PDA

View Full Version : مساعدة : وقت الاخبار

tarikix
04-19-2014, 22:06
وقت الاخبار
أنا لم أفهم ما يعنيه هذا في الفوركس لكن سمعت رأيان من الكثير من الاشخاص
هناك من يقول ان التداول وقت الاخبار سيء و هناك من يقول أنه افضل وقت للتداول

من فضلكم أريد بعض المعلومات عن وقت الاخبار و ما هو الصحيح لفعله التداول او لا؟

nadersalaia
04-20-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن بعض المعلومات عن وقت الاخبار و ما هو الصحيح لفعله التداول
تجده في المنتدى أما بالنسبة لأوقات الأخبار
بإمكانك أن تراها على موقس فوركس فبكتوري ابحث عنه في محركات البحث وشكرا

ainga
04-20-2014, 12:08
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

doola2020
04-20-2014, 21:00
أخي وقت الأخبار من الممكن أن يكون جيد للصفقات المفتوحة لك إن اتجه السعر مع صفقتك لأن عند صدور الخبر يتحرك الشارت بقوة فإن كنت غير مدرب علي التداول وقت الأخبار فلا تدخل

soooonor
04-20-2014, 21:21
التداول وقت الاخبار سئ لمن ليس ليه خبرة كافية للتعامل مع تحركات السوق الكبيرة فى هذا الوقت

و جيد جدا لمن يجيد التحليل الاساسى للاخبار الاقتصادية و يستطيع مواجهة تقلبات السوق وقت صدور الاخبار

sendrela
04-20-2014, 22:44
التداول وقت الاخبار جيد لمن له خبره فى التحليل الاخبارى فهو يعرف ميعاد صدور الخبر وتأثيره والى اى اتجاه ستتجه العمله

فتجد ان السعر يتحرك سريعاا بأتجاه الخبر . والتداول وقت الاخبار يعتبر سيىء لمن لا يعرف شيئا عن التحليل الاساسى ولا يعرف الىاين يتجه السعر

تحيتى

ahmedibrahim258259
04-20-2014, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكيم التداول وقت الاخبار سلاح زو حدين ممكن يكسبك كتير وممكن يخسرك برده كتير اللي مستعد للمخاطرة يتاجر وقت الاخبار
تقبل مروري

mgw
04-21-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
الاخبار بتخلى الزوج لاما يصعد جامد لاما يهبط جامد
وبالتوالى اى حد ممكن يتمرجن من حركه الزوج الجنونيه وقت الخبر

RomanyMoreed
04-25-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف هو التداول وقت الاخبار سئ وجيد في نفس الوقت جيد من حيث لو ان توقع الخبر طلع زي ما انت عايز والعكس لو طلع عكس التوقعات لأن في اخبار بتحرك السوق بشكل كبير بتوصل ل 80% نقطه زي خبر الفائده

تحياتي

FaTi
04-25-2014, 22:58
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم التداول وقت الاخبار تكون التداول فيها يعن معقد شوي وتكون مش عارف اتجاه السوق
يعني وقت الاخبار تضع التحليل جانبا
بالتوفيق

haitham
04-25-2014, 23:01
والله يا اخى الكريم التداول وقت الاخبار تكمن خطورته فى ان التعيرات فيه سريعه جدا وتكمن سهولته انك لما تعرف تاثير الخبر ومدى قوته بتقدر تتنبا بالسوق بشكل جيد

INTHENAMEOFALLA
04-25-2014, 23:02
يا اخى الكريم لا يوجد شىء اسمه اتداول وقت الاخبار لان دخولك بعد صدور الخبر لن يفيدك فى شىء ولكن متابعة الاخبار قبل صورها عن طريق الاجندة الاقتصادية التى تصدر من شركة انستا فوركس هو الذى يحدد لك متى يجب ان تفتح صفقة ام لا

latraaa
04-26-2014, 16:03
و الله يا اخي الكريم، أنا شخصيا لا أتعامل مع هدا الأمر و لكن سمعت الكثير من الآراء التي تقول أنه لا يمكنك أن تتداول وقت الأخبار و هدا الأمر غير فهوم و لم يقدم أي أحد ممن تبنى هدا الأمر على العمل على تقديم شرح مفصل عن الموضوع، أتمنى ان نرى مثل هدا الموضوع في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
04-26-2014, 16:55
لا تتداول وقت الأخبار الا اذا كنت تعرف
كيف تتداول وقتها ارجو ان تكون فهمت

menoer1248
04-26-2014, 18:23
كل ذلك الكلام صحيح وسوف ابين ذلك قد يكون سيئا على متداول لا يفقه كيف يتعامل مع الخبر بمرونة وتنبه ودرية
وقد يكون جيدا لمن استعمل ذلك كثيرا وكان ذا صليقة في التداول على الاخبار
لذا نجد هذا التناقض في ما يتعلق بالتداول على الاخبار

pinom
05-01-2014, 00:28
ومثل هذه الدراسات تتطلب من المتاجر أن يمتلك خلفية اقتصادية ومحاسبية واسعة حتى يتمكن من التقييم والحكم على الأمور بشكل صحيح , وعلى الرغم من وجود بيوت للخبرة والاستشارات إلا أن هذه الخدمات لاتقدم بالمجان بل بمقابل مادي كثيراً ما يكون مرتفع . أما إن أردت أن تقوم بذلك بنفسك فلا بد أن تهيئ نفسك لسنوات من البحث والدراسة والتدريب حتى تتمكن من التقييم السليم لأداء الشركات .
أما في العملات فلضخامة هذا السوق ولأنه لا يتأثر أساساً إلا بمعطيات الاقتصاد الكلي فإن المسألة تكون أسهل بكثير وبما لايقاس .

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

salimned
05-01-2014, 01:00
السلام عليكم نعم اخي في وقت الاخبار يتحرك السعر بقوة كبيرة و ادا
عقدت صفقة خاطئة ممكن تخسر الكثير في حسابك لدلك يجب الحدر.

messaoud
05-31-2014, 03:11
سيتبقى في حسابنا مبلغ 2000$ كهامش متاح , ونحن الآن مطالبين بإعادة السيارة التي اقترضناها .
لو فرضنا بعد بيعنا السيارة ارتفعت أسعار السيارات وأصبح سعر السيارة = 11000$ .
معنى ذلك لو قررنا أن نشتري سيارة بالسعر الحالي سنلزم بإضافة 1000$ من جيبنا حيث أننا بعنا السيارة بمبلغ 10.000$ والسيارة الآن = 11000$ لكي نتمكن من إعادتها للوكالة يلزمنا أن نضيف 1000$ , سيخصم هذا المبلغ من حسابنا لدى الوكالة لو قررنا فعلاً الشراء . ولكننا لن نفعل .. سننتظر ..

scan
07-06-2014, 03:57
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-28-2014, 01:03
اخي الكريم التداول وقت الاخبار جيد لمن يعرف اما ان كنت لاتعرف كيفية التداول في هدا الوقت فلا تدخل في هدا الوقت تحياتي

AMLAK
07-28-2014, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الاخبار بتخلى
الزوج لاما يصعد جامد لاما يهبط جامد وبالتوالى اى حد ممكن يتمرجن من
حركه الزوج الجنونيه وقت الخبر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
07-28-2014, 05:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان التداول في الاخبار يجب ان تكون متقنا للتحليل الاساسي

bilanios
07-28-2014, 06:13
اخي الكريم اعزائي اصحاي كل الردود لكم من كل التقدير والشكر فلقد استفد كثير من هذا الموضوع
ارجو ان تتقبل مروري اخي الكريم مع اطيب المنيات بالتوفيق

a7med84
07-28-2014, 06:15
اخطر وقت فى السوق هو وقت الاخبرا لذلك مهم جدا ان يكون هناك

تحديد لقرارا اما الدخول وده وقت يحتاج الى خبره فى التعامل معه او البعد عن هذا القوت

majidhomsy
07-29-2014, 22:09
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
07-30-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شوف هو التداول وقت الاخبار سئ وجيد
في نفس الوقت جيد من حيث لو ان توقع الخبر طلع زي ما انت عايز والعكس لو طلع عكس التوقعات لأن
في اخبار بتحرك السوق بشكل كبير بتوصل ل 80% نقطه زي خبر الفائده مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-19-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع اخي الكريم التداول وقت الاخبار سلاح
زو حدين ممكن يكسبك كتير وممكن يخسرك برده كتير اللي مستعد للمخاطرة يتاجر وقت الاخبار تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

doaa sary
08-19-2014, 19:33
بص انت تفتح الشارت وقت الخبر واتفرج اكبر شامعه تشوفها ف حياتك بتتحرك100نقطة اكتر اقل حسب الخبر وقوتة
الوقت خطر لان ممكن تكسب كتيييير وتخسر كتير

mounim1994
08-19-2014, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم احي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع و تقبل مروري

host
08-24-2014, 22:02
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

key
08-30-2014, 01:57
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

gehad87
12-27-2014, 23:06
على حسب قوتك في التحليل الاساسي ..ز ساعتاه بيكون افضل وقت للتداول لانك بتفتح اوامرك
قبل صدور الخبر وعارف مستهدفات الزوج بعد الخبر وخلاله
ولو انك مش جيد في التحليل الاساسي يبقا الافضل لك الابتعاد

Wassa04
12-28-2014, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم نصيحة مني لك ابتعد
عن وقت الاخبار فهو فقط وقت المحترفين في التداول تقبل مروري

antonioforex
12-28-2014, 01:07
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي انا لا اتداول وقت الاخبار لانه خطير جدا و ممكن يؤثر على حساباتنا كثيرا
في حالة الخسارة و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

ibrahim forex
03-28-2015, 01:49
أخي وقت الأخبار من الممكن أن يكون جيد للصفقات المفتوحة لك إن اتجه السعر مع صفقتك لأن عند صدور الخبر يتحرك الشارت بقوة فإن كنت غير مدرب علي التداول وقت الأخبار فلا تدخل

جابر1979
03-28-2015, 01:55
زودتنا بمعلومات انت و الأخوة الأعضاء جزاكم الله خيرا ، أنا لدي سؤال وهو: ماهر الوقت الذي تداع فيه الأخبار؟ ولماذا هنالك شروط للتداول وقتها؟؟ وشكرا

mansoro.euro
03-28-2015, 03:30
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكيم
يا اخي وعلي جميع المشاركين في منتدي اتمني يا اخي ان تجد اجوبة لي تسائلاتك

doom
06-22-2015, 05:44
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

molka benfarah
06-22-2015, 11:54
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
أخي الكريم إن الأخبار تفيدك في التداول كثيرا عليك العمل بها
تقبل مروري

osama147
06-22-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فى حال كنت متمكن من تجارة الفوركس بشكل كبير فتدخل وقت الاخبار وحاول اخي
ان تدخل وقت صدور الاخبار بتجاة لايكون عكس العملة وانا لاانصح الجدد على التجارة وقت صدور الاخبار
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

aymansaleh
06-22-2015, 12:19
الاخ الكريم, التداول وقت الاخبار هو سلاح ذو حدين, اتقانه واحترافه قد يجعل المتداول يجني ارباح خياليه في فتره زمنيه قصيره, اما عدم فهم الخبر والتفسير الخاطئ له او حتى مجئ تأثير الخبر عكس المتوقع فمن الممكن تكبد خسائر فادحه
تقبل مروري

محمد السيد
06-22-2015, 13:08
بالنسبة لك انت ياطارق ما تتاجرش وقت الأخبار قبل ما تعرف تتاجر ازاي وقت الأخبار
ليه لأن التجارة وقت الأخبار لها استراجيات خاصة ولذلك فان تجارتك الآن وقتها تعتبر نوع من المجاذفة

engaym
06-22-2015, 13:40
السلام عليكم اخى وقت الاخبار من الاوقات الصعبة التى يجب تجنب المتاجرة فى ذلك الوقت حيث يكون السوق التذبذب يكون
كبير جدا ولا يمكن تحديد السعر الى اين يتجة وبالتالى يجب الابتعاد عن ذلك الوقت وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-22-2015, 14:11
بالنسبة لك انت ياطارق ما تتاجرش وقت الأخبار قبل ما تعرف تتاجر ازاي وقت الأخبار
ليه لأن التجارة وقت الأخبار لها استراجيات خاصة ولذلك فان تجارتك الآن وقتها تعتبر نوع من المجاذفة

troybradbit1
06-22-2015, 14:26
طالما انت مبتدأ اخى فلا تدخل فى وقت الاخبار لان ممكن تخسر كل الى معاك ويتمرجن حسابك
وعلى النقيض لو فاهم كويس فوركس وتعرف تتعامل كويس فى الفترات دى فبتحقق مكاسب جيدة وسريعة بسبب تحرك السعر سريعا

rachedcom
06-22-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم احي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة بالموضوع بس فيه النشرات الاخبارية بتفيدك

تقبل مروري

marwanadam
06-22-2015, 18:01
الاخبار تعنى الاخبار الاقتصاديى للدول الكبرى كميران التجارى والبطالة و التضخم وغيرها من التقارير الشهري
المهم هد الاخبار لها نعكاس على السوق اما ان تصعد به اى العمل ترتفع او العكس اى العملة تنخفظ
لدى فلكل لديه وجهة نظر حول التداول وقت الاخبار لكن الاكتير ينصح عدم التداول وقت الاخبار لما فيها مخاطر على السوق وعدم معرفة كيف سيتطور

goodman2
06-22-2015, 18:06
بالنسبة للمبتدئين في عالم الفوركس عليهم ان يبتعدو عن الصفقات اوقات الاخبار لان لها تأثير على عمل البورصات وان هذه الاوقات ينتظرها بعض المتتداولون لكي يبنون علها ستراتيجيتهم
ويقوومون العملات على اساسها

Elias Geox
06-22-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, أولا تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب, أما بعد فشخصيا لا أنصحك بالتداول في وقت الاخبار لان الإستراتيجيات تضعف امام الاخبار.
رمضان كريم :ok:

body_g2
06-22-2015, 20:52
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

a7med sniper
06-22-2015, 21:04
كل متاجر وطريقيته فى التداول هناك من يحب وينتظر الاخبار الهامه للدخول فى صفقات معها

وهناك من يفضل الابتعاد عنها لانها وقت مخاطره عاليه جدا

body_g2
06-22-2015, 21:06
بارك الله فيك اخي على هدا الدرس الجميل لانه مفيد جدا لمعرفة اهم المصطلحات الممكن مصادفتها و العمل بها في هدا المجال

xmenflis
06-26-2015, 04:15
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

التداول وقت الاخبار سئ لمن ليس ليه خبرة كافية للتعامل مع تحركات السوق الكبيرة فى هذا الوقت
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

baki
06-26-2015, 04:53
في الحقيقة اخي تعتبر الاخبار الاقتصادية وخاصة الاقتصادية مؤثر من المؤثرات الكبيرة في سوق
الفوركس ولا انصح المبتدئين بالتعامل مع الاخبار المتاجرة وقتها تقبل مروري اخي

Koumedaym
06-26-2015, 13:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
بالنسبة لي اخي وقت الاخبار خطير
لان السوق تكون حركته سريغة . بالتوفيق

doaa sary
12-23-2015, 16:26
بص انت تفتح الشارت وقت الخبر واتفرج اكبر شامعه تشوفها ف
حياتك بتتحرك100نقطة اكتر اقل حسب الخبر وقوتة
لكن
الاخبار خطر
وعايزة حساب كبير

heroo252
12-23-2015, 17:10
التداول وقت الاخبار محفوف بالمخاطر ممكن جدا خبر واحد يكون سبب فى تحقيق خساير كبيره
ليك ولحسابك ولازم تكون عارف ده كويس وتفطن ليه قبل اى صفقه مهمه

Ghizlan
12-24-2015, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول التاجرة وقت الاخبار رغم انني ل اعتق ان للاخبار ذور في حركة لسوق
و بالتوفق

valencia
12-24-2015, 13:37
وقت الاخبار تكون حركة الاسعار غير محترمة للتحليلات الفنية
و تكون حركته قوية جداو هي تمثل خطر كبير بالنسبة لأصحاب الحسابات الصغيرة

tchikimarou
12-24-2015, 13:46
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
التداول وقت الأخبار خطير جدا لأن وقتها السوق لا يحتكم لأي قاعدة أو تحليل فني كان
واصل تميزك و تألقك في منتدانا الرائع

salem99
12-24-2015, 14:15
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا صاحب الترند يصاحبك لاتدخل عكس الترند مهماا كانت الامور بشكل عاام ومهماا شعرت ان الفرصة ممكن
ان تتحق بشكل كبير وحتى ان نجحت فى ان تجلب فرصة لاتكررها فقط اعمل مع الترند
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

loulou
04-01-2016, 07:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

viva
05-31-2016, 17:51

bassem star
05-31-2016, 17:52
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

viva
05-31-2016, 19:41

xmenflis1
06-05-2016, 02:03
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

INFOGAIN
06-05-2016, 02:07
التداول وقت الاخبار له امتيازاته وسلبياته ان حللت صح واصبت الهدف فهو من اروع الاوقات لكن ان عكس عليك فيبقى اسوء يوم وقد يتمرجن حسابك ..
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

متداول خسران
06-05-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع وقت الاخبار موضوع مهم ننتظر منكم المزيد :bravo:

Bassem Hassani
06-05-2016, 02:56
الحقيقة أن التداول وقت الأخبار هو الوقت الوحيد الذى تستطيع ان تحقق فيه أرباح هائلة فى وقت قليل
ولكن بيكون بشكل فيه مخاطرة عاليه جدا .. فمن إحترف التعامل مع الأخبار سيجد باب كبير من الرزق .

nader
06-05-2016, 04:37
هو سيء جدا لمن لا يتقن التحليل الاخباري
ولكنه مربح للغاية لمن يعرف كيف بتاجر بذكاء على الخبر وكيف يقرا الارقام التي تدل عليه
فانه افضل وسيلة للربح من السوق
بالتوفيق

reyad badawy
06-08-2016, 23:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

bahoma310
06-08-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته*
انصحك بالبتعاد عن وقت الاخبار الا ادا احترفتها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

xmenflis1
07-12-2016, 22:02
مرحباً شكراً على إضافة
إن بعض المعلومات عن وقت الاخبار و ما هو الصحيح لفعله التداول
بتوفيق للجميع

medcss
07-14-2016, 15:45
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

Ayman Abdellatif
07-14-2016, 21:11
التداول وقت الاخبار يمكن ان يجنى ربح رائع لمن يجيدة ف من المعروف ان الخبر السلبى على العملة المتداول عليها يؤدى الى صعود مفاجئ للسعر ثم يعقبة هبوط حاد فى اقل من 30 ثانية فمن استطاع استغلال هذا الوقت استفاد بعدد من النقاط لا باس به و الخبر الايجابى للعملة يعقبة هبوط حاد ثم صعود لذلك التداول يجب ان يكون بوعى تام و حرفة فى التعامل مع الخبر ... بخصوص مواقع الاخبار عن نفسى ارشح لك الموقعين التاليين من افضل المواقع العربية لمتابعة اخبار العملة
http://sa.investing.com/news/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1

http://ar.**street.com/economic-calendar/

rassendyll
07-14-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية وشكر لصاحب الموضوع على هذا السؤال انا جديد فى عالم الفوركس والتداول ومازلت مبتدئ فيمكن ان يفيدك اعضاء المنتدى الاكثر خبرة فى هذا لسؤال الجيد ولكن اعتقد ان من ريى ان التداول فى وقت الاخبار افضل ويمكن ان تربح امتمنى لك التوفيق والتوفيق للجميع باذن الله فى امان الله

mahmoud hussai
07-14-2016, 22:20
إذا تحدثنا بصفة عامة
إستراتيجية التداول وفقا للأخبار ليست بالشىء البسيط الذى يمكن تعلمه
و إحترافه فى عدة ساعات. فإذا لم تكن خبيرا فى الإقتصاد الكلى سوف تقضى أوقاتا صعبة فى البداية
و لهذا أنصح بالتجربة على حسابك التجريبى أولا.
مشكور اخى على جهدك الواضح

imamix
07-16-2016, 11:57
مرحبا اخوتي اعضاء المنتدى
التداول وقت الاخبار جيد لمن له خبره فى التحليل الاخبارى فهو يعرف ميعاد صدور الخبر وتأثيره والى اى اتجاه ستتجه العمله
فتجد ان السعر يتحرك سريعاا بأتجاه الخبر . والتداول وقت الاخبار يعتبر سيىء لمن لا يعرف شيئا عن التحليل الاساسى ولا يعرف الىاين يتجه السعر
تقبل مروري اخي الكريم