PDA

View Full Version : سؤال حول أرباح الفوركس كوبي ؛}

lambarkia
04-19-2014, 12:37
{؛ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
أود أن أسئلكم سؤال إخوتي وهو حول الفوركس كوبي ، ..

مثلا أنا هنا أقوم بجمع البونص ومن ثم يتم تحويل البونص الى حسابي بانستا كل شهر ،
بعدها يتم أجراء الصفقات أوتوماتيكيا مع الشخص الذي ربطت حسابي معه ؟ هل هذا صحيح واذا كان الأمر كذلك ،
يعني أنا لن أحمل المنصة ولن أتدوال بل أقوم بجمع البونص واسحب الأرباح بعد ما يقوم الشخص بالتداول ؛}

هل هذا صحيح ، لأني لا أعرف شيئا عن المنصة ، أعرف بعض المصطلحات و .. المهم لا علينا أتمنى أن أجد إجابات ؛

ahmedelka
04-20-2014, 17:27
السلام عليكم
شكرا لاخي الكريم على هدا السؤال
واضم سؤالي اليك
أتمنى من الاخوة الرد علينا مع الشكر والاحترام
كلنا طالب علم فقراء عند الله
وشكرا

lambarkia
04-21-2014, 23:54
السلام عليكم
واضم سؤالي اليك
وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الطيب ،
لازلنا لحد الأن في انتظار أجوبة ، أتمنى من الله العلي القدير أجوبة ،

reda2001
04-25-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

haffoudhi
05-21-2014, 01:10
اولا لا بد ان تكون على اتصال به من خلال المنصه لتعديل اللوت اللي تدخل بيه وتغلق الصفقه ان رايت ذلك لازم لحماية رصيدك

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:58
السلام عليكم
واضم سؤالي اليك
وشكرا

ihab13
11-03-2014, 15:06
لازلنا لحد الأن في انتظار أجوبة ، أتمنى من الله العلي القدير أجوبة ،

chennana
04-10-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم لا يمكنك الاشتراك في نضام الفوركس كوبي طالما حسابك مجرد بونص
عليك تحقيق ارباح حتى يمكنك المشاركة في الفوركس كوبي

محمود احمد حسن
04-12-2015, 00:16
لابد من دول المنصه ان تكون على اتصال به من خلال المنصه لتعديل اللوت اللي تدخل بيه وتغلق الصفقه ان رايت ذلك لازم لحماية رصيدك

investtime
04-13-2015, 01:14
لا يمكن ربط حساب بونص بمتاجر على نظام forexcopy لأنه يطلب 10 دولار على الأقل
وفي مواضيع اخرى يقولون انه يجب ان تكون لديك 10 دولار من أرباح البونص بالتوفيق

حسين السيد
04-14-2015, 10:31
السلام عليكم
واضم سؤالي اليك
وشكرا

Ahmad maktabi
04-21-2015, 21:20
السلام عليكم اخوتي الكرام .
اتمنى من الاعضاء الذين عندهم معلومات كافية عن هذا السؤال
الاجابة ، لانه سؤال متكرر ، ولا يوجد اجابة واضحة له .

jamila cchahed
04-23-2015, 22:13
بسم الله الرحمان الرحيم لا يمكن ربط حساب بونص بمتاجر على نظام forexcopy لأنه يطلب 10 دولار على الأقل
تقبل مروري
والسلام

hasback
04-25-2015, 21:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم واهلا بك بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة لسؤالك كلما قلته صحيح فان لم ترد المتاجرة لا تحمل المنصة والاهم هو ان يكون الشخص الذي يتاجر وتنسخ صفقاته محترف

aymen done
05-01-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

jomaabouguezzi
05-01-2015, 14:29
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

osama147
05-13-2015, 14:46
اخي انا فهمت من الاخوة انه يجب ان تحقق ارباح من البونوص وبعد ذالك يتم الاشتراك فى الكوبي
اما من خلال البونوص مباشرة لا يسمحون بذالك
تقبل مروري

youcef1980
05-14-2015, 17:45
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
لازلنا لحد الأن في انتظار أجوبة ، أتمنى من الله العلي القدير أجوبة

jamila cchahed
05-14-2015, 23:20
بسم الله الرحمان الرحيم لا يمكن ربط حساب بونص بمتاجر على نظام forexcopy لأنه يطلب 10 دولار على الأقل
تقبل مروري
والسلام

downbeat1988
05-17-2015, 15:54
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته اخوان نضام فريكسكبي هل هو أفضل من التداول اليدوي هل هناك روبوتات تقوم بالتداول أم أشخاص حقيقيين وماتلاً ماهو العايد عن كل 100$ وهل يومكن المتاجرة بلبونس فقط أم لابد أن يكن النقود حقيقية أو الرب الناتج عن البونص

طارق محمد احمد
05-17-2015, 21:50
نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة.

بإعتبارها خدمة مبتكرة ومختلفة عن باقى خدمات شركات الوساطة العالمية, نظام الفوركس كوبى جعل شركة إنستافوركس من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكارات فى سوق الفوركس. يمثل نظام الفوركس كوبى موجة جديدة من الخدمات عالية الجودة فى الأسواق المالية. يقدم هذا النظام عمليات تنفيذ فورية لصفقات منسوخة, ويوفر أيضا التسجيل فى عملات محددة و تحديد نسب معينة للصفقات المنسوخة.

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

احمد محسن
05-17-2015, 21:58
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

mhj mhj
05-26-2015, 17:56
اشكركم جزيل الشكر من فضلكم هل ممكن اجمع البونص ثم اقوم بنسخ احدهؤلاء الاشخاص ؟ ام لابد ان اشحن حسابي بالبطاقة المصرفية

aymantarek1
05-27-2015, 18:45
لازلنا لحد الأن في انتظار أجوبة ، أتمنى من الله العلي القدير أجوبة
fsn hgbpk hk; jajyg tn hglkwm

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

اخبار اليورو اليوم
موقع اخبار اليوم يقدم لكم اخر الاخبار الحصرية الخاصة به لاسعار اليورو مقابل الدولار. كذلك, نقدم لكم تحديثات فورية ولحظية عن اسباب تحرك (ارتفاع او هبوط) سعر eur usd خلال اليوم التي ستساعدكم على الانتباه لأي قرارات تتخذونها في تداولاتك

مصراوى
05-27-2015, 19:20
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الاعتماد على النفس وليس الاعتماد على الاخرين وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

جابر1979
05-27-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أضن اخي ان الشركة عند تحويل الحساب لا تمكن الأعضاء من هاته الخاصية و التي تتم عن طريق نسخ الصفقات لكن بالحساب للإيداع فهي متوفرة .

tahamatar
05-30-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,
اخي الكريم لا يمكنك الاشتراك في نضام الفوركس كوبي طالما حسابك مجرد بونص
عليك تحقيق ارباح حتى يمكنك المشاركة في الفوركس كوبي وشكررررررررررررااا...

qeqe77
06-04-2015, 10:56
انضر اخي الكريم واخي العزيز اولا لابد من بعد تحويل البونص
لحسابك ان يكون لديك 10دولار قابله للسحب بعدها تقدر تربط كوبي

fullmaro
06-04-2015, 20:55
اخي الفاضل اقدم لك كل الشكر والاحترام على المجهود الاكثر من رائع
وتعليمات هامه وطرح راقي واتمنى لك كل الارباح وبشكل دائم اخي العزيز

haytham_mhmd
06-06-2015, 12:39
حاجه زي كدا
بس حاليا بقي لازم تضيف لحسابك اموال من الايداع لكي تستطيع ربط الحساب
ولا يكفي مال البونص
ولكن طبعا لازم تحمل المنصه عشان تقدر تتابع الصفقات التي تتم علي حسابك

OsamaNasser
02-21-2016, 00:58
تمام كده انت بتتكلم صح
لكن خلي بالك طالما هتدخل في نظام الفورككس كوبي يبقي نقي الشخص اللي انت هتعمله متابعه بعنايه شديده
لانك تقريبا بتسلمه حسابك
ولو الصفقات اللي بيدخلها خسرانه يبقي انت كده علي ما تدخل تبص علي حسابك هتلاقي رصيددك كله راح

abdulsalam
02-21-2016, 00:59
لكن خلي بالك طالما هتدخل في نظام الفورككس كوبي يبقي نقي الشخص اللي انت هتعمله متابعه بعنايه شديده
لانك تقريبا بتسلمه حسابك
ولو الصفقات اللي بيدخلها خسرانه يبقي انت كده علي ما تدخل تبص علي حسابك هتلاقي رصيددك كله راح

The_Gahbaz
03-05-2016, 00:58
طيب هو كلامك من الناحيه النظريه مظبوط انت مش محتاج تتداول ومش محتاج تحمل المنصه
لكن من الناحيه الفعليه غير ممكن لان اموال البونص مينفعش تدخل بيها في الفوركس كوبي
لازم علي الاقل رصيد 10 دولار زياده عن مبلغ البونص اللي حصلت عليه من المنتدي

kadi hala
05-22-2016, 20:40
نعم يمكنك ذلك يا اخي و لكن حتى و ان قمت بنسخ تاجر معين فادخل بلوت صغير و قم بحسابه حسب حساب التاجر الذي قمت بالدخول معه

mayegywep
05-24-2016, 08:40
نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبى رسول الله صلى الله عليه وسلم
اشكر صاحب الموضوع لاننى استفدت فعلا من الردود على هذا الموضوع

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:45
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:51
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

malikacherr
06-15-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

MohamedForex1
06-16-2016, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن ربط حساب بونص بمتاجر على نظام forexcopy لأنه يطلب 10 دولار على الأقل

NAbIL33
06-16-2016, 06:25
لا بد ان تكون على اتصال به من خلال المنصه لتعديل اللوت اللي تدخل بيه وتغلق الصفقه ان رايت ذلك لازم لحماية رصيدك عليك تحقيق ارباح حتى يمكنك المشاركة في الفوركس كوبي
، أتمنى من الله العلي القدير أجوبة

NAbIL33
06-25-2016, 18:01
شكراً على الإفادة ونرجو من الله أن يساعدنا جميعاً في هد المجال لينه في البداية تعتقد أنه سهل لكنه صعب المهم شكراً على موضوعك ونتمنى من الله أن يوفقنا جميعاً تقبل مروري

active710
06-25-2016, 18:02
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع ارباح الفوركس
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروري..
تحياتي..

mahmoud552
06-25-2016, 19:27
انتظر نفس الاجابة على هذا السوال
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:01
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

كامل
08-28-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لايمكنك الاشتراك في البرنامج وانت لاتملك الا البونص لان البونص لايتيح لك الدخول في البرنامج الا ان يكون ارباح البونص

atiridha
08-29-2016, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

waelmma
10-25-2016, 09:47
:)):)):)) اخى الكريم كلامك صحيح بس فيه حاجة لازم تاخد بالك منها
وهى انك لازم يكون فى حسابك على الاقل 10 دولار قابلين للسحب علشان تقدر تدخل فوركس كوبى

MOHAMMEDG3
11-11-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أنت تستطيع تجميع البونص وربط حسابك مع شخص محترف أم لا كل هذا تستطيع
لكن هل لديك أدارة مخاطر هل تعلم كم صفقة ممكن تنعكس في النسخ متى يتم تصفية حسابك أنت لا تعلم كل هذا صح
لذلك عليك الدخولل منصة والتعلم عليها وأتبع قوة حساب مثلا لو أنت حسابك ميكرو وبرصيد500$ وحساب الناسخ ستاندرد ب1000$ لوته هو0.01 هلم تعلم أنه يتم حسابه ب
1 أي كل نقطة ب 1$ هل تعلم لو عكست عندك صفقة واحدة بمدى 30 أي أنك ستغلق على 30$ خسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووو وو و الكثير الكثير

mh11090
11-13-2016, 02:20
السلام عليكم
واضم سؤالي اليك
كلنا طالب علم

waelmma
02-07-2017, 10:15
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك االلهه فيك والحقيقة انه ممكن فعلا اللى بتقوله
بس خلى بالك من حاجة لازم يكون فى حسابك علىى الاقل 10 دولالار قابلين للسحب فوق البونص علشان تقدر تخش فوركس كوبى مع حد

forexguid
02-13-2017, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام الذين شاهدو
هذا الموضوع لا انصحك اخي بالقيام بالكوبي لحساب البونيص لانه التداول بالبونيص
له شروط صارمة لا تضمن ان الناسخ يلتزم بها

kamelbobo28
02-14-2017, 12:55
السلام عليكم
شكرا لاخي الكريم على هدا السؤال..
واضم سؤالي اليك...
أتمنى من الاخوة الرد علينا مع الشكر والاحترام...
وشكرا

kariim18
03-06-2017, 20:28
اخي انا فهمت من الاخوة انه يجب ان تحقق ارباح من البونوص وبعد ذالك يتم الاشتراك فى الكوبي
اما من خلال البونوص مباشرة لا يسمحون بذالك
تقبل مروري

tamermosa
04-09-2017, 06:43
ايوه صحيح و لكن يجب اضافة 10$ الي حسابك من ايداع او ان يتوفر 10$ في حسابك من ارباح و بعدها يمكن ان تنضم الي نظام الكوبي فوركس

هويس التدوين
04-09-2017, 12:28
تمام كده انت بتتكلم صح
لانك تقريبا بتسلمه حسابك
بالتوفيق

shimaa3434
04-11-2017, 12:13
عليك التعامل مع منصة التداول عمل صفقة تكون ربحها على الأقل 10 دولار، كما أنك سوف تكون تريد تعديل حجم اللوت أو غلق الصفقة أو متابعة الصفقة وذلك يتم من خلال المنصة

ibrtaha123
04-11-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خلافاً لسماسرة الأسهم والعقود الآجلة لم يكن من الممكن تاريخياً لتجار الفوركس بالتجزئة الاعتماد على بيانات الحجم كمؤشر لتحديد توقيت الدخول والخروج إلى ومن الصفقات.

shr
04-23-2017, 18:09
لا يمكنك الاشتراك في هذا النظام باستخدام البونص يجب ان يكون لديك10 دولارات قابله للسحب على الاقل لتتمكن من هذا وشكرا

almajek22
04-24-2017, 15:05
لا اخي الكريم لن تستيطع تنسيط الفوركس كوبي والعمل عليه من خلال البونص فقط يجب ان تقوم بالمتاجره بنفسك اولا ثم تحقق ابراح علي الاقل 10 دولار حتي تستيطع استعمال الفوركس كوبي وتنسخ صفقات المتاجرين الكبار

ziadrapea
04-28-2017, 15:54
السلام عليكم
لابد من دول المنصه ان تكون على اتصال به من خلال المنصه
لتعديل اللوت اللي تدخل بيه وتغلق الصفقه ان رايت ذلك لازم لحماية رصيدك
شكرا اخي

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 04:37 AM ----------

مثلا أنا هنا أقوم بجمع البونص ومن ثم يتم تحويل البونص الى حسابي بانستا كل شهر ،
بعدها يتم أجراء الصفقات أوتوماتيكيا مع الشخص الذي ربطت حسابي معه ؟ هل هذا صحيح واذا كان الأمر كذلك ،
وبتوفيق

shimaa3434
05-02-2017, 12:02
ممكن أن لا تحمل المنصة ولكن سوف يكون عليك عمل صفقات وربح منها مبلغ لا يقل عن 10 دولار وأيضا لمتابعة الصفقات وتعديل حجم اللوت وأغلاقها لذلك فأنصحك بتحميل المنصة على الجهاز افضل

noobir
05-04-2017, 19:32
السلام عليكم
اعتقد انك عليك الاعتماد على نفسك بعض الشئ
نصيحتي ان تلتحق بدورة مبادئ الفوركس مدة اسبوع علي الاقل
وجود مدرب للفوركس هو شئ مهم

THEKINGALLHBI
05-10-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي العزيز
اعتقد ان هذاوصحيح نوعا ما
لكنني لا اعلم التجابة الشافية

وشكرا.......

shimaa3434
05-13-2017, 14:31
هو كلام حضرتك صح بس لازم يكون عندك ربح لا يقل 10 دولار فوق البونص وعلشان تعملهم لازم تحمل المنصة أو تفتح الصفقات من الغرفة الخاصة بك في الشركة، أو إذا اردت أن تقوم بإيداع 10 دولار وفي هذه الحالة لن يكون يوجد داعي لتحميل المنصة، ولكن لكي تراقب الصفقة إذا كانت خسارة أو ناجحة لابد من وجود المنصة.

ibrahimsoft
05-13-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي اخي الكريم و مشكور علي هذا المجهود هذا صحيح اخي استمر ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق .. تقبل مروري .

housseyn cherachir
05-14-2017, 00:35
أخي الكريم أنت تستطيع تجميع البونص وربط حسابك مع شخص محترف أم لا كل هذا تستطيع
لكن هل لديك أدارة مخاطر هل تعلم كم صفقة ممكن تنعكس في النسخ متى يتم تصفية حسابك أنت لا تعلم كل هذا صح
لذلك عليك الدخولل منصة والتعلم عليها وأتبع قوة حساب مثلا لو أنت حسابك ميكرو وبرصيد500$ وحساب الناسخ ستاندرد ب1000$ لوته هو0.01 هلم تعلم أنه يتم حسابه ب
1 أي كل نقطة ب 1$ هل تعلم لو عكست عندك صفقة واحدة بمدى 30 أي أنك ستغلق على 30$ خسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووو وو و الكثير الكثير
شكرا وتقبل مروري

ahmedyosri73
05-14-2017, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم الفوركس كوبى حسب اللى هتنسخ عليها هل هو ممتدوال محترف ام لا
هل بيخاطر احيانا . ام لا .

tsabehali2
05-16-2017, 14:15
يجب ان يكون لديك معرفه بالعمل على منصة التداول لكى تستطيع ان تتعاتمل معها فى فتح الصفقات واغلاقها اذا حصلت على الارباح المطلوبه او لتنقذ حسابك من الخسارة اذا حسيت انك ستخسر واتمنى للجميع حظ سعيد

ahmedyosri73
05-17-2017, 17:47
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم لا يمكنك الاشتراك فى الفوركس كوبى با اموال البونص فقط يجب وجود
ربح او ايداع .

nonam
06-15-2017, 18:40
السلام عليكم ..... الارباح بيتعنمد علي المتداول اللي انت بتنسخ منة الصفقات من المممكن ان تحقق خساير وكمان التعامل مع الادوات الاهم في السو ق والتامل مع الفوركس الاهم في التعامل مع السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafa1995
07-07-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اللي اعرفه انك لازم تتاجر ب 10 بالبونوص وتحقق ربح 10 دولار هشان الكوبي تقدر تدخل عليه
او مثلا تعمل ايداع 10 دولا ر

hatemelpop
09-19-2018, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن اخي لا بد ان تكون على اتصال به من خلال المنصه لتعديل اللوت اللي تدخل بيه وتغلق الصفقه ان رايت ذلك لازم لحماية رصيدك وبالتوفيق.