PDA

View Full Version : أين أجد أخبار الفوركس ؟؟؟!

نور المعرفه
04-13-2014, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بعد ، إخوتي أخواتي الأحباء أنا جدا ً أسف على خطاء حدث أثناء إضافتي للموقع الإخباري الذي ذكرته لكم في موضوع كيف تتاجر على الأخبار بشكل سليم ، لذلك سأقوم بإنزال أسماء المواقع مرة أخرى ، الله يبارك فيكم أجمعيين ، أميينO=)O=)
http://www.************.com/
http://www.forexlive.com/كما أحب في هـذه المناسبة أن أخص بالدعاء لكل من ساهم في نشر ثقافة الفوركس وعلم الأخرين مما تعلم الله يجازيكم خيرا على خير اللهم أميين .

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

​لا أدري ما المشكلة لكن على العموم العنوان الذي عليه نجوم هـو الفوركس فكتوري ، وأسف مرة أخرى من كل قلبي ، جزاكم الله خيرا جميعا ً أميين .

latraaa
04-14-2014, 19:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الموضوع و على الموقع الدي قدمته و الدي أتمنى ان يقدم لنا الكثير إن شاء الله، و لكن ياريت لوقدمت الموضوع و الموقع بالشرح الكامل للموقع لكي نستفيد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

saly17
04-14-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الفاضل مشكور على عمل هذا الموضوع ووضعك لروابط لمواقع اخبار للفوركس التى من شانها ان تساعد المتعاملين فى هذا السوق
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس ولكن كنت اود ان تضع روابط لمواقع باللغه العربيه لمساعده باقى
الاعضاء اللذين لايجيدون الانجليزيه .تقبل تحياتى .

nadersalaia
04-14-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل مشكور على عمل هذا الموضوع ووضعك لروابط لمواقع اخبار للفوركس التى من شانها ان تساعد المتعاملين فى هذا السوق
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس وانا عندي هذا الموقع بس ياريت يكون في موقع باللغة العربية والسلام

houdabluegolden
04-14-2014, 23:47
اعتقد اخي الكريم ان في كتير من المواقع اللي تقدر تجيب منها الاخبار الاقتقادية المختلفة الخاصة بالفوركس
واشهر هذه المواقع هو موقع فوركس فاكتوري لكن انا شخصيا مش بفضل التداول وقت الاخبار خاصة الاخبار القوية

ainga
04-14-2014, 23:50
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!

ام رحمة
04-15-2014, 00:07
السلام عليكم
وجدت في أحد منتديات الجيران قائمة تصدر اسبوعيا للأخبار الهامة لكل أيام الأسبوع مع موعد الخبر وتقييم درجة أهميته ولكن لست واثقا من مصداقية ودقة تقييم أهمية الأخبار.. وسؤالي لأصحاب الخبرة في التحليل الأساسي من أين تحصلون على مواعيد الأخبار لكل عملة وكيف تعرفون مدى أهمية الخبر وتوقع تأثيره على العملة ( هل يوجد موقع عالمي لذلك)

ainga
04-15-2014, 00:28
ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.

a7med84
04-15-2014, 00:40
اخى الكريم اخبار الفوركس موجوده فى اكتر من موقع من المواقع المتخصصه فى الفوركس ومنها

المواقع اللى بتكون باللغه العربيه ولكن افضل هذه المواع هو فوركس فاكتورى رقم واحد فى مجال الفوركس

nour elhouda
04-16-2014, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بعد ، إخوتي أخواتي الأحباء أنا جدا ً أسف على خطاء حدث أثناء إضافتي للموقع الإخباري الذي ذكرته لكم في موضوع كيف تتاجر على الأخبار بشكل سليم ، لذلك سأقوم بإنزال أسماء المواقع مرة أخرى ، الله يبارك فيكم أجمعيين ، أميينO=)O=)
http://www.forexlive.com/كما أحب في هـذه المناسبة أن أخص بالدعاء لكل من ساهم في نشر ثقافة الفوركس وعلم الأخرين مما تعلم الله يجازيكم خيرا على خير اللهم أميين .

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

​لا أدري ما المشكلة لكن على العموم العنوان الذي عليه نجوم هـو الفوركس فكتوري ، وأسف مرة أخرى من كل قلبي ، جزاكم الله خيرا جميعا ً أميين .

شكرا على موقع الاخبارى للفورك وجزاك انت الله خيرا وانا معك اختص بالدعاء فعلا لكل من ساهم فى نشر ثقافة الفوركسوعلم الاخرين مماتعلم ولم يبخل عليهم بشيئ جزاكم الله جميعا خير

نور المعرفه
04-16-2014, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم :
أخي العزيز إليك هـذا الرابط الذي يحتوي على خيار تغير اللغة وأتمنى من الله أن يحقق لك الفائدة ، أميين http://www.forexnews.com/blog/category/forex-news/top-stories/ ;)

مصطفى حمدان
04-16-2014, 18:07
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء نظرا لاهمية الاخبار الاقتصادية على العملات بالنسبة لمتاجر الفوركس لانه تساعده على دخول صفقات ناجحة وتحقيق ارباح جيدة

nadersalaia
04-17-2014, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لوقدمت الموضوع و الموقع بالشرح الكامل للموقع لكي نستفيد إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

karam22
04-17-2014, 02:18
الف شكر علي موضوعك وعلي اصرارك علي المساعدة والافادة لكل باحث ومتعلم في الفوركس .....................................

yara alaa
04-17-2014, 02:36
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
في موقع كتير بتنزل الاخبار منها مواقع عربية ومواقع عاليمة شوف انهو يريحك واستعمله

nadersalaia
04-18-2014, 05:28
اخى الفاضل مشكور على عمل هذا الموضوع
ووضعك لروابط لمواقع اخبار للفوركس التى من شانها
ان تساعد المتعاملين فى هذا السوق الموقع اسمه فوركس فيكتوري بالتوفيق

latraaa
04-18-2014, 12:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات و النصائح التي تطرقت إليها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عن الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamead
04-18-2014, 13:19
اناعاوز اعرف القي فين اخبار الفوريكس لانها اخبار مهمة جدا
وهتفدني في مجال الفوريكس يرت حد يسعدني
شكرا

abdelmadjid41
04-18-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا موقع جميل وهناك الكثير من المواقع المختصة في اخبار الفوركس وهذا احدها الذي قدمته اتمنى ان يستفيد الجميع

menoer1248
04-18-2014, 13:53
انا امك الكثير من المواقع العربية الرائدة في مجال الفوركس وقد وجدت فيها حلولا لكل ما استشكل علي فهمه
لكن قانون المنتدى يمنع وضع الروابط لذا انا احترم قرارات المنتدى لكن تجدون ذلك من خلال بحثكم المكثف من خلال قوقل بالطبع

mazen2508
04-18-2014, 18:13
اخى الفاضل تحياتى
هناك الكثير من المواقع التى يمكن الحصول على الاخبار منها
لكن امها على الاطلاق واكثرها شهره هو فوركس فاكتورى

saddem
04-18-2014, 18:36
اخبار للفوركس التى من شانها ان تساعد المتعاملين فى هذا السوق
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس....

mgw
04-18-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
ادخل على موقع الفوركس فكتورى يا اخى
www.************.com
وان شاء الله موفق وتقبل مرورى

ilyes chaieb
04-18-2014, 19:22
العفو اخى الكريم بالفعل فيه كلامات لا تضاف على الروابط و هو امر خاص بالسيستم
على العموم الف شكر على المجهود
و في انتظار جديدك باذن الله

houdabluegolden
04-18-2014, 19:27
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وفعلا معرفة الاخبار الاقتصادية في الفوركس شيء هام جدا
لان وقت الاخبار لابد من الاعتماد على توقع الخبر والتحليل الاساسي لانه لا يمكن الاعتماد على التحليل الفني

rami007
04-23-2014, 19:41
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد
منه الاخوة الاعضاء نظرا لاهمية الاخبار الاقتصادية
على العملات بالنسبة لمتاجر الفوركس لانه تساعده
على دخول صفقات ناجحة وتحقيق ارباح جيدة
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
04-23-2014, 20:07
معلش هو ممنوع اللينكات مش عارفه ليه
بس فى موقعين مهمين بتابع منهم الاخبار
فوركس فكتورى دة اجنبى بالانجلش
والاجندة الاقتصادية اف اكس ستارت ده عربى

midooo258261
04-23-2014, 20:16
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكر ااخي على تزويدنا بالمواقع الاخبارية الاقتصادية جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

ahmedmomen
04-24-2014, 02:02
طبعا اشهر موقع للاخبار هو موقع فوركس فاكتوري وتقدر تعرف من عليه الاخبار المختلفة على كل العملات
وقوة كل خبر والتأثير المتوقع للخبر وقوة الخبرة وطبعا من الافضل الدخول على الاخبار القوية المحركة للسعر بشكل كبير

anamoody
04-24-2014, 16:00
اذا كنت تريد الاخبار اذهب الى قسم الاخبار
ستجد فيه جميع اخبار الفوركس التى تعوذها
تقبل مرورى

nadersalaia
04-30-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع الذي قدمته و على الموضوع و على الموقع الذي
قدمته و الذي أتمنى ان يقدم لكل مالا يعرفه الفائدة وبالتوفيق إن شاء الله للجميع

pinom
05-01-2014, 00:41
ارتفاع وانخفاض أسعار العملات

تعلم أنه عندما يزيد الطلب على سلعة ما فإن سعرها يرتفع , وعندما ينخفض الطلب عليها فإن سعرها ينخفض . وعندما يزيد عدد الراغبين بشراء سلعة عن عدد الراغبين في بيعها سيرتفع سعرها وعندما يزيد عدد الراغبين في بيع سلعة عن عدد الراغبين في شراءها سينخفض سعرها . وهذا ما يسمى قانون العرض والطلب Supply and Demand .

salimned
05-01-2014, 01:26
السلام عليكم اخي توجد الكثير من المواقع المختصة بالاخبار و مواعدها في
الفوركس يمكنك ان تجدها في المنتديات التي تقدم هده الخدمة و اتمنى لك التوفيق .

محمد السيد محمد
05-09-2014, 03:02
وجزاك يا اخي كل خير على المعلومات التي قمت باضافتها
ونرجو منك الاستمرار في الاتصال والتوصل معنا وتقديم يد العون لاخوانك المبتدئين

nour elhouda
05-14-2014, 04:30
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على موقع الاخبارى للفورك وجزاك انت الله خيرا وانا معك اختص بالدعاء فعلا لكل من ساهم فى نشر ثقافة الفوركسوعلم الاخرين مماتعلم ولم يبخل عليهم بش

love rbna
05-14-2014, 17:39
اعتقد اخي الكريم ان في كتير من المواقع اللي تقدر تجيب منها الاخبار الاقتقادية المختلفة الخاصة بالفوركس
واشهر هذه المواقع هو موقع فوركس فاكتوري لكن انا شخصيا مش بفضل التداول وقت الاخبار خاصة الاخبار القوية

latraaa
05-14-2014, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع اخرى إن شاء الله ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haffoudhi
05-15-2014, 00:02
المواقع الانقليزيه والفرنسيه كثيرةجدا ولكن المواقع العربية هي التي تنقصنا وحتى ان ترجمت للعربيه لا يمكن تكون بالشكل المرضي

messaoud
05-31-2014, 03:24
السيارة قيمتها مثلاً 35 الف ريال سعودي أو 10.000$ أو 6500 جنية أسترليني . والمكالمة الهاتفية قيمتها 3.5 ريال سعودي للدقيقة أو دولار واحد أو .70 جنية أسترليني .

فإذا كانت العملة هي التي تحدد أسعار السلع والخدمات , فماذا لو أردنا أن نشتري عملة ؟
كيف يمكننا أن نعرف سعرها ؟
الإجابة : بعملة أخرى .

كأن نقول أن سعر الدولار الأمريكي هو 3.5 ريال سعودي . أي لكي تحصل على دولار واحد فلابد أن تدفع 3.5 ريال سعودي . أو نقول أن سعر الدولار الأمريكي هو 120 ين ياباني . أي لكي تحصل على دولار واحد فلابد أن تدفع 120 ين ياباني . وهكذا لكل عملة سعر مقابل أي عملة أخرى .

host
06-19-2014, 02:39
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

majidhomsy
07-26-2014, 23:23
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

el andaloussi
07-27-2014, 17:00
السلام عليكم و رحمة اللهع تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و الرابط الاخباري

AMLAK
08-05-2014, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اخبار الفوركس موجوده فى اكتر
من موقع من المواقع المتخصصه فى الفوركس ومنها المواقع اللى بتكون باللغه العربيه ولكن افضل هذه المواع
هو فوركس فاكتورى رقم واحد فى مجال الفوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

DOUKHA
08-05-2014, 00:52
السلام عليكم,
كنت أبحث عن مواقع توفر أخبار الفوركس باللغة العربية فوجدت الموقع التالي:
http://www.tditeam.net
تنظيم وصياغة الأخبار جيد ولكن أود من الخبراء التعليق على مدى جودة وصحة هذه الأخبار أو الإفادة بمواقع أخرى توفر أخبار ذات مستوى عالي
شاكراً لكم حسن تعاونكم

BrahimForex
08-05-2014, 01:52
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من المواقع تهتم بالاخبار ابحت عنها على الانترنيت فهي تساعد على توقع الاخبار بشكل جيد

zinga7
08-15-2014, 02:00
على خلاف أي
الأسواق المالية الأخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات العملة التي تسببها الاقتصادية والاجتماعية
والأحداث السياسية في الوقت الذي تحدث - ليلا أو نهارا.

AMLAK
08-25-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع عتقد ان في كتير من
المواقع اللي تقدر تجيب منها الاخبار الاقتقادية المختلفة الخاصة بالفوركس واشهر هذه المواقع هو موقع فوركس فاكتوري لكن
انا شخصيا مش بفضل التداول وقت الاخبار خاصة الاخبار القوية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-21-2015, 01:25
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس وانا عندي هذا الموقع بس ياريت يكون في موقع باللغة العربية والسلام

keroaym
04-21-2015, 01:26
يمكن ان تجد اخبار الفوركس فى مواقع الاخبار الاقتصادية التى تهتم بسوق الفوركس وهى منتشرة بكثرة على
الانترنت ويمكن ايضا ان توضح ما اهمية الاخبار على الازواج من العملات

BYE
04-27-2015, 17:34
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

العراقية
04-28-2015, 21:54
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد
منه الاخوة الاعضاء نظرا لاهمية الاخبار الاقتصادية
على العملات بالنسبة لمتاجر الفوركس لانه تساعده
على دخول صفقات ناجحة وتحقيق ارباح جيدة
سلام تحياتي

Wassa04
04-28-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي وصلت المعلومة ان شاء
اللع الجمييع بينتفع من هاته المواقع تقبل مروري

elkalaby
04-28-2015, 22:31
اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع ووضعك لروابط لمواقع اخبار للفوركس التىسوف يستفيد منها المتعاملين فى هذا السوق
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس ولكن كنت اود ان تضع روابط لمواقع باللغه العربيه
.تقبل تحياتى .

جابر1979
04-28-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك على توضيح موقع الأخبار على المنصة انستا فوركس و سهولة و لوج الموقع ، لمعرفة اخر المستجدات العالمية و التي تؤثر على السوق الاقتصادية ، بالتوفيق

abderrahmenanis
04-28-2015, 22:42
على الاطلاع على هذه الاخبار والتعامل على اساسها فى الفوركس ولكن كنت اود ان تضع روابط لمواقع باللغه العربيه لمساعده باقى

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم في موقع اسمه فوركس فاكتور وممكن هنا من خلال المنتدي تقدر تعرف مواعيد الاخبار وتأثيرها
تقبل مروري

abderrahmenanis
04-28-2015, 23:13

doom
05-11-2015, 03:56
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ملاك الروح
05-11-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي الكريم يوجد الكثير من المواقع الاخبارية وادقها واكثرها سهولة هو موقع فوركيس فاكتوري
اتمنى لك التوفيق ...

معتز سباعنة
05-11-2015, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الرابط غير صالح بعطيني ما بعرف شو السبب ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

hager omar
05-11-2015, 19:37
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك مواقع عديدة لمعرفة اخبار الفوركس مثل فوركس فاكتوري وغيرها من المواقع وابحث في المنتدي وستجد كثير من المواقع

تحياتي لك

mohamedhassn
05-12-2015, 01:01
المشكلة لكن على العموم العنوان الذي عليه نجوم هـو الفوركس فكتوري ، وأسف مرة أخرى من كل قلبي ، جزاكم الله خيرا جميعا ً أميين

modr2015
05-12-2015, 01:16
قع الإخباري الذي ذكرته لكم في موضوع كيف تتاجر على الأخبار بشكل سليم ، لذلك سأقوم بإنزال أسماء المواقع مرة أخرى ، الله يبارك فيكم أجمعيين ، أميين

ibrahim forex
05-12-2015, 16:57

youcef1980
05-12-2015, 17:22

modr2015
05-12-2015, 20:51
على الموضوع الدي قدمته و على الموضوع و على الموقع الدي قدمته و الدي أتمنى ان يقدم لنا الكثير إن شاء الله، و لكن ياريت لوقدمت الموضوع و الموقع بالشرح الكامل للموقع لكي نستفيد إن شاء الله،

snnaky
02-21-2016, 20:39
اشكرك اخى الكريم على اهتمامك بالأضافة والأفادة وفعلا مواقع الأخبار اللى بيكون فيها الأجندة الأقتصادية او تحتوى على الأخبار دة امر مهم جدا ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

nuclear2010
02-22-2016, 17:42
السلام عليكم
معلش هو ممنوع اللينكات مش عارفه ليه
بس فى موقعين مهمين بتابع منهم الاخبار
فوركس فكتورى دة اجنبى بالانجلش
والاجندة الاقتصادية اف اكس ستارت ده عربى
تقبل مروري