PDA

View Full Version : البرازيلي ويليان والمغربي أدم ماهر علي رادار تعاقدات توتنهام الشتوية

tidbookaziz
10-12-2012, 00:01
كشفت وسائل الإعلام الأنجليزية اليوم نقلاً عن صحيفة " لندن إيفينينج ستاندرد"عن إهتمام البرتغالي فيلاس بواش المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر , بمجموعة من اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الأنتقالات الشتوية في يناير القادم.

وحسب ما أفادت الصحيفة الإنجليزية ,فإن إستمرار تألق اللاعب البرازيلي ويليان لاعب نادي شاختار دونستيك الأوكراني مع فريقه خلال مباريات هذا الموسم وخصوصاً في لقاء فريقه أمام نادي اليوفينتوس بطل الدوري الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوربا , قد أعاد إهتمام فيلاس بواش باللاعب مرة أخري, لجلب خدماته للدوري الإنجليزي , خاصة أنه سبق له الرغبة في ذلك حين كان يتولي تدريب نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي حالياً.

وبالإضافة لوليان البرازيلي كشفت الصحيفه عن وجود أسم اللاعب الشاب الهولندي الجنسية المغربي الأصل ذو ال19 عاماً آدم ماهر لاعب خط وسط نادي اي زد الكمار الهولندي ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب بواش في دعم نادي توتنهام خلال العطلة الشتوية , كذلك كريستيان إريكسن لاعب نادي أياكس الهولندي ولاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي جواو موتينيو.
:happy:

aliko
12-06-2013, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات
الاكثر من رائعة دائما مفيدة وقيمة ادعوك الى المثبرة
ونتمنى لك الخير دائما يا اخي الكريم
وشكرا جزيلا لكم

عاشق الفوركس
12-06-2013, 23:10
مشكور اخي على الموضوع والطرح والاخبار الرياضية المهمة لكل المهتمين
أتمنى الاستفادة منها والاهم من ذالك هو تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين وايضا من طرف جميع اعضاء المنتدى الكرام من هواة الرياضة

aliali201359
12-13-2013, 00:57
من أخر لقاءات الفريقين على ملعب ميستايا يشكل ملعب "ميستايا" معقل فريق فالنسيا الإسباني عقدة بالنسبة للجيل الذهبي لفريق برشلونة، إذ اكتفى بأربعة انتصارات فقط عليه خلال العقد الاخير.

fatilahcen
12-13-2013, 14:46
الاخبار الرياضية المهمة لكل المهتمين
أتمنى الاستفادة منها والاهم من ذالك هو تنمية الروح الرياضية ونبذ العنف في الملاعب من طرف الرياضيين وايضا من طرف جميع اعضاء المنتدى الكرام من هواة الرياضة

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

مشكور اخي العزيز على مجهودك الكبير

احمد555
12-13-2013, 15:38
شكرا اخي على المعلومه الرااعه

واتمنا منك التقدم وافادتنا بالجديد والمقيد دائما