PDA

View Full Version : قواعد مسابقة حرب التداول

Forex Masr
04-21-2014, 15:01
قواعد المسابقة:

1- المسابقة سوف تبدأ من يوم 12 مايو 2014 الساعة 00:00 بتوقيت +2 جرينتش وحتي 23 مايو 2014 الساعة 00:00 بتوقيت +2 جرينتش.
2- طبيعة المسابقة هي التداول في الحساب وتحقيق اكبر ارباح ممكنة من الصفقات والتي تظهر في خانة "الايكوتي" حتي لحظة انتهاء المسابقة.
2---1 الحصول علي اعلي درجات الاعجاب والدعم من اعضاء المنتدي في صورة اجمالي عدد "شكرا" التي حصدها بجوار مشاركاته في موضوع المسابقة.
3- يجب علي المشترك ملء استمارة التسجيل (https://www.instaforex.com/register_contest.php?contest=170). وأثناء عملية ملء بيانات تسجيل الحساب التجريبي من الضروري جداً كتابة (اسمك في المنتدي) في خانة صاحب الحساب.
4- التداول بالحساب الخاص بالمسابقة يجب ان يتبع قواعد وقوانين شركة انستافوركس الخاصة بالحسابات الحقيقية (http://instaforex.com/ar/agreements.php).
5- يمكنك الاشتراك في المسابقة في اي وقت تشاء ولكن قبل نهاية المسابقة بـ 48 ساعة علي الاقل. لحظة فتح هذا الموضوع يعد اشارة لبدء الاشتراك في المسابقة.
6- المشترك لديه الحق في تسجيل حساب واحد فقط في المسابقة.
7- علي المشترك فتح موضوع خاص به للمسابقة في قسم مسابقة حرب التداول (http://forex-masr.com/forumdisplay.php?34-Trading-War-Contest) مع الاشارة لرقم الحساب في عنوان الموضوع ويكتب داخل الموضوع وصف مختصر للاستراتيجية التي يعمل بها علي سبيل المثال رقم الحساب ×××× و نوع الاطار الزمني الذي يعمل عليه ساعة او 4 ساعات او خمس دقائق...والزوج الذي يتاجر عليه زوج اليورو/دولار او الدولار/ين او الذهب او يتداول علي اكثر من زوج في نفس الوقت...الخ وهل يستخدم مؤشرات فنية وفي حالة استخدامه لمؤشرات يعطي نبذة عن المؤشر الذي يستخدمه علي سبيل المثال مؤشر التشبع....ويجب علي المشترك ان يذكر (كلمة سر المستثمر) في الموضوع.
8- يتوجب علي المشترك ان يشرح طبيعة كل صفقة ضمن موضوعه في المنتدي من حيث فتح او غلق الصفقة او تصحيح مكسبها والسبب في اتخاذ قرار فتح الصفقة او غلقها. ومن المطلوب ايضا الاشارة لعدد الصفقات او الاوامر التي تم اجراءها بداخل الحساب.
9- يجب علي المشترك فتح 10 صفقات علي الاقل خلال فترة المسابقة.
10- علي اعضاء المنتدي ان يقدموا الدعم والاعجاب بالمشترك عن طريق التصويت له في مشاركاته التي يكتبها في موضوعه الخاص بالمسابقة بالضغط علي ايقونة "شكراً" الموجودة بجوار المشاركة.
11- النتيجة النهائية للمشترك سيتم احتسابها بقيمة 1+ (مجموع تصويت الاعضاء للمشترك عن طريق ايقونة الشكر في موضوعه) / 1,000. مثال--------> اذا حصل مشترك علي 10 اصوات شكر فسوف تزيد النتيجة بمقدار 1.01 مرة واذا حصل المشترك علي 180 صوت ستزيد نتيجته بمقدار 1.18 مرة...الخ. مثال اخر اذا حصد المشترك في نهاية المسابقة رصيد تداول "ايكوتي" 10000 بجانب 10 اصوات في موضوعه فستكون نتيجة المشترك الاجمالية 10 اصوات/1000= 0.01+1=1.01 * 10000= 10100 دولار. اما اذا حصد المشترك في نهاية المسابقة رصيد تداول "ايكوتي" 10000 بجانب 180 صوت في موضوعه فستكون نتيجة المشترك الاجمالية 180 صوت/1000= 0.18+1=1.18 * 10000= 11800 دولار.
12- غير مسموح للمشترك استخدام التداول الآلي (اكسبرت).
13- يجب علي المشترك غلق جميع الصفقات قبل موعد انتهاء المسابقة.
14- تحديد الفائز بالجائزة. الفائز بالمسابقة هو المشترك الذي يكون حقق اكبر نتيجة.
15- للإطلاع علي النتائج والترتيب بشكل محدث باستمرار يرجي زيارة صفحة مراقبة (http://www.mt5.com/monitoring/trading_war_contest/) المسابقة

ادارة المسابقة تقدم ثلاثة جوائز:
1. المركز الاول 300$
2. المركز الثاني 200$
3. المركز الثالث 100$

الجائزة غير قابلة للسحب ويتم ايداعها في حساب التداول الحقيقي الخاص بالفائز والمرفق في ملفه الشخصي بالمنتدي. اي ربح يتم تحقيقه باموال الجائزة يمكن للمشترك ان يسحبه.
16- سياسة الاحتيال:
ادارة المسابقة تنوه بشأن طرق التلاعب في نتيجة المسابقة البعيدة عن التداول والتي تؤدي لضمان الحصول علي الجائزة, خاصة تلاعب المشتركين بهدف تسجيل العديد من الحسابات وفتح صفقات مختلفة علي نفس زوج العملات. وفي مثل هذه الحالات سوف يتم استبعاد المشترك.
شركة انستافوركس لديها كامل الحق بأن تطلب من ادارة المسابقة ان تستبعد مشترك في حالة اكتشاف برامج آلية او اكسبرتات مستخدمه للخداع باستخدام نقاط ضعف او أخطاء في برنامج الشركة تساعد علي الحصول علي ربح مضمون للمشترك.
يحق لادارة المسابقة استبعاد المشترك الذي يخالف قواعد المسابقة.

ilyes chaieb
04-22-2014, 13:58
انا شخصيا سعيــــــــــــــــــــد بهذهالمسابقة ..و هى من العيار الثقيل :yahoo:
ان شاء الله بمزيد من التقدم لمنتدانا الغالي

انا رايح فين ..

راااااااااايح اسجل :yahoo:

Smart
04-22-2014, 14:52
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

harimeche
04-22-2014, 20:37
وانـــــا أيضــــا سعيد بهده المســــــابقة التـــي تعدي تحدي بين الأعضـــــاء

في سبيل التداول وفي سبيل طرق التداول والإستراتيجيــــات أنا أيضـــــــا

أكيد مشــــارك في هده المســــابقة وبالتوفيق للجمــــيع

gehad87
04-22-2014, 20:54
انا مبسوووطة بالمسابقة بس انا لسا شايفة الموضوع دلوئتي
هل ممكن اني انضم للمسابقة
والحساب اللي هفتحه
حساب تجريبي ولا حقيقي

وارجو سرعة الرد

Forex Masr
04-22-2014, 21:09
شكرا لجميع الاخوة وبالنسبة للاخت اللي بتسأل هل ينفع التسجيل بعد بدء المسابقة؟ نعم ينفع تسجلي حتي لو المسابقة بدأت ولكن اخر موعد للتسجيل في المسابقة قبل موعد (انتهاء) المسابقة ب48 ساعة
كل التوفيق

RomanyMoreed
04-23-2014, 01:14
مسابقة اكثر من مميزه واتمني المزيد من النجاح والتقدم لشركة انيستا المذهله

اكيد انا منضم معاكم في المسابقه دي

ilyes chaieb
04-23-2014, 04:32
الواضح ان المسابقة لم تبدء بعد
لان اوردر الصفقات لا يعمل ..!

Essouayah Foued
04-23-2014, 04:47
السلام عليكم جميعا
مسابقة ممتازة من منتدانا الغالي و انشاء الله بالتوفيق للجميع
أرجوكم ممكن تخبروني عن الحد الاقصى لحجم الصفقة
و العدد الاقصى للصفقات المفتوحة و المعلقة ايضا ؟
هل ممكن التداول على المعادن أيضا ؟
شكرا جزيلا

فوركسي تونسي
04-23-2014, 11:20
الواضح ان المسابقة لم تبدء بعد
لان اوردر الصفقات لا يعمل ..!

نفس المشكل خويا الياس
:(

mohamed bnali
04-23-2014, 14:20
اخواني الاعضاء اخواتي لا يمكن الا ان اقول للمشرفين على المنتدى او المنظمين لهذه المسابقة ولمدعميها من انستا فركس او المجهودات كلها متضافرة لا يسعني ان اقول الا مرحى مرحى
بهذه المسابقة رفعتم من مستوى هذا المنتدى وسجلتم تشجيعا لاعضاء المنتدى وفتحتم افاق
كبيرة لتوسع مداركهم والسباحة في خيالاتهم وبدلك ضممتم وضمنتم للاعضاء شتى المعارف والتحفيزات
الا انني ارى شروط هذه المسابقات لازالت صعبة علي وانا المبتدئ فاتركها للمتقدمين في العلم والتجربة والخبرة من اخواني الاعضاء الاخرين
والامل في المستقبل القريب اتمنى لو كنت احد المتسابيقن ولكني اقول عاش من عرف قدره وجالس اقرانه ونال من المكسب ما يقدر عليه فلازلت اطلب المعرفة والخير امام وتقبلوا اخواني الاعضاء بدموعي الطلب لكم بالفوز والنجاح
ولله الامر

Essouayah Foued
04-23-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله
أخي باراك الله فيك عن هذه المداخلة الرائعة وأتمنى انك تشارك فالمسابقة وتؤمن بحظوظك فيها
ولو حتى لم تكن صاحب خبرة كبيرة في الفوركس فهذه فرصتك لتقييم قدراتك وتبادل المعارف
ويكفيك شرف المحاولة والإجتهاد حتى إن لم تفوز فالمسابقة فأنا مثلك أيضا وأتمنلك التوفيق أنت أيضا

mohamed bnali
04-23-2014, 15:42
اخواني الاعضاء اخواتي لا يمكن الا ان اقول للمشرفين على المنتدى او المنظمين لهذه المسابقة ولمدعميها من انستا فركس او المجهودات كلها متضافرة لا يسعني ان اقول الا مرحى مرحى
بهذه المسابقة رفعتم من مستوى هذا المنتدى وسجلتم تشجيعا لاعضاء المنتدى وفتحتم افاق
كبيرة لتوسع مداركهم والسباحة في خيالاتهم وبدلك ضممتم وضمنتم للاعضاء شتى المعارف والتحفيزات
الا انني ارى شروط هذه المسابقات لازالت صعبة علي وانا المبتدئ فاتركها للمتقدمين في العلم والتجربة والخبرة من اخواني الاعضاء الاخرين
والامل في المستقبل القريب اتمنى لو كنت احد المتسابيقن ولكني اقول عاش من عرف قدره وجالس اقرانه ونال من المكسب ما يقدر عليه فلازلت اطلب المعرفة والخير امام وتقبلوا اخواني الاعضاء بدموعي الطلب لكم بالفوز والنجاح
ولله الامر

codaa
04-25-2014, 01:44
السلام عليكم
عاوز اشترك ...اسجل فين

ahmad moh
04-25-2014, 01:55
السلام عليكم جميعا
مسابقة ممتازة من منتدانا الغالي و انشاء الله بالتوفيق للجميع مسابقه جميله وهادفه ننتظر جديدكم

ilyes chaieb
04-25-2014, 03:46
السلام عليكم
عاوز اشترك ...اسجل فين
كل حاجة موجودة بالموضوع !!
على العموم هذه استمارة التسجيلhttps://www.instaforex.com/register_contest.php?contest=170

Essouayah Foued
04-27-2014, 15:56
السلام عليكم
مشرفي المنتدى والقائمين على مسابقة حرب التداول أرجو منكم الإجابة على استفساري حول قواعد المسابقة التالية :

- الحد الأقصى لقيمة الصفقة
- الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة في نفس الوقت بإعتبار المعلقة
- الأزواج المسموح بالتداول عليها والمعادن

أرجو لكم مزيد التألق والنجاح :)

محمد عبدالناصر سيد سليم
05-10-2014, 16:22
قواعد مسابقة حرب التداول

نعتذر للأعضاء
يوجد مشكلة في السيستم والمسابقة لم تبدأ بعد
نرجوا الانتظار حتي يتم حل المشكلة اولا

قواعد المسابقة:

1- المسابقة سوف تبدأ من يوم 21 ابريل 2014 الساعة 00:00 بتوقيت +2 جرينتش وحتي 02 مايو 2014 الساعة 00:00 بتوقيت +2 جرينتش.
2- طبيعة المسابقة هي التداول في الحساب وتحقيق اكبر ارباح ممكنة من الصفقات والتي تظهر في خانة "الايكوتي" حتي لحظة انتهاء المسابقة.
2---1 الحصول علي اعلي درجات الاعجاب والدعم من اعضاء المنتدي في صورة اجمالي عدد "شكرا" التي حصدها بجوار مشاركاته في موضوع المسابقة.
3- يجب علي المشترك ملء استمارة التسجيل. وأثناء عملية ملء بيانات تسجيل الحساب التجريبي من الضروري جداً كتابة (اسمك في المنتدي) في خانة صاحب الحساب.
4- التداول بالحساب الخاص بالمسابقة يجب ان يتبع قواعد وقوانين شركة انستافوركس الخاصة بالحسابات الحقيقية.
5- يمكنك الاشتراك في المسابقة في اي وقت تشاء ولكن قبل نهاية المسابقة بـ 48 ساعة علي الاقل. لحظة فتح هذا الموضوع يعد اشارة لبدء الاشتراك في المسابقة.
6- المشترك لديه الحق في تسجيل حساب واحد فقط في المسابقة.
7- علي المشترك فتح موضوع خاص به للمسابقة في قسم مسابقة حرب التداول مع الاشارة لرقم الحساب في عنوان الموضوع ويكتب داخل الموضوع وصف مختصر للاستراتيجية التي يعمل بها علي سبيل المثال رقم الحساب ×××× و نوع الاطار الزمني الذي يعمل عليه ساعة او 4 ساعات او خمس دقائق...والزوج الذي يتاجر عليه زوج اليورو/دولار او الدولار/ين او الذهب او يتداول علي اكثر من زوج في نفس الوقت...الخ وهل يستخدم مؤشرات فنية وفي حالة استخدامه لمؤشرات يعطي نبذة عن المؤشر الذي يستخدمه علي سبيل المثال مؤشر التشبع....ويجب علي المشترك ان يذكر (كلمة سر المستثمر) في الموضوع.
8- يتوجب علي المشترك ان يشرح طبيعة كل صفقة ضمن موضوعه في المنتدي من حيث فتح او غلق الصفقة او تصحيح مكسبها والسبب في اتخاذ قرار فتح الصفقة او غلقها. ومن المطلوب ايضا الاشارة لعدد الصفقات او الاوامر التي تم اجراءها بداخل الحساب.
9- يجب علي المشترك فتح 10 صفقات علي الاقل خلال فترة المسابقة.
10- علي اعضاء المنتدي ان يقدموا الدعم والاعجاب بالمشترك عن طريق التصويت له في مشاركاته التي يكتبها في موضوعه الخاص بالمسابقة بالضغط علي ايقونة "شكراً" الموجودة بجوار المشاركة.
11- النتيجة النهائية للمشترك سيتم احتسابها بقيمة 1+ (مجموع تصويت الاعضاء للمشترك عن طريق ايقونة الشكر في موضوعه) / 1,000. مثال--------> اذا حصل مشترك علي 10 اصوات شكر فسوف تزيد النتيجة بمقدار 1.01 مرة واذا حصل المشترك علي 180 صوت ستزيد نتيجته بمقدار 1.18 مرة...الخ. مثال اخر اذا حصد المشترك في نهاية المسابقة رصيد تداول "ايكوتي" 10000 بجانب 10 اصوات في موضوعه فستكون نتيجة المشترك الاجمالية 10 اصوات/1000= 0.01+1=1.01 * 10000= 10100 دولار. اما اذا حصد المشترك في نهاية المسابقة رصيد تداول "ايكوتي" 10000 بجانب 180 صوت في موضوعه فستكون نتيجة المشترك الاجمالية 180 صوت/1000= 0.18+1=1.18 * 10000= 11800 دولار.
12- غير مسموح للمشترك استخدام التداول الآلي (اكسبرت).
13- يجب علي المشترك غلق جميع الصفقات قبل موعد انتهاء المسابقة.
14- تحديد الفائز بالجائزة. الفائز بالمسابقة هو المشترك الذي يكون حقق اكبر نتيجة.

ادارة المسابقة تقدم ثلاثة جوائز:
1. المركز الاول 300$
2. المركز الثاني 200$
3. المركز الثالث 100$

الجائزة غير قابلة للسحب ويتم ايداعها في حساب التداول الحقيقي الخاص بالفائز والمرفق في ملفه الشخصي بالمنتدي. اي ربح يتم تحقيقه باموال الجائزة يمكن للمشترك ان يسحبه.
15- سياسة الاحتيال:
ادارة المسابقة تنوه بشأن طرق التلاعب في نتيجة المسابقة البعيدة عن التداول والتي تؤدي لضمان الحصول علي الجائزة, خاصة تلاعب المشتركين بهدف تسجيل العديد من الحسابات وفتح صفقات مختلفة علي نفس زوج العملات. وفي مثل هذه الحالات سوف يتم استبعاد المشترك.
شركة انستافوركس لديها كامل الحق بأن تطلب من ادارة المسابقة ان تستبعد مشترك في حالة اكتشاف برامج آلية او اكسبرتات مستخدمه للخداع باستخدام نقاط ضعف او أخطاء في برنامج الشركة تساعد علي الحصول علي ربح مضمون للمشترك.
يحق لادارة المسابقة استبعاد المشترك الذي يخالف قواعد المسابقة.

bilel gouasmia
05-12-2014, 15:07
السلام عليكم

مشكوورين على هذه المسابقات المحفزة لكن

هل يمكن للمبتدئين ان يشاركوا في هذه المسابقة ؟؟

مع الشكر

benrahou
05-12-2014, 15:46
شيئ جميل في هاده المسابقة النقاط الرصيض
بالتوفيق لكل واحد دخل المسابقة

boody0cold07
05-12-2014, 16:15
طبعا المسابقه دى مش للى حسابتهم صغيره ى حالاتى كده لانها قايمه على احتساب المكسب فاكيد لو قعدت سنتين
مش هكسب الرقم المطلب بالتوفيق للجميع و يا رب من تقدم الى تقدم للمنتدى و أعضائه

anawri1996
05-12-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اشكركم علي هذه المسابقة الرئعة واريد ان اشترك فيها انا شخصيا ولذيا سؤال واحد هل المسابقة مفتوحة للجميع يعني حتي المبتدئين وشكرا

fte2020
05-12-2014, 16:54
هل يتم فتح حسابات جديدة بالنسبة للذين سجلو المرة الاولى ؟؟

الربح من الفوركس
05-12-2014, 17:05
مشكور المنتدى العظيم فى تنظيم مثل تلك المسابقات ولكننى اعتقد ان شروطها كثيرة جدا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Rachiiids
05-12-2014, 19:14
عندي سؤالين هل يمكن التسجيل في المسابقة الان
و السؤال الثاني هل الجوائز التي سوف نربها قابلة للسحب

mokhtarss
05-12-2014, 19:45
شكرا وبالتوفيق للجميع يارب

saly17
05-12-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
منتدى فوركس العرب منتدى حقا متميز للغايه ومشكور على عمل مثل هذه المسابقه التى سوف تجعل لكل الاعضاء فرصه للربح من خلاها
واتمنى لجميع الاعضاء هنا فى المنتدى التوفيق فى هذه المسابقه ..واتمنى من المنتدى عمل الكثير من هذه المسابقات فى المستقبل .

maghribia
05-12-2014, 22:23
المسابقة ليست تامام اخي
الحسابات القديمة هي التي تظهر في القاءمة
و لما فتحت حساب جيديد لاشترك في المسابقة فهو لا يظهر ف يالقاءمة
اريد ان اعرف هلى الحسابات القديمة مدرجة بشكل اوتوتيكي على الماسبقة الان ام لا
فان كان الجواب بنعم فان هذا ليس عدل لانه الحسابات القديمة لنا لمنعمل علهيا منذ ان عرفنا ان المسابقة لم تبدا بعد
و شكرا

medocomp
05-12-2014, 23:47
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا انا بنسبة
لي اتمني لك النجاح في الفوريكس وشكرا لك اخي واتمني
لك النجاح في الفوريكس

fte2020
05-13-2014, 00:23
عندي سؤالين هل يمكن التسجيل في المسابقة الان
و السؤال الثاني هل الجوائز التي سوف نربها قابلة للسحب

اخي يمكن التسجيل في اي وقت اما الجزائز عبارة عن بونص يضاف لحسابك في المنتدى يعني مثله مثل بونص الردود

haffoudhi
05-13-2014, 12:00
شروط مجحفه لا تعطي فرصه للمستجدين للاسف موش حسجل لاني راح اطلع الاخير

haleem
05-13-2014, 15:19
شكرا على المسابقة الجميلة
بس الجوائز حا تكون بونص ولا مبالغ يمكن سحبها
وفي الحساب التجريبي في مبلغ محدد مثلا
وشكرا

Essouayah Foued
05-13-2014, 17:04
يا جماعة ممكن حد يشرحلي وضعي الحالي والقانوني إيه بقى ؟
لدي مشكلة مستعصية فالمسابقة وخاطبت المشرفين على المنتدى ولم أجد أي رد أو توضيح
أرجوكم أن تدلوني عن ألقائم بشؤون المسابقة وشكرا :/

eragon
05-13-2014, 19:18
هل يسمح باستخدام استراتيجيات الهيدج ؟

rafikhamdi
05-13-2014, 20:31
السلام عليكم .... هذه مسابقة لكل من لديه خبرة كبيرة في التداول بالعملات في إنستا فوركس
أرجو لكم التوفيق والحظ الوافر في المسابقة

abo heba
05-13-2014, 21:15
اهلا بكل اسره منتدى فوركس مصر لقد اشتركت اليوم ولدى امل ان اكون لم اتاخر ورغم ان المسابقه تاخرت كثيرا وكنا نتمنى
تواجد مثل هذه المسابقات لدينا فى المنتدى ونتمنى ان تكون لدينا دائما

didaaass
05-13-2014, 21:20
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا انا بنسبة
لي اتمني لك النجاح في الفوريكس وشكرا لك اخي واتمني
لك النجاح في الفوريكس

lluis
05-14-2014, 11:13
مسابقة اكثر من مميزه واتمني المزيد من النجاح والتقدم لشركة انيستا المذهله

engHD
05-14-2014, 13:01
شكرا على المسابقة الجميلة
بس الجوائز حا تكون بونص ولا مبالغ يمكن سحبها
وفي الحساب التجريبي في مبلغ محدد مثلا
وشكرا
قواعد المسابقه تشمل اجابات تفصيليلة لكل استفساراتك برجاء الاطلاع
"الجائزة غير قابلة للسحب ويتم ايداعها في حساب التداول الحقيقي الخاص بالفائز والمرفق في ملفه الشخصي بالمنتدي. اي ربح يتم تحقيقه باموال الجائزة يمكن للمشترك ان يسحبه"

jerbimido
05-14-2014, 14:18
يبدو ان هناك شروط كثيرة

azizpro1
05-14-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله اخواننا العرب اولا وبصراحة اعجبتني المسابقة و اتمنى حظ سعيد لكل الاخوان بالتوفيق ان شاء الله ،،

jerbimido
05-14-2014, 14:47

oussama mouncet
05-14-2014, 15:49

fido
05-14-2014, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

haysalama
05-14-2014, 22:35
مسابقه مثل هذه تكون فرصه رائعه لكل المبتدئين فى المتابعه والتعلم من خبرات الاخرين
بعتبرها سلسله دروووووووس وكورسات عمليه .. شكر للقائمين المشرفين عليها وبالتوفيق لكل المشاركين المجتهدين

محمد السيد محمد
05-15-2014, 00:34
يعني برده مجرد بونص .. لا كفاية كده .. احنا بنتعب جدا في تجميع البونص وياريت بنحصل على تعبنا
العملية محصلة بعضها نعمل بونص بالطريقة العادية وخلاص

Feda Fadeel
05-15-2014, 01:02
لو سمحتي ممكن تعلموني كيف أسجل في المسابقات

ruse
05-15-2014, 19:42
النتائج مش بتتحدث ..
انا جايب ارقام من الصبح و هو لسه على ارقام امبارح ...
برجاء فحص السيستم للمسابقة

fte2020
05-15-2014, 20:25
نعم التحديث ياخد قترة لكن ارى ان الجدول بيتحدث ان كانت لك مشكلة شخصية الله اعلم

ruse
05-16-2014, 01:02
تمام شغال .. :) شكرا على المتابعه

kaa
05-17-2014, 18:53
شكرا جدا على ذلك الموضع واللاشترالك فى المسابقات فرصة كبيرة جدا للحصول على الارباح
واا اسوف اشترك فى تلك المسابقة حتى يكون عندى فرص للتداول

الاسد التاجر
05-17-2014, 20:03
يالله شدو حيلكم وبلتوفيق لكل عضو ومشرفين في منتدانا الرائع

ahmedelka
05-18-2014, 16:31
السلام عليكم
شكرا للاخوة المشرفين على هده المبادرة الحسنة التي تغني المنتدى الرائع
سا سجل في المسابقة ان شاء الله رغم قلة خبرتي
بالتوفيق للجميع والسلام عليكم

Smart
05-19-2014, 06:15
يا جماعة ممكن حد يشرحلي وضعي الحالي والقانوني إيه بقى ؟
لدي مشكلة مستعصية فالمسابقة وخاطبت المشرفين على المنتدى ولم أجد أي رد أو توضيح
أرجوكم أن تدلوني عن ألقائم بشؤون المسابقة وشكرا :/

انا دخلت على موضوع المسابقة الخاص بك ولم اجد اى مشكلة
ياريت تفهمنى فى ايه بالضبط

memo7007
05-20-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

موضوع شيق جدا لدرجة إني سوف أشترك في المسابقة مع إن خبرتي قليلة جدا وكازلت مبتديء

لعل يكون لي نصيب وللمبتدئين حظ أيضا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة

enmy15
05-20-2014, 19:35
سلام عليكم اولمرةاسمع في مسابقة
وكيف اشترك فيهاااااااا انا معب في هادالشيبسارجو احد يدليني وين اسجل وكيف غنون المسابقه

eragon
05-22-2014, 07:12
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــه
ارجو من ادارة المنتدي تطبيق قواعد المسابقه وشكرا
انا اتحرمت من استخدام اكسبرت شموع الرينكو :rules:
:D بس كانت تجربه حلوه مع الشموع اليابانيه ^__^

ALIGENERAL
05-22-2014, 23:49
مسابقة شيقة وجوائز مغرية ان شاء الله اكون احد المتسابقن مستقبلا
اتمنى للكل النجاح والفوز في هذه المسابقة

ahmed daoui
06-09-2014, 13:09
شكرا اخوتي الأعزاء على كل هذه المعلومات القيمة وجازاكم الله خيرا
شكرآآآآآآآآآ جزيلا

---------- Post added at 10:08 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

merciii beaucoup mes amis pour vos informations
s'il plait a dieu vous auriez mieux a l'avenir

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:08 AM ----------

ana kanaktab ga3 had rodoud walakin makanrbah walo wlah ila hchiuma

mouhi41
06-11-2014, 13:20
انا فهمت اني لم افهم شيء

DYAHIA
06-15-2014, 14:01
السلام الله عليكم جميعا
اخوكم عبد الله جديد في المنتدي

Amir Rouichi
06-21-2014, 04:24
السلام عليكم
أخواني أنا لم أفهم المسابقة جيداا ، هل يتفضل أحدكم ويشرحها في بعض السطور ؟
ماذا عليَ أن أفعل ؟ لأني مبتدئ أو أنني ممنوع من المشاركة في المسابقة :/

walbh
06-23-2014, 19:21
رائع أخي الكريم
لكن العدد الكبير من المسابقات تفتح الشاهية للمشاركات المتعددة فيها
الرجاء تقديم مزيد من المسابقات لتتناسب مع أكبير نسبة من المشاركين
وشكرا

commande1
06-26-2014, 18:40
نرجوا شرح المسابقة

yassiro
07-16-2014, 17:45
السلام عليكم
انـــــا سعيــــــــــــــــــــد بهذه المسابقة
و شخصيا ساشارك بها و اتنمى ان يشارك بها جميع الاعضاء
مشكور اخي على الموضوع
و السلام عايكم و رحمة الله

ayoube100
07-27-2014, 23:56
لو تأملت في حالك لوجدت ان الله أعطاك أشياءًا دون ان تطلبها ..
فثق ان الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيرآ تجهله ..
فـ قل الحمدلله دائماً على كل شيء

مجاهد
07-29-2014, 09:41
السلام علسكم و رحمة الله أهلا وسهلا

Mohamd-95
07-29-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedsaedo2
07-30-2014, 02:02
مسابقه رائعه جدا وتخلق روح المنافسه الشريفه بين المتداولين وبالتوفيق للجميع
وحكايه الاحتيال دي صعبه شويه اكيد طبعا مع اداره محترمه مثل انستا فوركس
يعني الجميع يحاول يكسب بشرف

anonymouslod
07-30-2014, 05:40
بالفعل انا محتااار ... والله يستر ههههه
يعطيكم العافية بارك الله فيكم

kareem0
07-31-2014, 12:00
انا شخصيا سعيــــــــــــــــــــد بهذهالمسابقة ..و هى من العيار الثقيل
واتمني ان اكتسب الخبرة في هذا المنتدي

almondo
08-03-2014, 23:55
السلام عليكم جميعا حقيقة يجب ان تكون الارادة القوية وخاصة الصبر

fathimourad
08-04-2014, 13:31
مليووون مبروك علينا جميعاً اخى ان شاء الله مزيد من الارباح والتقدم وان شاء الله كله يشتغل ويحقق ارباح بمشيئة الله شكرا لادارة المنتدى وشكرا للمشرفين وحظ سعيد في تجارتكم

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

مليووون مبروك علينا جميعاً اخى ان شاء الله مزيد من الارباح والتقدم
وان شاء الله كله يشتغل ويحقق ارباح بمشيئة الله
شكرا لادارة المنتدى وشكرا للمشرفين وحظ سعيد في تجارتكم

fathimourad
08-06-2014, 14:30
مسابقة اكثر من مميزه الواضح ان المسابقة لم تبدء بعد
لان اوردر الصفقات لا يعمل ..!واتمني المزيد من النجاح والتقدم لشركة انيستا المذهله

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

عتبر من الموسابفات القيمة

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

اكيد انا منضم معاكم في المسابقه ديعتبر من الموسابفات القيمة

Azeddinovic
08-09-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته في الحقيقة مبادرة متميزة نت اللدمين صراحة حيت قدموا جوائز محفزة الاعضاء
المنخرطين بس هل هده المسابقة هي منحصرة على مدة زمنية محددة ام كل اسبوع تقام و شكرا على الاجابة

fathimourad
08-09-2014, 13:24
الله سيكون من اكبر المواقع العربيه المختصه بالفوركس
وان شاء الله كل الاخوه يشاركو
بالتوفيق لل

pidro512
08-21-2014, 17:34
هل ممكن اني انضم للمسابقة
والحساب اللي هفتحه
حساب تجريبي ولا حقيقي

وارجو سرعة الرد
وشكراااا:tie:

hamza bey
08-24-2014, 14:37
انا شخصيا سعيــــــــــــــــــــد بهذهالمسابقة ..و هى من العيار الثقيل

انا رايح فين ..

راااااااااايح اسجل

nasreddinenougaoui
08-29-2014, 18:32

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

شكرا لك يا أخي الكريم على الموضوع الممتاز والشرح القيم .
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
تقبلو مروري

hanyezz
09-05-2014, 01:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
موضوع رائع يااخي ويستحق التقدير بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وننتظر من المزيد انشاء الل

jolarito
09-10-2014, 16:17
اتمنى تسووا مسابقات اخرى مثل هذه قريبا :bravo: