PDA

View Full Version : المدة المعينة للتداول

faycal.afdhal
04-15-2014, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا دخلت صفقة مثلا و اشتريت بمبلغ معين مثلا اشتريت اليورو اليوم ب 1.3814 متى المدة التي يمكن للشركة التي اتعامل معها ان تعطيني اياها كاقصى حد ارجوا ان يكون سؤالي مفهوم و شكرا جزيلا لكم

houdabluegolden
04-16-2014, 01:11
مفيش حد اقصى لاي صفقة انت ممكن تسيب الصفقة لمدة سنة لكن ده في حالة انك معاك راس مال كافي لهذه المدة
لكن طبعا الافضل انك تقفل الصفقة في نفس اليوم او تسيبها لمدة يومين تلاتة وتكون محدد للصفقة استوب لوز وتيك بروفيت

doola2020
04-16-2014, 03:08
والله يا أخي سؤالك مش مفهوم ، لكن طالما انت اشتريت يبقا لازم انت توقعت ان السعر هيرتفع وإن لم يرتفع السعر فذلك سيسبب لك خسارة وإن ارتفع السعر ستربح

a7med84
04-16-2014, 05:21
سؤالك مفهوم اخى الكريم وعموما فى الفوركس الصفقات مالهاش حد انها تكون مفتوحه فيه انت تقدر تخلى الصفقات مفتوحه لاقصى وقت طالما حسابك يسمح

marouansat
04-16-2014, 05:56
في الواقع ليس هناك مد محدد لغلق الصفقة لكن من الافضل ان تكون لك استراتيجية جيدة لمعرفة اين
تغلق و اين تدخل و الا لن تربح شيئ

fatoma elsayd
04-16-2014, 06:03
السلام عليكم
استاذى الفاضل الصفقه اللى بتفتحها مش بتتقفل غير لما انت تقفلها طول ماهى ف صالحك وبتكسبك ممكن تسبها لمدى سنه او اتنين عادى
تقبل مرورى اخى :)
وبالتوووووفـيق :happy:

faycal.afdhal
04-16-2014, 13:10
تسلمو اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب جعلها الله في ميزان حسناتكم :) و شكرا جزيلا على هذ الملومات

نور المعرفه
04-16-2014, 15:35
أنا أيضا ً أعاني من هـذه المشكلة والسبب فيها عدم الإجادة للتحليل الفني والإخباري والنفسي ، لكن ممكن تقوم بعمل صفقة معلقة ، وإن شاء الله سيكون كل شيء على ما يرام ، بارك الله فيكم .

soooonor
04-16-2014, 16:44
الحقيقة سؤالك مش واضح بالنسبة لى ..لكنى سأجيب عليك فى حدود مافهمته

وقت الصفقة حضرتك اللى بتحدده ..يعنى ممكن تقفلها فى اى وقت و قد تتركها لأكثر من يوم لتحقيق الهدف منها ...المهم ان تضع لها امروقف الخسارة و يكون رأس مالك كافيا لو حدث اى انعكاس للسعر

مصطفى حمدان
04-16-2014, 17:09
اخى الفاضل على ما اعتقد ان حضرتك بتسال عن المدة التى يمكن ان تظل الصفقة مفتوحة خلالها ومن خلال ما فهمت من سؤالك فالمدة التى يمكن ان تظل الصفقة مفتوحة فيها غير محددة يعنى ممكن سنة لو حبيت

faycal.afdhal
04-16-2014, 18:16
بس اخي انا اريد ان اشتغل على صفقات يومية او ان افتح صفقة في ساعة معينة و اذا كنت اعتقد انها مربحة اقفل الصفقة خلاص كبادئ الامر و كمبتدئ اريد ا اشتغل على صقات يومية فهل هذا ممكن و هل استطيع تحقيق ربح معقول

hobmed
04-16-2014, 22:57
في الواقع ليس هناك مد محدد لغلق الصفقة لكن من الافضل ان تكون لك استراتيجية جيدة لمعرفة اين
تغلق و اين تدخل و الا لن تربح شيئ

nadersalaia
04-17-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله
مفيش حد اقصى لاي صفقة انت ممكن تسيب الصفقة
لمدة سنة لكن ده في حالة انك معاك راس مال كافي لهذه المدة وما يخلص رصيدك او المارجن

sendrela
04-17-2014, 22:21
شركه انيستالا تحدد ميعاد معين لانهاء الصفقه ولكن اذا كانت الصفقات الخاصه بك طويله المدى لابد وان يكون راس المال كبير

حتى يتحمل ارتدادات السوق وعدا ذلك فلن تغلق الصفقه الا اذا انتهى راس مالك كله عندها فقط ستغلق الصفقه اتوماتيكيا

تحيتى

scan
04-19-2014, 02:29
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ainga
04-20-2014, 12:15
فإذا لم تكن تملك هذا المبلغ لن تتمكن من شراء السيارة وبالتالي لن تتمكن من بيعها في السوق .. معنى ذلك لكي تتمكن من المتاجرة بالسيارات لابد أن تكون ممتلكا لكامل قيمة السيارة أولا ..

هل هناك طريقة لأن تقوم بهذة العملية دون أن يكون لديك 10000$ ؟

نعم هناك طريقة .. وهي أسلوب العمل بالهامش Trading in margin basis

mgw
04-21-2014, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انت بعد لاما بتدخل الصفقه لاما بتعملها هدف
لاما بتغلقها يدوى لاما بتحسب انت اللى بتقرر يا مان

ahmedibrahim258259
04-21-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موش في حد اقصى لفتح الصفقة ممكن تسيبها مفتوحة لمدة سنة كاملة مفيش اي مشاكل
تقبل مروري

RomanyMoreed
04-25-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الشركة ملهاش دخل بالصفقه بتاعتك انت تقفل الصفقه بتاعتك في الزمن اللي حضرتك تحبه

تحياتي

FaTi
04-25-2014, 23:21
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم لا انت كذا ما تتعامل بشيء انت فقط لو صفه الرابحه عادي جدا اغلقها
واذا خسارة ايضا تغلها انت واما بخصوص الارباح تحبها انت
بالتوفيق

latraaa
04-26-2014, 16:02
و الله يا اخي الكريم، لم أفهم من سؤالك اي شيء، ياريت لو تعيد كتابة موضوعك بالشكل الصحيح لكي نفهمك، و نستطيع الإجابة عن سؤالك إن شاء الله، و لكن على اية حال يمكن كأن تتعلم الكثير من خلال المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
04-26-2014, 16:53
لا والله سؤالك ماهو مفهوم .. يعني ايه متى المدة
وماذا تقصد بـ تعطيني اياها كاقصى حد .. قصدك ما قدر المدة ؟؟ التي تمهلك اياها الشركة لانهاء الصفقة
انت لغتك الأصلية ايه اصلا

حسنى صادق
04-26-2014, 16:58
يمكنك التداول فى اى فترة و على حسب الوقت المتاح لديك ليلا كان او نهارا
كما ان المدة ايضاغير محددة يمنك ان تدخل و تخرج من السوق فى ساعة او على حسب اكتفاءك و تحقيق الهدف

menoer1248
04-26-2014, 18:14
لا يوجد مدة معينة للصفقة حتى ولو لمدة سنة اة اكثر ليس شرطا ان تكون الصفقة لها مدة زمنية في الشركة فهي
على الاطلاق وهذا في جميع الشركات
اتمنى ان اكون قد افدتك بما تطلب

anamoody
04-26-2014, 18:38
الصفقه ستظل مفتوحة كما تشاء حتى تقفلها بايديك على ربح او على خسارة وكمان
لا قدر الله لو خسرت جامد وحسابك اتصفر اكيد هتقفل لوحدها ويحصل stop out
من السوق

haffoudhi
04-27-2014, 01:12
من يتحكم في مدة صفقاتك هو راس مالك فان كان باستطاعته تغطية خسارتك لابع حد سوف تدوم الصفقه وان كانت الصفقة رابحه فلا خوف في هاته الحالة من تحديد المده

pinom
05-01-2014, 00:35
عندما يقوم تاجر من مصر مثلاً بشراء سلع من اليابان فلابد له أن يدفع قيمة هذه السلع بعملة يقبلها البائع الياباني , فغالباً فإن البائع الياباني لن يقبل أن يحصل على ثمن سلعته بالجنية المصري , بل هو يريد أن يتسلم ثمن سلعته إما بعملة بلدة ( الين ) أو بعملة مقبولة في أغلب دول العالم مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنية الإسترليني .

salimned
05-01-2014, 01:58
السلام عليكم يمكنك اخي ان تترك صفقتك ما شئت من الوقت في السوق المهم ان تتعلم طريقة
التحليل كي تستطيع الحصول على نتائج جيدة في الفوركس و بالتوفيق لك.

messaoud
05-31-2014, 03:18
أما إن ذهبت إلى الصراف لشراء أو بيع الدولار الأمريكي أو الجنية الإسترليني مثلاً فستجدهما بكل سهولة وذلك لأن هناك الكثير من الناس يتعاملون بهاتين العملتين فهما مقبولان ليست فقط في الولايات المتحدة وبريطانيا بل من مختلف دول العالم أي أن الطلب عليهما مرتفع .

ولأن اليورو والين والجنية الإسترليني والدولار الأمريكي هم عملات الدول ذات الاقتصاد الأكبر في العالم , ولأن أغلب التعاملات بين الدول والأفراد تتم بأحد هذه العملات فلذلك يتم 80% من التداول بهذه العملات .

gehad87
08-04-2014, 09:33
والله لو حسابك يستحمل يستمر في الخسارة ويغطيها الصفقة هتفضل مفتوحة لغاية ما يستنفذ اخر سنت في المارجن
لكن ما ينفعش يبقى حسابك صغير وداخل بلوت عالي وعاوزها تستمر

بشير حمدان
08-04-2014, 10:13
السلام عليكم
مده التداول مفتوحه ممكن تسيب الصفقه مفتوحه برحتك لو سنه حتى ولكن القيود هنا فى شركه انستا على الا يقل وقت اغلاق الصفقه عن 5 دقائق .........

AMLAK
08-04-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم في الواقع ليس هناك
مد محدد لغلق الصفقة لكن من الافضل ان تكون لك استراتيجية جيدة لمعرفة اين
تغلق و اين تدخل و الا لن تربح شيئ مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

root09
08-04-2014, 17:41
السلام عليكم،
تستطيع أن تترك الصفقة المدة التي تريدها شرط أن رصيدك يسمح بذلك
يعني إذا كنت دخلت شراء وإنعكس السوق، يجب أن يكون رصيدك كبير لتحمل الإنعكاس

الشاعر
08-04-2014, 18:02
السلام عليكم جميعآ اخوتي
موضوع مدة الصفقه من المواضيع المهمه جدآ
هناك من يفضل يوم او اتنين
وهناك من يفضل اسبوع وكل منهم له وجة نظر
ولاكن رأس المال هو العنصر الاساسي لتحديد المده

monylaser
08-04-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا مش فاهم حاجة خالص ممكن تشرح اكثر او تتفضل وتكتب عن الموضوع اللي يشغلك
بطريقة اكثر بساطة وفهم وتقبل مروري

AMLAK
08-04-2014, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل على ما اعتقد ان حضرتك بتسال
عن المدة التى يمكن ان تظل الصفقة مفتوحة خلالها ومن خلال ما فهمت من سؤالك فالمدة التى يمكن ان تظل
الصفقة مفتوحة فيها غير محددة يعنى ممكن سنة لو حبيت مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-04-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة لم افهم قصدك و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

katreenaziz
10-30-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة انا لم افهم السؤال جيدا ولكن لو كنت بتسئل عن يوجد حد لمدة الصفقة لا لا يوجد وقت معين لاغلاق الصفقة وانا ارى انا زملائى بلمنتدى قاموا بلرد على سؤال واتمنى لك التوفيق والنجاح

waleed shaaban
10-30-2015, 18:39
اذا كان سؤلك بشان اقصى مده يمكن لك انتفتخ فيها الصفقه فان المده مفتوحه وهذا ما حاولت ان افهمه من السؤال يمكن ن تسال بشكل مباشر كالتالى ما هى لمده التى يمكن ان افاح به الصفقه كاقصى حد و ستكون الاجابه كما ذكرت لك

amr222
10-30-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حجم سوق الفوركس كبير و كبير جدا
و العوامل المحركة للسوق كثيرة و كثيرة جدا أهمها
الأخبار الصادرة عن الدول و تعتبر مؤثرة جدا
بالتوفيق يا غالي