PDA

View Full Version : ما وراء الخبر ؟؟؟؟؟؟!

نور المعرفه
04-16-2014, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
الإخوة الأعزاء اليوم سنتحدث معا ً عن أمثل الطرق في المتاجرة بالأخبار ، هل أنت من النوع الذي تحب متابعة أخبار الفوركس ، وعندما تستخدمها على الشارت تفأجأء بإن الخبر أعطاك نتيجة عكسية ، حسنا ً القاعدة رقم واحد في المتاجرة على الأخبار ، خبر واحد لا يكفي لتغير مسار الترند ، لا تنسى أبدا ً هـذه القاعدة ، الأمر الثاني هنالك أناس يحبون تصنيف الأخبار على هيئة ألوان على حسب الخطورة ، ثم يأخذون ما ورد في الخبر بسرعة ومن غير تفكير لما وراء الخبر ، غالبا ً هؤلاء لا يصمدون في سوق الفوركس ، ما يجب عليك أن تفعله هـو التروي عند التعامل مع الأخبار ، وإستخدامها على المدى الطويل ، درب نفسك على فهم ما يحاول الكبار أن يقنعوك به ، إقرأ ما وراء الخبر وأجعلها مستشارا ً لك في إتخاذ القرارات المتعلقة بالصفقات فالفوركس ليس عرافة ً أو كهانة ، ربما ساعتها سوف تحقق الأرباح ، موقع إخباري متعدد اللغات لمن يرغبون http://www.forexnews.com/blog/category/forex-news/top-stories/ بارك الله فيكم جميعا ً:pleeease:

soooonor
04-16-2014, 14:56
فعلا فى اوقات كثيرة بعد الخبر نلاحظ ان السعر يسير عكس توقعات الخبر . اكيد خبر واحد لايكفى للتأثير على سوق الفوركس

اشكرك على المعلومة الهامة التى افدتنا بها كثيرا

مصطفى حمدان
04-16-2014, 17:50
مشكور خى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاءنظرا لاهمية الاخبار فى سوق الفوركس وتاثيرها القوىعلى اتجاه السوق وهى سبب فى خسارة الكثيرين وتحقيق مكاسب هائلة للبعض الاخر

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

مشكور خى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاءنظرا لاهمية الاخبار فى سوق الفوركس وتاثيرها القوىعلى اتجاه السوق وهى سبب فى خسارة الكثيرين وتحقيق مكاسب هائلة للبعض الاخر

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

nadersalaia
04-17-2014, 01:48
السلام عليكم
فعلا فى اوقات كثيرة بعد الخبر نلاحظ ان السعر يسير عكس توقعات الخبر . اكيد خبر واحد لايكفى للتأثير على سوق الفوركس
وبالتوفيق للجميع

haitham
04-17-2014, 02:34
شكرا لك اخى الكريم على تلك المعلومه القيمه والنصيحه الغاليه وكمان على لينك موقع الاخبار وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

a7med84
04-18-2014, 00:46
الاخبار تؤثر على نتائجها التوقعات

يعنى لو الخبر كان ايجابى وولكن اقل من المتوقع بيكون نتيجته عكسيع على البعمله

وبالتوفيق لك

kachary
04-18-2014, 00:51
شكرا اخي الكريم على الدرس القيم رغم اني لا استغل الاخبار في متاجرتي لاكن
احب ان ابقى على اطلاع عليها ورؤية من الخلف لها حتى لا اتاتر بها

ilyes chaieb
04-18-2014, 01:15
بالفعل انا ايضا انصح بالتداول بعد صدور الخبر حيث الهدوء التام للسوق و لازم نفرق بين الاخبار المؤثرة و الاخبار اللحظية
مع اجمل تحياااااااتى

ainga
04-20-2014, 12:13
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

doola2020
04-21-2014, 04:08
أنا معك أن التداول بالأخبار ليس عبارة عن ألوان ننظر إليها ولكن الأخبار تطلعنا علي مدي تأثير هذا الخبر علي الشارت هل هو تأثير وقتي أم تأثير طويل المدى

mgw
04-21-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا يا اخى على المعلومه والرابط بارك الله فيك
وجزاك الله الخير كله ومستنى منك كل جديد ومفيد

pinom
05-01-2014, 00:33
ولكن في عام 1970 ونتيجة لظروف اقتصادية صعبة مرت بها الولايات المتحدة قرر الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون قراره الشهير بفك الارتباط بين الدولار الأمريكي وعملات أوروبا واليابان مما أدى إلى تأثر عملات أوروبا واليابان بهذا القرار تأثيراً شديداً , فأصبحت سريعة التأرجح صعوداً وهبوطاً تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دولة من هذه الدول وتحت تأثير قوة أو ضعف الدولار الأمريكي والاقتصاد الأمريكي , ومن هذا التاريخ نشأ هذا السوق في وقت واحد في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان وغيرها من الدول .

salimned
05-01-2014, 02:02
السلام عليكم بالنسبة لي اخي لا افضل العمل على الاخبار لانها خطيرة جدا و ممكن
تاثر على الحساب كثير في حالة الخسارة لدلك افضل تجنبها افضل لي.

haffoudhi
05-01-2014, 13:42
التعامل والتداول مع الاخبار يتطلب شطارة ومهارة كبرى لان التداول مع الاخبار فيه خطورة كبرى لا يستطيع تفاديها الا خبير وشوف وشوف

mohammed aburekbah
05-01-2014, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم
على هذه الاشراقة تاجميلة
بما وراء الخبر واتى من خلالها يعرف الواحد منا المزيد عن مايدور حولنا من جديد.

yooussef
05-01-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي لكن في أغلب الأحيان يكون الخبر صادق

abdelhalim
05-01-2014, 14:24
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

الفوركس ليس بهذه السهولة رغم ان به ربح كبير فعلا لكن به خسائر اكبر ان لم تاخذ العمل بجدية وتتعلم وتستعد للتداول بفترة من التعلم والتدريب وكلما تعلمت لا تقول انهيت بل بدات لان حتى المحترفين يخسرون لكن خسارة محترف تفرق كثيرا عن خسارة مبتدئ اتمنى لمك النجاح والله الموفق

haffoudhi
05-01-2014, 17:31
التداول مع الاخبار شبيه بالنتحار اظراره اكثر من منافعه لانه ان عكس السوق فلا تدري ماللذي يحدث في حسابك

latraaa
05-03-2014, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
05-08-2014, 22:43
اولا انا مفهمتش قصدك ايه (خبر واحد لا يكفي لتغير مسار الترند) دا انا وانا بكتب الرد
قبلها مبتشة اشتغلت على خبر ومن ساعتها والسعر اخد اتجاه معاكس ومش عاوز يرجع وخسران لغاية الوقت 6 دولار

nadersalaia
05-09-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا فى اوقات كثيرة بعد الخبر نلاحظ ان السعر يسير عكس توقعات الخبر وممكن ان يسير مع التوقع ويعود بسرعة
ولكن هناك طرق للاستفادة من الخبر بالإتجاهين وبالتوفيق

forexman3
05-10-2014, 00:18
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
ويجب ان تعلم ان الاخبار تنقسم من حيث تاثيرها على حركة
السوق لذلك يجب ان نعرف اهم الاخبار ومواعيد صدورها

referralbux12
05-10-2014, 00:40
فعلا فى اوقات كثيرة بعد الخبر يتغير اتجاه السعر
انا افضل الابتعاد عن الاخبار نهائيا
مشكور و تقبل مرورى

الربح من الفوركس
05-10-2014, 00:53
المتاجرة وقت الاخبار من افضل الاوقات بالفعل فى التداول والربح من خلالها ولابد من الخبرة الجيدة وسرعة البديهة وبالتوفيق للجميع

messaoud
05-31-2014, 03:17
ففي سوق العملات تتم 80% من المتاجرة في بيع وشراء العملات الأربع السابقة . ولكن مقابل ماذا ؟
أي عندما تريد شراء اليورو فماذا ستدفع مقابله ؟ وعندما تريد بيع اليورو فعلى ماذا ستحصل ؟
وعندما تريد شراء الين فماذا ستدفع مقابله ؟ وعندما تريد بيع الين فعلى ماذا ستحصل ؟ على الدولار الأمريكي .

فالتعامل ببيع وشراء العملات السابقة يكون كلة مقابل الدولار الأمريكي .

ahmed212
05-31-2014, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله بصراحة مش فاهم كلامك ياريت توضيح اكتر واوفى لتعم الفائدة وجهد رائع

host
06-19-2014, 02:49
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

majidhomsy
07-25-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

chokrito
07-26-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على هذا المضوقع الاخباري وانشالله يستفيد منو كل الي بيعتمدو على التحليل الاخباري

el andaloussi
07-26-2014, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع للتحليل الاساسي

hema2013
07-26-2014, 16:24
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من عمل العملة المتداولة والهامة اليورو دولا ر سهلة التحليل ومتداولة ولابد من عمل الصفقات المتداولة وكمان عمل العملات المتداولة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتتة

akalai1996
07-27-2014, 05:55
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

AMLAK
08-15-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع و على
المعلومة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله،
كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

haffoudhi
08-15-2014, 22:41
لو يتم فهم المؤشؤات التي تنزل قيمها في صفحات الاخبار وتفهم جيدا تأثيرها هلى الازواج المعنيه تكون الاخبار احسن مصدر للربح

thabt
08-17-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هذه هي الاخبار منها ما يؤثر على السوق ومنها من لا يؤثر على السوق وهذا راجع الى قوة قوة الخبر وشكرا

yassoo011
08-17-2014, 14:05
انا اعتمد على الاخبار في تجارة عن طريق الاوامر المفعلة قبل الخبر ب 5 دقائق بتر 15 منقطة
اعلى واسفل السعر تحسبا للحركات الارتدادية السريعه مع وضع استوب لوست لكل صفقة يتم الدخول فيها

mohamed.atef
04-21-2015, 10:08
فعلا فى اوقات كثيرة بعد الخبر نلاحظ ان السعر يسير عكس توقعات الخبر . اكيد خبر واحد لايكفى للتأثير على سوق الفوركس وكما قلت فالتداول بالأخبار ليس عبارة عن ألوان ننظر إليها ولكن الأخبار تطلعنا علي مدي تأثير هذا الخبر علي الشارت هل هو تأثير وقتي أم تأثير طويل المدى
وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
05-22-2015, 17:58
أنا معك أن التداول بالأخبار ليس عبارة عن ألوان ننظر إليها ولكن الأخبار تطلعنا علي مدي تأثير هذا الخبر علي الشارت هل هو تأثير وقتي أم تأثير طويل المدى

antonioforex
05-22-2015, 18:34
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل المتاجرة بالاخبار لاني لا اعرف طريقة العمل بها و لانها
خطيرة جدا حيث ممكن السعر يجري علينا كثيرا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي

doom
05-30-2015, 02:56
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

madmax07
06-23-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما وراء الخبر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mohamed kota
06-23-2015, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
وبالتوفيق للجميع...

hager omar
06-23-2015, 23:29
االسلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المعلومات المميزة الذي قدمتها لنا

تحياتي لك

ahmedibrahim258259
06-24-2015, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان المتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة كبيرة ولابد انه اللي يتاجر وقت الخبر يكون خبير او متدرب على الحساب التجريبي فترة من الوقت
تقبل مروري

snnaky
03-06-2016, 22:31
شكرا على النصائح بس موضوعك كان ممكن يكون افضل لو انت بعدت عن الكلام العام الغير محدد واقتربت اكتر من التفاصيل بشيء من الشرح يعنى امثلة اعتقد دة كان ممكن يكون مفيد اكتر لأن للأسف الكلام عام جدا جدا وخطوط عريضة الكل يعرفها ولا تعتبر شيء مهم انما كان الأهم تعطينا معلومات متخصصة اكتر

raedreda
03-06-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

o-m-a-r
03-06-2016, 23:58
الاخبار موضوع رائع وفي غاية الاهمية
لكن لابد من اتقان العمل بالاخبار ودراسة تأثير الخبر بصورة جيدة لكي تتوقع الاتجاه جيدا
لكني لا أعمل علي الاخبار -رغم أن العمل بها جيدا- لانها قد تؤدي الي نتائج عكسية
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
05-22-2016, 02:10
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

islammowafy
05-22-2016, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
يوجد فى السوق الكثير من شركات الوساطة ولكن لازم التاكد من ان شركة الوساطة مسجلة فى الهيئات الرقابية
تحياتي أخي الكريم

yousse
05-22-2016, 17:59
نعم يجب أن تعرف أوراق ؛الخبر كم أنهي يجب أعليك ن تحليل الكتير من الأخبار ليس خبر وحيد إأنهة تكن متعلقة ببعديه البعد واليمكن أناً كر هاد أبدا

INFOGAIN
05-22-2016, 18:02
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع حول ما وراء الخبر
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..