PDA

View Full Version : سؤال و طلب

faycal.afdhal
04-12-2014, 16:38
السلام عليم طاب يومكم جميعا انا لدى سؤال بالاحرى طلب
هل يمكن لاحد من الاعضاء المحترفين في عالم الفوركس ان يتدول بحسابي

RomanyMoreed
04-12-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلآ بحضرتك معانا نصيحه مني افضل شئ انك تتاجر بحسابك بنفسك ومتعتمدش علي حد في انه يتاجرلك بحسابك

بالتوفيق

faycal.afdhal
04-15-2014, 12:56
السلام عليكم و شكرا جزيلا لك اخي الكريم على النصيحة القيمة و اتمنى التوفيق للجميع حقا قد استفدت كثيرا من منتدى فوركس العرب

latraaa
04-16-2014, 18:21
يا اخي الكريم، الشركة و الحمد لله توفر نظام الفوركس كوبي و الدي يسمح للأخرين بالعمل على حسابك دون المساس بحقوقك أو تعرض حسابك للسرقة، لدا أرى أنه من الأفضل العمل على التسجيل في نظام الفوركس كوبي

hobmed
04-16-2014, 22:44

اهلآ بحضرتك معانا نصيحه مني افضل شئ انك تتاجر بحسابك بنفسك ومتعتمدش علي حد في انه يتاجرلك بحسابك

بالتوفيق

INTHENAMEOFALLA
04-16-2014, 22:47
يجب يا اخى قبل ان تطلب ان يتاجر لك اى احد من اعضاء المنتدى يجب ان تثق فيه جيداً وتحاول ان تعرف عنه معلومات تجعلك مطمئن له حتى تعطيه مالك

houdabluegolden
04-16-2014, 22:58
انت ممكن تدخل في نظام فوركس كوبي مع اي شخص تختاره وده طبعا بيكون بناء على الصفقات اللي عملها قبل كده
وربحه وانت اللي بتختاره بنفسك وبيبقى عبارة عن نظام نسخ الصفقات وده مقابل نسبة من الارباح هو بيحددها

oumaima7
04-16-2014, 23:15
نصيحه مني يا استاذ فيصل انو انت تتعلم تتاجر و تتاجر بنفسك و المكسب يكون ليك كللو مش طمع بس الاحسن ان تتعلم و هو ليس بالشيء الصعب

soooonor
04-16-2014, 23:26
لا اعتقد ان هذه الامور يتم الاتفاق عليها فى اقسام المنتدى ...عموما اتمنى ان تجد من يلبى لك طلبك ..وهناك الفوركس كوبى كإختيار اخر متاح لك ما دمت لا تمانع ان يساعدك احد فى التداول

nadersalaia
04-17-2014, 22:32

اهلآ بحضرتك معانا نصيحه مني افضل شئ انك تتاجر

بحسابك بنفسك ومتعتمدش علي حد في انه يتاجرلك بحسابك ولكن يمكننا مساعدتك

saly17
04-17-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الكريم الفوركس عالم غامض فى البدايه للمتعامل الحديث فيه ولكنه عالم ممتع جيدا اثناء التعامل معه من فتح صفقات وقراءه
اتجاهات الاسعار فى السوق ومراقبه السوق لكى تغلق السوق واجمل شى فى هذا العالم هو احساس النجاح عنما تغلق الصفقه وهى رابحه .

نور المعرفه
04-17-2014, 22:51
أنا عن نفسي أقول لك أسف ، لإني ما زلت أدرس ، وحتى لو كنت متمكن من الفوركس لن افعل هـذا الأمر الذي سيسلبك الشعور بالرضى عن النفس ، بارك الله فيكم .

مصطفى حمدان
04-18-2014, 00:10
اخى الفاضل انا شايف ان حضرتك لسه حسابك صغير جدا فى المنتدى واذا اردت ان يتاجرلك احد فاشترك فى خدمة الفوركس كوبى ولكن اختر المتاجر اللى هاتشترك تحته بعناية حتى لا يضيع الحساب والله الموفق

ilyes chaieb
04-18-2014, 01:18
اخى الكريم اذا اردت ان ان تربط حسابك بفوركس كوبى فهذا ممكن ما عليك هو مراجعة هذا الموضوع
http://forex-masr.com/showthread.php?86383-**-طريقة-ربط-الحساب-بفوركس-كوبى-**-تفضل-من-هنا-ツ
بالتوفيق ان شاء الله

ام رحمة
04-18-2014, 01:39
أرى أنه من الأفضل العمل على التسجيل في نظام الفوركس كوبي و افضل شئ انك تتاجر

بحسابك بنفسك ومتعتمدش علي حد في انه يتاجرلك بحسابك

تقبل مرورى

doola2020
04-18-2014, 01:47
أخي لو قام أحد بفتح حسابك من نفس الأيبي الذي يفتح منه حسابه فسيتم غلق كلا الحسابين وأنت لن تستفيد ولا هو لن يستفيد شيئ

sendrela
04-18-2014, 01:55
والله يا اخى انا لا اعرف احد معين ولكن اعرف احدى صديقاتى خسرت حسابها مرتين بسبب كده

اعطت حسابها لاحد ليتداول لها وخسره كله بسبب انه كان يتاجر بلوت مرتفع ولان المال ليس ماله ولم يتعب فيه فسيضيعه بسهوله

تحيتى

xdorex
04-18-2014, 02:05
اخي العزيز من الافضل لك ان تتعلم بنفسك وتعتمد على نفسك في متل هده الامور لان المشاره يمكن ان يحصل لك احتيال
ويحتال عليك احدهم بسبب خبرتك القليله وفقك الله

ihebiheb
04-18-2014, 02:17
انصحك بأن تعتمد على نفسك لأني اعتمد على غير و كانت النتيجة مرجنة الحساب في العديد
من المرات حتى الفوركس كوبي قليل ما تنجح

mohamead
04-18-2014, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عندي سوال يعني اي فوريكس ويعني اي
متدور٤ ممكن حد يشرحلي الفوريكس بي
التفصيل واكون شكر لي قوي

karam22
04-18-2014, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا تضيع الفرصة لكي تستفل عن الاخرين
وتمارس عملك بحسابك الخاص بكل تركيز .........................................

amigo
04-18-2014, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم تاجر بنفسك و أعتمد علي ما تعلمت
ولا بأس بالفشل فمن الأخطاء نتعلم و لا نكررها مرة أخرى بالتوفيق

zyzo
04-18-2014, 04:41
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل انا افضل ان تتعلم انت فالعلم سيفيدك انت اولا و
اخيرا لاتخف ان خسرة فالخساره تعلم ماهي الاخطاء
التي وقعة بها ومن خلالها انشاء الله ستنجح
و بالله التوفيق للجميع

latraaa
04-18-2014, 12:38
يا اخي الكريم، ارى أنه في مثل هده الحالة أن تقوم بالعمل على الإشتراط في نظام الفوركس كوبي الدي توفره الشركة و هو نظام يسمح للأخرين بالتداول على حسابك و من دون أي مخاطرة للسرقة التي يمكن ان تطال حسابك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

menoer1248
04-18-2014, 13:48
يمكنك هذا لكن انصحك ان تفعل ذلك في برنامج كوبي في الشركة فهو اضمن وانجح
لانك انت تختار من هو في نجاح من التداول من خلال الاطلاع على ملفه التداولي وبهذا تكون قد وضعت اموالك عند متقن خير من المنتدى ربما تجد من ينصب عليك او على الاقل يضيع عليك البونص لقلة خبرته

latraaa
04-18-2014, 16:13
يا اخي الكريم، لما تعرض حسابك على المباشر هكدا، يمكنك العمل على المشاركة في خاصية الفوركس كوبي و الدي يتيح لك أن تقدم حسابك للتداول من طرف الغير من دون أن تفقد اي شيء و بكل ثقة، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mazen2508
04-18-2014, 17:07
اخى الفاضل تحياتى
اولا لا يوجد رصيد لديك لكى تدعوا احد للتداول بحسابك
ثانيا لماذ تتعب نفسك بالخول فى هذا المجال ان لم تكن
لديك الرغبه و القدره على العمل فيه

moamen mostafa shaker
04-18-2014, 17:20
اخي الكريم افضل شيئ ان تتعلم وان تخوض بنفسك تجربة المخاطرة لانة من الممكن ان تخسر حسابك كلة سواء عندما تتاجر بحسابك او احد يقوم بالمتاجرة بحسابك فما اللذي يمنعك من خوض هذة التجربة المثيرة فلا احد يتاجر ولا يخسر مطلقا

saddem
04-18-2014, 18:42
هده الحالة أن تقوم بالعمل على الإشتراط في نظام الفوركس كوبي الدي توفره الشركة
و هو نظام يسمح للأخرين بالتداول على حسابك و من دون أي مخاطرة للسرقة..

mgw
04-18-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
دور على الفوركس كوبى هتلاقى فيه كل اللى
بتدور عليه بشرط انك تختار حد امين ومحترف

a7med84
04-20-2014, 02:02
فى فى انستا نظام اسمه فوركس كوبى وده الشركه بتعمله

من اجل ان تنسخ الصفقات لمتداول محترف فى الشركه مقابل عموله ممكن تعرف تفاصيله من خلال الموقع الرسمى لانستا

ainga
04-20-2014, 12:40
قامت وكالة السيارات بتنفيذ الأمر وقامت ببيع السيارة للمشتري , ثم خصمت قيمتها الأصلية - التي باعتك السيارة به - أي 10.000$ وسلمتك الباقي كربح صافي لك وأعادت لك العربون الذي دفعته في البداية .

Hassan Owen
04-20-2014, 20:48
يا اخي الكريم، الشركة و الحمد لله توفر نظام الفوركس كوبي و الدي يسمح للأخرين بالعمل على حسابك دون المساس بحقوقك أو تعرض حسابك للسرقة، لدا أرى أنه من الأفضل العمل على التسجيل في نظام الفوركس كوبي

nadersalaia
04-25-2014, 20:59
أخي الكريم لماذا لا تتعلم على حسابات وهمية حتى تتقن الفوركس وبعدها تشتغل بحسابك أنته لوحدك
نصيحه مني افضل شئ انك تتاجر بحسابك بنفسك ولا تعتمد علي أحد لكي يتاجر لك بحسابك
وأنا جاهز في أي خدمة وبالتوفيق

FaTi
04-25-2014, 22:42
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم مربحا بك تستطيع اخي الاشتراك في فوركس كوب او ما يسمى بنضام نسخ الصفقات
والتي تسطيع من خلالها تعين خبير للتداول بحسابك
بالتوفيق

salimned
04-28-2014, 01:36
السلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تربط حسابك بشخص محترف كي يتداول به و لكن عليك ان تتعلم
الفوركس كي تستطيع العمل بنفسك فيه ايضا و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

tarikix
04-28-2014, 01:41
السلام عليكم أخي الكريم
هناك نظام الفوركس كوبي الذي يتيح لشخص آخر التداول و مع حسابك أيضا لكن الخسارة و الربح تكون مشتركة بينكما
يعني ليس هو الوحيد الذي يخسر أو هو الوحيد الذي يربح و طبعا هذا النظام أشك أنه حلال (أنا لست بمفتي أو عالم دين) لانك لم تتعب في التحليل و لم تفتح أي صفقة
أنت وقفت تشاهد فقط و تربح او تخسر لهذا انا لا أحبد فكرة أن يتداول شخص آخر بحسابي

موفق عزيزي

محمد السيد محمد
04-28-2014, 15:28
فيه ماهم اكثر من ذلك توجد شركات متخصصة تقوم بالتداول على حسابك وتشترط لنفسها نسبة من الربح
يمكنك البحث عنها لاعلى النت وابدا من الأن بالتوفيق

anamoody
04-28-2014, 15:42
السلام عليكم
اخى الفاضل اذا كنت غير قادر على المتاجرة بنفسك لا انصحك ان تكمل بهذا المشوار
هو هيبقى متعب فى البدايه ولكن بعد ذلك سيعود عليك بربح مناسب

pinom
05-01-2014, 00:45
وهكذا تعلم أن ارتفاع سعر عملة هو انخفاض لسعرالعملة المقابلة بالضرورة . وأن انخفاض سعر عملة هو ارتفاع لسعر العملة المقابة بالضرورة . تعلم أن السبب الذي يدعو الناس لشراء عملات دول أخرى هي لاستخدامها بغرض التجارة أو الاستثمار أو السفر . فإذا زاد عدد الراغبين للتجارة أو الاستثمار أو السفر لدولة سيزيد الطلب على شراء عملتها وبالتالي سيرتفع سعرها والعكس صحيح . لذا فإن حركة العرض والطلب تتسبب بارتفاع وانخفاض أسعار العملات على مدار الساعة في كافة أرجاء العالم .

mahmoud1025
05-01-2014, 01:11
اخى العزيز يجب عليك التعلم ولا تستعجل فى المكسب السريع لان هذا قد يؤدي بك الى الهويه اى كان المحترف محترف لابد ان تكون فيه خساره عليه ده شغل اى سوق مش الفوركس بس لابد من تعليم نفسك وتكوين رصيد و المتجاره بنفسك

messaoud
05-31-2014, 03:29
عندما نقول : Usd / chf = 1.4
فالدولار هنا أيضاً هو العملة الأساس فيكون السعر الموضوع هو المبلغ المطلوب دفعة من الفرنك ( العملة الثانية ) للحصول على دولار واحد ( وحدة واحدة من العملة الأساس ) .

ما الفرق ؟

قد تسأل ما الفرق بين أن نقول usd / jpy أو أن نقول jpy / usd ؟
الإجابة : قلنا أن العملة التي يوجد رمزها في الصيغة أولاً هي العملة الأساس , وقلنا أن السعر هو المبلغ المطلوب دفعة من العملة الثانية للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساس .

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:28 AM ----------

فعندما نقول أن usd /jpy = 120
أي أننا مطالبين بدفع 120 ين للحصول على دولار واحد .
أي أن كل دولار = 120 ين .

أما عندما نقول jpy /usd
هنا العملة الأساس هي الين فالسعر

gehad87
08-04-2014, 09:35
اخي العزيز يجب ان تعرف ان اعضاء المنتدى من من لهم حسابات بونص لايمكنهم ادارة حسابات بونص لغيرهم والا بتتعرضوا انتوا الانين لاغلاق الحسابات لانها بتعد حسب شروط الشركة محاولة احتيال

بشير حمدان
08-04-2014, 10:07
السلام عليكم
اذا كنت ستعتمد على الاخريين من الان فلن تتعلم المتاجره . يعنى اذا كنت هتخسر اخسر بنفسك لتتعلم . وممكن تشترك فى نظام فوركس كوبى هتقون فى امان اكتر

الشاعر
08-04-2014, 17:15
السلام عليكم جميعآ
دلوقتي والله يا صديقي ده طلب وليس سؤال
بس انا هقولك علي حاجه مهمه جدآ
بيقولو الافضل انك تتاجر لنفسك
ولاكن انا مريت بظروفك وعارف ان خوفك من الخساره هو السبب الرئيسي لطلبك

monylaser
08-04-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لابد لك من التعلم لتتاجر بحسابك الشخصي حتى لا يضيع لانك الوحيد القادر على الحفاظ على حسابك من الضياع
ان كسبت فتكسب لنفسك وان خسرت ستخسر لنفسك فعليك المتاجرة بحسابك الشخصي

ahmedibrahim258259
08-04-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه طبعا ممكن بس موش اي حد انت ممكن تشترك في المحفظة الخاصة بانستا ويكون في مدير للمحفظة هو اللي بيتدوال مقابل نسبة من الربح
تقبل مروري

AMLAK
08-04-2014, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم لا اعتقد ان هذه الامور يتم الاتفاق
عليها فى اقسام المنتدى عموما اتمنى ان تجد من يلبى لك طلبك وهناك الفوركس كوبى كإختيار اخر
متاح لك ما دمت لا تمانع ان يساعدك احد فى التداول مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-04-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
من الاحسن ان تتاجر بنفسك و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

الشاعر
08-04-2014, 19:55
السلام عليكم اخوتي
اه هو ممكن في انواع كتير طبعآ الفوركس كوبي وبيكون انك بتاخد صفقات كوبي لأحد المتاجرين وليه نسبه
وايضآ ان يكون مدير لحسابك وليه نسبه ولاكن عاليه شويه في الارباح
ولك مني كل شكر وتحيه

scan
08-18-2014, 16:00
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

host
08-21-2014, 14:06
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

abderrahmenanis
08-21-2014, 16:30
انت ممكن تدخل في نظام فوركس كوبي مع اي شخص تختاره وده طبعا بيكون بناء على الصفقات اللي عملها قبل كده
وربحه وانت اللي بتختاره بنفسك وبيبقى عبارة عن نظام نسخ الصفقات وده مقابل نسبة من الارباح هو بيحددها

doaa sary
08-21-2014, 21:16
ممكن اربط نفسك باى تاجر وعندك
قسم خاص بالكوبى
بس انا شايفه تتعلم افضل لان حتى التجار الكبار بيخسرو غير بياخدو نص الارباح
غير انك كدا عمرك ماهتتعلم وبتعتمد ع الغير

key
08-26-2014, 03:52
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

majidhomsy
01-30-2015, 00:09
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

vatizwei
01-30-2015, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عن كل خير وبالتوفيق للجميع..

ibrahim forex
01-30-2015, 01:58

azerty
01-30-2015, 04:56
اخي تعلم التداول ولا تتكل على احد قم بعملك ولا تنتضر من يقوم به عنك
وان اردت ان تستفيد من الحساب قبل ان تتعلم ابحث عن تاجر خبير في نضام فوركس كوبي
و اربط حسابك معه وانطلق لتعلم فنون التداول لتعمل على حسابك بنفسك
بالتوفيق

smsom
01-30-2015, 05:56
السلام عليكم اخي العزيز .
حينما تتاجر بحسابك فستجد لذه الربح فيما تقوم به وهذا اولا. الشخص الذي يتاجر لك مهما كان محترف ليس بالضروري
ان يمارس احترافه معك لانه ببساطه ليس من شانه الخساره

Schams
01-30-2015, 05:58
اهلا و سهلا بك في المنتدى و اتمنى لك الفائده
لكن لا انصحك بجعل احد يتداول من حسابك...مع احترامي الشديد لكل الاعضاء...لكن تعلم انت شيء جيد و ابدأ بالتداول وحدك...فالانجاز في هذا الامر و النجاح به متعه اكبر من الربح نفسه

ameen
01-30-2015, 10:01
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

mansour2010
01-30-2015, 10:28
نعم تستطيع دلك ايها الخ العزيز لكن انصحك بفتح حساب تجريبي
والتدرب عليه جيدا بعدها تستطيع التداول باموالك الحقيقية بنفسك
اتمنى لك النجاح والتوفيق

tazi larbi
01-30-2015, 11:11
السلام عليكم وما تستفيد انت فان ربحت ستربح مال وان خسرت ستخسر مالك وولا تربح الا قلة المعرفة التداول بنفسك سيعلمك كيف تجني المال وليس كيف تمد يك لاخذه ثم هنا في انيستا خاصية افوركس كوبي ممكن ان تتابع احد المتداولين وانكان ناج تنسخ منه مقابل عائ مادي ويبقى التداول بنفسك افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aseer
01-30-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

اكيد ممكن ومممكن تربط حسابك بحد من الناس الكبيره اللى فى السوق اللى بقلها سنين وناس ليها اسمها

mohamed bnali
01-30-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم لطرحك الموضوع المهم
انصحك اخي ان تتاجر بنفسك على حسابك ولا تعطيه لاحد غيرك
انت بدلك ستكون اكبر خاسر هنا انت تريد ان تربط حسابك بحساب خبير ما وتنسخ صفقاته هدا الامر قد يكون دو نفع ادا انت ووجدت الخبير الامين الدي ستاتمنه على حسابك اما ادا كان العكس فستضيع كل حسابك مرة واحدة وتجلس تضرب كفا بكف على خيبتك
انصحك بالتعلم صديقي التاجر وان تتداول على الحساب التجريبي ما شئت وشائت الاقدار لك اما ادا لم يكن الفركس يستهويك كعلم فانصحك ان تغادره فانت تضيع وقت هنا ان الطريق الانسب والصحيح كي تربح وتجني ارباحا من الفركس هو ان تتعلم وتتدرب وتقرا وتشاهد بام عينك وتفحص بعقلك التقني لا ان تدخل الفركس وقد جعلته لعبة حظ لا والف لا
وتقبل مروري

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم لطرحك الموضوع المهم
انصحك اخي ان تتاجر بنفسك على حسابك ولا تعطيه لاحد غيرك
انت بدلك ستكون اكبر خاسر هنا انت تريد ان تربط حسابك بحساب خبير ما وتنسخ صفقاته هدا الامر قد يكون دو نفع ادا انت ووجدت الخبير الامين الدي ستاتمنه على حسابك اما ادا كان العكس فستضيع كل حسابك مرة واحدة وتجلس تضرب كفا بكف على خيبتك
انصحك بالتعلم صديقي التاجر وان تتداول على الحساب التجريبي ما شئت وشائت الاقدار لك اما ادا لم يكن الفركس يستهويك كعلم فانصحك ان تغادره فانت تضيع وقت هنا ان الطريق الانسب والصحيح كي تربح وتجني ارباحا من الفركس هو ان تتعلم وتتدرب وتقرا وتشاهد بام عينك وتفحص بعقلك التقني لا ان تدخل الفركس وقد جعلته لعبة حظ لا والف لا
وتقبل مروري

Bouani
01-30-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
انا نصيحة مني اخي الكريم تعلم تتداول بنفسك و لا تثق بغيرك
لا تعكني سمكة بل علمني كيف اصطاد مثل ما قال المثل
في نهاية المطاف الذي سيتاجر مكانك هل هو أفضل منك؟؟
تقبل مروري

antonioforex
01-30-2015, 16:29
السلام عليكم
طبعا اخي يمكنك ربط حسابك مع احد المحترفين و يعمل لك به المهم ان تتعلم جيدا
كي تستطيع الاعتماد على نفسك في التداول و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

IZM
02-09-2015, 13:48
السلام عليكم
مرحبا بك أخي لمذا تريد أن يتاجر أحد الأشخاص بحسابك يا أخي
و أنت تملك القدرة على التداول فقط ما عليك هو الدراسة الجيدة
و تستطيع فعل ذالك لنفسك دون التوكل على غيرك من غير التوكل على الله سبحانه و تعالى
تقبل مروري

van
03-17-2015, 03:48
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Doodysamsom
03-17-2015, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
دة نظام الفوركس كوبى...
لكن احذر من ان تعطى حسابك لاى شخص..
لازم يكون موثوق بة...او ذو معرفة شخصية؟

jiji
03-17-2015, 18:07
افضل شئ انك تتاجر

بحسابك بنفسك
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

doaa sary
12-11-2015, 21:22
الكوبى يعنى نسخ صفقات
دى خاصية ف انستا
انك تبقا تابع لتاجر كويس
وانت اللى تختارة

otmani
12-11-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك طرق اخرى للتداول مثل مدير الحقيبة او عن طريق نسخ متداولين وبالتوفيق

oroba
12-11-2015, 22:11
من سيتاجر بحسابك لن يرى أهمية للمال الذى يتاجر به لأنه ليس ماله.. لذلك فتوقع أن يخسره ويضيع حسابك فى فترة قصيرة جداً.. كما أن نظام الكوبى هو ما أراه أيضاً نظام فاشل.. وقد جربته مرتين.
لن يخاف على مالك غيرك.. لذلك ستحتاج فى البداية إلى حساب تجريبى ومجموعة من الفيديوهات التعليمية وتعلم جيداً لمدة طويلة.. قد تصل إلى شهور.. وما إن تجد نفسك قد تمكنت من الفوركس جيداً.. افتح حساب حقيقى لنفسك.. سواء من مالك الخاص أو بأخذ بونص والمتاجرة به.

AHMED91
12-18-2015, 18:40
الافضل لك التداول بنفسك او علي الاقل يمكن ان تعمل علي الحساب وتتعلم
او تربط حسابك باي متداول في شركة انستافوركس وايضا يجب ان تتاكد من قوة عمله

brahim123
12-18-2015, 19:06
ان مستوى السيولة المرتفع في سوق الفوركس يساعد المتداولين بشكل كبير، فهو السبب وراء السرعة الكبيرة التي يتم تنفيذ الصفقات خلالها. فان توفر السيولة يؤدي عدم الحاجة للانتظار المشترين عند البيع ولا البائعين عند الشراء. فبعكس اسواق الاسهم التي لايستطيع المستثمر فيها ان يتداول بنفس الحرية التي يتداول فيها المستثمر في سوق الفوركس، حيث لا يوفر له سوق الاسهم التداول الفوري، بسبب نقص السيولة فيه، وبالتالي يتحتم على المشتري انتظار البائع في كثير من الاحيان والعكس صحيح.

doaa sary
02-24-2016, 23:15
ممكن اربط نفسك باى تاجر وعندك
قسم خاص بالكوبى
بس انا شايفه تتعلم افضل لان حتى التجار الكبار بيخسرو
والافضل نتاجر لنفسنا

nuclear2010
02-29-2016, 10:20
السلام عليكم
يا اخي الكريم، لما تعرض حسابك على المباشر هكدا، يمكنك العمل على المشاركة في خاصية الفوركس كوبي
و الذي يتيح لك أن تقدم حسابك للتداول من طرف الغير من دون أن تفقد اي شيء و بكل ثقة،
تقبل مروري

ebn masr
03-05-2016, 03:25
نصيحة منى ليك ماتسلمش حسابك لحد يقوم بالتداول بدلا منك حاول لو انت مش قادر تتداول وماعندكش الخبرة الكافية للتداول بنفسك اتعلم الاول

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 07:07
يمكنك ان تشترك في انظمة الكوبي اوالبام للحسابات الحقيقية
ولكن الافضل ان تتعلم بنفسك اساليب التداول اخي الفاضل فلن يكةون افضل منك للتداول علي حسابك

tahar2015
06-10-2017, 12:26
السلام عليكم اخي الكريم
لا انصحك بهذا لانو ممكن اي احد يقدم نفسه على انه خبير تداول
بينما هو في الواقع مرجن حسابه اكثر من مره وسيمرجن حسابك ايضا