PDA

View Full Version : عدم وضع استوب لوز

Pages : [1] 2 3 4 5

Nawras32
04-19-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف الحال اخواني ان شاء الله بخيرررررر

كيف التداول معكم :yahoo:

اليوم عندي موضوع للنقاش ، لو مثلا واحد عنده استراتيجية ولكنه لا يستعمل الاستوب لوز لانه متاكد انه السعر راجع راجع

هل هذا ممكن ؟؟؟؟ يعني مثلا عمل باك تست لمدة سنة ووجد انه فعلا السعر رجع

هل تنصحونه ب انه يكمل فيها ولا يجد طريقة لوضع الاستوب لوز :(

وكم واحد منكم بيستعمل الاستوب لوز ؟؟؟ وكم واحد لا يستعمل و ربح من السوق ؟؟؟

والله الموفق .

مصطفى حمدان
04-20-2014, 21:32
اخى الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

sendrela
04-20-2014, 21:34
انا عن نفسى لا استعمل الاستوب لوز ولكنى للاسف بسبب ذلك خسرت الكثير وكنت اتمنى لو يرجع بى الزمن لاضعه

فأنا وجدت انه فعلا صمام امان ولكن لو تم وضعه بطريقه جيده بحيث تكون ضعف عدد نقاط الربح او اكثر قليلا

تحيتى

Ahmedsh
04-20-2014, 21:35
اعتقد عدم استخدام الاستوب لوز محتاج مضارب له خبرة كبيرة جدا ومتمكن من آليات تحليل السوق لدرجة اقتناعه باكثر من وسيلة ان السعر هنزل ويرتد تاني الى الاعلى او العكس ولكن أليس من الافضل ان يستخدم pending oreder?

loubhan
04-20-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غاية الأهمية
مشكوور على الطرح اخي نعم انا بظن انه ادا انك لم توضع الستووب لووز فانك تخاطر

naoual
04-20-2014, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي لا استعمل الستوب لوز لانه محرقة للحساب فكم من مرة يضرب الستوب ثم ينعكس السعر و يحقق الهدف

saad197920
04-21-2014, 02:54
والله يا اخى الفاضل هذا خطأ كبير ختى ولو كنت تعلم ان السعر راجع فهذا خطر كبير عليك وعلى حسابك
من التكرجن لابد من وضع الستوب لوزر المحسوب والمكناسب لكل صفقة ...

abo heba
04-21-2014, 03:03
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه

DRAGON1980
04-21-2014, 03:44
اخي الكريم بالنسبة لي لا استعمل الستوب لوز لانه يسبب الخسارة للحساب
كم من مرة يضرب الستوب ثم ينعكس السعر و يحقق الهدف بعد ما ادوق طعم الخسارة اولا

faisaloutch
04-21-2014, 03:50
السلام عليكم

الستبلز هو سيستم التحديد الخساير والأفضل للجميع إعتماد هذا الاسلوب

إلى سوف يكون في خثير كبيرة غير متوقعة

مع تحياتي

doola2020
04-21-2014, 04:20
كل شخص علي حسب طريقته فأنا مثلا لا أضع استوب لوز وخاصة وقت الأخبار لأنني أعرف أن وقت الأخبار السعر ممكن أن يتذبذب

brahim.alg
04-21-2014, 04:24
انا لا استعمل الستوب لوز لكن الخسارة المستمرة يمكن ان تمرجن كامل الحساب
الامر كله هو في الثقة في الاستراتيجية المطبقة يعني يجب ان تتاكد من تحليلك

ilyes chaieb
04-21-2014, 06:27
في الحقيقة ما ذكرته لا يجدي نفعا في اتخاذ القرار ,,
الستوب لوز ضرورى .. و انا شخصيا بعرف هذا جيدا الا انى في بعض الحلات بتخلى عليه
ساعات تيجي معي.. و ساعات تكون الخسائر اكبر.
بس امالا باستعمل الستوب لوز

fatoma elsayd
04-21-2014, 07:01
وعليكم السلام
موضوع جميل جدا اخى والاستوب لوز من وجهة نظر الجميع مهم جدا وانا عن نفسى لازم اعتمد عليه عشان رأس مالى
انصحك بااستخدامه اخى
اتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

salimned
04-22-2014, 04:48
السلام عليكم اخي كل واحد و طريقته في العمل في الفوركسو ان كنت ترى ان صفقاتك ناجحة
من دونه يمكنك ان لا تضع السكوب لوز مع تحمل كافة النتائج التي تقع معك .

ahmed kabo
04-22-2014, 06:44
يعنى هو فى ناس كثير وعمالقة فى الفوركس دة مش بيشتغلو باستوب لوز ولاكنهم محترفين يعنى بيبقو عارفين وقت الاخبار واتجاه الخبر بالتوفيق للجميع

gr53
04-22-2014, 12:53

اليوم عندي موضوع للنقاش ، لو مثلا واحد عنده استراتيجية ولكنه لا يستعمل الاستوب لوز لانه متاكد انه السعر راجع راجع

والله الموفق .

الاستوب لوز من الأدوات الهامة بالفوركس لحماية الحساب من خطر المارجن كول المدمر و غيره من المشكلات
و من يعتبر الاستوب سببا في خسارته أعتقد أنه لا يضعه في نقاطه المناسبة له فهو يتطلب تحديد جيد

adnen ben
04-22-2014, 13:00
الستوب لوز وهو أمر إيقاف الخسائر وهو يعنى عدم الاستمرار فى الخسارة فى السوق حفاظا على الحساب وهنا من تعريف الستوب لوز هو انه امر يوضع لاغلاق الصفقة عند وصولها إلى نقطة تعنى أن بعدها سيكون هناك استمرارا للخسائر ويجب إيقافها ، لذا فوضع الستوب لوز يجب ان يكون عند مناطق لها معنى على الشارت وليست رقم او حسبه وخلاص .

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

الستوب لوز يتم وضعه أسفل أو أعلى بعض الارتكازات السعرية التي إن وصلها الزوج سيكون كسر دعما واخترق مقاومة او كسر ترن داو اغلق فوق موفنج او ما شابه ، لذا فان الستوب لوز ببساطة يتم وضعه بعد الارتكاز الذى دخلت عليه الصفقة بحوالى 20 او 25 نقطة مثلا او حسب الفريم المستخدم .

---------- Post added at 09:59 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

عندما يكون لديك ارتكازات تدخل عليها إذن هناك أماكن تضع عندها الستوب لوز الخاص بك وطبعا العكس صحيح اذا لا يوجد لديك ارتكازات فى ستوب لوز لك افضل وضعه أعلى القمم واسفل القيعان كى اتاكد من كسرهم ان حدث ذلك.

---------- Post added at 10:00 AM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

تذكروا دائما :
-الستوب لوز هو الصديق وقت الضيق .
- الستوب لوز هو سترة النجاة للحسابات .
افتحوا تقارير حساباتكم الحقيقية وفتشوا عن الخسائر الفادحة فقط وستعرفوا ان اى خسائر ضخمة حدثت كانت بسبب عدم وضع ستوب لوز .
من لا يعرف كيف يضع ستوب لوز فلا يدخل على الحسابات الحقيقية بعد كى لا يضيعها ، تعلم جيدا وادخل على أسباب جيدة لتستطيع ان تضارب وأنت مرتاح البال فأسوء ما يكون ان تضارب بلا هدف او بلا هوية او بلا اتجاه .

abdelaziz 10
04-23-2014, 20:29
اي استراتيجية يا اخي لا يوجد فيها ستوب لوز في رايي نهايتها ستكون في الغالب الفول مارجن طبعا
بالتالي الافضل طبعا اننا نحاول ايجاد اسلوب للتداول التقني يكون مبني على الستوب لوز كاساس

algebra55
04-23-2014, 20:40
اخي الكريم بالنسبة لي لا استعمل الستوب لوز لانه محرقة للحساب فكم من مرة يضرب الستوب ثم ينعكس السعر و يحقق الهدف

latraaa
04-25-2014, 20:24
و الله يا اخي الكريم، هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dragonx
04-25-2014, 20:27
بغض النظر عن الكلام هذا كله الستوب لوز هو قبل كل شيء حفاظ على اموالك ببسبب اللحظات اللحظية في كسر السعر ربما 50 نقطة في ثانية وترتفع من جيد فلو لامست الحدود القصوى لحسابك قد تخسر الاموال كلها اما لو في ستوب لوز لا خوف عليك

وضع الستوب لوز متحرك نهو الهدف طرديا

a7med84
04-25-2014, 20:54
الاستوب هو صمام امان اكيد فى سوق متقلب زى الفوركس

وعموما انا لو متابع صفقاتى اول باول لا افعل الاستوب لوز الا لو كنت بعيد عن المنصه

kaka22
04-25-2014, 21:05
من واقع تجربة لا انصحك بالتداول بدون ستوب لوز
قد تربح المرة الاولى والثانية والثالثة ولكن اكيد هناك صفقة بتعكس عليك
الستوب لوز حد الامان الاول للحساب

karam22
04-25-2014, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعويض عدم وضع الاستوب لوز هو الخبرة الكبيرة والروح الرياضية لتقل الصفقة الخاسرة والخروج منها يدويا وبلا اي تعالي او تمني جاطي ان السعر سوف يعود

ahmedibrahim258259
04-26-2014, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى الاستوب لوز من الادوات المهمة جدا للتاجر ولايمكن الغني عنها لانها بتحمي الحساب من التقلبات السعرية العنيفة
تقبل مروري

forexman3
05-04-2014, 19:05
شوف ياغالى
بالنسبة للاستوب لوز فانه ضرورى جدا حاصة لاصحاب
الحسابات الصغيرة والاستوب لوز يحمى الحساب من الاستمرار فى الخسارة

afillane
05-04-2014, 19:07
و عليكم السلام ورحمة الله صراحة الستوب لوس من بين اهم وافضل الاوامر على المنصة لاني لم اكن افضلها او اتسرع في الصفقة ولا اضعها الا انها كلفلتني الكثير

sabirdaba
05-08-2014, 14:02
فعلا موضوع الاستوب لوز عليه خلاف بين المضاربين هناك من لا يفضله ولا يتعامل معه وهناك العكس انا اظن انه من الاحسن التعامل مع الاستوب لوز لان السوق هذا ليس به ثقة في كل الاحوال

maasofiane
05-09-2014, 02:35
ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب
الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز
ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا
بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

MOHAMMED EN NADOURI
05-09-2014, 13:14
لا تدخل في صفقة بعكس الإتجاه العام لميل السعر .
كيف ذلك ؟
عندما تقوم بتحليل الرسم البياني لأحدى العملات سيكون أحد أهم أهدافك هو التعرف على ميل السعر لهذه العملة أي الإتجاه
العام لحركة سعر العملة .
فهل سعر العملة يتجه نحو الصعود up trend ؟ أم نحو الهبوط down trend ؟ أم إن السعر يكاد لا يتغير side away ؟
فعندما تتوصل للإجابه عن هذا السؤال بتحليل الرسم البياني وفي إطا ا رت زمنية متعددة لا بد أن تضع باعتبارك أن تدخل صفقة
في إتجاه السعر ولاتدخل عكسه .

AMLAK
05-09-2014, 16:54
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه على
الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من
الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون
خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر تحياتي للجميع

rhanemforex
05-09-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنسبة إلي لا أضع الستوب لووز إذا كنت بجانب الجهاز أما إذا كنت بعيد عنه فأعمل الستوب لووز مع أنا الستوب لووز ينقد من الخسارة الكبيرة في بعض الأوقات

ahmedibrahim258260
05-09-2014, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم الاستوب لوز اخي لاغني عنه ابدا لانك موش ضامن السعر هايرد ولا لا وان رد هايوصل للنقطة التيك روفيت بتاعتك ولا لا
تقبل تحياتي

maasofiane
05-10-2014, 01:07
أنا عن نفسى لا استعمل الاستوب لوز ولكنى للاسف بسبب ذلك خسرت الكثير
وكنت اتمنى لو يرجع بى الزمن لاضعه فأنا وجدت انه فعلا صمام امان ولكن
لو تم وضعه بطريقه جيده بحيث تكون ضعف عدد نقاط الربح او اكثر قليلا

latraaa
05-10-2014, 13:46
يا اخي الكريم، أنت حر في كل ما تقوم به، سواء اردت ان تضعها أم لم ترد أن تضعهان و هدا الأمر يعتمد على طريقة عملك و تحليلك، أنا شخصيا كنت اعمل بها و لكن اليوم تركتها و هدا لأنني أرى فيها أداة قوية يمكن أن تفقدني الكثير

shellfish_ssa
05-10-2014, 13:48
بسم الله
وضع الاستوب لوز ينى انك وبشكل ما تحدد كم الخساره التى يمكنك تحملها مقارنة بالمكسب الناتج من الصفقه وفى واحيانا كثيره يكون صمام امان من ان تكبر حجم الخساره من التريده الغير صحيحه وبالتوفيق

mahmoudgalal
05-10-2014, 13:49
لاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

MAGDYABDO
05-10-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى نصيحتى لك عن تجربه ان لم تضع الاستوب لوز فانتاظر ان يتمرجن حسابك هذا شيئ مؤكد لا محخاله

kaa
05-10-2014, 14:45
الاستوب لوز هو الحماية من الخسارة ايضا هو الخسارة
ومن هنا يكون الاستوب لوز اسلوب محير جدا واسلوب صعب انا لافضل الاستوب لوز

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 15:41
اعتقد ان الاستوب لوز ده مصيبة وكارثة كبيرة اذا اتحط فى مكان غلط واكيد ده هو الهدف الاساسى منه وياريت نعرف نشتغل ونكسب من غير ما نستعمله خالص وشكرا

aymanso
05-10-2014, 15:44
السلام عليكم من المهم جدا استخدام الستوب لوز لان هذا يحمى ارصيد ويحمى صفقاتك فى حالة انعكاس السعر ويجد نظم وقواعد مهمة يجب معرفتها عند وضع الستوب لوز لاى صفقة ولذلك يجب وضع الستوب لوز بشروط لاتفقدك الصفقة فى اى وقت ومراعة حالة تغير اتجاة السعر

eslamsallam
05-10-2014, 16:16
عتقد عدم استخدام الاستوب لوز محتاج مضارب له خبرة كبيرة جدا
بالنسبة لي لا استعمل الستوب لوز لانه يسبب الخسارة للحساب

ابوعرب
05-10-2014, 16:32
اعتقد انو الستوب لوز مهم بالنسبه الي لانو ما تتعدي الخسارة الحد المعين للخسائر

benchou-ahfd
05-10-2014, 17:50
ليس بالضرورة ان يضع ستوب لوز و لكن عليه بالحذر فمهما كانت ملاحظاتك عن رجوع السعر فانه غير مامون مهما كانت مدة مراجعتك لذلك

godfather
05-10-2014, 18:27
انا لو لقيت حد بيقولى لا تستخدم ستوب لوز يبقى مستحيل اسمع
كلامه و لن اصدقه وانا شخصيا شايف ان ستوب لوز صمام الامان لاى صفقة

ruse
05-11-2014, 20:28
السلام عليكم
وعموما انا لو متابع صفقاتى اول باول لا افعل الاستوب لوز الا لو كنت بعيد عن المنصه
و بالتوفيق لك ان شاء الله ..

soula
05-11-2014, 20:49
تحيه طيبه الى جميع اعضاء المنتدى
نرجوا من الله ان يوفق الجميع
موضوع المتاجره عبر الانترنت منتشره بجميع انحاء العالم بالفعل وهناك من يحقق ارباحا جيده
والله الموفق للجميع لما فيه خيرا لنا

creatorman1978
05-11-2014, 21:07
ممكن طبعا مفيش اى مشاكل بس لابد يكون ليك البديل عن الاستوب لوز لان السعر ممكن ميرجعش ويكمل وساعتها هتكون خسارة كبيرة لو استمر عنادك مع السعر وانا عن نفسى استخدم الهيدج والمضاعفات بعد عدد نقاط معين من الخسارة

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:09
اعتقد انة لابدد من استخدام الادوات الموجودة بالميتاتيدر4 والاستفادة منها للربح من هذا السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

maao2008
05-18-2014, 20:23
انا عن نفسى لا استعمل الاستوب لوز ولكنى للاسف بسبب ذلك خسرت الكثير وكنت اتمنى لو يرجع بى الزمن لاضعه

فأنا وجدت انه فعلا صمام امان ولكن لو تم وضعه بطريقه جيده بحيث تكون ضعف عدد نقاط الربح او اكثر قليلا

تحيتى

maasofiane
05-23-2014, 14:21
اخي الكريم بالنسبة لي لا استعمل الستوب لوز لانه
محرقة للحساب فكم من مرة يضرب الستوب ثم ينعكس
السعر و يحقق الهدف

doaa sary
05-23-2014, 14:40
فاشل من هنا لبكرة

انا مرة صفقه كنت خسرانة 70دولار من حساب 100 طببعا لو حطيت استوب بعد 50نقطة زمانة ضرب استوب
تانى يوم لقيتة جايب ارباح قفلتهاا بربح
يعنى مينفعش اوقف صفقه شغالة حتى لو عكس هحلها بهيدج او اى طريقه

8150017
05-23-2014, 14:45
السلام عليكم : اخى الفاضل لا تدخل اى صفقه فى حياتك بدون استعمال الاستوب لووز حتى ولو كنت متاكد من نجاح صفقتك ولكن حاول ان تحسبها كويس وتحركها مع تقدم الصفقه لصالحك وعادة الاستوب لووز بتكون اما نفس قيمة الهدف او نصف قيمته او ضعف قيمته وانا شخصيا افضل ان تكون الاستوب نصف قيمة الهدف او عند نقاط الدعم او المقاومه

samsimsom
05-23-2014, 14:50
ووقف الخسارة او الستوب لوز هى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود صفقة بخسائر عائمة بدون معرفة وضع خطة من اجل تلافيها أو من أجل الخروج بسلام منها .
كما انها تعطيك فرصة لإكتساب مهارة جديدة بالسوق ومحاولة البحث عن أسباب خسارتك فى الصفقة السابقة ومنحك فرص قادمة اجمل وأكثر وضوحا .
والأهم أن تعيش من اجل أن تتاجر فى يوم جديد .

soooonor
05-23-2014, 14:50
استخدام الاستوب لوز يعتمد على خبرة كل منا فى التداول ...فى بداية التداول يفضل استخدام الاستوب لوز حتى لا يخسر اى مبتدئ رأس ماله عند التعرض لأى خسارة ..و لكن قد لا يميل البعض الى تحديد استوب لوز لصفقاته اذا كانت لديه خبرة كبيرة فى هذا السوق

tazi larbi
05-23-2014, 14:58
السلام عليكم اخي انا لا استعمل الستوب لوز مع انني خسرت الكثير من المال بل حسابات لكنني مازلت متمسك بفكرتي لاننى اجد ان الخطاء منى وليس من الفوركس كل مرة لكن المكثير من يعمل بها ويجدها مهمة اتمنى لكمم النجاح والله الموفق

himathefire
05-23-2014, 15:01
انا عن نفسى لا استخدم الاستوب لووز ولكن هو له فايده وعيب كبير فهو قد يحمى
حسابك من الخساره ولكن قد يؤدى الى خساره اموال كثيره

aymanso
05-23-2014, 15:03
السلام عليكم من المهم جدا استخدام الستوب لوز لان هذا يحمى ارصيد ويحمى صفقاتك فى حالة انعكاس السعر ويجد نظم وقواعد مهمة يجب معرفتها عند وضع الستوب لوز لاى صفقة ولذلك يجب وضع الستوب لوز بشروط لاتفقدك الصفقة فى اى وقت ومراعة حالة تغير اتجاة السعر

ahmed abozeid
05-23-2014, 15:26
السلام عليكم
اخى الكريم ان الاستوب لوز قد يكون سلاحا ذو حدين الوجة الاول قد يكون الاستوب لوز صمام الامان بالنسبة للمتاجر فى الفوركس ويمنع عنة الكثير من الخسائر التى قد تضر بة وقد تودى بالحساب باْكملة

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

السلام عليكم
اما الوجة الاخر لللاستوب لوز هو ان يكون سبب من اسباب عدم تحقيق الارباح وبة ومن خلال تحجب عن المتاجلر والمتداول الكثير والكثير من الارباح بسبب الاستوب لوز

anamoody
05-24-2014, 20:00
اخى الكريم انا فى البداية لم اعمل به لكن الان لا ادخل صفقة الا بوضع استوب لوز و تيك بروفيت على الاقل
لان هذا خطير جدا بعدم وضع استوب لوز يكون الخسارة شئ حتمى لك
تقبل مرورى

walid08
05-24-2014, 21:44
السلام عليكم
هو يا اخي لك الحق في وضع الستوب لوز او عدم وضعه
انا في اغلب صفقاتي لا اضع الستوب لوز ولكن ادئما تكون الخسائر جد كارثية

waleed hassona
05-25-2014, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله اخوانى اعضاء منتدانا الجميل اخى الكريم الاستوب لوز من اهم ادوات
المتاجر ولكن لابد من دراسته ومعرفة استماعله لانه سلاح ذو حدين

مصطفى الشنديدى
05-25-2014, 09:16
انا ارى ان هذه مخاطرة كبيرة
لابد من وضع ستوب لوز حتى لا تخسر حسابك
لان هناك بعض الاخبار القوية التى تغير من اتجاه الترند العام

hasan300
05-25-2014, 10:07
فى حالة عدم وضع استوب لوز فى التجارة فى الفوركس انا لا اعتقد ان التجار سوف يسلم من المارجن كول لان ربما يحدث شيئ غير و تغير كبير جدا فى الاسعار اللى احنا فاتحين فيها صفقات و من السهل الوصول الى المارجن كول او الخسارة الكبيرة

atbill
05-25-2014, 10:35
السلام عليكم، الستوب لوز ليس عدو لنا بل هو من يحمي الحساب ، فلا شيء مضمون في الفوركس
حتى ولو كنت متأكد من تحليلاتك فيمكن أن تخطأ...بالتوفيق

distefano2007
05-25-2014, 14:12
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه
بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف
وتتركها لضرب اى اتجاه

salimned
05-25-2014, 14:28
السلام عليكم اخي عدم وضع السطوب لوز قد يتسبب لنا بخسار كبيرة في الحساب لدلك من الاحسن وضعه في مستويات كي لا نخسر الكثير من حسابنا.

balou
05-25-2014, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد يجب وضع ستوب لوز كي لا تخسر اموالك التي جمعتها من منتدى اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ahmedmomen
05-25-2014, 23:37
انا شخصيا في اوقات كتير مش بحط استوب لوز وحتى لو حطيته مش بلتزم بيه في اغلب الاوقاتل
لكن ده طبعا غلط لان خسارة قليلة افضل من خسارة كبيرة عشان كده من المهم جدا الالتزام بالاستوب لوز

Ammar Tayeb abdelkader
05-26-2014, 02:25
تعويض عدم وضع الاستوب لوز هو الخبرة الكبيرة والروح الرياضية لتقل الصفقة الخاسرة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي للجميع

BILALBEN
05-28-2014, 00:45

eslamsallam
05-28-2014, 00:56
الف شكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير

hamdy saleh
05-28-2014, 00:57
بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ــــــــرا

mohamed kajoo
05-28-2014, 01:13
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لاسف مبتدئ ولا اعلم كثيرا عن الفوركس
وبالتوفيق انشاء الله والله الموفق والمستعان

ahmedhathout
05-28-2014, 02:58
الاستوب لوز مهم جدا ولكنه محتاج فن للتعامل معه وتحديده
ليه دراسه لوحده. بس بالنسبه للاسكالبرز يبقى مش بنفس الاهميه لانه كدا كدا بيخطف النقط ويجري وقاعد متابع الصفقه

selmon
05-29-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم عدم وضع استوب لوز دا مش كويس لان دي فرامل الامان بتاعت الفوركس

Jo.Cena
05-29-2014, 01:01
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
وقف الخسائر امر لا بد منه في الحسابات ولا يمكن علي المتاجر التخلي عنه الا اذا كان مستغني عن حسابه ولا يريد ما فيه من اموال

WASEM DALLOUL
05-29-2014, 01:05
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم ان الستوب لوس من اهم ادوات المتاجرة وانا كنت لااستخدمه وهذا كلفني الكثير من الخسائر
وبالتوفيق للجميع

milanowolf
05-29-2014, 01:06
هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم
ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى ان التعامل
مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك

hasan300
05-29-2014, 10:25
ربما تكون فكرة عدم التججارة فى الفوركس بأستوب لوز لا تساعد ولا تؤهل التاجر للتجارة فى الفوركس و تحقيق افضل الطرق التى تساعده فى الوصول الى الربح اللى هم عاوزين يحققوه و التجارة على استوب لوز امان

el andaloussi
05-29-2014, 14:07
أخي الكريم سلام اله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل جداً
كيف تتاجر بدون وضع وقف للخسائر ؟ ومن ضمن لك السوق أن يرجع ب 1000 نقطة في ساعة من الزمــات الستوب لوز هو حزام الأمان وشكرا

houdabluegolden
06-07-2014, 01:35
عدم وضع ستوب لوز من الممكن أن يؤدي إلى خسارة رصيد الحساب في حالة انعكاس السعر لعدد كبير من النقاط
خاصة إذا كانت حجم اللوت المستخدم كبير ولا يتحمله رصيد الحساب ولكن هناك البعض يفضل عدم وضع ستوب لوز لأنه أحياناً يضربه السعر ثم يرتد مرة أخرى

abed alqader
06-07-2014, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاعضاء الكرام الرجاء افادتنا بالموضوع المذكور
لكى لا نتغلب فى المتاجرة , وشكر لكم على هذا الموضوع الرائع والمنتدى الاروع .
تقبل مرورى

ANIS OUERFELLI
06-07-2014, 02:15
***السلام عليكم ورحمة الله وبركآاته***
عدم وضع استوب لوز يؤدي في بعض الاحيان إلي خسارة عضيمة فمن المستحسن وضع استوب لوز

$$$بالتوفيق للجميع و السلام $$$

ehab_salah
06-14-2014, 23:03
اخي الكريم ، هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل
على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى
ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك
وللجميع إن شاء الله
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-25-2014, 22:12

مش كل الناس بتستخدم الاستوب لوز في ناس حساباتها بتكون حجمها كبير وتتحمل الانعكاسات

ahmed kabo
06-25-2014, 23:36
اولا مافيش حاجة اسمها السعر راجع راجع واهم حاجة انك تستخدم استوب لوز لان ممكن السعر يفضل ماشى عكس شهور بالتوفيق للجميع

dalito
06-26-2014, 00:25
السﻻم عليكم
بالنسبة لبي فان الاستوب لوز امر ضروري ﻻ يمكن الاستغناء عنه
فهو الحامي الاول للحساب من الاضارار الجسيمة للصفقات الخاسرة
وبالتوفيق

ahmed kabo
06-26-2014, 07:00
حتى ان عملت باك تست ل20 سنة بردوة هيبقى فى خطورة لان الفوركس مش ثابت الاتجاه ودة ميزتة وعيبة طبعا لازم تحط استوب لوز ولو يكون بعيد بس يبقى موجود للامان فقط بالتوفيق للجميع

mazn
06-28-2014, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

BILALBEN
06-28-2014, 10:27
الستوب لوز هو قبل كل شيء حفاظ على اموالك ببسبب اللحظات اللحظية في كسر السعر ربما 50 نقطة في ثانية وترتفع من جيد فلو لامست الحدود القصوى لحسابك قد تخسر الاموال كلها اما لو في ستوب لوز لا خوف عليك

aymanso
06-28-2014, 10:30

hunter_world
06-29-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتقد ان عدم وضع استوب لوز دا حل كويس بالعكس دا خطر اوي

younesboughnim
06-29-2014, 18:25
الستوب لوز وهو أمر إيقاف الخسائر وهو يعنى عدم الاستمرار فى الخسارة فى السوق حفاظا على الحساب وهنا من تعريف الستوب لوز هو انه امر يوضع لاغلاق الصفقة عند وصولها إلى نقطة تعنى أن بعدها سيكون هناك استمرارا للخسائر ويجب إيقافها ، لذا فوضع الستوب لوز يجب ان يكون عند مناطق لها معنى على الشارت وليست رقم او حسبه وخلاص .

mounim1994
06-29-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
خي الفاضل انا مازلت مبتدئ وجديد في الميجان و بالتوفيق

bing99
06-29-2014, 19:40

examido300
06-29-2014, 19:41

تحيتى

i m in the Wc
06-30-2014, 18:26
في الحقيقة إستلمت بونص المنتدى ب 20 دولار و كنت قد حققت مبلغ 30 دولار لكن قمت بفتح صفقة بالذهب
فخسرته كله و لم يبقي في رصيدي إلا 0.1 دولا
سؤالي هل تمرجن حسابي؟
و عند إستلامي البونص القادم مثلا 10 دولار هل من المفروض علي أن أعوض خسارت 20 دولار بتاع البونص القديم و أحقق أكثر من 30 دولار لكي أستطيع السحب؟
يعنى إيه حسابك يتمرجن ؟

eragon
07-04-2014, 19:30
انا لا استخدم ستوب لــوز اخي الكريم والحمــد لله :)....
لكن لدي طريقتي في التخلص من الصفقات الخسرانه بالهيدج والتبريد..

ramdani
07-04-2014, 20:44
المتاجرة بدون ستوب لوز خطرة للغاية قد تؤدي بك لخسارة فادحة او خسارة راس المال بالكامل لسمح الله لذلك ستوب لوز ضروري لمجاراة السوق

DABDOUB
07-04-2014, 20:47
الستوب لوز لا احبذه ابدا الا في حالات ان كانت عندنا ارقام سعر قوية جدا
و كنا متاكدين انه اذا اخترق نقطة ما فانه الترند سيتغير و نضع الستوب مباشرة بعد هاته النقطة

zinou
07-04-2014, 20:53
الستوب لوز بمتابة حزام الامان فعند وقوع اي حادث غير متوقع في السوق تجد الستوب لوز يقلل من ضربة الخسارة

ynwa1892
07-05-2014, 14:03
السلام اخي
ان خاصية الستوب لوز لديها فوائد كثيرة وهي منع الحساب من التمرجن الحفاض على راس المال عدم الجلوس لوقت طويل امام المنصية مراقبا للسوق
انصح المضاربين ان يعملوا بها وان لا يتجاهلوها

بشير حمدان
07-05-2014, 14:06
السلام عليكم
انت عضو جديد وعدم استخدام الاستوب لوز امر فيه خطوره على حسابك
انا لم اعد استخدم الاستوب لوز ولكنى واضع شروط لغلق الصفقه بمعنى استوب لوز مشروط

payza
07-06-2014, 17:12
احيانا لا نضع استو لوز يا اخي الكريم فنترك الصفقة
لكن انا ادخل من نقاط قوية لللانعكاس

--------------------------------------------------------------------------

nassr15
07-06-2014, 17:46
الستوب لوز ممكن يحمي حسابات بس انت لواداره راس مالك كويسه واستراتيجيتك حلوه فمفيش داعي ليه اوي

عدي
07-20-2014, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

moh721
07-21-2014, 07:50
الاستبو لز هو سلاح الامان
حيث ان الاستوب لوز يحمى من الخسارة ولكن الاستوب لوز كون له عيوب كثيرة جدا
منها ان الاستوب لوز قد يغل الصفقات على خسارة

roussi27
07-21-2014, 09:13
الاستوب لوز وااجد بالفوركس ، وهو ما يسمى بإدارة رأس مالك ، فبدونه ستكون خاااسر ، لأن ليس كل صفقات ستكون رابح فيها ، فالتجارة يجب ان تكون خسائر كل بنسب قليلة ،
وطبعا إذا لم تستعمل ستوب لوز، فمثلا صفقة إيقاف الخسارة بـ40 نقطة ، وأخذ الربح بـ60 نقطة ، فكل مرة هكذا ، ففالأخيرة ستكون رابح 100% ، فتخيل أنك تتجارة وتربح مرات ، وفي الأخير فاتح صفقة بدون ستوب لوز ودار السعر عليك ، فتوقع ماذا سيكون ؟!! طبعا تخسر نصف رأس مالك والأرباح كلها تذهب

aysamiman
07-21-2014, 09:16

abdelhak redouane
07-21-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذاالاستفسار ان استعمال الستوب لوز من المؤمنات التي تساعد التاجر على الحفاظ على راس المال الذي ليه اما عن هل هناك استراتيجية للتداول دون استعمال الستوب لوز فانا لا اظن لان الستوب لوز تحمي بها راس المال
بالتوفيق للجميع

poop
07-21-2014, 12:53
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
انا لا استخدم الاستوب لوز اصلا اخى الكريم وماشى زى الفل
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

midosafwat
07-21-2014, 15:01

aymanso
07-21-2014, 15:22

killer007
07-21-2014, 15:28
هناك الكثير من تجار الذين يستعملون لاستوب لوز و هناك من لا يستعمله هذا حسب كل واحد و طريقته مع لاستراتيجة الخاص به
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

abdelaziz 10
07-21-2014, 22:04
الستوب لوز من اساسيات الاستمرار في السوق لان غيابه يعني ببساطة البحث عن المارجن كول
بالتالي لابذ من تحديد الستوب لوز او الهيدج لمن له الخبرة في التعامل به وانا اعتمد الاول حاليا

zidan
07-22-2014, 01:18
ربما يكون التاجر فى خطر كبير جدا فى حالة عدم التجارة على استوب لوز فى العقود التى يقوم بها فى الحساب الذى يتاجر بيه فى انستا و انا احب التجارة على استوب لوز فى هذا المجال

gr53
07-22-2014, 20:53
الاستوب لوز من الأدوات الهامة بالفوركس لحماية الحساب من خطر المارجن كول المدمر و غيره من المشكلات
و من يعتبر الاستوب هو سبب الخسارة فهو مخطئ أو لا يحدده بالطريقة الصحيحة

Bouani
07-30-2014, 20:50
و عليكم و السلام و رحمة الله
أنا عن نفسي أحترم الستوب لوز كثيرا
و الستوب لوز يدخل في ادارة رأس المال
و ده بيحمي رأس المال

dranass92
07-31-2014, 18:06
هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gr53
08-10-2014, 05:48
و من يعتبر الاستوب لوز سببا لخسارته هو من لم يعرف كيف يحدده بشكل صحيح

abderrahmenanis
08-20-2014, 00:32
والله يا اخى الفاضل هذا خطأ كبير ختى ولو كنت تعلم ان السعر راجع فهذا خطر كبير عليك وعلى حسابك
من التكرجن لابد من وضع الستوب لوزر المحسوب والمناسب لكل صفقة ...

zinga11
08-20-2014, 16:15
مرة واحدة كنت قد وجدت لديك مؤشر، مذبذب أو نمط، والشيء التالي الذي
ينبغي القيام به هو كتابة على أنها دراسة في showme سهلة اللغة ورسم عليه. أفعل هذا ل
عدة أسباب. الأولى، أنه من الأسهل كثيرا أن نرى الوضع بوضوح مما هو عليه ل
ببساطة وصف ذلك

samieh
08-20-2014, 22:40
اخى الفاضل العمل بدون ستوب خطر كبير على الحساب سوق الفوركس
لا احد يجزم بطلوعه او نزوله فماتقولش انك متأكد من نزوله لان السوق ده مالوش امان ابدا
بالتوفيق

Achraf.Ghorbel
08-21-2014, 00:04
والله يا اخى الفاضل هذا خطأ كبير ختى ولو كنت تعلم ان
السعر راجع فهذا خطر كبير عليك وعلى حسابك من التكرجن
لابد من وضع الستوب لوزر المحسوب والمكناسب لكل صفقة ...
وبالتوفيق للجميع

YSN
08-25-2014, 16:57
السلام عليكم
الستوب لوز مفيد جدا وانا دائما استعمله و لااتركه في اي صفقة فهو الذي يقوم بحماية حسابك
ويجعلك غير مجبر على الجلوس امام الشاشة لمتابعة الصفقة

wanxe
08-25-2014, 16:59
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

amermazzen
08-25-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله اخى الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف انصحك بالتعامل أولا على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تساعده في التعامل مه الحساب الحقيقي.

abdelaziz 10
08-27-2014, 19:27
عدم وضع ستوب لوز كانك يا اخي منتحر في السوق طبعا اذا غاب الهيدج في مقابل ذلك ايضا
بالتالي لازم الواحد منا كما يفكر في الربح يفكر في الخسارة وانعكاسات السعر المدمرة للحسابات

midooo258261
08-27-2014, 20:02
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الفوركس موش فيه تأكيد لكن اهم حاجة من رايي هو وضع الاستوب لوز لانه بيحمي من تمرجن الحساب
تقبل و دي واحترامي

مازن كساب
08-27-2014, 20:06
والله موضوع استب لوز ده بيختلف يعنى ممكن يكون سبب فى خسارة كبيره

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

لان لو حددت دائما ستوب لوز على مسافات قصيره وكان هناك تغير فى السوق كبير سيترتب عليه بعد وقت انك ستخسر كل رأس مالك بسبب الاستوب لوز لذلك الافضل هو فهم كيف يتم الاستفاده منه

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

وانه لا يتم التعامل معه على الاطلاق ودائما ويجب ان يكون على نقاط بعيده ومدروسه ومنطقيه وفقا لاتجاه السوق حتى لا يكون سبب فى الخسارة وليس وقف الخسارة

Yanal Omar
08-27-2014, 23:26
ان الاستراتيجية الخاصة بك والحساب المالي وال الرافعة المالية الخاصة بك هي تحميك من الاترتدادات السعرية في الاحيان العادية والعقود الخفيفة نعم ولكن ليس دوما وهل تعتمد على الحظ في كسرالسعر اذا كان الجواب لا الستوب لوز هو من القواعد الاساسية لحمايتك من الخسارة يجب ان لا تتجاهله ابدا وانا استعمل النظام ستوب لوز منذ 5 سنوات

nnrtnn
08-27-2014, 23:27
عدم وظع ستوب لوز عند التداول في سوق الفوركس هو أخذ مخاطر كبيرة يمكن تخسرك كل أموالك
بالتوفيق

esshazly
08-27-2014, 23:29
السلام عليكم.. انك متحطش ستوب لوس دة معناة انك بتقول للبرنامج اللي انت شغال علية انك ممكن ومستعد انك تخسر كل فلوسك .. ف لما تخسر كل فلوسك بالفعل متزعلش .. بس ادي كل الموضوع

محمد السيد محمد
08-27-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
عدم وضع استوب لوز يعتبره كتير من المتداولين خطا كبير وانا بقول ده مش صحيح لو كان هناك وسيلة بديلة

weaam abouelmaaty
08-27-2014, 23:43
السلام عليكم
اخي الكريم عليك اولا بالدخول الى القسم التعليمي والتدرب على برنامج المتاجرة وطريقة للعمل نسبة ارباحها اعلى من الخسائر وتطبيقها على الديمو فترة للتاكد من مصداقيتها ثم يمكنك العمل على الريال وشكرا

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

اخي الكريم عليك الاتجاة الى القسم
التعليمي حيث ستجد كل ما تحتاج له
للتعلم من سوق الفوركس بعد ذلك عليك
فتح حساب تجريبي والتعلم منه وعندها سوف تكون
لديك بعض الخبرة التي تستطيع المتاجره بها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
عدم وضع استوب لوز يعتبره كتير من المتداولين خطا كبير وانا بقول ده مش صحيح لو كان هناك وسيلة بديلة

zinga12
08-28-2014, 12:46
أو مجموعة أن تؤثر على الأسعار على المدى الطويل.
لا يمكن تجنبه، فإن بعض التجار دائما ميزة على أساس معلومات داخلية، ولكن
النجاح في سوق العقود الآجلة من الممكن جدا دون الحصول على مثل هذه المعلومات.

AMLAK
08-31-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع والله يا اخى الفاضل
هذا خطأ كبير ختى ولو كنت تعلم ان السعر راجع فهذا خطر كبير عليك وعلى حسابك من التكرجن لابد من وضع الستوب
لوزر المحسوب والمكناسب لكل صفقة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

downlaod1
09-07-2014, 22:01
اخى الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

mohamedsaber
09-07-2014, 22:30
الاستوب لوز هو صديق المتاجر الذي يساعده علي ادارة رأس المال بطريقة جيدة ، بدون نقطة الستوب لوز سوف تتضاعف الخسارة و سيكون المتاجرين في حاجة الي الجلوس امام المنصة 24 ساعة لمتابعة حركة السعر ، من لا يقبل الخسارة لا يستخدم الستوب لوز لذلك في النهاية هي خسارة رأس مالك بالكامل
تقبل مروري اخي

أسماء نعناع
09-07-2014, 23:17
انا شخصيا ما بحب اضع استوب ببوز لان بحس انه خسارة ليا انا بس سمعت هنا في المنتدى عن استوب للوز متحرك ياريت لو حد يعرفه يشرحلنا عمله

mida2014
09-08-2014, 01:50
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الستوب لوز احسن شيء يستعين به المتاجر لوقف الخسارة لان الحساب يمكن ان يتمرغن ان لم تلتزم بالستوب لوز

eslamsallam
09-08-2014, 02:59

dalirap
09-08-2014, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
من الممكن عدم وضع الستوب لوس إن دخلت صفقات قصيرة وأنت أما الحاسوب ، أما إن كانت صفقات طويلة فلا أنصحك بذلك

AMLAK
09-16-2014, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من واقع
تجربة لا انصحك بالتداول بدون ستوب لوز قد تربح المرة الاولى والثانية والثالثة ولكن اكيد هناك صفقة بتعكس
عليك الستوب لوز حد الامان الاول للحساب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

awa
09-20-2014, 13:41
انا بحب الستوب لوز لانى بحب اسيب الصفقة مفتوحة و امشى و لذلك
لازم يكون هناك ستوب لوز و تيك بروفيت كمان

Mazek
09-20-2014, 14:08
السلام عليكم.. المتاجرة بدون ستوب لوز خطيرة جدا و تحتاج الي محترف ولا انصحك المتاجرة بدون ستوب لوز حتي لا تخسر مبلغ كبير من حسابك و قد تخسركل مالك.

aymanso
09-20-2014, 14:10

ya7oo43
09-20-2014, 14:31
السلام عليكم
لا يا اخي انت على خطأ فيما تقوله الستوب لوز يجب ان تضعه دائما في جميع الصفقات حتى وان كانت استراتيجية يا اخي و الا سوف يتمرجن حسابك

haleeim
09-20-2014, 14:35
من واقع تجربة لا انصحك بالتداول بدون ستوب لوز
قد تربح المرة الاولى والثانية والثالثة ولكن اكيد هناك صفقة بتعكس عليك
الستوب لوز حد الامان الاول للحساب

BrahimForex
09-22-2014, 01:34
السلام عليكم لا اخي الكريم الستوب لوز مهم حتى لو كنت متؤكد من الاستراتيجية مئة بالمئة لابد من وضعه في كل الاستراتيجيات

zar89
09-22-2014, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أولا أشكر على هذا الموضوع الشيق و اتمنى أنى الكل يستفيد و يتفالع من اجل معرفة اكثر في سوق الفوركس والله المستعان

dranass92
09-22-2014, 18:30
و كنا متاكدين انه اذا اخترق نقطة ما فانه الترند سيتغير و نضع الستوب مباشرة بعد هاته النقطة

محمد المحضار
09-22-2014, 20:32
وبالتوفيق>

ihabblida
09-22-2014, 22:55
أخي الكريم أظن أن غعدم وضع الستوب لوز في الفوركس
هو من أهم العوامل التي تؤدي للمارجن
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

msamir2013
09-23-2014, 14:23
اخى الكريم انا انصحك انك تتداول بالاستوب لوز لحماية حسابك

لان فى اوقات بتكون سبب ان السعر يتخذ حركات مغايرة وعدم الالتزام بدعوم ولا مقاومات

لان الدوافع اللى عن المستثمرين بتكون قوية بناء على ظرووف اقتصادية او سياسية معينة مما قد يجعلك عرضة لخسارة كبيرة او خسارة كل حسابك لا قدر الله

dranass92
09-24-2014, 18:35
تعويض عدم وضع الاستوب لوز هو الخبرة الكبيرة والروح الرياضية لتقل الصفقة الخاسرة والخروج منها يدويا وبلا اي تعالي او تمني جاطي ان السعر سوف يعود

nada2012
09-24-2014, 20:51
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... عدم وضع الاستوب لوز
خطر جدا اوى يا ريت الكل يركز عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخ

midoo
09-24-2014, 20:55
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه
بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف
وتتركها لضرب اى اتجاه

medo2013
09-24-2014, 21:07
السسلام عليكم رحمة اللةبركاتة انا اعتبر ان ستو لوز م الححاجات التى تساعد على رسم حماية للحساب وكمان تقلك الى صفقات رابحة وجزية ولابد من العمل على الحفاظ على المال وتكبيرة وعمل راس مال وسحب ارباح
السلام

nizar hidouri
09-24-2014, 23:37
السلام عليكم
اخي الكريم لعلي أكون في بداية الطريق و لكن على ما علمت و تعلمت أن عدم وض الستوب لوز هو الإخلال بأليات التداول
حتى و لو كان النتيجة بالربح فلا بد من خسارة كبيرة و اللهم قنا شر الخسائر يا رب
تقبلوا مروري و شكرا

MRN2014
09-25-2014, 03:41
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

aboubakeur_m12
09-25-2014, 03:49
هذا راجع الى ايسلوب الالمتاجرة المعتمد من قبل المتداول فان كان متاكدا من رجود السعر الى نقطة الدخول بعد فترة من الانعكاس فلم الاعتماد على الستوب لوس لكن شخصيا ارى الستو اهم عامل عند فتح الصفقة .

sanadiab
09-25-2014, 03:52
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته والله بالنسبه ليه هو هو ادرى بتجارته انما بالنسبه لى انا لا استخدم الاستوب لوز ولاكنى استخدم الهيدج بدل منه عن طريق باى وسيل استوب
تقبل مرورى

ahmed9933
09-25-2014, 09:20
الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه

AMLAK
09-27-2014, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد عدم استخدام الاستوب لوز محتاج مضارب له خبرة كبيرة جدا ومتمكن من آليات تحليل السوق لدرجة اقتناعه باكثر من وسيلة ان السعر هنزل ويرتد تاني الى الاعلى او العكس ولكن أليس من الافضل ان يستخدم pending oreder بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

walter white
09-28-2014, 21:35
لاستوب هو صمام امان اكيد فى سوق متقلب زى الفوركس
لان السوق هذا ليس به ثقة في كل الاحوال
بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

ifs
09-28-2014, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لعدم وضع اللاستوب لوز عليك ان تكون متاكد جدا من تحليلك و تتاجر على المدى البعيد وبالتوفيق للجميع

gehad87
09-30-2014, 01:35
اخي العزيز وضع الاستوب لوز كان بالنسبة لي في فترة مشنقة
بس بعد فترة اقتنعت ان في صفقات لازم يتحطلها استوب لوز
وخاصة صفقات الاسكالبينج
لازم تللتزم بعدد نقط ستوب لوز

فريــــد
09-30-2014, 04:40
انا لا استعمل الستوب لوز لكن الخسارة المستمرة
يمكن ان تمرجن كامل الحساب
الامر كله هو في الثقة في الاستراتيجية المطبقة
يعني يجب ان تتاكد من تحليلك

vaaas
10-13-2014, 10:27

mody555
10-13-2014, 13:00
يدفع الثمن الى كسر الحدود المعرفة مسبقا من الدعم والمقاومة.الاختراقاتبعد ما يتم كسر خط الدعم أو المقاومة، يمكن للسعر الستمرار

mohyedal
10-13-2014, 13:02
على الفرد الراغب في التداول في الفوركس ان يتعلم
المسالة الاساسية في الفوركس الا وهي كيفية الحفاظ
على راس المال حتى يتسنى له العودة الى التداول في
اليوم الموالي و ذلك عن طريق وضع ستوب لوس
دائما و في اي صفقة كبيرو او صغيرة

dellos
10-13-2014, 13:04
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انصحك بوضع الستوب لوس عن تجربة انا كنت اتعامل بدون سوب لوس حتى تمرجن حساب لدلك قم بوضع ستوب لوس
لحماية حسابك

payza
10-13-2014, 15:30
هو عدم استوب لوز يبقي في الحالة دي ممكن تتمرجن في نفس اليوم يعني احتمال المرجنة وخسارة كل الاموال وارد جدا يبقي الاستوب لوز مهم جدا في اي حساب .......

aymanso
10-13-2014, 15:50

vaaas
10-13-2014, 19:20

balou
10-13-2014, 19:37
اشادة بالموضوع اولا اخي
ان ستوب لوز مهم جداا و يجب وضعه
و ان لا تغفل عليه حقا انه اساسي

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

afillane
10-13-2014, 19:59
اولا اسمح لي اخي ان اشير الى نقطة ذكرتها وهي انك متوقع السعر راجع راجع اي متاكد 100/100 وهذا لا اصل له في الفوركس ابدا
فحتى الخبراء انفسهم لا تكون لهم هذه النسبة من التوقعات وشكرا

semanleader91
10-13-2014, 20:24
الاستووب لووز يا اخي الكريم اداة لا غني عنها في المتاجرة واذا كان بعض التجار
الكبار لا يستخدمونها فذلك لانهم يعتمدول علي استووب لووز نفسي وبالتوفيق لك

magdyking
10-13-2014, 20:54
عدم وضع استوب لوس لا يستعمله الا المتمكن ووقت الاخبار الموكدة وهناك انواع من الاستراتيجيات لا داعي لاستخدام الاستوب لوس معها لانها محددة للفوركس واتجاه السوق بدقة عالية جدا كما انه في الاكسبيرتات لا يوضع استوب لوس فهذه حاله اخري لذلك انا انصح بتوخي الحذر لو كنت مبتدئ في مجال الفوركس

loco2014
10-13-2014, 20:56
وضع الستوب اللوز امر ضروري و اظن ان من المفروض وضعه و ليس
اختياري بل هو امر من قوانين الرئيسية لشركة انستا فوركس

nada forex
10-13-2014, 22:44
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ عدم وضع الاستوب لوز
فى الفوركس عاوز خبره كبيره يا اخى عموما تقبل تحيتى

waelo
10-14-2014, 13:05
ربما تكون فكرة عدم التججارة فى الفوركس بأستوب لوز لا تساعد ولا تؤهل التاجر للتجارة فى الفوركس و تحقيق افضل الطرق التى تساعده فى الوصول الى الربح اللى هم عاوزين يحققوه و التجارة على استوب لوز امان

Ahmed2020eg
10-14-2014, 16:07

king master
10-14-2014, 16:14
يعتبر الاستوب لوز من اهم الاشياء حماية للحساب ولكن فى نفس الوقت علشان تشتغل من غير استوب لوز قدامك حل من اتنين

يبقى حسابك كبير اى راس المال كبير يتحمل ارتداد عالى

او انت تبقى متاكد مليون فى المية ان السعر هيرتدد وفى نفس الوقت لو عكس عليك تبقى عامل حسابك هتخرج من الصفقة امتى بالظبط

pacMAN
10-14-2014, 16:23
السلام عليك أخي و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكلتي الوحيدة حاليا إنني في التجريبي أصبر على الأرباح و لكن لا أصبر في الحقيقي
تقبل مروري و إن شاء الله بالأرباح و البركة

ProForex
10-14-2014, 17:03
التعامل مع الستوب لوز مهم جدا يجب أن تعرف المكان الذي يجب أن تضع فيه الستوب لوز لكي لا يضرب بسهولة وتعود الصفقة إلى مسارها

Ahmed2020eg
10-14-2014, 22:41
السلام عليكم

إلى سوف يكون في خثير كبيرة غير متوقعة

مع تحياتي

anwarladmhammad
10-14-2014, 23:03
عدم وضع الستوب هذا قد يسبب لك ان تتعلق صفقات حتى ترجع ربما الى سنة او اكثر
لكن ستوب لوز يغلق لك الصفقة الخاسرة كي تحاول مرة اخرى وقد تعوض الخسارة في ضرف قصي خير من الانتظار لفترة طويلة في رجوع السعر

may0
10-14-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله

soad labib sadek
10-14-2014, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا شخصيا لا احبذ وضع استوب لوز مما وجدتىه من لمس الاستوب و الرجوع لتحقيق الهدف و الحسرة عليه .. تقبل مروري

may0
10-14-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله

khalid001
10-15-2014, 18:08
و الله يا اخي الكريم، هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

balou
10-15-2014, 18:42
السلام عليكم اخوة كرام
يمكنك ان لا تعدمد عليه ان كانت تحاليك
صحيحة في طريقة التيي استعملتها

اتمنى لكم للجميع التوفيق ان شاء الله

جرودي يوسف
10-15-2014, 20:24
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الغالي موضوعك من المواضيع المهمة التي يحب مناقشتها من طرف الأعضاء الكرام لهدا سأجيبك على أساس أن أكون عند حسن الضن

md5diablo
10-16-2014, 01:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته . في رايي اخي الكريم الاستوب لوز ليس بالاداه التي يتوجب استعمالها في كل صفقه اي نعم هي من الادوات المهمه لكنها ليست موجبه عليك استعماله في كول صفقه

aliali
10-16-2014, 01:53
عليكم السلام
بالتوفيق

magana02
10-16-2014, 18:23
فعلا موضوع الاستوب لوز عليه خلاف بين المضاربين هناك من لا يفضله ولا يتعامل معه وهناك العكس انا اظن انه من الاحسن التعامل مع الاستوب لوز لان السوق هذا ليس به ثقة في كل الاحوال

aminoos
10-16-2014, 18:52

wamlp02
10-16-2014, 22:38
اعتقد ان الاستوب لوز ده مصيبة وكارثة كبيرة اذا اتحط فى مكان غلط واكيد ده هو الهدف الاساسى منه وياريت نعرف نشتغل ونكسب من غير ما نستعمله خالص وشكرا

algeria
10-17-2014, 23:08
أخي الكريم أظن أن عدم وضع ستوب لوز في الفوركس هو أسرع طريق للمارجن
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

julie27
10-17-2014, 23:32
عليكم السلام
بالتوفيق

antonioforex
10-17-2014, 23:40
السلام عليكم
اخي عليك ان تتحمل مسؤولية عدم وضع السطوب لوز في حالة خسارتك لانها تكون كبيرة
جدا ادا لم يعد السعر و بالتوفيق لك.

balou
10-17-2014, 23:41
انا لا استعمل ستوب لوز
مع انه مهم جدا اخي في وقف خسارة االتي تنجر بسوء قرئة السوق

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amermazzen
10-22-2014, 18:01
السلام علكم ورحمة الله عدم استخدام الاستوب لوز محتاج مضارب له خبرة كبيرة جدا ومتمكن من آليات تحليل السوق لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد يف المتاجرة الحقيقية.

mafdy88
10-22-2014, 22:27
اخي العزيز
اذا قررت ان لاتستعمل الستوب لوز فهذا معناه انك اكبر خبراء الفوركس
انا عن نفسي استخدم الستوب لوز بحظر شديد
تقبل مروري

marwafawzy122
10-22-2014, 23:53
بالطبع يا آخى الفاضل إن الستوب لوزر مهم جداً في تجارة الفوركس فهو بمثابة صمام الأمان لرؤوس أموالنا حتى لا نتعرض للخسائر الفادحة ونهايات مؤلمة وهو لا يوضع عشوائي بل مبنى على دراسة التحليل الفني الجيد وهذا مهم جداً ...

fte2020
10-27-2014, 12:06
فعلا موضوع الاستوب لوز عليه خلاف بين المضاربين هناك من لا يفضله ولا يتعامل معه وهناك العكس انا اظن انه
من الاحسن التعامل مع الاستوب لوز لان السوق هذا ليس به ثقة في كل الاحوال

محمد ميدو
10-27-2014, 12:29
صراحة فى الكثير من الاوقات مش بحط الستوب عشان بكون مراقب السوق اخى ولا اترك الشارت وقت التداول ابدا بالتوفيق ان شاء الله اخى الكريم وتحياتى لك ولكل الاعضاء الاعزاء ان شاء الله

zouhirflava
10-27-2014, 19:19
اخي الكريم، هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف، و أنا شخصيا ارى ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mayali
10-27-2014, 19:32
السلام عليكم
اخى الغالى انا مش من محبى فكرة زيادة المخاطره و المجازفه
فلابد من اخذ الاحتياطات اللازمه على الاقل لتقليل حجم الخساره لاقدر الله لو حصل ده
و لكن ترك الامر مفتوح بناء على ثقه بالفوز ده يعتبر تهور و ده شئ غير مرغوب بيه فى عالم التداول
بالتوفيق لك و لجميع ان شاء الله

فوزي فوزي
10-27-2014, 19:33

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
والله هو ممكن انك مش تستخدم الاستوب لوز وانا اعرف الكثير من الخبراء لا يستخدمون الاستوب لوز بس الافضل انك تستخدم الاستوب
ننتظر منك المزيد
تحياتي

wamlp02
10-27-2014, 23:03

فوزي فوزي
10-27-2014, 23:53

forexabdo2014
10-31-2014, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:24
التعامل مع الستوب لوز مهم جدا يجب أن تعـرف المكـان الذي يجب
أن تضع فيه الستوب لوز لكي لا يضرب بسهـولة وتعود الصفقة إلى مسارها
تحياتي ...

DABDOUB
11-01-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

noureldin777
11-05-2014, 09:59
تحط ستوب لوز لما تبقي هتكون وهتموت و تنام او لازم تخرج
ولكن طول ما انت قاعد سيبها عايمه و تابع انت بنفسك
بالتوفيق

adil17
11-05-2014, 10:41
اخي الكريم مهما كانت استراتيجيتك و مهما كنت واثقا من نفسك فالستوب لوز لازم تستخدمه انا مرجنت اكثر من حساب بسبب عدم استعمال الستوب

alyelsawy79
11-07-2014, 15:46
أنا عن نفسى لا استعمل الاستوب لوز ولكنى للاسف بسبب ذلك خسرت الكثير
وكنت اتمنى لو يرجع بى الزمن لاضعه فأنا وجدت انه فعلا صمام امان ولكن
لو تم وضعه بطريقه جيده بحيث تكون ضعف عدد نقاط الربح او اكثر قليلا

zeko220
11-07-2014, 15:49
هام جدا لازم تستخداموا عشان تعرف كمان انتى وصلت لفاين فى راس المال اخى ودة مهم لا تفاجاء انك طيرت راس المال كله مرة واحدة كده احسن ليك وبالتوفيق وربنا ما يجيب خسائر

samir33
11-07-2014, 16:01
الستوب لوز مهمة في حماية الحساب خاصة ادا كان صغير و انا لا استغني عنها ابدا فاقوم بوضعها في بداية الصفقة و بالرغم من دالك ففي بعض الاحيان ينحكس السعر و يصل الى نقطة الستوب لوز يضربها ثم ويعود مرة اخرى الى نفس الاتجاه في هده الحالة ستوب لوز عمل ضدي

sharshabil
11-09-2014, 17:30

magdyking
11-09-2014, 17:32
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد لابد من استعمال الاستوب لوس بدلا من ان تفقد المال كله في الفوركس لاداعي لللثقة الزائدة والغرور لان دا سوق

breakss08
11-11-2014, 15:01
انا شخصيا في اوقات كتير مش بحط استوب لوز وحتى لو حطيته مش بلتزم بيه في اغلب الاوقاتل
لكن ده طبعا غلط لان خسارة قليلة افضل من خسارة كبيرة عشان كده من المهم جدا الالتزام بالاستوب لوز

maha mass
11-11-2014, 16:48
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن ممن يمرجن الحساب يا اخى فى الفوركس

mayali
11-13-2014, 17:16
تعويض عدم وضع الاستوب لوز هو الخبرة الكبيرة والروح الرياضية لتقل الصفقة الخاسرة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي للجميع

sasa11
11-15-2014, 13:43
الستوب لوز هو قبل كل شيء حفاظ على اموالك ببسبب اللحظات اللحظية في كسر السعر ربما 50 نقطة في ثانية وترتفع من جيد فلو
لامست الحدود القصوى لحسابك قد تخسر الاموال كلها اما لو في ستوب لوز لا خوف عليك

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

الستوب لوز هو قبل كل شيء حفاظ على اموالك ببسبب اللحظات اللحظية في كسر السعر ربما 50 نقطة في ثانية وترتفع
من جيد فلو لامست الحدود القصوى لحسابك قد تخسر الاموال كلها اما لو في ستوب لوز لا خوف عليك

downlaod4
11-15-2014, 16:35
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن ممن يمرجن الحساب يا اخى فى الفوركس

tawfik200
11-15-2014, 16:52
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخي الكريم انصيك يا اخي ان تستعمل الستوب لوست كي لا تخسر رصديك قد يبعدك عن السوق
وبالتوفيق

messi19
11-15-2014, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم عدم وضع الستوب مخاطرة اخي

worldg04
11-18-2014, 13:53

may0
11-18-2014, 13:53
المتاجرة بدون ستوب لوز خطرة للغاية قد تؤدي بك لخسارة فادحة او خسارة راس المال بالكامل
لسمح الله لذلك ستوب لوز ضروري لمجاراة السوق

aliali
11-20-2014, 15:19
اخى الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر

mohamedbaki
11-20-2014, 15:19
هدا الأمر يعود لكل منا و طريقته في التداول و عليه لابد من العمل على التعلم ولابد من العمل على التحقق الجيد من كل الظروف،
و أنا شخصيا ارى ان التعامل مع الستوب لوز لابد من أن يكون من باب الحيطة القوية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amenaali
11-22-2014, 18:25

monayaa
11-22-2014, 18:25
اخى الفاضل على الرغم من ان الاستوب لوز يعتبر من اهم الادوات لحماية الحساب الا انه يجب التعامل معه بحذر لانك
من الممكن انتضع الاستوب لوز ويرتد السعر ليضرب الاستوب ثم يرجع ليضرب الهدف ولكن طبعا بتكون خسرت الصفقة لذا يجب العمل معه بحذر

ilyes chaieb
11-24-2014, 16:17

والله الموفق .
بالنسبة للمتاجرة على المدى البعيد يمكنك عدم استعمال الستوب لوز
و لكن لة على فريمان صغيرة و مدى صغير ساعتها ضرورى استعمال الستوب لوز

payza
11-24-2014, 19:53
علي الرغم ستوب لوز لا احبذه ابدا الا في حالات ان كانت عندنا ارقام سعر قوية جدا
و كنا متاكدين انه اذا اخترق نقطة ما فانه الترند سيتغير..............

toutou1
11-26-2014, 10:19

hakim12
11-26-2014, 16:40
الاستوب لوز وااجد بالفوركس ، وهو ما يسمى بإدارة رأس مالك ، فبدونه ستكون خاااسر ، لأن ليس كل صفقات ستكون رابح فيها ، فالتجارة يجب ان تكون خسائر كل بنسب قليلة

nizar hidouri
11-26-2014, 18:08
السلام عهليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
الستوب لوز اهم شيئ في الفوركس و من دونه قد تنجح مرات معدودة
و لكن مصير الحساب هو الأفلاس و مهما بلغ رأس مالك يمكن لسوق الفوركس إذابته
تقبل مروري و أرجوا أن يكون النجاح حليفنا

al.hany
11-26-2014, 18:27
اعتقد ان فى ناس كتير فعلا قالو عنه انه غير مفيد على الاطلاققو نا الصفقه لو ماشيه كدا دا هيبقا فيها مصلحه ليك اكبر م تهيقلى دا امر احسب بكتير ليك اوى ف بالتوفيق انشاء الله لك اخىالكريم وتوقع اى شوء مممكن يحصل شكرا وبالتوفيق

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 12:19
والله اخى انا شخصيا لا اتعامل مع الفوركس بطريقه وضع الاستوب لوز
فانا من الممكن ان اصبر على السعر لانه من الراجح ان يعود ويحقق ما اتمناه من الصفقة

medomedomedo
11-27-2014, 12:29
مفيش حاجه اسمها السعر راجع راجع وحتي لو افترض معاك ان السعر عيرجع وانت ماشي بي مثل ان السوق يعيد نفسها هل حسابك يستحمل ذلك هل يمكن ان تنتظر فتره طويله في انتظار رجوع السعر يعني فتره تتجاوز ال3 و4 شهور يجب ان تسئل نفسك هذه الاسئله

Enaz
11-27-2014, 12:30
فنية وإدارية متنوعة، بحيث يعملون بشكل متكامل كفريق عمل واحد للخروج بعمل متقن ومتكامل، ويتكون فريق الوسائط المتعددة من:
1 ) مدير المشروع ويعتبر قلب فريق العمل، فهو المسؤول عن تغطية عمليات تطوير وتوظيف المشروع يوميا، ويضع تصورا للخطة الأساسية التي سيسير عليها