PDA

View Full Version : ممكن مساعدة انا مبتدئ هنا

Pages : [1] 2 3 4

spellecter
04-15-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني سمعت من أكثر من شخص ان التعامل مع انيستا فوريكس صعب او بالاخص في موضوع سحب الاموال
ممكن تفيدوني بالموضوع دة
ثانيا انا عشان مبتدئ عملت حساب تجريبي علي الشركة
ولكن مافهمت اي شئ :d معلش انا مبتدئ
لو بس تخبروني أعمل ايه عشان أدخل للتجارة او التعلم تكونو مشكورين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
04-15-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته موضوع السحب ده سابق لاوانه لاتستبق الاحداث انا عن نفسي سحبت قبل كده ومحصلش معايا اي مشكال اتعلم اولا وبعد كده الباقي سهل
تقبل مروري

naoual
04-15-2014, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فلا انصحك به اما سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحب

doola2020
04-16-2014, 01:04
بص بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

alsaher
04-16-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
اخي الكريم بالنسبة لسحب انا سحبت بنتلر وموني بوكرز ولم اجد اية مشاكل

dont
04-16-2014, 15:41
شركة انست كويس جدا وهى من افضل شركات الفوركس
اا سبحت منها وقبل ان تسبق يجب انك تفعيل حسابك لانه من دون التفعيل لايمكن السحب

karam22
04-16-2014, 15:45
انت الان في المنتدي تبحث عن الاقسام التعليمية و لاتتعجل العمل الحقيقي
لو كنت لسه في بداية الطريق امامك ما لا يقل عن 8 اشهر علي الاقل لكي تقول انك تستطيع الجلوس امام منصة وتعمل وتجني اموال من عملك

maghribia
04-16-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
المساعجة الحقيقية لكم اخي فهي تاتي من نفسك
بحيث انه التعلم ياتي من نفسك و لهذا فانك يزلمك ان تتعلم كل شيء

تقبل احتراماتيى

chargaf
04-16-2014, 15:46
أولا خيارك صائب أخي العزيو في ما يخص شركة إنستا فركس بل هو الافضل من وجهة نظري
بالخصوص سحب الأموال عو جد سهل لكن تعلم أولا كيف تربح الأمل فلا تتعجل
و بخصوص عما المنصة أنصحك بتعميل فيديوهات موجودة في اليوتوب بشروحات مفصلة و دقيقة
و لله التوفيق أخي

forexmania
04-16-2014, 16:00
انا سحبث في الكثير من الاحيان من انستا فوركس والسحب هو في غاية السهولة فقط يجب تفعيل الحساب لكي تتمكن من السحب

hegaa
04-16-2014, 17:24
اكيد اخى الكريم اول شى هى يجب عليك التعلم على التداول
ولا تفكر بسحب لانه سيتم عندما تربح فى حساب حقيقى
اول شى فى القسم التعليمى يوجد كتب وفيديوهات تعليمة للفوركس ومن خلالها طبق على الحساب التجريبى لتستعد للحساب الحقيقى

mgw
04-16-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
لا ابدا انا سحبت منهم كذا مره وبجد شركه
فى منتهى الامانه والمصداقيه يا اخى بجد ومش كلام والله

molto
04-17-2014, 20:02
والله يا باشا انا عن نفسى شايف ان انت تعمل حساب تجريبى وتتعلم منه بجد يا غالى وبجد الف شكرا ليك يا باشا وربنا يوفقك يا كبير

ssnsafi
04-17-2014, 20:05
الاف الاعضاء تكسب من الشركة وتسحب ارباحها ولو كان هناك صعوبة في السحب او ان الشركة تتخلف عن دفع ارباح الاعضاء لرايت الكثير من المواضيع التي تشكو من هذا الامر ولعرفت هذا من خلال البحث على الانترنت فكل شركة بها عيب سيظهر لك وعلى العموم شركة انستا من افضل شركات الوساطة المالية ومن اشهرهم ونالت الكثير من الجوائز كأفضل شركة وساطة مالية في الشرق الاوسط

abdelhak redouane
04-17-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ولكن اخي انا اقترح عليك ان لا تكثر من الاستماع للآلآخرين بان الايداع سهل والسحب صعب وماهذه الا اشاعات فقط انت حاول ان تتاكد مما تسمعه لان هناك من هدفه الوحيد هو التشهير وتشويه صمعة الشركة انا لم اتصادف مع هذا المشكل
بالتوفيق للجميع

عدي
04-17-2014, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي شركة انستا فوركس ركة جميله جدا و لا غبار عليها فقط في السحب اسحب 20 دولارلا فقط كل يوم

abo heba
04-18-2014, 02:29
عليكم السلام
كان سحب الاموال يتم بكل سهوله الا اخر مره لم يتم السحب ولم تصل الاموال الى الان رغم ان انيستا تقول ان المال تم ارساله
ولكنى رجعت اتعلم واتابع فقط واحاول مره اخرى لعل هناك خطا

asem ebrahim
04-18-2014, 11:49
بالنسبه لو لسه هتتعلم حضرتك ادخل علي القسم التعليمي في المنتدي وهتلاقي كل اللي يهمك ويعلمك اما بخصوص السحب من الشركه فانا سحبت اموال كام مره ومفيش مشاكل خالص مشفتش مشاكل الا بعض الناس هنا كتبت عنها

عدي
04-18-2014, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... في قسم تعليمي في المنتدي يا اخي ادخل هناك و ستجد كل ما تريد و بالتوفيق ليك

forexman3
04-18-2014, 19:01
شوف ياغالى
بالنسبة لعملية السحب من شركة انستا فلاتوجد اية مشاكل
فى ذلك المهم تلتزم بطريقة السحب والاهم تقوم بتفعيل حسابك
واما بالنسبة للتداول فيجب عليك ان تتعلم الطرق الصحيحة للتداول

احمد تايجر
04-18-2014, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
انت ممكن تدخل على الاقسام التعليمية او اليوتيوب وتتعلم وحدة وحدة وتطبق ما تعلمت على الحساب التجريبى
اما بالنسبة للسحب فانا اول مرة لى ولكن رايت دليل على اعطاء الاموال

latraaa
04-18-2014, 19:06
و الله يا اخي الكريم، اقولها و بلكل صراحة لا يوجد أي مشكل في موضوع سحب الأرباح، أنا شخصيا اتعامل مع شركة إنيستا مند أكثر من عام و لم يصادفني أي مشكل، أتمنى من الإخوة الكرام أن لا يعمموا الأمر على الشركة

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 19:09
لماذا هذا الاستعجال ما دمت لسه مبتدئ فى سحب الاموال افهم العمل جيدا وبعد ذلك ابحث عن سحب الارباح
والتعامل مع انستا فوركس ليس صعب فى شىء ولكن المهم السؤال بالطريقة الصحيحة

forex.slayer
04-18-2014, 20:29
والله يا اخى الكريم انا عن نفسى بجد شايف ان انت تتعلم بجد يا غالى وبجد الف شكر ليك يا اخى الكريم وتقبل مروى يا باشا

doaa sary
04-18-2014, 20:45
بص هو مش صعب بس بحالات
لو حظك حلو هتسحب هههه وحش انسا بقا
ف حالة عملت اى غلطة من 300بند مكتوب ف الاتفاقيه هيقفلولك الحساب خالص
طب معملتش حاجة عادى هتسحب ومفيش مشاكل

azlmamo
04-18-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا لا تتسرع
تانيا تعلم مبادئ الفوركس
ثالتا اكسب من الردود
رابعا قم بالتسجيل في الشركة
و اتمنى لك التوفيق

maghribia
04-18-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ليس عيبا ان يوق لالمتداول انا مبتديء لانه اي متدجال مهما اصبح
محرتفا ف يالفورسك فانه مر كذلك من البداية الصعبة و الغير المفهومة لنا للفوركس

تقبل احتراماتيى

جمال محمدين
04-18-2014, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
اهم حاجة انك تتعلم والتعليم دلوقتي بقي ممكن من الكتب او من الفيديوز

molto
04-18-2014, 20:59
والله يا اخى الكريم بجد الحساب التجريبى اهم حاجه انت ممكن انك تتعلم عليها بجد وبجد يا باشا دا اللى انا شايفه يا غالى وتقبل مرورى

godfather
04-18-2014, 21:03
لو عايز تتعلم بسرعة يبقى لازم تشوف الفيديوهات المترجمة اللى فى المنتدى
و ممكن لو هناك ويبينار فى اى حتة تشوفه كله كامل من اوله لأخره

shir
04-18-2014, 21:05
سوق تداول العملات كبير فيجب عليك اولا ان تتعلم الفوركس مشاهدت الفيديوهات youtube
قرات كتاب جون ميرفى وحفظ المصطلحات الاساسية
وبعد ذلك فكر كيف تسحب الارباح من الفوركس

magic777
04-19-2014, 01:22
لو عايز تتعلم بسرعة يبقى لازم تشوف الفيديوهات المترجمة اللى فى المنتدى
و ممكن لو هناك ويبينار فى اى حتة تشوفه كله كامل من اوله لأخره

الاهم من الفديوهات في البدايه اخي هيا الكتب الجيده والي بتكون شامله هنا اهم المعلومات والاساسيات الي لابد من المتاجر ان يعرفها
حتى يقدر بعد ذلك ان يختار الي يركز عليه في التعلم بعد ذلك

مصطفى حمدان
04-20-2014, 14:55
اخى الفاضل كلنا كنا مبتدئين فلم يولد احد وقد تعلم الفوركس فى بطن امه ولك هناك من يريد ان يتعلم واخر يجد ان الموضوع صعب فيياس فعليك بالحبث والاجتهاد حتى تتعلم واصبر ولا تياس والله الموفق

Hassan Owen
04-20-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته موضوع السحب ده سابق لاوانه لاتستبق الاحداث انا عن نفسي سحبت قبل كده ومحصلش معايا اي مشكال اتعلم اولا وبعد كده الباقي سهل

mohammeddiab
04-20-2014, 16:08
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فلا انصحك به اما سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحب

عبد الحكيم
04-20-2014, 16:24
ايا اخي هناك من قام بالسحب أما انا لم أقم بالسحب أبدا وأظن ان هذا راجع الى أني لم يفعل حسابي رغم ما تقدمت به من وثائق وفي الأخير أشاطرك الرأي وأقول نه على الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع المنتدى بكل احترافية و بكل إرادة قوية

memoxmax
04-20-2014, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر كل من ساهم فى نشر المعلومات التى ممكن ان تفيد بشكل كبير
فى مجال الفوركس اما بخصوص موضوعك فيجب اولا ان تفعل حسابك بالشركة

Hassan Owen
04-20-2014, 17:59
لو كنت لسه في بداية الطريق امامك ما لا يقل عن 8 اشهر علي الاقل لكي تقول انك تستطيع الجلوس امام منصة وتعمل وتجني اموال من عملك

magic777
04-20-2014, 18:37

فعلا ياجماعه الي لسه في البدايه لا يتسرع وياخد المجال ده كده ككليه بيدخل فيها وقدامه سنتين او تلاته مثلا لحد لما يخلصها
ده الصح هنا علشان يتعلم براحته ويفهم كويس قبل العمل

mgw
04-20-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
لا ابدا انا شايف ان الشركه محترمه جدا وانا
سجبت منها كذا مره وكانت بجد حاجه جميله

salimned
04-22-2014, 18:06
السلام عليكم اخي عليك ان تتعلم من الفيديوهات و الكتب الموجودة في المنتدى
لانها ستساعدك كثيرا على اتقان العمل في الفوركس و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

asem ebrahim
04-22-2014, 21:13
بص ياخي التعامل ليس صعب لو كونت ارباحا وتريد ان تسحبها في اي وقت بتسحبها و
حتي لو واحد دولار ممكن تسحبه والسحب بيتم عن طريق كل البنوك الالكترونيه بالاضافه الي بطاقه السحب الخاصه بانيتا فوركس لكن ياخي تمهل حتي تعرف كيف تتداول اولا قبل كل شئ

mohyedal
04-22-2014, 21:15
على المبتدئ ان يبدأ من البداية اي
بالقراءة و مشاهدة الفيديوهات على النيت
و الاطلاع على القسم التعليمي بالمنتدى
و التدريب على حساب تجريبي

BILALBEN
04-22-2014, 21:18

aymanso
04-22-2014, 21:20
السلام عليكم بالنسبة لاى شخص مبتداء هو التعلم ويجب عليك الذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى
وهو سوف تجد كل من يرشدك الى الطريق الصح فى البداية ويساعدك

magic777
04-22-2014, 22:01
السلام عليكم بالنسبة لاى شخص مبتداء هو التعلم ويجب عليك الذهاب الى القسم التعليمى بالمنتدى
وهو سوف تجد كل من يرشدك الى الطريق الصح فى البداية ويساعدك

والقسم التعليمي هنا بالفعل مليان دروس جيده لمن يريد ان يتقن المجال والتعلم بالفعل بس يكون مستعد علشان التعلم هياخد منه وقت طويل
نسبيا علشان يقدر يصل للنجاح الذي يريده في النهايه

gr53
04-28-2014, 23:20
أخواني سمعت من أكثر من شخص ان التعامل مع انيستا فوريكس صعب او بالاخص في موضوع سحب الاموال
ممكن تفيدوني بالموضوع دة

عليك بترك الاستفسارات و ابدأ في التعلم ادخل على القسم التعليمي و ستجد ما يفيدك
و ابحث في اليوتيوب و شاهد الفيديوهات و طبق و تدرب على التجريبي حتى يمكنك التداول

besnisse
04-29-2014, 00:02
مرحبا بك اخي في هذا المجال
في اعتقادي ان موضوع السحب و التفكير فيه و انت لا زلت في بداية الطريق امر سابق لاوانه
في البداية يجب التعلم و التعلم مع الصبر و انصحك بالبحث عن المواضيع التعلمية و البدء خطوة بخطوة
انطلاقا من الحساب التجريبي
بالتوفيق .

Bouani
04-29-2014, 21:05
السلام عليكم
أخي الكريم أظن أن موضوع السحب سابق لأوانه
عليك بالتعلم أولا و لا تنس القوانين و لو التزمت بها لن تصير مشاكل باذن الله
تقبل مروري

mirna ahmed
04-29-2014, 21:06
اتباع تاجر الفوركس الجيد هو فكرة جيدة ولكن اتبع في الخطوة الأولى من مغامراتنا مثل مبتدئين ولكن مع الخبرة وتابع التاجر هو سيء
نعم يجب أن نتبع trader.we جيدة يمكن أن تتعلم الكثير من النقد الاجنبى من هذا leader.a تاجر جيدة يمكن أن تجعل تجارية جيدة كل وقت وانه اتبع استراتيجية كثيرا ما اذا كنا نستطيع تتبع له يمكننا أن نتعلم حتى much.so علينا جميعا ان متابعتها وتحتاج إلى جعل التجارة جيدة.

saad197920
04-29-2014, 22:13
بالعكس يا اخى الفاضل ان سحب الارباح من الشركة لا توجد فيه اى مشاكل وله طرق كثيرة ومتعددة حسب
رغبة العميل اما بالنسبة للتعلم ادخل الى القسم التعليمى الموجود فى هذا المنتدى وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات
التعليمية وسوف تجد الكثير ...

hunter_world
04-29-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ازي كنت انت مبتدي يتوجب عليك الي القسم التعليمي ومن هناك هتقدر تتعلم كتير

mariya
04-30-2014, 00:17
لم أجرب السح بعأية مشكل تذكر وان واجهتك مشكلىة اتصلي على الدعم وستلقين الاجابة د على هذا الحساب لكن الجميع قام بالسحب دون

donia h
04-30-2014, 00:20
بســـــــــــــــــــــــ ــــم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرا

جمال محمدين
04-30-2014, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
التعليم تقدر تروح القسم التعليمي اما بالنسبة للتجارة لازم تجمع بونص الاول

islem14
04-30-2014, 00:39
ممكن تفيدوني بالموضوع دة

gr53
05-05-2014, 23:59
عليك بترك الاستفسارات و ابدأ في التعلم ادخل على القسم التعليمي و ستجد فيه كل ما يفيدك
و ادخل على اليوتيوب و شاهد فيديوهات تشرح الفوركس مع التدريب على الديمو

fatoma elsayd
05-06-2014, 00:11
وعليكم السلام
ولا صعب ولا اى شيء ده بالعكس انستا من افضل شركات الوساطهخ ف السحب لان الحد الادنى للسحب على البنوك الالكترونيه وهو 1 دولار فقط
وده مش موجود ف اى شركه اخرى:ok:
تقبل مرورى وبالتوفيق:happy:

kaa
05-06-2014, 00:20
السحب من انستا سهل جدا ولا يوجد فيه اى مشاكل
ولكن قبل السحب يجب تفعيل الحساب انه من دون التفعيل لا يمكن السحب

gr53
05-11-2014, 20:20
ممكن تفيدوني بالموضوع دة

عليك أولا أن تبتعد عن الكوبي بيست في ردودك لو كنت تريد حقا جني البونص
ثانيا لو كصاحب الموضوع فعليك بالدخول للقسم التعليمي و اليوتيوب و ابحث و تعلم

MAZROUR
05-11-2014, 20:30
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالعكس ان سحب الارباح من الشركة لا توجد فيه اى
مشاكل وله طرق كثيرة ومتعددة حسب رغبة العميل اما بالنسبة للتعلم ادخل الى القسم التعليمى الموجود فى
هذا المنتدى وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التعليمية وسوف تجد الكثير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ruse
05-14-2014, 02:37
السلام عليكم

omdameeter
05-14-2014, 02:57
شوف يا اخى العزيز الكلام دة رغم انه سابق لاوانة الا انى ارد علية بكل شفافية ومصداقية انا كتير سحبت من هذة الشركة وبصراحة بعتبرها من اكثر شركات التداول مصداقية ولها ارضية واسعة عند كتير من الناس بصراحة

AMLAK
05-14-2014, 03:05
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اختي الكريمة ان سحب الارباح
من الشركة لا توجد فيه اى مشاكل وله طرق كثيرة ومتعددة حسب رغبة العميل اما بالنسبة للتعلم ادخل الى القسم
التعليمى الموجود فى هذا المنتدى وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التعليمية وسوف تجد الكثير تحياتي للجميع

mhmd12
05-14-2014, 05:40
يجب عليك ان تبدأ بتجارتك فى الفوركس على الحساب التجريبى و حاول الاستمرار فى المنتدى العربى لانستا فوركس بشكل مستمر حتى تتمكن من الوصول الى اهدافك من خبرة ثم تعلم

thewaytosucsess
05-14-2014, 06:05
اخى الفاضل اشكرك على الطرح الكريم
فى البداية عليك بالتعلم والتعلم ثم التعلم ومن ثم البدء فى الحديث عن التداول والارباح
اما بخصوص السحب فاعتقد ان شركة انستا تتيح العديد من خيارات السحب التى تتفق مع العديد من الاذواق المختلفة

sara ali
05-14-2014, 06:44
السلام عليكم
لا يا اخي لو احترمت قواعد المتاجره لا يحصل اي صعوبات ان شاء اللله
تقبل خالص روري وتقديري لك

ahussin
05-14-2014, 13:14
موضوع السحب ده سابق لاوانه لاتستبق الاحداث انا عن نفسي سحبت قبل كده ومحصلش معايا اي مشكال اتعلم اولا وبعد كده الباقي سهل
تقبل مروري بالنسبة للحساب التجريبي فلا انصحك به اما سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحب
تحياتى

atmfox
05-14-2014, 13:48
لا يا أخي أنا بالعكس لم أجد أي مشاكل مع انستا فوركس مند أن التحقت بالمنتدى كل مرة اطلب السحب يقومون بالدفع لي والسحب يأخد تقريباً 8 ساعة شرط أن يكن في أوقات العمل ، أنا أرى أن لا تحكم على شيء لم تجربه

tazi larbi
05-14-2014, 14:05
السلام عليكم اخي بالنسبة للتعامل مع انيستا في السحب اول ياخد بعض الوقت ثم يصبح سريع في المرات الاخرىاما عن الايداع فهو فوري وبخصوص التعلم فما عليك سوى التنقل الى القسم التعليمي وستج اجابات لكل اسئلتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

islem14
05-14-2014, 14:10
انا سحبث في الكثير من الاحيان من انستا فوركس والسحب هو في غاية السهولة فقط يجب تفعيل الحساب لكي تتمكن من السحب

samibms
05-14-2014, 14:12
اهلا وسهلا بك اخي
بالنسبة للسحب فان شركة انستا وفرة لنا عديد الطرق مما سهل علينا السحب
يمكنك اخيار طريقة السحب التي تناسب و ستجد كل الطرق موجودة بغرفة العميل
اما بالنسبة لموضوع انك مبتدأ فانصحك بالتعلم
عليك اتباع الدروس ستجد الكثير منها هنا بالمنتدى او على اليوتيب
تحياتي لك و بالتوفيق ان شاء الله

islem14
05-14-2014, 14:21
انا سحبث في الكثير من الاحيان من انستا فوركس والسحب هو في غاية السهولة فقط يجب تفعيل الحساب لكي تتمكن من

sabirdaba
05-14-2014, 14:21
اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم لا يمكن البدأ من دون ذلك

islem14
05-14-2014, 14:44
انا سحبث في الكثير من الاحيان من انستا فوركس والسحب هو في غاية السهولة فقط يجب تفعيل الحساب لكي تتمكن

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم لا يمكن البدأ من دون ذلك

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم لا يمكن البدأ

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

atmanbb
05-14-2014, 14:45
انستا فوركس هي أفضل بروكر موجود حالياً على الانترنت والسحب والإيداع يكن بسرعة قصوى على عكس بعض شركة البروكر الأخرى التي يكن فيها السحب والإيداع بطي جداً كما أن نسبة الإسبريد بانستا منخفض

maao2008
05-14-2014, 15:02
بص بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

oussama mouncet
05-14-2014, 15:13
لاتوجد أي صعوبة في السحب حسب علمي

MAGDYABDO
05-14-2014, 15:16
الـسـلام علـيـكـم ورحـمـه الـلـه وبــركـاتـه
اخى انت بحاجه ان تقرا بعض الكتب الالككترونيه عن الفوركس وان تشاههد بعض الدورات المصوره

islem14
05-14-2014, 15:25
اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم

masry92
05-14-2014, 15:27
بص بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك

islem14
05-14-2014, 15:36

haffoudhi
05-14-2014, 17:03
مبدأ انستا اكسب اسحب مافيش اي مشاكل مما يشاع حولها الجميع حربها واعجب بها الا مخاليفي قوانينها فقط

mahmoudgalal
05-14-2014, 17:10
كن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

heroo252
05-14-2014, 17:21
انستازى اى وسيط التعامل معاها مش صعب ولا سهل
ومفيش حاجةسهلة اوى انما لازم تتعب وتجتهد وقتها هتلاقى الموضوع بسيط

eslamsallam
05-14-2014, 17:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي
أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص

mvpopcina
05-14-2014, 18:36
ممكن تفيدوني بالموضوع دة

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اخي الكريم انصحك بان تتفضل الى قسم المبتدئين وباذن الله رح تلاقي الي يناسبك

benchou-ahfd
05-14-2014, 18:39
بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنااعرف كذا شخص سحب بكل سهولة، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

ahmed abozeid
05-14-2014, 19:03
السلام عليكم اخى الغالى ان التعلم قد يكون سهلا مع فتح حساب تجريبى ومع التداول علية ان شاء الله سيكون التداول على الحساب الحقيقى شىء سهل وتستطيع ان تحقق مكاسب ان شاء الله

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

السلام عليكم
اخى الغالى اما بالنسبة لموضوع السحب فتستطيع من خلال شركة انستا المتميزة ان تسحب بكل سهولة ويسر او عن طريق اى وسيلة من الوسائل قد تلراها مناسبة واتمنى لك وللجميع التوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
05-14-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبا بك اخي المتداول الجديد بالنسبة لنسيحتي يا اخي فحاول الن تفتح حساب تجربي كي تتعلم الفركس يا اخ

rami007
05-22-2014, 02:02
السلام عليكم
لماذا هذا الاستعجال ما دمت لسه مبتدئ فى
سحب الاموال افهم العمل جيدا وبعد ذلك ابحث عن سحب الارباح
والتعامل مع انستا فوركس ليس صعب
فى شىء ولكن المهم السؤال بالطريقة الصحيحة
سلام تحياتي
بالتوفيق

HOPE2014
05-22-2014, 02:14
مساء الخير اخي مع اني لم اسحب مال بعد لكن من اعرفهم لا يجدون اي صعوبة في السحب اما عن التعلم فهنا ممكن ان تكسب المعرفة المرجوه ابحث عنها في المنتدى التعليم وقسم المبتدئين وستجد ما تريده سلام

abderrahmenanis
05-22-2014, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أأخي الكريم لا تكن مستعجل على سحب الاموال وثق انها عملية سهلة اما في ما يتعلق بكيفية استعمال منصة فوركس فانا انصحك بمشاهدة الفيديوهات التفسيرية لعملية التداول
وربنا يوفق الجميع

mhmd12
05-22-2014, 03:18
التجارة فى انستا فوركس آمنة يا اخى و لا داعى لاى خوف لك فى هذه التجارة و يجب عليك الاستمار فى التجارة من خلال انستا فوركس لانه بإمكانك تحقيق ربح و سحبه بسهولة من الشركة

poop3
05-22-2014, 03:45
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
هما فى قسم للتعليم اخى الكريم اذهب لكى تتعلم منه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

walid08
05-22-2014, 15:14
السلام عليكم
لا يا اخي انت على خطا
فشركة انستافوركس من اسهل الشركات في التعامل مع البونص و الربح و السحب
فالسحب مثلا كان يستغرق يوم او يومين من اجل التأكد
اما الان فاصبح لا يتجاور النصف ساعة فقط

الربح من الفوركس
05-22-2014, 17:00
اخى الحبيب لابد من تفعيل الحساب من مرحلتين حتى تتمكن من سحب الارباح عند طلبها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

abdelaziz 10
05-22-2014, 17:44
كما تعلم يا اخي فليس كل ما يسمع صحيح فهناك من فشل في الربح من الفوركس وغرضه التشويش على الاخرين لا غير
بالتالي انت جرب بنفسك وانسى كلام الناس ساعتها انت من سيقرر بنفسك بحيث لا تقرر بناء على قناعات الاخرين

jaafar1987
05-22-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب

ahmedhathout
05-23-2014, 01:11
مفيش اي مشكله في السحب طالما مخالفتش قوانين التدوال لانستا
الحاجه الوحيده المطلوبه هي تفعيل الحساب

soooonor
05-23-2014, 01:34
انستا مثل كل شركات الوساطة فى المجال لها قواعد و قوانين ...اقرأ قوانين الشركة و التزم به و لن يكون لديك مشكلة فى سحب ارباحك

فى المنتدى شرح كامل لمنصة التداول ...و لكن فى البداية عليك جمع قدر اكبر من المعلومات عن الفوركس حتى تستطيع التعامل مع سوق الفوركس

msiwi
05-23-2014, 01:36
يمكن ان تحقق الربح الكبير مع الامور الرائعة ويمكن
ان تجني الربخ من التعلم ويمكن ان تكون الامور رائعة
جدا ويمكن ان تكو الامور مميزة جدا ويمكن ان ترى الكثير

محمد السيد محمد
05-23-2014, 01:57
مكنك الانتقال الى القسم التعليمي في المنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتو فيه
وستجد هناك بغيتك والاجابة على كل اسئلتك .. ونتمنى لك التوفيق

dont
05-23-2014, 04:59
شركة انست كويس جدا وهى من افضل شركات الفوركس
والمنتدى بعطى بونص 100 دولا ر ولكى تصل البونص الى الحساب يجب ابط الحساب المنتدى

hasan300
05-23-2014, 11:26
لا يا اخى حاول انك تغير هذه الفكرة عن شركة انستا فوركس و يجب عليك ان تتاجر فى الفوركس على رأس مال مناسب و من السهل ان تربح و تحقق الارباح التى تريدها وبسهولة كبيرة ممكن تسحب اى ربح من هذه التجارة بسهولة

anamoody
05-24-2014, 17:48
اخى الكريم بما انك مبتدئ يجب عليك التوجه للقسم التعليمى و التعلم جيدا كل شئ عن الفوركس حتى
تفهم كل شئ ثم شاهد الفيديوهات ثم حاول التعلم اكثر على حساب تجريبى

ahmedmomen
05-25-2014, 23:47
انا شخصيا سحبت حوالي 60 دولار من شركة انستا بدون اي مشاكل غير بعض المشاكل في تأخر السحب
لكن في النهاية السحب بيوصل لكن الصراحة انا مش عارف ايه الوضع في سحب المبالغ الكبيرة

ahmed kabo
05-26-2014, 02:56
اهم حاجة اخى الري وبكل امانة انك ماتحاولش تتحايل على الشركة لانها فى الواضيع دية ماترحمش يعنى طول منتا فى السليم يبقى كلة تمام بالتوفيق للجميع

hasan300
05-26-2014, 10:28
عملية سحب الاموال من الحساب الخاص بك فى شركة انستا فوركس تكون سهلة جدا الى المكان اللى انت عاوز تسحب له المال مثل مونى بوكر او نتلر فى حساب فى بنك او حتى وسيط فى التجارة هنا

Egyduke
05-26-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل اسعد الله ايامك بكل خير :)
الفوركس عالم كبير جدا من العرفة والتوقع والتفكير والخسارة والربح..... ذكرت اليك الخسارة قبل الربح لانك يجب ان تتقبل هذا المصطلح لكى تربح فيما بعد
عليك بالتعلم والدراسة اولا ثم التداول
مشكووور وتقبل مرورى :)

atbill
05-26-2014, 10:46
السلام عليكم، أنا عن نفسي أتعامل مع الشركة كثيرا و في موضوع السحب لا يوجد أي مشكلة،
كما أنه لاتستبق الأحداث و حاول أن تكون مسالما و عاديا حتى لا تواجهك مشاكل...بالتوفيق

faridblilid
05-26-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــــســـــم الله الــرحــــمــــن الــــرحــــيـــــم
اخي لو عاوز تتعلم كيفية التعامل مع السوق والتداول روح للقسم المبتدئين
بالتوفيق

aysamiman
05-26-2014, 12:22
أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي
ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص
لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

zezo-89
05-26-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بترك الاستفسارات و ابدأ في التعلم ادخل على القسم التعليمي و ستجد فيه كل ما يفيدك
تمنياتي بالتوفيق للجميع

magic777
05-26-2014, 18:24
عملية سحب الاموال من الحساب الخاص بك فى شركة انستا فوركس تكون سهلة جدا الى المكان اللى انت عاوز تسحب له المال مثل مونى بوكر او نتلر فى حساب فى بنك او حتى وسيط فى التجارة هنا

اي حد عاوز يسحب الارباح بيحدد هنا كميه الربح الي عاوزها ووسيله السحب وبيقدم طلب سحب وبينتظر فتره على ما يتبعت وهكذا
مع كل امر سحب عادي جدا المهم تكون ارباح فوق مبلغ البونص

rayeswahbi2
05-26-2014, 18:33
في الحقيقة انا تداولت و سحبت الاموال اكثر من مرة لكنني سمعت الكثير من الناس يعانون مشكل في السحب و غلق حساباتهم و الله اعلم

lluis
05-26-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبا بك اخي المتداول الجديد بالنسبة لنسيحتي يا اخي فحاول الن تفتح حساب تجربي كي تتعلم الفركس يا اخ

Jo.Cena
05-26-2014, 19:15
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا يوجد اي صعوبة في التعامل مع السحب مع الشركة هذه مجرد شائعات متداولة عبر الانترنت لكي يسيؤ بسمعة الشركة ويبعدوك عنها

norur
05-26-2014, 21:52
السلام عليكم
يا اخي موضوع السحب انا لم اجربه بعد و لكن هناك اعضاء مميزين و نجحو و استلمو الارباح بشكل عادي المهم ان تمشي على التعليمات و لا تعاكس القوانين المتاجرة
اما على موضوع الديمو اقترح عليك الفيديوهات التعليمية على المنتدى

xdorex
05-26-2014, 22:06
في الاول عليك ان تقرأ كتاب الفوركس للعرب فيه كل المعلومات التي تحتاجها حتى تبدأ تجارتك
ولا اضن انك ستجد صعوبه مع اينيستا ما دمت لا تخالف القوانين

sabirdaba
05-27-2014, 14:06
السحب سهل اخي لا مشاكل في ذلك لكن بالنسبة لك اخي عليك ان تقرا اولا كتب كثيرة وتشاهد فيديوهات على النت تشرح طريقة التعامل مع السوق قبل ما تفتح حساب تجريبي للعمل عليه

mmidom
05-27-2014, 14:29
لماذا هذا الاستعجال ما دمت لسه مبتدئ فى سحب الاموال افهم العمل جيدا وبعد ذلك ابحث عن سحب الارباح
والتعامل مع انستا فوركس ليس صعب فى شىء ولكن المهم السؤال بالطريقة الصحيحة

rami007
05-27-2014, 15:46
السلام عليكم
و الله يا اخي الكريم، اقولها و بلكل صراحة لا يوجد أي مشكل في
موضوع سحب الأرباح، أنا شخصيا اتعامل مع شركة إنيستا مند أ
كثر من عام و لم يصادفني أي مشكل، أتمنى من الإخوة
الكرام أن لا يعمموا الأمر على الشركة
سلام تحياتي
بالتوفيق

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا
وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
اهم حاجة انك تتعلم والتعليم دلوقتي
بقي ممكن من الكتب او من الفيديوز
سلام تحياتي
موفق

salmawar
05-27-2014, 15:52
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
كل الناس المبتدئين مثلي وملثلك الافضل لنا القسم التعليمي فيه مواضيع وشروحات بالفيديو

remas
05-27-2014, 19:26
سحب الارباح من انستا اخى الكريم مفيش فيه اى مشاكل لو انت ملتزم بقواعد المضاربه فى الشركه انا سحبت منها اكتر من الف دولار

mohamed kajoo
05-27-2014, 19:48
اخى الكريم انا اسال مثل اسئلتك الجميله لانى مبتدئ واتمنى لك ولى ولجميع الاعضاء المزيد من التفوق والرقى
والله الموفق والمستعان يا اخى

el andaloussi
05-31-2014, 01:12
أخي الكريم سلام الله عليكم لا أضن أن هناك أي مشكل في السحب
بل الكل يشيد بسهولة العملية فقط يلزمك أن تفعل حسابك فقط وأن تحترم القوانين وشكرا

dragonx
05-31-2014, 01:37
اخي العزيز بالنسبة للسؤال الاول شركة انستا فوركس تسهل عملية سحب الاموال لأ ي مشترك وبها خيرات عديدة ولكن يجب ان يكون حسابك موثق بالمستوى التحقق الاول والثاني بالنسبة بعد فتح الحساب التجريبي يجب ان تدخل دورة وانصحك بمتابعة منتدى التعليمي الخاص بنا و اختيار استراتيجية من قسم الاستراتيجيات التداول والتدريب عليها والاستفادة من اخطاء الاخرين وادخل بدورة عن طريق موقع مثلا يلا فوركس دورة وطبق ما تتعلمه

gr53
06-11-2014, 22:49
سحب اغلأرباح ليس بها اي صعوبة كما ان طرق السحب متعددة و يمكنك الاختيار بينها
لكن قبل التداول و المغامرة في السوق عليك بمشاهدة فيديوهات تشرح كيفية المتاجرة و التحليل و طبق ذلك على الديمو

mounim1994
06-11-2014, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته هل صحيح ان تسحب النقود بكل سهولة
وما يجب عليم القيام به و المرجو الردو شكرا جزيلا اخواني الكرام

zasdqwer
06-12-2014, 08:27
تعلم اولا كيف يدور الفوركس لكي يتح لك التعامل جيدا
ثانيا هناك طرق كثيره للسحب مع التفعيل

aymanso
06-12-2014, 09:51
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

ehab_salah
06-19-2014, 12:45
السلام عليكم .. بالنسبة لعملية السحب من شركة انستا فلا توجد اية مشاكل فى ذلك
المهم تلتزم بطريقة السحب و الاهم تقوم بتفعيل حسابك و اما بالنسبة للتداول فيجب
عليك ان تتعلم الطرق الصحيحة للتداول
...
تحياتي

a7med84
06-19-2014, 13:29
اخى الكريم عليك تعلم التداول من خلال الفديو والتطبيق على الحساب التجريبى

وكمان تقدر تعرف يعنى ايه تحليل فنى واستراتيجيات وتشتغل على التجريبى

balou
06-19-2014, 15:03
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد اخي سحب على موني بوكرز و ليوجد مشكل و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

aymanso
06-19-2014, 15:04
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

kachary
06-19-2014, 15:06
السلام عليكم اخي الكريم كل هده الامور مجرد اشاعات يتم تداولها بين افراد لم يجربوا انستا
حتى اما من ناحية التعامل فهو سلس للغاية في السحب والايداع حتى الدعم يعمل كما ينبغي

Jo.Cena
06-19-2014, 15:21
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا عادي مفيش اي مشاكل هو بس ممكن يكون في تأخير في وصول الاموال لكن معتقدش انها مش هتحولك الفلوس خالص يا عزيزي

undertaker47
06-19-2014, 15:41
اخي العزيز احسن طريقة للتعلم هي
الالتزام بالتعلم و حاول منذ البداية الاعتماد
على البونص لجني بعض المال لشق طريقك نحو الربح

RomanyMoreed
06-19-2014, 18:56

شوف حضرتك طول ما انت ماشي سليم وتتبع قوانين التداول بالبونص يبقي مش هتواجهك اي مشاكل

يعني متدخلش صفقات هيدج ومتقفلش صفقاتك في زمن اقل من 5 دقايق من فتح الصفقه

تحياتي

ahmedibrahim258260
06-19-2014, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم موش تستعجل اخي الكريم وموش تيأس وادخل على المواضيع هنا وحاول انك تفهما واحدة واحدة
تقبل تحياتي

waleed hassona
06-26-2014, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ----اخي الكريم ان كنت
اقتنعت بهذا المجال اصلا فابدا بالتعلم فعليك بزيارة المنتدى التعليمى الموجود بالمنتدى

brahim.alg
06-28-2014, 17:14
بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم

mourad666
06-28-2014, 17:16
بالنسبة لي لازلت اتعامل مع الحساب التجريبي ، ولم ادخل الحساب الحقيقي حتى الان ، لهذا ليست لدي ادنى فكرة عن السحب لكن حسب ردود الاخوة فان الشركة تتعامل بطريقة احترافية مع السحب كما ان هناك عدة طرق للسحب

ansaldo
06-29-2014, 21:11

ahmed kabo
06-30-2014, 09:22
طبيعى اخى الكريم انك ماتفهمش اى شىء انت استعجلت على موضوع التجريبى كان لازم تدرس وتفهم فوركس الاول بعد كدة تفتح حساب ادرس اولا بالتوفيق للجميع

Sama20
06-30-2014, 09:27
اختي الكريمه
التعمل مع شركه انستا بسيط باذن الله
بعد عمل حساب خاص بك وربطه بالمنتدي يمكن سحب البونص المحوله للحساب
اي معلومه تريدي معرفتها يمكنك الرجوع الي القسم التعليمي في المنتدي
والبحث في الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب

i m in the Wc
06-30-2014, 18:35
ممكن تفيدوني بالموضوع دة

eragon
07-04-2014, 19:46
اخي الكريم انصحك بالذهاب الي قسم تعليم الفوركس فستجد هناك الكثير من الدروس التعليميه الخاصه بالتعلم
من خلال الرابط التالي :-
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

ynwa1892
07-05-2014, 05:29
السلام اخي
لا الامر ليس الامر هاكذا الشركة رائع في امور السحب وعلى العديد من البنوك وحتى كارت فيزا تتدعمها
اما الحساب التجريبي فهو يوجد العديد من الفديوهات التي تشرح المنصة جيدا

Yopi
07-05-2014, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله
اخي عليك ان تدخل الى المنتدى التعليمي في المنتدى و ستجد موضوع حول الفيديوهات التعليمية
ستجد فيديو يشرح لك بالتفصيل حول الميتاتريدر لكي تفهم كيفية التداول في التجريبي

MAGDYABDO
07-05-2014, 06:04
ولا صعب ولا حاجه
انستا ناس محترمين وكويسين فى السحب مين قال بس انهم وحشين

OUSSAMA27632950
07-05-2014, 08:05
إذا كان أي شخص ترغب في الحصول على بعض النجاح في أي قطاع لا بد له من أن تأخذ بعض المخاطر مع وقته والمال والمعرفة. من دون مخاطر لا يوجد فخور للحصول على النجاح. حتى إذا كنت ترغب في أن تكون تاجرا ناجحا ثم عليك أن تأخذ مخاطر تعلم تداول العملات الأجنبية واستثمار الأموال إذا كان هناك إمكانية أن يخسر. دون أن تفقد بعض الشيء لا يمكنك ان تتعلم الفوركس تماما

---------- Post added at 05:05 AM ---------- Previous post was at 05:02 AM ----------

إذا كان أي شخص ترغب في الحصول على بعض النجاح في أي قطاع لا بد له من أن تأخذ بعض المخاطر مع وقته والمال والمعرفة. من دون مخاطر لا يوجد فخور للحصول على النجاح. حتى إذا كنت ترغب في أن تكون تاجرا ناجحا ثم عليك أن تأخذ مخاطر تعلم تداول العملات الأجنبية واستثمار الأموال إذا كان هناك إمكانية أن يخسر. دون أن تفقد بعض الشيء لا يمكنك ان تتعلم الفوركس تماما

gr53
07-26-2014, 17:38
سحب الأرباح ليس بها اي صعوبة كما ان طرق السحب متعددة و يمكنك الاختيار بينها
لكن قبل التداول و المغامرة في الحقيقي عليك بالتدريب الجيد على الديمو

maghribia
07-26-2014, 20:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الكبتديء ف يالفوكس فهو ف يحاجة الى ان يعمل على
التعلم للفوركس لان التلعم هو الذي سيجعله متوفق

تقبل احتراماتيى

fte2020
07-27-2014, 04:05
السلام عليكم اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من
الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم.

awa
08-08-2014, 12:31
سحب الاموال سهل جدا من شركة انيستا و انا سحب منها مرة و الامر
كان سهل و خصوصا لو خليت لغة الموقع بالعربى

speeder
08-08-2014, 13:37
انصحك بعدة اشياء
التعامل بجد مع الفوركس والتعلم الجيد له قبل استهداف الربح
عدم الجشع والطمع
الصبر وعدم التسرع
بالتوفيق و السلام

yara alaa
08-08-2014, 13:45
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

ahora
08-24-2014, 17:31
انا لم اقم بالسحب من قبل من شركة انستا فوركس
لكن ردود العديد من الاعضاء تطمئن و الشركة ايضا موثوقة في هذا الجانب
نعم يجب عليك ان تفتح حساب تجريبي

samieh
08-25-2014, 14:53
يا غالى السحب فى انستا لا يوجد به صعوبة كما قالوا لك وانما السحب بيتم فى نفس اليوم
وفى بعض الاحيان بعد ساعتين فقط من طلب السحب اما بالنسبة لسؤالك عن التعلم
يوجد فى المنتدى اقسام للمبتدئين يمكنك التوجه اليها وقرائتها جيدا قبل التجارة حتى بالبونص
بالتوفيق

abdelaziz 10
08-28-2014, 13:21
بالعكس يا اخي سحب الاموال في انستافوركس سهل جدا من حيث تعدد طرق السحب والايداع
كذلك لا تنسى يا اخي سرعة استلام الارباح في بنكنا فالشركة لا تتاخر خاصة في البنك الالكتروني

abdoux
08-31-2014, 17:10
بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب

Louay
08-31-2014, 17:16
لا يوجد مشاكل مع شركة إنستافوركس في السحب وهذا السؤال سابق لأوانه
يجب أن تعمل أولا وإنستافوركس لن تنصب عليك.

asafiforex
08-31-2014, 17:32

ndoe
08-31-2014, 17:49
اهم شئ التانى فى اتخاذ اى قرار حتى تحصل على الخبرة التى تجعل منك متاجر ناجح ثم بعد ذلك
تقوم بفتح صفقات بناء على ذلك

downlaod1
09-08-2014, 23:02

Rika
09-08-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير من الأعضاء ممن سبقونا قاموا بالسحب من شركة إنيستا بشكل عادي ، أما من صار معهم مشاكل فيمكن أن تكون لأسباب محددة
بما أنك مبتدئ ولا تزال تتعامل بالحساب التجريبي فلك متسع من الوقت قبل بدأ السحب لذلك ركز على التعلم الجيد وعندما يحين الوقت سيكون كل شيء جليا لك بإذن الله
تحياتي لك

amermazzen
09-09-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فلا انصحك به اما سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحبي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فلا انصحك به اما سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحب انصحك بالتعلم الجيد اولا في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقية التعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتجار في كسب الخبرة.

ProForex
09-09-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم دع موضوع السحب وتعلم الفوركس حتى تتمكن من عمل اموال وانداك قم بطرح الاسئلة

AMLAK
09-17-2014, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لماذا هذا الاستعجال
ما دمت لسه مبتدئ فى سحب الاموال افهم العمل جيدا وبعد ذلك ابحث عن سحب الارباح والتعامل مع انستا فوركس ليس
صعب فى شىء ولكن المهم السؤال بالطريقة الصحيحة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-19-2014, 08:54
اولا بخصوص موضوع السحب من انستا فيه ناس كتير بتسحب فلوسها باستمرار اما عن التعلم فانت بحاجة لقراءة الكتب وبعض الفيديوهات لكي تسير على الطريق الصح

ecccco
09-19-2014, 08:59
السلام عليكم اخي الفاضل اهلا بك معانا الموضوع مش صعب خالص مع انستا
تاني انصحك أن تذهب إلى القسم التعليمي هنا
وتبدأ في مشاهده الدروس وبالتوفيق

OLSOPIDRO
09-19-2014, 09:43
سلام الله عليكم وبعد بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي ، ثم شاهد بعض الفيديوهات التعليمية علي اليوتيوب ، لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس بشكل صحيح ، ولا تهتم في البداية بجمع البونص ، لأنه لا توجد فائدة للبونص بدون تعلم وشكرا

downlaod1
09-19-2014, 09:59

lyes1977
09-19-2014, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي من ناحية الشركة كن مطمئن جدا ويمكنك سحب ارباحك منها بكل سهولة وبساطة اما طرق التعلم فهي كثيرة ومتنوعة ولعل قراءة بعض الكتب التعليمية لمبادئ الفوركس او تلك التي تشرح بعض الاستراتيجيات التقليدية مهمة جدا ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع المميز وبالتوفيق للجميع

payza
09-19-2014, 12:31
تستغل مع انيستا وهي مثل كل شركات الوساطة فى المجال لها قواعد و قوانين ...اقرأ قوانين الشركة و التزم به و لن يكون لديك مشكلة فى سحب ارباحك

فى المنتدى شرح كامل لمنصة التداول ...و لكن فى البداية عليك جمع قدر اكبر من المعلومات عن الفوركس.....

gehad87
09-21-2014, 12:52
الحساب التجريبي بتفتحه على المنصة او برنامج التداول اللي الشركة بتوفرهولك على موقعها
ثانيا بالنسبة لسؤالك الاول حول السحب من شركة انستا
الوسيلة اللي هتسحب عليها هتاخد 7 ساعات عمل
يبقا تسحب من الساعة 9 صباحا
وان شاء الله تلاقي المبلغ المسحوب في حسابك تاني يوم الصبح
لو هتاخد يوومين او اكثر يبقا تسحب في اول الاسبوع
يعني تراعي مواعيد عمل القسم المالي علشان يراعوا عملياتك

ifs
09-21-2014, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله
اخي بالعكس انا لا اجد اي مشكلة في تعاملاتنا في شركة انستا و انا اسحب منها دائما و الحمد لله وبالتوفيق للجميع

ihabblida
09-21-2014, 14:29
أخي الكريم توجه نحو القسم التعليمي
للمنتدى و راح تجد مبتغاك بأدن الله
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

forexmonim
09-21-2014, 15:01
انا كذلك مبتدئ و ليست لي الخبرة الكافية للجواب والمرجو من الاعضاء
الكرام الا يبخلوا علينا بخبرتهم الكبيرة و بالتوفيق للجميع

ahmed9933
09-21-2014, 17:22
بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك ، وبالنسبة للتعليم أدخل علي القسم التعليمي وحاول أن تقرأ أي كتاب تعليمي

midoo
09-21-2014, 18:14
بص بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة ويسر ، ولكن أهم شيئ إنك لا تخالف قوانين الشركة في التداول لكي لا يغلق حسابك

msamir2013
09-23-2014, 14:46
اخى فى البداية لازم تتعلم وتدرب على الحساب التجريبى وعلشان توصل للمرحلة دى

انصحك انك تذهب الى القسم التعليمى وان شاء الله هتلاقى هناك العديد من الكتب والفيديوهات التى تهتم بالتعريف بكل ما يتعلق بالفوركس

اما بخصوص سحب الاموال فلا اجد عن نفسى اى مشكلة من قبل فى عمليه السحب

midosafwat
09-24-2014, 16:34
اخي لا توجد اي صعوبة او مشاكل للسحب من انييستافوركس السحب سهل جدا وهناك الكثير من الطرق الخاصة بذلك اما بالنسبة للمتاجرة فاكيد انت ستحتاج لبذل مجهود حتى تتعلم

GirL
09-24-2014, 16:49
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا ايضا مبتداه مثلك وجديده في الفوركس ولن يجب عليك التعلم وبذل جهد في الفوركس

مصراوى
09-24-2014, 17:05
اخى الفاضل انا لا اجد ما اقولة بعد تلك الاجابات والردود المفيدة جدا من الاعضاء وبالتوفيق والنجاح فى هذا العمل والاستمرارية

dranass92
09-24-2014, 17:23
لا يا اخى حاول انك تغير هذه الفكرة عن شركة انستا فوركس و يجب عليك ان تتاجر فى الفوركس على رأس مال مناسب و من السهل ان تربح و تحقق الارباح التى تريدها وبسهولة كبيرة ممكن تسحب اى ربح من هذه التجارة بسهولة

AMLAK
09-26-2014, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انت الان في المنتدي تبحث عن الاقسام التعليمية و لاتتعجل العمل الحقيقي لو كنت لسه في بداية الطريق امامك ما لا يقل عن 8 اشهر علي الاقل لكي تقول انك تستطيع الجلوس امام منصة وتعمل وتجني اموال من عملك بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

choroukguid
09-27-2014, 19:03

كريـــم
09-28-2014, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
انت ممكن تدخل على الاقسام التعليمية او اليوتيوب
وتتعلم وحدة وحدة وتطبق ما تعلمت على الحساب التجريبى
اما بالنسبة للسحب فانا اول مرة لى ولكن
رايت دليل على اعطاء الاموال..

vaaas
10-13-2014, 13:02
تقبل مروري

mohyedal
10-13-2014, 13:05
لا وجود لاية صعوبة في سحب الارباح من انستافوركس
خصوصا اذا ما اتبع المرء ارشادات الشركة لكن من اجل الوصول الى تلك المرحلة
لابد من البدء بالتعلم و التدريب الطويل من اجل اكتساب الخبرة التجربة

waelo
10-14-2014, 14:10
كما تعلم يا اخي فليس كل ما يسمع صحيح فهناك من فشل في الربح من الفوركس وغرضه التشويش على الاخرين لا غير
بالتالي انت جرب بنفسك وانسى كلام الناس ساعتها انت من سيقرر بنفسك بحيث لا تقرر بناء على قناعات الاخرين

vaaas
10-14-2014, 19:59

aliali
10-16-2014, 03:35

antonioforex
10-16-2014, 03:50
السلام عليكم
اخي التعامل مع شكة انستا مثالي لانها دات مصداقية و خدماتها المميزة تساعدك
كثيرا في تداولاتك و اتمنى لك التوفيق.

hellelali2
10-16-2014, 04:09
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير
و ان شاء الله تجد مواضيع قيمة اخي الكريم وبالتوفيق للجميع

vaaas
10-16-2014, 10:17
اكيد اخى الكريم اول شى هى يجب عليك التعلم على التداول
ولا تفكر بسحب لانه سيتم عندما تربح فى حساب حقيقى
اول شى فى القسم التعليمى يوجد كتب وفيديوهات تعليمة للفوركس ومن خلالها طبق على الحساب التجريبى لتستعد للحساب الحقيقى

payza
10-16-2014, 14:13
هو بص اخي انستا مثل كل شركات الوساطة فى المجال لها قواعد و قوانين اقرأ قوانين الشركة و التزم به و لن يكون لديك مشكلة فى سحب ارباحك ...... وخير ان شاء الله

dellos
10-16-2014, 14:16
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز عكس دلك تماما ومن يقول دلك فقط اشاعات اما انا شخصيا سحبت من انستافوركس اكثر من مرة وكان دلك
بسرعة

ميمو
10-16-2014, 14:35
السلام عليكم ,شكرا لك اخي الكريم على هزه المعلومات المفيدة والقيمة جدا يسعدني انضمامي لهزا المنتدى وارجو من الله ان يوفقنا واياكم , تقبلو مروري و تحياتي

rabhi
10-16-2014, 16:37
السحب يتم عادي ان لم تخالف بعض الشروط

و يتم الدفع فوري ان كان على بطاقة البايونير

بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

kalepsso
10-17-2014, 20:06
و بخصوص عما المنصة أنصحك بتعميل فيديوهات موجودة في اليوتوب بشروحات مفصلة و دقيقة
و لله التوفيق أخي

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

السلام عليكم ,شكرا لك اخي الكريم على هزه المعلومات المفيدة والقيمة جدا يسعدني انضمامي لهزا المنتدى وارجو من الله ان يوفقنا واياكم , تقبلو مروري و تحياتي

ranou
10-18-2014, 16:15

aymanso
10-18-2014, 16:16

ranou
10-19-2014, 23:38
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انها اشاعات علي الشركة من الشركات المنافسة فمعظم الاعضاء سحبوا بكل يسر الاهم الا تخالف قوانين التداول
اتمني لك التوفيق
تحياتي

tedjboyka
10-19-2014, 23:58
أخي نعم الدخول المأخر فالسوق من أهم أسباب الخسارة ف كثيرا ما أخسر بهذا ألسبب
جميع المؤشرات تعطي صعود إن إفتح صفقة ولسعر يتحركك فل عكس

gabnh
10-20-2014, 00:35
بالعكس يا اخى الفاضل ان سحب الارباح من الشركة لا توجد فيه اى مشاكل وله طرق كثيرة ومتعددة حسب
رغبة العميل اما بالنسبة للتعلم ادخل الى القسم التعليمى الموجود فى هذا المنتدى وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات
التعليمية وسوف تجد الكثير

zouhirflava
10-25-2014, 00:55
شوف ياغالى

mida2014
10-25-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لامشكلة في السحب فقط يجب ان يكون حسابك مفعل بالوثائق كي تستطيع السحب
اتمنى اني افدتك اخي الكريم

ashrafshawky
10-25-2014, 17:32
اخى انصحك الا تصدق اى شىء الا بعد التجربة كما اننى اعتقد بشهادة الكصير من اعضاء المنتدى على مصداقية الشركة

marach
10-25-2014, 17:38
عمل جيد لانك فتحت حساب تجريبي ليس عليك الاكان سوا تحميل كتاب عن الفوركس للمبتدئين واي شيىء تتعلمه من الكتاب طبقه على الحساب التجريبي حتى لاتنساه او تعلم من الفيديوهات

forexabdo2014
10-25-2014, 23:24
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Murad
10-25-2014, 23:37
اخي يجب ان تقرأ قوانين الشركة أولا ولا تتعدي هذه القوانين حتي تتمكن من السحب بسهولة ومن دون مشكل

mida2014
10-25-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالعكس اخي شركة انيستا شركة موثوقة وممتازة وتمتاز بسرعة السحب والدفع
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

mayali
10-26-2014, 00:19
السلام عليكم
اخى الفاضل انت مازلت فى اول الطريق و لا تشغل بالك اساس بموضوع السحب حاليا
انت مازلت لا تعرف شئ عن المجال و لا يمكنك البدأ فى التداول فاكتسب العلم و المعرفه و الخبره و من ثم تداول
و يوجد القسم التعليمى لتتعلم كل شئ ترغب بيه عن الفوركس

dalirap
10-26-2014, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي أنا أعمل مع شركة انستا منذ وقت طويل ولم أجد أي مشكل في سحب الأموال طالما انني ملتزم بقوانين الشركة

fte2020
10-26-2014, 15:49
هههههه جميل جدا الصورة ومشكووور عليها في الحقيقة انا اعتبر نفسي
متوسطة لحد سواء في مجال الفوركس مادمت اربح واخسر يعني وسط

tawfik1995
10-26-2014, 15:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...لا يأخي موضوع السحب هو
سهل فهناك عدة طرق مثل فيسا پايزا ...ويستر يوني...فهي موجدة
في مكان دفع فادخل الى هناك ستجد شركة المناسبة

BYE
10-26-2014, 15:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بالنسبة للسحب من انستا لاتوجد فيه أي مشكلة فأنا أسحب بكل سهولة وشكراً والي الافضل بأذن الله

ام زياد
10-26-2014, 16:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم عضو عزيز فى هذا المنتدى الجميل اخي الكريم بالنسبة سحب الاموال فادخل الى غرفة العميل و ستجد عدة طرق للسحب ومتقلقش فى ناس كتير سحبت من الشركه دون مشاكل مع تمنياتى للجميع بالارباح الوفيره

gamlpm
10-27-2014, 03:45
فعلا ياجماعه الي لسه في البدايه لا يتسرع وياخد المجال ده كده ككليه بيدخل فيها وقدامه سنتين او تلاته مثلا لحد لما يخلصها
ده الصح هنا علشان يتعلم براحته ويفهم كويس قبل العمل

walmp01
10-28-2014, 01:46
اتباع تاجر الفوركس الجيد هو فكرة جيدة ولكن اتبع في الخطوة الأولى من مغامراتنا مثل مبتدئين ولكن مع الخبرة وتابع التاجر هو سيء
نعم يجب أن نتبع trader.we جيدة يمكن أن تتعلم الكثير من النقد الاجنبى من هذا leader.a تاجر جيدة يمكن أن تجعل تجارية جيدة كل وقت وانه اتبع استراتيجية كثيرا ما اذا كنا نستطيع تتبع له يمكننا أن نتعلم حتى much.so علينا جميعا ان متابعتها وتحتاج إلى جعل التجارة جيدة.

DABDOUB
11-03-2014, 12:34
التجارة فى انستا فوركس آمنة يا اخى و لا داعى لاى خوف لك فى هذه التجارة و يجب عليك الاستمار
فى التجارة من خلال انستا فوركس لانه بإمكانك تحقيق ربح و سحبه بسهولة من الشركة

siimo
11-03-2014, 12:36
اهلا وسهلا اخي الكريم
في انستا فوركس شركة امنة لاخوف عليها
ويوجد عدة بنوك للسحب عليها
موفق اخي

mogelvo
11-06-2014, 00:37
و لله التوفيق أخي

alikimo
11-06-2014, 01:26
انت ممكن تتوجه الى القسم التعليمى داخل المنتدى ودا الى هيقدر يفيدك بشكل كبير اوى وانك تقدر تتعلم فيه الكثير من الاشياء الى هتوصلك للى انت عايزه عن طريق طريقه التعلم وطريقه كيفيه التحليل اما بالنسبه للتجال ف انصحك طبعا بالحساب الديمو الى بتقدر تجرب فيه كل حاجه انت عايز تعملها فى طرقه التداول

alis
11-06-2014, 03:15
اسمع منى اخى الكريم التداول يتم بطريقه سهله اوى عن طريق تجميعك للبونص بالمنتدى الجمييل دا وانت بيتحول البونص ليك فى حسابك على شركه انستا او اى شركه انت حببها او حابب تداول معها ودا الى بييقدر يوصلك للارباح الى انت عاوزها ولك كل التحيه على اكون وصلت لك نقطه مهمه

ahmed1a
11-06-2014, 05:26
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخى الكريم التعامل فى شركه انيستا ليس بالصعوبه التى تتحدث بها فان عمليه السحب والايداع سريعه ولكن لها اوقات محددة ولمعلوماتك شركه انيستا هى من افضل الشركات فى عالم الفوركس وشكرا

amrs
11-06-2014, 05:26
ممكن حضرتك تفتح حساب فى شركه انسات وتحول كل المكاسب بتاعمك من المنتدى الى الشركه وانت تقدر تحقق بيه كل الى انت عايززه وتقدر تتاجر بسهوله جدا من خلال الشركه وانك هتبقا جامع معلومات كتير اوى ولك التحيه والتقدير

al.ho2
11-06-2014, 05:50
ليس هناك صعوبه فى تحويل الاموال هذه اشاعات فقط ليس لدى اى حق ان لم يعطرى لك ارباحك بشكل كبير ولك التحيه الوتقييدر اما بنظام مجال الفوركس ف لازم تبقا عندك الاساسيات الى هتفدر تخليك تخش المجال دا وياريت ول فى زياده فى المشاركات عن طريق انك تحكلنا تجربتك وشكرا لك

barakat554
11-06-2014, 06:58
التعامل مع شركه انيستا مش صعب ولا حاجة هو ببقى بطىء شويه فى بعض الاحيان ولكنى فى الطبيعى فان عمليه السحب والايداع تتم بسهوله فحاول متتأثرش بالاقاويل والاشاعات اللى بيقولها بعض الاخوة واتمنى لك التوفيق والنجاح

zoza
11-06-2014, 07:04
سحب الفلوس مفيهوش اى مشكله ممكت واجهيها خالص دا بيبقا موضوع بسيسط جدا بس لازم ان الفلوس تيجى فى حسابك بطريقه سليمه وكل شىء هيبقا عادى جدا وانشاء الهل بالتوفيق وانصيحه منى لك لا تقلق من اى شىء شكرا جزيلا لك

sharshabil
11-10-2014, 01:14
السلام عليكم اخي عليك ان تتعلم من الفيديوهات و الكتب الموجودة في المنتدى
لانها ستساعدك كثيرا على اتقان العمل في الفوركس و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

breakss08
11-10-2014, 15:20
شوف يا اخى العزيز الكلام دة رغم انه سابق لاوانة الا انى ارد علية بكل شفافية ومصداقية انا كتير سحبت من هذة الشركة
وبصراحة بعتبرها من اكثر شركات التداول مصداقية ولها ارضية واسعة عند كتير من الناس بصراحة

aber
11-10-2014, 16:43
انت ممكن تدخل على الاقسام التعليمية او اليوتيوب وتتعلم وحدة وحدة وتطبق ما تعلمت على الحساب التجريبى اما بالنسبة للسحب فانا اول مرة لى ولكن رايت دليل على اعطاء الاموال

ibrahim forex
11-10-2014, 17:54
الاول تعلم على الحساب التجريبى واستفيد منه وبعدها اعمل لحساب الحقيقى وعن طريقة سحب الاموال
فلا يوجد بها اى مشكلة وادخل على غرفة التعليم واعرف طرق السحب

ahlamtyu
11-10-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخواني واخواتي انا اشكركم لنكم فدوني باسالتكم واجدد الشكر لثقتكم القويه لكي تسالوني بخصوص سحب الاموال من شركه انيستا انا اري انه من اسهل الامول لذالك لا تخف من الاشاعات

gemi619
11-22-2014, 14:48
شوف ياغالى

eslam22
11-26-2014, 09:39
عليك بالذهاب الى القسم الى بتقدر تتعلم فيه كل الفوركس وهو القسم التعليمى ف بالتفويق لك اخى الكريم وانشاء الله تقرد تلاقى كل الىانت عايزه ف شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى الكريم وبالتفويق انشاء الله تقبل تحياتى لك

adil17
11-26-2014, 09:41
اخي الكريم ما دمت مبتدئ فاذهب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تعلم و لا تفكر حاليا في التجارة الحقيية و الاربح

zeko220
11-26-2014, 09:51
السحب بيجى بعد الربح على البونص والا بتحققه من مبالغ فى الفوركس وبتسحب من اى بنك الكتروانى او بنوك ارضية كمانا لمنتدى بيديك الفرصة لتحقيق الربح من خلاله والتالق من خلال المنتدى المميز

lola12
11-26-2014, 19:42
بالنسبة لي لازلت اتعامل مع الحساب التجريبي ، ولم ادخل الحساب الحقيقي حتى الان ، لهذا ليست لدي ادنى فكرة عن السحب لكن حسب ردود الاخوة فان الشركة تتعامل بطريقة احترافية مع السحب كما ان هناك عدة طرق للسحب

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 14:35
اولا اخى بما انك مبتدأ انا انصحك انك تتوجه للقسم التعليمى
وان شاء الله هتلاقى فيه كل المعلومات عن الفوركس والتعامل
مع شركة انيستا يس صعب ابدا وان شاء الل انت هتتعامل وتشوف

Enaz
11-27-2014, 14:36
المقروء، والتعرف على تفصيلات النص وتحديد الأسباب والنتائج الواردة فيه، والوقوف
على التراكيب الظاهرة فيه.

eslam88as
11-27-2014, 14:40
اعتقد ان شركه انستا فوركس هى من افضل الشركات فى الفوركس وبالنسبه للارباح هى يمكن ان تتأخر يوم او اثنين وعموما الارباح تنزل فى نهايه كل شهر
ولكن تنزل فى اول اسبوع من كل شهر وشركه انستا مشهوره بمصداقيتها

medo2013
11-27-2014, 14:46
انصحك الاول ان تبعد عن الارباح والاول ادى لنفسك هدنة ان تعرف كيف يتم التداول فى السوق وبطريقة جيدة وكيف تربح من السوق وبطريقة جيدة وتفهم كل صغيرة وكبيرة فى سوق العملات الاول ثم بعد كدة تربح

Enaz
11-27-2014, 14:47
والتكرار دورا مهما في تعلم القراءة ().
وتؤثر في مهارة الاستيعاب القرائي مجموعة مترابطة من عوامل الاستعداد القرائي والتي