PDA

View Full Version : التحليل الفني

yooussef
04-15-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما ارسم خط تريند في فريم الساعة يجب أن أنتضر اليوم كامل لكي تصل الشموع إلى خط تريند لكي أبدأ الصفقة حيت أن هناك من يحتاج فقط ساعتين أو أقل

ام رحمة
04-16-2014, 11:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعدنى ان اكون اول من يرد عليك
انا اسفه جدا مش هقدر افيدك انا لسه مبتداه ولم اتاجر بعد واتمنى من خبراء المنتدى الرد على استفسارك والوصول الى حل وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

a7med84
04-16-2014, 12:43
اخى الكريم ايه الاستراتيجيه اللى انت شغل بيها

ما ينفعش تشتغل على ترند فقط اكيد فى استراتيجيه كامله تكون شغل بيها

نور المعرفه
04-16-2014, 14:45
أنظر هنالك عوامل يجب أن تأخذها في عين الإعتبار ، كيف ترى الشموع لديك هل هـي قوية متلاحقة تقل فيها الذيول أم العكس ، لا تنسى أن السوق به غيرك من المتاجرين ، عليك أن تأخذ العامل النفسي ، وهل هنالك خبر يؤثر على نفسية الناس ، ثم أن التحليل الفني الصحيح يوضع على الفريم الكبير كالدايلي ، لكي يكون أكثر مصداقية ، بارك الله فيكم .

soooonor
04-16-2014, 14:49
و حضرتك ليه تعتمد على الترند فقط ؟؟فين باقى ادوات الاستراتيجية اللى بتشتغل على اساسها

جرب الدعوم و المقاومات هتقدر عن طريقها تحدد نقاط قوية لدخول الصفقة و الخروج منها

haffoudhi
04-16-2014, 17:42
انصحك باستعمال استراتيجيه ديمار تلرند فهي ترسم الترندات بدقة شديده وهي التي ان تعلمتها تعطيك اوقات الدخول في الصفقات وتحدد طل من الستوب لوس الى غير ذالك اما الترند لوحده غير كاف

مصطفى حمدان
04-16-2014, 18:05
اخى الفاضل من الممكن انك تستخدم الترند على فريم الارع ساعات ثم تنظر الى فريم الساعة لان الترند بيكون اكثر صدقا كلما كان الفريك المستخدم كبيرا وبما انك بتدخل صفقة واحدة فى اليوم ومتاكد منها ان شاء الله تكون صفقة ناجحة

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

اخى الفاضل من الممكن انك تستخدم الترند على فريم الارع ساعات ثم تنظر الى فريم الساعة لان الترند بيكون اكثر صدقا كلما كان الفريك المستخدم كبيرا وبما انك بتدخل صفقة واحدة فى اليوم ومتاكد منها ان شاء الله تكون صفقة ناجحة

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

latraaa
04-17-2014, 11:55
و الله يا اخي الكريم، لابد لك من العمل على أكثر من طريقة و لا تعتمد على الترند و فقط، و هدا الأمر ربما قد يجعلك تخسر الكثير من الصفقات الناحجة، و عليك أقول لك أنه من الأفضل العمل على التعامل مع الأمر من خلال التعامل مع أكثر من استراتيجية

houdabluegolden
04-17-2014, 13:21
انا شخصيا مش بفضل رسم الترندات او الفيبوناتشي على فريمات صغيرة زي فريم الساعة لكن الافضل هو رسم
الترند على فريم الاربع ساعات او فريم اليوم لان كل ما كان الفريم اكبر السعر بيحترم الدعم والمقاومة اكتر

menoer1248
04-17-2014, 19:13
ليس ضروريا ان يحتاج الامر الى يوم كامل وهذا في الحقيقة اذا تحرك السوق في تلك العملة التي
تتداول عليها يكون غلق شمعة قد لا يستغرق اقل من نصف يوم
ان غلق الشموع على فريم واحد هو حسب حركة السوق

scan
04-19-2014, 02:53
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ainga
04-20-2014, 12:15
فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .

لكن مهلاً ..!!

doola2020
04-20-2014, 21:05
أخي هناك استراتيجيات كثيرة ممكن أن تقوم بالتدريب عليها بدلا من الترند لأن الشارت في بعض الأحيان لا يعطي لنا أي اتجاه سواء صعود أو هبوط

nadersalaia
04-25-2014, 20:49
لابد لك من العمل على أكثر من طريقة و لا تعتمد
على الترند فقط يجب ان يكون لك استراتيجية تعمل عليها
وممكن تطبق أكثر من استراتيجية في نفس الوقت وبالتوفيق

FaTi
04-25-2014, 23:34
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم لا انت تتداول بساعه وانت راسم الترند لو انت مثلا شفت انو الترند
او السعر راه يكسر الترند ادخل الصفقه مش لازم تنتضر اسبوع كامل
بالتوفيق

pinom
05-01-2014, 00:34
فكما ترى فإن سوق العملات هو أكثر الأسواق حداثة بين بقية الأسواق المالية مما يجعله غامضاً ومجهولاً لأغلب الناس الذين اعتادوا المتاجرة بالأسهم والسلع منذ عقود بعيدة فضلاً عن الناس الذين لايتعاملون أصلاً بأي من الأسواق المالية .

لماذا يشتري الناس عملات دول أخرى ؟

salimned
05-01-2014, 01:59
السلام عليكم اخي عليك ان تتعلم طريقة رسم الترمد و كيفية الدخول في صفقات عليه لان
هدا امر مهم في التحليل الفني و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

haffoudhi
05-01-2014, 13:52
رسم الترند له تقنياته اما انتظار اختراقه فهذا من ظمن الشروط الاساسية للعمل به وهذا هو التداول واحيانا يصادف اختراقه مدة قصيره واحيانا عندما يكون السوق في حالة ركود يتطلب ذالك صبرا كبيرا عليه

محمد السيد محمد
05-09-2014, 02:57
طيب ما تشتغل على النصف ساعة اوحتى الربع ساعة لنت بتذنب نفسك كده ليه ؟؟
على كل حال هو اختيار فريم تايم الربع ساعة هو اختيارموفق .. وبعدين مين اللي قالك انك لازم تستني السعر لغية ماييجي ينام عل الترند؟؟
التردن ده معمول عشان تعرف الاتجاه فقط

nour elhouda
05-14-2014, 04:36
عندما ارسم خط تريند في فريم الساعة يجب أن أنتضر اليوم كامل لكي تصل الشموع إلى خط تريند لكي أبدأ الصفقة حيت أن هناك من يحتاج فقط ساعتين أو أقل

هوة فريم الساعة كويس بس فريم الربع ساعة افضل انصح حضرتك ان تجربة وربنا يوفقك ويكرمك بالارباح الوفيرة ان شاء الله

love rbna
05-14-2014, 17:37
يسعدنى ان اكون اول من يرد عليك
انا اسفه جدا مش هقدر افيدك انا لسه مبتداه ولم اتاجر بعد واتمنى من خبراء المنتدى الرد على استفسارك والوصول الى حل وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ahussin
05-15-2014, 19:27
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
حظ موفق

messaoud
05-31-2014, 03:18
قد تتساءل :
لماذا تتم أغلب التعاملات بهذه العملات بالذات ؟
ألا يمكن بيع وشراء عملات أخرى ؟

الإجابة : هل فكرت يوماً بأن تذهب إلى الصراف وتطلب شراء البات التايلندي ؟!! إذا حاولت ستجد صعوبة في العثور على صراف يبيعك البات التايلندي .
لماذا ؟ لأنه قلة من الناس هم من يمكن أن يستخدمون العملة التايلندية في بلدك .

host
06-19-2014, 02:50
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

majidhomsy
07-25-2014, 22:55
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

chokrito
07-26-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي وضح سوالك لانه غير مفهوم ةانا ايضا لم افهمه. وشكرا على الاستجابة

mohamed23
07-26-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى المتحدث شكرا على هذه المعلومات الهامة وكما اوجه الشكر الى الاعضاء الكرام وكل عام وانتم بخير والامه الاسلاميه بكل خير وسعاده والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد شكري
07-26-2014, 01:06
اولا أخي الكريم في البداية يجب عليك رسم الترندات على الفريم حسب الترتيب الشهري ثم الأسبوعي ثم اليومي
وهكذا حتى يكون للتحليل الذي تعتمده مصداقية في المتاجرة ثانيا يمكنك رسم الترند على فريم الساعة
المتاجرة على نصف الساعة مثلا بالتالي يمكن ان تجد أكثر من فرصة

hema2013
07-26-2014, 01:14
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال والتحليل الاساسى والتحليل الفنى مهمين فى الصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mahr
07-26-2014, 04:17
السلام عليكم
الاخوان لم يقصرو بالاجابة , فكلهم ثقة بأذن الله , استفدنا وافدتنا اخي الكريم
جزاك الله خيرا
_ قريبا _ انتظرو ابداعاتي بأذن الله ومعكم ان شاء الله
رمضان كريم وكل عام وانت بخير وعيد سيعد

el andaloussi
07-26-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم لا يجب ان تشتغل فقط على خط الترند ، و يجب ان تتبع استراتيجية

akalai1996
07-27-2014, 06:03
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

AMLAK
08-15-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع رسم الترند له
تقنياته اما انتظار اختراقه فهذا من ظمن الشروط الاساسية للعمل به وهذا هو التداول واحيانا يصادف اختراقه مدة
قصيره واحيانا عندما يكون السوق في حالة ركود يتطلب ذالك صبرا كبيرا عليه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

baite
08-15-2014, 22:06
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

mohamed.atef
04-21-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيا مش بفضل رسم الترندات او الفيبوناتشي على فريمات صغيرة زي فريم الساعة لكن الافضل هو رسم
الترند على فريم الاربع ساعات او فريم اليوم لان كل ما كان الفريم اكبر السعر بيحترم الدعم والمقاومة اكتر

ibrahim forex
05-29-2015, 03:39
اخى الكريم ايه الاستراتيجيه اللى انت شغل بيها

ما ينفعش تشتغل على ترند فقط اكيد فى استراتيجيه كامله تكون شغل بيها

a7med sniper
05-30-2015, 01:34
التحليل الفنى فى هذا السوق هو سلاح للمتاجر مهم جدا ان يبكون هناك تعامل معه بشكل حذر جدا شكرا لعى الموضوع والله ا لمستعان

ومزد من ا لموضوعات المميزه هنا

antonioforex
06-29-2015, 21:57
السلام عليكم
اخي يجب ان تتعلم التحليل و طريقة رسم الترندات كي تستطيع الوصوصل للتحليل الجيد
الدي يمكنك من الدخول من المستويات القوية و التي تستطيع الحصول منها على نقاط جيدة سلام

YMTMAX
07-23-2015, 21:30
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

snnaky
03-03-2016, 21:50
لم افهم اي شيئ من موضوعك اخى الكريم يعنى هل دة موضوع حضرتك وانت عاوز تعلمنما حاجة يعنى ولا انت عندك مشكلة ولا انت عاوز تقول اية مش فاهم يرجى من الاعضاء الكرام عدم البحث فقط وراء البونص ونسيان الهدف الاسمى وهو مساعدة بعضنا
حضرتك للأسف ولا باين ان دة موضوع ولا هو مشكلة لذا ارجوك وضح انت عاوز اية

harimeche
03-04-2016, 16:15
دلك يبى على حسي الفرصة وأين هو السعر الآن وأشياء أخرى

لكن أضن أن خط واحد غير كافي يا صديقي والله أعلم

----

تحياااتي/ وبالتوفيق