PDA

View Full Version : الأرباح المتفجرة : سبعة أسباب لتجارة الفوركس

hobmed
04-16-2014, 00:25
هناك عدد كبير من فرص تحقيق الأرباح من حولنا والتي بالفعل جربنا عدد منها مثل تسويق حقوق الملكية الفكرية وتطوير مواقع الانترنيت وتامين الأبنية السكنية وأعمال التسويق متعددة المستويات وغيرها .

وقد وصلنا إلي بضعة استنتاجات بمساعدة عدد من المدربين المشهورين.

عادة فان الناس الذين يحققون دخول يرضون عنها ليس لديهم الوقت للاستمتاع بها, فيما هؤلاء الذين لديهم الوقت الكافي عادة لا يمتلكون المال الذي يريدونه . ليس عليك ان تضحي بأسلوب حياتك فقط من اجل ان تكسب دخل فوق المتوسط. فإذا ركزت علي بعض الطرق المفيدة لعدة أشهر فانه يمكنك تحويل هذا الحلم الي حقيقة وتستطيع ان تجنى المال وتوفر الوقت من اجل ان تفعل كل ما تريده .

لكسب المال اللازم لمعيشتك فيجب ان تبادل ذلك بتقديم سلعة أو خدمة والتي بدورها يجب ان تباع بشكل متكرر وإلا فان دخلك سوف يتوقف بشكل مفاجئ ما لم تكن سلعتك أو خدمتك عليها طلب بشكل متكرر .

المال هو وسيلة للتبادل . لا توجد معادلات سحرية لامتلاكه فدائما يتوجب عليك ان تبادل شيء ما ذات قيمة مقابل الحصول عليه .

إذا ماذا لو كان لديك إمكانية الوصول إلي ألاف من العملاء الذين لديهم بالفعل النية والقدرة للشراء منك وقتما تريد ؟ الان يكون هذا الأمر رائعا في تجنب أي عقبات مثل مشاكل جمع المال ( لقد عانيت مؤخرا من تأخير احد مدفوعاتي من عملي علي الانترنيت ) , يجعلك قادرا علي إرضاء العملاء الذين من العادة صعب إرضائهم ( جميعا نعرف كيف يكون هذا ) , المنافسة التي تسرق عملك دون ان تعطي في مقابلة القيمة المكافئة له وما إلي ذلك .

كل هذه الأمور باتت ممكنه . يمكنك أيضا ان تتداول من أي مكان بان تأخذ جهاز اللاب توب الخاص بك وتبحث عن اتصال بالانترنيت ثم تذهب بعيدا أينما تشاء .

الميزة الأخرى هو انك لست بحاجة لخبرة كبيرة كي تبدأ . فيما الحصول علي وظيفة تقليدية يتطلب خبرة كبيرة ومتراكمة وان تحمل سيرة ذاتية قوية كما ان يكون لديك الاتصالات المناسبة . في الفوركس فان دورة التدريب المناسبة سوف تتيح لك ان تبدأ علي الفور .

وهاهي سبعة أسباب أخرى للتداول

1.لا يغلق أبدا. فسوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة في كافة أنحاء العالم . أوامر التداول يمكن فتحها بدءا من السابعة صباحا بتوقيت نيوزلندا وعلي ان تغلق في موعد الخامسة مساءا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة . خلال هذه الفترة يمكنك ان تدخل وتخرج من السوق وقتما تشاء فهو يمثل سوق الكتروني مستمر لتبادل العملات الأجنبية . هذا الأمر يعد رائعا لأنه يمكنك من التداول أينما يكون لديك وقت فراغ .

2. الرافعة . اللوت الاستاندرد بقيمة مائة ألف دولار يمكن تداوله باستخدام رأس مال لا يتجاوز ألف دولار . هذا الأمر يمكن تحقيقه بسبب السهولة في البيع والشراء التي يوفرها بعض الوسطاء الذين يعرضون رافعة مالية تصل الى 200 ضعف من رأس مال. بمعني انه باستخدام مائة دولار يمكنك التحكم في 200 الف وحدة من العملة . هذا الأمر يعد أفضل صورة لاستخدام رأس المال حتى ان البنوك المقرضة في مجال الاستثمار العقارية لا تقترب في تحقيق هذه المثالية .

3. توقع النتائج بدقة . أسعار العملات عادة ما تكرر نفسها وفق دورات سعريه يمكن التنبؤ بها ومن ثم يمكنك دائما ان تري اتجاه الترند . " التحليل الفني " سيساعدك في رؤية هذه الاتجاهات ومن ثم تحقيق الربح منها .

4. تكلفة المعاملات المنخفضة . بعبارة أخرى فان أخطاءك لن تكلفك ثروة كبيرة في سوق الفوركس الوسطاء الجيدون لن يحصلوا منك علي عمولات للتداول أو لفتح حساب حتى ولو كان حساب مصغرا يتداول فيه كميات بسيطة من المال .

5. إمكانية غير محدودة لتحقيق الربح . سوق الفوركس يتداول فيه قرابة 1,5 تريليون دولار بشكل يومي ومن ثم فانه يعد اكبر الأسواق المالية علي مستوى العالم فهو يقزم من قيمة أسواق الأسهم (50 بليون دولار يوميا ) وأسواق العقود الآجلة ( 30 بليون دولار )

6. يمكنك تحقيق أرباح تحت أي ظروف يمر بها السوق . السوق ببساطة ليس أكثر من تداول عملة مقابل عملة أخرى لهذا فانه حين تشتري عملة ما, فانك تبيع العملة الأخرى في ذات الوقت. وبالتالي توجد إمكانية للربح سواء تحركت العملات صعودا أو هبوطا . هذا يعني ان الأمر متروكا لك في اختيار العملة التي تريد شرائها او بيعها فضلا عن إمكانية تحقيق الربح سواء في حال حالات الصعود أو الهبوط .

7. شفافية السوق . هذه واحدة من الأفضل المميزات التي يمكن ان تجدها في أي بيئة عمل أو مجال للتجارة . هذا يعني انه يمكنك إدارة المخاطرة وتنفيذ أوامر التداول خلال ثواني كما يعد كافيا لتجنيبك أية مفاجآت غير متوقعة .

أمل ان أكون تمكنت من إقناعك بان الفوركس هو أفضل أنواع الاستثمار وان أفضل فرصة لتحقيق الربح هي أمر ليس ببعيد عنك.

nour elhouda
04-16-2014, 01:15
هناك عدد كبير من فرص تحقيق الأرباح من حولنا والتي بالفعل جربنا عدد منها مثل تسويق حقوق الملكية الفكرية وتطوير مواقع الانترنيت وتامين الأبنية السكنية وأعمال التسويق متعددة المستويات وغيرها .

عادة فان الناس الذين يحققون دخول يرضون عنها ليس لديهم الوقت للاستمتاع بها, فيما هؤلاء الذين لديهم الوقت الكافي عادة لا يمتلكون المال الذي يريدونه . ليس عليك ان تضحي بأسلوب حياتك فقط من اجل ان تكسب دخل فوق المتوسط. فإذا ركزت علي بعض الطرق المفيدة لعدة أشهر فانه يمكنك تحويل هذا الحلم الي حقيقة وتستطيع ان تجنى المال وتوفر الوقت من اجل ان تفعل كل ما تريده .

لكسب المال اللازم لمعيشتك فيجب ان تبادل ذلك بتقديم سلعة أو خدمة والتي بدورها يجب ان تباع بشكل متكرر وإلا فان دخلك سوف يتوقف بشكل مفاجئ ما لم تكن سلعتك أو خدمتك عليها طلب بشكل متكرر .

المال هو وسيلة للتبادل . لا توجد معادلات سحرية لامتلاكه فدائما يتوجب عليك ان تبادل شيء ما ذات قيمة مقابل الحصول عليه .

إذا ماذا لو كان لديك إمكانية الوصول إلي ألاف من العملاء الذين لديهم بالفعل النية والقدرة للشراء منك وقتما تريد ؟ الان يكون هذا الأمر رائعا في تجنب أي عقبات مثل مشاكل جمع المال ( لقد عانيت مؤخرا من تأخير احد مدفوعاتي من عملي علي الانترنيت ) , يجعلك قادرا علي إرضاء العملاء الذين من العادة صعب إرضائهم ( جميعا نعرف كيف يكون هذا ) , المنافسة التي تسرق عملك دون ان تعطي في مقابلة القيمة المكافئة له وما إلي ذلك .

كل هذه الأمور باتت ممكنه . يمكنك أيضا ان تتداول من أي مكان بان تأخذ جهاز اللاب توب الخاص بك وتبحث عن اتصال بالانترنيت ثم تذهب بعيدا أينما تشاء .

الميزة الأخرى هو انك لست بحاجة لخبرة كبيرة كي تبدأ . فيما الحصول علي وظيفة تقليدية يتطلب خبرة كبيرة ومتراكمة وان تحمل سيرة ذاتية قوية كما ان يكون لديك الاتصالات المناسبة . في الفوركس فان دورة التدريب المناسبة سوف تتيح لك ان تبدأ علي الفور .

1.لا يغلق أبدا. فسوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة في كافة أنحاء العالم . أوامر التداول يمكن فتحها بدءا من السابعة صباحا بتوقيت نيوزلندا وعلي ان تغلق في موعد الخامسة مساءا بتوقيت نيويورك يوم الجمعة . خلال هذه الفترة يمكنك ان تدخل وتخرج من السوق وقتما تشاء فهو يمثل سوق الكتروني مستمر لتبادل العملات الأجنبية . هذا الأمر يعد رائعا لأنه يمكنك من التداول أينما يكون لديك وقت فراغ .

2. الرافعة . اللوت الاستاندرد بقيمة مائة ألف دولار يمكن تداوله باستخدام رأس مال لا يتجاوز ألف دولار . هذا الأمر يمكن تحقيقه بسبب السهولة في البيع والشراء التي يوفرها بعض الوسطاء الذين يعرضون رافعة مالية تصل الى 200 ضعف من رأس مال. بمعني انه باستخدام مائة دولار يمكنك التحكم في 200 الف وحدة من العملة . هذا الأمر يعد أفضل صورة لاستخدام رأس المال حتى ان البنوك المقرضة في مجال الاستثمار العقارية لا تقترب في تحقيق هذه المثالية .

3. توقع النتائج بدقة . أسعار العملات عادة ما تكرر نفسها وفق دورات سعريه يمكن التنبؤ بها ومن ثم يمكنك دائما ان تري اتجاه الترند . " التحليل الفني " سيساعدك في رؤية هذه الاتجاهات ومن ثم تحقيق الربح منها .

4. تكلفة المعاملات المنخفضة . بعبارة أخرى فان أخطاءك لن تكلفك ثروة كبيرة في سوق الفوركس الوسطاء الجيدون لن يحصلوا منك علي عمولات للتداول أو لفتح حساب حتى ولو كان حساب مصغرا يتداول فيه كميات بسيطة من المال .

5. إمكانية غير محدودة لتحقيق الربح . سوق الفوركس يتداول فيه قرابة 1,5 تريليون دولار بشكل يومي ومن ثم فانه يعد اكبر الأسواق المالية علي مستوى العالم فهو يقزم من قيمة أسواق الأسهم (50 بليون دولار يوميا ) وأسواق العقود الآجلة ( 30 بليون دولار )

6. يمكنك تحقيق أرباح تحت أي ظروف يمر بها السوق . السوق ببساطة ليس أكثر من تداول عملة مقابل عملة أخرى لهذا فانه حين تشتري عملة ما, فانك تبيع العملة الأخرى في ذات الوقت. وبالتالي توجد إمكانية للربح سواء تحركت العملات صعودا أو هبوطا . هذا يعني ان الأمر متروكا لك في اختيار العملة التي تريد شرائها او بيعها فضلا عن إمكانية تحقيق الربح سواء في حال حالات الصعود أو الهبوط .

7. شفافية السوق . هذه واحدة من الأفضل المميزات التي يمكن ان تجدها في أي بيئة عمل أو مجال للتجارة . هذا يعني انه يمكنك إدارة المخاطرة وتنفيذ أوامر التداول خلال ثواني كما يعد كافيا لتجنيبك أية مفاجآت غير متوقعة .

أمل ان أكون تمكنت من إقناعك بان الفوركس هو أفضل أنواع الاستثمار وان أفضل فرصة لتحقيق الربح هي أمر ليس ببعيد عنك.

شكرا على شرح 7 اسباب لتجارة الفوركس و انا مع حضرتك ان الفوركسمن افضل انواع الستثمار وافضل فرصة لتحقيق الربح والخسارة ايضاء ففى الفوركس نسبة مخاطرة عالية ايضا

hobmed
04-16-2014, 01:21
نعم أختي إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

haitham
04-16-2014, 02:08
كل دى فعلا مميزات السوق وبالفعل تتيح للجميع الدخول والمشاركة فى هذا السوق وان شاء الله كمان تحقيق الربح الوفير منه

a7med84
04-16-2014, 13:19
شكرا لك اخى الكريم وقوه التحليل هى اللى ممكن ان تصل الى
هذه الارباح المتفجره من خلال اكتشاف نقطه الدخول بشكل مبكر

ilyes chaieb
04-16-2014, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله
شفافية السوق ذات مصداقية عالية لانالسوق مش ممكن يتحكم فيه اي طرف او جهة معينة
و التحليل فنى مهم جدا جدا جدااااااااااااااااا لتحديد اتجاه السوق
بارك فيك اخى الكريم على هذا الطرح

نور المعرفه
04-16-2014, 15:31
​إن أكثر شيء يخيف في بداية أي تجارة جديدة هـو هل البضاعة التي سأعمل بها ستجد قبولا ً لدى المستهلك ،وبالفعل بعض المشاريع ينتهي أمرها مبكرا ً لإن البضائع سيئة أو غريبة ، الفوركس يتعامل مع بضائع رائعة لها زبون في كل وقت وحين المهم أن تختار الوقت المناسب للبيع والشراء ، بالتوفيق .

soooonor
04-16-2014, 16:51
اتفق معك تماما فى ان لسوق الفوركس مميزات كثيرة لا تتواجد فى اى سوق اخر ...ولكن العمل بسوق الفوركس لا يحقق ارباحا طائلة طول الوقت ..ففى هذا السوق قد نتعرض لخسائر فادحة ايضا و قد تضيع كل اموالنا ..لكنه سوق جيد لو تعلمنا جيدا كيفية التداول

مصطفى حمدان
04-16-2014, 17:05
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى من الجميع ان يستفيد منه وكما ذكرت حضرتك فان سوق الفوركس ملىء بالفرص والمميزات التى تجعله افضل انواع العمل والاستثمار التى ظهرت حتى الان والله الموفق

nadersalaia
04-17-2014, 03:08
شكرا على شرح 7 اسباب لتجارة الفوركس و انا مع حضرتك ان الفوركس
من افضل انواع الستثمار وافضل فرصة لتحقيق الربح والخسارة ايضاء ففى الفوركس نسبة مخاطرة عالية ايضا
وبالتوفيق

houdabluegolden
04-17-2014, 13:11
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وفعلا يمكن تحقيق ارباح جيدة في سوق الفوركس لكن ده مش معناه
انك بمجرد عمل حساب حقيقي هتحقق ملايين الدولارات لكن سوق الفوركس تجارة تحتاج الى التعلم والخبرة والذكاء

ainga
04-20-2014, 12:14
فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟

mgw
04-21-2014, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله
فيك ومستنى منك كل جديد وبالتوفيق لكل الفوركسويه

ahmedibrahim258259
04-21-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وهو الارباح من خلال الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

redasmarth
04-21-2014, 12:41
حقيق ما قلت أخي فالفوركس يعتبر الطريق الأسرع لتحقيق الربح الوفير
لكن وبالمقابل مخاطره تجعلك مترددا نوعا ما وينتابك بعض الخوف من أن تفقد كل شيء

mgw
04-21-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
بارك الله فيك يا اخى على الموضوع والشرح حاجه جميله
منك انك تشاركنا مجهودك الرائع وتقبل مرورى يا اخى

anamoody
04-21-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اختى ان اجراء عملية الفوركس امر
بسيط وعمليه متشابهة وانا مع حضرتك ان الفوركس
احسن استثمار و7 مميزات لقد اتشرحوا جيد جدا
تقبل مرورى

نور المعرفه
04-21-2014, 14:16
هـذا هـو الكلام النظري الخاص بسوق الفوركس لكن في التبيق العملي ، الفوركس يسهل فهمه أكثر من الاشياء التي تم تدريسها لنا في المدارس ولم نستفد منها شياء ً إلا ما رحم ربي ، فترة التعليم تتفاوة مابين فرد وأخر ، في حال التطبيق بشكل سليم لن تختفي الخسائر ولك ستقل بشكل كبير ، بارك الله فيكم .

distefano2007
04-21-2014, 15:06
شكرا لك اخى الكريم وقوه التحليل
هى اللى ممكن ان تصل الى
هذه الارباح المتفجره من خلال
اكتشاف نقطه الدخول بشكل مبكر

naceurbens
04-21-2014, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
و بارك الله فيكم

doaa sary
04-21-2014, 18:37
الخسارة بتبقا شخصيه يعنى من الشخص نفسو
طمع مثلا لوت عالى قلة خبرة
والطمع بالذات انا ياما خسرت عشان كنت لسة مش فاهمة وقلة خبرة بس حاليا بكسب كويس

محمد السيد محمد
04-22-2014, 00:02
والله دي كلها اسباب وجيهة للتجارة في الفوركس
وانا شخصيا دخلت فيها لبعض هذه الأسباب وليس كلها
طبعا لأن يعضها يكفي

abo heba
04-22-2014, 02:08
المال هو وسيله للعيش ويجب ان تتمتع بالحياه ولا يكفى ان تكون طوال عمرك تجرى وراء الال ولكن يجب ان تعيش
حتى لو لم يكن لدينا مال ارضى بما قسمه الله لك تكن اغنى الناس

mazen2508
04-22-2014, 16:26
اخى الفاضل تحياتى
اتفق معك فى كل هذه المزايا لكن اسمح لى ان اختلف معك فى قولك:
(الميزة الأخرى هو انك لست بحاجة لخبرة كبيرة كي تبدأ )
بل على العكس عليك ان تكتسب خبره كبيره لكى تبدء فى
التداول الفعلى المربح

menoer1248
04-22-2014, 17:34
هذه الاسباب السبعة هي البنزين الذي يحرك محرك الفوركس ومن ثم جني الارباح
لكن هذه القواعد السبعة ليس دائما ناجحة بسبب ان السوق متغير وهو كل يوم يطلع لنا بالجدي
حتى طرق التداول ليست كل يوم ناجحة لكن لا بد ان نعرف ونسدد ونقارب

kirozoka
04-24-2014, 02:57
كل هذا زاكتر من أهم مميزات الفوركس
كل شئ قولته عن الرفاهية والعدم التقيد بمكان ولا زمان
هو دا الي خلاني أدخل السوق

pinom
05-01-2014, 00:33
ولكن نتيجة لحداثة هذا السوق من جهة ولضعف وسائل الإتصال من جهة أخرى كان من المستحيل على غير البنوك والمؤسسات المالية الكبرى المتاجرة بهذا السوق هائل الضخامة . ولكن مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات والاستفادة من الفرص التي لاتنتهي لتحقيق أرباح خيالية وبسرعة كبيرة .

salimned
05-01-2014, 02:01
السلام عليكم مشكور اخي على دكر هده الاسباب المهمة التي تجعلنا نختار الفوركس
لنعمل به و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الكريم و بالتوفيق لك.

latraaa
05-04-2014, 19:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها ، و لكن لو دعمت موضوعك بالصور و الفيديوهات لكان أفضل في رأيي، على اية حال أنت مشكور على الموضوع أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-04-2014, 19:53
شكراً على هذا الموضوع الشيق والذى يصب فى صالح المتداول ويجعله على معرفة ودراية بسوق الفوركس وما يدور فيه نرجو الاكثار من هذه المواضيع الهادفة والمفيدة

maghribia
05-04-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

يجب ان يكون الارابح ف يالفوركس من جراء التداول الجيد
و ذلك بان يعمل على التداول بطريقة اكثر من راؤعة
تقبل احتراماتيى

elannabi
05-04-2014, 21:22
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي و بارك الله فيك نعم بالفعل هناك العديد من الاسباب التي تجعل منا نفضل الفوركس على غيره
مشكور على الموضوع
تقبل مروري

sherif ibrahim
05-04-2014, 22:32
مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات تقبل عبورى

sendrela
05-04-2014, 22:46
شوف اخى لابد وان لا ننظر فقط لفرص الربح لانها احيانا قد توقعنا بأفخاخ الخساره وبدون ان نشعر

فلابد من الانتباه لوجود افخاخ للخساره يجب ان نتجنبها حتى نستطيع ان نصل للربح

تحيتى

forexman3
05-04-2014, 23:26
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الرائع
فمجال وسوق الفوركس يتميز بامور كثيرة عن بقية
اسوق الاستثمار المالى واهم مايميز سوق الفوركس
انه يعمل على مدار الاربع وعشرين ساعة

creatorman1978
05-04-2014, 23:50
بالفعل اخى المميزات كثيرة المهم اللى يقدر يستفيد من هذا الكلام ويقوده ذكاؤه لتحقيق الارباح المستقرة والشبة ثابتة ...
بالتوفيق للجميع باذن الله .. وشكرا على موضوعك

fatoma elsayd
05-05-2014, 00:28
السلام عليكم
موضوع ممتاز اخى والله وانا شايفه ان التحليل الفنى لوحده
تستطيع ان تعرف به اتجاه السوق وحركه السوق المستقبليه ولكن لابد ان يكون لديك خبره ف التحليل
تقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo:

scan
05-16-2014, 04:04
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

MAZROUR
05-16-2014, 04:06
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الخسارة بتبقا شخصيه يعنى من
الشخص نفسوطمع مثلا لوت عالى قلة خبرة والطمع بالذات انا ياما خسرت عشان
كنت لسة مش فاهمة وقلة خبرة بس حاليا بكسب كويس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ebtsam Forex
05-16-2014, 04:47
:yahoo::happy: السلام عليكم ورحمه الله شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وفعلا يمكن تحقيق ارباح جيدة في سوق الفوركس لكن ده مش معناه
انك بمجرد عمل حساب حقيقي هتحقق ملايين الدولارات لكن سوق الفوركس تجارة تحتاج الى التعلم والخبرة والذكاء واتمنى ان تتقبل مرورى
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء باذن الله :yahoo::happy:

messaoud
05-31-2014, 03:17
تذكر أننا قلنا أن المتاجرة بالعملات تتم على شكل أزواج pairs فعندما تشتري عملة ما فلابد أن تبيع – تدفع - مقابلها عملة أخرى , والعكس صحيح . فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها هي العملة التي تبيعها .

ففي سوق العملات عندما تشتري اليورو ستبيع مقابله الدولار الأمريكي , وعندما تبيع اليورو ستشتري مقابله الدولار الأمريكي . وعندما تشتري الين ستبيع مقابله الدولار , وعندما تبيع الين ستشتري مقابله الدولار . وهكذا للجنية الإسترليني والفرنك السويسري .

host
06-19-2014, 02:51
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

majidhomsy
07-25-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

chokrito
07-25-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا المضوع الراقي بمعلوماتو وانالله لاتحرمنا من صالح معلوماتك

BrahimForex
07-26-2014, 14:48
السلام عليكم هدا ما يميز الفوركس العديد من المميزات الرائعة التى تجدب المتداول لكي يعمل في هدا السوق الضخم والكبير تحياتي

akalai1996
07-26-2014, 22:27
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

el andaloussi
07-27-2014, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

AMLAK
07-29-2014, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
واتمنى من الجميع ان يستفيد منه وكما ذكرت حضرتك فان سوق الفوركس ملىء بالفرص والمميزات التى
تجعله افضل انواع العمل والاستثمار التى ظهرت حتى الان والله الموفق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-22-2014, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اتمنى من الجميع ان يستفيد منه وكما ذكرت حضرتك فان سوق
الفوركس ملىء بالفرص والمميزات التى تجعله افضل انواع العمل والاستثمار التى ظهرت حتى الان والله الموف تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-23-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اتفق معك تماما فى ان لسوق الفوركس
مميزات كثيرة لا تتواجد فى اى سوق اخر ولكن العمل بسوق الفوركس لا يحقق ارباحا طائلة طول الوقت ففى هذا السوق قد نتعرض لخسائر
فادحة ايضا و قد تضيع كل اموالنا لكنه سوق جيد لو تعلمنا جيدا كيفية التداول تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

brayek011
08-23-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
بارك الله فيك يا اخى على الموضوع والشرح حاجه جميله
منك انك تشاركنا
هذه الارباح المتفجره من خلال
اكتشاف نقطه الدخول بشكل مبكر

baite
08-23-2014, 21:13
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

key
08-29-2014, 03:13
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

marouansat
08-29-2014, 05:23
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا على شرح 7 اسباب لتجارة الفوركس
تقبل مروري

ProForex
09-01-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الفوركس له عدة مميزات وانا أفضلها لأنه ممكن أن تعمل في البيت بكل راحة تحياتي

Bessem_bk
09-01-2014, 18:15
شكرا جزيلا على هذه الإضاحات و لكن في الحقيقة أرقام مفزعة ما يفسر الحجم الرهيب لسوق الفوركس
و كلما كبر السوق كبرت أيضا فرص الربح و النجاح
أعتقد إنه فعلا فرص كبيرة للربح في الفوركس

zinga11
09-02-2014, 15:06
ارباح متفجرة تقابلها خسائر هائلة يا اختي العزيزة
هذا هو الفوركس على حقيقته
اذا كسبت صفقة فغيرك خسرها

samozein
09-03-2014, 12:06
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

haleeim
09-03-2014, 12:26
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الخسارة بتبقا شخصيه يعنى من
الشخص نفسوطمع مثلا لوت عالى قلة خبرة والطمع بالذات انا ياما خسرت عشان
كنت لسة مش فاهمة وقلة خبرة بس حاليا بكسب كويس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

YMTMAX
09-22-2014, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على
هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام
والتقدير .

men
09-25-2014, 03:29
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

deeraa
09-25-2014, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رغم وجود مميزات لسوق الفوركس يوجد عيوب
ويوجد خسارة لان لم تكون ربح على طول

thabt
09-30-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة هناك اكثر بكثير من 7اسباب لتجارة الفوركس لانه بالفعل سوق رائع جدا اذا عملت جيدا

melad
12-19-2014, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على شح التجارة فى هذا السوق الاجميل , و انا فى وجهة نظرى , إن افضل مزايا هذا السوق هو توفير الحرية , الحرية المادية و الحرية فى إختيار إسلوب الحياه المناسب , تحياتى لك , كشرا على الموضوع الجميل

Mr now
12-19-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع غاية في الروعة منك اخي الكريم
تجارة الفوركس هي التي لها امد بعيد
في الحقيقة
شكرا لك

yooussef
12-19-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

mazouz
12-20-2014, 00:31
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ibrahim forex
02-24-2015, 23:13
نعم أختي إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً،

Wassa04
02-25-2015, 23:58
شرح جمييل لمميزات الفوركس شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

bahoma31
02-26-2015, 01:26
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
لله درك
فقد كانت حروفك كالاعصار
في وجه الازرق

متوكلة
02-26-2015, 09:22
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة حول الارباح في الفوركس و نتمنى لك التوفيق و التجاح و تقبل مروري

shihab
02-26-2015, 17:23
السلام عليكـــــ ورحمـ الله وبركاتــ
تسلم الايادي اخـــي مختصر و وافئ مشكـــور اخ
بارك الله فيك علي فائده قد استفدنها
تقبل مروري

basim
02-26-2015, 17:28
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح الارباح المتفجرة والاسباب التي تجعل من سوق الفوركس افضل الاسواق عالميا
عموما معلومات مفيدة ونافعة لجميع اعضاء المنتدى الكرام لزيادة الخبرة في مجال الفوركس
نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة ليستفيد منها ..مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

van
03-23-2015, 19:45
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mohamedhassn
03-26-2015, 18:52
أسعار العملات عادة ما تكرر نفسها وفق دورات سعريه يمكن التنبؤ بها ومن ثم يمكنك دائما ان تري اتجاه الترند . " التحليل الفني " سيساعدك في رؤية هذه الاتجاهات ومن ثم تحقيق الربح منها .

ismail.fars.7
03-26-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته طبعا يا اخي كلامك معقول فافضل تجار في العالم هي تجارت الفوريكس لانه لا توجد تجارة غير الفوركس يمكن ان تتاجر بها من منزلك وتشتري وتبيع في اي وقت وشكرا

ali iq
03-26-2015, 19:19
السلام عليكم
ائة ألف دولار يمكن تداوله باستخدام رأس مال لا يتجاوز
ألف دولار . هذا الأمر يمكن تحقيقه بسبب السهولة في البيع والشراء
التي يوفرها بعض الوسطاء الذين يعرضون رافعة مالية تصل الى 200
تحياتي للجميع بالتوفيق

antonioforex
03-27-2015, 01:45
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم هده الاسباب التي تساعدنا في تجارة الفوركس
لاني انتفعت من الشرح الدي قدمته حولها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

yassine imq
03-27-2015, 01:55
مجهود جيد مشكور اخي على هذه التوضيحات الهاما
وارجو ان يكون هذا المجال كما تقول يستحق بدل الجهد والوقت لتعلمه

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 14:05
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الغالـي على المجهود الكبير الذي بذلته لتقديم
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي

ملاك الروح
05-28-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على توضيح تلك الاسباب في تجارة الفوركس والتي من اهمها الرافعه والمتاجرة بنظام الهامش ويمكن القول ان العلاقة بين الرافعه ونظام الهامش علاقة عكسية اي كلما زادت الرافعه يقل الهامش والعكس صحيح
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

معتز سباعنة
05-28-2015, 17:39
اخي الكريم...احسنت هذا هو الشرح الممتاز بارك الله فيك ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdochi
05-28-2015, 19:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه حقيقي ما قلت أخي فالفوركس يعتبر الطريق الأسرع لتحقيق الربح الوفير لكن وبالمقابل مخاطره تجعلك مترددا نوعا ما وينتابك بعض الخوف من أن تفقد كل شيء تقبل مروري و احترامي الكبيرين

hithamseyam
05-28-2015, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعار العملات عادة ما تكرر نفسها وفق دورات سعريه يمكن التنبؤ بها ومن ثم يمكنك دائما ان تري اتجاه الترند . " التحليل الفني " سيساعدك في رؤية هذه الاتجاهات ومن ثم تحقيق الربح منها .

wac05
06-29-2015, 15:22
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

doaa sary
12-25-2015, 20:08
الخسارة بتبقا شخصيه يعنى من الشخص نفسو
طمع مثلا لوت عالى قلة خبرة وتعليم
راس مال مناسب

anasstiig
12-25-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الدي يخص الأرباح المتفجرة
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تقبل مروري تحياتي لك

adamarwan
12-25-2015, 20:17
كل الامور التى جاءت فى الموضوع تجعل السوق
اكتر الامكان للاستتمار لدى نرى بانه المكان الدى يليق بالاستتمار
وحظ موفق

aymansaleh
12-25-2015, 20:19
الاخ الكريم ان مزايا سوق الفوركس في الواقع لا تعد ولا تحصى وانت ذكرت اهمها في مقالك الرائع, يفتح ابوابه طوال الاربعه وعشرون ساعه يوميا خمسة ايام اسبوعيا وهذا يعطي المجال لأي شخص مهما كانت ظروفه ان يعمل بالفوركس
تقبل مروري

xmenflis1
02-28-2016, 00:52
مرحباً شكراً على إضافة
المال هو وسيله للعيش ويجب ان تتمتع بالحياه ولا يكفى ان تكون طوال عمرك تجرى وراء الال ولكن يجب ان تعيش
بتوفيق للجميع

ebn masr
03-04-2016, 13:33
التحية والشكر ليك اخى الكريم على ماتقدمت به وشرحته بالتفصيل حتى نتعلم من موضوعك ونستفيد ولك منى جزيل الشكر على جهودك والسلام عليكم

harimeche
03-04-2016, 13:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

نقـــــــــاط مهمة وفي الصميم أكيد تساعد على نجاح أي حد

أخد بالأسبــــــــــــــاي

تحياااتي الكبيرة وبالتوفيق

amrelnagar53
03-04-2016, 14:22

االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله عنا خيرالجزاء ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع..
تقبل مروري

nakazakihero
03-05-2016, 17:08
شكرا لك اخى الكريم وقوه التحليل هى اللى ممكن ان تصل الى
هذه الارباح المتفجره من خلال اكتشاف نقطه الدخول بشكل مبكر

souhailhomri5798
03-05-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai12
03-05-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
فعلا سوق الفوركس الاكثر ارباح خاصة بميزة الرافعة و النضام الهامشي

xmenflis1
05-25-2016, 09:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

محمود احمد ربيع
05-25-2016, 22:21
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

mrsofiane
05-25-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا جزييلا اخي علي هده التفسيرات قيمة للمبتدءين
شخصيا استفدت منه كتيرا
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير و يجازيك الله

islammowafy
05-26-2016, 04:01

تعريف جميل ومفيد للتداول خلال اليوم

وهي من أخطر الأنواع نضراا للتحركات

السريعة ونضراا للروافع المــــالية

مع التحية وبالتوفيق

Chika05
08-22-2016, 17:42
جزاك الله كل خير على لأرباح المتفجرة : سبعة أسباب لتجارة الفوركس هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

Mostafa Ezz
08-22-2016, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم جزاك الله كل خير علي هذا التوضيح المميز وأنا أتفق معك أن سوق الفوركس له مميزات عن غيره تقبل مروري أخي الكريم واتمني لك التوفيق