاريخية أو قاع تاريخي ) يصبح ضعيف الاثر باعتبار تعاقب الأجيال وانهم يعتمدون في هذه الفرضية على الموجات الصوتية كلما ابتعدت من مصدرها تلاشت ويعتمد طولها على قوة الصوت ونفس القياس على الشارت .

kachary
04-10-2014, 21:33
السلام عليكم
شكرا يا اخي والله جزاك الله كل الخير انا
مبتدئه والفيديوهات دي اكيد هتنفعني اوي انشاء الله

شكرا لك اخي الكريم على الروابط فعلا صعب شرحها كلها في رد واد لدا اتيت بالحل الانسب
اخي واتمنى من صاحب الموضوع ان يدقق في المصطلحات لانها هامة جدا

ssnsafi
04-11-2014, 01:25
شرح مفصل لكل ما ذكرتيه امر صعب جدا هنا على صفحات الموضوع ولكن بمقدورك ان تبحثي من خلال النت عن شرح مفصل لكل مصطلح تريدينه فمثلا المقاومة هو النقطة التي يصلها السعر ثم يعود لينخفض أي انه يلق مقاومة فلا يرتفع اكثر والدعم هو النقطة التي يصلها السعر ثم يعود فيرتفع أي انه يصل لهذه النقطة وبلاقي دعم فيرتفع ... هذا هو الشرح بشكل مبسط ولو اردت ان تعرف اكثر ابحث على اليوتيوب

mazen2508
04-11-2014, 15:01
اختى الفاضله تحياتى
الموضوع بسيط بس محتاج شوية مجهود مع شوية جهد
استفيدى من الاقسام الخاصه بالمنتدى هتلاقى اجابات وضحه
لكل اسئلتك

نور المعرفه
04-11-2014, 15:36
لا تقلق يا أخي مع الوقت ومكثوك في المنتدى سوف تتعود على كل هـذه المصطلحات إبدا بهـذا الرابط والله يوفقك ، أميين http://www.youtube.com/watch?v=hPb29-AeHtk&hd=1

menoer1248
04-11-2014, 15:51
انا كنت كذاك في البداية لم افهم حتى مصطلح صفقة لكن يوم بعد يوم مع البحث وتحري في فهم المصطلحات الى ان اصبحت لي صورة واضحة تماما
فانا انصحك ان تبحث بنفسك عن تلك المصطلحات لانك في حال تجهمت عناء البحث سوف تجد متعة وفهما يرافقك دوما في سوق الفوركس
اعط وقتا كافيا لفهم المصطلحات ولا تمل

محمد السيد محمد
04-11-2014, 17:20
عاوزة شرح ومفصل في مجرد رد ؟؟!!!!
سهلة .. شوفي ياسيدتي انا هجاوبك بكلمتين عليكي وعل القسم التعليمي بالمنتدى

seif1987tt
04-11-2014, 17:35
تفضل اخي بزيارة الموضوع الذي فبي التوقيع لدي
يوجد رابط من انشائي فية كتب و دروس تعليمية عن الفوركس ادخل و حملها
لتستفيد

haitham
04-11-2014, 17:46
الدعوم دى نقاط تدعم صعود السعر الى اعلى ودى اسمها قيعان يعنى لما السعر يوصل عندها تلاقى السعر بيطلع لفوق امام المقاومة فدى نقط بتقاوم صعود السعر ودى بتكون قمم يعنى السعر يوصل عندها يرتد تانى المؤشرات دى وسائل مساعده بتستخدميها فى المتاجرة عشان تحددى اتجاه السوق الترند هو ده اتجاه السوق يعنى صاعد او هابط الفيبوناتشى دى نسب رياضيه لما بتفهميها بتقدرى تعرفى نقط المقاومه والدعم

ainga
04-20-2014, 12:43
ولكن لماذا لا نخدع وكالة السيارات ؟!

حسناً : عندما بدأنا تعاملنا مع وكالة السيارات التي تسمح لنا بمضاعفة رأس المال عشرة أضعاف كل ما دفعناه هو مبلغ 1000$ , وعندما أمرنا وكالة السيارات ببيع السيارة بسعر 12.000$ - بعد أن عثرنا لها على مشتري بهذا السعر – قامت الوكالة ببيع السيارة بالسعر الذي حددناه وأعادت لنا العربون زائداً الربح كاملاً .

Hassan Owen
04-20-2014, 20:44

حضرتك هتلاقي شروحات كتير جدآ في القسم هنا بتتكلم عن الدعوم و المقاومات وكل حاجه انتي عايزاها

تحياتي

doola2020
04-20-2014, 21:11
دي حاجات شرحها يطول يا أخت مني فلازم تقري كتاب يشرح هذه المصطلحات لكي تستوعبيها لأننا لو شرحناها بطريقتنا مش هتفهميها زي الكتب

anamoody
04-20-2014, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى العزيزة القسم التعليمى موضح
كل حاجة بالشرح والفيديوهات فكل شىء
لم تعرفينه سوف تجديه هناك
تقبل مرورى

sendrela
04-20-2014, 23:02
اظن ان الاخوه الافاضل سبقونى بأعطائك الروابط التى كنتى سألتى عنها ولكن الامر بسيط عليكى بمتابعه بعض الموضوعات

التى تتحدث عن اساسيات الفوركس وستجدين بها شرح لكل مصطلح على حده ولكن الامر يتطلب ان تتعبى نفسك قليلا بالبحث

موفقه

maha elsayed
04-20-2014, 23:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتهيا اختى دى مصطلحات جميله جدا فى
الفوركس تستطيعى الدخول ع القسم التعليمكى لكى تتعلمى

ahmedibrahim258259
04-20-2014, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمة ممكن تدخلي القفسم اللي فوق القسم ده وهتلاقي فيه تعريف كل المصطلحات دي وموش تستصعبيهم هما سهلين خالص
تقبلي مروري

soooonor
04-21-2014, 00:06
اختى الفاضلة .... بالنسبة للاسبريد ...هو الفرق بين سعر الشراء و البيع ..و هذه القيمة تحصل عليها شركة الوساطة مقابل السماح لك بإستخدام منصتها وة الاستفادة من كل الخدمات التى تقدمها لك

اما الدعوم و المقاومات و الترندات و ..... كلها من اساسيات التحليل الفنى و الذى ستجدى موضوعات كثيرة و مميزة بالقسم التعليمى توضحهم بشكل مبسط ....فإلى القسم التعليمى

nadersalaia
04-26-2014, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
زى ما عرض لكى العضو المحترم هارميشي كل درس على حدا
وانتى كل حاجه خصصى لها ان شاء الله وقت خاص من اجل
ان تتعلميها ويوم بعد يوم المعلومه هتكون بسيطة و عاديه وبالتوفيق

mirna ahmed
04-26-2014, 00:35
نعم يجب أن تكون الأعمال الأخرى آمنة من الأعمال الفوركس.
لأن بعض سيط يقول "النقد الاجنبى هو خطر كبير" في كل راية لهم
أعتقد التجارية تجارة النقد الاجنبى هو أكثر ربحية من غيرها من الشركات. في تجارة النقد الاجنبى وكنت قادرا على جعل أقصى الأرباح، وأكثر من المخطط الأول. تجارة النقد الاجنبى هو عمل جيد ويمكن أن يكون مهنة جيدة في حياتي

galal saber
04-26-2014, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين نرجوا المزيد من المواضيع و موضوع مشوق و جميل و شــــــــــــــــــــــــ تتكرا

abo heba
04-26-2014, 02:17
الدعوم هى المنطقه التى يصلها السعر ويرتد الى الصعود والمقاومه هى اعلى منطقه يصل لها السعر ويرتد للاسفل
الترند هو اتجاه العمله لفتره زمنيه المؤشرات هى متوسطات بناء على عمليات حسابيه

karam22
04-26-2014, 02:24
الشرح التفصيلي لا ياتي من الرد علي الموضوع في مشاركة
هناك المواضيع التعليمية هنا في القسم التعليمي في المنتدي فيه كتب وفيديوهات كثيرة تشرح وتوضح كل هذه الاسئلة

pinom
05-01-2014, 00:47
ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن يرتفع سعرها فتشتريها وعندما يرتفع سعرها ستقوم ببيعها بسعر أعلى وتحصل على الربح . أو ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن ينخفض سعرها فتبيعها بالسعر المرتفع وعندما ينخفض سعرها تقوم بشراءها بسعر أقل , وتحتفظ بالفارق كربح .
وستكرر هذه العملية بشكل مستمر ..

فإذا صدقت توقعاتك فستصبح من أصحاب الملايين ..!!
وهذا ما ستتعلم القيام به في بقية هذه الدروس .

salimned
05-01-2014, 01:11
السلام عليكم اختي هده مؤشرات مختصة للتحليل الفني يجب ان تتعلميها جيدا
كي تستطيعي العمل بها في الفوركس و اتمنى لك التوفيق في عملك.

scan
05-15-2014, 04:15
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Ebtsam Forex
05-15-2014, 04:40
السلام عليكم
ممكن يا استاذه منى تفتحى اليوتيوب وتبحثى عن كل حاجه وتفتحى القسم التعليمى الخاص بنا هنا وهتفهمى كل المصطلحات دى ان شاء الله
تقبلى مرورى وبالتوفيق :) :)

messaoud
05-31-2014, 03:32
الجنية الإسترليني gbp/usd
الدولار الأسترالي aud/usd

وتم الاصطلاح في سوق العملات على أن يكون الدولار الأمريكي هو العملة الأساس مقابل الين والفرنك السويسري . وبالتالي يوضع رمز الدولار أولاً في الصيغة ثم يوضع رمز الين أو الفرنك .
بالشكل التالي : Usd/jpy و usd /chf .

host
06-19-2014, 02:28
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

majidhomsy
07-26-2014, 23:25
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

AMLAK
07-27-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم احب الفت انتباهك اني داخل
المنتدي مكتبه بها العديد من المعلومات الهائله المختلفه والتنوعه من فديوهات ومقالات
ممكنت ان ستعيني بها في المعلومات التي تريديها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

chokrito
07-27-2014, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اختي ياريت تدخلي على المنتدى التعليمي لانه يحتوي على عدد اكبر من المصطلحات وشكراا

el andaloussi
07-27-2014, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أختي الكريمة يمكنك ان تفهمي هذه المصطلحات من عدة فيديوهات تعليمية

gehad87
08-26-2014, 14:58
اختي العزيزة انتي الاول اتعلمي الاساسيات بعد كده اقري في التحليل الفني
وطبعا مفيش افضل من كتاب التحليل الفني للاسواق المالية لجون ميرفي
بس الاول اتعلمي البدايات والاساسيات

baite
08-26-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mohamed.atef
04-20-2015, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اختي الكريمة، ارى أنه من الأفضل العمل على التوجه إلى القسم التعليمي و الدي يمكنك إن شاء الله من الفهم الجيد للمصطلحات التي يوجد فيه بإدن الله الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ibrahim forex
06-06-2015, 01:44
زى ما عرض لكى العضو المحترم كل درس على حدا

وانتى كل حاجه خصصى لها ان شا الله يوم من اجل ان تتعلميها ويوم بعد يوم المعلومه هتكون عاديه

adiil
06-06-2015, 11:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة انت في بحر من المعلومات حول الفوركس كل ما تريدي معرفته اعملي بحث عنه في المنتدى و ستجديه و نتمنى لك
التوفيق في مسيرتك

Wassa04
11-25-2015, 23:26
مرحبا بك اختي الفاضلة يمكنك مراجعة القسم التعليمي
و مشاهدة الموضيع التعليمية المثبتة تقبلي مروري

amramr22
11-27-2015, 09:44
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع

WASEM DALLOUL
11-27-2015, 09:47
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم بالدخول إلى القسم التعليمي في المنتدى وسوف تجد الكثير من الموضوعات التعليمية المفيدة جدا حول كل ما ذكرت
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
11-27-2015, 11:00
الاخت الكريمه, هذه المصطلحات هي الاساس في التحليل الفني وفي فهم الفوركس عموما, كيف تريدين ان تدخلي عالم الفوركس والبدء في التداول بدون اي تعليم, ابدئي بالتعلم اولا في فهم وشرح التحليل الفني ستجدي نفسك تعرفي معاني هذه المصطلحات بكل سهوله , لا معنى لشرحي هذه المصطلحات او وضع معانيها فلن يفيدك في فهمها شئ
تقبلي مروري

hako
11-28-2015, 11:07
فعلا اخي الكريم لذلك ينصح بدراسة المؤشرات
دراسة جيدة قبل كل شيء حتى لا ننخدع بحركة السعر الحالية

nizar hidouri
11-28-2015, 12:29
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدي محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع كبير جدا لا يمكن شرحه في بضع كلمات
و الحل الامثل هو التعلم من البداية انطلاقا من مفهوم مصطلح الفوركس
و لحسن الحظ يمكن ان تجد كل هذه المعطيات في القسم التعليمي

melad
11-28-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم , اولا احب ارحب بكِ فى عالمنا الجميل عالم الفوركس , ثانيا بالنسبة لهذة المصطلحات فهى اجزاء من التحليل الفنى و لأجل الدقة فهو الفنى الكلاسيكى , و حضرتك ممكن تشوفى فى قسم الفيديوهات هنا فى المنتدى شرح لكل هذة المصطلحات , تحياتى لكِ و بالتوفيق

hossam122
12-26-2015, 20:52
القسم التعليمى يحتوى على شرح مفصل لهذه الاشياء وتحديد فى قسم الكتب اقراى الكثير من الكتبى لتصيرى اكثر خبرة
فالمنتدى راءع جدا ويوجد به كل شى

oroba
12-26-2015, 22:02
باختصار شديد.. وبرضه يستحسن الرجوع للفيديوهات اللى نشرها الأعضاء:

دعوم ومقاومات: هو خط يتم رسمه يصل إليه السعر ويرتد.. فالخط إذا كان أسفل الشموع يسمى دعم.. فهو يدعم الزوج ليصعد به إلى أعلى.. والخط أعلى الشموع يسمى مقاومة فهو يقاوم السعر ويمنعه من الصعو.

ترندات: أى خط يتم رسمه يسمه ترند.. وبالتالى فالدعوم والمقاومات ما هى إلا ترندات تم رسمها عند مناطق إرتداد السعر.

المؤشرات: هى أدوات يتم استخدامها لتحديد الاتجاه العام السعر وقياس دراجات التشبع فى السوق.. ويجب معرفة كيفية اختيار المؤشر المناسب للعمل عليه.. فكثيراً من المؤشرات لا تغنى ولا تثمن من جوع.

فيبوناتشي: هو مؤشر إخترعه عالم رياضيات بنفس الإسم.. وهو يضع مستويات ذات نسب معينة تم إختيارها رياضياً.. وهذه المستويات يمكن استخدامها أيضاً كدعوم ومقاومات.

الاسبريد: هو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء.. وهو ما فرق العملة التى تأخذه منك شركة التداول كربح لها.

الشموع اليابانية: هى إحدى أنواع التخطيطات المخلتفة فى الميتاتريدر.. والشائعة الانتشار وتوضح حركة السعر على الشارت.. وهناك نوعان آخران هما الأعمدة والشارت الخطى.. ولكن الكثيرين يفضلون العمل على الشموع اليابانية.. فهى تعطى الكثير من التفاصيل.

akrimbahloul
12-27-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
عليكي اختي الغالية ان ترجعي الى البداية و البحث بجدية عن المصطلحات لأنهم اساس التداول في سوق الفوركس
تداولك اختي العزيزة بدون معرفة للمصطلحات يعد مقامرة غير محسوبة العواقب
تقبل مروري و تحياتي الغالية

heroo252
12-27-2015, 00:36
معنى انك مش فاهم الدعوم والمقاومات والترندات ودى حاجات اساسيه واوليه فى التحليل الفنى
يبقى انتا لسه فى اول الطريق ومحتاج وقت كبير تتعلم وتتقن كل حاجه تخص المجال

gogo9093
12-27-2015, 16:03
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

adamarwan
12-27-2015, 17:39
هدا الامر اخى متعلق بالامور الفنية فى السوق لبد
من ان تتعرف عل هدا الامروف ى الكيتر من الكتب والفديوهات الت ممكن ان تستفيد منها
وان تعرف كيف تفهم وان تستخدم هدا الامر

AHMED91
12-27-2015, 18:46
هناك العديد من المصطلحات التي علينا الاهتمام بها والبحث الجاد حتي نتعلمها
لانها سوف تكون السبب في السهولة في التعامل مع السوق

مصطفى حمدان
12-27-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الفاضلة هذا هو حال الكثير منا عندما دخلنا الى هذا المجال ولكن مع الاستمرارية والاطلاع والبحث بدانا نفهم شيئا فشىء حتى اصبحت لدينا معرفة بهذا المجال لذا ابحثى واطلعى ولا تياسى

yousse
01-15-2016, 18:48
الدعم والمقومات هي مستويات لم يصل له السعر يترتد منها أو يخترقها ونفس الأمر مع الفيبنتشي أما السبريد فهو العمولة التي تإخدهو شريكة الوساطة