PDA

View Full Version : للمبتدئين....ما فهمته عن الفوركس

oumaima7
04-18-2014, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم

اول حاجه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منورين الحضور الكرام

بعرف انها مجازفه مني بما انو جديده انشر موضوع

بس انا قريت مواضيع كتير للاخوه الاعضاء و حبيت اشرح تاني اللي فهمتو و بطريقتي و كمان عشان الخبراء و مدراء القسم يصححو اي معلومه اكون فهمتها غلط :)

الفوركس هو FOReign EXchange market و معناه سوق العملات الاجنبيه او البورصه العالميه للنقود الاجنبيه .

و تتم المضاربه عن طريق شراء و بيع العملات الاساسيه

و سوق الفوركس هو ليس سوق بمعنى الكلمه فهو سوء لا مركزي ليس لديه مركز و لا مكان و كل الصفقات تجرى عبر النت او التلفون ....

مئات مليون الدولارات تباع و تشرى كل ثانيه ..

ازواج العملات هما :

يورو دولار أمريكي
EUR/USD
دولار / فرنك سويسري
USD/CHF
جنيه إسترليني / دولار أمريكي
GBP/USD
دولار أمريكي / ينّ ياباني
USD/JPY

اهم النصائح اللي قدرت اجمعها من الناس و تقريبا كلهم كانت عندهم نصائح مشتركه

اولا التزم باستراتيجية معينة خاصة بك في أدارة مالك واياك والطمع والمغامرة فطمع والمغامرة هي اقرب وسيلة لتصفير حسابك والخسارة.

ثانيا لا تضع كل أموالك في عمله واحده حتى لو وصلت قناعتك بالعمله ولا يوجد شيء مستحيل، فاحفظ جزءا من رأس مالك

اهم شيء هو ان تبحت عن النصيحه دائما من دوي الخبره

اخيرا شكرا للجميع على قرائتي اول موضوع لي لكن اتمنى من لديه تصحيح او اضافه ما يبخل علينا عشان نستفيد منها

بالتوفيق للجميع

kachary
04-18-2014, 00:40
طبعا اخي اصبت ومعلوماتك التي جمعتها صحيحة مائة بالمئة لاكن احب
انصحك ان تزيد تعمقك لان هدا مجرد شيئ سطحي فقط في عالم الفوركس

oumaima7
04-18-2014, 00:59
طبعا اخي اصبت ومعلوماتك التي جمعتها صحيحة مائة بالمئة لاكن احب
انصحك ان تزيد تعمقك لان هدا مجرد شيئ سطحي فقط في عالم الفوركس

صح اخي و اعرف انو اللي جمعتو معلومات سطحية بس اخي انا بقالي يومين بس في الفوركس و اديني بقرا المواضيع و بنزل الكتب و بحاول افهم كويس و سكرا ليك على تاكيد معلوماتي اخي لانو ده هيساعدني كتير تحياتي ليك و شكرا على مرورك

ilyes chaieb
04-18-2014, 01:09
تمام اختى الكريم و اضيفي لمعلوماتك , انه الدخول و الخروج بكثرة في الصفقات ممكن يخسرك
حلل على فريم كبير و ليكن الفريم الاسبوعى و من المستحسن حسب رأي طبعا,, المتاجرة على فريم الاربع ساعات او الفريم اليومى
بالتوفيق

oumaima7
04-18-2014, 01:29
تمام اختى الكريم و اضيفي لمعلوماتك , انه الدخول و الخروج بكثرة في الصفقات ممكن يخسرك
حلل على فريم كبير و ليكن الفريم الاسبوعى و من المستحسن حسب رأي طبعا,, المتاجرة على فريم الاربع ساعات او الفريم اليومى
بالتوفيق

شكرا على مروك حضرتك و رايك طبعا باخدو بعين الاتبار لكن ممكن تشرحلي يعني ايه فريم لو سمحت و لو تكرمت و فضلا منك ليس امرا

yara alaa
04-18-2014, 02:06
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
تمام يا خي فالعمولات شيء مهم جدا هو اساس العمل في الفوركس فالفوركس تجارة عملات

sendrela
04-18-2014, 02:15
كلام سليم ومعلومات صحيحه وبالاول لابد من التداول على حساب تجريبى لتستفاد بقدر الاستطاعه من بعض الاخطاء التى

حتما ستقع فيها ببدايه طريقك . وابتعد عن الطمع لانه دائما ما يكون سبب الخساره وكن صبورايا كانت النتائج

تحيتى

oumaima7
04-18-2014, 02:28
كلام سليم ومعلومات صحيحه وبالاول لابد من التداول على حساب تجريبى لتستفاد بقدر الاستطاعه من بعض الاخطاء التى

حتما ستقع فيها ببدايه طريقك . وابتعد عن الطمع لانه دائما ما يكون سبب الخساره وكن صبورايا كانت النتائج

تحيتى

تحياتي لكي اختي و شكرا على المشاركه بس يا ريت الناس تسمع هاي النصيحه لانو جد الصبر هو كل شي بس اكتر الناس بدهم الربح السريع و بس

xdorex
04-18-2014, 02:42
احييك يا غالي تعريفك صحيح ولابد من ادارة راس المال بطريقه دكيه حتى لا تقع في فخ السوق واغرائاته
وفقك الله وارجو لك ان تتعلم الكتير تقبل مرووري

yara alaa
04-18-2014, 02:48
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
كلام ومعلومات صحيحة 100% الحساب التجريبي والفيدويهات خير معلم ودليل

oumaima7
04-18-2014, 03:52
احييك يا غالي تعريفك صحيح ولابد من ادارة راس المال بطريقه دكيه حتى لا تقع في فخ السوق واغرائاته
وفقك الله وارجو لك ان تتعلم الكتير تقبل مرووري

الله يحييك اخي و فعلا كتير من الناس بتدخل السوق و بتسلب عقولهم اغرااءات السوق و بيتصرفو من غير حساب خطاويهم و ده اكبر غلط بيقعو فيه الجدد

amigo
04-18-2014, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم كلامك صحيح و إن شاء الله أنت على الطرق نتمنى لك التوفيق

gmhd
04-18-2014, 08:34
السلام عليكم
موضوع مفي واسباب مشتركة حقا في الخسائر
وحقا اعجبني
المغامرة هي اقرب وسيلة لتصفير حسابك والخسارة.

مشكور اخي العزيز

نور المعرفه
04-18-2014, 12:19
​رائع يا اخي والقادم احسن بإذن الله ، أعتقد أن ما نراه الان هـو أحد المعجزات فلا يكاد بيت الان يخلو من إتصال بالنت والحمد لله ، وأعتقد أن التعلم والعمل في النت أفضل من أشياء أخرى لا فائدة منها ، الفوركس نقطة إيجابية في النت ، بالتوفيق .

menoer1248
04-18-2014, 13:12
لقد ذكرت العملات واختصرت على تلك و هي بالفعل مناسبة للمبتدئين لكن من اراد التوسع هناك الكثير من العملات المربحة مثل الباوند ين الذي احب التداول
عليها وغيرها كثير الا ان اغلبها سبيرد فيها كبير
بالتوفيق وفي مرات اخرى

abdelmadjid41
04-18-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم شكرا جزيلا لك لعى الشرح وهذا الشرح متوفر بكثرة في الكتب والفيديوهات وبطرق عديدة

مصطفى حمدان
04-18-2014, 14:50
مشكورة اخت اميمة على هذا الموضوع واتمنى من جميع الاعضاء الاستمرار فى البحث والمشاركة لكى يستفيد الجميع ولكى يحقق الاعضاء اقصى درجة من الاستفادة واتمنى لكى المزيد من النجاح وتحقيق الارباح

mgw
04-18-2014, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على المشاركه يا اخى بارك الله فيك
وان شاء الله الكل يربح ومستنى منك كل جديد ومفيد

ام رحمة
04-18-2014, 15:52
اهم شيء هو ان تبحت عن النصيحه دائما من دوي الخبره فعلا كلامك مظبوط اهم حاجه التعلم والقراءه والاستفاده من الخبراء

ربنا يوفقك وفى تقدم دائما ان شاء الله

mazen2508
04-18-2014, 16:14
اخى الفاضل تحياتى
كلام زى الفل واسمح لى ان اضيف
العبره ليست بعدد الصفقات المفتوحه فالكثره ليست من الضرورى ان تحقق ربحيه
تغلم ادارة راس المال وتطبيقه بصوره صارمه احد اسباب النجاح الرئيسيه

oumaima7
04-19-2014, 00:04
شكرا لكم على المشاركه و مروركم لكن هل بامكانكم ان تفيدونا بمعلومات اخرى غير اللي اشرت ليها في موضوعي لو سمحتو

بالتوفيق للجميع

mohamead
04-19-2014, 00:12
انا يجماعة مش فاهيم اي حاجة في الفوريكس وعاوز حد يفهمني الفوريكس
لاني انا اعتبر مبتدا في مجال الفوريكس
وشكرا ليكو كلكوم

a7med84
04-19-2014, 00:59
اخى الركيم التعلم والحساب التجريبى

والتجربه الطويله على الاسلوب والاستراتنيجيه اللى انت تختارها كلها اشياء هامه جدا

fatoma elsayd
04-19-2014, 02:40
وعليكم السلام
بارك الله لك اخى على هذه المعلومات الجيده التى تفيد كل الاخوه الاعضاء الجدد
يارب ييفهمو الموضوع
اتمنى لك التوفيق اخى ولكل الاخوه الاعضاء ان شاء الله :)
تقبل مرورى :) :yahoo:

oumaima7
04-19-2014, 20:15
وعليكم السلام
بارك الله لك اخى على هذه المعلومات الجيده التى تفيد كل الاخوه الاعضاء الجدد
يارب ييفهمو الموضوع
اتمنى لك التوفيق اخى ولكل الاخوه الاعضاء ان شاء الله :)
تقبل مرورى :) :yahoo:

الله يكرمك اخت فطومه و وفقك انتي كمان و يوفقني و يوفق كل الاعضاء الجدد و القدماء في الفوركس . لكن اتمنى منكي فضلا و ليس امرا تشرحلنا من خلال تجربتك لو سمحتي عشان الصوره تتوضح اكتر تحياتي ليكي

chargaf
04-19-2014, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
شكرا لك أخي على الموضع فعللا معلومات صحيحة لكنه تعتبر نظرة شاملة عن الفوركس
الأن أنصحك بتعمق في الفوركس و أتحفنا بموضوع أخر

ainga
04-20-2014, 12:09
نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

nadersalaia
04-27-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليست هذه الأزواج فقط الموجودة في الفوركس
يورو دولار أمريكي
EUR/USD
دولار / فرنك سويسري
USD/CHF
GBP/USD
USD/JPY
يوجد الكثير من العملات بالإضافة لأسعار المعادن كالذهب gold
والفضة silver. والسلع النفط oil وبالتوفيق

rojan22
04-27-2014, 00:20
السلام علیکم، نعم یا اخی کل ما ذکرته صحیح، مفروض أبتعاد عن المجازفات، واحد م یفکر اجازف بس هاذا المره بلاها أحسن حافض علی رأسمالک هو اهم شی لا بد من الفرص أن تیجی، بالتوفیق

moamen mostafa shaker
04-27-2014, 00:27
اخي الكريم معلومات قيمة اهنيك عليها واشكرك كما انني احب ان اضيف ان الالتزام بقواعد ادارة راس المال هو شيئ حتمي في هذة التجارة علي الجميع الاتزام بها وان لم يلتزم احد بها فيعلم من البداية ان مصيرة الي الفشل حتي ان راي بعض النجاحات في البداية فهذا السلوق مهما كبر حجم المضارب في فهو شيئ لا يذكر بالنسبة للبنوك

karam22
04-27-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب يا سيدي الف شكر علي المعلومتين الحلوين دول وربنا يكرمك وتزيدنا من هذه المواضيع التي تفيد باحث جديد في طريق طويل وصعب اسمه الفوركس

donia h
04-27-2014, 00:44
بســـــــــــــــــــــــ ــم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مميز و مشوق و نرجوا المزيد و شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكرا

abo heba
04-27-2014, 01:03
عليكم السلام
الف شكر على الموضوع ومع انه جيد لابد من التعمق اكثر فى الفوركس لتزيد من معلوماتك
والتداول مبنى على المخاطره والمهم ان تكون نسبه المخاطره بسيطه بقدر الامكان

pinom
05-01-2014, 00:28
لا نرغب أن تفهم من ذلك أن المتاجرة بالعملات مسألة في غاية السهولة , طبعاً لا .. ولكننا نقصد أن الجميع حتى من ليست لديهم خلفية اقتصادية كبيرة يمكنهم بالممارسة والخبرة والاطلاع المعقول أن يكونوا متاجرين ناجحين خلافاً للأسواق الأخرى .

المضاعفة العالية High Leverage

salimned
05-01-2014, 00:59
السلام عليكم مشكور اخي على توضيحك لهدا الموضوع التعليمي حول الفوركس
لانه يساعد الكثير من المبتدئين للقيان بعملهم و اتمنى ان نرى جديدك دائما.

latraaa
05-04-2014, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adoui chabane
05-04-2014, 20:31
السلام عليكم

تحيتى

محمد السيد محمد
05-05-2014, 01:10
اولا حتى الأن انت مستواك من الناحية العلمية ممتاز .. كل ما يلزمك التدرب على ما تعلمتيه
عشان نشوف هتطبقيه ازاي .. فالمحك الرئيسي هو الممارسة ليه ؟؟ ناس كتير بتتعلم وعند العمل بينسوا يطبقوا الي اتعلموه

forexman3
05-05-2014, 01:37
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالموضوع جميل ومفيد ومعلوماتك صحيحة ودقيقة
واهم مافى الموضوع النصيحتين فى اخر الموضوع
اتمنى لك التوفيق والنجاح

nour elhouda
05-10-2014, 05:02
بسم الله الرحمن الرحيم

اول حاجه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منورين الحضور الكرام

بعرف انها مجازفه مني بما انو جديده انشر موضوع

بس انا قريت مواضيع كتير للاخوه الاعضاء و حبيت اشرح تاني اللي فهمتو و بطريقتي و كمان عشان الخبراء و مدراء القسم يصححو اي معلومه اكون فهمتها غلط :)

الفوركس هو FOReign EXchange market و معناه سوق العملات الاجنبيه او البورصه العالميه للنقود الاجنبيه .

و تتم المضاربه عن طريق شراء و بيع العملات الاساسيه

و سوق الفوركس هو ليس سوق بمعنى الكلمه فهو سوء لا مركزي ليس لديه مركز و لا مكان و كل الصفقات تجرى عبر النت او التلفون ....

مئات مليون الدولارات تباع و تشرى كل ثانيه ..

ازواج العملات هما :

يورو دولار أمريكي
EUR/USD
دولار / فرنك سويسري
USD/CHF
GBP/USD
USD/JPY

اولا التزم باستراتيجية معينة خاصة بك في أدارة مالك واياك والطمع والمغامرة فطمع والمغامرة هي اقرب وسيلة لتصفير حسابك والخسارة.

ثانيا لا تضع كل أموالك في عمله واحده حتى لو وصلت قناعتك بالعمله ولا يوجد شيء مستحيل، فاحفظ جزءا من رأس مالك

اهم شيء هو ان تبحت عن النصيحه دائما من دوي الخبره

اخيرا شكرا للجميع على قرائتي اول موضوع لي لكن اتمنى من لديه تصحيح او اضافه ما يبخل علينا عشان نستفيد منها

بالتوفيق للجميع

شكرا لك اخى على توضيح للاعضاء المبتدئين ماتوصلت لة من معلومات بسيطة عن الفوركس ولمن الموضوع محتاج دراسة وغمق اكثر وفى انتظار المزيد من المعلومات

sherif ibrahim
05-10-2014, 06:26

MAZROUR
05-10-2014, 21:59
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كلام سليم ومعلومات صحيحه وبالاول لابد من التداول
على حساب تجريبى لتستفاد بقدر الاستطاعه من بعض الاخطاء التى حتما ستقع فيها ببدايه طريقك وابتعد
عن الطمع لانه دائما ما يكون سبب الخساره وكن صبورايا كانت النتائج بالتوفيق للجميع ان شاء الله

messaoud
05-31-2014, 03:12
وبذلك يكون الربح الذي حققناه : الربح = سعر البيع – سعر الشراء => 10.000$ - 8000$ = 2000$

وهكذا ترى أنه في المتاجرة بالهامش كالمتاجرة بالأسلوب التقليدي يمكن دوماً تحقيق الربح في السوق الصاعد والهابط والمهم في الأمر أن تصدق توقعاتنا.

gehad87
08-04-2014, 09:05
اهم نصيحة يمكن مش تسمعها كتير هي انك ما تكتفيش بقد معين من الدراسة بالفوركس وتتسرع لدخول السوق لتطبيق استراتيجية يدوبك متعلمها من يومين
الافضل انك تتعلم وتجرب على حساب تتجريبي الاول ولمدة طويلة لغاية ما تتاكد من قدراتك

AMLAK
08-05-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم احييك يا غالي تعريفك صحيح
ولابد من ادارة راس المال بطريقه دكيه حتى لا تقع في فخ السوق واغرائاته وفقك الله وارجو
لك ان تتعلم الكتير تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

nabil f
08-06-2014, 00:59
يعني بما انك عضو جديد فانا اشوف الموضوع جيد الى حدا ما الى انه فقط كان يمس جانب سطحي جدا من عالم الفوركس ولكن مع الوقت راح تتجنب مثل هي الغلطات الي كلنا وقعنا فيها
شكرا تقبل مروري

BrahimForex
08-06-2014, 01:40
شكرا على المعلومات اخي الكريم لمن يريد النجاح في الفوركس عليه بالتعلم والتفرغ للفوركس وان يتعمق فيه بشكل كبير

shellfish_ssa
08-06-2014, 01:41
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء بالمنتدى
و نتمنى ان نرى كل جديد وموفق انشاءالله ودمتم فى امان الله

soooonor
08-06-2014, 03:17
معلومات جيدة ..و لكن استمر فى القراءة و الاطلاع و جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات و تأكد ان كل معلومة ستفيدك فى وقتها .. لا تبدأ فى التداول الا اذا تأكدت من قدرتك على التعامل مع منصة التداول و يمكنك زيادة مهاراتك فى هذا المجال بالتدرب على حساب تجريبى لفترة جيدة

naima
08-06-2014, 04:18
نعم اختي الكريمة اصبت ومعلوماتك التي جمعتها كلها صحيحة مائة بالمئة لاكن يبقى اهم شيء في كل هذا هو الادارة الجيدة لراس المال
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

aysamiman
08-07-2014, 14:48
الدخول و الخروج بكثرة في الصفقات ممكن يخسرك
حلل على فريم كبير و ليكن الفريم الاسبوعى و من المستحسن حسب رأي طبعا المتاجرة على فريم الاربع ساعات او الفريم اليومى
بالتوفيق

ismaiil
08-07-2014, 18:03
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
وشكرا

el andaloussi
08-07-2014, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

yara alaa
08-07-2014, 22:56
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

ProForex
08-09-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات صحيحة وأهم شيء الاهتمام بإدارة رأس المال والتعلم كل ما هو جديد عن هذا السوق تحياتي

ahmedibrahim258259
08-09-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي ةالكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

fatma shalaby
08-11-2014, 04:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام صح ومعلومات حلوه اوى وشكرا على تلك النصايح التى يجب العمل بها لكى لا نقع فى الخساره

shoshotamer
08-11-2014, 04:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفُورِكْس هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا
في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة

wesal
08-11-2014, 07:20
يجب الاستفاده من خبرات الغير ومعرفه تجاربهم للاستفاده منهم وعدم الوقوع في نفس اخطائهم اكيد ده شئ هيفيد اوى وهيتجنب نسبه كبيره من المخاطر وةجود استراتيجيه متوافقه مع الخطه والتعامل خساره وعدم التطلع لتحقيق المكاسب في وقت قصير

zinga7
08-13-2014, 14:14
استخدام عملوا في الماضي. لأنه يعلم الآن أنه لا يمكن التنبؤ السوق. هو
يعتقد، "كل ما تحتاج لمعرفته حقا هو ما هي الاحتمالات عندما أضع على
التجارة وفقا لقواعد بلدي، وأود أن كسب المال ".

mohamed.atef
04-21-2015, 13:48
كلام ومعلومات صحيحة 100% الحساب التجريبي والفيدويهات خير معلم ودليل كلام سليم ومعلومات صحيحه وبالاول لابد من التداول على حساب تجريبى لتستفاد بقدر الاستطاعه من بعض الاخطاء التى حتما ستقع فيها ببدايه طريقك . وابتعد عن الطمع لانه دائما ما يكون سبب الخساره وكن صبورايا كانت النتائج

adnan1969
04-21-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد كلامك اخي واحسنت النشر موضوع مهم جدا ومعلوماتك جميله ان شاء الله تكون من المحتلافين في هذا المجال بتوفيق

Doodysamsom
04-22-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا النصائح دى دايما بنقولها للناس,,,
وخاصة المبتدئين فى تلك المجال...
تمنياتى للجميع بالتوفيق والنجاح... تحيااااتى..

ibrahim forex
05-22-2015, 02:27
رائع يا اخي والقادم احسن بإذن الله ، أعتقد أن ما نراه الان هـو أحد المعجزات فلا يكاد بيت الان يخلو من إتصال بالنت والحمد لله ، وأعتقد أن التعلم والعمل في النت أفضل من أشياء أخرى لا فائدة منها ، الفوركس نقطة إيجابية في النت ، بالتوفيق .

almared13
05-22-2015, 02:33
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح

antonioforex
05-22-2015, 02:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح مفهومك للفوركس للمبتدئين لانهم سيستفيدون من هده المعلومات
التي قدمتها في موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل تحياتي لك سلام

madmax07
05-25-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاضل.

baki
05-25-2015, 19:34
شكرا لك اخي على هدهالمعلومات طبعا سوق الفوركس هو من اكبر الاسواق سيولتا حول العالم
وهو يتميز بسيولة كبيرة منالصعب السيطرة او توقع تحركاتها

Wassa04
05-25-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa1
11-07-2015, 23:53
هلا
الفوركس سوق واسع للعملات .. الفديوهات التعليمية تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح

snnaky
11-29-2016, 00:40
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

salichou
11-29-2016, 02:45
في الحقيقة الفوركس نجارة لمن يتقنها لا اكثر و لا اقل و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم الان و شكرا.

akram mohamed obaid
11-29-2016, 18:42
معلومات دقيقة ولاتوجد بها أخطاء فسوق الفوركس يحتاج إلى مجهود وفير وبذل المزيد من الجهد والعمل سوق مفتوح لخمسه أيام في الأسبوع على مدار 24ساعه يوميا مما يتيح لك فرصه التداول في اي وقت تشاء

xmenflis1
11-29-2016, 21:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zezo3
11-30-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهلا بك اخى الحبيب واهلا بكل اعضاء المنتدى االجميل ... مقاله رائعه جدا ومهمه لاى مبتدئ فى عالم الفوركس وتضع قدميه على الطريق الصحيح بالتوفيق .

xmenflis1
12-05-2016, 22:49
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Omar Morad
12-05-2016, 22:58
السلام عليكم، الاستراتيجيه هى التى توصلك للهدف
الذى حددته بنفسك فعليك تطبيقها لعده ايام لتحكم
على نجاحها

بدر اشطيبي
12-06-2016, 00:37
السلام عليكم اخواني التعلم في مجال الفوركس يتطلب
رحلة محترمة من التجارب و الخبرات تحياتي للجميع وشكرا

tazi larbi
12-06-2016, 01:43
السلام عليكم نعم اخي هي معلومات جيدة وتفيد لكنها الا بوبه صغيرة لان الفوركس بحر عميقجدا ولبد ان تعرف عنه الكثير الكثير لتتمكن من الغوص فيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-06-2016, 07:19
الاخ الكريم
اهم النصائح في مجال الفوركس والتي تقدم دائما لكل مبتدئ هي بالفعل ان لا يضع كل الاموال في سله واحده بمعنى ان لا يتاجر على زوج واحد فقط وايضا ان يلتزم باستراتيجيه محدده
تقبل مروري

xmenflis1
12-08-2016, 17:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-08-2016, 21:06
الفوركس علم كبير جداا وانصح كل مبتد حابب يتعلم الفورك
يقرا كتب ويشوف فيديوهات وباختصار الفوركس هو اكبر سوق مالى ع النت لتبادل وبيع وشراء العملات الاجنبية

zizoo99
12-08-2016, 23:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى القناعة كنز لا يفنى فالطمع من الافات البشرية و كن متاجر جيد يتاجر بلوت صغير و يتاجر فى ازواج متعدده ولا يضع كل مالة فى زوج فقط المهم الفرصه المناسبة

adamarwan
12-09-2016, 00:14
نعم وفى المنتدى العديد من المراجع
المختلف التى بها ممكن ان تتعلم التداول
وان تفهم الخطوات الادلبو
فى السوق
وحظ موفق

abdulrahman97
12-09-2016, 07:49

tahar2015